لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-17, 11:42 AM   المشاركة رقم: 221
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة
  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله بارتين روووووعه أم يزيد ربي يسعدك مثل ماتسعديننا

الجد محمد ماراهق في شبابه بيراهق على كبر ماصدق على الله هيله ترضى به
ونشب لها
لكن الحق ماقصر مع بنات أحمد هو وعلي وقف معهن ضد عيال ولده وبين لهم
أن وراهن ظهر وحذرهم من الغلط عليهن أو التقصير معهن
وموقفه من زواج علي متوقع منه وهو يشوف حال ولده مع جميله

علي ماقصر مع جميله اللي كنت اتعاطف معها شوي لكن بعد اللي ذكره علي عنها
وسواتها فيه أشهد إنه صبر عليها أولا حب فيها وتالي شايل جميلها له لما تبرعت له
وثالثا ماحب يزعل عياله بزواجه على امهم
لكن ربي فرجها له وجاته زوجه ماسعى لها وإن شاء الله بيرتاح معها لأن ريم محتاجه
له وبتحسسه بقيمته عندها ورجولته اللي على العكس جميله ماحس بها معها وذالته على كل شيء
ريم لو مانافست جميله في جمال الشكل لكنها تملك الجمال الداخلي وهذا الأهم لأن جمال الشكل
بيروح مع الحمل والولاده وكبر السن وممكن يتعود عليه بعد فتره يصبح عادي ويبدأ ينظر للجمال
الداخلي
جميله منظر بلا مخبر ومغروره بجمالها وأنانيه وهذا أثبته كلام علي لها اللي مانفته وأنا مثل علي أقول ليتها
ماتبرعت له بكليتها اللي ذبحته بتمنانها عليه بها وآخرتها جابت العيد بكلامها له وطعنها في رجولته مالوم علي
في اللي سواه فيها ومع هذا ماقصر معها وحاول يصالحها وراح للحفله اللي مسوينها عيالها وبهديته لكن هي
أنانيه نكدت على الكل الظاهر زعلها من زواجه ماهو حب في علي لكن كله خوف على برستيجها أمام الناس
وأصبحت اشك إنها تبرعت له محبه فيه

موقف البنات من عايشه أنا أشوف فيه انصاف لها لأنها حتى لو بعدت البنات عن أهلهم كان بدافع الحب لهن
وخوفها من فقدانهن وهي أحسنت تربيتهن وكانت حنونه عليهن وتخاف عليهن وتعاملهن مثل بناتها حتى ترفض
تاخذ شيء من رواتبهن وتحاول تأمن لكل وحده منهن مستقبلها فما جزاء الإحسان إلا الإحسان
خزامى تحفه هالبنت ياحبي لها ولخفة دمها والله جاب لها فارس قدر ولقى غطاه بيكونون ثنائي رااائع
وشكلها بتصدم اخواتها في الملابس والتجهيزات اللي جهزتها لهن

اشواق هي الوحيده أظن اللي بتعاني مع محمد المعقد وحياتهم بتكون أكشن الله يعينهم على بعض لأن ما أظن
بيطول سكوتها واستسلامها هي هالحين في حالة صدمه ولا بد تفوق منها وترجع اشواق القويه

صبا الجنوب كان غيرك أشطر حاولت أنا في أم يزيد فقط تطمني إذا محمد بيشوف أشواق في الملكه في البارت القادم
لكنها دريك ماشاء الله عليها رفضت وقالت بتشوفينه بعدين ماهو عاد تعطيك البارت كامل ههههههه
يالله الصبر للسبت الله يعين
تسلم يمينك أم يزيد لاخلا ولا عدم منك يارب






ياااااقلبي يافيتو ايش الجمال هذا في الردود

الف شكر لك ع تواجدك وحضورك وتعبك معي

❤🌹

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
قديم 27-04-17, 04:42 PM   المشاركة رقم: 222
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289774
المشاركات: 1,941
الجنس أنثى
معدل التقييم: شيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسي
نقاط التقييم: 4305

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شيماء علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 

احم ..
نبوضة انا مصرية .. من محافظة دمياط تحديدا اذا كنتي سمعتي عنها
😺😺
بسس من ايام المتوسط اقرا روايات خليجية
ويمنية وعراقية وعمانية
بالاضافة الى شيلات وقصايد
ومسلسلين >> مسلسلاتكم لطيفة وما فيها قلة حيا 😹
فاللي هو لقطت اللهجة .. وصارت جنسيتي ولهجتي مثار سخرية حتى بالبيت ومع صديقاتي 😹 >> الاخوات مصرين اني مستحيل اكون مصرية لولا الشبه الفظيع بيني وبين بابا 😹😺

.
.

نروح للرواية
عندي اثنين من الاسئلةة الوجودية اللي ما تجي غير مع الاختبارات 😹
الحين صح عبدالله تكفل بتعديل اوراق بنات عمه
لكن مفروض ان شهاداتهم طالعة بالاسم المزور ؟؟
وخصوصا شهادة معادلة اشواق الكندية ؟؟
ولا عايشة كانت تتكفل بتقديم اوراقهم وفيها الاسم الصحيح ولا كيف ؟
اكيد كانو بيلاحظو الاختلاف
طب اشواق بتحاول تتصرف وتعدل الاسم عشان لما تعلق الشهادة بالمجلس يكون باسمها الحقيقي ؟؟
ولا بتقول كان ماضي وراح لحاله 🎤🎵
واهم حاجة محمد ابضاي حاليا ؟

ثاني شي
فلاش باااك لوراااااااا
لعند الاحلام اللي كانت تجي لمحمد ولعلي بشأن احمد
الحقيقة انا كان كل تفكيري وقتها كيف اتواصل مع فارس واخذ منه رقم الشيخ في محاولة لفهم الاحجيات اللي تجيني بالمنام >> مجنونة ما عليك 😹
بسس الحين استيقظ فضولي القوي لمعرفة حلم علي تحديداا ..
الحلم اللي خلى الشيخ يقدر يحدد عدد البنات ومكانهم بالضبط خصوصا انه اعطاه عدد احمد مضبوط .. بناته اللي من صلبه .. واسم المنطقة
ممكن مثلا في احدى جلسات الهدوء والصفاء تسأله ريم كيف عرفو بوجودهم ويخبرها عن الحلم ؟
او واحدة من البنات تسأل واحد من العيال ويخبروهم باحلام علي فيسألونه ؟
اللي هو يرضون فضولي وخلص
😹😹😹

هي صح تساؤلات غير محورية ولا مؤثرة وانا نفسي بنساها بمجرد مرور الفترة الحالية
بسس اللي هو حبيت اشارك بها اذ ربما يكون لها اجابة
وكمان حفاظا على الرد من الحذف 😸😸 >>> ما قدرت اجاوب تساؤلك بالمقلط لان مدري اذا عندك وقت تدخلينه وتقلبين الصفحات

يلاا سلاااام 👋👋

 
 

 

عرض البوم صور شيماء علي   رد مع اقتباس
قديم 28-04-17, 02:47 AM   المشاركة رقم: 223
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 

[COLOR="rgb(102, 205, 170)"][COLOR="rgb(102, 205, 170)"]



البـــــــــــــــــ26ــــــــــــــارت


بعد ثلاث أسابيع

الجد محمد/بغضب يشعل كامل جسدة حاول

يتماسك بس عجز كل ماتذكر كلام ندى وهي

تشتكي لأختها ،.!

وبصراخ هز قلوب الموجوين برعب من غضبه

بنت احمد يوميآ تبات مضيومه ودموعها

ماتجف وهو يضرب صدره بنت ولدي

تبكي كل ليل وانا ولا ادري ..وبأنفعال

أحمد انت رجال وإلا رخمة اعطيتك بنت

ولدي مثل الغزال وذحين شوف حالها

كيف تبدل وكل مااسأل ندى ايش فيش

تشتكين من شي تقول لا ياجد علشان

الوحام واثاريها امك لا بارك الله فيك

ولا فيها موريتها الويل وتخرج حرة

ريم اللي مااعطتها فرصة في الضعيفة

ندى ..يااحر ووجع قلبي يومني ابات

كل ليلة وانا متكل على بنات ولدي انهم

حولي وبخير ..واثاري بنت ولدي تاخذ

حقها من عيونها ..

وقف بغضب وهو يناظر في ولده علي

وفي عياله وبنات ولده اللي كل وحده

واقفه لابسه عبايتها وقريب من زوجها

واخيرآ جت عيونه على جميلة وبصرخ

هز الموجودين ..؟

جميلة اكتفي شري احسن لش والله لو ماهو

شرهه ومنقود علي ان يخرج مني محلوف

ذحين ماعاد تمسين ليلة على ذمة علي

واتوقع انش منتي جاهله بي اذا قلت

كلمة ماارجع عنها ،؟

علي/المصدوم وهو يناظر فيهم ولا فهم بشكل

كامل ..يبه صل على النبي فهمني ايش صاار.؟

الجد محمد/بغضب وهو يحذف ولده بالسبحة

على صدرة بقوة ..من حقك ماتفهم شي ولا تعرف

ايش يصير في بيتك كل ليلة متوسد لي وحدة

من حريمك وناسي بنت اخوك اللي معك في

نفس البيت وتبكي دم من زوجتك لا بارك الله

فيك ولا فيها ولا في ولدك هذا الرخمة اللي

مايستاهل ندى ..وبعبرة خنقته وهو يضرب

صدرة بقهر ااااه يا قهرك يامحمد

كيف اقابل ولدي وانا متحمل امانته ولا

راعيتها زين ..

وبصراخ /احمد عطيتك ندى اللي عقلها

يوزنك ويوزن امك جميلة ويوزن سابع جد لها

عطيتك ندى بنت شيوخ عطيتك بنت كلن

من شافها تمنااها حليلة له وفي النهاية

امك تقهرها يوميآ وتهددها انك بتزوجك

حتى داخل جناحها ماتقدر تاخذ حريتها

لازم الباب مقفول بالمفتاح علشان تخاف

أمك تدخل عليها فجئه لغرفة نومها

حتى خصوصية بنت ولدي ماعندها

ولا اعرف إلا قبل شوي مريت عند

غرفة الجلوس واسمعها تشكي لأخواتها

وتبكي مقهووره منك وانت ساكت لأنك

الأبن البار ،؟

ندى/اللي ترجف وندمانه انها تكلمت وسمعها

جدها بس ماعاد قدرت تتحمل والوحم زاد

عليها ..قربت من جدها وهي تقول جد

ماصار شي انا مع الوحم صرت حساسة

الجد محمد/هو يحضنها لصدره بقوة

إلا صار ياندى وصار محد حاس فيش

وعلشان كذا تقعدين عندي هنا وماعاد

لش رجعه مع أحمد ولد أمه خلي أمه

تشبع به وتزوجه وحده نفس طبعها

واذا ولدي اعطيه ولده ..وانتِ والله ان يطلقش

وازوجش شيخ يستاهلش .!وهو شاهد

على الزواج غصبن عنه وعن ابوه الرخمه،!

أحمد/بعجز قرب من جده وهو يرمي عليه

شماغه مستحيل يفرط في ندى ..جد تكفى

إلا حرمتي وولدي لا تحرمني منهم وابشر

بشي يرضي ندى ويرضيك تكفى.!

الجد محمد/وهو يرمي شماغه في وجهه قم

انقلع عني مالك كرامه عندي لانك مااكرمت

زوجتك يله انقلع .؟!

محمد/بقهر على احمد ياجد صل على النبي

قبل يكمل سكته صوت جده ..الف صلاه عليه

وانقلع انت مالك كلام علي ..وانتِ يقصد اشواق

وانتِ يقصد خزامى كلكم تجون عندي هنا

اكيد حتى انتوا صابرين على عيال علي

وساكتين علشان ماتغثون خااطري .؟

فارس /بشهقه وهو يمسك يد خزامى جد

معليش ايش دخلني انا وزوجتي ..ليش

مسوي تحديد الكل ماراح اخلي زوجتي.؟

الجد محمد/بغضب اص ولا كلمة انت الثاني

وهو يأشر بيده لأشواق وخزامى تعالوا بسرعة

خذوا اختكم وادخلوا داخل يله ..

وانتِ يقصد جميلة يله خذي عيالش

واشبعي بهم .؟

وتحرك داخل غرفته وهو يسمع هيلة تعترض

محمد صل على النبي واترك عنك بعض الشوور

اللي على غير سنع ..مارد عليها وهو يدخل

غرفته ويقفل الباب،،!

علي/وهو يمسك جميلة بغضب ساحبها

لين اخرجها ووصلوا الحوش وهو يهزها

وبغضب جميلة كل شي ممكن اني اتجاهله

إلا بنات احمد الف خط أحمر ..مسك كتفها

بقوة وهو يغرز اظافر يده في لحمها وسحبها

لين دخلها بيتها وهو يرميها بقوة على الكنب

والله انش مجنونة والله انت مريضة نفسيآ

جميلة/بقهر وهي تمسك كتفها بوجع

طلقني وارتاح منك ،؟

علي/وهو يقرب منها طااااااااااااااااااااالق

ياجميلة ،؟

عبدالله /اللي كان واقف وهو يصرخ لما سمع

ابوه ..لااااااا يبه تكفى ،؟!

...................................................

فارس/وهو يناظر في اخوانه اللي ساكتين ايش

الحل ذحين مع جدي وقراراته اللي مدري كيف

جايه من جده ذحين يمنع زوجاتنا عنا .؟!

محمد/هو يناظر احمداللي سااكت ..عاد انت تعرف

جدي وكلمته اذا قالها خلاص،!

فارس/بعصبية والله جدي كلامه ماهو قرأن علشان

مايتغير والله مااسكت وزوجتي ذا الليل باخذها

وهو يناظر جدته هيلة اللي ساكته قرب منها

وهو يمسك يدها جده تكفين امنعينا من جدي

هيلة/جدك خرف على تالي عمره ..لا تسمعون له

كل واحد فيكم ينادي زوجته وياخذها وكلكم

في وجهي ،؟!

فارس /بفرحة يااحعلني فداش ياجده ،؟

هيلة/وهي تناظر في أحمد وانت ياحبيبي خذ زوجتك

واستأجر لك فندق لين وقت دوامك وجيبها عندي .؟

أحمد/وهو يشوف اخوانه كل واحد يتصل ..

اخرج جواله وهو يتصل على ندى .!

سمع صوتها بفرحه تقول هلا أحمد ؟!

تحرك مبتعد عن جدته وهو يقول هلا فيش ياروح

أحمد ابشرش جانا افراج على كفالة جدتي تجهزي

وانا بروح اجيب لش اغراض من البيت وبناخذ

لنا فندق ..وقفل ،؟!

............................................


اليوم الثاني /


أميرة/بطفش من تزوجت وهي ماسافرت مكان

فهد ماعنده إيجازة لانه يشتغل في مستشفى

خاص ..يادوب طلعت كذا مطعم وغصب

كل مرة فهد يعتذر انه مشغول ويرجع من

الدوام تعبااان ..وهي طفشت من الوضع

هذا ..ليتها ماتزوجت على الأقل هناك اخوانها

وامها وابوها مايرفضون لها طلب ..

حتى فارس اشتااقت لهوشاتهم مع بعض

هنا زوجة خالها شديدة وبناتها اخس منها

حتى اذا نزلت تسولف معهم يسكتون ،؟

وقفت وهي تاخذ جوالها وتقرر تنزل لهم

طفشت لوحدها ..من الظهر انها صاحيه

ولا تدري ايش تسوي ،؟!

خرجت من جناحها الصغير وهي تنزل مع

الدرج وهي تسمع ضحكهم وسوالفهم

السلام عليكم وهي تناظر فيهم .؟!

وكالعادة كل وحدة اشغلت نفسها بجوالها

ام فهد/اخيرآ نزلتي ياأميرة ولا كأنش

متزوجه مررة ..خلاص نسي ايام الدلع

والعزوبية عند اهلش ..من الصباح

وانا اتصل عليش ولا تردين ،!

أميرة /وهي تناظر فيها وليش اقووم طيب،!

أم فهد/تقومين تشتغلين تساعديني انا والبنات

يله قومي على المطبخ دورش اليوم وهي تأشر

على المطبخ المفتوح على الصالة ،!

أميرة/اللي رفعت عيونها وهي تناظر المطبخ

الممعفوس فوق تحت وكله اواني ..

رجعت تناظر أم زوجها قالت والله مااغسل

وانا مااستخدمتها ولا تغديت ولا شي

اللي تغدا يقوم ينظف ..وهي ترجع تصعد

الدرج متوجهه لجناحه.؟

أم فهد/بغضب والله ماغير تغسلين ماهو على

كيفش ذحين يجي فهد ويجرش غصب.

أميرة/بقهر والله مايقدر ..اقول روحي بس

وهي تدخل جناحها بقهرر.؟!

ايش الحياة ذي ام فهد متسلطه

عليه مايقدر يشتري لو علبة مويه إلا بعد

مايقول لها ..جلست بقهر على السرير

ثواني إلا باب الجناح يفتح وفهد يدخل

وهو لابس لبس التمريض ناظر لها

بغضب أميرة ليش طولة اللسان على

أمي وهو يمسك يدها علشان توقف

وثاني مرة اذا قالت لش كلمة تسمعينها

وإلا ماراح يحصل لش طيب ..

وذحين يله قدامي خلصي شغلش

تحت ترى مو فاضي لدلعش اجي من

الدوام تعبان لمشاكلش ،؟!

أميرة /وهي تناظر له بغضب وتفك يده

والله ماانزل ولا اطب المطبخ ..امك واخواتك

متغدين هم اللي يغسلون الأواني هذا

اللي ناقص اكون شغاله عندهم ،!

وامك ماصدقت على الله تجي وتعبي

راسك علي الظالمه حسبي الله ونعم الوكيل،!

فهد/وهو يصكها كف قووي على وجها

تتحسبين على أمي ،!

أميرة /وهي تنهار وتبكي من الفجعه هي

تنضرب عمرها كله محد ضربها

جلست على السرير وهي تبكي ،!

فهد/بندم وهو يرجع يمسك يدها

أميرة حبيبتي اسف والله بس انا تعبان

من الدوام ومضغوط من كل شي ،؟!

أميرة /وهي محتارة ايش تسوي مستحيل

باقي تسكت له ..نزلت يده اللي ماسكها وجها

فهد اطلع برا لو سمحت .،!

فهد/وهو يوفق طيب اهدي ذحين وابشري

بكل شي تطلبينه ..شوي وبرجع لش ،؟!

أميرة /وهي تناظر له وهو يخرج ويقفل الباب

تحس وجها من النار كله من قوة الكف .!

اخرجت جوالها وهي تتصل وتحاول ماتبكي
!
!
محمد/ اللي واقف مع اشواق وهي ترتب

شنطته وشنطتها علشان بيروحون عند

أمه .؟!

البارح جده بغى يجلطه لما قال له ولأخوانه

بنات ولدي عندي وانتوا انقلعوا ،،!

وجدته هيلة ماقصرت معهم قالت كل

واحد ياخذ زوجته ويروح وانتوا في

وجهي جدكم خرف على تالي عمره ،!

مسك أشواق وهو يناظر في وجها

راح اشتااق لش ..كيف بصبر عنش

اسبوع .

أشواق/يااعمري وانا اكثر استودعتك الله

انت واحمد وكل المرابطين ،!

محمد/وهو يخرج جواله اللي يرن وشاف

المتصل أميرة استغرب فك أشواق وهو يفتح

الخط هلا أميرة ،!

أميرة /وهي تبكي محمد تكفى افزع لي

فهد ضربني يامحمد امش محرشته علي.؟!

محمد/بصراخ ايش ضرربش ووينش ذحين

أميرة /وهي تبكي في بيتي ،؟!

محمد /خليش على الخط بجي ذحين والله

يادموعش لتخرج دم من فهد الكلب ،!

أشواق/وهي تمسك محمد لأنه قدرت تفهم

السالفة ..والله ماتروح وهي تدفه وتقفل

الباب تعرف زوجها والله ليقتل فهد ..إذا

عصب يتحول وحش ،؟

محمد/بغضب وهو يمسكها اشواق بعدي عن

الباب ..اختي تنضرب وانا هنا ،!

أشواق/وهي تحضن وجهه محمد حبيبي صل

على النبي..بتروح تضرب الولد في بيتهم

وإلا بتاخذ اختك من عند زوجها والله ان يلحقك

حق ومنقود من الناس ،؟!

محمد/وهو يناظر اشواق اجل تبغين اجلس

أشواق/تعوذ من الشيطان وارجع اتصل عليها

وخل زوجها هو يجيبها وبعدين تحلون الموضوع

بالتفاهم بينكم ،؟!

محمد/رفع جواله وهو يشوف ان أميرة باقي

معه الخط..قال أميرة ذحين تقولين للكلب

فهد يجيبش عندنا قولي له بروح اغير جو عند

اهلي واذا جاء هنا والله ان يشوف شي ماقد

شافه ..وقفل الجوال وهو يحس اشواق ارجع

تمسكه محمد بلاجنون وين تبغى ماراح اخليك

تخرج اتصل في جدي وعمي واخوانك احسن .!

محمد/وهو يعصب ويدفها اشواق بعدي عني

وهو ينزل الدرج بسررعة ،؟

أشواق تعرف ان محمد خلاص وصل اقصااه

من العصبية اخذت جوالها وهي تتصل على

عمه اكثر من مرة ولا يرد .،؟

واتصلت على عيال عمها ومحد يرد .؟

إلا فارس رد /هلا اشواق ،!

أشواق/بسرعة هلا فارس تكفى اميرة

متهاوشه مع زوجها وشكله ضربهاواتصلت على

محمد تبكي ..

وزوجها ذحين بيجيبها هنا

وانت تعرف محمد اذا عصب اخاف يسوي

في فهد شي تكفى بسررعة،؟

فارس/بغضب الكلب يضرب اختي والله

مااخليه وهو يقفل الجوال ،؟!

أشواق /يااربي حتى فارس طلع نفس

اخوه ..وهي تتحرك تفتح الستارة وتشوف

زوجها واقف يدور في المكاان بغضب

وهي ترجع تتصل على عمها وعياله اللي محد

فيهم ررد ،!!

!
!
محمد/اللي واقف كأنه على نار تحرك مبتعد

عن الحوش ويرجع مكان يحس نار في عرقه

فهد الكلب يضربه اخته ..

شاف سيارته ورجع يدخل الحوش ..وشاف

سيارته تدخل بعده ..وهو يشوف فاارس

جاي.. ولا كان يتمنى احد من اخوانه يكون

موجود ..

تحرك لسيارة فهد للي نزل من شاافه وهو يقول


محمد تعوذ من الشيطان خلنانتفاهم .!

وماترك له فرصة وهو يمسك يده ويعصرها بقوة

لين سمع صوت طقطقه في يده ..

وماعاد حس بنفسه كان كل همه ينتصر

لأميرة وهو يتذكر صوتها وهي تطلبه يفزع

لها ..شاف فارس يثبت فهد مع بطنه بقوة

وهو استغل الوضع وهو يضربه

حس في اخوانه وابوه يدخلون بينهم

وجده اللي يصارخ ويهاوش علشان

هو وفارس يفكون فهد اللي كان يقااومهم

بقوة .؟!

مسك خشمه وهو يحس الدم ينزل منه

بعد ضربه من فهد ،؟

تحرك مبتعد عنهم وهو يشوف ابو فهد

نازل من السيارة .؟!

دخل البيت وهو يتوجه لغرفة النوم شاف

أشواق /قدامه وهو تحط يدها على وجها

والله منت صاحي محمد غلط والله تنزل

تضرب الولد حرام عليك .؟

محمد/وهو يمسح خشمه اشواق تكفين خلاص


اسكتي عني ..وتجهزي شوي وبنروح عند أمي.!



في المجلس اللي يضم علي وابوه

وابو فهد و علي الجد .؟!

الجد علي/يامحمد حنا جينا نطيب الخواطر

ووالله مااعجبني اللي صار .؟

لا من فهد ولدنا ولا من محمد ولدكم .؟

وفهد غلطان غلط كبير واعرف والله.،؟

ذحين ايش هو طلبكم وحنا حاضرين ،!

الجد محمد/بغضب والله ياعلي مااتوقع

شي يطيب خواطرنا على فهد وهو ضارب

أميرة وهي باقي عروس وبدون سبب،!

ابوفهد/يأبو أحمد والشيطان يجري

من الإنسان مجرى الدم ومحد معصوم

من الغلط ؟!

ذحين تشوف ايش في خاطر أميرة وتبشر به،!

محمد/ وهو يدخل و كان عند أميرة وعرف كل شي

طلبنا ياأبو فهدبيت شرعي مستقل لأميرة

بعيد عن زوجتك ..وخمسين الف ريال

بدال ماضربها ولدك بدون سبب ..

ولا تخرج معه إلا بعد ماينفذ شروطها ،؟!

ابوفهد/بعجز وهويناظر في علي وابوه

ياجماعة مايصير كذا نبغى شي معقول ،!

الجد محمد/وهو يناظر فهد ماعاد عندنا

كلام عقب كلام اخوها ..

حنا قدرنا ان ولدك متوظف في مستشفى

خاص وقلنا مايقدر على بيت ويسكن

مع اهله لكن شفنا من ولدكم شي كدر

خواطرنا ،!

........................................

فوزية/

وهي ترجع تبخر اكثر من مرة اتصل عليها ولدها

محمد وقال بجي انا وزوجتي انتظرينا على الغدا

وماخلت شي إلا سوته ..أشواق من شافتها حبتها

كثير وصارت تشتاق لها الأيام اللي جلستها عندها

كان من الأجمل الأيام اللي مرت عليها .؟!

سمعت صوت السيارة اللي تدخل الحوش

وقفت عند الباب وهي تشوف ولدها ويزوجته

وبحب مرحبآ مرحبآ الف ولا تسد الله يحييكم،؟

تقدمت لهم وهي تحضن ولدها بحب فديت

ذا الوجه والله اني فقدكم الله يشهد .؟!

فكت ولدها وهي تحضن أشواق بحب يالله

حيها الغالية في ذمتي اني فقدش

فكتها وهي تمسك يدها تفضلوا الله

يحييكم كأنه اليوم عيد عندي ايوالله

اني صادقة،!

محمد/وهو يناظر أمه اللي ماسكه أشواق بحب وترحب

دخلوا وهو يشوف جده يوقف ويرحب فيهم بفرحة

اتصل عليه اكثر من مرة علشان يتأكد ان اشواق

معي.؟!

الجد جابر/وهو يسلم على محمد ورجع يسلم على

اشواق يامرحبا يامرحبا الله يحييش منه إلي عند

وربي..

والله اني فقدش ..وكل يوم اجلس في هذا المكان

واتذكر كلامش علي وسوالفش الله يرزقش

في هذا اليوم ..بشريني عنش وعن اخواتش

اربهم بخير ..أمش كيفها طيبة .؟!

أشواق /بحب له الله يسعدك ياجد ويرفع قدرك

وانا فقدك والله انت وعمتي ،!

الجد جابر/وهو يوقف هيا تعالي معي بوريش

شين هنا ان شاء الله انو يعجبش.؟!

أشواق /وهي توقف معه وهو تضحك وتمسك يده

الممدودة لها ماتقصر ياجد مايجي منك إلا الزين،!

محمد/وهو يناظر فيهم خارجين ..افا ياجد

وانا ماتبغى اروح معكم ،!

الجد جابر/وهو خارج ان بغيت تجي تدل المكان؟

محمد/وهو يوفق ويلحقهم ويمسك يد اشواق الثانية

افا ياجد ماكأنك جحدني من شفت اشواق.!

الجد جابر/الله اكبر ياسماجه فيك ياذا الولد ،!

أشواق/وهي تضحك على شكل زوجها ..تستاهل

جدي مسخرك ،؟!

محمد/وهو يشدعلى يدها طيب راح اطلع الكلام

هذا من عيونش بعدين ،!

الجد جابر/اللي وقف وهو يسمع كلام محمد..ايش

تهددها عندي ..هيا والله ان جيتها او شكت منك

والله ما اهبدك إلا بالعصا ذي لين تزكي بعقلك

فك يدها اشوف ،؟

محمد/اللي وقف وهو يناظر جده ..جد من جدك

ذحين اشبك علي ،!

الجد جابر/وهو يقرب من غرفة محمد واشواق ويخرج

المفتاح من جيبه ..اسكت عني وبس .؟

وهو يفتح باب الغرفة ويدخل ويقول بسم الله الرحمن

الرحيم هيا هذي غرفة نوم لش يابنت أحمد من عندي

انا وعمتش فوزية ..وكنا محتارين نشتري لش شي

مايعجبش ..لكن رحت عند صاحب المحل وقت له

ابغى غرفة نوم جديدة اللي جتكم الشهر هذا ،؟!

اشواق/اللي دخلت الغرفة مبهورة كيف تغيرت

بداية بورق الجدران ثلاثي الأبعاد اللي اعطى

الغرفة مساحة اكبر ..!

وغرفة النوم الفخمة مع المفرش ..والأرضية باركية

كانت فخمة مررة .!

أشواق/وهي تمسك يد الجد جابر وتبوسها جعلني

فداك ياجد انت وعمتي والله انها حلوه وماقصرتوا

محمد/كثر الله خيركم يااجد ..ليش كلفتوا على

انفسكم ..ماكان لها داعي.؟

الجد جابر /والله ماسويناها علشانك مرة ..

كله علشان الغالية مرتك وإلا انت ماهتمينا لك لو تنام

في الحوش.؟

أشواق/وهي تضحك على محمد اللي خرج معصب .!


محمد /اللي من جد ضاق صدرة من جده ماغير

شغال قصف فيه من جاء دخل وحصل امه

قاعدة تنتظرهم وعندها صينية القهوة والشاي.؟

جلس جنبها وهو يحط راسه بحضنها ويغمض

عيونها ..مشكورين يمه انت وجدي على الغرفة .؟

فوزية/وهي تحرك يدها بشعر ولدها ..تستاهل

أشواق كل خير بدال مافشلتني عندها دخلت

وهي عروس غرفة حوسه الله المستعان ..

بشرني ارب مرتك حامل اشوفها بسم الله عليها

متعافية شوي .؟!

محمد/وهو يشوف اشواق تدخل وتجلس معهم

قال اخطبي لي يمه ابغى اتزوج،؟!

فوزية/وهي تناظر في أشواق وهي مبتسمه

الله يشفيك اذا كنت تفكر تتزوج على اشواق

وهي تبعد راسه من حضنها وتقووم،؟

اشواق/وهي تضحك بقووة على كلام عمتها

ومنظر محمد اللي جلس وهو يناظر امه تخرج

رجع يناظر اشواق ..ماشاء الله مبسوطة

اليوم ..جدي وامي ماعندهم شعل إلا انا

مصخروني عندش ..وهو يوقف ويمسك

يدها تعالي ابغاش،؟!

أشواق/وقفت وهي تحط يدها في يده وتخرج معه

وصلوا غرفتهم وهو يقفل الباب .؟

أشواق/انا برجع الليلة نجران وجدي وأمي

مثل ماتعرفين مصرين تجلسين عندهم الأسبوع هذا

علشان كذا انتبهي لنفسش وإذا احتجي شي عندش

ابوي واخواني اتصلي عليهم ..واحذري تركبين

مع عيال خالي مهما كان ..انا ذحين بنام لي ساعة

او ساعتين ..وانت روحي اجلسي مع جدي وأمي،؟

أشواق/وهي تمسك يده يااعمري انت تروح وترجع

لنا سالم راح افقدك وابشر ماراح اركب مع اي احد

وهي تحضنه حتى انا بنام معك وبعدين بجلس

مع جدي وعمتي ،؟!

.........................................

بعد يومين//

محمد اللي دوبه مخلص دورية على الحد

شاف اتصال أشواق رد عليها هلا وقف مفجوع من صوتها

وهي تبكي .. واول مرة من عرفها تبكي

محمد تعال تكفى بسرعة أمي

ماتت.
ماتت.

انتهى

غراس الجنة/سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة من الجنة".


[/COLOR][/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
قديم 28-04-17, 03:05 AM   المشاركة رقم: 224
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 



الـــــبــــارت الأخــــــــير


بعـــد سنتين
-----------------------

فارس وهو داخل عند أمه وشايل اخته فرح

وولده زياد يمشي قدامه ..نزل فرح وهو يمسك

يدها ..السلام عليكم وهو يبوس راس أمه

ويرجع يسلم على عبدالله اللي من شاف

فرح اخته الصغيرة وقف وهو يشيلها بحب

جميلة/وهي تناظر في فرح الصغيرة مهما

حاولت تكرها ماقدرت غصبن عنها حبتها

صارت تنتظرها يوميآ تدخل مع ابوها

او عبدالله او فارس ..البنت ذي اخذت

الحب كله حتى على اولاد فارس ..!

عبدالله/بحب وهو يرفع فرح لفوق وهي تضحك

مرحبآ بحبيبة اخوها ..وهو يرجع يناظر في

فارس كيف اخذتها ..انا رحت علشان اخذها

ودقيت على الباب بس محد يرد ،؟

فارس/ كانت مع أمها وابوي دوبهم جايبن

من المستشفى واخذتها .،؟

عبدالله/وهو يحضنها بحب يا اخي البنت ذي

أكلت قلبي بحبها ماعاد صرت استغني عنها

والله اني صرت استحي من ريم وانا كل يوم اطلبها،؟!

فارس/ليش تستحي ..!انا طبعآ مااتصل ولا شي

ندخل الحوش والشغالة تفتح لنا الباب وارسل لها

ذيبان زيااد ويجيبها في اقل من ثانية وهو يضحك.؟!

جميلة/وهي تسمع عيالها ..وليش تستحي من امها

كثر الله خيرك انك بتاخذ بنتها وتشغل نفسك بها.؟

عبدالله/بحب لفرح اللي في حضنها ويعدل جزمتها

يمه ذي ما تشغلني فديتها إلا توسع صدري .،؟

حتى أميرة تتصل من كندا تقول اذا فرح عندكم

افتح بث مباشر علشان اشوفها ..؟

جميلة/وهي تناظر في زياد ولد فارس جالس

وقريب من ابوه ومشغول في كيس الحلويات اللي

بيده ..قالت له بحب زياد حبيبي تعال سلم علي.؟!

ولا رد عليها ...رجعت قالت زياد حبيبي جيب لي

حلاوه ..ولا رد عليها .،؟ناظرت في فارس اللي

يضحك ..انت تشوف ولدك اللي مايعترف فيني

لا بسلام ولا غيره ،!

فارس /اللي يضحك والله ولدي مزاجي يمه ..وانا

مقرر اربي عيالي على احترام وجهات النظر عندهم

طنشيه يمه شوي وبيجيش يسلم من نفسه ،؟؟

وهو يرفع عيونه لفرح بحب ..قال فرروحه حبيبتي

تعالي يله سلمي على ماما جميلة يله .؟!

شافها تنزل من عند عبدالله وتروح عند جميلة

وهي تمسك يدها وتبوسها ،!

جميلة/وغصبن عنها رجعت تشيلها وتحطها بحضنها

وهي تحط يدها على شعرها الناعم المقصوص

ومرفوع من قدام بشباصات صغيرة ،؟!

فارس/هو يبتسم لأمه وهو يشوف كيف تحضن

فرح هو يعرف امه حنون و تحب فرح بس تكابر

قال يمه ها في ذمتش مافرح تشبه لأميرة ،!

جميلة/وهي تناظر في وجه فرح فعلآ نسخة

مصغرة من بنتها ..الوحيدة اللي سافرت مع زوجها

كندا بعثة ..رجعت تناظر في فررح اللي لابسه فستان

جنز قصير ..وهيلا هوب ابيض وجزمه ابيض ،!

جميلة وهي تتابع حركات فرح الصغيرة شوي تلعب

وشوي تروح تبوس فارس ..وشوي ترجع تبوس

عبدالله ..شافتها جايه لعندها وهي تمد لها بحلاو

اكلت شوي منها وهي تقول لها ماما ...؟

بدون شعور منها شالتها وحطتها مرة ثانيةفي حضنها

البنت ذي ناويه تخليها تحبها غصب ..

مسكت يدها الصغيرة وهي تبوسها

وهي تشوف اساور ذهب بيدها .؟

قالت لفارس /اذا رجعتها عند أمها الخبله قول

لها لا عاد تلبسها ذهب اذا بتطلع بها مكان

عام ماتدري يمكن احد يقطع يد البنت او شي

ذيك الخبله لازم يعني تشوف الناس ان معها

فلوس .،!


فارس /وهو يضحك وقف وهو يقول يمه يعني لازم

تجيبين سالفة ريم ..ناظر في امه وهو يقرب ويشيل

فرح منها ..سبحان الله امه ماتغيرت حتى بعد ماطلقها

ابوه طلقه وحده واسترجعها بسرعة ..إلا انها مازالت

تكره ريم وتدعي عليها بسبب او بدون سبب..؟

رفع فرح بقوة لفوق وهو يقول يله فرروحه قولي لماما

جميلة بااي يله ..وفرح تأشر لها بيدها وهي تضحك

اخذها فارس ونادى ولده .؟

عبدالله/فارس خلها معنا شوي هي وزياد وانا

برجعهم .!

فارس/لا والله تبغى جدي يذبحني موصي علي اجيبها

له ..وزياد لازم ينام وقت نومه ذحين تعرف خزامى كيف

محافظة على تنظيم الوقت ..وانا بكرة عندي اجتماع

علشان اعلان مهرجان الورد في الطائف ..لازم انام

بدري .،؟

جميلة/ وهي تناظر في عبدالله وانت متى ناوي

اخطب لك.!

عبدالله /يمه سبق وقلت لش اذا ابغى اتزوج انا اللي

راح اختار .،!
.................................................

أحمد/وهو جالس جنب ندى كيفش اليوم ياقلبي

إن شاء الله احسن ،؟!

ندى /الحمدلله بس طفشت وانا نايمة على ظهري

تخيل ان لي سبع شهور وانا على الحال هذا.؟!

وجدتي ماتخليني لي فرصة اوقوم .،!

أحمد/خلاص اصبري هانت باقي شهرين او اقل

وتولدين بسلامه ..لازم تنامي على ظهرش كل الوقت

لأن حملش غير ثابت ..ويكفي مرتين تسقطين.؟!

ندى/ بحزن الله يعوض صبري خير

فقد أمي وفقد طفلي بنفس الشهر .،؟

و بعد ثلاث شهور طفلي الثاني ..

الحمدلله الله يرحم امي ..لحد ذحين عجزت

استوعب انها خلاص ماتت.؟!

أحمد/بتأثر وهو يحضنها الحمدلله ع كل حال

وابشري بالخير هم لنا حجاب من النار ،!

وامش الله يرحمها وتحتاج منش الدعاء وبس ،!

وعلشان يغير الموضوع ..ايش رايش انام الليلة

هنا ترى طفشت لوحدي هناك وبكرة برجع الحد.!

ندى/ياااليت والله بس تعرف جدتي تقول لا مدري

ليش تخااف علي اتعب واسقط خاصة ان الدكتورة

في بداية حملي موصيتها علي ..ولحد ذحين باقي

تنفذ الوصايا رغم اني قلت لها ياجده ترى عادي

بس رافضه ،!

أحمد/جدتي عليها طلعات بعض الأحيان مدري

كيف تفكرر.؟!

....................................................

فارس/وهو يحضن خزامى فقدش والله يعني

ماهو خلاص النفاس ذا لازم تكملين المدة كاملة

هنا .؟!

خزامى/وهي تضحك والله هذي اوامر جدتي رافضه

علي حتى اروح السوق ..او حتى اروح اودي اياد

موعد له في المستشفى هي راحت توديه اليوم ..

تقول بيدخلك هواء وتتعبين ،؟!

فارس/وهو يوفق وينها وبروح اتفااهم معها..؟

مسكت خزامى يده وهي تقول فارس لاتنسى وقف

القرأن اللي قلت لك عنه تصدق على نية أمي لاتنسى

وبحزن تخيل أني احلم فيها كل يووم ..احلم كأنها

معنا وفي حياتنا القديمة .؟!

فارس /وهو يشد على يدها ابشري راح اساهم

في الوقف على نيتها..والأحلام اللي تشوفينها

مالها معنى بس علشانش تفكرين فيها كثير .؟

فك يدها .. وهو يخرج ..ويشوف جدته هيلة

في الصالة ترضع اياد ..

وجنبها زياد اللي مغيرة ملابسه ومعه أكل في

صحن ..

وجده جالس وفي حضنه فررح .!

قرب منها وهو يقول جده طلبتش خزامى تروح

معي خلاص باقي اقل من اسبوعين وتخلص الأربعين.

هيلة/وهي ترضع إياد ..فارس اذا كنت سلمت على

مرتك وعيالك توكل على الله واخرج ..خزامى ماراح

تخرج من عندي إلا بعد ماتكمل الأربعين .!!

فارس/عرف ان جدته مستحيل تسمع كلامه

دنق وهو يبوس ولده اياد الصغير ..ويرجع عند

زياد وهو يحاول يشيله وهو يرفض ..قال له

زياد بابا يله تروح معي ..!

زياد اللي متمسك في هيلة وهو يقول لا لا .؟

فارس /وهو يفكه ماالت عليك ياناكر العشرة

اشوفك بعدين تجي تقول بابا نروح البقالة .؟!

...............................................

علي/وهو ماسك يد ريم وبخوف عليها

ريم عجبش ذحين طلعتي حامل وفرح دوبها صغيرة

وتعبتي في ولدتها وعملية قيصرية .،!

ريم/والله اني فرحاانه الحمدلله إن شاء الله ماعلي

خلاف .؟

وتدري ان حملي هذا خلاني انشغل شوي عن التفكير

في أمي الله يرحمها .؟!

علي/اللهم امين .. انتبهي لنفسش ذحين بروح اشوف فرح

اخذها فارس .،!

..........................................

اشواق/وهي تلبس مهند الصغير وهو يبكي

ودخل محمد على صوته ..ايش فيه يبكي المزعج

هذا ،؟!

أشواق /علشان اخذته من عند جدتي هيلة يبغى

يجلس مع فرح وزياد ..وانا لازم انام بدري بكرة

عندي دوام في العيادة .؟

محمد/ياذا الدوام وياكرهي له ..طيب ريحي نفسش

وانت تتوحمي وتعبانه ،،!

أشواق/ياحبيبي انا حملي ثابت الحمدلله وكل شي

تمام عندي ..وبعدين اشم ريحة غيرة .؟!

محمد/ايه بالله اني اغار حتى لو انش تداومين

في عيادتش الخاصة اللي كل طاقم كوادرها نسائي

إلا اني اغار .؟!

أشواق/إلا الحمدلله يامحمد اني رجعت اداوم علشان

انشغل شوي من التفكير في أمي الله يرحمها .؟!

موتها كان بالنسبة لنا النقصان الى الأبد.!
..................................................


تمت بحمد الله


شكرآ لكل من مر هناا ..شكرآ لكم بحجم جمال

تواجدكم الراقي..والمميز .؟!

الرواية نزلتها وانا في تحدي مع نفسي اني اخلصها

في الوقت المحدد له والحمدلله ..

إذا كان هناك نقص او خلل في الرواية

فأنا سبق وقلت انا لست كااتبة ابدآ

وانا اشوف ان الرواية خلصت في وقتها المناسب

رغم الظروف اللي صارت لي إلا اني اصرت

اني اكملها ..


-----------------------------------
شكر خااااااااص

للغالية آمال العيد

زار

انسام جبيلة

نجلاء الريم

ميهااف

شكرآ شكرآ ع تواجدكم وردودكم الطويلة والشيقة

والممتعه ..اسعدني كثيرآ تواجدهم هنا ❤🌺

---------------------------

شكر خاص لصبا الجنوب

وفيتامين سين

على النقل

وإن شاء الله اني مانسيت احد .؟

اليوم الظهر حاولت اني اكمل باقي الردود

بس ماعندي في اليوم إلا عشر ردود تقريبآ اقدر

ارد بها في الرواية لانها تجيني رسالة إدارية من

المتتدى .،؟

/وهذه أخر رواية لي /

(سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ، » .)







 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
قديم 28-04-17, 03:50 AM   المشاركة رقم: 225
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316282
المشاركات: 6,307
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1401

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرحــــــــــة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

غاليتى العزيزة
نبضي آبها
وفصل مليان بالاحداث
فى ردى بالفصل السابق قلت ان جميلة زودتها
ولن ترتدع الا بع ان تتسبب بمصيبة كبيرة
واجدها فى هذا الفصل وقد وصل للجد محمد افعالها بندى
فكان لابد من وقفة انتهت بطلاقها وهذه نتائج افعالها
يالبى الجدة هيلة وكفالتها لولاها مااجتمع الشمل مرة اخرى
من الفصل السابق وانا استغرب افعال فهد وامه
وفى هذا الفصل اتضحت الرؤيا بان فهد هو ولد امه
اميرة بها طبائع كثيرة من امها فهى مغرورة ولسانها طويل
كان من الممكن ان تحتوى الموقف حتى لو عمتها شديدة
الا انها صعدت الموقف وجهلت اخوانها وزوجها فى موقف لايحسدوا عليه
محمد وفارس تصرفوا بعصبية زايدة مما ادة الى تأزم الموقف
فوزية والجد جابر ماقصروا فى حق اشواق وهى تستاهل
تأثرت كثيرا لموت عائشة والتى لها فضل كبير فى تربية البنات وطيبهن
ولكن ارادة الله فوق الجميع وهذه حال الدنيا
اما النهاية فكانت رائعة
حبث ان الله من على كل واحجة منهن برزقها من الاولاد
وكان الحل لاميرة هو سفرها مع زوجها بعيدا عن والدته
واكتملت سعادة ريم بفرح وحملها الثانى
ورجعت جميلة لزوجها مع اعترافها بالامر الواقع
نهاية سعيدة لكل الاطراف
ولنا نحن القراء
لك منى كل الشكر والتقدير يامبدعة
دمتى بكل الخير
فيض ودى

 
 

 

عرض البوم صور فرحــــــــــة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماأسأل, أبها, انثى, تجاوبني, يالي, ديرتهاوكل, جنوبية, جنوبية/بقلم, ولاادري, نبضي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية