((الجزء الرابع))
كنت لينا جالسة وتذكرت اسوا ثلاث ايام من زواجها كنت اسوا ايام في حياتها عمرها ماشفت انسان احقر من هذا الثامر شوي كذا شافت الباب ينفتح كرهت اللي فتحه
ثامر:هاي انتي قومي من السرير ابي انام
لينا:مب سريري بعد
ثامر:لا والله قطه اقول انا مااشتري الاثاث عشان يشاركني فيها احد
لينا:اجل ليش تزوجتني لو انك رجل جاوب
ثامر وهو جاي يبي يرفع ايدها عليها
لينا:لو انك رجل تضربني
ثامر:انا مااحط قوتي في بنت وانا رجل رضيتي ولا لا
لينا: لا مب راضيه
ثامر وهو يناظرها وهي تطيح في الارض من قوه الكف اللي عطاها:اسمعي ياكلبه بنت الكلب هذي اول مره واخر مره تمدين لسانك علي تفهمين مب انا اللي ينمد اللسان عليه حيوانه
طلع بره ولينا ضمت نفسها مب مصدقة انها تنضرب ابوها ماضربها يجي حقير ويضربها
من جهه ثانية دخل الشقة وصفق الباب بكل قوته
ثامر:وينها هذي غدير
غدير وهي تطلع:هلا روحي
ثامر وهو يجلس:جيبي لي شي اشرب
غدير وهي تطلع من المطبخ:تفضل منور البيت ....وش فيك
ثامر:الله ياخذ هذي الزوجة انشالله
غدير:وش سوت لك
ثامر:اففف انا اكرهها تجيب المرض
غدير:قلت لك تزوجني انا واعيشك في هناء مارضيت
ثامر:غدير انتي حبي بس مانصلح لبعض
غدير:وليش فرق عني وعن هذي الكلبه
ثامر:انتي من العامة وهي يعني اعلى
غدير:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر:الحلو فيك انك ماعندك قلب
غدير وهي تقرب منه:جربني
ثامر:اووو غدير تادبي
غدير:اسفة
ثامر:عموما انا طالع افف باي قلبي
غدير:طيب بوسة
ثامر:ماوصلت لهذا المستوى ياغدير
غدير"محد يجيب راسك غيري ياثمور":طيب اسفة بس ممكن اعرف اذا كنت تحبني
ثامر:اكيد احبك موت
غدير:بعد انا احبك
ثامر:سلام
طلع ثامر من عند حبيبة قلبه غدير وراح البيت دخل كنت لينا جالسة تسولف مع ابوه وسالم وامه طلعت تنام جلس
ابو ثامر:وين كنت
ثامر:مب شغلك هاي انتي
لينا:لي اسم
سالم:ثامر
ثامر:مالك شغل لاتتدخل بيني وبين زوجتي
ابو ثامر:لا اخوك وبيتدخل اذا كنت زوجتك ليش ماتعطيها حقوقها
لينا:صلو على النبي ياجماعة ماصار شي
ثامر:اقول اطلعي الغرفة ابيك
لينا:بطلع بس لما يخلص الفيلم
ثامر:أي فيلم
لينا:اللي اناظره
طلع ثامر بعصبية
سالم:يبه وش قلت
ابو ثامر:ها لينا وش رايك
لينا:لا انا مالي شغل انتو بكيفكم انا مع ثامر اذا بيروح بروح
سالم:ثامر موافق باقي موافقتك انتي وبثينة
لينا:وخالتي
سالم:امي ماتبي تروح
لينا:اممم والله مادري اللي تبونه
ابو ثامر:مابي اجبرك على شي ماتبينه يعني لندن بعيده ومايصلح تروحين بلاد ماتعرفينها
لينا:لا عادي ياعمي انا موافقة
سالم:اوكي اجل بخذ تذكرة لك وثانية لبثينه ولي وحسوني وثامور
لينا:وعمي وعمتي
سالم:مايطلعون خارج السعودية
لينا:وا طيب انا بطلع
سالم:والفيلم
لينا:بانت الاحداث
سالم:والله وش هي
لينا:بيروح حبيبها الحرب ويحسبوه مات وتبدا تنساه وتحب صديقه ولما يرجع حبيبها يكتشف انها تخونه
سالم:هههههههههههههههههههه متشائمة
لينا:لا هذا اللي بيصير
رحت لينا غرفتها طلعت لقت النور مطفا والزفت ثامر نيام ارتاحت ماتبي تكلمه لانها مقهورة على الكف اللي طبع عليها وبصعوبة قدرت تقنع اهله انها خبطت فتحت الدولاب واخذت بجامة ودخلت الحمام تتسبح طلعت كان ثامر جالس فوق السرير والابجوره مفتوحة نظرت فيه وهي تنشف شعرها
ثامر:اممممممممممممم
لينا بفرح تحسبه يبي يتأسف:وش فيك
ثامر:كنت ابي اقول ان ابوك اتصل
لينا.................................:وش يبي
ثامر:ولا شي يبي يجيب زوجتة وبناتها يودعونك قبل ماتسافرين
لينا:وهو
ثامر:مدري يقول انه مشغول
لينا:اهاا طيب انا بنام...ماعندك دوام
ثامر:بكرا
لينا:ايه
ثامر:لا بكرا خميس ثم ان حفلتك بكرا
لينا:حفلة حفلة وشو
ثامر:العايلة تبي تشوفك
لينا:اهاااا بس
ثامر:الفستان الابيض اللي شرته بثينة لك ألبسيه
لينا:ليش الحفلة كبيرة
ثامر:اكيد كبيرة ثم انتي عروسة ولازم تلبسين كذا والفستان مب منفوش مدري مفرود يعني مب كاانه خيمه يعني ينلبس صح
لينا..........................................:صار
ثامر:عموما انا بنام وبتجي بكرا كوفيرة تهتم فيك
لينا:صار
ثامر:تصبحين على خير
لينا خاطرها تشوته:احلام سيئة
ثامر:هههههههههه لاتستفزيني
لينا:لا تستفزيني
ثامر:قلتي شي
لينا:قلت ان ثامر خطير
ثامر:اكيد
قامت لينا قبل العصر بشوي وكنت تنتظر صلاة العصر عشان تصلي الحمار اللي بجنبها قعدت على السرير وتقرا رواية من رواياته شافته مبتسم في نومه
لينا"ياااي يهبل لو تقبالنا في ظروف ثانية كان مت في غرامك ولو اسلوبك حلو كان عشقت التراب اللي تمشي عليه "دق جوالها:هلا
سلوى:صباح الورد
لينا:والاحساس
سلوى:هههه طيب وشلونك معه
لينا وهي تناظر فيه:بخير الحمدالله
سلوى:ماعذبك
لينا:من هو
سلوى:ولد عمي
لينا:ثامر
سلوى:لا تستغبين
لينا:هههه لا عسل وينحط على الجرح يبرى
سلوى:امم غريبة طيب وش بتلبسين في الحفلة
لينا:فستان ابيض
سلوى:اهااا كان خاطري اجي اقعد معك قبل الحفلة بس خالتي ام ثامر تبيني اساعدها انا وبثينة
لينا:مب مشكلة
سلوى:اجل اخليك الا تعالي
لينا:هلا
سلوى:اذا عذبك في شي قولي لي
لينا:اوكي
صكت لينا وكنت تفكر ليش ماتغير اسلوبها معه يمكن يتغير
على اذان العصر كنت لينا تصحي ثامر
ثامر وهو يبعدها:اففف امي ابي انام
لينا:قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
ثامر وهو يجلس:خير
لينا وهي تبتسم:هههههههههههه الصلاة
ثامر وحواجبه معقدوه:ليش تضحكين
لينا:تعرف ان شكلك حلو وانت معصب
ثامر:ادري
لينا"مغرور:طيب قوم
ثامر وهو يدخل الحمام:وش شايفتني سويت
كنت لينا قاعدة ودخل ثامر بعد الصلاة وقال لها تطلع له ملابس
كنت لينا فاتحة الدولاب وتختار لثامر بنطلون جا من وراها وضمها انصدمت من الحركة اول مره يقرب منها غير ضمت اول اليوم
ثامر:ههههه قلبك يدق
لينا:وش تبي تلبس
ثامر وهو يبعدها عن الدولاب:ثوب
لينا:طيب بكيفك
ثامر:الا تعالي
لينا:وشو
ثامر:متى السفر
لينا:ماادري
ثامر:اهااا طيب اجل انا طالع
لينا:وين
ثامر:وش اللي وين
لينا بدلع:اليوم اجازة وابي زوجي يمشيني
ثامر...............:زوجك مشغول
لينا:في وشو
ثامر:عنده كم شغله
لينا:بس اليوم خميس
ثامر:اصلا اليوم حفلتك
لينا:وحفلتك
ثامر:ولو
لينا:اصلا الحفلة في الليل وانا طفشانة وش رايك تمشيني
ثامر:وين تبين تروحين
لينا:اممممممممممم ابي اروح صحارى الرياض
ثامر:ليش
لينا:بس كذا
ثامر:اوكي لك خمس دقايق اذا ماطلعتي بروح
لينا:انا مخلصة بلبس العباية وانزل
نزل ثامر وهو مستغرب وش سالفة هذي البنت اليوم ولينا تحس انها مستمتعة في السالفة ركبت السيارة ولما وصلوا صحارى
لينا:مب نازل
ثامر:لا قلت لك عندي شغل
لينا:اجله بليزززز انزل معي اخاف بروحي
ثامر:اففف وانا شاكو
لينا:تحسسني بامان
ثامر.........................................:مافيني امشي
لينا:بليز انزل معي انا زوجتك
ثامر وهو ينزل:مب لازم تذكريني
نزلت لينا ولحقته وحطت ايدها في ايده استغرب ثامر من حركتها بس ماعلق ولينا تبي تضحك عليه بس سكتت دارو في صحارى كثير كنت لينا تخذ رايه في كل شي وهو مثل الغبي مايتكلم ابد يردد كلمه وحده حلو
لينا وهي توقف عند نعومي:ثامر وش رايك في هذا الاسود
ثامر:وش تبين فيه فاصخ تلبسينه لمين
لينا بخجل:اكيد لك
ثامر...........:لي
لينا:اجل لغير زوجي
ثامر:هههههههه تتكلمين وخدودك حمر
لينا بقهر:قول لي وش رايك وبس
ثامر:ماادري حلو
لينا:حلو حلو حلو حلو حلو حلو حلو ماعندك غيرها
ثامر:لاتستفزيني لا اضربك
لينا:اسفه ياقلبي سامحني
ثامر...............................:تبين شي اشتريه
دخلت لينا المحل وكنت تدور وثامر شايل الاكياس وواقف عند المحاسب شاف واحد من اللي يشتغلون في المحل يروح عندها
الشاب:أي مساعدة للحلوين
لينا:لا شكرا
الشاب:اعتقد اني اقدر ادور شي لجسمك الخطير
لينا:قلت لك شكر
ثامر:لينا لقيتي شي
الشاب:عرضت المساعدة مارضت
ثامر:خليه يساعدك
لينا وهي تناظر في ثامر مستحيل مايغار :شكرا ماابي
ثامر:اففف ماعليك منها اختار لها شي
الشاب:من عيوني
لينا:مابي
وطلعت وخلته وهي مصدومة من حركته كنت تمشي وهي تبكي طلعت برا وانتظرته عند السيارة شافته يطلع بعد دقايق وبكل هدوءا وركب السيارة
بعد دقايق وقف عند محل وباعلى صوته:ممكن تفهميني وش فيك
لينا :لا تصارخ
ثامر:فشلتيني قدام الولد
لينا:فشلتك انت ماعندك غيره لو سمحت مابي اتكلم في شي ابي ارجع البيت وبس
دخلو البيت وكنت كلمه الغيرة تدور في راسه معقوله انا ديوث مااغار ليش وش صار
دخلت لينا وفصخت عباتها
صك ثامر الباب وبعصبية:وش قصدك
لينا:ولا شي
ثامر بصوت عالي:اغار اغار ليش ليش اغار عليك وانتي انسانة داخله حياتي انتي حاجز لك شي اسويه انتي عقبه في كل خطوه اخطوها انتي شؤم في حياتي شي خايس دخل عندي فهميني ليش اغار الغيره مع الحب وانا قلبي مافيه ذرة حب لك ولا بيصير فيه نص الذرة اسمعي انا متزوجك مب بااردتي وابي اطلقك بس خايف على سمعتك عشانك بنت عبدالرحمن ومابي ابوك يتأثر في شي بس خذيها قاعدة انتي مب في قاموسي يعني لو بتزوج بتزوج ولا تخليني اترك اشغالي عشانك واروح معك في السوق وثم تعصبين وتنكدين علي عشان سبب تافه واذا الشاب كان يبي يساعد لاتعصبين علي من اليوم يالينا لو سويتي شي يستفزني والله لتندمين تسمعين
قال هذي الكلمة وطلع جلست لينا في الارض وكانت تبكي بدون صوت
لينا :ليش ليش ياربي انا وش عقابي عشان تعاملني كذا وش سويت في هذا العالم عشان احرم من حنان الام انحرمت منه بس مااشتكيت والله مااشتكيت لان ابوي حاول يعوضني بس انهم يزوجوني بالغصب او بدون شوري انا وش سويت عشان اتعاقب في زوج مثله قلت يمكن يتغير بس الحجر مايتغير ماطلبت الكثير بس ابي اعيش حياتي وابي شي ينسيني ندى والله مااسامحك والله مااسامحك ياندى مب مسامحتك
وصارت تبكي وهي تشهق ثم نامت على الارض
كان سالم نازل وسمع كل الكلام اللي قالته نزل وشاف ثامر جالس مع امه ويحط لينا في تفكير امه اسوء خلق الله طلع سالم
قمت لينا في المغرب على صوت بثينة تقول لها ان الكوفيرة هنا قامت وتسبحت ولما خلصت الكوفيرة كنت لينا تناظر نفسها في المرايه وهي تبتسم
لينا بألم:كنت اتمنى اشوف نفسي كذا بظروف ثانية وانا فرحانة مب كذا
دخل ثامر :خذي
لينا:وشو
ثامر:ألبسي هذا مع الفستان
لينا:من جايبه
ثامر:ابوي
لينا :ثامر
ثامر:خير
لينا..........................:اسفة على اللي صار في العصر
ثامر:انسي السالفة وين عطري
لينا:في الدرج
ثامر وهو يتعطر:انا رايح
لينا:وانا
ثامر:سالم يبي يتأخر خليه ياخذك
لينا.................:طيب انا خلصت
ثامر:بثينة تقول تعالي الساعة عشر عشان يكونو المعازيم موجودين
لينا:بس الساعة الان عشر الا ربع
ثامر:اففف مع السلامة
طلع وتركها ماكنت تبي تبكي بعد دقايق سمعت صوت سالم يناديها نزلت
سالم وهو يصفر:قمر ياعالم
لينا..........................:مشكور هذا من ذوقك
سالم:هههههههههه قولي عيونك الحلوه خليني اغتر
لينا:هههههههههه مايكفينا ثامر
سالم:الا والله
ركبت لينا السيارة وابعد سالم عنها كل الخوف وهو يحاول يهديها بالنكت السخيفة اللي كان يقولها لما وصلو
سالم:تفضلي
لينا:وشو هذا
سالم:هذا هدية من ثامر
لينا:ثامر.؟
سالم:ايه بس مايبيك تدرين انها منه
كنت لينا تناظر في الشنطة الحديد اللي كانت مليانه بالورد الاحمر دخلت واستقبلوها صديقاتها والا يبون يزفونها بس مارضت دخلت مع بثينة وكنت تتعرف على اهله ومحد مصدق انها العروس لانها مادخلت بالزفة اللي يتوقعونها وجلست مع صديقاتها في طاولة من حقت المعازيم مب في مكان العروس
امل:اااااااااااااااااااااااااااا يهبل ياخذ العقل يجنن يهوس ههههههههههههههه كل ماشفته قالت كذا
مرام:سخيفة
لينا:ههههههههههه ولد ابو ثامر هههه من هو
مرام بخجل:سالم
لينا:اختيار موفق سالم خطير يالله الله يوفقك
سلوى:روحي عندها كل يوم عشان تكسبين قليبه
مرام:اكيد بس لما يرجعون من لندن
امل:صح متى رحلتكم
لينا:بكرا الساعة عشر الليل
امل:اجل بنروح المطار نودعك
لينا:مرحبا ألف
مرام:بس ألف
لينا:لحدود المستحيل
مرام:اصلا مانبي نجي عشان خاطرك
لينا تسوي عمرها زعلانه:اجل خاطر من
مرام:سلومتي
سلوى:ههههههههه صار حقها
مرام:اكيد
امل:ولا فكر فيها طيب لينا
لينا:هلا
امل:زوجك وشلون معك
لينا:عسل ليش
امل:قولي لنا وش صار يوم الزواج
لينا:ههههه ليش اللقافة
مرام:ايه صح قولي وش سويتو
سلوى:اخجلتوا البنت
امل:قولي
لينا:لا اسرار
جت بثينة:لينا ثامر يقول يالله ولا بيروح
سلوى:تو الناس الساعة 12
بثينة:تفاهموا معه
البنات:كلميه
لينا:لا لا انتوا كلموه
سلوى:خلي سالم يتوسط لناد
مرام:انا انا انا اكلم سالم
سالم:الوهلا سلوى
مرام:الو سالم
سالم:ايه من انتي
مرام:انا بنت ابوي
سالم:هههه لا والله وانا ولد الجيران
مرام:ياسبحان الله جد ولد الجيران عاد لتكون خالد ذاك المعفن
سالم:ههههه لا انا اخوه
مرام:وافف القرد مصطفى وععع
سالم:ههههههه لا استهبل مب ولد جيرانكم
مرام:ليش غيرت رايك
سالم:هههههههه تقولين قرود
مرام:هههههههه طيب سلوم
سالم:كمان سلوم هلا وش بغيتي ياروح سلوم
مرام وهي مبسوطة:ممكن تتوسط لنا عند ثامر يخلي لينا شوي
سالم:اممممممم اوكي لحظة غناتي
مرام:خذ وقتك
سالم:ثامر البنات يبون زوجتك تقعد اكثر
ثامر:لا تطلع بسرعة
سالم:سمعتي
مرام:حاول
سالم:ثمور خليها
ثامر:شوف ياانها تطلع يااني اخليها وماترجعها لا انت ولا غيرك
سالم:اوكي اهدا اسف قلبي اللي سمعتيه واضح مااقدر اعكس معه
مرام:اوكي باي
سالم:باي عيوني
مرام:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يدلعني
لينا وهي تلبس العباية:هههههههههه لان هذا اسلوبه معي ومع اخته ومع امه ومع بنات عمانه
مرام وهي تناظر في سلوى اللي هزت راسها بأيجاب:اافففف كان عيشتوني في احلام
لينا:ياما عشنا في
احلام وماتحققت
مرام:ليش مب مبسوطة مع زوجك
لينا بتوتر:اكيد مبسوطة معيشني في جنه باي
مرام:ليش تحبه عصبي خرعني لما تكلم مع سالم
امل:يمكن اشتاق لها شوفيها مستانسة بعدين المفروض يروحون شهر العسل
سلوى:احس في شي غريب ولد عمي حجر مايتغير
امل:الحب يهدم رجال مب يغير وبس
سلوى:يمكن بعدين لينا تنحب من نظره
كانت لينا جالسة وهي ساكتة ولما وصلو البيت وثامر وهو يدخل الغرفة
ثامر وهو يصيح لها:انا كم مره قلت لك لاتتاخرين حذرتك اخر شي تلطعيني في السيارة خمسين ساعة مافي طلعه مره ثانية يالينا حذرتك من الان تبين تتأخرين مافي طلعه انا مب سواق عند ابوك عشان تخليني في السيارة كذا لو اني تزوجت وحده ثانية احسن لي منك انتي واشكالك يالله ياخذك ويفكني منك غثيتيني وطفشتيني وابعدتين عن اغلى شي عندي انا اكره اللي يدخل حياة الناس بدون مايشوارهم والله هذا اخر مره ياحيوانة تأخريني سامعه
لينا بعد ماسكت ضمته:انا اسفة اعرف اني تأخرت بس سامحني كنت اسلم على اهلك لا اكثر ولا اقل اسفة سامحتني
ثامر اللي هدي من حركتها:خلاص ماصار شي
كنت لينا جالسة تمسح المكياج اللي في وجهها وهي تفكر ابعدته عن اغلى شي عنده يعني يحب وحده عشان كذا يكرهني انا وش دخلني
ثامر وهو يصك الكتاب اللي بيده:قاعدة تبكين.
لينا وهي تبتسم له:اكيد لا بس المنظف حق المكياج دخل في عيني ومخليني مثل اللي يبكون
ثامر:انتوا وشلون تتحملون هذي الصبغات في وجيهكم ترا مب حلوه
لينا:يعني مااحطها
ثامر:مب شغلي
لينا وهي تناظر فيه دق جوالها
ثامر:من يدق عليك في هذا الوقت
لينا:اكيد مها....هلا عيوني
مها:هلا والله اعرف ان الوقت متأخر بس انا فكرت في الموضوع كثير
لينا:من باسل
مها:لا لا موضوعك
لينا:حق وشو
مها:زواجك من ثامر
لينا:لا خلاص انا استسلم
مها:لا لاتستسلمين شوفي كنت اكلم خالد في الموضوع على اساس انك وحده من صديقاتي عاد خالد محلل نفسي قال لي اكيد في وحده في قلبه ولازم انتي بحبك واحترامك له وحنانك تكسبينه
لينا:حاولت
مها:اسمعي انتي اعطيتيه شي يعني
لينا:لا ماعمره فكر
مها:اوكي تقربي منه حاولي انك تعطيه ولد يمكن يحبه
لينا:بس
مها:بدون بس حاولي
لينا:ماعندي جراءة
مها:حاولي اعرف انك خجولة بس حاولي
لينا:اسمعي يامها انا بخير لاتهتمين اوكي انا عايشة حياتي وفرحانه فيها ليش تشيلين همي
مها:لاانك اختي
لينا:المهم وش اخبارك مع باسل
مها:عازمني على العشاء بعد دقايق هو بيطبخ بيده وش رايك
لينا:لوحدكم
مها:كان يبيني بروحي بس خليته يجيب خالد مااقدر اقعد معه بروحي
لينا................................:اوكي مااخرك
مها:اوكي تشاووو
صكت لينا ناظرت في ثامر اللي كان يناظر فيها وهو ساكت
ثامر:تتكلمون عن شاب
لينا بتوتر:متى
ثامر:في النهاية هذا باسل
لينا:اه صديقها في الجامعه
ثامر:كنتي تتكلمين انك استسلمتي من واحد من هو كنتي تحبي احد قبل ماتتزوجيني
لينا تبي تشوف وش يسوي:ايه كنت احبه بس انت خربت كل شي
ثامر:ليش تزوجتيني
لينا:ههههههههههه استهبل انا مااحب احد
ثامر:ههه دمك ثقيل
لينا:بخففه بس..............................
ثامر:وشو
لينا:ثامر انا زوجتك صح
ثامر:ايه
لينا:تعترف فيني كزوجة
ثامر:اممم لا بس قدام العالم
لينا:طيب تتوقع في يوم بتطلب اطفال .........مني
ثامر:ماادري
لينا:طيب اطلب منك طلب اليوم
ثامر...............................................:اطلبي
لينا:اقدر انام معك اليوم
ثامر:هههههههههه انجنيتي وانتي وين بتنامين
لينا:بطريقة ثانية
ثامر:وش هي
لينا:اللي انا ابيها
ثامر:بعد مافهمت
لينا:افففف ممكن نكون
ثامر........................................................ .............:لينا
قامت لينا الظهر على صوت دق الباب بقوة وكنت ام ثامر تصحي ولدها صلاة الجمعه
لينا:بقومه
ام ثامر:بسرعة الساعة احدعش الا ربع
لينا وهي تهز ثامر:قوم قووووووووووووووووم
ثامر:صحي بذوق
لينا وهي تحط ايدها على خدها:وشلون علمني مااعرف
ثامر:ثامر حبيبي قوم الصلاة ثامر قوم بتتأخر مب قووووووووووووووووووووووووم
لينا:هههههه لو ماكنت حبيبي
ثامر:جامليني
لينا:اوكي ياحبيبي قوم عشان امك ماتقتلني
ثامر وهو يلعب بشعرها:واذا ابي اقعد معك اكثر
لينا وهي تبتسم له:وش غيرك
ثامر:ماتغيرت بس زوجتي
لينا:عندك اليوم كله قوم الصلاة هذا الشيطان
ثامر:ههههههههه طلعي لي ملابسي بدخل اتسبح
كنت لينا تبي تعطيه الملابس فتحت باب الحمام كاعدتها بس هذي المره كان طالع ولينا انصدمت كان ربي كما خلقتني
لينا تطلع بسرعة وهي تتنفس بقوة:افف موقف بايخ
طلع ثامر:هههههههههههه ماتعدينا الخجل هذا
لينا:ههههه مب خجل
ثامر:اجل؟؟
لينا:اللي يكون
ثامر:ههههههههههههه طيب ياخجولة انتهت السالفة اوكي يالله مع السلامة
وهو طالع قمت لينا وباستة على خده وكان حسن وسالم نازلين
حسن:متاخر حضرته يتغزل هو والمدام
لينا بخجل...................................................:
ثامر:ههههههههههه روح فارق
نزل حسن وسالم وهم يضحكون
ثامر وهو يناظر فيها:وش كانت هذي
لينا:بوسه
ثامر:ادري بس وش سببها
لينا:ولا شي خاطري ابوسك حرام
ثامر:لا بس مدري مع السلامة
لينا وهي تناظره ينزل راحت وواقفت عند الدرج:ثامر
ثامر وهو يفتح باب البيت:نعم
لينا:متى بترجع
ثامر:بعد الصلاة
لينا:ثامر
ثامر:هاا
لينا:هههه جيب لي عصير وانت راجع
ثامر:هههههه فاضية
لينا:ثامر
ثامر:نعم
لينا:بدون نفس هههههه بتجيب لي صح
ثامر:هههه ايه بجيب لك شي ثاني
لينا:لا
ثامر:مع السلامة
لينا:لحظة ثامر
ثامر وهو يرجع:شكلنا بنطول خير
لينا:لا بس كنت ابي اقول لك بشتاق لك
ثامر...................:مشكورة
لينا:ههههههههه بايات
ثامر:مع السلامة
لينا:ثامر
ثامر:عونك يارب
لينا:هههه كنت ابي اقول تراك شاب عمره 26
ثامر:واذا
لينا:لأاتصير عجوز كذا تحرر شوي من طباعك ابوك شوفه شباب وانت اكبر منه بتصرفتك
ثامر..........................
وطلع وخلها وهي ميته ضحك جننته جلست على السرير وهي تضحك شافت ثامر يدخل وهو معصب:اولا انا مب عجوز ثانيا لاتضحكين علي كم مره اقول لك
لينا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
طلع وهو معصب وصفق الباب وراه
لينا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عصبي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت بثينة:هاهاه وش المضحك
لينا:هههههههههههه اهلا ههههههههههههه اخوك هههههههههههه عصبي ههههههههههه
بثينة:هههههه وش المتعة من هذي يامجنونه
لينا:هههههههههههههههههههه ادري انا مجنونه في اخوك
بثينة:او هنا احد يحببببب
لينا:هههههه جهزتي امتعتك
بثينة:ايه
لينا:كم بنقعد
بثينة:شهر شهرين
لينا:بس عندي مدرسة
بثينة:واذا
لينا:مابي اغيب
بثينة:متى تبدا
لينا:بعد شهر
بثينة:وبعدها
لينا:وقتها اكون طلعت ثالث ثانوي ومابي اكسل
بثينة:مب مشكلة بكلم سالم بالموضوع
لينا:ثانكيو
كنت لينا جالسة وهي خايفة
ثامر وهو يناظرها:وش فيك
لينا:ههاااااااااا اول مره اسافر الخارج بدون ابوي
ثامر:اممم انا معك
قال هذي الكلمة وهو يمسك ايدها ويطمنها
لينا:تعال سالم يقول ان الجو بارد
ثامر:ايه
لينا:بس ماجبت ملابس للبارد
ثامر:مب مشكلة ألبسي جكيتي
لينا:لاي درجة
ثامر:في ثلج
لينا بفرح:احلف بشوف الثلج حقيقة
ثامر:ماقد شفتيه
لينا:لا ابد ولا مره الا لما كان عمري سنتين بس وش يذكرني
ثامر:هههه انا برويك ايه
لينا:فلة
ثامر:ههههههه مثل الاطفال
لينا:انا طفلة
كنت لينا جالسة وكل مافكر ثامر ينام تضربه عشان ماينام
لينا لما شافت انه يبي ينام:هااااي
ثامر:ليننننننننننا النوم في عيوني
لينا:لو نمت بجلس فوقك عاد مقاعد الدرجة الاولى كبيرة
ثامر وهو يسحبها ويجلسها فوقه ويضمها عليه :نامي
لينا وهي تضم ايدها حول ظهره وتحس باامان:بنام
حسن:شيك لحد يشوفنا ناوين يفشلونا
سالم يبتسم"الله يهنيك يالينا ويعوضك عن كل شي ويخلي قلب هذا الحجر يحبك لحدود المستحيل":خليه ياحسن مافي شي يفشل اذا كان الحب بالحلال
حسن:جانا عمنا سالم لا والله بكيفهم خليهم يموتون في بعض مب قدام العالم
سالم:هذا دليل انه ماتفشل لانه يبي يضهر للعالم شي في قلبه بس هو لسى ماعرفه خليه يكتشفه مع الوقت اخوك يتوهم شي ومايعرف ان الوهم مايفيده
حسن:تتكلم بألغاز مافهمت بثينة
بثينة:ولا انا فهمت
سالم:اشششش لينا نايمة ونومها حساس
حسن:احس انك تحبها
سالم:خير
حسن:والله احس انك تحب لينا
كان ثامر يبي يتعدل وسمع كلمه حسن الاخيره ناظر في لينا ثم رجع غمض عيونه