Fun

نبذه على طائر النعام

حقائق عن طائر النعام عندما يريد أي شخص في هذه الدنيا في التوسع واكتشاف معلومات عن الحيوانات والطيور من حولنا، فمعظمنا قد لا يكون يعرف بعض الأنواع، أو لا يعرف أي معلومات عنها، وإن الله سبحانه وتعالى له سر كبير في خلقه لجميع الحيوانات أو في تكوين هذه المخلوقات جميعها، فالإضاءة على الحيوانات ومعرفة بعض المعلومات عنها شيء مهم جداً، ... أكمل القراءة »

تعرف على ببغاء مكاو

حقائق عن ببغاء مكاو ببغاء مكاو هي واحد من الحيوانات الأليفة المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، فلون ريشها الزاهي وشكلها المميز يجعلها من أفضل أنواع الطيور على الإطلاق، لكن بشكل عام اقتناء الببغاء قد لا يكون بالأمر السهل، لأنه يتطلب الكثير من الرعاية والصبر، وسنذكر في مقالنا هذا بعض الحقائق والمعلومات التي يجب أن تعرفها عن ببغاء مكاو. معلومات عن ... أكمل القراءة »

تعرف على طائر الطوقان

نبذه عن طائر الطوقان الطّيور جمع طَير وهي صنفٌ من الفقاريات، تتميز بقدرتها على الطيران وذلك لأنّ جسمها كاملاً مكسوٌّ بالريش وذات هيكلٍ عظميّ خفيفٍ، تعتبر من الفقاريات داخليّة الحرارة تمتلك منقاراً وليس لديها أسنان، تتكاثر  بالبيوض وتضعها في العشّ الخاص بها، تتمتع بامتلاكها قلباً رباعيّ الحُجرات، تختلف الطيور في أحجامها وألوانها وكذلك في باقي صفاتها حيث أنّ أصغر نوعٍ من ناحية ... أكمل القراءة »

معلومات عن جزر المالديف

السياحه في جزر المالديف جزر المالديف هي عبارة عن ارخبيل مكون من 1192 جزيرة مرجانية, مقسمة إلى 26 مجموعة من الجزر, و من بين هذه الجزر هناك فقط 200 جزيرة مأهولة بالسكان و 80 أخرى تحتوي فقط على منتجعات سياحية, تقع جزر المالديف في المحيط الهندي إلى الجنوب الغربي من الهند و هي من الجزر الاستوائية. معلومات عامة عن جزر ... أكمل القراءة »

موقع شلالات نياجرا

تعرف على شلالات نياجرا شلالات نياجرا هي مجموعة مكونة من ثلاثة شلالات على الحدود الأمريكية الكندية، إثنان منها على الجانب الأمريكي و الآخر و هو الأضخم على الجانب الكندي، ينبع نهر نياجرا من بحيرة إيري و يصب في بحيرة أونتاريو، و يعتقد بأن هذا الممر المائي بين البحيرتين قد نشأ بعد انتهاء العصر الجليدي الأخير. أهم شلالات نياجرا شلال الحدوة يقع ... أكمل القراءة »

السياحه في جزر الكناري

معلومات عن جزر الكناري تتبع جزر الكناري إسبانيا من الجانب المطل على المحيط الأطلسي، وهي مكان ساحر وجاذب للكثير من السُياح الذين يقدمون إلى الجُزر من شتى بقاع الأرض، وتبلغ مساحتها 477.7 كم مربع، وفي هذا المقال سوف نستعرض أهم المعلومات عنها. جزر الكناري تُقسم جزر الكناري إلى أربع جزر رئيسة، بالإضافة إلى عدد كبير من الجزر الصغيرة المحيطة بالجزر ... أكمل القراءة »