كاتب الموضوع :
كلارينت
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .
بسم الله الرحمن الرحيم
.
"البـــارت السابع"
من رواية واللي جابك لغُربة أيامي بلد،أحبك فوق مايتخيلون. بقلم /كلارينت
*
ظَلَّ طول اللَّيْل يشكو .. غُرْبَة العُشَّاق في هذا الزَّمَنْ ..
*غازي القصيبي رَحمهُ الله
*
وبدوا بتجهيزات صالة الطعام وتزيين البوفيه .. وترتيب المائدة
خلّت المفارش حيل هاديه وطلبت منهم يبخرون المكان بالعود ..
وطلعت الريحه بالراس وبعد ساعة خلصوا من تجهيزاتهم .. واستقبلوا
الضيوف النازلين والكل انبهر من الاكل والريحه والترتيب والجو .. ومن
ظمنهم حمد! ايه مو حمد ساكن بنفس الفندق اكثر واحد انبهر طريقة
تزيين الاكل وريحة البخور اللي في كل مكان اللي ماهي غريبه عليه
ابداً،وراح اخذ له صحن واخذ له عشاء وفي باله : ياربي هذا يذكرني
ببيت عمي محمد الله يرحمه سبحان الله جامع الصدف من زمان عن
اكل بيتهم اللي الكل يمدح فيه ..
وجلس على الطاوله وفرش المنديل على ركبته واخذ الشوكة والسكين
ويقطع من هاللحم وذاق طعمها وانصدم : ليليان!
ليليان إلتفت طالعت يمين يسار تدور على اللي نادها وبخوف :ذا مين !!
حمد يتذكر الطعم: والله ليليان انه طبخها ! اعرفه لاتكون هنا !
تلفت يمين ويسار والناس تطالعه واستحى
ورجع لوضيعته :لا لا مستحيل تكون هنا انا اعرفها بس والله
زي طبخها آه ياربي متى القاكم حسبي الله على اخوك النذل
ليليان هزت راسها يمين ويسار تطرد الافكار من راسها : لا لا مستحيل
شكلي أحلم أو اني اتوهم ..
وفي الجهه الثانيه الرئيس مانزل عيونها من عليها ابداً قاعد
يشوف ردة فعلها ورافع حاجبه بإستغراب وطالع بحمد وبعدها
صحى من سرحانه بالبنت اللي بجنبه وكانت الجوهره تضحك
وتتكلم معه تركي ،هو رد لها الضحكه بدون نفس
وكمل أكله لكن باله مشغول بعالم ثاني
*
سلطان وقف بعصبيه وسحب طرحتها وشد
على شعرها :انتي ماتفهمين مالك دخل وسالفتك
تقفلت فلاتحاولين تلفين وتدورين على نفس السالفة
دانه دمعت من الالم ومسكت يده وغرزت اظافرها :يا سفاح
وخر عني ولا والله لا افضحك !
سلطان شد اكثر : ولك عين تهددين بعد
بكت دانه وتحاول تبعده : ايه اهدد ولاتحسبني غبيه
ينضحك علي لا يا حبيبي انا مسجله كل شيء قلته ذيك الليله
سلطان توسعت عيونه بصدمه وشد عليها بقوة:شلووووون!!!
دانه ماسكة نفسها وتحاول تبعد يده : اي كل شي سجلته تحسبني
وحده ينضحك عليها قال بتزوجك قال وش يضمن لي أنك بتاخذني هاه!!
سلطان رص اسنانه بقوة:والله طلعتي مانتي هينه يابنت
محمد يصير خير ان شاء الله ..
دانه بصوت شوي عالي:وخر ايدك جعلها للكسر ..
وبعدها بقوة الين صقعت بالجدار وهي تتحسس مكان الالم
وطالعت فيه : كل شيء اتفقنا عليه ذيك الليله تسويه وانت
ساكت ! ولابيصير شيء مايعجبك!
سلطان برفعة حاجب : لا والله طيب يصير خير يا دانه طلعتي
مانتي هينه خلاص ان عطيتك كلمة جهزي نفسك ! وان رفضتي
انا سويت اللي علي ! فاهمه؟؟
دانه طالعت فيه بإستحقار من فوق لتحت وهي تاخذ
شنطتها : نشوف انت اذا قدك كلمة ولا لا ولا عن نفسي انا
جاهزه من زمان ياسليطينوه ..
وطلعت وقبل ماتطلع مسكها بقوة وبصوت واطي: لاتحسبين
نفسك بتفرحين زي غيرك لا والله لأعيش جحيم !
دانه طالعت بعيونه وتعمدت تطول من دون ماترمش ومسكت
يده وبعدها بلُطف وبصوت واطي : كل شي بوقته حلو وبعد
يدك لو سمحت تراك تماديت اليوم..
وراحت سلطان ظلّ فتره ساكت بعدين صحى من سرحانه وشاف
الطاولة محيوسه ودفع حساب الكوفي اللي اصلا
ماطلب إلا ماي ! وخرج ..
*
بعد ماوصلها لبيت منال و عيونه مانزلها من على
سحر إلين دخلت وهي ساحبه الشنطة :وش يصبرني عن
بعدك الحين !
سحر طقت الباب وفتحت لها منال وسلمت عليها ودخلت
الشنطه عنها وقبل لاتسكر الباب نزلت توجهت لخالد :ياهلا والله بولدي حياك تعال !
خالد يصرف ولا وده يجي: الله يحيك الود ودي اجيكم بس
يا خاله المره الجايه خليها تاخذ راحتها سحر عاد تعرفين
ماتوحمت إلا علّي !
منال ضحكت : هههههههه يلا ماعليه ياوليدي كلها فترة ان
شاء الله وتعدي والله يعينك
خالد يدعي: اميين يارب تمر هالفترة بسرعه وتعدي على خير ..
منال : آمين ان شاء الله يلا ياوليدي ما أأخرك لان الوقت تأخر
تمسى على خير ...
خالد : يا هلا في امان الله ..
وطلب خالد من التاكسي يرجعه للأوتيل ..
*
بعد ماخلصت من العشاء والكل مدح طبخها فيه .. عند شيرين
اللي تغمز لها :لك من هلأ الف مبروك لألك يا عمري
ليليان بخجل ومبسوطة: الله يبارك فيك مابعده صار شيء بدري
شيرين : قولي ان شاء الله تفوزي
ليليان ترفع يدينها : ان شاء الله يارب يكون من حليفي وأكمل دراستي يارب
شيرين تنبهها ان الرئيس جاء : اهلا فندم كيف كان عشاؤك؟
الرئيس ببإبتسامة رضى : سلمت يداها على هذه الاطباق الشهية وفعلاً ابهرت ضيوفي القادمين من الخليج تحديد السعوديه!
شيرين ترجمة لها وكانت حيل مبسوطة
ليليان تشكره خانت العبره ماتدري ايش تقول اكتفت ب : الحمد الله انه قد نال اعجابكم وبالصحة وعافية على قلوبكم
ابتسم الرئيس : شكرا مرةٌ اخرى لك
وأستأذن منهم وخرج ..
وشيرين لفت على ليليان بفرح :ولك شو بيعئد هاي الزلمه
ماشاء الله شو مهضوم ومتواضع
ليليان حست بغيض: وجع يا حرمه استحي على وجهك
شيرين تطنشها وتغمز لها : يالله عليكِ مو حلو ..
ليليان دفتها بخفيف : استغفر الله وش ذا يابنت استحي ..
وضحكت ليليان ومشت وتركت شيرين وراها ..واخذت اغراضها
وطلعت من الفندق وشيرين تلحقها : لك انتزريني يابنت اوف يا
ليليان التفت وراها : اخيرا كان نمتي احسن الله الله
شيرين : تقدمت لناحيتها اكثر وصارت جمبها تمشي : بعتزر
اسفه كتير بس والله كان اليوم جميل وحافل بالانجازات
ليليان تنهدت براحه: اي والله .. الحمد الله الذي بنعمه تتم
الصالحات ياربي لك الحمد..
شيرين طالعت بساعة جوالها: يالله شو الوقت متأخر كتير
ليليان طالعت بساعتها : اي والله مرره تأخرت
شيرين : شو رايك تنامي عندي اليوم بما ان بيتي قريب لهون ؟
ليليان فتحت فمها : يوه لا خيير عيب
شيرين استغربت : شو عيب ولك شو فيها مافيها اشي؟!
