كاتب الموضوع :
روعة النسيان
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟
سلام عليــــكم ورحمــة الله وبركــاته
وبارت جديد بدون سابق انذار ...جاء بغـير وقـته واعتبره تسرع مـني
ولـكن كتحدي قدرت اخلصه وانزلـه قبل موعدنـا اللي هو الجمـعه
والصراحـه ماأخفيـكم عندي بكره اختبار مايسمح ابداً اني انزل عيني
من الكتاب ولـكن غامرت وسحبت عليه لصباح بكره ان شالله وفضلت
اخلص البارت وانزله،لذلك عشان خاطر هالبارت المتفجـر من نواحـي كثيره لاتحرموني من دعواتكـم مو بس بالتوفيق الا بعد أني أذاكر ..^فيس شيطان وكسلان ^
قبل آن نبدآ: لســـت من مــلائكة السماء لاكــون منزهه عن الغلط ...فآن وجـــد بالرواية غلط فآن النصح يجــدي
وآلتمســـوا لي سبعـون عذرا ...
-شكراً لتواجدگم بالمتصفح او خلف الكواليس
-شكراً لدعمگم،تقاييمگم،ردودگم المحفزه
لا اله الا الله ،وحــده لاشريـك له، له الـملـك وله الحمد، وهو علئ كل شيء قـدير
لا تلهــيكم الرواية عن العبادات..
بســــم الله نبـــدآ
..
. لك الحمد مهما استطال البلاء
ومهما استبدّ الألم
لك الحمد، إن الرزايا عطاء
وإن المصيبات بعض الكرم
ألم تُعطني أنت هذا الظلام
وأعطيتني أنت هذا السّحر؟
فهل تشكر الأرض قطر المطر
وتغضب إن لم يجدها الغمام؟
ولا يهدأ الداء عند الصباح
ولا يمسح اللّيل أوجاعه بالردى
ولكنّ أيّوب إن صاح صاح:
لك الحمد، إن الرزايا ندى
..
لـِ بـدر شاكر السياب ~♥ ..
..
البـ 31 ـارت
()
فتح الرابط والذي ادخله مباشره علئ واجهة احد برامج التواصل الاجتماعي المعروف"تويتر" ثوانٍ لتحميل المحتوئ لتظهر أمامه بصوره مكبره
صوره ليان وهي تجلس بخيلاء ووضوح بملامحها امام الكاميرا..
اتضح العرق الذي بجبينه وعيناه تتسع بصدمه...يشعر كما لو انسكبت عليه حمم بركانيه ،كما لو ان تيار صقيعي يسري عبر أوردته..
انطفاأت اناره الهاتف وهو لايزال يحدق دون وعي به ..شرر يتقادح بعينيه سبب كافي لاتضاح مدى صدمته ومدى انفعاله،جف فاه من هول ماحل عليه تسارعت انفاسه بحراره اكتست جسده بأكمـله وهو يرفع هاتفه بأنامله المرتجـفه من الغضب ثوان ليأتي صوت الطرف الاخر عبر الاثير ودون ان يمهله اكمال الرد قاطعه بنبره حازمه مخيفه/شـرسه: سالم روح المركز ألحين دقايق وانا هناك اغلق الهاتف ايضاً دون انتظار الرد وهو يهرول لسيارته،انطلق بها مصدراً صوتاً منها، كان سيخرج من الحي ولكنه تراجع وهو يتوجهه لمنزل والده، سفط سيارته علئ عجاله بشكل خاطى دون ان يطفى المحرك..دلف للمنزل وهو يزمجر بصوته المدوي كدوي الرعد: ليـــــان....ليــــان
وصل صوته الغاضب على مسامعهم بالطابق الاعلى اثناء جلوسهم
جميعاً بالصاله العلويه ..انتفضت من مكانها بهلع وهي تهرول للاختباء
خلف والدها،حماها والدها بذراعه وهو يهمس بصوته الراكد/المتزن وبنبره مرتفعه: تعال ياطلال حنـا فوق...
صعد عتبات السلم بهروله،ليصل لهم وهو يقترب من ليان بنيه نزعها من خلف والده،ولكـن كانت كف ابيه الصارمه قد تعارضت حينها مع كفه وهو
يهـتف بحـزم : وش صايـر ياطلال؟!!
قدحت عيناه بشرر وهو يرمق ليان بنظرات متوعده وبزمجره غاضبه نطق:يبه تكفي لاتدافع عنها وخلـني اربي الحـ**** اللي وراك ..
احتدت عينا والده وهو يقاطعه بغضب: كـل تبن ولا تغلط على اختك يالنذل
طلال بقهـر : يبـه بنتـك ناشره صورهـا قدام الله وخلقه خلني اذبحها
وانظف عرضنـا اللي دنستـه الـ*****
شهقت والدتها وريـم بصدمـه بينمـا هي هززت رأسها بنفي باكـي لتتشبث بظهر والدها بقوه وهي تخبئ رأسها بصدره وتفسح المجال لعبراتهـا لتحول لشهقات موجعه شرخت قلب والدها الذي هتف بهدوء
ولازال بطور صدمتـه : انـت وش تقـول!!!
رفع طلال جواله وهو يفتحه على عجاله ويدلف مباشره علئ رابط
الحساب الذي تتوسده صوره ليـان وبقهر رجولي: شوف يبـه تربيتـك
شـــوف*قذف بجواله بمهاره لخلف والده ليرتطم بكتف ليان وهو يكمل بقهر وسط تأوهها* سودتـي وجهنا وجه ابوك يالح*** شلــون !!
*بقهر اكبر والحمره تتشرب ملامحه بغضب متدفق* شلون رضيتـي
علئ نفسـك وهلك بهالدناءه !! وش اللي حـدك تكلمـــــي!!!
اقتربت والدته منـه وهي تمسح علئ ذراعه وبخوف امومي باكي: تكفئ
ياطلال تكفى اهدا الله يخليك يمكن فاهم الموضوع غلط اختـك ماتغلط
تربيه ابـوك يمـه تكـفى لاتتسرع
نفض يده بقهر وهو يكمل متوعداً: والله ماهو ماسكني عنك الا اللي تحتمين ورا ظهره بس مردك تطلعين من وراه والله بعالي سماه لاسفك
دمـك وانظف سمعتنـا يالكـ***
قاطعه والده بضيق وهو يمسح على وجهه بهـم: مالـها ذنب يابوك مالها ذنب..
طلال بذهول غاضب هتف منفعلاً: شلون يبه شلون وهالصوره صورة من؟
*اكمل بسخريه مريره * افرحي ياطاهره صورتك صارت بتويتر وبكره بغيـره افرحـي* زفـر زفره عقيـمه متعبه وهو يهتف بفحيح هادر محتقن بحمم غاضبه كالجحيم* راجـع صدقيني راجع لك بس اخلص من البلوه
اللي ناشرتها صدقيني برجـع لك واوريـك التربيـه يالطاهره* انحنى وهو يرفع هاتفه ودون ان يهتم لمناداه والدته هرول بعجل وهو يخرج خارج المنزل متوجهاً للمركز .......!!!
،
تمدد ناصر وهو يجلس ارضاً وبكأبه اخذ يتحسس عارضه: اخخ ياحسافه تعنيت بالكشخه اليـوم وبالنهايه لاشفت العروس ولا شافتنـي..
متعـب ببرود باسم: اللي مريحنـي مشينـا كلمتنا على ابوي وزواجنا
بعد شهـر..
ميرال بشماتـه: مشيتوها مامشيتوها ابو خالد سنعكـم وهذا يكفي..
ناصر وهو يتثأوب بنعاس: الله يهديه الوالـد دايم حاط دوبه بدوبـنا
فرح بتحذير: لاتنـام مابقى الا ساعتين على الاذان..
ناصر بعند القى براسه ايضا وهو يهتف بتعب: ساعتين يمديني انام فيها ..
متعـب بسخريـه: قم لاتنـام انت لانمـت من يصحيك لصلاه
ناصر بـتأفف :منيب نايـم بس ابى اخذ غفوه يمكن اشوف فيها زوجتي
فرح بضحكه: لاتكفـى اخاف تشوفهـا انت ووجهك وتقدمون الزواج بكـره
رفع راسه وبهدوء متذمر: ياخي والله ظلـم مفروض اشوفها اخاف غاشيني بوحده شينـه..
متعب بتأييد: صادق..قاطعه ناصر بقهر: انكتم انت شفتها انا ماشفتها وبعدين محد نكبنـا غيرك وقام يحدد الزواج من راسه..
متعب بذهول : احمد ربـك يانذل لو ماحددت الزواج كان ابونا قاطه بعد سنه..
اراد ناصر ان يتكلم ولكنه بتر أحرفه وهو يلمح ظل والده يهرول للخارج،
قفز من مكانه ليلتحق به وهو يهتف بمناداه :يبــه..
وقف والده وهو يستدير له في حين خرج متعب والفتيات معاً،هتف
ناصر بخـوف:وش صايـر يبـه فيـه شي!!
ابو خالد بعجل : كل خير ان شالله لارجعت علمتكم..
متعب بأستنكار: ويـن رايح يبه بنروح معـك..
قاطعه بحزم بالغ لينهي النقاش: لحد يفكر يلحقنـي قلتلكم لاجيت علمتكم
خرج وسط استنكارهم والخوف المتسلل لقلوبهم ،
ارتعبت فرح وبأضطراب نطقت: وش موقفكم ألحقوه شوفوا شصاير
ليهتف ناصر بأندفاع: بألحـقه... اوقفه متعب بتحذير: ابوي مو بزر عشان تخاف عليه بعدين سمعته لو يبي كان علمنا وين رايح..
ميرال بتوتـر: وش اللي يخليه يطـلع بهالوقت الله يستر ،
،
بأحـد الغرف المتخصصه بالجرائـم المعلوماتيه..كان يدور كالفهـد
المفترس أمام الشاشات الكبيره وبغضب بالغ زمجر معترضاً: شلون
يعنـي ماراح يجي الا الصبـاح! ! الصوره بتنحجب الحين فاهم.
هتف مساعده سالم بتوتر وهو يزدري ريقه: طال عمرك الخبير التقني
غير موجود حالياً ومحد عنده معرفه بشفرات الجهاز غيره..
طلال بحال لايسمح بالنقاش هتف منفعلاً: الصوره اذا ماانرفعت وتم حجبها ولا واحد من الموجودين الحين راح يصبح عليه الصبح وهو بوظيفته
اتسعت عينيه بخوف ليرد بتبرير: احنا ارسلنا فريق لبيته وراح يجيبونه لاتخاف راح نهكر،الحساب اللي نشر الصوره حتى يجي الخبير ...بس طال عمرك حتى لو تم حجبها راح تبقى
بسيرفس البرنامج اللي انتشرت فيه لفتره محدده يعني يلزمنا نرسل خطاب لشركه البرنامج عشان يتم التعاون معنا بسرعه وسريه تامه..
طلال زفر وهو يستعيذ من الشيطان وبتركيز نطق: خلال 12ساعه ابي
تنتهـي سالفه هالصوره وتجيبون لـي الك*** اللي نشرها
سالم بأتزان : طال عمـرك الفريق يسوي جهده الان بمعرفة الفاعل...
اقترب احدهم من خلف الزجاج العازل لغرفه امن المعلومات،ليركل رجله اليمنى ويرفع كفه بتحيه عسكريه وبأليـه هتف:طال عمـرك الوالد بمكتبك ومعه معـك..
طلال بغضب:شـلون دخلتهـم المكتب ياغبي ومحـد موجود فيه! !
العسكري بتبرير مرتعب: الوالـد وعمـك ي...
قاطعـه طلال بتوبيـخ: واذا الوالد هذا مقر شغل مافيه تمييز
تدري المكتب فيه ملفات وقضايا حساسه محد له الحق يطلع عليها *اكمل بقهر* روح اجلس عندهم لين أجـي..
ألتفت لسالم وهو امام شاشه التحكم وبأستفسار : شصار ؟!
هتف سالم بأبتسامه: هكرنا الحساب ..
اقترب احدهم وبحيره: طال عمرك الحساب وهمي ..
طلال بأستنكار:شـلووون وهمـي انت مجنون !!
نـطق بعجل: بعد البحث طلعت الاشاره مجهوله والحساب ماله صاحب ابداً
طلال بغضب: ميـن اللي جالس يلعب معانا!! السالفه فيها انّ مو قضيه صوره بس*اكمل مندهشاً بغضب* اخر تفاعل بالحساب قبل ساعه بتنزيل الصوره مـو معقولـه روبورت اكيد اللي وراء هالشي هكرز !!
نطـق الذي علئ شاشه الحاسب وبتفكير: طال عمرك اذا تعاونت معنا شركة تويتر نقدر من رقم الاصدار معرفه صاحب الحساب...
طلال برويـه: لاا انتظـر حتى يوصل الخبير التقنـي بأذن الله يقدر
اقترب احدهم بعجل وهو يلتقط انفاسه: طال عمرك لقينـا ثغره
طلال بتفاول اقترب معه ليشير،للحاسب الذي امامه وبعجل اكمل:
الحسـاب الوهمـي تابع لحسابات العصابه اللي سبق وتم التمويل فيـها بصفقاتهم..
طلال بأندهـاش :شلــوون!!!
اكمل الذي امامه بمعرفه واسعه: منظمه الشبكه المعلوماتيه التابعه
لهم لها شفرات وهالشفرات مطابقـه لشفرات الحساب اللي جالسين نشتغل عليـه..
نطق سالـم بحيره وبحرج لفهمه بامر الصوره: جالسين يستخدمون حيل جديده عشان نلتهـي عنهم..
طلال بقهـر: ياسـر الك*** صدقني راح اخنقـه لو يفكر يضر احد من هلي* اشار للعسكري الذي يقف خلف العازل ليقترب منه وهو يقول بحزم* شددوا الحراسـه على الحي اللي ساكن فيـه وعلى المركز من كل المخارج فاهـم!!
اشار،العسكري بالتأكيد ليغادر مجدداً بعد ضرب التحيه..
هتف سالـم بزفره: ياسـر بدأ يتحـرك هالمـره وياخوفـي يتمادى..
طلال بوعيـد هالك/شرس: يخسى هو واشكاله يتمادون...لاتخاف طبختهم باقي ماأستوت *استدار للباب وهو يهتف بحزم *خلوكم مصحصحين ياسر مايهرول عبـث اكيـد وراهـم مخطط...
دلف لمكتب وهو يرى والده وعمه ابو خالد بأنتظاره،اقترب منهم وهو يجلس خلف مكتبه وبضيـق: الله يصلحكـم وش جايبكم هالحزه هنا!!
نطق والده بترقب: قل لنا شصاير وشلون انتشرت الصوره ومن نشرها!!
طلال بتظلـيل : للحيـن مانعرف من نشر الصوره للحين نبحث عنه..
ابوخالـد بجهـل: معقولـه يكون سواها يزيـد وهو بالسجن؟
طلال بأستفسار متوجس : مـن يزيـد.. ؟
والده بتبرير اخذ يقص عليـه قصة يزيـد وهو يبرهـن براءه ابنتـه،محدثاً بأن يزيـد هو الذي قام بنشر الصوره انتقاماً منها، اثناء حديثه اتسعت زوجي من الاعيـن بأستنكـار فاجع والامور تلتبس امـامه... كانت بحسبته ان ماحدث من اجلـه ليس ان يكـون هنالـك مبتزاً اخر لاختـه!
احتقـن اوداجـه بغضب كاسح وهو ينطق بنبره حاول ان يتخللها بعض الاتزان احتراماً لاباه وعمـه...: شلـون صار هالكلام وحنـا ماعندنا خبر شلون!!!
ابو خالد ببرود: اظـن حنا الكبار وحنـا اللي لنا الحق بحل هالامور ياطلال
بس ماكنـا متوقعيـن انه راح يلعب بذيله قبل يتحول للادعاء العام .
طلال بقهـر:انتـوا علئ عينـا وراسنا ولكـن هذا شرفنـا ياعم كلنـا
والده بضيـق : ماحسبنـا حساب انه بيلعب بذيلـه بعد ماينسجن وهذا اللي صار..
زفـر طلال بقهـر لينطـق بهدوء متربص: ماقالت لكـم شلون جات الصوره عنده!
ابوخالد: الصوره تصورت بالجامعـه يعني اللي صورتها بنت..وعلى حسب
كلامهم ماعندها عداوه مع حـد..
طلال : ليـش ماكلمتوني من البدايـه وقتها ممكن ماتطورت الامور لهالمرحله..شايفين تحفظكم على الموضوع مافاد شي بالعكس زاد الطين بله..
والده بنهر/عتاب: لاترفع خشمك ياولد علي انا وعمك نعرف ندير الامور ونحلها قبل تنولد ...
طلال : يبه الله بطول بعمرك انا عتبت انكم خبيتوا علينا موضوع مهم مثل ذا
ابو خالد: مو مهم الحين هالامور المهم الصوره قدرت تحذفها!!
طلال وهو يعيد ظهره للخلف وبضيق:للحين ماانحجبت كلياً
*اكمل بأحترام بالغ* ارجعوا البيت ارتاحوا وانا بحلها لاتشيلون هم
ابو طلال بتحذير حاني: تكفى ياطلال انت عزوه خواتك لاتكسر اختك
وانت تدري مالها ذنب...
ابو خالد بقوه: لو اعرف انك مضايق اختك وهي مالها ذنب تراها بترجع بيني وبينـك...
طلال وهو يكبت غيضه وبهدوء: ان شالله ..
،
غادر المركز قبل صلاه الفجر بربع ساعه..بعد ان طال انتظاره استحسن
ان يذهب ليصلي ومن ثم يذهب للمنزل...لايزال بقوقعه تحفها الحيـره!!
يود ان تسلل خيوط الصبـح سريعاً حتى تنطلق انفاسه وتهدأ ثوره
غضبـه وتفكيره..يريـد الالتقاء سريعاً بيزيـد لتفكيره بأنه تابـع للعصابه
ويتمنى لو يلتقط ثغره منـه تودع العصابه رهـن اشارته
ليعنفهـم قدر مازعزعوا امن البلاد وفشوا فيها بالفساد..
يود ان يسحقهم من جذورهم كي لا يعثوا اكثر فأكثر ...
فهـو حتى وان كان يخشى علئ امـن بلاده ..ايصاً يخشى على اختـه اكثر من زعله عليها وذلـك لدخولها معمعه عملـه الـشاق..يخشى ان يمسها مكروه اسوا مما حدث لهـا..بل يخشى علئ عائلتـه اجمـع يخاف ان يمسهـم السوء ويدفـعهم ضرائـب عمله وتضحياتــه...دلف من باب المسجد الكبير لتلفحـه برودته وهي تحفـه برائحه زكيـه بثت الروحانيه
بقلبـه وحفته بنعيـم وهو يحجز له مكاناً بالصف الاول،صلى تحيه المسـجد لتبتدأ صلاه الفجـر بعد ذلك..اصطف مع المصليـن خلف الامام
الكبير..والذي بث بصوته الشجني ايات الله المرتله بصوت حاني كقطرات
الندى تساقطت علئ قلب طلال من خلفـه...انقضت الصلاه بعد دقائق كانت كافيه ان تكـون كما الحقن المهدأه لأختلاجاته المنفعلـه غضباً،اخذ مصحف وتنحى باحد الزوايا بالمسجـد..وهو يستعيذ بالله ويولج بالقراءه
عكـف بالمسجـد لوحده حتى شروق الشمس ..خرج بعد ان غلق الانوار والباب خلفه ليتوجـه للمركـز الذي يسجـن فيه يزيد بعد ان اخذ المعلومات الكافيه..
وصل بعد قرابه الربع ساعه...اقترب من الاستعلام وهو يرفع بطاقته العسكريه،ليقف العسكري الذي بالاستعلام وهو يمشي معه للمسؤۏل عن طاقم المركز، انتظر دقيقه بل واقل امام مكتب النقيب المؤكل بالنيابه
لاآداره شؤؤن المركز والبلاغات...
خرج وقتها عبدالعزيز هو بشخصه لاستقباله وهو يشير،بالتحيه العسكريه ومن ثم صافحه وادخلـه المكتب...
طلال بأبتسامـه مجامـله: اللوء طلال المسؤؤل عن مركز*اسم المركز* المعذره جـاي بدون تنسيق موعد ولكن لحاله طارئـه ماتحتمـل التأجـيل..
ابتسم عبدالعزيز ببلاهه وهو يدقق بملامح طلال،لينتبه لنفسه اخيراً وهو يتنحنح وباتزان:المكان مكانك امـر عسى خير ؟!
وجهه طلال انظاره لأسم عبدالعزيز الذي يتوسد صدره وبهدوء: جاي عشان اخوك... *اكمل ولم يخبى عنه دهشه عبدالعزيز* ماتوقعت يزيد
يقربلـك الا بعد ماشفت اسمك بالبدله ..
اخفض عزيز انظاره لبدلته ومن ثم لطلال وهو يقول بريبه: قضيه يزيد
مهي عندي هو هنا على ذمه التحقيق فقط القضيه بالادعاء العام للاسف..
لوى طلال شفتيه بأزدراء من يزيد ليهتف بغيض: بس اذا ممكن ابي اشوفه...لازم اشوفه موضوع قضيته متداخل مع قضايا اخر جداً حساسه..
عبدالعزيز بحرج:اي قضيه بالضبط؟!*اكمل وهو يرى الاندهاش على وجهه طلال * يزيد تم التبليغ عنه بقضيه ابتزاز ولكن وقت تم القبض
عليه كان بشقته وشقته مشتبه فيها بشقه *تلعثم لسانه بخزي ان يكمل وهو يرى الدهشه تتسع بملامح طلال* للاسف فسق وفجور مع وجود
اشرطه فيديو له وهو يجاهر بالمعصيه ويستخدمها وسيله ابتزاز..
اقشعر جلد طلال بأمتعاض وهو يتخيل لو ان يزيد تمادى بجر وابتزاز اخته دون علمه لمستوى الرذيله الغارق بها..زفر بغيض وهو يقول بهدوء:
البنت اللي ابتزها بصورتها تكـون اختي لازم احقق معه بنفسي
واعرف شلون وصلته الصوره...
عبدالعزيز بأندهاش يليه حرج : الله يسود وجهه...*صمت قليلاً ليكمل بأسى* اخوي من ابوي بس طول عمره داشر وصار لازم ياخذ جزاه
*وقف وبرزانه * استريح مكانك الحين اخليهم يجرونه لعندك هنـا..
طلال بأبتسامه: مشكور ماتقصر...
غادر عبدالعزيزالمكتب لدقائق،ليعود بعد ذلك ويزيد يجر خلفه مقيداً الايدي..ورأسه مطأطأ بخزي بعد ان كشفت افعاله الرديئه لدى الجميع
وبات التشهير له لامحـال منه...هتف عبدالعزيز بتردد:اذا تحب تستفرد
فيه بأطلع واخليكم لحالكم..
طلال بلا اكتراث وعيناه الشرستين تفترسان يزيد الذي يقف امامه: لا عادي حياك...جلس عزيز خلف مكتب بعد ان القى يزيد بقهر علئ كنبه بعيده قليلا..
وقف طلال بحذر مدروس وهو يلوي شفتيه استعداد لتحقيق ..وبتبره
صارمه/قاسيه نطق وهو ينظر لساعته:خمس دقايق لك قولي شلون وصلت الصوره ليديينك القذره .....ابتدا وقتـك !!
رفع يزيـد رأسه وببرود كالجليد: حالها حال اللي قبلها عطتني صورتها بنفسهـا..
نهره طلال بصوت كدوي المدفع وعيناه تقدح شراره جعلت يزيد يزدري ريقه ويطبق لسانه بصمت...
اقترب طلال من وبفحيح حار/غاضب: اعيد السؤال وهالشي مو لصالحك
الصوره شلون جات لعندك!!!
يزيـد بتوتر وارتبـاك: ارسلتها لي وحده
طلال :من هالوحده.؟
يزيد :وحـده اعرفهـا وبس ...نهره طلال بمقاطعه متوعده:من هالوحـده!
بلل يزيد شفتيه وهو يرفع رأسـه لاخيه الذي يجلس بخيبه وترقب خلف مكتبـه...وبنبره قاسيه شتان ماتخللتها من بروده قارصه هتف بها وعيناه
تتعلق بعيني اخيـه ببجاحـه: طليقتــــك نــدى.......!
احتدت زاويه عيني عزيز وهو يقف بهلع وتيه متخبط وبجنون اقترب منه
ليتأكد وبتساؤل مشكك: شقلـت!!
تنحى طلال قليلاً عن عبدالعزيز الذي هجم على يزيد بغبنه بعد ان افصح
يزيد بتفاخر وبجاحه: ايه طليقتك ندى هي اللي كانت تجيب لي صور البنات وتساعدني اكون علاقات معهم..
ابتسم طلال بتشفي رغم صدمته وهو يرى عبدالعزيز يضرب يزيد بكل ماأوتي من قوه،جعله يفرغ غضبه بتفهم ومن ثم ابعده قليلا وهو يهتف
بمؤاساه:صل على النبي واستهدي بالله بيأخذ جزاه وهو وامثاله لاتستعجل
عبدالعزيز بقهر هتف منفعلاً: شلون ياك*** ومن مـتى انت وياها مع بعض شلون!!
يزيد وهو يبصق الدم من ثغره وبخباثه ابتسم : من هي علئ ذمتـك تخيل!
كان سينقض عليه مجدداً ولكن كف طلال منعته وهو يهتف بحزم:عبدالعزيز مو من صالحك تضربه جزاه بياخذه لاتخاف..
عبدالعزيز بغبنه:اخــوي هالح*** اخوي وهذيك الك*** كانت علئ ذمتي
يزيد بتشفي باسم : شوف هالشي من جانب ايجابي عشانك اخوي فكيتك من وحده ****مثل ندى
عبدالعزيز بوعيد: حسابـك باقي ماأنتهـى خلنـي اتاكد ويصير خير
طلال : عبدالعزيز اطلع برا لو سمحت اذا جلست ماراح تمسك اعصابك
عبدالعزيز بأسى وهم: انتظرك عند الباب
بعد ان خرج عبدالعزيز هتف طلال بقسوه وهو يقبض على فك يزيد بكل ماأوتي من قوه: والحين قولي شلون وصلت هالصوره ومن وين هاللي ماتتسمى ندى عرفت اختي؟!
يزيد ببرود : ابعد ايدك عشـان اتكلم طيب..
شد طلال اكثر وعيناه تقدح شرار بتتساع اكبر...حنق يزيد وهو يقول بقهر: شافتها بالجامعه وكلمتني عنها واعجبتني وقلت لها توريني الصوره
وارسلت لي الصوره قبل شهر تقريباً وعطتني الرقم معها كلمتها بس هي صاحبه الصوره مارضت تكلمني وغيرت شريحتها وقتها التهيت ...
بــشغل بالبحرين رحت وقبل فتره رجعت بعد ماطلعت برنت عنها وعن معلوماتها وكلمتها وابتزيتها بالصوره وبس...
،
يتبـع...~♥
|