لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-17, 11:38 PM   المشاركة رقم: 361
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي


سلام عليــــكم ورحمــة الله وبركــاته

قبل آن نبدآ: لســـت من مــلائكة السماء لاكــون منزهه عن الغلط ...فآن وجـــد بالرواية غلط فآن النصح يجــدي
وآلتمســـوا لي سبعـين عذرا ...


-شكراً لتواجدگم بالمتصفح او خلف الكواليس
-شكراً لدعمگم،تقاييمگم،ردودگم المحفزه



لا اله الا الله ،وحــده لاشريـك له، له الـملـك وله الحمد، وهو علئ كل شيء قـدير


لا تلهــيكم الرواية عن العبادات..

بســــم الله نبـــدآ


.. لِماذا أُحِسُّ

بأنَّكِ أقربُ مِني إلَيْ

وأنَّكِ في القلبِ

بَرُّ أمانٍ

ونَهرُ حَنانٍ

يُسافِرُ عَبرَ دُموعِ المآقي

يَصُبُّ حَنانَكِ في مُقلَتَيْ

وأنكِ حُبٌ يَفوقُ احتِمالي

وحُبَّكِ دَومًا كَثيرٌ عَلَيْ

وأنَّ قرارَ هوانا سَيبقى

فلا بِيديكِ ولا بيدَيْ
..
لـِ عبدالعزيز جويده ، ~ ..

..


البـ37ـارت

()


متكوره على ذاتهـا على أخر عتبات الدرج ،انظارها متعلقه بأرضية الرخام الملطخه بالدماء،

وبين برهة واخرى تتوزع انظارها المتوجسه يمنةً ويسرهً،تشعر بزوجان من الاعين تراقبها، تشعر بانفاس أخرى تشاركها الاكسجين ذاته،

المنزل خاوي وضجيج الصمت يهدر من زواياه ،لاأحد سواهـا بتلك الحزه رائحة الدماء تقتحـم انفاسهـا، ولازالت على حالها ،

أصابهـا عجزٌ وخنوع ، لتستسلم لأوهامهـا وهي تهز جسدهـا برجفه تربصت بهِ أثر ذعرها،بدأ حفيف متأوهه يصدر من ثغرها بخفوت ،و عينـاها الناعسه بدأت تتسـع رويداٌ رويداً،

احتدت نبرة صوتهـا المتأوهه بحرقه ،وهي تنصت للقرع المتواصل على باب المنزل ، احتضنت جسدهـا بضعف وهي تتراجـع بذعر وترقب ،

صدح صوت هاتفهـا الذي بجانبهـا،لتشهق بفزع وانظارها تتعلق بـه ،
رفعته على عجاله ورقم هاتف والدتهـا ينير الشاشه ،

ردت برجفه اقتحمت نبرتهـا : يمـــه
نطقت والدتهـا سريعا : وينـك فيه !! افتحي الباب انا برا

اغلقته وهي تهرول أتجاه الباب ، لتفتحه وهي ترتمـي بأحضان والدتها...
رفعتهـا والدتها عنها بهدوء متوجس،لتغلق الباب من خلفها وهي تهمس بتساؤل مستنكـر : ساره...بسم الله عليك يمه شفيك !
تشبثت بها مجدداً وبرجفه : مرام ...مرام طاحت من الدرج *رفعت كفهـا المرتعشه لتشير نحو الدم وبحرقه باكيه تابعت * شوفي دم دم بتمـوت
الارض كلهـا صارت دم
جفلت أعين والدتهـا وبتوجس نطقت: شاللي جاب مرام هنـا !! وشلون طاحت!!

ساره تهـز رأسها بعنف وهي تقول: يمـه خلينـا نروح لهـا تكفين الله يخليـك ...

والدتهـا بضيق: بنروح يمـه ان شالله بس ماقلتيلي شلون طاحت؟

ساره بتشتت : مدري يمـه كنـت نايمـه بس سمـعت صوت احمد ينادي عليها
اكمـلت برجفه باكيه : ماراح تمـوت صح !!....اي اي ماتموت ليش تمـوت هي بس طاحت *تراخت نبرتهـا بيأس وهي تردف قائله* بس دم الارض كلهـا دم ...

ازدردت والدتها ريقها بصعوبه وهي تهتف بتساؤل متوجس : ساره ليش خايفـه ؟ فيـه شي صار بيـنك وبين مرام؟؟

هزت ساره رأسها بعنـف وهي تبتعد عنها برجفه أصابتها كتيار تماس : لا بـ ـس قلبـي عورني عليـها وهي بالارض طايحه

ام ساره هزت رأسها بتفكير وهي تقول: طيب ألبـسي عبايتك نروح لهم بالمستشفى .......






،


:اتساع بعنـق الرحـم


قطب حاجبيه وهو يقول بتساؤل مستنكر :شلون يعني يادكتور !!
واصل الدكتور بجديه اكثر : حالياً زوجتك مالازم تحمل بهالفتره القادمه ، الحمل ماراح يكون ثابت
اضاف قائلا: ممكـن يكون اتساع عنق الرحم نتيجة تناولها للمشنطات بأفراط، مثل ماتوضح لي بالتحاليل البويضه كانت ضعيفـه وبعد المنشطات ارتفعت لمستواها الطبيعي وصار الحمل

احمد بأستنكار: يعني السقوط من الدرج ماله علاقه بالاجهاض!!
الدكتور : لا طبعا له علاقـه، بس كان فيه احتمال وارد ان حملهـا يتم لو ماكان عندها مشكـله من الاساس بالرحم ....

هتف احمد بضيق : فيه امـل يعني يتم حملها اذا تعالجت!!
الدكتور : ان شالله الطب تطور وكل شي له حل ...

استئذن الدكتور من أمـامه،بعد ان أدلى عليه ببعض النصائح والتحذيرات
،ليدلف هو ايضاً أليهـا بغرفتهـا المنعزله ،

تسلل بهدوء وسط ظلمه الارجاء ، ظنناً منه أنهـا نائمـه ، جلس بجانب رأسها بخفه، متاملاً ملامحها المرتخيه ، تنهـد بأسى لحال كلاهمـا؟!

لم يلتحـقا ان يفرحا بمناهم الذي أطال عليهما بأنتظاره...ليتلاشى بفرحـه سريعاً دون ان يمهلهم الحق بتلك الفرحه ولو لبضع دقائق ....!!

هكـذا دون سابق انذار ... تهاوت فرحتهم التي لن ينالوا منها النصيب
لاسفـل منازل الحزن الداكن ... لم يمهلهم ذلك الفرح بالنيل منه ولو مثقال ذره ، اتـى مقيتاً بحزن منهمل ، شتان ماذاع بقلوبهم وافحمها بهيمنته الجباره ، سريعا هكذا اتى الصبح بنسائم عليله كان من الممكن ان يستبشرا منها خيراً،لتندفع من خلفها رياح عاتيه دمدت قلوبهم بحزن سقيـم .....

انتبه لرعشة أهدابهـا ليتضح له تقمصهـا قسراً لنوم ، اقترب مقبلاً جبينها بأبتسامه يود بهـا مؤاساة قلبهـا وقلبه ايضاً ،واستمداد القليل من القوه لأدراكه بأختلاجات قلبـه المشتعله ضيق وحسره.....

مردفا بنبره مرهفـه: معوضه بخيـر ياقلبي

تقوسـت شفتيها بعبره مختنقـه،لتدير بوجهها عنه للجهه الاخرى وبلوعتها الكثلى همست بخفوت : راح !!!

رص على شفته السفلى بلا حيله ليهتف محاولاً تصبيرها : أمر الله والحمدلله على كل حال ....العمر قدامنا طويل ان شالله والعوض على الله

رفت بأهدابها لتسقط بجانبها دمعه وحيده تسابق الريح بسرعه هطولها ... لم يبقى اثر لتلك الدمعـه التي ضاهت بسرعه سقوطها ...سقوط حملها الذي اتى عابراً ورحل دون ان يخلف أثر خلفه !!!

داعب بكفه خصلات شعرها المنسدل بجانبها ، وعيناه تحدق بمراره
بملامحـها الذي يسكنـها عزاء وخيم ، هو يعلم جيداً كم أن ذلك الحمل هو الحلم المنتظر لكلاهما ، وكم من الصعب عليهما ان يتبخر ويذهب ادراج الرياح ، دون أدنى فرحة بتحقيقه ... لذا يستصعب عليـه هو ايضاً ان ينثر على مسامعها مؤاساه يرتجيهـا هو ايضاً لتسلي خاطره المكسور !!!

انتبه لعيناها التي تعلقت بعينيه حين اردفت بأختناق أعتلى نبرتها : مامداني افرح فيـه !!.... سنيـن طويلـه أتخيل فيها شلون بتكون فرحتـي بهاليوم وهذي أخرتها!!
*تحشرجت نبرتها ببحه ذابله وهي تهمس باسى* وش مسويه بدنياي ياأحمد عشان ربي يحرمنـي اعيش هالفرحه ولو دقايق وش ؟؟!!

نطق وصوته الاجش يخترق ببحه مناضله : الله كريم ياروحي ولعل بالامر خيره ، ماتدرين وش اللي ربي كاتبه لنا بعدين

غطت عيناها بكلا كفيها لتندلع نيران بكاؤها وهي تنطق بشهقه: الله كريم


أحتواها بين ذراعيه المشبعه دفئاً لعله يفي بما يود ان يبوح هو به ، ارتبطت عقده لسانه ولم يستطيع مجاراتها بالكلام ،ليدع أحضانه مدكى
يفيض رحباً وسعة لحزنها الذي يعجـز لسانه عن مجابهته .....!!




،



خرج من جناحه مرتدي زيه العسكري ،ليصادف والده امامه مقبلاً نحوه
: صبـاح الخير يبـه ؟
انتصب والده امـامه وهو يجيب بهدوء: صبـاح النور ، مستلم اليوم؟

هز طلال رأسه بتأكيد ليردف : مستلـم لبكره الصباح ان شالله

اردف والده متسائلاً بصوته الاجش : يصيـر لو تأخرت شوي على الدوام؟

طلال بتساؤل : لـيش يبـه تأمر على شي؟

هتف ابو طلال بحـزم : ابيـك تروح معي انا وامـك نرجع مرتـك ، ألى متى بتخليهـا عند هلها !!

لوى طلال شفتيه وبتفكير نطق:مو اليـوم يبه ...عندي اشغال كثيره

ابو طلال بأصرار : مالـك لوى ،اليوم يعني اليوم ... استح على وجهك قاط مرتك عند اهلها كل هالمـده فوق ماأنت غلطان !!

طلال بغيض: يبه الله يطولنـا بعمرك خلهـا على راحتها صدقني ماراح ترجع الحين

ابو طلال برفض قاطع: اقول امش ولايكثر ،عيب ومنقود علينـا مانطيب بخاطر بنت عمـك ،

زفر طلال بعجز وهو يقول :اللي تأمر بـه يبـه ...

ابو طلال برضا:أجـل توكلنـا على الله مشينـا ...

ألتحـق بأباه وهو يرفع هاتفه عابثاً بأحرفه الكيبورديه، دلف لمعرفهـا "بالواتس اب " لتخط يمناه رساله وجيـزه، كتب فيها " جايينكم انا وابوي وامي نردك بيتـك، ياليت تكبريـن شوي عن البزرنه اللي عايشه فيها وتردين معنـا *

اغلقه مباشرة وهو يرئ ظهور الصح الازرق بجانب الرساله ، ليضعه بمخبأه ويلتحق بأباه للاسفل وقلبه يترنم محلقاً بالسعاده التي تختبئ خلف وجوم ملامحـه اليوسفـيه ......





يتبـع (:

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 11:40 PM   المشاركة رقم: 362
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي





،


الساعـه الواحـد مساءاً، تقلبـت بفراشهـا كثيراً ولم تتمكن عيناها من الاصتدام بغياهيب الاحلام، بل اقتحمتها اشواقهـا الذابله على حين غرة ، لتدفن رأسها بوسادته التي تغلفهـا رائحته،حبست انفاسها التواقه وهي تستنشق رائحته بنهـم،لتزفر انفاسها دفعة واحده ،

اهتز جسدهـا وقتذاك ببكاء صامت،مغاير لضجيج الاشتياق الذي يستصرخ بزوايا قلبها بحرقه ،
يعصرهـا ذلك الشعور الذي يخالجها،

ايعقـل بأنه لن يعـود!؟
ونهاية حياتهـم اسدلت ستارها بوداعه الاخير ؟!
ايعـقل انه ثمة نهايات حزينـه !! وليس كما يقال بأن كل النهايات سعيده!!
ستظل هكذا!! مكتوفه الايدي والاشتياق يعزف بعينيها موسيقاه الحزينه!!
ستقضي الليل كله سهداً، لعله يشفق عليها ببعض منه مع نسائمه البارده، ستتذوق الاشتياق بنهم ولوعه ، لعله يخلفه هـو ويروي اشتياقها بين أحضانه الدافئه، وأه كـم يمزقها الحنين أليـه ، يخدشـها الاشتياق بمخالبـه المفترسه ، وكم تود الخلود بتلك الاوجاع عوضاً ان يقتحمهـا النسيان يوماً بحقائبه ،

وحتى لايباغتها النسيان يوماً
ظل معلقاً بذكرياته أمام عيناها بكل صبحه وعشيه......

لن تستبيح الايام ذكره ، ولن تقضي رياحها على رائحة عطره ، ذكراه خالده !!... صقلـت بقلبـها ...كما النقش على الحـجر !!

همـست ببحه مدفونه بالوساده : ياويل قلبي أضنـاه الشوق يامشعل

حبست انفاسهـا بالوساده ونشيج بكاؤها المرير يعتلي اكثر فأكثر،في حين أنسابت عليهـا ذكريات قاسيـه لتضاعـف صاع أوجاعها بـ صاعٌ أخر


غارقاً بتفكيره بين أوراقه المتناثره على مكتبه،بينما هي تراقبه بصمت على احد الارائك التي أمامه،تضم بين احضانها وساده صغيره ،لترص عليها بقهر وهي تتأفف بصوت عالٍ، منذ ربع ساعه تحاول جذب انتباهه عن الاوراق التي امامه، وباتت محاولاتها بالفشل ، لتنفض عليه بنبره حانقه:وبعدين مع هالشغـل ماخلص !!!
رفع انظاره نحوها وهو يكبح ابتسامه الصغيره التي لم تتضح أمامها : روحي نامي بطول هنـا
اتسعت عينيها بقهر لتردف: ياسلام وانا هنـا انتظرك تخلص صارلي ساعه ابيك بسالفـه
انزل نظارته على مكتبه بهدوء ليمسح على عينيه بأرهاق وهو يقول:أجليهـا لبكـره اذا تتأجـل
عفست ملامحها بعبوس وهي تقول: لاماتتأجل خل اللي بيدك هو اللي يتأجل ....
ابتسـم بأرهاق وهو يغلق الملف الذي امامه وبتركيز نطق: تفضلي طال عمرك قولي شالسالفه اللي ماتتحمل التأجيل؟
حدقت بعينيه وبتشكيك نطقت : كأنه جالس تطقطق علي صح ؟
هز رأسه بنفي وهو يقول : لا ابد بس كلي حماس اعرف شالسالفه اللي عندك !!
هتفت بأندفاع بالغ : أممم بسجـل بالجامعه
نطق بسخريه لاذعـه : وهالسالفه اللي ماتحمل تأجيل وحضرتك من ساعه باثرتني عشانها !!
حنقت ملامحها وهي تقول بغيض: اي مايتحمل تأجيل التسجيل بقى كم يوم ويقفل
عاد لبعثرة اوراقه امامه وبهدوء مدروس اردف: اي طـيب
هتفت بأستنكار مترقب:وشو اللي طيب؟!
واصـل بوتيرة الهدوء ذاتهـا :يصيـر خير ان شالله
نطقت بأبتسامـه عريضه : يعنـي خلاص اسجـل ؟؟!
رفع احدى حاجبيه وبوجوم نطق: انا قلـت سجـلي ؟
نظرت له بأستنكار وبغيض : أجـل ليكـون بس رافض ؟
مشـعل بجمـود :اي ولاتفكرين حالياً ....
لوت شفتيها بحنق وبأندفاع نطقت : ياسلام وليش حضرتك معترض !
زفر ببرود ليردف: كذا من الله مابيك تدخلين جامعـه....منتي بحاجتها
كل شي متوفر عندك وش لك بوجع الرأس والكرف !!

نطقت بنبره غاضبه : ماأتفقنـا كذا قلتلك بأكمل دراستي وانت وافقت ليش تغير رايك ألحين
ابتسـم بمغايضه وهو يقول: كذابـه ماوافقت قلـت ان شالله على خير

قفزت عينيها بغضب وهي تقف بأندفاع:لا والله خداع عينـي عينـك ....أنا قلتلك بكمـل دراستي يعني بكمل
لوى شفتيه بتفكـير ساخر ليردف : يعني تكسرين كلمتـي !!
حنين بغيـض: اي لانه مو من حقـك تمنعنـي من دراستـي
مشعل : بـس حنـا اتفقنـا مو ألحـين تكملين دراستك
حنين بأستنكار :وش يفرق ألحين ولا بعدين !!...
مشعل بأبتسامه مراوغه: الجامعه بتشغلـك عني وانا مابي شي يشغلك عني
اتسعت عينيها بذهول ساخر لتهتف بحنق:الله اكبر ألحين جامعتي اللي بتشغلني عنـك؟.... ماتشوف نفسـك الشغل ماخذ كل وقتك ولادريت عن هوا داري
نطق بذهول باسم : ياجـاحـده من تزوجتك وانا ساحب شغلي مع للبيت عشان ماتغيبين عن عينـي دقيقـه
حنيـن بتذمر : اي وش يفرق جالس ع هالمكتب طول اليوم ولاحفلت فيني
زفر مشعل بروقان : شايفـه انك جاحده ! الحيـن اسحب على شغلي وعلى ربعي بعد هالعمـر كلـه واجلس معك بالبيت وتقولين ماحفلت فيك
حنيـن بحنـق : اي طيـب لو اهمـك كان مااعترضت على دراستي
مشعـل بتوضيح : مااعترضت بالعكس مستقبلك بس انا طلبت منك تأجلين هالموضوع لبعدين ، ترا جد انا أناني ماأحب احد يشاركني فيك حتى لو دراستك
حنيـن بقهـر : انـت تدري اني مستحيل اسوي شي بدون رضاك ومع ذلك ماتراعي هالشي بأنانيتك

بلل شفتيـه وهو يقول بعد تفكير : زين اللي يريحـك ولاتزعلين اسجلك اذا تحبين بكره
عقدت حاجبيها وبحده نطقت : مو بـزر تلعب علي بكـم كلمـه خلاص معاد ابي اسجـل

تنهـد بابتسامه يافعه وهو يعلم بأنها لاتود ان تكسر كلمته لذا باغتته بالرفض كي لايتضح له مدى اقناعه عليها ليردف بهيام: ياويل قلبي ترفقي عليه بدلالك
ادارت وجهها عنه وبقهـر اردفت : بياع حكـي تفكر تراضيني بهالكلمتين!
اكمل بنبره تدرأ عشقاً طاهراً : أموت واعشقك وارجع اعشقك واموت وأحيا من الموت لجل اعشقك ثاني....

واصلت حنقهـا منه وهي تهم بالخروج وهي تقول: يازينـك تنام هنـا وتسهر تتغزل بأوراقك وانا انام بغرفتي ابرك
غرق بضحكته وهو يقول :افـا شلون يهنأ لي النوم بعيد عنك !!
قلدت نبرته بحنق لتردف: احسـن نام على مكتبك وان شالله تصحى وعضامك مكسره وعناد فيك بقفل بالمفتاح
قاطعها بمكر: معـي سبير للغرفه مايمديك
حنيـن بمكر مماثل : عادي بروح انام مع خالتي بغرفتهـا
اتسعت عينيه بذهول ضاحك وهو يقول: لا لا ماأتفقنا كذا تدرين ماأقوى على بعدك
حنين بمغايضه نطقت : تستاهل ابيـك تجرب الليله
اردف بنبره ثمـله: عطيني عيونك الليله وباكر ياعساه صدود
رقصت بحاجبيها وهي تقول بخبث باسم قبل ان تغادر الغرفه : تصبح على خيـر ولاتنسـى تشوفني بأحلامـك *غادرت المكتب لتعود بعد ثواني قصيره وهي تطل برأسها من خلف الباب وبتحذير نطقت* انتبـه نفسك تسول لك تحلـم بأحد غيـر ...

غرق بضحكه مطوله وهو يقف متجهه أليها : محـد تربع بهالقلب و بأحلامه غيرك انتِ





،



انتهت الممرضه من حقن اخر جرعه بأنبوب المغذي المتصل بكفها النحيله،لتخرج وتخلو الغرفه من سواهمـا،
ابتسم لهـا بحب وهو يهمس بفرحه:يهنيك الخلاص واخر الاوجاع ان شالله

بللت شفتيها الجافه وبارهاق مترسب بنبرتها: خلاص اخر جلسه ؟؟
هز رأسه بتأكيد وهو يقول مبتسماً:اي الحمدلله ، شفتي شلون قضت هالايام بفضل ربي ...
تنهدت وهي تقول : مابغت تنقضـي هالايام !! مـت فيها وأنا حيـه
فيصل : بعيد الشر عنـك ان شالله العمر كله

نطقت بلهـفه : متـى نرجع السعوديه ؟
فيصل بضيق: هانـت كلها شهريـن واخلص ان شالله
هتفت بنبره راجيه :فيصـل الله يخليـك ابي ارجع مو قادره اتحمل اكثر هنا
نظر اليها لوهله بنظره عتب وهو يقول : بقى شهريـن بس كثيره؟؟

نطقت سريعاً بأستياء:بالحيـل كثيرره.. تكفى يافيصل قلبي عاف هالديره بكبرها ابي ديرتي
تنهـد بخيبـه ليردف وهو يهز رأسه برضا: ابشري باللي يسر خاطرك ...ان شالله اخلص أوراقك واحجز لك
اردفت بحماس مترقب : متـى ؟؟
وزع انظاره بأرجاء الغرفه وبخيبه نطق: متـى ماتبيـن
جـوري بأصرار :بكـره ؟
نظر نحوها بصدمـه ليردف بضيق:مو بكره.... اولا ممنوع تركبين الطياره خلال هاليومين عشان الكيماوي، وبعدين باقي ماأرسلت اوراقك الطبيه لرياض ، انتظري اكلم دكتورك اشوف متى يسمح لك بالسفر
جوري بتساؤل متوجس:وأنـت؟
التفت أليها بصمت مطبق،لتردف بأسى: بتظل هنـا لوحدك؟
هز كتفيـه وبزفره نطق: بقى شهرين بس وبتعدي ان شالله
جوري بحشرجه: الله يخليـك لاتتضايق ولا تشيل بخاطرك علي ، صدقني محتاجه ابعد عنك كثير...*رفعت عيناها لعينيه لتكمل بتبرير واهن*
لاتـظن ابى ابعد عنك لاني مابيـك ....يشهد علي ربي اني محظوظه فيك
بـس ..... كرهـت نفسي لما اكون معاك وانا بهالعجز ...كرهت نفسي مليون مره لما أشوف وجهي بالمرايه....
*رفعت كفها بأعتراض حين انتبهت لتعابير وجهه المعترضه لتكمل باختناق باكي* تكفى اسمعني ...لاتحاول توضح لي انك مو مهتم لشكلي اللي انا صرت اخاف مـنه، لاتـدعي الرضا فيني وبشكلي ...صدقني منت مجبور تتحملني ، منت مجبور تعيش مع وحده ألهتك عن دراستك بمرضها .....
قاطعهـا بغيـض مكتوم : وبعـدين مع هالكلام !! ....مامليتي من كثر ماتعيدين وتزيدين نفس الموال!
جوري بتوضيـح : غصب عني !.... لما أشوف وجهي بالمرايه استغرب شلون باقي متحمل وجودي بحياتك ...وش اللي قدمتـه لك عشان يشفعلي عندك وش ؟!
فيصـل بأستنكار غاضب: انتـي وش تعرفين عن الحب؟! وش مفهوم الحب بحياتك !! معقولـه
مفهوم الحب عندك تافه وحقير !!..... *اكمل بحده رقيقه*اصحي على حالك ياجوري ترى حبي لك اعظم من انه بقتصر على حب شهوه

نطقت جوري بأرهاق ونبرتها تتحشرج ببحه مختنقه: تعبت يافيصل ..مهما حاولت تزرع فيني الامل مايفيد ، مااقدر انسى الايام الصعبه اللي عشتها مع المرض .... مقدر انسى شعري اللي طاح كله مهما قلت بيرجع مثل احسن وقبل مايغير الحسره والضيم اللي تجرعته مع كل خصله طاحت
*أكملت بأنهيار تام* لاتفكر يرضيني سلبيتي مع وضعي ... حاولت بس ماقدرت الوجع اللي ذقته كان اقوى مني .... كنت تشوف بعيونك شلون عانيت ....صحيح كنت بجنبي بس ماحسيت ولا ذقت بالوجع اللي ذقته ... الوجع كان بجسمي كله مهما صرخت ومهما عطوني مهدئات مافاد
فيه
....
اقترب منها ليضم وجهها الباكي بين كفيه الغليظتـن وبحسره نطق : تعلميـني !! تفكرين كنت جاهل عنك !! .... خابر ياعذابي خابر .... لما تتوجعين تفكرين قلبي سالي عنك ؟!.... والله احس فيك
بس ماكان باليد حيـله.....ادري مهما توجع قلبي معك ماذاق ربع اللي ذقتيه من الوجع....
بس خلاص ايام بتنطوي باللي فيها والله لايردها ....الحياه قدامنا والعوض قدام

شهقـت جوري بحرقه وهي تقول بنبره متحشرجه: بأرجع مثل قبل !!
هتف بأبتسامه محب: وش اللي تغير فيـك عشان يرجع ؟! هذا انتـي جوريتي حلاك يـزيد ماينقص
حدقت بعينيه لوهلـه لتنطق بخفوت : تمنيـت عيونـك تنفي كلامك ....بس دايم اشوف العكس .....
فيصـل بخفوت مماثـل: لاترتجيـن من عيـون العاشق غيـر الحقـيقه ....


يتبـع(:

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 11:43 PM   المشاركة رقم: 363
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي


أنزل فنجان القهوه على الطاوله الصغيره بمحاذاته،لينصت لوالده الذي صدح صوتـه بالمجلس بجديـه : والله وأنا أخوك جايينكـم اليوم نبي نشوف اللي بخاطر بنيتنـا ونسليهـا.... والله مالنـا وجهه بعد اللي سواه طلال
*خطفت انظاره لطلال ليرمقه بعتب وهو يكمـل بحزم * لكن ابد
هذا هو طلال قدامك جاي بنفسـه يأخذ بخاطر بنت عمـه ويرضيهـا
باللي تأمر عليـه

تنحنح ابو خالد ليقول بهدوء : جيتكـم على عيني وراسي يابو طلال، وان كان ماجيت وتعنيـت وأنا اخوك ... مشاكلهم ويحلونهـا بينهم الاثنيـن

نطق ابو طلال بأبتسامـه مستبشره : ماتعنيت الا من غلاها يعلـم الله

ألتفت ابو خالد لطلال وبعتب قال: أنا ماادري وش اللي صار بينـكم ، ولاادري ان كان الخطأ من بنتي ولا منـك ... لكـن مهما كان الحرمه ماتنضرب وانا عمـك ..... وواثـق بفـرح مستحيـل تتمادى بغلطـها لو كان فعلا هي الغلطانـه....
ازدرد ريقـه بصعوبه ليهتف بصوته الاجش بأتزان: تكـرم ياعمي فرح عن الغلط وانشهد انك ربيـت وأثمرت تربيتك فيها....كل اللي صار سوء تفاهم بينـا وان شالله ماينعاد ...
وقف ابو خالد ليردف بهدوء : الحيـن أنادي فرح تتفاهمون ان كان لها خاطر ترجع معك ماني برادها وان كان باقي بخاطرها شي عليك اعذرني ياطلال فرح عندي بالدنيـا كلهـا ....
نطق بنبره واثقـه قبل ان يخرج عمه: ان شالله مايصير الا اللي يرضيها بنت فهد ....

عاد عمـه بعد دقائق طويله وهي بجانبه ،تمشي بخطوات متقاربه لتخفي العرج الذي برجلها،ولم يكن ليغيب عن عيناه التي تفحصتها من رأسها حتى اخمص قدميها ، اقتربت من عمها الذي نهض من مكانه بمحبه ،ليضمها بحنيه وهو يقول بعتب : حيا الله بنيتنا القاطعه..كذا تقطعين فينا مره وحـده !
ضحكت بخجل وهي تقول : السموحـه ياعمي والله ألتهيت بالاختبارات وبعدها زواج العيال
ضحك بالمقابل وهو يقول : مسموحـه وانا عمك
نطق والدها بترقب : سلمـي على زوجك يافرح
تعلقت أنظارها عليه اخيراً بعد ان حاولت ان تتجاهل النظر نحوه منذ دخولها ، لتراه يقف بأبتسامه طفيفه وعيناه تتفحصها بدقه،نطقت بأقتضاب : هـلا ...
ابتسمـا والدها وعمها باستنكار ليهتف طلال بهدوء باسـم : هلا فيـك
نطـق ابو خالد بترقب بعد ان جلست بجانبه : يابنتي يافرح عمك وزوجك جايين يأخذون بخاطرك ويردونك معاهم .... منتي مجبوره ترجعين معهم بس اجلسي واسمعي
اللي عنـد زوجك وحاولوا انكم تحلون اللي بينكم اذا فيه مجال لهالشي

ابو طلال بمداخله نطق بعطف: صدقيني يافرح اني اشوفك بحسبة بناتي
ومايغلونـك بالحب عندي وانا ماجيت واقف بصف ولدي لا والله الا بصفك واللي تبيـنه ويرضيك ابشري فيـه ...

لوى طلال شفتيه بأستياء من مبالغة عمه ووالده بنظره،ليرمقها بطرف عينه وهو يقول بخبث: ان شالله مابينـا الا كل خير بس تتغلى علينـا بنتك ياعـم
نطق ابو خالد بأبتسامه: مرتك وانت ابخص فيـها
وقف ابو طلال ليهتف : نخليكم انا وفهد تتفاهمون على راحتكم وتحلون اللي بينكم وان شالله تتصافى النفوس

خلا المجلس من كلاهما، ليقف طلال بهدوء مقترباً منها ليهم بالجلوس بجانبها ، لوى شفتيه بتفكيـر وهو يتفحص ساقها وبهدوء: شلون رجلك ؟
نطقت بجمـود :زيـنه
هز رأسه بهدوء وهو يلمح الزعل بنبرتها ليكمل قائلاً بسخريه لاذعه :
بعـده أبليس راكب راسك !!
ألتفت أليـه بحده وهي تقول : ايـه راكب راسي للحين ولبكره بعد
*اكملت بغيض وهي تتذكر رسالته* عاجبتني البزرنه اللي أنا فيها
فرك جبينـه بقلة حيله ليهتف بنرفزه : يعني من الاخر عاجبتك الجلسه ببيت ابوك !!
هزت رأسها بتأكيد لتجيب بشغب : اي مره عاجبتي احسن من الجلسه ببيتك ....

طلال بحده : وان شالله متى حضرتك طال عمرك تفكرين ترجعين لبيتك !!
لوت شفتيها بتفكير ساخر : اذا حجت البقره على قرونها برجعلك
قاطعها طلال بحيره : ممكـن اعرف وش اللي يرضي حضرة جنابك
عشان تمنين علينـا برجوعك وتنقضي هالسالفه !!

نطقت بترقب : ماراح ارضى ارجع معاك قبل ماأعرف وش قصتك انت وبنت خالتك وريـف

لوى شفتيه باستياء ليهتف باقتضاب : الحيـن صارت حجتك وريف وقبل وريف كانت مشاعل ...جد تحيريني فيـك يافرح عجزت افهم انتي وش تبين

بللت شفتيها بتوتر لتجيب : انا نويت افتح معك صفحه جـديده وحاولت اتجاهل وانسى اهانتك لي ...لكن ماراح ارضى تنفتح هالصفحه قبل ماتنطوي صفحه الماضي واكون على بينـه باللي فيها ...مابي اكون جاهله ومغفله ابي يكون لي موقف ثابت من اللي يصير حولي وماراح ارضى اعيش معاك بهالاستغفال

تنهد بضيق ليردف: بس وريـف ماضي وانا ماعندي استعداد انبش فيه لانه راح وماله رجعـه ....

فرح بقهـر : بس انا مصـره اعرف وش اللي كان بينكـم !!

طلال بطولة بال : وانا مـو مجبور ابرر لك اللي كان بينـا ومثل ماسمعتي كـان يعني ماضي مالـه وجـود بينا
*اكمل بأستياء* البنت ماتت ومايجوز عليها الا الرحمه واللي بينا اندفن معها وخلاص قفلي على هالموضوع لاني بديت اتنرفز

وقفت بقهـر : اجـل توكل على الله ماني راجعه معك لو تحب القاع






،




بعثرت اثاث غرفتهـا رأساً على عقب ، لتعيـد ترتيبـه مجدداً لعل ذلك يخفف وطئه الفراغ الذي اكتساها ، لاتود تنبيش انكسارتها المتهشمـه
خلفهـا !! لاتود التعثـر أمامها.... لاتود ان تخالف أعراف كبريائها العريقه ، وتطارد خلف أحلام منفيه ، يتلاعـب بهـا اشباه الرجال ؟!

لن تبالي وان انخدش قلبهـا الغض ،بعد ان تبلل بقطرات نديه تزهو حباً
فلن يصيبـه الجفاف مادامت رحمة الله تسيـر فوق كل شي
سيمسح على قلبهـا برحمتـه ، ويداوي اوجاعها البكماء بارداته ....
ستمـر الايام تلو الاخرى !! وستتهاوى معها من ذكرياتهـما اعظمها فأعظم،
حتـى تتهاوى أخرها وتصفـو ذاكرتهـا تماما من أنعكاس شبح ذكرياته المؤرقه ، لن ينصفهـا حبه مادام هو بنفسه تحت سلطة قيود أمه
بل هي لن تحتمـل ان تعيش بظـل رجلٌ أخرس أمام هيمنة أمه المتفرعنه ، لاتكاد تصدق ماحدث ليومها هذا !! وان حدثهـا احداً بأن هنالك من يسير تحت عصمة أمـه بذلك العمر ، لن تصدقه؟!
مهما بلغ البر ذروتـه ،ومهما كان حبـه لامه ، ليس من الممكن ان يكون بمثابة التيس الارعن تسيـره والدته حسب مبتغاها!!!

كم من مرة حذرتـه وكـم !!.....دائماً مايضايقها افراط والدته بدلالها واهتمامها المبالغ بـه ....لم يكـن يومها غيرة فهي لم تكن تلك العاشقه المغرمه....
ولكنهـا كانت تتملكها خيفة وتوجس من ان يزيد ذلك الدلال حتى يصل حده ....تخاف ان يتجرد من المسؤؤليه يوماً ويركنها بكماليات حياته ، تخشى ان ترتبط به وهو ذو شخصية مهزوزه تسير طواعاً لرغبات والدته ، لاتود ان تنظلـم معه بحياة كتلك ، وهذا ماكانت تخشاه قد وقع

توقفت عن تنظيم غرفتهـا بعجز وخمول ،لتخرج من غرفتها بعد ان شعرت بالجوع يتسلل لمعدتها،مررت من جانب غرفة والدتها المؤاربه بابها ،لتقف بغته وخطاها تسيرها قسراً للاقتراب اكثر منها، شعرت بشي ما يشدها ان تقترب من الغرفه ليتسلل أليهـا صوت والدتها المندهش بصدمه: متـزوج!!....

كتمت أنفاسها لبرهه ولاتعلـم لما كتمت انفاسها وكأنها لو تنفست سيتشتت ذهنها عن التركيز ولن تنصت جيداً للحديث اذ سمعت عبد العزيز يردف
: اي يمـه متزوج ...وعنـده عيال بعد وهو بنفسـه قالي اقولكـم
نطقت أم عبد العزيز بأسى : أخخ ياعزيز شلون قويت تقولي !! ليش ماخليتني على عماي ..... صحيح كنت متأكده انه متزوج وانـه ماغاب عن بيته وعياله كل هالسنين الا فيه اللي يشغله عنـا بس كنت اكذب ظنوني
كنـت متأمله في ابوك خيـر ....
عبدالعزيز بضيـق : لاتضيقيـن عمرك يالغاليـه....صدقيني ماراح يلاقي
مثـلك ولو يحفـي على رجوله
ام عبدالعزيز بتنهيده: ياليتـه علمنـا بزواجه من أول مو ألحين وعنده عيال ....مافكر شلون بيكون موقفـه قدامكم !!

دلفـت أليهم بخطى متخاذله لتقف بجمود أمامهم : من اللي تزوج !!

اقتربت ام عبدالعزيز منها وهي تهتف بنبره خائفه : لجيـن يمه وش مصحيك هالوقت؟
نطقت لجيـن بحده ملغمـه بعبرات مختنقه: من اللي تـزوج يمـه .....قولوا انه مو هو اللي تتكلمون عنـه وانه شخص ثاني

*اعتلت نبرتها بحده تعاركت مع نشيجها الباكي* قولوا مـو أبـوي !!

نطق عبدالعزيز بحنيه : لجيـن هدي الموضوع مايستاهل

نطقت بأنهيار غاضب : وش اللي مايستاهـل!!.... ابوي متزوج تفهم وش يعني متزوج وعنده عيال !!....

تشبثت أصابع كفيها المرتعشه بذراعي والدتها وباختناق اكملت بخفوت:وحن يمـه !!.... انتظرته سنين عمري كلهـا واقول بكره ابوي يرجـع ....بكره ابوي بيكون ابوي ....اوهم نفسي كل يوم انه يحبنا وبيجي يوم يلمنـا بحنانه ....
بس ماتوقعـت انه يكون متزوج وعنده عيال
ماتوقعت انه مغرق غيرنا بحنانه وكل يوم يشوفونه
وانا اللي ارتجي شوفته بالشهور واذا شفتـه تمنيت أني ماشفته لما يكسر شوقي له ببروده

مسحت دموعها العالقه بأهدابها بقسوه وهي تكمـل بحرقه :
وحنـا يمه !!..... مو عيالـه مو من حقنـا يحبنـا !!.....ليش هو ابونا طيب !!.... بأي حق يكون ابونـا بأي حـق!!....والله حرام فيـه الابوه والله حـرام

نطقت والدتهـا بحسره : بس يمـه لاتبكيـن ولاتضيقين خاطرك ...
الله العوض عن ابوكـم مادمت باقيـه لكم ....انا امكم وابوكم انـا

لجـين بضعف لم تعهد بـه من قبل ، انزاح يومها قناع الكبر الذي تغشت به منذ نعومة اظافرها : وش بقى ارتجيـه منه يمه !! اذا حتى بعز حاجتي له ماوقف جنبي وتناسى منـي وش ابي ارتجي منه بعدها !!
كل اللي ذابحنـي انه كريـم بحنانه على غيرنـا وحنـا حتى كرهه منه ماجنينـا ..... ياليتني ماعرفت وظليت انتظر مثل قبل متى يرجع ابوي
واقط اللوم على الشغـل ياليـت يمـه ....

تقدم مهرولاً أليها،ليقف أمامها وهو يحتضنهـا هامساً بحنو بالغ :
ابونـا بيظل ابونـا يالجيـن مهما كان قاسي عليـنا ..... بداخلك تحبينـه
ادري بس انتي شايله بخاطرك كثيـر وتكبتين وجاء الوقت اللي تطلعين كل اللي بقلبك وتتصافيـن مع نفسك قبل اللي حولك ..

واصلت بكاؤها بضعف وهي تقول : مابي منه الكثير بس كنت انتظر منه يكون جنبي بعز حاجتي له ،دست على اوجاعي وظليت انتظره لقبل دقايق..... أليـن خيب هقوتي فيه وياحسافه انتظاري له ....


صمت عبدالعزيز ووالدته بعجز ،يعلم بأنها تفتقد والدها كثيرا ، ويعلم بمدى حساسيتها تجاه ابتعاده ....لذا يرى نفسه عاجزا ان يبرر لوالده
لعلمه بقرارة نفسـه بأنه مذنب بذلك البعد الذي اختاره لهم ...

رفعت رأسها عن حضنه بهد ان خف نشيجها ،ليتضح احمرار وجهها الباكي أمامهم...

مسح عبدالعزيز على رأسها بهدوء وهو يقول بممازحه لطيفه : الحمدلله طلعتي تعرفين تبكين
ضربت كتفه بخفه وهي تقول بحنـق : تافهه
ضحك وهو يقول مردفاً : جد والله من صغرك وانتي ماتعرفين تبكين
حتى لما نضربك انا وحنون كنتي تأخذين حقك غصب منا وبالاخير احنا اللي نبكـي..
ابتعدت عنه وهي تضحك بخفه مجامله له، لتهتف والدتها بابتسامه: كنتي تحارشين عليهم عندي واضربهم ويبكون وانتي طايره من الفرحه لاني خذيت حقك

رفعت حاجبيها بمكر لعبدالعزيز وهي تقول بنشوه من بين دموعها المتساقطه : احسـن فيكـم كنت أخذ حقي منكم دبـل
ضحك عبدالعزيز وهو يقول: مو ابليـس طال عمرك كان متربع فوق كشتك الطايره ماتجي مشكله الا انتي وابليسك وراهـا .....


يتبع(:

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 11:45 PM   المشاركة رقم: 364
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي


،



اعتدلت بجلستهـا أمامهم ، ليقترب منها احمد وهو يسنـد ظهرها براحه ،
ابتسمـت له بأمتنـان ، بادلها الابتسامه ذاتها وحدقة عينيه تتفحص عينـاها التي لم تتحرر من الفقد بعد !!

لازالت عيناها تحتظر بأنين صامت ...وفؤادها الفذ لازال يتمرغ حزناً
لن تستطيع تجاوز ذلك بسهولـه....سيظل أثره حتى يمسح الله على قلبها ويمن عليها بترميم شضايا حلمها المتناثره .... لن تنسى فقدها حتى تتذوق طعم الامومه جيداً ، وحتى ذلك الوقت ستبقى الحسره تتوسد قلبهـا بعنف ....


عاود الجلوس بجانبها بعد ذلك ،لتقترب والدته منهـا وهي تناولها الحليب الساخن وبهدوء : اشربيـه قبل يبرد يدفي بطنـك ومعه العافيه ان شالله
نطق احمد بتحذير : لاتكثريـن سوايل حاره ماينفع تو مسقطه
ام احمد بمداعبه مرحه: ماعليـك منه هذا حنا اول عايشين على هالسوايل الدافيـه والاعشاب ومافينا الا العافيه
احمد : الله يطول بأعماركم يمه بس هذا كلام الدكتور
تدخلت ام خالد بأبتسامه : مايخالف شربي يمه هالكأس بس
ارتشفت منه قليلا،لتضعه بجانبها وبضيق نطقت امام اعتراض والدتها: ماأقدر يمه اذا شربته برجـع اكيد

انتفض قريب منها وبتساؤل متوجس نطق: أنادي الدكتور!!...حاسه بتعب؟
هزت رأسها بنفي ووجهها يعتصر ألما : لاامايحتاج ارهاق بس

قطع عليهم دخولها هي ووالدتهـا بهدوء:السلام عليكـم ...
:عليــكم السلام ....

اتبعت والدتها التي انحنت لتسلم على مرام : الحمدلله على سلامتك يامرام
مرام بأبتسامه ذابله : الله يسلمـك ياخاله
ابتعدت أمها من أمامهـا لتنحني هي وهي تقول برجفه:الحمدلله على سلامتك ....
ابتسمت مرام بصدق: الله يسلـمك * مسكت كفها قبل ان تبتعد وبتردد نطقت * أجلسي جنبي

جلست بتوتر بجانبها على السرير مقابل لاحمد الذذي يجلس هو ايضا بجانبها من الطرف الاخر ....



انتبهت لوالدتها التي نطقت بتساؤل: شحالك يامرام ان شالله صحتك طيبه!!
ابتسمت مرام بود وهي تجيب :الحمدلله على كل حال ياخاله ...لله ماأخذ ولله ماأعطى
نطقت ام ساره باستنكار : ليـش وش قالوا لك هالاطباء !! عسى ماهنا خلاف عليك ؟
نطقت ام احمد بهدوء: لا الحمدلله ياحصه ماهنا خلاف بس مرام كانت حامـل واجهضـت والله يعوضهم بخيـر

احتقن الدم بعروقها بصدمه، واصابتها رعشه بكفها لتخفيها بكم عبائتها

نطقت حصه بضيق:لا والله !! الله يعوض عليكم بخير يابنتي والحياه قدامكم ان شالله

خيـم السكون بالغرفه لثوان قصيره ،لتقتحم الممرضه الغرفه مصدره صريراً مزعجاً للباب،مما جعلها تقفز من مكانهـا بصرخه مذعـوره

وقف احمد مؤبخاً الممرضه على دخولها الهمجي ،لتقدم اعتذارها وتغادر الغرفه...

وضعت كفيها على صدرها الذي يهبط ويعلو بسرعه مرهبه ،كرهت نفسها عشراً حين انتبهت للاستنكار البادي على ملامحهم، لتعاود الجلوس بجانب مرام التي نطقت بتعاطف : فيـك شي ساره!
هزت رأسها بنفي وهي تجيب : لا بس روعتنـي وانا كنت سرحانه
مـرام : كلنـا روعتنا الله يسامحها بـس
احمد بنرفـزه : يتغصبـون بخدمة المرضى وكانه يشتغلون ببلاش
ام احمد بهدوء : مسكينـه يمكن ماقصدت عاد انت كليتها بقشورها الله يصلحك ...
نطقت حصه الصامتـه بتساؤل متوجس لمرام : ماقلتي لنا يامرام شلون طحتي !!
زفرت مرام بتعب وهي تقول : كنت نازله من الدرج وفجأه طحت وكأن احـد دفني من وراء ..مادري شلون ماأنتبهت لدرج زين

وقفـت ساره برعشه لتهتف لوالدتها بعجـل: يلا يمـه نرجع البيت

نطق احمد بهدوء: لاتروحون الحين انتظروا تنتهي الزياره واخذكم معي
قاطعته ساره بأصرار : لا لا ابي ارجع البيت الحين حاسه بصداع برأسي
وقفت حصه والارتياب يتمكن من تفكيرها لتهتف بوجوم : لا بنمشي الحين خلوا مرام ترتاح شوي ....

التزم احمد الصمت،لتغادر مع والدتها الغرفه وقتذاك ، وقفت والدته ايضاً وهي تقول : صادقـه حصه لازم تناميين وترتاحين وحنا بعد بنمشي ونجيك بكره ان شالله ....
احمد بهدوء: مايحتاج ان شالله بكره الصباح يكتبون لها خروج

نطقت مرام لاحمد بخفوت : احمـد خذ عمتي وامي البيت واذا تقدر ترجع
قبل تنتهي الزياره ارجع ...ابيـك بموضوع يخص ساره
نطق بخفوت مماثل: خيـر ان شالله !!
مرام بتفكـير : ان شالله انـه خير .....




،



عادت للمنزل برفقة والدتها التي ترمقها بنظرات حاده طوال الطريق ، مما جعلها تسارع بخطائها تنوي الصعود لجناحها ،

ولكن صوت والدتها من خلفهـا بنبرته الحاده جعلها تتجمد بمكانها برهبه :وقفـي مكانـك

اكمـلت والدتهـا بتشكيك :وش فيـك اليوم !! وضعك مهو عاجبني ابـد

ازدردت ريقها وبذعـر نطقت : مافيـني شي وش فيني !!

حصه بتساؤل مباغـت حاد : لـك علاقــه بطيـحة مرام من الدرج !!

هزت رأسها بنفي حاد وهي تقول بانفعال : وش هالكلام يمـه شلون
تظنيـن فيني هالظن الشين !!

زفرت حصه بحيـره لتردف: انتي اللي خليتيني اشك فيك من حركاتك الغريبه اليوم....

ساره بأنفعال حاد: وش فيهـا حركاتـي وش فيها !! مافيني شي انتوا المجانيـن تتوهمون على كيفـكم ولا انا مافيـني شي ...لاتقولين فيني شي لاتقوليـن

اقتربا منها حصـه بأستنكار وخوف: بسم الله عليك يمه خلاص هدي هدي

ساره بهدوء مباغت : انا اسفـه يمه ماقصدت بس والله مافيني شي تطمني ....

هزت حصه رأسها بموافقه لتهتف: زين يمه زين ...روحي بدلي ملابسك وارتاحي وانا بسوي لك شي تأكليـنه ...

هرول لغرفتها وهي تغلق الباب خلفها،لتستلقي على سريرها بتوتر
يكتسي سائر جسدها باكمله ، اغمضت عينيها بعجـز وهي تتتذكر ماحدث ليلة البارحه ليزعزعها بعد ان استقرت فوق سطح الحياه من جديد ...



تقدمت وعيناها تتربص بحذر لتجلس مقابله وهي تزدري ريقها بخوف ،لينطق بنبره محذره :شوفي ياساره اللي ابيـه ألحين تنفذينه بالحرف الواحد وافتحـي اذونـك زين ..سامعـه ....

هزت رأسها بذعر وهي تجيب بطواعيه :سامعه سامعـه
واصل بهدوء متربص : انتي ألحين صرتي فرد من عايلة زوجك ،واكيد علاقتك كويسه بزوجه طلال ولد عم زوجك

همسـت بتردد: لا علاقتي بفرح رسميـه مره

نطق بجمـود : بس أنتي لازم تحسنين علاقتك معها ....
اكمل بحزم : فيـه ملف يهمني عند زوجهـا وهالملف موجود ببيته والمطلوب منـك تجيبينـه ...

نطقت بتلعثـم :شـ ـلون !!

اردف بحده متنرفزه : لاتصيرين غبيه عشان ما اتفاهم معك بطريقتي ....خليك ماشيه معي تمام عشان امشي معك تمام ....وشلون هذي انا اقولك كيف

اكمل بأقتضاب : ابي تروحين لها ببيتها زياره وتطلعين لي الملف بأي طريقه

ازدردت ريقها بتوتر وهي تقول :وين ممكن ألاقيـه !! وشلون أعرف انه الملف اللي تبيـه !!

ياسر بتفكير : شوفي طلال مو غبي يحط هالملف قدام زوجته وهو يخص امها بس الملف موجود ببيته واكيـد بمكان بعيد عن عيون زوجته ومافيه الا مكان واحد اللي هو مكتبه

يتبـع(:

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 11:49 PM   المشاركة رقم: 365
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي











،

أمسك بها قبل ان تغادر المجلس وبنبره غامضه نطق : لاتروحين
نطقت بحنق غاضب : فك ايدي مابقى بينا كلام خلاص كل واحد قال اللي عنده ...
زفر بألتياع ليردف : بس انا ماقلت اللي عندي كله ....
تخصرت أمامـه وبتذمر نطقت: ياسلام تو من شوي قلت اللي عندك كله
نطق بتنهيـده : اللي عندي مو مجرد كلام بس ....اللي عندي يبتدي فيك وماينتهي ...ارجعي لبيتك يابنت الحلال وخلي عنك الاوهام اللي ماليه راسك ...
بللت شفتيها بحرج وهي تتهرب بانظارها عنه ليكمل :ماتعودت بحياتي الا على الاستقرار وانتي دخلتي حياتي وعفستيها ... ومع ذلك هذا انا اطلب منك فرصه ثانيه نعيشهـا ....واذا ممكن لاتنبشين بالماضي لانه ماراح يفيدنا بشي ....
لوت شفتيها بتفكيـر لتجيب بعد ان عم بينهم الصمت لثواني : افكـر
اتسعت عينيه بذهول باسم ليردف : ياليـل التفكيـر كل هالمده عند هلك ومافكرتي فيها ...
ابتسمت بمراوغـه وهي تقول بغنج رباني: لا حبيبي يبيلي وقت افكر
وارد عليك ...
رفع حاجبه بأعجاب ليردف : وش ورانا ننتظرك تفكرين بس ماقلتيلي متى ان شالله!!... ليكون ناويه تجلسين شهر ثاني بعد !!
فرح بمكر : اعتبرها فتره خطوبـه نتعرف فيها على بعض وكل واحد ببيت هله ...وبعدها افكر واشوف

طلال بأعتراض : لا بالله ناويه تفضحيني انتي قدام هلي وهلك !!
فرح بغيض : والله هذا اللي عندي اذا مو عاجـ...
قاطعها بأبتسامه: أمرنا لله عاجبنا....هي جات على ذي بـس !!



،





عاد لمكتبـه بعد ان بذل مجهوداً كبيراً بمداهمته التي أعادت النفس النظيف أليه،

والتي انقضت بألقاء القبض على الجماعات المتطرفه التي تتلقى الدعـم من ياسر واعوانه ، والعثور على احد المخازن الكبيره التي تضم كميات كبيره من كافة انواع المخدرات والاسلحه غير المرخصه التابعه لياسر واعوانه .....

لم يهنأ قلبه بعد قبل ان يغلق ملف تلك القضيه المتفرعه بأكملها،
ولكنه سعيـد لأستعادته السيطره التي فقدها منذ تلاعب ياسر الاخير به ،حيـن نجح بتشتيته عنـه بأمور اخرى كـ موضوع انتشار
صوره ليـان واحتراق الارشيـف الذي يحتوي على ملفات وقضايا هامه
ليتـم تهريب الاسلحـه عبر المنفذ وقتهـا وتسليمها للجماعات المتطرفه،

متفائل بشده بأنه قد ذهب الكثير ولم يتبقى سوا القليل،
نهاية ياسر واعوانـه على المحك وقد أوشكت على الاقتراب ...
كلاً منهم سينال عقابه الذي يستحقه ولن يتوانى عن تحقيق ذلك بالقريب العاجـل ....

دلف اليه مساعده سالم باستعجال ليهتف باأبتسامه واسعه : وش لي عندك على هالخبـر اللي بقوله لك !!
ابتسم طلال وهو يقول : وش اللي عندك ياسالم !! باين اليوم يوم المسرات
سالم بحماس : وان شالله دوم طال عمرك ... ابشرك صاحبنا ترك لنا رساله ...
اقترب منه طلال مهرولاً ليهتف: بشر وش قالك؟؟
سالـم : ياسـر بيجتمع مع شركائه الكبار يوم 26 ديسمبر بيعقدون اجمتاعهم ولاول مره هنا بالرياض .....
تهلل وجه طلال بسعاده وهو يقول : واخيراً كنت انتظر هالاجتماع من زمان ....ان شالله نقبض على شركائه معه مره وحده ...
نطـق سالم بفخر : تصدق طال عمرك ألحين بس عرفت ليش للحين ماأمرت بالقبض على ياسر وهو متلبس بقضايا واضحه وعندنا الادله
هتف طلال بتفكير بعيـد: ياسر مجرد نرد صغير يلعبون فيه...*اكمل بأحتقار * عميـل واطي وخاين لوطنه وحاطينه بوجهه المدفع اذا صار وقبضنا عليـه ماأستفدنا شي لان أمثاله كثير انا ابي اللي فوقه يخرجون من الظل ابي اقطـع جذورهم كلها مابي يظل فرد واحد من هالمنظمه
والحمدلله بفضل ربي قريب راح ينزاح هالحمل من على قلوبنـا




-بجهه أخرى

احتقنت تقاطيع وجهه بغضب كاسح وهو يستمع للذي أمامه وهو يخبره بالذي حصل اذ كان هو الوحيد الذي نفذ من تلك المداهمه ، ليقف من خلف مكتبه مقترباً منه وعيناه تحتقن بشراسه متوعده، ليسدد له لكمة بأسفل فكه ،ليسقط الرجل تحت قدميه بأذلال، انحنى أليه ليركله بساقه
وبغضب نطق: اغبياء الله ****** تعرف وش يعني يروح مخزن كامل!! يعني راح تعبنا كله.... المخزن هذا فيـه اللي يبيعك وبيع مليون من اشكالك .... وش اللي جابك شلون لك وجه توقف قدامي بعد هذا كله
....جنيـت على عمرك بجيتـك يال*****

اعتدل بوقفته ليبصق عليه بحده وهو يقول غاضباً لرجل الذي يقف أمام الباب برجفه: شيلـوه من قدامـي وتصرفـوا معاه


عاد للجلوس أمام مكتبه ،لتنتظم انفاسه المتسارعه بغضب كادح ، رفع الهاتف سريعاً ليجري اتصالاً هام ...انتظر ثوان للرد وعيناه تراقب رجاله الذين قاموا بحمل الرجل الملقى بأغمائه وخرجوا به خارج مكتبه
اتاه الصوت من الطرف الاخر ليهتف بأمر لاتراجع فيه : الضوء الاخضر قدامكم..... زوجـة اللواء طلال سبق وطلبت منك تتبعها وجاء الوقت اللي تقرص اذن طلال فيهـا
*اكمل بتفكير خبيـث* على فكره كل ماكان شغلكم يبرد الكبد كل ماقبضتـوا اكثـر .....
*وبحقد بلغ ذروتـه اردف*
ابي اسمـع أخبار تسرني خلال اربع وعشرين ساعه مفهــــوم !!!



نقـــف هنــا()


الملتقـى الاسبوع القادم بآذن الله

همســـه:



قال تعالى : {فَمَا ظَنّكُم بِرَبّ العَالمِين}
يقولُ ابن مَسعُود: "قسماً بالله ما ظنَّ أحدٌ باللهِ ظناً ؛ إلّا أعطَاه ما يظنُّ".
.





دمتــــمٌ بخيــر

/
روعــة النسيــان ~



 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
درامـا ، رومانسيـه ، أجتماعيـه ، قضايا ،, روايه، آني ، ارى، العمـر، بعينيك، مغفرة, روعة، النسيان،, قصص. ، وحي. ، الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية