الرئيسية » Celebrities

Celebrities

هنا تستأنف الزاهدة الذاتية “قصة حب” الأسبوع المقبل في هليوبوليس

تستأنف الفنانة زاهد تصوير مشاهدها في فيلم “قصة حب” للمخرج عثمان أبو لبن في إحدى الزخارف الخاصة بالعمل في هليوبوليس ، بداية الأسبوع المقبل، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان أحمد حاتم، حيث أوشك فريق العمل على انتهاء تصوير مشاهدهم الأخيرة من أحداث الفيلم حيث انطلق تصوير الفيلم فى الأسبوع الأول من شهر رمضان الماضى. وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى ... أكمل القراءة »

ليدى جاجا تروج لمطعم والدها على طريقتها الخاصة

استخدمت النجمة العالمية ليدي غاغا في أشهر المطاعم العالمية لتناول وجباتها المفضلة ، لكن النجمة البالغة من العمر 32 عاماً قررت الذهاب إلى مطعم والدها في مدينة نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية. ونشرت ليدى جاجا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير “إنستجرام” عدة صور خلال تناولها وجبة الطعام فى مطعم والدها، كذلك خلال مشاهدتها لطاقم العمل فى تحضير عدد ... أكمل القراءة »

“ليلة هنا وسرور” يحقق 27 مليون جنيه فى 4 أسابيع

يتم تحقيق نجاح كبير من خلال تجربة الفيلم الثاني لمحمد إمام وياسمين صبري ، “ليلة من هنا وسرور” ، والتي تظهر حاليا في دور السينما المصرية. حقق الفيلم ، بعد أسبوعه الرابع في السينما ، إيرادات بلغت 27 مليون جنيه إسترليني. وتدور أحداث الفيلم حول “سرور”، وهو رجل أعمال يحب فتاة تدعى “هنا”، لكنه يتورط مع إحدى العصابات، ويضطر للهرب ... أكمل القراءة »

تامر حسني يكشف عن النسخة الأصلية من ألبومه الجديد “عيش بهوق”

كشف تامر حسني عن طبع ألبومه الجديد “عيش بهوق” قبل طرحه رسميا في السوق خلال الأيام القليلة المقبلة. ونشر تامر صورة من اسطوانة النسخة الأصلية للألبوم وصورة أخرى مع المنتج نصر محروس، علق عليها: “يا مسهل.. دى أول نسخه خرجت لألبوم عيش بشوقك عشان تدخل مرحلة الطباعة (نسخة الماستر)، مع المهندس الكبير والرائع أمير محروس”. وكان تامر حسنى طرح منذ ... أكمل القراءة »

جنيفر لوبيز مع عرض مثير مع رودريغيز لتناول العشاء

عرفت النجمة العالمية جنيفر لوبيز خياراتها المذهلة لباسها الأحمر مع حفلات ومهرجانات كبيرة ، كذلك خلال حياتها اليومية، والتقطت عدسات مصورو “البابارتزى” عدة صور للوبيز البالغة من العمر 48 عاما عندما كانت تتوجه لتناول وجبة العشاء مع صديقها لاعب البيسبول الشهير إليكس رودريجيز. بدت لوبيز مذهلة باختيارها فستانا قصيرا باللون الأحمر وحذاء ذى كعب عالى باللون الذهبى والذى أضاف لإطلالتها ... أكمل القراءة »

5 أيام يفصل فريق الخط الساخن عن الانتهاء

5 أيام يتم فصل فريق مسلسل “الخط الساخن” عن نهاية تصوير الفيلم ، الذي يشارك في بطولته الفنان سوال فواخرجي ، حسين فهمي ونضال الشافعي ، ثم يدخل في مراحل التحرير وكسكس استعدادًا لإطلاقه خلال الفترة المقبلة. وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول العديد من القضايا المصرية، التى شغلت تفكير المصريين فى الآونة الأخيرة، ويعيد العمل سلاف إلى الدراما ... أكمل القراءة »