Beauty

فوائدفيتامين هـ للبشرة

خلطات فيتامين هـ للبشرة يعد فيتامين هـ من الفيتامينات الذايبة في الماء التي يفتقر اليها جسد الانسان، حيث يعد من مضادات الاكسدة القوية التي تحمي الجسد من الاضرار التي تصيبه حصيلة تعرضه للعديد من الاسباب مثل الاكل الملوث، والتدخين، والكيماويات المختلفة، كما انه ينظم عمل بعض الانزيمات ووظايف الجهاز العصبي، ويقوي المناعة ويحمي من بعض الامراض كالسرطان، ويحافظ على نضارة ... أكمل القراءة »

اهمية الرمان للبشرة

استخدام الرمان لجمال بشرتك الرمان هو من الفاكهة التي لن تكتفي بلذة طعمها فقط، لكن ستستفيد من سعره الغذايية العالية للصحة؛ لاحتوايه على الفيتامينات والالياف والمعادن، ويسمى فاكهة الجمال؛ حيث يتضمن على هرمون الاستروجين وعلى العديد من فيتامينات منها B6,C,E، بالاضافة للحديد ومضادات الاكسدة، التي تعاون على تحفيز اصدار الكولاجين بالبشرة؛ لتحديث الخلايا الميتة ومقاومة اشارات تقدم السن، وللرمان مزايا ... أكمل القراءة »

فوائد خميرة البيرة لبشرتك

استخدام خميرة البيرة تتميز خميرة البيرة بانها غنية بالعناصر الغذايية النافعة لجسم الانسان مثل: الفسفور، والصوديوم، والمغنيسيوم، والحديد، والزنك، والكروم، وغيرها، ولها مزايا كثيرة لصحة وجمال جسد الانسان، تحديدا في ميادين تحسين البشرة، وتكبير الثدي، وصحة الاطفال، وكمال الاجسام، والتنحيف، والجنس، والجلد، والاظافر، وتباع في متاجر البقالة او الصيدليات على شكل مسحوق او كبسولات دوايية، وفي ذلك المقال سنتعرف على ... أكمل القراءة »

اهمية لسان البحر للبشرة

استخدام لسان البحر للبشرة لسان البحر او ما يطلق عليه زبد البحر، هو عبارة عن عظام الحبار، ويتميز بحجمه العظيم وشكله الذي يشبه اللسان ولونه الابيض، كما يوصف بانه كلسي يشبه الصدفة ويحتوي على فراغات لهذا فهو سلس الطحن والكسر، ويوجد لسان البحر بكثرة على شواطي البحر كما انه حاضر في متاجر العطارة، واستخدم لسان البحر في الطب الصيني الشعبي ... أكمل القراءة »

علاج تجاعيد الجبين

القضاء على تجاعيد الجبين يهدف شد الجبين الى تنقيح هيية خارجية التجعدات على الجبين.فيصبح املس، ويصبح الحاجبان والجفنان اقل تهدلا وهبوطا. فيظهر الوجه اقل تعبا وارهاقا. وهي نافعة لكل من يتكبد من ظهور التجعدات الافقية على الجبين (ما يشبه طفيفا معزوفة موسيقية)، والعامودية بين الحاجبين (تجاعيد الاسد)؛ والاشخاص الذين يتذمرون من انخفاض الحاجبين. يكثر ظهور ذلك الشكل المتعب للجبين لدى ... أكمل القراءة »

اهمية الحنة للبشرة

معلومات عن فوائد الحنة يعتبر الحناء من النباتات التي تتبع فصيلة الخثريات، وهي عبارة عن شجيرات معمرة وحولية توجد لفترة (3) سنوات، والبعض منها توجد لـ (10) اعوام دايمة الخضرة وتحتوي على افرع غزيرة، يبلغ طول القلة منها الى (3) امتار تقريبا، ولها جذور وتدية باللون الاحمر وساق كثيرة الافرع على نحو جانبي باللون الاخضر، وعندما تنضج يصبح لونها بنيا، اما ... أكمل القراءة »