لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-16, 09:48 PM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيت المشاكسه مشاهدة المشاركة
   ياهلا ياهلا بروعه الحروف وروعه السرد ابداع يخلي دماغي يشتغل غصب ويحلل
اول ببدا بفيصل حسبي الله على ابليسك لوين وصلت جوري مدري وش صارلها من الاول اقولك البنت تبي مداراه وشوي غزل وهي خلاص ذابت فيك بس الغبي غبي اتوقع مرضها شي له علاقه بفقر الدم ماتوجعيها رورو تراها غاليه عندي
مرام واحمد هدنه قلوب مدري وش تاليها
خالد ابو الشباب ماخذها غزل وشعر ياترى رح تدوم لهم ولا رح ينكسرو بشي وياخوفي يكون فهد
متعب والله كنت افكرله بوحده بس ماطرتلي ريم لان شخصيتها بالنسبه لي زي ماقالت فرح انطوائيه وموبذاك الزود على ذكر فرح مدري وش هالضعف يلي عندها لسانها ماانشوفه الاعند طلول بس غير كذا ضعيفه ومكسوره وسامحه لاي حد يجرحها
حنين احسك مصممه علي موت مشعل بس ياترى وش بعد كذا الله يستر لايدبسها ابوها بواحد خايس من شاكلته مو كل مره بيطلع مثل مشعل
والحوار يلي بدون اسم اكيد ابو ساره بس وش قصده يناسبهم لايكون بباله يرجع ام ساره هذا شي مستبعد والا من بعد في ميرال فاضيه طبعا بالبدايه فهمت انها كانت تحب فيصل بس الله يستر لاتبليها بحد من هالمتخلفين بس احسها قويه وتربي هالعيله بس لو كانت هي او غيرها وش يخليهم يوافقو علي عيله ابو ساره وحسيته واثق انه بينقبل
مدري اذا نسيت حد تقبلي مروري ياعسل 😍😍😍😍


هــلا فيــك الغاليــه ...
ان شالله تكونين بصحه وعافيــه ...حبيبتـي نورتيـني بتعليقك
وتحليلااتك الرائـعه والمبهــره ...
ياشيــخه شو هيـدا شو هيـدا!!
ابهرتيــني جــدا جـدا بكل تعليق عن الثاني تظهرين لي مدى تركيزك بالرواايه وعنجـد هالتعليقات اللي تكون كذا تعجبني وتسعدني وتزيدني حمااااااس اكتب

اسمحيللي اقولك ان صرت اتلهف لتعليقك بعد كل باارت
حييااااتي والله اعيد قراءته اكثر من مره من شده اعجابي فيه
ومو مجامله والله بس جد انتي مبدعه بالتحليل


كونـي بالقرب ياجميله...

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 07-11-16, 10:36 PM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

يســـعد مساااكم بالطاعه الغوالــي
ان شاللـه تكونون بآتـم صحه وعافيــه

اولاا اشكركم على سوالكم عن الوالده ودعواتكم لها
والله لايحرمني من هالارواح الطيبه...
وثانيــا ان شالله البارت بينزل بكـره بس بعد منتصف الليل ...امممم طبعا حبيت اعطيكم خبر من بدري لاني لسى م كتبت فيه الا كذا تقدرون تقولون رؤؤس اقلام يعني ربعه»(:
لذلك بسهر عليه اليوم واكيد بكمل بكره عشان كذا يمكن م ادخل المنتدى الا وقت التنزيل ..



تصبحــون على خير وسعـادهヅヅً

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 08-11-16, 09:55 PM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

سلام عليــــكم ورحمــة الله وبركــاته

قبل آن نبدآ: لســـت من مــلائكة السماء لاكــون منزهه عن الغلط ...فآن وجـــد بالرواية غلط فآن النصح يجــدي
وآلتمســـوا لي سبعـون عذرا ...


-شكراً لتواجدگم بالمتصفح او خلف الكواليس
-شكراً لدعمگم،تقاييمگم،ردودگم المحفزه



لا اله الا الله ،وحــده لاشريـك له، له الـملـك وله الحمد، وهو علئ كل شيء قـدير


لا تلهــيكم الرواية عن العبادات..

بســــم الله نبـــدآ


هُنالك زمن لم يخلق للعشق ..
هُنالك عُشاق لم يخلقوا لهذا الزمن ..
هُنالك حُب خلق للبقاء ..
هُنالك حُب لا يبقي على شيء ..
هُنالك حُب في شراسة الكراهية ..
هُنالك كراهية لا يضاهيها حب ..
هُنالك نسيان أكثر حضوراً من الذاكرة ..
هُنالك كذب أصدق من الصدق ..


أحلام مستغانمي..

..


البــــ23ــــارت




واقفاً بجمود وكآنهُ آصِيبَ بِفَايرُوس وَبائـِي قاتل،آفْتكَته تِلك الحقائقُ التي تتلقاهَا مسامعهُ منْ فاه الرجُل الذي آمَامه ..وكآنَـما آْنتهكَ حُرمَات قلبهُ ببضّعة آحرفٌ قاتله..ينْصـهر بِدواخِله همٌ كاآنصهارُ الحديد..
يتوغْـلُ كحرارةٌ تُذِيبُ تَلابِيبُ قلبـهُ لسائـلٌ مدمِـي مُسْتميت،نظر إليـهُ بعبوسٍ وهُو يراه مُنهمِك بشرحِه الذي آحَرق فُؤاده: .....: Minimize acute leukemia needs to treat very fast to prevent harm in the future
"مرض اللوكيميا الحاده يتطلب العلاج فورا منعا لحدوث مكروه بالمستقبل" لازالَ يسْبحُ بفضاءٌ مِن النظراتٌ الخاليـهً مِن الاحساسَ، الخاليهً مِن الحياه، وآخْتبئـتْ خلف الفَراغ..خلف الجُمود والبُهوت!!
عاجزاً يخـشىَ الفَقدُ الباكِر!! يخشى الحَـلم الزائِل!! يخشى على جُوريته الذُبول!! والالـمُ ان تمكَن من جسدها الصغير!!
«سرطان!» كيف لذلك اللعَين انْ يسْطو بتعربدٍ عَبر وريد محْبوبتـه!
لـمّا يتفرعْـن على جِسمها النحيل! وماشآنها كي يُطفْىء قناديل حياتها بخلاياه العدائيـه ؟ كيف نمى بِجسمِها المنـزه من خُبثه ؟! كيف آنفتكَ دون رحـمهً وغزا خلاياها بطفرتهُ المذيبهً لقواها ؟!*
ذلك الوحش اللئيـم الذي واكب العصر الحديث بظلمته وجبروته واستباح آرواحً عدهً..يتسلل بخفيةٍ من غَـسق الليلُ البادى ليسْطو بكل بجاحهً على خلايا جوريته..وهي آمام زوج عينيهِ! يدغدغُ جسمها بفتكً وطُغِيّ ويغزو بآحتلالٍ صهيونيِ قُدس عيناها...وهـو واقفاً بغفله! بينما هي استبيحَ جسمها بتسرطُن طاحـِن ..لـمّا غاب عن عينيهِ بهُوت سماءَ عيناها ذات الغيوم المثلجهٍ وآكتضاضَها بسـوادٌ مُعتم؟! لـمّا غاب عن عينيهِ وهو يراه ينهشُ بجسمها غدوهً وعشيـاً؟ جوريـته يصيبهـا الجفاف..فَتذّبل..وتَذّبل
.. بينما هو كان واقفاً كما الجليـد..دون شعورٍ بها وهي التي قد انشقَ منها عشقاً وحبااً...من الوريـدِ للوريــدْ ...!

.....اكمل بوجــوم: He must undergo treatment immediately
"لابــد آن تخـضع للعلاج حالاً"*
فيصل بآستنكار صادم وتوجس يرتجـي عكس ماانصت اليه: Excuse me, but you didn't understand what I said
"المعذره ولكن لم استوعب ماقلت"
....بعجل: Unfortunately the disease began to ravage her body
"للاسف المرض بدآ يفتك بجسمها "
آكمل بهدوء : Their presence is required at the hospital at full speed
"يلزم توآجدها بالمستشفى بآقصى سرعـه "
اعتذر الدكتـور وقتذاك وهو يتركهُ خلفـهُ عائـداً لعملهُ..ليبـقَى هُو ينظُر لمكانهِ صامتـاً..صمتٌ لايشبههُ مايكۛمـن بآختلاجاتً و انتفاضةً بقلـبه..لايشبهه الافكَـار المكْتضهً بآزدحامٍ بدواخلهِ؟! صـمتٌ رماديٌ خالياً من آلوانُ قزح وآقاصيص الاساطير والفرح..صمـت! يـلفُه غمامهً مظلمـهً بليله شتاءً عاصف ..دون تدفئه..دون نار ..وبقلب ملتاع بالهمِ آرتوائ، يخشى علمها بذلك..يخاف فقدانها..وبهُوت البريق بمحياها..
يخـشى عليها دبيب الالـمٌ بهيكَلها، ورحيـل الرونقَ من كَوْكبها..
مســح على وجهه بكفه الغليظه ..وهو يرصٌ على اسنانهِ بضيقٍ توالـى على ظهرهٍ ليهمسُ بخفـوتٍ وضعـفً راجـياً/متوسلاً :يالله رحمـ ــ ـتك.




،



آمتلئـت الغرفـَه بالوُرود الطَبيعيهً ،وبالوَنات الهُليوم بلونِينِ الابيضُ والازرقَ ملتفهً حول عَمودِين ثابتيِن آمـام المدخل ،والتقديماتً الجاهزه المرصوفه على حدةٍ بطاولتها المخصصه..كانت تلِك هِي غرفة استقبالها بمولودها،وسَتمـكُث بها ما آن تنقـضي حسبةً الايام المؤرخـهً بالعاداتِ والتقاليد..وكمـا هو شائـعٌ تنقضي بمرور الاربعـون يومـاً..بلياليـها،
متمـدده اعلى سريرها الذي يتوسط الغرفه وطفلها نائـمٌ بجانبها على عربهً بآلوانِ الازرقُ البارده..يتوسط الهاتفُ آناملها المرفوعَه لآوذنيها وبضحـكهً ماكره كانت تقول: عقبالك ان شالله ..
ضحكت تِلك مِن الجانِب الاخَر للهاتف بآرهاقً: لا ان شالله تـو النااس .
جيهان بتشويق لها: ماتبيـن بزر كذا يصرعك بالبكاء..وينااغي مستانس لما يشوفك ؟ سرحت تلك بخيالها لطفل! ويكون همزة الوصل بينها وبين جلمودها..يضحكان معه سويا،يتسوقا لآجله ويختلفان على الاذواق،يسهران معا لراحته، وبآنة آخرى ينزعج جلمودها من صخبها وابنها،او يتذمر ربما يوما من وزنها الزائـد..بعد ان كان يشكو ضعفها!
قاطعت آسترسالها بآفكارها جيهان بآستنكارً باسِم:الجوري وين رحتي؟
تنحنحـت الجوري بهدوءً وبآبتسامـهً ذابلهٌ كذُبولها: افكـر انزل لكم اشتقتلكم..كانت تود الحديث عن شوقها آكثر ولكن لم يحالفها الحظ والعبره تحتـل الصداره بآعلى حنجرتها..بآنتظار التتويج بسماءً ماطرهً من عينيها..لتهتف جيهان بحنانٌ بالـغٍ وقد لامسـت التعب بنبرتها وآدْلته شوقاً لهم او حنينٌ للوطن:حياتـي والله هانت كلها كم شهر اصبري عشان فيصل *آكملت بآستنكارٌ ضاحك*بعدين من مثلك بنيويورك ومشتاق لسعوديه وآجوائهـا..والله بترجعين وتنقعين بالسعوديه العمر كله استغلي هالاشهر الباقيه واستمتعـي..
جوري ببحهٍ مظلمهٍ:آشتقت لامـي..ولآبوي....لكـم كلكـم..ماجربـتي الشوق لا تستصغرينه.. تراه يذبـح بسكـات.
جيـهان بحب: ياويلي عليك ياجوري باقي صغيره على هم الدنيا وعناها
اتركي عنك هالعلوم وعيشي حياتك طبيعيه هذا حنا نكلمك ونتواصل معك
شلون لاسمح الله لو محد يكلمك؟! وقتها تكلمي عن الشوق وعناه آلتهي بنفسك وزوجك مالك الا هو بالغربه وهو ماله غيرك وهالشي يقربكم وبالعكس ماراح تحسون بالغربه اعتبروه شـهر عسل،
ضحكت هي بخفهً ساخره/متآلمه،ربما آتلـى مـاسمعتهُ دغدغ حقيقه ماتعايشه بكوميـديا سوداءً ساخره/مـزريه، هي! ومن! اذا كان الاثنان هما من ينتهكَ غُربـة بعْضهما بالاحزان..ويضيـقا بها من الجروحِ قصاصٌ
فكيف باللهِ يكونـا لبعضهما ملجىٌ وآحتواء!! آي جـنونٌ يعتـلي حبهم؟ وآي غباءٌ مفحِـم يستحوذُ حبهْم؟ حيـن يقربهمَـا الحُب مِن بعضهم آقداماً..يتنحيا كلاً منهم على حدهٍ كـما لوّ السحر؟ يتنافرانِ من بعضهم رغـم طفـرة الحبِ بآعيُنهم..وغمرةً سكرتهم بحضرتهِ..الا انه لا تلاحـمٌ او ووجودٍ بينهم الا بالاوجاعِ والضيـاعْ،هـي تتآلـمُ بحبـها الساكن نتيجة غروراً وترفعا ..وهو يتآلـم بحبهِ جرحًا غائراً..نتيجـه كبريائـه ورجولته، هي تائـه كما الطِفل الذي يدُور حول ذاتهِ بضيـاعٍ..وهـو كمّا حالها،يدورانِ حول محور نقطهِ ارتكازً سوادءً..ربُما تكون زائلهٍ بمجرد تغير بعض المعايير وطمـرُ المـاضي بمحاذاة اليسار كمّا قيمه الصفر الصغيره..لكانت النتيجه الان افضل بكثير مما هُم عليه!
طـال سكونها وهي تبحر بمستنقعِ افكارها لتهتفُ جيـهان بتفهم وهي تتنهد: زيـن ماقلتـيلـي كم بـاقي وتجون؟؟
جوري بآستخفافُ عابـس:قولـي كم راح لا تقولين كم باقي...مطوليـن
جيهـان بمحاولهٍ لتخفيفِ عليها وبآبتسامه: بتمـشي الايـام بسرعه لا تشيلين همها..
جوري بهدوءً:ان شـالله..آخبـار جنو؟
جيهـان:تمام طيبـه، خذيهـا معكك .
ناولتها الهاتف وهي تتكــى على الاريكه التي بجانبها وتمسح بحنـو على رآس فهد وهو جالساً آرضاً بجانبها وآلعابه بحـوزتـه..
تناولته جنى بعجل وهي تتربع آرضاء وبآستنكار اخذت تشير لجيهان عن وجود مكالمات عـده من خالد، لتضحك تلك بخبث"استلعـان" وهي تشير لها بمتابعة المكالمه..ولينتـظرها ساعة آخـرى كما مـرت الساعه الاولى بمكالمات دون رد منهـا..وكمّـا نتداولهُ بـ "تغلِـي"




،




هتفـت بهدوءً ووجومٍ : (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) الله فوقهم ويحاسبهم
ابتسمت بتآكيدٍ:صاادقه وهذا اللي ابيه منـك ماتضايقين وتقطين كلامهم ورا ظهرك*اكملت بحنين* الشاهـد الله مابه كلمه صح من كلامـهم آمك كانت جنة بالدنيا راحت ومابقت وراها الا السمعه الطيبه والدعوات الزينه
ابتسمت بحنين باهت: الله يرحمها ويجمعني فيها بجنة الفردوس.
مسحت ام طلال على رآسها بحنانٍ: اللهم آميـن..*اكملت بتذكر* على فكره آختي ام مشاعل تضايقت كثير وتمنت تشوفك قبل تروح وتعتذر منك على اللي حصل..وكل شوي تدق وتسآل عنـك..
فرح: والله ماشلت بخاطري عليها ..الشاهد الله بمعزتها عنـدي
ام طلال بهدوءٍ: الله يديم علينا المحبه من عنده ويباعد بينا وبين الزعل
اعتلـى هاتفها بوجـود مكالمـه..تناولته وهـي تجيب بحنان امومـِي بحت:هــلا وغلااا حي هالصــوت...
من الجانب الاخـر ببشـاشه هتف:هلا فيك يالغاليه ماشالله راضيه عنا اليوم وترحبيـن!
ابتسمت ام طلال لتقول:عاد الشكوى لله المهم ولدتـي بالسلامه.
مهـا بحب:كيفـك يالغاليه بشريني عنـك؟؟
ام طلال:الحمدالله يمه انتوا اخباركم..شلون صحتك وصحة البيبي
مهـا:الحمدلله كلـنا بخيـر ان شالله بننزل هاليومـين ..
ام طلال بتوجس: لا يـمه لا تنزلون الا وانتي بخير اخاف تتعبين انتـي وولدك بالطيـاره..اجلسي يمه لك بعد كم اسبوع ..
هتفت فرح من جانبـها بعبوس : خالتـي لا تدلعينها خليهم يجون تمشت بما فيه الكفاايـه ..ضحكت ام طلال وهي تنصت لمغايضه ابنتها:يمــه يالغيرانين هاتيهـا يمـه خليـني اغيضهـا شوي ..
تناولت فرح منها الهاتف لتضعه على مسامعها قائله: انتـي يالمشفوحه منتي ناويه ترجعـين؟؟
مهـا بمغايضهً: وين كل يوم احلى من اللي قبله هنا شبي فيكم عشان اترك هالزييــن وارجع..
فرح بقهرً: زوجـك يالعوبا ووظيفته وولـدك ودراسته؟؟
مها بضحكهٌ: ماجد مآخذ آجازه مفتوحه وريان عذر طبي وانتهت السالفه
فرح بذهولٍ ساخرٌ:آهـب يالوجهه مسنعه عمرك *اكملت بقهر* لا وبعد ساحبه زوجـي معــك يالخاينه..
مهـا بتحريضَ: والله هو شكله يبـي الفكـه منك ولا كان جابك معه
فـرح بضيقٍ:انكتمـي كله منك انتي وولدك اللي طلع فجاءه.
مها بخُبث: يووه ياعزتي لـك يافرح زوجك فيذا معاد وده بالرجعه..يدج من يصبح الصبح لين تغرب الشمس الله اعلـم وين يروح..
فـرح بآنفعالً غاضب:ويـن انتي منه يالنذله ماتطلعين عيونه.
مها ببراءهً:وش دخلـني فيه المهم زوجـي هو عنده زوجته.
فرح بقهـرً:آنا قلت وش هالمحبه النازله من السماء عشان يسافر لك
الاخ يبـي يدج ولقائها حجـه بس دواه عندي وانتي معه والله لاخرج هالسفره من عيونكم يالاثنين..
اخذ الهاتف من مها وبضحكهً: كـل هذا بقلبـك عشان ماخذيتك معي!
انتبهت لصوته لتهتف بتشفيٍ:* ايه اجل رايـح تدج وحابسني بالبيت هنا؟
صغر عينيهُ وبتساؤلٌ مستنكرٍ: يعـني تقنعيـني انك ماخرجتي من البيت من ســافرت! كتمت ضحكتها بمحاوله الا تكشف الاعيبهـا..
لتهتف : اذا مو مصدقـني اسال خالتـي من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت.. صمتت بترقب خوفا من علـمه بآنها لم تداوم قط منذ ذهابه.
ولكـنه اردف بنبره غريبه: ولا مكــان ولا مكـان؟؟
ببراءه ماجنــهٌ هتفت بتآكيد :ولا مكــان ولا مكـان.
ضحك وهو يقول: خلااص ولا يهمــك لا جيت بآخذك الشرقيه..
صغرت عينيها بآستخفافً: لا جد كثر الله خيرك هذا اللي قدرك ربي عليه!
هتف ببراءهً:شفيـها الشرقيه!! مو حلــوه؟؟
تآفف بضجرٍ:لا مو حـــلوه يعنـي بدال ماتقول بآخذك جزر المالديف تقول الشرقيه..*بتكشيره اكملت * عاد الشرقيه مراا وحده ..
نطـق بخبثٌ:وآنتي عــاد جزر المالديف مره وحده، تدرين مايروح لها الا العشـاق..
هتـفت بآنفعالً وهِي تعلمُ بآنه يريد ان يحْرجها : مالـت بس مامنك رجاء ..انثبر عندك بتركيا ابرك لا تجــي تصدق ارتحت من بثرتك..
غـرق بضحكتهُ وهو يقول: شكرااا على قلبي مثل العسل ..
ضحكت بشغبً وهي تنظر يمنةً ويسرةً خوفاً من وجود احد: جد يااخي والله وناااسه كذاا. افتكيت من آوامرك العسكريه..
*اكملت بتفكيرر* انت شلون مآخذ اجازه!! مو قلت خلصت اجـازتك
طلال بروقان: عــاد يوم دروا انـي بسافر لحالي عطوني آجازه..
فـرح بسخريهً: اكيـد قلت لهـم اختي والـده بروح آقاوم فيها ..
جفلت عينيه بذهول ليهتف بعد ضحكه صاخبهً:والله منتـي بهينه يالنتفه.




،


يتبــع

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 08-11-16, 10:06 PM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي


،



استلقت على الاريكـه بجانبها قائله: تـقول بتزورك العصر..خافت لما قلتلها انـك بالمستشفى..
حنيـن بصـدقٍ: ربي يسعدها عسلل بتشوفينها لاجاات..
لجيـن بتسُاؤل: منهـي بنته؟؟
هزت كَتفْيها بنفي:مدري ماعرف الا آسمها فرح فهد نادر نشوف بعض
هزت رآسـها بآقتناعٍ لتردفُ بتذكر:ايــه ماكملتلــك.. وين وقفت؟
حنيـن بضحكهً ساخرهٍ: لما سالتك خالتك عن سبب تآخيركم لزواج،
لجين بآمتعاضٍ: آيـه تقول العمر يركض فينا وابي اشوف عيال ولدي متى تتزوجون..عاد قلتلها والله ياخالتـي الود ودي انك تلحقين على عيالنا بس ماظنتـي والاعمـار بيد الله ..
حنين بصدمهً: اومااا شهالوقاااحه.!!
لجين بشغبٍ: تستااهل اجل تقول آني آكبر من حمد ..عاد ولعت وقام حمد يعنني الرجال اللي فارض شخصيتـه..بس ماخرجت الا وآنا مبرده خاطري
حنين بعتبٌ: لجيين والله عيبب تخيلي تخبر آمي والله تعلقك على باب البيت اقل شي وتستاهليين ...الشرهه على اللي يخليك تروحين مره ثانيه...لجين تلوي شفتيها بضجر: يااختـي ماتسترجي تقول لآمي لان حتى هي لسانها شبرين بعدين هي اللي تبدآ تقط الكلام كل ماحاولت اعدل لساني معهم مااش فئه تافهه حـ***** يستانسون على السب وكآنك تمدحينهم
حنين بتوبيـخٍ هادىً: لجـيين بطـلي هالالفـاظ السوقيه..
فتح باب الغرفه ليدلفُ وكَفيهِ مُحملهً بآكيااسٍ مُمتلئهً ليهتف بتآففً وهو يضعها على الطاوله:هذي آغراضكـم اووف حشى لو انكم بفندق مو مستشفى..وش ذي كلها ؟؟
حنـين بضحكهً: كلهـا احتياجات ضروريـه ..
لجـين بتشفـيً: كان جبت لـنا على طريقـك وجبات الله يكرم النعمه من زاد المستشفـى ..
عبدالعزيز بآستخفافٌ:يازينك وانا ساحبك من كشتك للبيت امحق مرافقه ماغير تحوسين مع هالفلبينيات.
لجيـن بضحكهٍ:كويــس تعلمت لـي كم كـم كلـمه فلبينيـه..واستفدت منهم
حنيـن بقهرً:وانـتي الصادقه ابثرتيني بس تنتهي الزياره يسون هجوم على غرفتـي عشان نصايحك اللي زي وجهـك ..
لجين بثقهً:بالعكـس استفادو من نصايحي ماشالله .
حنيـن بضحكه : حسبي الله عليك بتخربين عيشتهم بهالنصايح
عبدالعزيز بذهولٍ:اعوذ بالله آنتـي خطر على المجتمع .. من شوي صاحت فيني وحـده زي البرميل...تقول مو وقـت زياره وش جايبك..وقبل يومين لسانها وش زيـنه ليكون انتـي وراها؟؟
لجين بحماسٍ: يووه هذي اكيد آنـي مسكينه تقولك زوجها معنفها بالبيت عاد عطيتها كـم نصيحه وامس جاتني تتشكرني تقول اشتكت على زوجها
وخلته يوقع تعهـد اذا ضربها مره ثانيه يسفرونه لديرته..
عبدالعزيز بآستنكـارً ضاحِك: لا لا جد لازم ترجعين البيت منتـي بوجهه مرافق .



،




يدور امامُـه حول ذاتُه بكرسيٍ ذو عَجلاتٍ مُتحركِه، فاردً ذراعِيه على جوانبٍ الكرسي ونظراتهُ الماجنهً تلتف بتركيزٍ بآرجاءُ الغرفه البارده كبرودة ضميرهه، منصتـاً للاخـر بتركيـزً واستنكـار ليهتف بعد ذلك بتساؤل: شلــون يبـه؟
نظر إليـه الاخر مضيقا بعينيهِ وبنبرهً متربصهً هتف: اسهم شركاتهم ثلاثين بالميـه لبناتهم يعني لو تزوجت وحده منهم الاكيـد راح تكون لك نسبه تخولك لدخول ضمن آعضاء المجلس وبكذا حنا راح نستفيد منه نرفع شركاتنا من خلال دخولك لشركاتهم لصالحنا بحيث الصفقات الكبيره اللي بكل بساطه يربحونها تصير لصالحنا.. ومنـه عطيناهم بنتنا يعطونا بنتهم
اطلق ضحكهً خبيثه :قول كذاا من البداايه ..امم فكره مو بطاله مع اني ماافكر بالزواج بس بما انه زواج مصلحه اكيد مافيه مانع *اكمل مستنكرا*بس يبـه تتوقع بيوافقوان!!
ضـحك والده بغـرورً: وليـش يرفضونك وانت ولد محمد الفايز؟
نظر اليه بسخريهً وبآزدراءٍ نطق: مو عشانك ابوي اكيد بيرفضون
احتقن وجهه غاضباً وبحدهٍ: يـاسر...*اكمل بنرفزه* تطمن بوافقون لاني حاسبها بعد اسبوعين بيجتمعون قبيلتهم لصلح بين قبيلة"***وقبيلة ***" وحنا بنكون متواجدين لانهم آرسلوا لنا دعوه للحضور وقتها بكلمه قدام القبايل المتواجـده والاكيـد ماراح يرفض قدام وجيهه القبايل ..
ضحك ياسر بشـدهً وبآستخفافٌ: اوه يعنـي تبين اتزوج نفس طريقتك!
رفـع حاجِبهُ بآمتعاضٍ ليهتفُ بجمودٍ: لا يكثر بس وانقلع من قدام وجهي
ياسر :زيـن ماقلتلي هي وش تدرس*اكمل محذرا*ترا من الحين اذا بتوافق مافيه دراسه عندي ولا وظيفه ..
ابو ياسر: امك تقول هذي اخر سنه لها بالجامعه ..وعالوظيفه لا جاتك سنعها على ايدك مستحيل اقول لرجال كذا ..
ياسر بتقززٍ:ماشالله تدرس جامعه! يعني اخلاقها تبن *لوى شفتيه بسخريه*مو مشكله انا بعدلهاا ..بس مافيه غيرها؟ اقصد وحده من بناتهم ماتدرس جامعه؟
ابو ياسر: مابقى الا ذي من خوات احمد الباقي تزوجوا ..ولا بنات عمها
بس الاكيد كلهم يدرسون *بآمتعاض* فالتين بناتهم لا حسيب ولا رقيب



،



كشرت عن آنيابها بآنفعالٍ غاضبٌ وهي تهتف: يعـني مشااعل اللي مطلعه هالاشـاعه! *اكملت بآستنكار* وش مصلحتها
ليـان بآمتعاضٍ وقهراً: حقيــره جدد مدري وش مصلحتها من هالكلام...بس هيـن هي والحقيره الثانيه اللي نشرت السالفه .
ريـم بتفكيرٍ:طيـب البنت اللي قالتلك وش مصلحتها من هالشي!
ليـان بضجـّر: كذا تبي تلصق فيني بآي طريقه اصلا معرفها جاتني
بمنتدى الجامعه على ايميلي..ارسلتلي انها سمعت هالخبر من رانيا ولمـا سآلتها من قالك قالت بنت خالة زوجها اللي هي مشاعل..
آلتفت لهـا وهي تقول بتوعـدً: بنداوم بكره انا وميرال وناوين عليهم نيه قشراا. قاطعتها فرح بنبره هادئـهٍ مبطنـهً بوعيـدٍ قادم: لا ليان لو سمحتي هالشي بيـني وبينهم لا تدخلون*اكملت بتحذير*بعدين تدرين ميرال متهوره مانبي مشاكل ..*آكملت وهي تنظر للفراغ وترص على اسنانها بشراسهً* آدري هي وش تبي بس آنـا بوريـكم فيها!!
ليـان بحمـاسٍ: وحـنا معـك اكيد ابي ابرد حرتـي فيها.
ريـم بآسْتنكـار:غريبـه هالمشاعل قبل كانت يازينها وش اللي خلاها كذا!
اردفت فرح بتغيير لمجرى الحديث:خلوكـم من مشاعل وسخافاتها تروحون معي ؟ صديقتي والــده بروح ازورها ..
ريـم بنفي: انا لا بخلي الخدم يجهزون غرفه مها وترتيباتها ولازم حد على روسـهم..هزآت رآسها بتفهم وهي تلتفت لليان :وآنتي ليان؟ بليز ترا تعرفونها حنيـن اللي معي بالانتساب.
ليـان بحماسٍ:طيب بروح اكيد بس آكلم ميرو تروح معنا اول ..
فرح بتآييدً:آوك اذا بتروح خليها تجهـز بنمرها بعد ساعه ..
خرجت للاعلى وهي تعبثُ بهاتفها..ولكن سرعان ماآهتز برنينً يعلن عنن وجـُود مكالمهً نظرت لآسمهِ الذي يعتلي الشاشه لترد ببشاشهٍ : اهليـن..
من الجانب الاخر نطق بهدوءٍ: وش هالروقان؟ توقعتك نايمه بعد الجامعه
ضحكت بخفه لتردف بشقاوه:من قالـك اني داومت اساسا؟
آبتسـم بيآس ليهتفُ بحدهً مصطنعهٍ:نعـم؟ ليش مو مداومه ست فرح؟
حكت رآسها بتفكيرٍ لتهتفُ بعجل:كنت تعباانه وحرارتي مرتفعه*اكملت بطفوليه*توبـه بابا ماراح آعيدها.
عض شفتيه ليهتفُ بنبرهً مماثلهٍ لها:آنزين بابا هالمـره سمــاح
ضحكت بسخريهً: تكـفى مايلـوق عليك الدلع خلك دفش زي ماعرفتك
هتف بتساؤلٍ: شتسويـن؟
عضت اسفل شفتيها وبِمكرً هتفت كاذبهٌ: اممم قلتلك تعبــانه بروح انـام
هز رآسه بخفهً وهو يـفك حزام الاماَن بعد آستقرار الطائره على الارض :آهـا لاتنامين آلحين عشان تنامين باليل..
فرح بنـفي :لالازم آنــام الحيـن عشان تخف الحراره ولا بضطر اغيب بعد بكره..هتف بضحكهٍ وهو يُآشر لماجد بالنزول قبله : اممم اوك
فرح بتصريفًه:عنــدك ازعاج اكيد طالع صح؟
طلال بمـكرٍ:آيه خلاص راجع البيت ..اذا صحيتي طمنيني عنك
فرح:اوك بــاي ..اقفلت الهاتف وهي تقفز بحماس من آجل كذبتها التي مشت بسهوله علـيه دون شـك..ولم تتوقع ادنـى توقعً بوجوده بمطار الريااض!!!



،



تعبـث بهاتفها دون هدف..مجرد آضاعةً ليومها المُمتلىْ بالفراغ القاتل، والوحده الملمهٍ، لم تقابله ابداً منذ خروجها من المستشفى ولو بمحـضِ الصدفْ..لم يكترثْ لحالتها الصحيه ان كـَانت تحَسنت! ام انها بتدنِي!
ولكـنها بتلك الفتره راجعت حساباتها كثيرا..وادركت بل كلا ايقنـت بحبها له..فغيابه احدث ضجهً ملتاعهً بقلبها..وتتوق شوقاً لرؤيـتهِ، وكـم تمردت طوال تلك الفتره بمراقبته حين يخلـد لنوم..وتاره حين يغادر لجامعته تصحو باكراً كي تتتربص لرؤيتهِ من خلف نافذتها..حال عليها الزمـان لتصبح هِي من تندفع خلفه!! ولكنها لا تشعر بخـزي..ولا بخدشٍ بكبريائها، طالما ان الحُب قد اتخذْ مسـاره الصحيح نحو قلبها فلن يقف آمامه عقبهً اياً كانت كبرياءً ام غرور..عزمت على مصارحته! فهما يستحقانِ فرصهً للعيش كما الباقي..لن يستطيعا دمح خطاياهم مادام القلب يتنحـى عن طريقهم، ستتكاتفُ بجانبِ قلبها اليوم، ستنتظر عودته وستزيل اللُجامَ مِن على قلبها..وقفـت بعـزمٍ لتبدآ آولى خطواتها لمساندة حبها الذي يتهاوى على شفى حفرهٍ من الضياع، اتجهت لغرفتها لتلمـّلمّ بعجلٍ وحماسٍ ملابسها وبعثراتها من مساحيقٍ وقنيناتِ العطور لتنقلها لغرفتـه! شاء آم آبـى لن تجعل مركبُ حياتهمِ يسيـر بآنحرافٍ بينما العجلاتُ بحوزتِها..لن تكترثْ آن اقبل عليها بالرفضِ او السخريهً،آليـست هي من آبتدآت بتلك المهزله! اذا هـي من عليها ان تهْتدِي الصبر ..وترضخ للعواقـب..بغضون ساعهً او آقل رتبت ملابسها بجانب ملابسه واخذت لمستحضراتها التجميليه حيزاً من تسريحتهِ، انتهت من ذلك لتقوم بترتيب سريره المبعثره،نفضت وسادتهُ بين كَفيها ولـكنها توقفت لبرههٍ
وهي تلمـحٌ مايخبىْ اسفلها! جلست على السرير لترفعها بين انامـِلها والارتعاشهً لم تكتفي وحسْب بكفيها بل اخذت تسري بوريدها وحواسها،
دهُـشت حقاً برؤيتها لتلك الصوره! هـي ذاتها لا تملكُ نسخه منها، صوره يرجع تاريخها لزواج مهـا وهي بربيعها الثاني عشر اي مرت مايقارب العشر سنواتً على تلك الصوره!،بالرغـم كونها صورهً جماعيهً الا انه لايوجد امامها الان سوا صورتها المقصوصهً بعنايهٍ، فقط هي! مررت بآناملها عليها بتمعُن وهي ترى تهشْمها من الاطراف،وذلك يرجع لتاريخها
دارت الصوره للخلف وهي ترآ عباره مكتوبه بقلـم ازرقٍ والحبر كان قد تكَهل لتصبح العباره غير واضحهً للقراءه ولكنها اخذت وقتاً وهي تحاول قراءتها، استطاعت آخيراً على فهم العباره تلك وهي تبكي بصمت ! كـان قد خـط بخطٍ عريض مائل خلف الصوره آنذاك "لو كنتُ أعلَمُ أَن الحُبَّ يقتلني أعددتُ لي قبلَ أن ألقاكِ أكفانا"
مارآته آوضح لها عن مدى حبه ومنذ متى، يحبها منذ مراهقتها او ربما اقدم، لم يكـن كما توقعته همجـياً متخلفٌ! بل هو عاشقٍ خالداً بطُهْر الحب،يحبـها! كانت ترآ الحب بعينيه ولكـن ليس للمدى الذي يجعلهٌ يحتفظ بصوره حال عليها الزمان ولم تكـن بذات الجمالِ حينها، مسحت دمعتها الوحيده وهي ترسم ابتسامه مستبشرهً خيراً لتقف بعد ذلك وهي تتجهه للخارج لتنتظره بعـد ان تآنقتْ بآزهى حُلتها، وقامت بتحضير مائـدهً صغيره اكتفت فيها بخفائفٍ حسب آستطاعتها، تآخـر مجيئـه عن المعتاده
وبعـد مرور مايقاربُ الربع ساعه قضتها بالانتظار بقضم آظافرها تحت سلطهً التوتر، دلف آخيراً وهو يلقِـي السلام بخفوتٍ ونظراته لها آوجست قلبها، فهـي ليست بنظرات عاشق بل اشبه بآنكسارٍ او حدوث مصاب جللٍ،ردت السلامُ بذات الخُفوت ..لتهْمس بعد ذلك بتوترٍ: امم شلون الجامعه؟ ثبت نظراته على ملامحها بتركيزِ وكآنه يحاول استنباط الالـمُ ومنبع تدفقه كي يقضي عليه..هز رآسه بشرودٍ ولازال يجول بنظراته على ملامحهِ مما جعل الرجفهً تدُب بسائِر جسدها وهي تخفض رآسها وبتردد هتفت وكفيها تفركُ ببعضها بآرتباكٍ:فيـصل ممكن تسمعنـي شوي؟ صمــت! حثها على المبادره مجددا ودون ان تنظر اليه اكملت قائله:فيـصل...مابي ارجع السعوديه لانـ ـ ـي مابي اخليك..انا يعنـي
رفعت رآسـها وبخفوت وتوسل: نفتح صفحه جديده؟ وندفن الماضي؟
قاطعهـا ببحهً تنزفُ آلمٌ وهو ينظر اليها بتعب :جــ ـوري....
قاطعته بتلعثمً :آنا آسـ ـفه..
ازدرد ريقـه بهم وهو يمسح على وجهه بتعب: ماراح اخليـك ترجعين السعوديه..لانـ ـ ـه ..
نظرت اليـِه بتوجـسً وهي تحثهُ بصمتِها على البوح، ليهتْف بخفوتٍ وهو يّحـدقُ بعينيها: تحاليــلك طلعت اليوم..
لوت شفتيها بآستنكارً لتهتفُ بعجلٍ:مافيه داعي تروح تجيبها..فتره وعدت الحمدالله انا بخيرر..قاطعها هامسا ببـحهً مرهقــهً: لا منـــ ـنتي بخير!!
حّدقت بعينيه بعدمِ آستيعابٍ ليكْمل وهو يضَع كفوفهِ على جانبيها: لازم تتعالجين هنا بآسرع وقت التحاليل اثبت بآنك تعانين من لوكيميا حاده !!



،



"عذرا عاشقي!
لن آكتب عنـك بعد اليوم...
فكيف نصل لبر النسيان ما دمنـا غارقين ببحـر الذكريات!!"
ختمـت تغريدتها تلك بتوقيـع اسفلهــا " دعائـي لك بسعاده دائـمه بظلال عشقـك الابـدي،«فقـــد» "
توالـت عليها التعليقات بعد تغريدتها تلك والتي كانت آغلبها معارضه لتوقفها وتطالبها بالاستمرار قائله" ملكه الحرف لمـن ستتركين عرش الكتابه ان توقفتي؟ ارجوك استمري فلا نرتوي سوى تحت ظلال حروفك"واخرى متآسفه وراجيه"عزيزتي رغم ما ينزف به حرفك من آلـم الا اننا بكـل آنانيه نطمع بالمزيد..بآنتظارك" واخرى" عزيزتي فقـد تكفين والله تعلقنا ببوحك وكل يوم لازم اتواجد بصفحتك عشان جديدك لاتوقفين ارجوك" آخرى" كـم انتي مدهشه "فقد" جعلتنا نحب عاشقك بدلا ان نتآسف على حبك له الذي لم يقف عند رحيله بل يندرج تحت اسمى درجات الحب ..تمنياتنا لكي بكل خير فلربما بتوقفك خيرا لك" واخرى"اي فقد آنتِ! تنـزف بآلم وتدعوا لمسبب آلالامها بالسعاده، تحياتي لروحك الطاهره" آبتسمت برضا وهي ترى التعليقات تتهاتف عليها واحدة تلو الاخرى، خطت بآناملها تسجيـل خروج لتخرج من نافذه البرنامج وتدلف لنافذه آخرى،لتفتح صفحه بيضاء وتنقش عليها بكل تركيز بعض النقاط الرئيـسه لمشروعها القادم، التفت لرنين هاتفها لتتنحى من آمام شاشة الحاسوب وتتجهه بالقرب من النافذه لتجيب بنشاط مداعبا لنبرتها: فيه آيه يابت؟ فيها حد يدق الظهر ويزعج خلق الله بصوته النشاز.
ردت الاخرى بآستخفافٍ :خفـي علينا يام الحنجره الذهبيه،*اكملت بمكرر* كنت بقولك تطلعين معنا بس خلاص ماتستاهليــن ..
ردت ميرال بعجلٍ: لا لا تعالي بطلع معكم بس وين؟
ليان بسخريهًٌ ضاحكه: كلب بوليسي علي الريحه جاهزه..اجهزي بنمرك بعد شوي بنروح نزور صديقه فرح والده بالمستشفى وبعدها بنروح نـدج شوي بالسوق..
ميرال بحماس:اوك *اكملت مستنكره*بس منو صديقه فرح؟ ياخي فشله نقط وحيهنا وحنا مانعرفها ..
ليان بضجر:بلى نعرفها حنين هذيك البيضاء ..*اكملت بضحكه* بعدين زياره المريض سنه وش فيها لا رحنا نزورها ومنه نتعرف على الناس.
ميرال بسخريه: معليش بس افحمتيني صراحه بالوصف اجل البيضاء!!
طسي بس آنتظركم لا وصلتوا عطوني كول ..
اغلقت الهاتف وهي تمط ذراعيها بآسترخاء،لتنظر بعد ذلك لسماء الصافيه بآشعه شمسها الدافئه بموسـم الشتاء..حضنت ذراعيها وهي ترتكز على الجدار وسرب من الحمام يحلق بالسماء امام ناظريها، مادامنا تحت السماء ذاتها ونستنشق الهواء ذاته..فهذا يكفي لآحبك آكثر فآكثر
فحبك آسمى من آن يتلوث بذنوب الدنيا وملذاتها الزائـله..!



،



تردد بخفوت آخـر ماتلى على مسامعها وعيناها تُحدق بالفراغ:لوكيميا حاده! لوكيميـا حاده!!
ربتَ على كتفيها بحنانٍ وهو يحاول جاهداً على اتزان نبرته: لا تخافيـن التحاليل تقول انه ماصار له مده بجسمك ونسبه الشفاء كبيره جدا.
هزت رآسـها برفض وهي تنظر اليهِ بعينيها الغائمتينِ بالضبابَ،
كيف تمكــن منها المرض! كيـف استباح جسمها مقرا له ولخبثه!
هل ماقاله صحيح؟ آم انه خدعه كـي تظل هنا ولا ترحل؟
هتفت محاولهً ان يصْدق توقعها وبرجاء: اذا ماتبيني انزل السعوديه انا قلتلك ماراح انـزل بس لا تتفاول علي بالمرض...
تنهـد وهو يقول بضيـقٍ: ياليــــت انه خدعه بس هذا الواقع ياجوري .
اردفت بخفــوت:بس انا مااشكـي من شي..آنا بخـير..*اردفت بتوسل*تكفـى فيـصل مابي امرض خله يروح عنـي تكفى
احتضنها بقـوهً لتضج مسامعه بنوبه بُكاءها بجزعٍ وخوف وهي تقول من بيـن شهقاتها : مافيـني شي فيصل آنا بخير والله..
فيصل:ليـت التعب بعروق فيصل ولا فيــك ياروحـه.
بكـت بآنهيار مـدمِي وهي تتشبثُ بقميصه الذي اكتساه دمعها الغزيز
وصوتً منتحـب:ربـي يعاقبــني صح؟ عششاني كنت آنانيه وضايقتك؟
فيـصل بنفـي:ابتلاء وامتحـان من ربـي والله مايبتلي الا اللي يحبه
جـوري تبتعـد عنـهُ وبقوهً:مااابي اتعالج..انا بخير بروح لآمـي..
فيصل بتنهيده: انتي مجبـوره تتعالجين ..المرض صار بجسمك..
جوري بنـفي باكي: لااا لااا ابي آمـي مابي اظل هنا اكيد كذابين
ايـه كذابيـن..*آكملت برجاء* راح اتآلـم صح؟
فيصل بنفي غير مقنع وهو يمسح على شعرها بحنو: ان شالله ماتتآلمين آنا معــاك ماراح اخليك لوحدك..كلها كم جلسه للعلاج وينتهي الالم ان شالله.
ضحكت جــوري بخفه ساخره: لا تحاول تكذب علي..كلنا نعرف وش يعني لوكيميا حاده.*اكملت بعبره* يمــكن اموت صح؟ ماراح اعيش
قاطعها وهو يضع انامله على ثغرها ويجرها لحضنه ليربت على كتفها قائلا: لاتقاوليــن على روحـي بالموت..تكفـين كفاايه عليها الوجع
جـوري بخفوت :متـى بآبدآ العلاج؟!
فيـصل : الاسبوع الجـاي لازم تتواجدين بالمستشفى لتحاليل واحتمال يآخذون خزعه من النخاع ..
جـوري بآعياءً: آبـي آمـي مـعي..تكفى فيصل خلها تجـي
فيصل بحنان: انــا معـك ماراح اخليكك..وبكلم عمتي اذا يريحك هالشي وتجـي ..
جـوري بتساؤل مرهـق: ماراح تخليــنـ ـ ــي؟
فيصــل بتآكيــد :مـــاراح آخلــيـ ـــك .

استمــرت تحدقُ بعينيـه لثوانً بنظرات متعبـه بائسـه، لتقف بعد ذلك بخطى متخبـطهٍ لغرفتـها وتعاود حبس نفسها بقوقعهً آخـرى من الاحزان
بداخــلها..بينما هو تنهـد بعجـزً وهو يتجهه لغرفته وبآصرارٍ قام بآرسال تحاليلها لاكثر من بروفيسور مختص بالامراض السرطانيه، من عـده مستشفيات بولايات آمريكا..وبآنتظار الرد ربــما كان تحليل خـاطى او هنالك دواءٌ غير الكيماؤي او الاشعاعـي، والذي يخـاف على محبوبته منهـا..



،



آشارت لدلال القهوهً المركونه بالجانب الاخر وبهدوءٍ باسم:لجين صبي قهوه للبنات..وقفت ليان وهي تهتف بمداعبهً خاليه من الاتزان:بلاش شغل الرسميات ترا ماآدانيه..راح الوقت وحنا نتبوسم لبعـض..آنا اصب قهوه هذي هي جنبي
هتفت لجيـن بذات النبره: وآنتي الصادقه تشنج وجهي وآنا اوزع ابتسامات...
ليــان بحماسها المُعتاد: يقولك كثرة الابتسامه تجعد الوجهه
لجيـن بذهولٍ ساخر:اومـا..والله اللي معادني مبتسمه محد يستاهل اجعـد وجهـي عشانه...
ميرال بآستنكار ساخر:ليـان حبيبتـي من وين جايبه هالمعلومه الثمينه؟
ليـان بثقـه بحته وهي ترتكز بوقفتها:من جيبـي طبعا.
لجيـن بتعزيز: اهنيـك صراحـه..استمري.
ليـان بغرور:لاداعـي لا داعـي،
حنين بضحكه: التم المتعوس على خايب الرجاء
لجيـن وهي ترفع حاجبيها بعبوس:لايكثر بس يآم كرش
ليـان:الحمدلله ردت عليك اختك ولا كنت ماخليتها بقلبي وقلتها .
لجيـن بضحكه:شرايـك فينـي بس ماخليتها بخاطرك.
فرح بضحكه: اعوذ بالله صراحه ارتكبت ذنب يوم جبت هالثنتين معي.
حنين بآبتسامه مرهقه: لا والله يازين جيــتهم..
ميرال تنحنحت وبآتزان:لاحضــي يافرح انك غلطتي علي وانا لحد آلحين ساكته.. فرح تنظر اليهـا وبعبوس ضاحك: لحـد آلحين!! يعني مبيته النيه؟
ميرال بآبتسامه : يعــني الاجواء بدآت تروق لي وشكلي بتعشى عندكم.
ليـان بحماس:ايوا الله تكفون آجلسوا وبآكلم عزوز يجيب لنا عشى مرتب.
فرح بحرج وهي تنظر لميرال بقوه: لا حبيبتي الله يكثر خيركم .
حنيـن بجديـه:ايوا الله فرح تكفين آجلسوا معانا اليوم والله نطفش لحالنا
فرح بهدوء: الجايات آكثر ان شالله لا طلعتي انتي والكتكوت من المستشفى بنجيك للبيت*اكملت بتساؤل*الا وش سميتيه؟
حنين بآبتسامه: عبدالله على اسم جده آبو مشعل ..
ميرال بحمـاس وهي تنظر اليه : نايم من جينا مو راضي يفتح عويناته
حنين وهي تنظر لطفلها النائـم بالعربه: من طلع وهو نايم كسول
ليـان بمداعبه ماكره:اقول لجين..اخوك عزوز كم عمره؟
لجين بآستخفاف:ع طول قاطه الميانه وعزوز ..*اكملت بمكر*وش تبين بعمر اخوي؟؟ لماذا تسعين يافتاه؟؟
ليـان ببراءه مصطنعه وهي ترفع كفيها بآستسلام: فضــول لا آكثـر
لجين بنظره خاطفه: اشوى..امم عمره 32 وابشرك الحاله الاحتماعيه عانـس.. ليـان بحماس ومكر : امممم زين لجين شرايك فيني ؟
لجين بخبث وقد فهمت عليهـا: ماعندنا رجال لزواج دوري غير ولدنا
ليـان بعبوس:وجــع هذا وانا وانتـي اسمائـنا بنفس الحرف تبتدي
لجين بآستغراب:وش علاقة الاسماء في ذا؟
ليـان بفلسفه: معلومه تقول ان اللي تبتدي اسمائهم بنفس الحرف يكون بينـهم تلاحـم بالافكار وتآلـف بالارواح
ميرال بآستخفاف:هــذي بعـد من جيبـك؟
لجـين: خلاص ولا يهمك وين بنلقى احسن منك لولدنا..
ليـان بحماس:كــويس ضمنت مستقبلي..
ميرال بتكشيره: وآنــا عــاد وش هالانانـيه ؟؟ انا ابيض منها على فكره
ليـان بتكشيره: ماعليكـم منها هالشهباا غيرانه من بشرتي البرونزيه
حنيـن : ميـرال ماعندنا الا عبـود ولدي تبيـه؟
ميرال بتفكير ماكر: لا والله ياوخيـتي يضيع عمري وانا انتظره بس ماعندي مانع اذا كان آبو عبــود.
اتسعت عيناها بقوه ما آن استوعبت لتهتف بحنق: حدك عاد الا مشعل خط احمر...وحتى عبود معاد فيه اجل حاطه عيـنك على زوجـي؟
ميرال بمغايضه:الشــرع حلل اربـع ..



،



آمـام مواقف السيارات لدى احد المستشفيات الخـاصه،بعـد خروجِهم من الزياره آتجهوا لسيارتهم المركونه، لتدلف فرح لداخلها بينمـا
الاثنتان وبعنـد بقيت كل منهم واقفهً امام الباب ، تنتظر دخول الاخرى ليتسنى لها الجلوس بجانب الباب !شجـارٌ معتاد بينهما ربما فقط المختلف بذلك منهـي التي ستحوزُ
على المكان وتهزم الاخرى..
فكليهما بذات العند،تاره ليـان وتاره آخرى ميرال ولكـن هذه المره
عزمت ليـان بصلابة رآي على الجلوس بمحاذاه الباب لتهتف وهي تكتف ذراعيها وتستند على باب السياره المجاوره لسيارتهم..وببرود:تفضلـي ادخلي لانه وبدون منازع مكاااني عند الباب ..
ميرال بآعتراض: مافيــه انا ركبت وحنا جايين جنب الباب يعني مكاني
ليـان برفض طفولي بحـت: ادخلي بالطيب ولا اركبي قدام جنب محي الدين*آكملت بسخريه* عـادي بنقالي نفس جنسيتك..
ميرال ببرود: لا والله حلفـت عليك تركبين انتـي..
ليــان بغرور:اسـفه خطيبي مايرضى علي اركب قدام جنب السواق
ميرال بذهـول: متـى انخطــبتي؟
ليان وهي تلف لزجاج السياره التي تتكىَ عليها لتتضح لها صورتها المعكوسه على الزُجاج المُغيم من الداخِل لتهتف وهي تعدل نقابها وترمش بعينيها بحركات بلهاء: من شوي خطبته امدا نسيتي العانس
ميرال بتذكر: ياااااربي لا تبلينــا زين اركبي ترا ورانا سوق وفله
فـرح من الداخل:بــنات اركبوا بسرعه ترا حدي مصدعه خلو السوق يوم ثاني..هتفت ليان بآعتراض وعيناها تتسع برفض:على كيفك والله اروح السوق ماجيت ازور معك صديقتك بس، حنا اتفقنا بعد نروح السوق..
ميرال بحمـاس:ايوا خلاص بنروح بس انتـي اركبي يلاا
ليــان بنظره خاطفه:بـزر انا تسوقينها علي بكم كلـمه عشان تركبين على الباب ..مافييــه وهذي جلسه لين تركبين ..انهت ذلك وهي تُعاود الاتكاء بجانب باب السياره المجاور،ولكـنها جَفُلت بفـزعٍ وهي ترخي مسامعها لصَرير فـَتح النافذه التي خَلفـها ،استـدارتْ بِبطّء مدرُوس وهي تنظـر ببلاههً لرجَل الذي يستند على نافذهً السيـاره وبهدوءٍ ساخر:ممكن انزل
قفـزت برعِـب لداخل السياره لتدلف خلفُها ميرال بضحكهً صاخبهٍ آبتْ ان تنّكبت....!!



،



اجّهـشت بالبُكـاء وهِي تدفُن رآسـَها بخـزيٍ بين آناملـها..خـزيٍ من آفعالهـا! من سذاجهِ عيشـها! خزيٍ من خالقـها الذي منّ عليـها بنعـمٍ لا تعدُ ولا تُحصى وبالنكران تجحدها! آنتحـبت آمامها بـهمٍ ثّكـل وتوارىّ بخـفيةٍ خَـلف جحـود قلبـها ! انتحبـت ندمــاً و رجاً للـماضي الذي ذهب دون عـودهً! ترتــجي الطفلهً التي رحـلت منذ اربعهِ آعـواماً من عقدها
تبحـث عنها! ترتجـي النظر لعيناها ، تتـوقُ شوقـاً لحياه الطفله التي كانت بجانـبٍ والهــمّ بجانبٍ موازيً لا يلتقيـانً ابـدا، ترتجـي الراحل الذي ندبت بقلبـه ثقوبً لا ترقعَ بقلبهِ قبل الرحيل، وقبل تلك الاُمْنيه والاخّرى
ترتجِــي الغفران مِن خالقـها....وذاكرهً جديدهً لا تعرف بها سوا والدتها!! همـست تلك من جانبها وهي تربت على كتفـِها: البكاء مابيفيدك بعد اليــوم ..بعزمك وآيمانك تقدرين تتخطين المــاضي
هتفت بيآسً وتعـبً: آحـس انـي حقيررره واتمنـى ربي يعاقبني على آفعالـي ..ماآستاهـل الغفران والله ما آستـــاهله..


نقـــف هنــا()


الملتقـى الجمعه بآذن الله

همســـه:



قال سلمة ابن دينار: "ما أحببت أن يكون معك في الآخرة فقدمه اليوم، وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم".


حبــايبي.. وهذا البارت وصل قبل وقته اللي آتفقنا عليـه لعيونــكم الحلوه.. والله آراجـعه وآنا اشوف الحرف حرفيـن يعني اذا لقيتوا طلاااسم استروا على ماواجهتوا...
واللي ينتظرون الكبلز آحمد وساره،خالد وجيـهان، ومتعب وناصر سوري على عدم ظهورهم ولكـن الاكيـد تواجدهم بالجاي يغنـي عن هالشي وبارت اليوم لضيق وقتي احتكر على شخصيات معينه ولا استوفيتهم حقهم بس جد جد الطاقه عندي اليومين اللي راحوا زيـرو : : ...قراءه ممتعه يالغوالـــي وهالله الله بالردود(:



دمتــــمٌ بخيــر

/
روعــة النسيــان ♥~

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 08-11-16, 10:10 PM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 3 والزوار 9)
‏روعة النسيان, ‏Nasul, ‏أسووووم44


منــــــورين،وبآنتظــار تفااااعلـكم يالغوالي

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
درامـا ، رومانسيـه ، أجتماعيـه ، قضايا ،, روايه، آني ، ارى، العمـر، بعينيك، مغفرة, روعة، النسيان،, قصص. ، وحي. ، الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية