الاثارة الرياضية

الإثارة الرياضية في تونس اليوم

الإثارة الرياضية في تونس اليوم

تونس تعشق الاحداث الرياضية. لأكثر من 30 عاما، أقيمت العديد من بطولات كرة القدم الكبرى. في 2005، استضافت تونس بطولة العالم لكرة اليد، وفي عام 2009، استضافت البلاد جولة من بطولة العالم للراليات برعاية الاتحاد الدولي للعبة. وبشكل منتظم، يستضيف نادي الياسمين للجولف المسابقات الدولية.

الاثارة الرياضية

الاثارة الرياضية تتيح كسب المال ليس فقط للرياضيين ولكن للجماهير. في أي وقت من اليوم، يتم قبول الرهانات 1xBet تونس سواء رهانات على كرة القدم، كرة اليد، الكريكيت، سباقات الخيول، كرة السلة، التنس وما إلى ذلك. منصة المراهنات المشهورة تضمن استلام الدفعات وفق الاحتمالات.

ما هي الأحداث المتاحة للمراهنة؟

يمكن لأي مواطن تونسي بلغ سن الرشد أن يتنبأ بنتيجة الحدث. وعادة ما تتم المراهنة في المجال الذي يمتلك فيه المراهن خبره ومعرفه قوية. ولا يقتصر الأمر على الأحداث الرياضية فقط، والتي يزيد عددها عن 1000 حدث رياضي يوميا. يمكن لعملاء 1xBet المراهنة على:

  • الافلام.
  • التلفزيون.
  • الاقتصاد.
  • السياسة.
  • الطقس ومجالات أخرى من الحياة.

المنصة تمنح الجميع الفرصة. إذا كنت متمكنا من أحد المجالات المتوفرة، فيمكنك تحويل خبرتك ومعرفتك إلى أموال. يتم وصف قواعد المراهنة والمقامرة على الموقع الإلكتروني. اللاعبين في تونس يمتلكون فرصة الاستمتاع بجميع خدمات 1xBet سواء من خلال نسخ الهاتف المحمول او جهاز الكمبيوتر.

كيف تراهن على الرياضة

اللاعبين يمتلكون فرصة مريحة لتصفح الموقع. يمكنك وضع رهان على الأحداث الرياضات سواء قبل بدايتها أو أثناء اقامتها. هناك العديد من الأحداث والبطولات أكثر من المتوفرة في فئة الأحداث المباشرة والحية. تتوفر جميع انواع الرهانات سواء الفردية أو السريعة او النظامية. هناك مجموعة من الخيارات لأحداث رياضية متنوعة.

الرهانات المباشرة مصممة خصيصا المراهنين اصحاب الخبرة. فهي تمنح احساسا بالمشاركة في الأحداث. المراهنة الحية هي الأكثر شيوعا في عالم كرة القدم وغيرها من الألعاب الشعبية. على الرغم من الاحتمالات المتغيرة ونسب المخاطرة العالية، الرهانات الحية تواصل انتشارها وزيادة شعبيتها.  الرهانات المباشرة تتطلب تركيز قوي والقدرة على إدارة الانتباه.

للرهان على الأحداث الرياضية، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في المنصة. في القسم الرئيسي من حسابك، يمكنك الاختيار من بين الرهان المباشر أو ما قبل المباراة. هنا سوف تجد مجموعة كبيرة من البطولات والمباريات لتختار من بينها. إذا قمت بالضغط على حدث معين، ستفتح لك مجموعة من الاحتمالات والرهانات. هذه هي خيارات التنبؤ المتاحة في هذه القسيمة. هناك قائمة بطولات مختلفة لكل رياضة.

البطولات الخاصة بالألعاب الفردية

في أغلب الأحوال، اسم الفئة يعكس جوهر التوقعات. تنقسم الفئات إلى كبيرة وصغيرة. الأولى تشمل الرياضات الشعبية في كرة القدم، والتنس وما إلى ذلك. هنا العدد الأكبر من الرهانات، والجزء الخاص بمنصة المراهنات تعد محدودة للغاية. الفئة الصغيرة تتخصص أكثر في البطولات المحلية و الرياضات غير الشعبية.

الجدول التالي يعرض بطولات الرياضات الشعبية في تونس المتوفرة في 1xBet:

نوع الرياضة الرهانات المتاحة
كرة القدم النتيجة لكلا الفريقين،

المجموع الآسيوي،

الهانديكاب الآسيوي،

المجموع الفردي الاسيوي الاول/الثاني،

كيف سيتم تسجيل الهدف،

النتيجة بالتحديد

نتيجة الشوط الأول + النتيجة الإجمالية،

ركلات الترجيح،

من اللاعب الذي سيسجل هدفا في أي وقت،

هدف في الشوط الأول،

الأداء في الشوط الأول،

فوز فريق على الاقل في احد الشوطين،

التعادل في أحد الشوطين على الأقل،

الوقت من السنة الأولى،

الهدف بعد الدقيقة الاولى،

بديل سوف يسجل،

النتيجة،

المجموع الفردي الشوط الاول /الثاني،

الهدف التالي،

النتيجة بالتحديد والعديد من الخيارات الأخرى.

كرة اليد النتيجة الإجمالية،

هدف من الدقيقة 86 الى 90 — لا،

الأهداف أقل في الشوطين — لا،

النتيجة وغيرها.

كرة السلة الفوز بالمباراة،

المجموع الفردي الأول والثاني،

1×2 للوقت الأصلي،

المجموع،

فرصة مضاعفة الوقت الأصلي،

المجموع الزوجي وغيره.

كرة الطائرة المجموع،

،

هدف من الدقيقة 86 الى 90 — لا،

الأهداف أقل في الشوطين — لا،

النتيجة الإجمالية وما إلى ذلك.

التنس 1×2،
المجموع الفردي لكل من الشوط الاول والثاني،

الاول، النتيجة + المجموع،

النظام الأوروبي،

المجموع الثلاثي،

لاعب محدد لن يفوز بأي مجموعة، وما الى ذلك.

1xBet هي شركة مراهنات رائدة بفضل تنوعها الضخم في أسواق المراهنات لأكثر من 90 رياضة. يمكن للمواطنين التونسيين المراهنة على ألعاب التلفزيون والرياضات الالكتر