كاتب الموضوع :
روح الحزن
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الرابع..
بعد الغداا ..يلست (ميثاا) اتفكـر بالموقف الي صار قبل شويه (منصور) ..اذا (منصور) صادق معاها اتسامحه .."لالا مستحيل ,,مب هاي السهوله"" بس ما اظن يكون صادق لانه عمره ما فكر فيهاا ..يمكن عشان تصده من جي تعلق فيها ..و مجرد ما تعطيه ويه اكيد بودرها شرات زمااااااااااان ...قالت فـ خاطرها ما فيـني ع عوار الراس ..كافي الي صار..
رن موبايلهاا ..
مريم : ها ميثاااااااااا بلاج حارقه موبايلي خـييير ..
ميثاا : تو النـــــــاس ..وايد مستعيله ..
مريم (تضحك) سوري و الله بس ناسيه الموبايل في البيت ..خير شو صار ..
ميثا : خلاص ما منج فايده ..الي صار صار ..
مريم : يلالالا عـاد قولي شو استوا لج .
ميثاا : سيارتي اختربت ..
مريم : وبعدين ..
ميثاا : ماشي البطل (منصور) كان هناك و ساعدني بعد ضرابه ..
مريم : (تضحك) يوم بييج اليوم احكي لي بالتفاصيل ..
ميثاا : ما يهمج .بس انتي تعالي اليوم ..
مريم : انا اليوم بطلع بسير اصور اوراق امتحانات تعالي معاي ..
ميثاا : منو بياخذج .
مريم : سعود.
ميثاا : خلاص انا باخذج و نسولف
مريم : اوكىىى .
و في السيارة ..
مريم : شو بتسووين الحين .؟!
ميثاا : بدور لي وظيفه غيرهااا .. بتحمل منصور لي ما تطلع لي الوظيفه الثانيه ..
مريم : ميثوو خلينا نرمس بصراحه ..اذا منصور بغا يردج شو بتقررين ..
ميثاا : مريوم منصور انتهى من حياتي للابـد .
مريم : انتي للحين تحبينه .صح ؟
ميثاا : لا ولا افكر فيه ..خير شر ..
مريم : لو ما كنتي تحبينه ما تحملتي حركااته كنتي بدورين أي طريقه عشان توقفينه عند حده ..بس الظاهر انتي عايبنج ..الي يسويه فيج عشان اتعرفين اتردين عليه ع شكل انتقاام صح .
ميثاا : انا عمري ما فكرت بها الشيء ..
مريم : (مب مصدقه) يمكن !!
** في البيت يلست (ميثاا) اتفكر بكـلام (مريم) قالت في خاطرها "" بس منصور ينخاف منه .يمكن يحاول يكسبني بس شو يضمني انه ما يرجع و يتركني أأأه.نفسي وايد عزيزه علي ""
أم راشد : تعالي تعشي يمه .
ميثاا : ما اريد
ام راشد: شفيج مضايجه ؟؟
ميثاا : مب مضايجه بس تعبانه شويه ..و مالي نفس آآكل
ام راشد : امايه انتي من توظفتي الاحظ عليج تغيرتي شو مب مرتاحه بشغلج ؟؟
ميثاا : بالعكسسس اماايـه احمد ربي و اشكره ع ها الوظيفه .
ام راشد ( تضحك) الله يرزقج الخير ..
ميثاا : وربي يخليج لي يا الغاليـه ..
ام راشد : بتخلين امج ابروحها تاكـل .
ميثاا : افا عليج .. الا رشوود وينه ..
ام راشد : معزوم عند ربـعه ..
ميثاا : ها كل يوم معزوووووم ..
ام راشد : ما عليج منه خرااط عود يبا يهايت ويا ربعه ..
ميثاا (تضحك) ما يفوتج شي ..
و بنفس الوقت في بيت (مريم)
مريم يالسه أتصحح أوراق الامتحان ...في حجرتها ..دش عليهاا (سعود)
سعود : مرايـم ..
مريم : منو مرايـم
سعود : انتي منوه بعد ..
مريم : اونـــــه من متـى ادلعني اكييد وراك شيء ؟؟
سعود ( يضحك) انتي كل جي ظالمتني ..
مريم (تضحك) يحليلك ..سعووود ها جم تبااا
سعود : (يفرها بالمخده) : عيب استحي ع ويهج انا اخوج اكبر عنج ..
مريم (تضحك) فديته اخويه الغالي شو بغيت ..آآآآمـر .
سعود : شحالها ربيعتج ؟
مريم : ( تستهبل) اممم اي وحده منهن ..
