كاتب الموضوع :
فيتامين سي
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي
[COLOR="rgb(102, 205, 170)"][COLOR="rgb(102, 205, 170)"]
البـــــــــــــــــ26ــــــــــــــارت
بعد ثلاث أسابيع
الجد محمد/بغضب يشعل كامل جسدة حاول
يتماسك بس عجز كل ماتذكر كلام ندى وهي
تشتكي لأختها ،.!
وبصراخ هز قلوب الموجوين برعب من غضبه
بنت احمد يوميآ تبات مضيومه ودموعها
ماتجف وهو يضرب صدره بنت ولدي
تبكي كل ليل وانا ولا ادري ..وبأنفعال
أحمد انت رجال وإلا رخمة اعطيتك بنت
ولدي مثل الغزال وذحين شوف حالها
كيف تبدل وكل مااسأل ندى ايش فيش
تشتكين من شي تقول لا ياجد علشان
الوحام واثاريها امك لا بارك الله فيك
ولا فيها موريتها الويل وتخرج حرة
ريم اللي مااعطتها فرصة في الضعيفة
ندى ..يااحر ووجع قلبي يومني ابات
كل ليلة وانا متكل على بنات ولدي انهم
حولي وبخير ..واثاري بنت ولدي تاخذ
حقها من عيونها ..
وقف بغضب وهو يناظر في ولده علي
وفي عياله وبنات ولده اللي كل وحده
واقفه لابسه عبايتها وقريب من زوجها
واخيرآ جت عيونه على جميلة وبصرخ
هز الموجودين ..؟
جميلة اكتفي شري احسن لش والله لو ماهو
شرهه ومنقود علي ان يخرج مني محلوف
ذحين ماعاد تمسين ليلة على ذمة علي
واتوقع انش منتي جاهله بي اذا قلت
كلمة ماارجع عنها ،؟
علي/المصدوم وهو يناظر فيهم ولا فهم بشكل
كامل ..يبه صل على النبي فهمني ايش صاار.؟
الجد محمد/بغضب وهو يحذف ولده بالسبحة
على صدرة بقوة ..من حقك ماتفهم شي ولا تعرف
ايش يصير في بيتك كل ليلة متوسد لي وحدة
من حريمك وناسي بنت اخوك اللي معك في
نفس البيت وتبكي دم من زوجتك لا بارك الله
فيك ولا فيها ولا في ولدك هذا الرخمة اللي
مايستاهل ندى ..وبعبرة خنقته وهو يضرب
صدرة بقهر ااااه يا قهرك يامحمد
كيف اقابل ولدي وانا متحمل امانته ولا
راعيتها زين ..
وبصراخ /احمد عطيتك ندى اللي عقلها
يوزنك ويوزن امك جميلة ويوزن سابع جد لها
عطيتك ندى بنت شيوخ عطيتك بنت كلن
من شافها تمنااها حليلة له وفي النهاية
امك تقهرها يوميآ وتهددها انك بتزوجك
حتى داخل جناحها ماتقدر تاخذ حريتها
لازم الباب مقفول بالمفتاح علشان تخاف
أمك تدخل عليها فجئه لغرفة نومها
حتى خصوصية بنت ولدي ماعندها
ولا اعرف إلا قبل شوي مريت عند
غرفة الجلوس واسمعها تشكي لأخواتها
وتبكي مقهووره منك وانت ساكت لأنك
الأبن البار ،؟
ندى/اللي ترجف وندمانه انها تكلمت وسمعها
جدها بس ماعاد قدرت تتحمل والوحم زاد
عليها ..قربت من جدها وهي تقول جد
ماصار شي انا مع الوحم صرت حساسة
الجد محمد/هو يحضنها لصدره بقوة
إلا صار ياندى وصار محد حاس فيش
وعلشان كذا تقعدين عندي هنا وماعاد
لش رجعه مع أحمد ولد أمه خلي أمه
تشبع به وتزوجه وحده نفس طبعها
واذا ولدي اعطيه ولده ..وانتِ والله ان يطلقش
وازوجش شيخ يستاهلش .!وهو شاهد
على الزواج غصبن عنه وعن ابوه الرخمه،!
أحمد/بعجز قرب من جده وهو يرمي عليه
شماغه مستحيل يفرط في ندى ..جد تكفى
إلا حرمتي وولدي لا تحرمني منهم وابشر
بشي يرضي ندى ويرضيك تكفى.!
الجد محمد/وهو يرمي شماغه في وجهه قم
انقلع عني مالك كرامه عندي لانك مااكرمت
زوجتك يله انقلع .؟!
محمد/بقهر على احمد ياجد صل على النبي
قبل يكمل سكته صوت جده ..الف صلاه عليه
وانقلع انت مالك كلام علي ..وانتِ يقصد اشواق
وانتِ يقصد خزامى كلكم تجون عندي هنا
اكيد حتى انتوا صابرين على عيال علي
وساكتين علشان ماتغثون خااطري .؟
فارس /بشهقه وهو يمسك يد خزامى جد
معليش ايش دخلني انا وزوجتي ..ليش
مسوي تحديد الكل ماراح اخلي زوجتي.؟
الجد محمد/بغضب اص ولا كلمة انت الثاني
وهو يأشر بيده لأشواق وخزامى تعالوا بسرعة
خذوا اختكم وادخلوا داخل يله ..
وانتِ يقصد جميلة يله خذي عيالش
واشبعي بهم .؟
وتحرك داخل غرفته وهو يسمع هيلة تعترض
محمد صل على النبي واترك عنك بعض الشوور
اللي على غير سنع ..مارد عليها وهو يدخل
غرفته ويقفل الباب،،!
علي/وهو يمسك جميلة بغضب ساحبها
لين اخرجها ووصلوا الحوش وهو يهزها
وبغضب جميلة كل شي ممكن اني اتجاهله
إلا بنات احمد الف خط أحمر ..مسك كتفها
بقوة وهو يغرز اظافر يده في لحمها وسحبها
لين دخلها بيتها وهو يرميها بقوة على الكنب
والله انش مجنونة والله انت مريضة نفسيآ
جميلة/بقهر وهي تمسك كتفها بوجع
طلقني وارتاح منك ،؟
علي/وهو يقرب منها طااااااااااااااااااااالق
ياجميلة ،؟
عبدالله /اللي كان واقف وهو يصرخ لما سمع
ابوه ..لااااااا يبه تكفى ،؟!
...................................................
فارس/وهو يناظر في اخوانه اللي ساكتين ايش
الحل ذحين مع جدي وقراراته اللي مدري كيف
جايه من جده ذحين يمنع زوجاتنا عنا .؟!
محمد/هو يناظر احمداللي سااكت ..عاد انت تعرف
جدي وكلمته اذا قالها خلاص،!
فارس/بعصبية والله جدي كلامه ماهو قرأن علشان
مايتغير والله مااسكت وزوجتي ذا الليل باخذها
وهو يناظر جدته هيلة اللي ساكته قرب منها
وهو يمسك يدها جده تكفين امنعينا من جدي
هيلة/جدك خرف على تالي عمره ..لا تسمعون له
كل واحد فيكم ينادي زوجته وياخذها وكلكم
في وجهي ،؟!
فارس /بفرحة يااحعلني فداش ياجده ،؟
هيلة/وهي تناظر في أحمد وانت ياحبيبي خذ زوجتك
واستأجر لك فندق لين وقت دوامك وجيبها عندي .؟
أحمد/وهو يشوف اخوانه كل واحد يتصل ..
اخرج جواله وهو يتصل على ندى .!
سمع صوتها بفرحه تقول هلا أحمد ؟!
تحرك مبتعد عن جدته وهو يقول هلا فيش ياروح
أحمد ابشرش جانا افراج على كفالة جدتي تجهزي
وانا بروح اجيب لش اغراض من البيت وبناخذ
لنا فندق ..وقفل ،؟!
............................................
اليوم الثاني /
أميرة/بطفش من تزوجت وهي ماسافرت مكان
فهد ماعنده إيجازة لانه يشتغل في مستشفى
خاص ..يادوب طلعت كذا مطعم وغصب
كل مرة فهد يعتذر انه مشغول ويرجع من
الدوام تعبااان ..وهي طفشت من الوضع
هذا ..ليتها ماتزوجت على الأقل هناك اخوانها
وامها وابوها مايرفضون لها طلب ..
حتى فارس اشتااقت لهوشاتهم مع بعض
هنا زوجة خالها شديدة وبناتها اخس منها
حتى اذا نزلت تسولف معهم يسكتون ،؟
وقفت وهي تاخذ جوالها وتقرر تنزل لهم
طفشت لوحدها ..من الظهر انها صاحيه
ولا تدري ايش تسوي ،؟!
خرجت من جناحها الصغير وهي تنزل مع
الدرج وهي تسمع ضحكهم وسوالفهم
السلام عليكم وهي تناظر فيهم .؟!
وكالعادة كل وحدة اشغلت نفسها بجوالها
ام فهد/اخيرآ نزلتي ياأميرة ولا كأنش
متزوجه مررة ..خلاص نسي ايام الدلع
والعزوبية عند اهلش ..من الصباح
وانا اتصل عليش ولا تردين ،!
أميرة /وهي تناظر فيها وليش اقووم طيب،!
أم فهد/تقومين تشتغلين تساعديني انا والبنات
يله قومي على المطبخ دورش اليوم وهي تأشر
على المطبخ المفتوح على الصالة ،!
أميرة/اللي رفعت عيونها وهي تناظر المطبخ
الممعفوس فوق تحت وكله اواني ..
رجعت تناظر أم زوجها قالت والله مااغسل
وانا مااستخدمتها ولا تغديت ولا شي
اللي تغدا يقوم ينظف ..وهي ترجع تصعد
الدرج متوجهه لجناحه.؟
أم فهد/بغضب والله ماغير تغسلين ماهو على
كيفش ذحين يجي فهد ويجرش غصب.
أميرة/بقهر والله مايقدر ..اقول روحي بس
وهي تدخل جناحها بقهرر.؟!
ايش الحياة ذي ام فهد متسلطه
عليه مايقدر يشتري لو علبة مويه إلا بعد
مايقول لها ..جلست بقهر على السرير
ثواني إلا باب الجناح يفتح وفهد يدخل
وهو لابس لبس التمريض ناظر لها
بغضب أميرة ليش طولة اللسان على
أمي وهو يمسك يدها علشان توقف
وثاني مرة اذا قالت لش كلمة تسمعينها
وإلا ماراح يحصل لش طيب ..
وذحين يله قدامي خلصي شغلش
تحت ترى مو فاضي لدلعش اجي من
الدوام تعبان لمشاكلش ،؟!
أميرة /وهي تناظر له بغضب وتفك يده
والله ماانزل ولا اطب المطبخ ..امك واخواتك
متغدين هم اللي يغسلون الأواني هذا
اللي ناقص اكون شغاله عندهم ،!
وامك ماصدقت على الله تجي وتعبي
راسك علي الظالمه حسبي الله ونعم الوكيل،!
فهد/وهو يصكها كف قووي على وجها
تتحسبين على أمي ،!
أميرة /وهي تنهار وتبكي من الفجعه هي
تنضرب عمرها كله محد ضربها
جلست على السرير وهي تبكي ،!
فهد/بندم وهو يرجع يمسك يدها
أميرة حبيبتي اسف والله بس انا تعبان
من الدوام ومضغوط من كل شي ،؟!
أميرة /وهي محتارة ايش تسوي مستحيل
باقي تسكت له ..نزلت يده اللي ماسكها وجها
فهد اطلع برا لو سمحت .،!
فهد/وهو يوفق طيب اهدي ذحين وابشري
بكل شي تطلبينه ..شوي وبرجع لش ،؟!
أميرة /وهي تناظر له وهو يخرج ويقفل الباب
تحس وجها من النار كله من قوة الكف .!
اخرجت جوالها وهي تتصل وتحاول ماتبكي
!
!
محمد/ اللي واقف مع اشواق وهي ترتب
شنطته وشنطتها علشان بيروحون عند
أمه .؟!
البارح جده بغى يجلطه لما قال له ولأخوانه
بنات ولدي عندي وانتوا انقلعوا ،،!
وجدته هيلة ماقصرت معهم قالت كل
واحد ياخذ زوجته ويروح وانتوا في
وجهي جدكم خرف على تالي عمره ،!
مسك أشواق وهو يناظر في وجها
راح اشتااق لش ..كيف بصبر عنش
اسبوع .
أشواق/يااعمري وانا اكثر استودعتك الله
انت واحمد وكل المرابطين ،!
محمد/وهو يخرج جواله اللي يرن وشاف
المتصل أميرة استغرب فك أشواق وهو يفتح
الخط هلا أميرة ،!
أميرة /وهي تبكي محمد تكفى افزع لي
فهد ضربني يامحمد امش محرشته علي.؟!
محمد/بصراخ ايش ضرربش ووينش ذحين
أميرة /وهي تبكي في بيتي ،؟!
محمد /خليش على الخط بجي ذحين والله
يادموعش لتخرج دم من فهد الكلب ،!
أشواق/وهي تمسك محمد لأنه قدرت تفهم
السالفة ..والله ماتروح وهي تدفه وتقفل
الباب تعرف زوجها والله ليقتل فهد ..إذا
عصب يتحول وحش ،؟
محمد/بغضب وهو يمسكها اشواق بعدي عن
الباب ..اختي تنضرب وانا هنا ،!
أشواق/وهي تحضن وجهه محمد حبيبي صل
على النبي..بتروح تضرب الولد في بيتهم
وإلا بتاخذ اختك من عند زوجها والله ان يلحقك
حق ومنقود من الناس ،؟!
محمد/وهو يناظر اشواق اجل تبغين اجلس
أشواق/تعوذ من الشيطان وارجع اتصل عليها
وخل زوجها هو يجيبها وبعدين تحلون الموضوع
بالتفاهم بينكم ،؟!
محمد/رفع جواله وهو يشوف ان أميرة باقي
معه الخط..قال أميرة ذحين تقولين للكلب
فهد يجيبش عندنا قولي له بروح اغير جو عند
اهلي واذا جاء هنا والله ان يشوف شي ماقد
شافه ..وقفل الجوال وهو يحس اشواق ارجع
تمسكه محمد بلاجنون وين تبغى ماراح اخليك
تخرج اتصل في جدي وعمي واخوانك احسن .!
محمد/وهو يعصب ويدفها اشواق بعدي عني
وهو ينزل الدرج بسررعة ،؟
أشواق تعرف ان محمد خلاص وصل اقصااه
من العصبية اخذت جوالها وهي تتصل على
عمه اكثر من مرة ولا يرد .،؟
واتصلت على عيال عمها ومحد يرد .؟
إلا فارس رد /هلا اشواق ،!
أشواق/بسرعة هلا فارس تكفى اميرة
متهاوشه مع زوجها وشكله ضربهاواتصلت على
محمد تبكي ..
وزوجها ذحين بيجيبها هنا
وانت تعرف محمد اذا عصب اخاف يسوي
في فهد شي تكفى بسررعة،؟
فارس/بغضب الكلب يضرب اختي والله
مااخليه وهو يقفل الجوال ،؟!
أشواق /يااربي حتى فارس طلع نفس
اخوه ..وهي تتحرك تفتح الستارة وتشوف
زوجها واقف يدور في المكاان بغضب
وهي ترجع تتصل على عمها وعياله اللي محد
فيهم ررد ،!!
!
!
محمد/اللي واقف كأنه على نار تحرك مبتعد
عن الحوش ويرجع مكان يحس نار في عرقه
فهد الكلب يضربه اخته ..
شاف سيارته ورجع يدخل الحوش ..وشاف
سيارته تدخل بعده ..وهو يشوف فاارس
جاي.. ولا كان يتمنى احد من اخوانه يكون
موجود ..
تحرك لسيارة فهد للي نزل من شاافه وهو يقول
محمد تعوذ من الشيطان خلنانتفاهم .!
وماترك له فرصة وهو يمسك يده ويعصرها بقوة
لين سمع صوت طقطقه في يده ..
وماعاد حس بنفسه كان كل همه ينتصر
لأميرة وهو يتذكر صوتها وهي تطلبه يفزع
لها ..شاف فارس يثبت فهد مع بطنه بقوة
وهو استغل الوضع وهو يضربه
حس في اخوانه وابوه يدخلون بينهم
وجده اللي يصارخ ويهاوش علشان
هو وفارس يفكون فهد اللي كان يقااومهم
بقوة .؟!
مسك خشمه وهو يحس الدم ينزل منه
بعد ضربه من فهد ،؟
تحرك مبتعد عنهم وهو يشوف ابو فهد
نازل من السيارة .؟!
دخل البيت وهو يتوجه لغرفة النوم شاف
أشواق /قدامه وهو تحط يدها على وجها
والله منت صاحي محمد غلط والله تنزل
تضرب الولد حرام عليك .؟
محمد/وهو يمسح خشمه اشواق تكفين خلاص
اسكتي عني ..وتجهزي شوي وبنروح عند أمي.!
في المجلس اللي يضم علي وابوه
وابو فهد و علي الجد .؟!
الجد علي/يامحمد حنا جينا نطيب الخواطر
ووالله مااعجبني اللي صار .؟
لا من فهد ولدنا ولا من محمد ولدكم .؟
وفهد غلطان غلط كبير واعرف والله.،؟
ذحين ايش هو طلبكم وحنا حاضرين ،!
الجد محمد/بغضب والله ياعلي مااتوقع
شي يطيب خواطرنا على فهد وهو ضارب
أميرة وهي باقي عروس وبدون سبب،!
ابوفهد/يأبو أحمد والشيطان يجري
من الإنسان مجرى الدم ومحد معصوم
من الغلط ؟!
ذحين تشوف ايش في خاطر أميرة وتبشر به،!
محمد/ وهو يدخل و كان عند أميرة وعرف كل شي
طلبنا ياأبو فهدبيت شرعي مستقل لأميرة
بعيد عن زوجتك ..وخمسين الف ريال
بدال ماضربها ولدك بدون سبب ..
ولا تخرج معه إلا بعد ماينفذ شروطها ،؟!
ابوفهد/بعجز وهويناظر في علي وابوه
ياجماعة مايصير كذا نبغى شي معقول ،!
الجد محمد/وهو يناظر فهد ماعاد عندنا
كلام عقب كلام اخوها ..
حنا قدرنا ان ولدك متوظف في مستشفى
خاص وقلنا مايقدر على بيت ويسكن
مع اهله لكن شفنا من ولدكم شي كدر
خواطرنا ،!
........................................
فوزية/
وهي ترجع تبخر اكثر من مرة اتصل عليها ولدها
محمد وقال بجي انا وزوجتي انتظرينا على الغدا
وماخلت شي إلا سوته ..أشواق من شافتها حبتها
كثير وصارت تشتاق لها الأيام اللي جلستها عندها
كان من الأجمل الأيام اللي مرت عليها .؟!
سمعت صوت السيارة اللي تدخل الحوش
وقفت عند الباب وهي تشوف ولدها ويزوجته
وبحب مرحبآ مرحبآ الف ولا تسد الله يحييكم،؟
تقدمت لهم وهي تحضن ولدها بحب فديت
ذا الوجه والله اني فقدكم الله يشهد .؟!
فكت ولدها وهي تحضن أشواق بحب يالله
حيها الغالية في ذمتي اني فقدش
فكتها وهي تمسك يدها تفضلوا الله
يحييكم كأنه اليوم عيد عندي ايوالله
اني صادقة،!
محمد/وهو يناظر أمه اللي ماسكه أشواق بحب وترحب
دخلوا وهو يشوف جده يوقف ويرحب فيهم بفرحة
اتصل عليه اكثر من مرة علشان يتأكد ان اشواق
معي.؟!
الجد جابر/وهو يسلم على محمد ورجع يسلم على
اشواق يامرحبا يامرحبا الله يحييش منه إلي عند
وربي..
والله اني فقدش ..وكل يوم اجلس في هذا المكان
واتذكر كلامش علي وسوالفش الله يرزقش
في هذا اليوم ..بشريني عنش وعن اخواتش
اربهم بخير ..أمش كيفها طيبة .؟!
أشواق /بحب له الله يسعدك ياجد ويرفع قدرك
وانا فقدك والله انت وعمتي ،!
الجد جابر/وهو يوقف هيا تعالي معي بوريش
شين هنا ان شاء الله انو يعجبش.؟!
أشواق /وهي توقف معه وهو تضحك وتمسك يده
الممدودة لها ماتقصر ياجد مايجي منك إلا الزين،!
محمد/وهو يناظر فيهم خارجين ..افا ياجد
وانا ماتبغى اروح معكم ،!
الجد جابر/وهو خارج ان بغيت تجي تدل المكان؟
محمد/وهو يوفق ويلحقهم ويمسك يد اشواق الثانية
افا ياجد ماكأنك جحدني من شفت اشواق.!
الجد جابر/الله اكبر ياسماجه فيك ياذا الولد ،!
أشواق/وهي تضحك على شكل زوجها ..تستاهل
جدي مسخرك ،؟!
محمد/وهو يشدعلى يدها طيب راح اطلع الكلام
هذا من عيونش بعدين ،!
الجد جابر/اللي وقف وهو يسمع كلام محمد..ايش
تهددها عندي ..هيا والله ان جيتها او شكت منك
والله ما اهبدك إلا بالعصا ذي لين تزكي بعقلك
فك يدها اشوف ،؟
محمد/اللي وقف وهو يناظر جده ..جد من جدك
ذحين اشبك علي ،!
الجد جابر/وهو يقرب من غرفة محمد واشواق ويخرج
المفتاح من جيبه ..اسكت عني وبس .؟
وهو يفتح باب الغرفة ويدخل ويقول بسم الله الرحمن
الرحيم هيا هذي غرفة نوم لش يابنت أحمد من عندي
انا وعمتش فوزية ..وكنا محتارين نشتري لش شي
مايعجبش ..لكن رحت عند صاحب المحل وقت له
ابغى غرفة نوم جديدة اللي جتكم الشهر هذا ،؟!
اشواق/اللي دخلت الغرفة مبهورة كيف تغيرت
بداية بورق الجدران ثلاثي الأبعاد اللي اعطى
الغرفة مساحة اكبر ..!
وغرفة النوم الفخمة مع المفرش ..والأرضية باركية
كانت فخمة مررة .!
أشواق/وهي تمسك يد الجد جابر وتبوسها جعلني
فداك ياجد انت وعمتي والله انها حلوه وماقصرتوا
محمد/كثر الله خيركم يااجد ..ليش كلفتوا على
انفسكم ..ماكان لها داعي.؟
الجد جابر /والله ماسويناها علشانك مرة ..
كله علشان الغالية مرتك وإلا انت ماهتمينا لك لو تنام
في الحوش.؟
أشواق/وهي تضحك على محمد اللي خرج معصب .!
محمد /اللي من جد ضاق صدرة من جده ماغير
شغال قصف فيه من جاء دخل وحصل امه
قاعدة تنتظرهم وعندها صينية القهوة والشاي.؟
جلس جنبها وهو يحط راسه بحضنها ويغمض
عيونها ..مشكورين يمه انت وجدي على الغرفة .؟
فوزية/وهي تحرك يدها بشعر ولدها ..تستاهل
أشواق كل خير بدال مافشلتني عندها دخلت
وهي عروس غرفة حوسه الله المستعان ..
بشرني ارب مرتك حامل اشوفها بسم الله عليها
متعافية شوي .؟!
محمد/وهو يشوف اشواق تدخل وتجلس معهم
قال اخطبي لي يمه ابغى اتزوج،؟!
فوزية/وهي تناظر في أشواق وهي مبتسمه
الله يشفيك اذا كنت تفكر تتزوج على اشواق
وهي تبعد راسه من حضنها وتقووم،؟
اشواق/وهي تضحك بقووة على كلام عمتها
ومنظر محمد اللي جلس وهو يناظر امه تخرج
رجع يناظر اشواق ..ماشاء الله مبسوطة
اليوم ..جدي وامي ماعندهم شعل إلا انا
مصخروني عندش ..وهو يوقف ويمسك
يدها تعالي ابغاش،؟!
أشواق/وقفت وهي تحط يدها في يده وتخرج معه
وصلوا غرفتهم وهو يقفل الباب .؟
أشواق/انا برجع الليلة نجران وجدي وأمي
مثل ماتعرفين مصرين تجلسين عندهم الأسبوع هذا
علشان كذا انتبهي لنفسش وإذا احتجي شي عندش
ابوي واخواني اتصلي عليهم ..واحذري تركبين
مع عيال خالي مهما كان ..انا ذحين بنام لي ساعة
او ساعتين ..وانت روحي اجلسي مع جدي وأمي،؟
أشواق/وهي تمسك يده يااعمري انت تروح وترجع
لنا سالم راح افقدك وابشر ماراح اركب مع اي احد
وهي تحضنه حتى انا بنام معك وبعدين بجلس
مع جدي وعمتي ،؟!
.........................................
بعد يومين//
محمد اللي دوبه مخلص دورية على الحد
شاف اتصال أشواق رد عليها هلا وقف مفجوع من صوتها
وهي تبكي .. واول مرة من عرفها تبكي
محمد تعال تكفى بسرعة أمي
ماتت.
ماتت.
انتهى
غراس الجنة/سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة من الجنة".
[/COLOR][/COLOR]
|