ليليان : عندنا احنا عيب ماهي من عاداتنا ولكن فيه بعض
المجتمعات المتفتحين مرره اي عادي ولكن هذا نادراً تلاقيه عندنا ..
شيرين بتعجب: غريبه مع انو بشوفوا اشي عادي شو فيها
يعني ان نمت عند رفيئتي ؟!
ليليان : يخافون على بناتهم حبيبتي منشان هيك
مابيسمحوا لو شو ماصار ..
شيرين : اها اي بلاش من هيك انا بزورك شو رأيك انتي ؟!
ليليان بتفكير : اممم مابعرف بخبر لأمي وبعدها عم بئولك تمام ..
شيرين تهز راسها بنعم : اي تمام تمام
وبعد ماجاء الباص اللي لحقوا عليه قبل مايمشي ركبت
ليليان وشيرين .. تذكرت ليليان خالها أحمد وارسلت
له مسج انها راحت مع صديقتها فما يشيل همها ..
*
ملتمين على على الطاولة وسحر تاكل لون متوحمه عليه
بشكل كبير ،ومنال تحذرها : لاتكثرين منه حيضرك يابنت
سحر تتلذذ بطعمه : خليني والله ميته عليه بس شوي باكل
منال :وش اللي بس شوي ترى هذي ثالث وحده تاكليها !
سحر مطنشه وتاكل ،شوي ودق جرس البيت ،قامت منال
تفتحه وكانت ليليان : ياهلا والله تأخرتي يا بنتي ؟
ليليان تسلم على أمها : ماعليش اعذريني انشغلت كثيير
اليووم وادعيلي بالتوفيق يا يمه تكفيين محتاجة دعواتك..
منال ترفع يدينها وتدعي : الله يوفقك ويسهل امرك
ان شاء الله .. تعالي تعشي تو حطينا السُفرة
ليليان : لا الحمد الله شبعانه وابي اناام مرره هلكانه من التعب
منال : ياعمري عافيه عليك طيب عندي لك مفاجأة
ليليان وهي تنزل حذاها وانتم بكرامه : ايش هي يمه ؟
منال: غمضي عيونك ولاتشوفين تمام !
ليليان هزت راسها بنعم: تمام
وصلت الين الصاله :يلا فتحي
ليليان تصرخ بصوت شوي عالي : سحححححر !!
سحر غصة بالليمونه وتكح ولحقت عليها الجدة وتشربها
ماي وسحر تكح وتضرب على صدرها: وجع ان شاء الله
ليليان فطست ضحك على شكل اختها :ههههههههههههه
والله ماكان قصدي تفاجأة انك هنا اصلا توقعتك عند خالد
سحر وهي تشرب باي لا تقولين اسمه الله يقلع ابليسك
ليليان استغربت : خير وش فيها تراه زوجك ماقلت شيء
منال مسكت بنتها : ليليان خلاص هدّي
ليليان : وش اللي اهدّي يمه هذي اشفيها على ..
وسكتتها أمها : بسس ولا كلمة خلي الادميه تكمل
عشاها ..وتراها متوحمه عليه عشان كذا كارهه اسمه
ليليان بعدت يد امها : اها طيب قولوا كذا من اول .. الله يعينك يا ..
منال والجدة سكتوا : بسسس لا تكملين
ليليان : خلاص تمام تمام
وانحاشت لغرفتها ،والجدة ومنال يضحكون .. وسحر منفسه
وتكمل ليمونتها ..
ليليان رجعت : انام على الارض والله متكسر ظهري
من الشغل شلون بنام هاه ؟
سحر ماخذه سرير ليليان تنام فيه ،الجدة اشرت عليها بيدها
بمعنى انها تجي : تعي يابنتي بتنامي عندي مافيه مشكلة
وبحكيلك حكاوي اي هه شو بدك اكتر من هيك ؟
ليليان اخذت الكرسي وجلست جانب جدتها والجدة احضنتها
وتمسح على شعرها ،وليليان مستحيه : تمام يا جده مشكورة
وباستها الجدة بحب وراحت ليليان تبدل ملابسها ،
ولبست بجامة واخذت مخدتها وراحت لغرفة جدتها ،عاد اول
مره تدخل فيها وكانت بسيطة جداً ومرتبه ولفت نظرها صورة
واخذتها تتأمل فيها كانت صورة الجدة لما كانت بنت
وعندها منال وأحمد كانت الجدة في غاية الجمال
جميلة جداً ، ومنال ماخذه شوي منها ومن ابوها أما
عند أحمد شبيه أبوه أكثر شيء كانت عائلة جميله ،
ابتسمت بحب لهالصورة حبتها حيل ،وكان فيه صورة ثانيه
ورى لفتت نظرها صورة لطفل كانت متصورة معه الجدة
وباين عليه أنه من طبقة غنيه من طريقة لبسه والقصر
اللي متصورة فيه : ماشاء الله هذا مين ؟!
حست ان فيه احد جاء ، ورجعت الصورة بمكانها وراحت للسرير
وهذي الجدة دخلت الغرفة : لهلأ مانمتي يا بنتي
ليليان : عم بستناك يا تيته
الجدة وهي تفرش سجادتها تصلي الوتر ،
دخل وقتها : تمام بس اخلص الصلاة عندي لك
حكاية كتير حلوه
ليليان ونعاس ذابحها : حلو خلص بستناك
وكبرت الجدة وصلت ..
*
في غرفتها جالسة وتهز رجولها متوترة باللي
صار معها مع سلطان وتاخذها مليون فكرة وفكرة بخصوص
إن سلطان ممكن يتراجع باللي اتفقوا بينهم ! : لا مستحيل يرفض لو يرفض
ببلغ عنه ..بس لحضه! إن بلغت عنه بيقولون اني
ساكته ومعه ! .. لا لا بقول هو مهددني احسن وبكذا
الوي يده صح ..
وتفرك اصابعها تنتظر منه لو رسالة .. بس من بعد الهوشة
اللي قبل شوي ابداً مافيه أمل انه يرسل .. رمت الجوال على
جنب وقامت واخذت روب حمام وراحت تاخذ لها شاور عالسريع
حاسه حالها قرفانه منه ومنزعجه ..
*
حاط راسه عالطاولة مو قادر يفكر : آخ منك يا دانوه
سويتيها ، اوكيه ماعندي مانع اوافق على شرطك ولكن
بتشوفين اللي مايرضيك مني وانتي اللي جنيتي على نفسك!
اخذ جواله واتصل على أحد الاشخاص : الو السلام عليكم
... ممكن تحجز لي موعد .. ايه .. ابيه بتاريخ 26/يناير .. اوكيه تمام
يعطيك العافيه ..
وقفل الجوال وحط يده على ذقنه وابتسم بخبث : طيب هذا
شرطك يادانوه وسويناه بعدها ايش بيصير فيك الله اعلم .. بتتحملين
اللي يجيك !
*
في بداية يوم جديد صحت ليليان بعد مانامت نومه
جميله بأحضان جدتها ... اللي صحت من النوم وتطالع
بالمكان .. وتذكرت انها نامت هنا وتتفقد جدتها .. مو هنا
عرفت انها صاحيه .. قامت من على السرير وتوجهت
للحمام وانتم بكرامه وتوضت ولبست جلال الصلاة
واستقبلت القبله وكيرت وصلت
سنتين قبل الفجر وسنه بعده .. وقرت أذكارها كالعادة
بعد كل صلاة تحصن نفسها ..ونزلت الجلال وقامت
للمطبخ تشوف ايش عامله جدتها وكالعادة
شكشوكة تركية: قونادين تيتا
الجدة وهي تحط الشاي على السفرة : قونايدن كْزم *بنتي
ليليان : لك شو طيبه هالريحه كيف الطعم ياترى بيكون
لك بيعئد تسلم دياتك تيتا
الجدة مبسوطة : صحه وعافيه على ألبك حبيبتي .. لك شو
هالحكي الحلو من الصباح لك تؤبريني انتي
ليليان مبسوطة بتحسين علاقتها مع جدتها بشكل ملحوظ
حتى منال قبل لا تدخل المطبخ تسمعهم ومبسوطة حيل وتشكر الله
وتحمده اللي سخرهم لبعض : ياربي لك الحمد الحمد الله الذي
بنعمه تتم الصالحات
ودخلت عليهم وصبحت وتبوس راس أمها : صباح الخيرات
وش هالزين مع هالصباح الحلو ..
الجدة : صباح النور .. شو عم بعمل فطور شو كتير زاكي لبنتي
لك هيّ بتستاهل
منال ابتسم ومثلت بغيره: لا عاد يمه بديت أغار اشوفك تركتيني
ورحتي لبنتي
ليليان والجدة يضحكون .. وجلسوا على الكراسي وبدوا
يفطرون .. أما بالنسبة لسحر نايمه صاير نومها حيل ثقيل
هالفترة بسبب الحمل .. أما أحمد فكان نايم عند أصحابه
لأنه خلص بوقت متأخر ففضل أنه ينام هناك ..
*
في الڤيلا .. مافيه صوت غير صوت أم عبد الله اللي
تطق باب غرفة دانه ! .. وماترد بسابع نومه ست الحسن والجمال !
أم عبد الله واصله حدها : دانوه افتحي الباب لا أكسره على راسك ..
دانه تتأفف : اوووف يالله صباح الله خير وش فيها
مصحيتني مع هالصبح !
وعين مفتحه وعين مغمة وتفتح الباب : خير يمه ليش مصحيتني؟
أم عبد الله : مصحيتك عشان عندك اختبار ولا نسيتي !
دانه غمضت وهي تتذكر كذبتها البارح وحكت راسها : لا يمه كلمت
الدكتورة تأجله لي ،عشان كذا ماداومت ونسيت لأقولك
أم عبد الله : أكيد ولا تصرفيني !!
دانه والنوم فيها : خلاص تعالي ادخلي اوريك رسالتها ..
أم عبد الله تميل بوزها؛ خلاص صدقتك ارجعي كملي نومك
والعصر بيجونك ضيوف يتحمدون على سلامتك
دانه : يالليل ماني فاضيه لهم بعد صرفيهم يمه
أم عبد الله : اقول وش اللي اصرفهم تنزلين غصبن عليك فاهمه
مو تفشليني عند خلق الله !
دانه : خلاص يمه يصير خير ..
وقفلت الباب وحمدت ربها انها مشت على أمها : ياربي وذولي
من وين طلعوا لي هفف الله يعين بس
*
قاعد يفطر وجاته رسالة على جواله ، اخذ جواله وشاف الرساله
قراها وأنصدم : مو معقوله !!
طاح الكوب من يده ، مصدوم وجاء جرسون المطعم يشوفه
! ومن حسن حظه يتكلم عربي : فيك اشي فندم ؟
رمش بعينه يحاول يستوعب الرسالة هو
بحلم ولا علم : لا لا مافيني شي
دعك عينه بخفيف يبي يستوعب ويقراها من جديد يمكن فيها
غلط وتأكد منها إلا هي نفسها مصدوم! ومسك على راسه بقوة
وبتنهيده: لاحول ولا قوة إلا بالله هذي أخرتها والله إني كنت حااس
انسدت نفسه عن الفطور اللي ما أكل إلا كم لقمة
حتى ،واكتفى بالماء بس ...وحاسب وطلع وحاس
بالضيق ،الدنيا صكت عليه مو قادر يتنفس براحه
وماسك راسه بقوة شاد عليه :حسبي الله والنعم
الوكيل ..حسبي الله والنعم الوكيل ..
اخذ نفس عميق يحاول يهدي من نفسه شوي ،رفع راسه
وألتفت يمين ويسار ،مو عارف وين يروح حتى!
طاحت عيونه على الجامع السلطان أحمد وراح للمسجد
اللي فيه ، وتوضى واستقبل القبله وكبر وصلّى .. لعل وعسى
ان الله يفرج همه ! وكربته اللي هو فيها !
*
وصلت للكوفي وكان شوي زحمه ، والمدير ينادي
عليها : لك يابنتي تعي هون بسرعه اسعجلي
ليليان لبست لبس العمل تبعها ،وراحت جري للمدير : نعم
المدير : يابنتي متل مانتي شايفه هون كتير زحمه
والموظفين نايمين بالعسل ماحدا منهم إجا لهون !
ليليان : ليش عسى ماشر ؟
المدير : مو البارح كان اجتماع وبعدين انتي ساويتي
مشروعك ومن بعدها هم بدوا سهره لصبح ومنشان هيك
ماحدا جاء منهم شوفي شو بدي أعمل لازم تتركي جلي
المواعين وتعي ساعديني هون
ليليان جات بترفض بس شافت انه زحمه وقررت
تساعده : تمام بس انا ما اعرف اتكلم تركي !
المدير يدور على شيرين: لك وفيئتك فين؟
ليليان هزت اكتافها بمعنى مدري : مادري وينها !
المدير بعصبيه : طيب اتصلي هلأ وخبريها تحضر
وإلا والله رح افصلها من الشغل
ليليان انصدمت : ايش تفصلها وليه ان شاء الله !
المدير : لاتجادلين نفزي اللي امرتك عليه وروحي هلأ يلا
ليليان زفرت : افف يلا بتصل على شيرين
ودقت على شيرين اللي بالعافيه ردت : ألو وينك . بسرعه
تعالي الشغل اليوم مرره زحمه ومافيه إلا كم موظف وضغط
تعالي بسرعه ولا المدير بيفصلك ..
وقفلت ماسمعت ردها ...عارفتها بتجادل .تجي من نفسها
بسرعه .. وبعدها راحت تجهز الطلبيات على بال ماتجي
شيرين وتاخذ الطلب معها وتترجم لها !
*
صحت من النوم بسسرعه ،وراحت عالحمام وانتم
بكرامه وتوضت وصلت وخلصت ولبست بنطلون
كحلي ،وبلوزه صوف سكري ، وجاكيت ثقيل برا واخذت
شنطتها وطلعت من الغرفة وابوها بالصالون عالتلفزيون
يتفرج ويشرب شاي
وصبحت على ابوها : صباح الخير بيي
ابوها : يا اهلين صباح النور عيني لك شو مصحيكي
مو انتي مش رايحه للشغل شو هلأ صاحيه ؟
تلبس جزماتها وانتم بكرامه بسرعه : اي بس المدير عم بيئول
ان ماحزرت هلأ بلكن بفصلني شو اعمل بابا لازم روح يلا
بخاطرك ..
ابوها : الله معك بنتي انتبهي على حالك لكان ..
وطلعت من البيت وكان بيتها صغيره وقديم على قد حالها
هي وأبوها بس ساكنين لحالهم هنا ،أبوها يشتغل اعمال
حره مرات يصلح أحذيه ومرات يبيع خضره ولكن بسعره
زهيد جداً ومعتمد على بنته بدفع ايجار البيت ،اخذت تاكسي
وعلى طول على الكوفي قبل لايفصلها المدير ...وتدعي ربها
بالطريق انو مايصير شيء..الين وصلت مكان قريب
من الكوفي ، عشان التاكسي ماياخذ عليها فلوس زياده
،واعطته فلوسه ونزلت مشي ،وبدت تركض بسرعه ، والا جوالها
يطيح على الارض وهي توقف وترجع تاخذه وتكمل الا وصدمت
بشخص ما انتبهت له وطاحت على الارض وتألمت حييل
من الطيحه :لك للعمى ان شاء الله ماعم بتشوف اللي قدامك
الرجل بتأسف شديد : اسف والله ماكان قصدي لكن ..
وهي تتطالع فيه : مابتشوف انتا
الرجل يأشر على جبينها : فيكِ جرح هنا
شيرين وهي تتفقد وجهها وتألمت : ااااي شو بوجع كتي
الرجل قرب منها : اوديك للمستشفى ..
شيرين دفته : لك بعد عني مابدي منك اش انقلع من خلئتي يلا
الرجل قام واستغرب من تصرفها : انا اسف ماكان قصدي
ولكن انتي اللي صدمتي فيني من دون ماتشوفين اللي قدامك
طنشته شيرين وتتحسس الألم ،وقامت من على الأرض
بصعوبه ،وتمشي بشويش : ههفف كل السبب ليليان ..
*
عند ليليان طلبها المدير : روحي خدي طلب داك
الشب بسرعه يلا
ليليان هزت راسها بنعم : تمام معلم
وراحت عند الطاوله اللي اشر لها ومنزله راسها : إيڤيت ..
طالع فيها محتشمه ومنزله راسها تعجب منها
شك إنها عربيه : لو سمحتي ابي فنجان قهوه تركي سادة وبقلاوة
ليليان بلعت ريقها وتوتر *ياربي ذا سعودي وش اسوي
،وغيرت لهجتها على طوب : اي فندم تماما ..
وراحت تستنى الطلب لتوديه :ياربي هالادميه وين راحت
الحين الباقين وش لون اسوي معهم معرف اتكلم يارب
ساعدني وأعني ..
طالعت تشوف جهز ولا لا : اووف توه يسوي يمديني
اروح اتصل فيها ..
وطلعت برا وطلعت جوالها عشان تتصل بشيرين اللي مرره
تأخرت عليها وخافت انو ممكن صاير لها شيء!
وحطت الجوال عند اذنها ،إلا وهذي شيرين تمشي لجهتها
ببطئ وعلى طول جرت لناحيتها : بسم الله وش فيك يا قلبي
شيرين وهي تعرج لأنها تعورت شوي بركبتها : لك وئعت
بسبب هالزلمه ياللي مابيشوف اللي إدامو شو هاد يا
ليليان تسمك وتساندها : خلاص مو مشكلة تعالي داخل ارتاحي
ياعمري ولايصير خاطرك إلا طيب ان شاء الله
ودخلوا داخل بالاستراحه الخاصة بالموظفين ،واخذت
ليليان أدوات الاسعافات الأوليه وعقمت الجرح اللي بجبين
شيرين وحطت علي لصق : سلامتك ماتشوفين شر يا قلبي انتي..
شيرين : الله يسلمك لك والله لو اشوفوا تاني مرا بفرجي
كيف يشوف زي الناس ..
ليليان ضحكت : يالله خلاص روقي لاتنكدين على نفسك
بسببه يلا الحين بسوي لك احلى فنجان قهوه
ليليان وهي تتذكر الطلب : ياربي نسيت الطلبيه
عن اذنك بشوف . الله يستر لايعصب علي ..
شيرين اشرت لها بيدها بمعنى روحي : خلص شوفي
شغلك افضل بعدها تعي هون
ليليان بعد ماغسلت يدينها : تمام ولا تزعلين اوكيه !
شيرين بضحكه : هه ؛لك روحي لشغلك لا يطردك المدير لهلأ يلا
ليليان بعجله : تمام مع السلامه .. وشافت الطلب وحمدت
ربها انه توه جهز لأنه طلب بقلاوة وكانت طازه ولذيذه
جداً واخذت الصينيه وراحت توديها للرجل ، ونزلتها : صحه وهنا فندم ..
الرجل : تسلمين ..
ليليان طالعت فيه وكانت الصدمه على عيونها !!
*
أم عبد الله فيه صالتها جالسه تتقهوى وتحلّي ،ودانه
توها صاحيه ونازله من على الدرج .. وجلست بجنب
امها ونادت الخدامة : ياندي تعالي بسرعه ..
الخدامة :يس مدام ؟
دانه وهي تحط رجل على وجل وتستند على الكنبه : جهزي فطوري
هنا مافيني حيل افطر بالمطبخ وبسرعه حدي جوعاانه تفهمين جو عا نهه ...
الخدامة تهز راسها بنعم : يس مدام ..
أم عبد الله وهي تشرب فنجان القهوه وتطالع ببنتها
بنص عين : مالقيتي غير تفطرين هنا ؟
دانه بتأفف: يمه يالله صباح خير مابي مناقره بعد
زي اليوم الصبح خلاص ..
أم عبد الله : خلاص ماقلنا شيء اعوذ بالله منك كليتيني
بقشوري استغفر الله ..
واخذت الريموت دانه وتغير في هالقنوات الين تجيب
الخدامة الفطور ..
أم عبد الله اخذت جوالها تتصفح فيه ، إلا والجوال يدق
وكان رقم دولي استغربت : دانه شوفي هذا مفتاح اي دوله !!
دانه وهي تشوف جوال امها : اشوف يمه+61 ..هذا مفتاح
دولة استراليا غريبه مين داق ؟
أم عبد الله مستغربه وهي تتذكر : لحضه لايكون أخوك عبدالله
!! وش موديه لأستراليا !!
دانه طالعت بأمها بصدمه : يمه لايكون !!!
*
"تمت نهاية البارت السابع بحمد الله تعالى"
قراءة مُمتعة.*
|