كاتب الموضوع :
كلارينت
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .
"البارت السادس"
من رواية :واللي جابك لغُربة أيامي بلد أحبك فوق مايتخيلون ! بقلم /أوتار
" صبراً " .. و تجذبني الأيدي معزّيةً ! ..
" صبراً " .. و أمضغُ بركاني .. و أختنقُ !
غازي القصيبي رحمه الله .*
*
ووقفت بإتزان وتتكلم وتوزع نظرها عالموجودين : اوشقالدينيز .. سعيده
بإنضمامي إلى هنا وفخورة كونني بينكم يا رفاق.. لذلك
اليوم سأقدم لكم فكرتي المُتواضعه وان شاء الله تنال إعجابكم ..
وتكلمت شيرين تترجم لهم ، الرئيس ماعلق بولا كلمة!
ساكت ،وبدأت ليليان وتكمل بكل ثقة : فكرتي هي إضافة قائمة
جديدة وبسيطه لقائمة الطعام الحالية ..
نفس الشي شيرين بدت تترجم وليليان* يارب ما اجيب العيد بنفسي
الله يستر وهذا الرئيس ماتكلم غريبه ! يمكن رحمني
الله يجزاه خير * وتطالع بالناس المُستعمه لشيرين وفيه
ناس لا يعرفون اللغة العربيه لذلك تكلمت بالفُصحى عشان
يفهمون ايش تقول ،وفيه عرب ولكن قليلين بنسبة جيدة
يعني ،وكملت ليليان : وبما أن المطعم على المضيق
وكثرت السياح من انحاء العالم وخصيصاً العرب عند حديقة
جولهانه بما أنها قريبه من الجامع سيكون أمر جيد لو وضعنا
هذه القائمة وسنجلب العديد من الزبائن والزوار أردت أن أضيف هذه القائمة البسيطة
للقائمه الموجودة عندنا وها هي. هذه القائمة..
وعرضتها لهم في البروجيكتر ،ومستعدة لردة فعلهم ولكن كانت
العكس ، الكل انبهر ،ليليان تطالع في شيرين وتقدمت
لجهتها وبصوت واطي: ايش يقولون ؟
شيرين رفعت حاجبها بإعجاب: لك ابهرتيهم بفكرتك حتى الرئيس
انبسط لك شوفي ماشاء الله حتى عجبتوا الفكرة
ليليان تنفست براحه ورجعت لمكانها وانتظرتهم يسكتون
عشان تكمل مبسوطه "ياربي لك الحمد " : حسناً مثلما ترون في العرض هذه الاطباق العربيه التي سيتم طرحها إن نالت رضاكم وهي ..
وترجمت شيرين وليليان تذكر الاسماء : أولا المندي ...
وذكرت الطريقة ونبذه عنه وبعدها الكبسه والمنسف
والبرياني والخ ...من الاكلات العربيه والكل أعجب بفكرتها
وصفق لها بإعجاب وفكرة كهذه رائعة جداً
وبعدها سكتوا لما الرئيس اشر لهم إنه
يبي يتكلم : حسناً وهل تجيدين هذه الاطباق أم لا ؟
شيرين ترجمت لها وردت ليليان بكل فخر : نعم إنني ماهره في
طبخها يا سيدي ..
ورفع حاجبه بإعجاب : ماشاء الله حسناً هل ستعدّين لنا من
هذه الاطباق الليلة ما رأيك؟
شيرين تفاجأت من طلبه وطالعت بليليان اللي مو
فاهمه شيء وتوترت من ردة فعلها : ايش يقول؟
شيرين بحماس: عن بيقول بتساوي من هيّ القائمة الليلة
ليليان تفاجأت من طلبع وتوترت مو عارفه ايش تقول وبنفس الوقت
انبسطت من داخلها وهزت راسها بالايجاب: اا نعم بكل رحابة صدر سأعدها لكم وبكل سرور ..
الرئيس إلتفت على احد الموظفين وطلبه وقال : حسناً ستلبي كل
الاحتياجات التي تطلبها منك هذه الانسه تمام
..
هز راسه بالايجاب الموظف : تمام ..
وترجمت لها شيرين ومبسوطه ، وليليان انبسطت اكثر
وبعدها كملت عرضها: وبقي شيئا اخير سنضيفهُ على قائمة
المشروبات الساخنه وهي القهوة العربية، بما أن ذكرتُ سابقاً
بإن السياح العرب هنا كثيرون فسيكون أمرٌ رائع إن اضفنا هذه الى
القائمة وسيكون عليها إقبال كثير ان شاء الله ،وهنا أنهي
افكاري وان شاء الله تنال على احسانكم وتشيكراديرم ..
وصفق الرئيس لها ورفع حاجبه بإعجاب من هالفكرة : فكرة رائعه جداً
لما لم نفكر بهذا مُسبقاً سنأخذها بعين الاعتبار ان شاء الله
شكرالك وصفقًوا الموجودين ،وليليان تطالع في شيرين وتنتظر
منها الترجمة :ايش يقول ؟
شيرين وهي تضمها :لك الفكرة دخلت راسهو وكمان عجبتو كتير كتير
الف مبروك حبيبتي لك بتستاهلي
ليليان دمعت من الفرحه وضمتها : جد الله ماني مصدقه كانت عكس
توقعاتي وكنت مفكرة أنو بجيب العيد ..
ومسحت دموعها من الفرحه ،وطالعت في الرئيس اللي قام من على
الطاولة كان طويل القامة وملامحه عربيه أسمر وكبير شوي عمر الثلاثينات
ومملوح حيل ، جات عيونها في عيونه ونزلت عيونها على طول وتصرف
نفسها بشي عشان مايلاحظ..
واخذ شنطته وقال :أرجوا من كل من ساهم في فكرته أن
تضعوها هنا في الطاوله لكي يتم دراستها واختيار
منها وتنفيذها وإبلاغكم من الفائز وشكراً لكم ..
وطالع في ليليان وخرج ، ليليان ماكانت منتبه له ، كانت مبسوطه ووحده
من الحضور تقدمت لها ، وكان باين على لبسها إنها
من الطبقة مخمليه ،وشعرها لامته كله على كتفها اليسار
ومكياجها الخفيف وملامحها العربيه الحادةوبشرتها البيضاء
ولبسها الرسمي ساتر نوعاً ما ومسكتها للشنطه باليد اليسرى
على مفصل يدها بكل ثقة وبكل أناقه ومشيتها مثل العارضات
وخطواتها متوازنه ومدت يدها مع ابتسامة على وجهها:السلام عليكم ..
ليليان بادلتها :هلا وعليكم السلام ..
طالعت فيها بإعجاب : ماشاء الله عرضك كان جداً
رائع أهنيك بصراحه ..!
ليليان استحت من إطرائها : تسلمين حبيبتي وان شاء الله
يرضيكم والقادم أجمل ان شاء الله ..
ابتسمت:ان شاء الله .. حابه أتعرف عليك معك الجوهره
ليليان :النعم فيك ،وشرف لي والله..عاشت الاسامي.. معاك ليليان
الجوهره :ماعليك زود حبيبتي وعاشت ايامك حبيبتي
طالعت فيها الجوهره بنص عين :مو كانك سعودية صح؟
ليليان *هذي جايه تحقق*:ايه اختي سعودية
الجوهره بإستغراب: ماشاء الله حياك الله ..جايه سياحه هنا ؟
ليليان :الله يحيك حبيبتي .. لا أكمل دراستي هنا
الجوهره :ماشاء الله ..غريبه ليش جيتي تركيا كان كملتي لاوروبا امريكا استراليا احسن لك!
ليليان بلعت ريقها وسكتت بعدين تكلمت: آه كان ودي لكن
انا ما ابغى الا تركيا احسن لان عندي اقارب هنا فحلو اني اكمل يعني..
الجوهره :ماشاء الله حلو ايش تخصصك؟
ليليان لفت نظرها ماطالعت بعيونها :هممم لِسه مادخلت ،
لاني بدخل معهد اخذ لغه بعدها ان شاء الله اكمل
الجوهره وصافحتها مره ثانيه :ماشاء الله ربي
يوفقك حبيبتي ..تشرفت بمعرفتك
ليليان تبادلها :امين وياك يارب ..ولي الشرف حبيبتي ..
الجوهره طلعت جوالها من الشطنه :اممم حابه اتواصل
معك بعد اذن طبعا اذا ماعندك مانع ؟
ليليان :لا عادي حبيبتي اتشرف والله
وهي تدور جوالها مالقته بشنطتها وطالعت فيها :اسفه
ماعليش شكلي ناسيه جوالي او مضيعته ،اعطيني رقمك بس
الاقيه ارسلك هو تمام..
واعطتها الرقم وشكرتها ..
*
وطلعت من المطعم ، ورفعت راسها توسعت عيونها: خير هذا ايش جابه؟!
خالد رفع راسه بإستغراب ويطالع بسحر ثم يلتفت :خير مين اللي جاء!!
سحر إنتبهت لخالد وصرفت على طول : ولا شيء بس وحده من بنات الجامعه شبهت عليها
خالد شك من كلامها : مين سحر قولي ؟ ادري تكذبين
سحر وقفت وبتمثيل بعصبيه قلبت عليه
وطالعت بنص عين: اكذب وليه اكذب ولا تبي تشوفها هاه
خالد مشت عليه وصدقها : لا استغر الله ماقصدت كذا بس لهالدرجة
تغارين يا قلبي بس خلاص مانيب شايفها
سحر ارتاحت وعيونها على حمد اللي دخل المطعم ،وحمدت ربها
أنهم طلعوا ولا يقابل خالد هنا ويقعد يحقق معه وركبوا التاكسي ...
وفي الطريق سحر بالها مشغول " ياربي حمد ليه جاي اكيد
يدور اختي وخالتي لازم اعلم ليليان والمشكلة تشتغل بكوفي
! لو يدري بشغلها الله يستر !"
وهي تتصل ولكن لارد مره ثنين ثلاثه مافيه امل ! :غريبه وراها
ماترد؟؟
خالد التفت لها وحط يده على كتفها الثانيه
وسحبها له:ومين اللي ماترد؟
سحر انتبهت لنفسها: لا ولاشيء بس أقصد ليليان ماترد!
خالد:يمكن مشغوله ماهي فاضيه لك ..
سحر وهي تتذكر : ايوا صح تذكرت أن عندها اجتماع
خالد : خلاص ارسلي لها رساله نصيه وخلصنا
سحر بتفكير بعدين قررت ترسل لها ..!
*
في الڤيلا تحديدا غرفة دانه ! تقلبت من السرير مو جايها النوم
ماهي قادرة اصلاً تنام قامت من على السرير ورمت اللحاف
على الارض وظلّت تدور بغرفتها متوتره وشعرها مبهذل وحالتها
حاله .. وشاده قبضتها على الجوال بقوة .. بعدها
وقفت بتأفف: اوووف الى متى وانا بدور زي
المجنونه .. حسبي الله عليك يا سلطان جننتي ..
واتصلت عليه .. مايرد وارسلت له رساله .. وبعدها فكرت
تنزل تحت احتارت : لا عبد الله هنا الحين يستلمني تحقيق
توترت وجلست عالسرير وتهز رجلها بتوتر ملحوظ ! وقامت بعصبيه
ونفاذ صبر : اووف لازم انزل ماعلي منه ..
وفكت باب غرفتها ونزلت تحت .. لقت امها شابكه السماعات
بأذنها ورافعه الصوت والخدامه تسوي لها مني كير ..
وتقدمت لأمها : يمه بروح لصديقتي ضروري باخذ منها
الملازم عندي اختبار وصعب انه يتأجل ..
ام عبد الله بعالم ثاني : لا رد
طبطبت دانه بخفيف على كتفها .. الين انتبهت
ونزلت السماعات : هلا خير دانه وش مصحيك مو كنتي بتنامين؟
دانه تفرك اصابعها بقوة : يمه بروح لصديقتي باخذ ملازم
منها عندي اختبار وصعب الدكتورة تأجله لي رافضه
ام عبد الله رفعت حاجبها باستغراب : خير وليه ماتقولين
لدكتورتك انك تعبانه وصاير لك حادث وتأجل اختبارك؟
دانه صرفت عيونها وبعدين كملت: والله كلمتها ورفضت يمه
بروح اخذ منها الملازم واحدذ معاها تكفين يايمه مابي احمل هالمادة ..
ام عبد الله وهي تحط السماعات بأذنها :خلاص روحي بس لا تطولين زين ..
دانه انبسطت وطيران عالدرج: زين يمه ..
وراحت بدلت ملابسها ولبست بنطلون وتيشيرت
ابيض صوف ولمت شعرها وغسلت وجهها وحطت
روج خفيف وكحل اسود داخل عيونها .. دانه طبعا ملامحها
جمييله وناعمة ومشطت حواجبها ورتبتهم ولبست
عبايتها واخذت طرحتها من دون ماتلبس نقاب اكتفت
بالغطى واخذت شنطتها ونزلت تحت :يلا يمه مع السلامه ..
ام عبد الله اشرت لها بيدها :مع السلامه استودعتك الله
طلعت دانه وركبت مع السواق : اوه الحمد الله عبدالله مو هنا ..
السواق : فين مدام
دانه على جوالها بأمر : روح لكوفي ...
*
حمد بعد ما افطر وخلص قام وحاسب وطلع ،محتار
مايدري وين يروح ضاقت فيه الدنيا :ياربي وين الاقيها
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
طالع بالساعه بيده : يمديني ارجع للأوتيل واخذ لي غفوة
وبعدها يصير خير!
اخذ له تاكسي وركب والفندق قريب بس بالجهه الثانيه
للمضيق ! وبعدها وصل ..ويشوف الناس الخارجه
استغرب ! : ايش هالزحمه لايكون فيه عرس ؟
طالع بملابسهم: لا لا مافيه عرس ..لازم استفسر!
راح لواحد باين انه عربي : السلام عليكم
الرجل يصافحه : يا اهلين وعليكم السلام
حمد : ايش فيه هنا ؟
الرجل : اه هون فيه اجتماع منشان هيك زحمه لانو من
ربع ساعه هيك خلصنا وبعدها افطرنا وخرجنا الحمد
الله اي امر خيي شو ؟
حمد هز راسها بتفهم: اها ولا شي بس استغربت
وقلت يمكن صاير شيء لاسمح الله عالعموم مشكور خيو ..
الرجل : العفو ولو ..
دخل حمد داخل ووراح يشوف وش هالاجتماع اللي اثار فضوله
وعدد هالناس هنا كثيرين! ودخل لغرفة الاجتماعات فيه ناس طالعه وفيه ناس خارجه واستفسر عن الموظف : ايش صاير هنا ؟
الموظف عربي: هو اجتماع سنوي يقام
وجذبته البلكونه واطلالتها عالبحر وراح لجهتها ،وتكى على
على السور وشبك يدينه ويتأمل ..في الجهه الثانيه
عند شيرين اللي كانت تضحك بصوت شوي عالي مع اصدقائها
اللي كانوا يشتغلون بنفس الكوفي حقهم ،وبعدين نقلوا لواحد
ثاني ، بعدها سكتوا وتذكرت شيرين ليليان :اووه لك هيّ البنت فين اختفت ..
صاحبها التركي : ماذا تقولين..
شيرين حركت يدينها بمعنى لا : لا شيء .. اوف منك يا ليليان
لازم تختفي هلأ فجأة! الله الله
*
عند ليليان كانت تدور على جوالها وتذكرت انها اخر
مره رتبت فيه نفسها قبل لاتدخل الاجتماع وراحت لدورات
المياه تبع غرفة الاجتماع .. ودخلت وشافت الرئيس تو طلع
وبعدت عنه منزله راسها ودخلت ولقت جوالها عالمغاسل وراحت
جري لناحيته : اوه الحمد الله لقيته
وفتحته وكانت رساله من سحر "ليليان تخيلي اليوم مين لقيت
في المطعم حمد ولد عمي شكله جاي يدورك ! انتبهي لنفسك
ولا يعرف عن شغلك ولا والله لاتروحين بستين داهيه ! " تغير
مودها ليليان مع ماقرت الرساله ودمعت عيونها وشهقت بصوت
واطي :هذا بعد ما طس لِساته قاعد لي هنا .. ياخي فكوني
انا راضيه اعيش هنا راضيه بالغربة والله راضيه حسبي الله
والنعم الوكيل بس ..
بكت من الغبنه "انا توي مستانسه بفكرتي وقلت لقيت
الفرج يجي هذا ينكد علي حسبي الله بس " طالعت بنفسها
بالمرايه ونزلت الكمام ورمته في الزباله وغسلت وجهها
وجهها حمر مم البكاء .. ومسحت وجهها وجففته واخذت
طرف لفتها وحطته لثمه وطلعت من دورات المياه انسدت
نفسها عن كل شيء كانت متحمسه له .. وراحت تدور صديقتها
شيرين وشافتها عند البلوكنه واتجهت لناحيتها وجاء لجهت شيرين
صديقها .. وقفت وغيرت مسارها وراحت لزواية البلكونة ونزلت
اللّثمة بما ان مافيها احد رح يشوفها من الحضور ..واخذت نفس
عميق جداً وزفرت براحه وكررتها عشان نفسيتها تهدأ ويتعدل مزاجها
وكان في الجهه الثانيه حمد ! يطالع فيها وهي
مو منتبهه .. بس حمد لما حس على حركتها وبعد عيونه مو
عارف انها بنت عمه!يجمعهم نفس المكان! إلا ان الفرق مساحة
بسيطه !!.. شاف شيرين جايه لجت ليليان وتضمها
ومبسوطة ،وليليان على طول تلثمت وبادلتها ..
حمد تنهد تنهيده طوييله ،ومشى من المكان ...
*
وصلت للأوتيل بتعب وبدلت ملابسها ولبست لها بيجامة
وتمددت على السرير وتركت شعرها على حريته.. جاء خالد
من الشاور ويجفف راسه بالفوطة ويطالع بسحر : ماشاء الله انتي
بكل حالتك حلوه
سحر استحت ولفت عالجهه الثانيه .. خالد تركت الفوطة عالكرسي
وراح جلس قريب منها :فديت اللي يستحون
وبعدها استغرب من ردة فعل سحر !بعدت عنه
سحر قامت وتحس بغثيان: خالد امانه بعد لا تقرب !
خالد انصدم:خير وش فيك بسم الله
سحر قامت من سريرها : والله حاسه بغثيان استغفر الله
ورحت بسرعه لحمام*تكرمون ،واستغفرت
وخالد لحقها مصدوم:اشفيك يا قلبي ؟
سحر تومي بيدها بمعنى بعد عني ..
وطلع خالد من الحمام بناء برغبتها .. وخايف عليها ! مايدري
وش يسوي ! وراح اخذ الجوال :مالي إلا خالتها
واتصل عليها : الو خالة سحر مادري وش فيها بس تتقرف مني وتقول ابعد ! لايكون فيها شيء!
منال ضحكت من اتصالها وتطمنه: هلا يا قلب خالتك انت .. ماعليك مافيها إلا العافيه هذي اعراض الوحام وشكلها متوحمه عليك الله يعينك ..
خالد تنهد براحه: الحمد الله على بالي فيها شيء طيب وش اسوي لها!
منال ابتسمت : ماتسوي شيء بس انتبهه لها ولتغذيتها
ولا تترك شي بخاطرها فيه الا وهو قدامها وانت حاول
تبتعد عنها باين انها توحمت عليك عاد الله يعينك تحمل بعدها
يروح الوحام شيء طبيعي
خالد حط يده على راسه: ان شاء الله بس ليه تتوحم علي
وش فيني انا ..
منال تهدي فيه : خلاص ياوليدي لاتكبرها وهي صغيره
عادي امر طبييعي وفتره وبتروح ..
خالد بتنهيده : ان شاء الله مشكورة يا خالة ماتقصرين..
وقفل جواله إلا سحر طلعت من الحمام*تكرمون ..وحاطه منديل
على فمها : امانه خالد بعد وربي ماتي طايقتك اسغفر الله
تكفى مابي اشوفك ولا اشم اي ريحة تذكرني فيك ..والحين
بروح لعند خالتي لاني يالله متحمله
خالد هز راسه بنعم: ابشري اللي تبين يصير وامري لله
*
في الكوفي مغلق دخلت دانه وكان سلطان ينتظرها
وقام ومد يده بيسلم عليها .. بعدت يدها عنه : وخر يدك
عني يالمجرم السفاح ..مابي الوث يدي منك ..
سلطان نزل يده ورافع حاجبه وببرود جلس وكتف يدينه وحط
رجل على رجل: تمام بكيفك اقعدي اشوف وش عندك جايه ..
وجلست دانه عالكرسي ونزلت طرحتها ووجهها محمر
وعيونها متورمة : صاحي انت تذبحه !
سلطان طالع فيها وتأمل وجهها وحتى وهي حزينه تجيب
العافيه وصحى على نفسه و بتأفف:اووف يالليل ابو لمبه
رجعنا لهالسيره مره ثانيه انتي ماتفهمين
دانه وهي تمسك دموعها لاتنزل : اي ثالثة ورابعه بعد
عندك مانع ؟ وقولي يامجنون ليه ذبحته !
سلطان بملل وبدا بتنرفز: يا حرمه ماتفهمين ايش دخلك
الرجال انتهى انت ايش عليك مره حي ولا ميت !
دانه وهي تقوم من على الكرسي ومدت
يدها بتهديد: سلطان احنا ما اتفقنا على كذا
تذبحه !ولا ابلغ الشرطة عنك !
سلطان وقف بعصبيه وسحب طرحتها وشد على
شعرها :انتي ماتفهمين مالك دخل وسالفتك تقفلت
فلاتحاولين تلفين وتدورين على نفس السالفة
دانه دمعت من الالم ومسكت يده
وغرزت اظافرها :يا سفاح وخر عني ولا والله لا افضحك !
سلطان شد اكثر : ولك عين تهددين بعد
بكت دانه وتحاول تبعده : ايه اهدد ولاتحسبني غبيه
ينضحك علي لا يا حبيبي انا .....
*
في مطبخ الفندق ..قفلت ليليان جوالها بعد ما ارسلت
لأمها إنها راح تتأخر عشان التقديم ،اي بمعنى اعطتها
خبر وأحمد رح يحضر معها .. ولبست مريلة الطبخ وتتفقد الطلبات
اللي وصلت لها وابتسمت برضى كلها متوفره وبناءً على
رغبة الرئيس طلب تقديم العشاء بدري جداً وبدأت تشتغل
ليليان وتساعدها شيرين لأنها حلقت الوصل بينها وبين الاتراك
وتطبخ بطيب نفس وكانوا الطباخين حيل متعاونين ووزعت
الشغل عليهم لأنه حيكون عشاء كمان للنازلين الفندق اللي
يقطع واللي يقلي واللي يشوي كانت حييل
مبسوطة وواثقة انه راح ينال اعجابهم
وشيّكت على السويت العربي بطريقتها
سوته ...وبعدها دخل الرئيس يشوف الوضع
ونادا على شيرين عشان تترجم لها : لو سمحتي اريدك هنا
وراحت له شيرين :نعم سيدي ؟
الرئيس : اين الموظفة تِلك؟
شيرين :اها كانت هنا ولكن رّن هاتفها فخرجت مُسرعة
الرئيس رفع حاجبه بإستغراب
وهز براسه بنعم: اه تمام شكرا ..ولكن إن حضرت الى هنا اخبريني ...
شيرين ببإتسامة :تمام فندي ..
وتو طلع الرئيس إلا وليليان داخله ..وتلاقت عيونها بالرئيس
وعلى طول نزلتها ووقفها الرئيس : يا آنسه
ليليان وقفت لما ناداها : إيڤيت فندم ؟
الرئيس لف لجههتها وتكلم: اين هي تحضرياتك أريد أن أراها ؟
ليليان تورطت وغمضت عيونها من الاحراج وطالعت يمين ويسار
تدور على شيرين اللي اختفت وبصوت واطي: والله ما اعرف
وش تقول بس خل شيرين تجي
الرئيس سوى نفسه مايسمع: نعم ماذا قلتي ..
ليليان تومأ بيدها بمعنى لا شيء: مافيه شيء
وأنقذتها جيت شيرين :اهلا سيدي اعتذر لقد ذهبت ولم
انتبهه انها أتت ،نعم ماذا تريد؟
ليليان تنفست براحه وبصوت واطي: الحمد الله مابغت تجي
الرئيس يطالع ليليان ويتكلم : حسنا لا بأس ولكن
أين تحضيرات الموظفة ؟
شيرين هزت براسها بتفهم وترجمت : ليليان عم بيئول فين
تحضيراتك للعشاء
ليليان فهمت عليها : اها تمام حياك استاذ من هنا
وشرحت له الاطباق وكان منبهر من طبخها والريحه تجنن
واخذ ملعقة يذوق المندي :اممم ماشاء الله لذيذ
شيرين مبسوطه وليليان تطالع فيها تستنى الترجمة
وشيرين تترجم : لك عم بيئول شو كتير زاكي الأكل ماشاء الله
ليليان انبسطت من قلبها : اووه ياربي لك الحمد
وتحمست وتذوقة الطبق الثاني وكل طبق اطعم وانبهر
من طبخها :ماشاء الله انها شيڤ ماهرة جداً ونفسها في الطبخ رائعه
وترجمت لها شيرين ،وليليان انبسطت اكثر وحمدت
ربها كثيرر: ياربي لك الحمد الحمد الله الحمد الله ..
الرئيس بعد ماخلص قال وكان يطالع بليليان: حسناً بما
أن الطعام قد جهز فلتحضروه حالاً لأن طيارتي ستُقلع بعد ساعتين..
شيرين : تمام فندم .. ليليان هلأ عم بيئول جهزي البوفيه
طالم الاكل جهز يلا بسرعه لأنو بيسافر بعد شوي ..
ليليان هزت براسها بنعم : تمام خلاص تعالي قولي لهم
وبلغتهم شيرين وبدوا بتجهيزات صالة الطعام
وتزيين البوفيه .. وترتيب المائدة خلّت المفارش حيل
هاديه وطلبت منهم يبخرون المكان بالعود .. وطلعت
الريحه بالراس وبعد ساعة خلصوا من تجهيزاتهم .. واستقبلوا
الضيوف النازلين والكل انبهر من الاكل والريحه
والترتيب والجو .. ومن ظمنهم حمد! ايه مو حمد ساكن بنفس
الفندق اكثر واحد انبهر طريقة تزيين الاكل وريحة البخور
اللي في كل مكان اللي ماهي غريبه عليه ابداً،وراح اخذ له
صحن واخذ له عشاء وفي باله : ياربي هذا يذكرني ببيت عمي
محمد الله يرحمه سبحان الله جامع الصدف من زمان
عن اكل بيتهم اللي الكل يمدح فيه ..
وجلس على الطاوله وفرش المنديل على ركبته واخذ الشوكة
والسكين ويقطع من هاللحم وذاق طعمها وانصدم : ليليان!
ليليان إلتفت ووو ....
*
"تم بحمد الله تعالى نهاية البارت السادس"
|