سعود : عن الهبل ..هاي الي عزمتيها و ما عشيتيهاا ..
مريم : (تضحك) هااااا تقصــــد ميثوو ..الحمدلله بخير ليش تنشد عن احوالهااا ؟؟؟!
سعود : ماشي جفتها من كم يوم و انا راد من الدوام .
مريم : بس !؟؟
سعود (واقف يبا يطلع من الحجره ) تبين شيء انا بطلع ؟
مريم : (مستغربه)..سلامتك .
** طلع (سعود) يتمشى بسيارته من غير هدف ..
وحاط اذاعة امارات اف ام ... وقف عند البحر .. و كانت صورة (ميثااا) مرسومه فـ خياله ..
""الله ما احلاها ها البنيه .. ادب و اخلاق و جمااال ..ابصراحه ما صاادفت وحده شرااتهاا ..خاطري اجرب منها ..بس كيف ...اخااف ما تقبلنـي ..مريوم يمكن تساعدنـي ...لا لا لا اخاف تفهمنـي غلط ..
بس بصراحـه داشه خاطري ..فتح موبايله ..و يلس يدور ع رقمها .. الي خذااه من موبايل (مريم) من غير ما تدري ..
يا ليتهاا اتحـس فينـي ..كيف اكسب قلبهاا ..شكلها وحده متربية ما عندها هالسوالف و هالخرابيط ..ما شا الله عليها بنت اياوييد ...تم يطالع رقمها ..
فكر لو طرش لهاا مسج يمكن تسال (مريوم) عن الرقم و بعدين بتعرف ان المسج منه ..
نزل من السياره و يلس يتمشى ع البحـر .. اتخييل (ميثاا) تركض و هو يركض وراهاا يحاول يمسكهاا ..اتخيل انه عايش بعالم خااص لهم بروحهم ..محد يزعجهم ..ويخرب عليهم و ابتسم و قال في خاطره .." حتى مريوم الخريشه .. ما اريدها اتخرب علينـأ ولا تشاركنا عالمنا الخاص""
خطر ع باله ...يكتب لها رساله .. و يطرشها لها الدوام بس من غير ما اتعرف انه (سعود) ..
ركب سيارته ...وسار المكتبه ....اشترى اوراق حس انها اتناسب ينكتب عليهاا كلام حب و رومانسييه ..
""خلني اسير البيت ..هناك بكتب لها ع الكمبيوتر .. وبطبع لها .. عشان يمكن اتروي (مريم) و مريم بتكشف خطه ...
فكر ان هاي الخطوه الي بيسويهاا وايـد جريئه و يمكن اتكون صعبه بالنسبه له في البدايه ..
دش حجرته .. و فتح الكمبيوتر و يلس يكتب ..كلام طالع من خاطره ..
""قد تسئلني من اكون
انا من:من مكان بعيد من مدينتن بعيده من عالم اخر من عالم الرقه و الاحاسيس و
المشاعر و الرقه و الحنان كما في الاحلام من جنه حبك مع احاسيسك و رقت حدسك
و مشاعرك من ابداعات خيالك الذي في عالمي واقع فهل عرفت من اين انا انا من دخل قلبك""
المرسل
ملاح في بحر عينيك ..
** و في اليوم الثاني .. كانت( ميثاا ) مستغربه من (منصور)..لاحظت عليه انه يجنبهااا ..يمكن مل من صدهاا له ..كانت سرحانه و اطالعه التفت صوبهاا ..يوم جافها اطالعه رفع حواجبه مستغرب ..ابتسمت و نزلت (ميثاا) عيونها ع المكتب ..طالعت (عبدالله) فحمدت ربهاا انه ما انتبه لشيء ..
رن تلفون مكتبهااا
ميثاا : الـــــــووو
منصور : ابشوو كنتي سرحانه ..
اتفاجات (ميثاا) من صوت (منصور) و ابسرعه التفت صوبه .. تتأكد اذا كان هو ولا لاء ... فابتسم لها ورفع ايده ايسلم عليها
ميثا (تضحك ) انت مينون ..
وصكرت التلفون ..
عبدالله (مستغرب) منو المينون ؟؟!!
ميثاا : منو ؟؟؟
عبدالله : أنتي قلتي أنت مينون
ميثاا : و الله ما انتبهت ..
عبدالله : بسم الله عليج ..
ضحكوا مع بعض ...
خلصت (ميثاا) من دوامهاا و هي طالعه لحقهاا ..موظف الاستقبال ...
الموظف : ميثاا .. ميثاا ..
ميثا : (مستغربه) هـلا !!
الموظف : اسمحيلي هاي رساله واصلتنج من الصبح و نسيت اسلمها لج ..
ميثاا : (مستغربه) رساله !!من منو ..؟؟
الموظف : مدري و الله من دخلت جفتها موجوده ع المكتب و باسمج ..
ميثاا :: اوكى مشكور ..
ركبت سيارتها و قبل لا اتحرك ..فتحت الرساله و قراتها .. في البدايه ما فهمت شو الكلام الموجود في الرساله .. قراتها اكثر من مره ..
قالت في خاطرها ..""هااا منصور غيرت اسلوبك قمت اطرش رسايل عشان جي بطلت اتسوي حركات ""
حركت السياره .. و في حجرتها .. يلست تتأمل الرساله .. ""خاطري اعرف ليش منصور ايسوي جي .. اذا تباني صج ليش ما تتقدم لي ..(ضحكت) عشان ارفضك و احرق قلبك.. مثل ما حرقت قلبي .. ""
رن موبايلهاا ..
مريم : ميثوووووو تراج وعدتينـي ..
ميثاا : بسم الله الرحمن الرحيم الناس اول شيء يسلمون ... شفيج روعتينـي .
مريم : انزين جني سلمت .. يلا اليوم بنروح كارفور ..
ميثاا : ما يهمج كم مريووم عندنا ..
مريم (تضحك ) فديتج و الله ..اممممم شفيج مستانسه اليوم ..
ميثاا : وصلتني رساله حب من مجهول ..
مريم : اونه ..
ميثاا : و الله .. من منصور ع باله بطوف علي حركاته .
مريم : (تضحك) و الله ماشي سالفه انا يالسه اتسلى من بينكم .. زين متى بتمرين ..
ميثاا : امممم شو رابج بعد صلاة المغرب ..
مريم : اوكى اتريااج .يلا باي
ميثاا : باي ..
قامت (ميثاا) اتشغل المسجـل ..تسمع اغاني عيضه ..شي كلمات اتحسسها اشكثر انها افتقدت حركات (منصور) و مسجاته و اتصالاته ..و احيانااا .. كانت تتمنى انها ما سمعت كلام (مريووم) و ما توظفت بالشركه من اول يوم جافت فيه ..(منصور)
فكرت اطرش مسج لـ (منصور) "امممم زين شو اكتب له ..لا لا اخاف يفهمني غلط ... ما فينـي اكرر الي مضى و انتهى ""
بها الوقت وصلهاا مسج من (منصور""ابتسامتج وايد غاويـه ""
ميثاا اترمس عمرهاا ( اونــه يلست عندك شهرين ما اكتشفت ابتسامتي غاويه الا بعد ما طلقتني ..)
طرشت له مسج ""مشكور ع الإطراء ..ما يبت شي يديد ""
وصلها مسج من (منصور) ""الي لفتني فيـج التغير الي صار لج في كل شيء جمالج كلامج و اسلوبج حركاتج ...الخ""
ردت له ( ميثاا) ""مثل ما قلت لك قبل الدنياا اتعلم البشر "
وفكرت تغلق موبايلهاا ..لان السالفه ما بتخلص جي ..
بس شيء منعهااا ..شويه وصلهاا مسج من (منصور)
"" افهم من كلامج اني انا كنت الاستاذ""
ردت له (ميثاا) من غير ما اتفكر ""انته كنت شي ومضى للابد ..ان شا الله باجر بتطلع لي وظيفه غيرها و بينتهى كل شي ..ويهي ما بجوفه""
مجرد ما تم التسليم ... رن موبايل (ميثاا) وجافت (منصور) متصل بهاا ..بس صكرت التلفون بويهه ..وغلقت الموبايل ..
ووقت المغرب ...فتحت الموبايل جافت 3 مسجات ..قالت اتكلم عمرهااا ""ول شو كاتب لي هاا .."""
فتحت المسج ..جافت مريووووم مطرشه لهاا الثلاث مسجات محرجه ..و تعاتبها لانها غالقه موبايلها ..
يلست (ميثاا) تضحككككككككك..
اتصل بـ (مريووووم)
ميثا : الــــــوو ..
مريم : تستهبليييييييين ..
ميثا : (تضحك) سوري و الله نسيت ..ههههههههاااااي
مريم : تعالي الحين ..و لا تخليني احلف اني ما اركب معااج موليه ..
ميثاا : زييييين من عيـوني ..
مريم : (تضحك) جي اباج ..فديت عنونج ..
---------------
|