كاتب الموضوع :
فيتامين سي
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي
البارت السابع
فارس /
دخل هو يشوف أبوه وأمه وجده وجدته واخوانه
مجتمعين.،!
ولأول مره يكون جدي في كلامه جلس جنب عبدالله
وجه كلامه لأبوه يبه ولا يهون جدي ومن حظر.
أنا رجال صراحة ابغى اتزوج .
علي بطبعة الهادي يسمع كلام ولده ويشوف الجدية
في ملامح فارس اول مره يتكلم كذا وبأتزان له حدود
أسبوع وفارس كل يوم يقول له نفس الكلام
طيب والمطلوب مني يافارس .!
فارس /تخطب لي
علي/ومنهي اللي بترضى فيك وانت حتى ثالث ثانوي
ماخلصتها ولا وظيفة ولا شي .!
فارس/مااحتاج وظيفة انت بتكفي وتوفي
ماشاء الله تملك اكبر سلسلة عقار في الجنوب
وهنا او اتوظف في شركة .!
والبيت اتوقع مايحتاج ندور هذا بيتنا ايش كبره
علي/تتوقع لو اتقدم لك عند ناس راح يقبلون فيك.
فارس /اكيد بيوافقون لما تقول لهم كل شي عليك
وانت مستعد.
علي/فارس لاتحسب ان الزواج لعبه قوم توكل بلا حركات
صغار خلص الثانوي وتوظف وابشر بالزواج.
الجد محمد/كيف تتزوج واخوانك اكبر منك وموظفين
ومحد منهم تزوج.
فارس وهو يقوم بعصبية/اتوقع ياجد حنا مو بنات
لازم نتزوج بدور..
رفع عيونه لأخونه وبعدين في ابوه وقبل يخرج
انا بروح واذا كبرت عن حركات الصغار على قولتك
راح ارجع لك وخررج .!
جميلة/بخوف أحمد انت وعبدالله الحقوا اخوكم خرج زعلان
وانت تقصد علي انت ماتقدر تطيب خاطره بكلمة ايش
بينقص منك لو قلت له طيب حتى لو كلام.
الجده هيلة /قوم ياعلي الحق ولدك وين بيروح .!
محمد/جده جعلني فداش ارتاحي شوي وبيرجع
ماراح يهاجر وبيرجع يعني ماتعرفون فارس.!
أحمد/ وقلبه ناغزه وهو ياخذ جواله ويخرج لا والله انه جاد
في كلامه.
الجده هيلة/لاحول ولاقوة ياخوفي يخرج مثل ماخرج
عمه احمد ولا يعود.
جميلة بجزع/لا ياعمه الله لا يقولها وهي تقووم.
عبدالله/يمه وين انت رايحه احمد خرج وماراح
يرجع إلا هو معه .؟!
الجد /وهو ساكت ويناظر في زوجته هيلة اللي من جاء
وهي ساكته ماكأنه موجود حتى ماتناظر فيه
شاف ولده وزوجته وعياله يخرجون رفع عيونه لها وهي
تقول طمني عن فارس يامحمد ودخلت غرفتها بدون
ماتناظر فيه.
قام وقفل باب الصالة ولحقها دخل عليها وهي تشيل
طرحتها وتمسح عيونها علشان فارس .
رفعت عيونها لما حست بوجود أحد معها في الغرفة
وقفت بسرعة وهي تلبس شيلتها على شعرها بربكه
من وجوده محمد اخرج عني خلاص تعشيت الله يستر
عليك ولا تحسب اني ساكته على وجودك عندي أني راضية
لا والله ماسكت إلا حشمة لك لأنك ولد عمي وحشمة لولدي
وعياله لاتزيد علي يكفي فارس اللي ماندري وين غدا.
محمد/وهو يناظر فيها بدون مايتكلم رغم تقدمها في
السن إلا انها مازلت جميلة جمال رباني بياض بشرتها
المختلط بحمره عيونها الواسعة اهدابها المصفوفة الكثيفة
قرب منها ومسك يدها وبأمر اجلسي ياهيلة .
جلست معه مجبره لا مخيره علشان تشوف ايش عنده
ومهما اظهرت قوتها امامه إلا انها تضعف بسرعة
مسك يدها البيضاء بين يديه السمراء وهو يناظر
في حدود الحناء على اصابع يدها المزينة بخواتم ذهب
هيلة نفس الجمال اللي فتن به منذ عرفها واصر على
الزواج بها رغم صغر سنها.
هيلة لي حدود ست شهور وأنا احلم في أحمد الله يرحمة
احلم فيه يتكلم معي كلام ولا ادري ايش يقول لابس
احرام ابيض وبيده اغراض ولا ادري ايش هي.!
حس في يدينها ترتجف بين يديه اول مره من بعد
موت ولدهم يدور حديث بينهم وخاصة عن أحمد
مايدري ليش جاء وقال لها .!
هيلة/ والعبرة تخنقها وتبكي أحمد زعلان من أمه ولا يجيها
حلم كلكم تحلمون فيه إلا انا زعلان باقي مني
مارحت معه يوم طلبني زعلان لأني مادافعت عنه منك.
فك يدها وهو يحضنها وهي تنهار تبكي وتضربه
بضربات ضعيفة مايحس فيها ليه ذبحت ولدك
وذبحتني معه الله لا يسامحك الله يجعل ذنبي
أنا وولدي في رقبتك ليوم الدين.!
الجدمحمد/وهو شاد عليها بقوة اول مره تكون
بالقرب ذا منه من مات ولدها وهي محرمته على نفسها
وبصراحة مستغربة منه ماعمره تكلم بشي يحس به
طبعه كتوم وبنبرة كلها ندم هيلة والله أن موت أحمد
كسرني كسر مايجبر وندمان كثر مابكيتي وبتبكين
لايغرش اني ساكت والله ياحسرته في قلبي انها
كل يوم تصبح وتمسي نار في صدري.
هيلة وهي تدفه /قم اخرج عني يامحمد
أسألك بالله تحشم شيب راسي وشيبك
واخرج ماعاد لي حياه معك حياتي حياتي وحياتك راحت
مع أحمد.
فكها وهو يقوم يخرج وكل ندم الكون يسكن قلبه
الندم ماعاد يفيد بشي.
وصل الحوش وهو يشوف عيال ولده واقفين وفارس ماهو
معهم اخوكم وينه اتصلتوا عليه .
أحمد/بخوف على اخوه بس ماوضحه جواله
مقفل ياجد وسيارته واقفه برا .
الجد(محمد)يحس كأنها سكينة انغرزة في صدره
ماعاد يقدر يتحمل يفقد احد رفع عيونه في عبدالله
ومحمد ابوكم وينه.!
محمد/طلع ينام .!
الجد (محمد)/تعالوا ندور اخوكم والله يافارس
انه فيه بلا ماهو طبيعي الولد ولاعمره يخرج ويروح
ويخلي سيارته ويقفل جواله.
محمد/بطفش جد وين ندوره ذا الليل فارس بيرجع
لا تخاف.!
محمد(الجد)بغضب اص ولا كلمه قلت ندور يعني
ندور انت وعبدالله روحوا اسألوا اصحابه وانا وأحمد
بندور وبينا اتصال وخرج وهو يرجف يارب لا تفجعني
في فارس يارب .!
صلاة الفجر
علي /نزل علشان يصلي الفجر دخل قسم أمه
علشان يقوم اولاده لصلاة الفجر لأنهم ينامون
عندها من زمان دخل غرفتهم حصلها فاضية
انقبض قلبه تعوذ من الشيطان وهو يخرج
ويفتح باب الشارع وماحصل سياراتهم موجودة
ماغير سيارة فارس وسيارة ابوه غريبة
وين عياله مستحيل اولاده يسهرون الى الفجر
خاصة محمد وأحمد وسيارة ابوه موجوده غريبة
تعوذ من الشيطان وهو يروح المسجد صلى
الفجر وهو يهوجس في عياله خلص الصلاة
يخرج أول واحد من المسجد اخرج جواله
واتصل على محمد ولده واكثر من اتصال مايرد
وعلى احمد رد على طول هلا يبه
علي/وينكم يااحمد
احمد /وهو يتنهد قريب يبه كنا ندور فارس ولا حصلناه
علي/ بخوف انت صادق من البارح واخوك ماجاء.
احمد /هذا حنا ندور انا وجدي ومحمد وعبدالله
وماخلينامستشفى ولا شرطة وماحصلنا له خبر
وخذ جدي يبغااك.!
زفر بقوة وهو يسمع صوت ابوه الغاضب علي
ولدك ماله آثر والله لو صار لفارس شي ياذبحك
انه على يدي تصرف لايجي الظهر إلا فارس عندي
وقفل الخط في وجهه.
علي/وهو موقادر يوفق يعني نايم من البارح وولده ماله
آثر لا يافارس لاتفجع ابوك .
غمض عيونه وهو ياخذ نفس عميق استودعتك فارس يارب
ماهي من عوايده يخرج مرره ولا يتأخر
تعوذ من الشيطان اكثر من مره وهو يطرد
من عقله احمد اخوه وهو يخرج من البيت زعلان.
رفع جواله وهو يفتح الواتس حصل رسالة من فارس
قبض على الجوال بقوة علشان مايتطيح من يده
رسالة حس روح بتطلع لما شافها حاول انه يكذب عيونه
رجع يتأكد انها من فارس .
(يبه سامحني تمنيت اني مااحطك في الموقف هذا
بس مجبر جيتك على اساس تحتويني وتسمع لي
يبه انا اعاني وابغى احصن نفسي بالحلال فتن
اشوفها وتعرض علي واصد عنها بس انت ماسعدني
وصديت عني يبه بخلت علي بفلوسك تزوجني واكمل
نص ديني لكن حصلت مين سمع لي وفتح لي قلبه
قبل جيبه واعطاني اللي انت بخلت به علي
اعطوني يبه ..لكن المقابل ثمنه كبير يمكن حياتي
سامحني وإن شاء نلتقي في الجنة )
حاول يمشي ويتماسك لين وصل باب بيته وجلس
ماعاد قدر يكمل ويدخل لا يافارس لا تكسر ظهري
فيك تعال واعطيك عيوني ..
رجع واتصل على جواله مقفل.!
رفع عيونه وهو يشوف سيارة احمد توقف وينزل
منها ابوه وهو معصب وصل لعنده وبغضب
عاجبك ذحين ولدك ماندري وينه .!
أحمد وهو يشوف انهيار جد صل على النبي
فارس ماهو صغير وراح نحصله ان شاء الله
علي /والشيطان لعب في عقله وهو يتخيل ولده
راح في طريق ضيااع والله انه يتمنى يشوفه ميت
بحادث وقدامه يهون احسن من يشوف ولده راح مع
ناس تغسل مخه ويجي يحارب اهله ووطنه ويفجر .!
رفع الجوال بدون كلام وهو يشوف ولده محمد وعبدالله
جايين لهم اعط أحمد الجوال وقال شوف اخوك ايش
مرسل لي فارس كسر ظهري .!
أحمد/مسك الجوال وهو يشوف ايش كاتب اخوه
وبجزع الله ياخذ فارس الكلب الله ياخذه !
عبدالله /كان قريب منه سحب الجوال من يده
وهو يشوف المكتوب اص ولا كلمة تعالوا ندخل
تعالوا .!
في المجلس الجد بعصبية والحل ذحين كلها
منك انت وهو يأشر على ولده المصدوم .!
محمد/الكلب فارس الله ياخذه احسن ونرتاح منه
كنت ملاحظ عليه صار منطوي وعلى اللاب توب كل
وقته وفجئه صار مايخلي المسجد بكل الفروض .!
عبدالله/صلوا على النبي لازم نتصرف بحكمة .!
الموضوع ماهو بسيط ماراح نبلغ ابد إلا بعد مرور
24ساعة افضل .!
انتهى
غراس الجنة/
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة من الجنة".
|