لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-17, 09:33 PM   المشاركة رقم: 551
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


الخطاب لكاتباتنا العزيزات اولا ..

حياكن الله في بيتكن ليلاس ..
القوانين وضعت لفائدة الجميع
و نحن كاداريات او مشرفات جمعنا حب الروايات اولا ..
عندما نطلب معرفة ايام التنزيل فهذا ليس من باب الضغط على الكاتبة او فرض نوع من القوانين التعسفيه ..
بالعكس ..
معرفة يوم ووقت التنزيل اولا لوضع الاعلان عنها على صفحة الوحي في الفيس .. و المشرفة المسؤولة عن هذه الصفحة انسانة لديها مسؤوليات مثل الكل .. و ليست موجودة في المنتدي 24 ساعة في اليوم 7 ايام في الاسبوع
الشئ الثاني .. لوضع رابط الفصل فور نزوله .. تسهيلا للقارئات ..
و ما ينطبق على مشرفة الصفحه ينطبق على مشرفة وضع الروابط ..
تغادر ليلاس لتتابع امور حياتها و تعود بعد سويعات لتفاجأ بكومة من الروابط .. و للاسف تضيع صفحة الرواية بين الردود و نبدأ في البحث عنها

الاشراف تكليف قبلنا به .. و لكن جميعنا بشر لدينا طاقة محدودة ..
الرجاء التعاون من جميع الكاتبات مع المشرفات و تحديد اوقات التنزيل
سواء برسالة على الخاص او بوسائل التواصل المتاحة لمن يطلبها من الكاتبات



الجزء الثاني بالنسبة للكاتبات اللواتي يوكلن احدا بتنزيل البارتات بسبب الظروف ..
الرجاء التنسيق مع المشرفات و ابلاغهن اولا



الجزء الثالث خاص بالقارئات ..
جميعنا ننفعل مع ابطال الروايات .. و قد نتفق او نختلف في وجهات النظر و تحليلنا للمواقف و الشخصيات

ادب الحوار و رقيه يجمعوننا
و من تتجاوز باي شكل من الاشكال سيتم حذف مشاركتها و انذارها و / او ايقاف عضويتها

من قوانين ليلاس ان التجريح و التهجم سواء على العضوات او الكاتبات غير مقبول


تقبلوا ما قلته .. و ارجو الالتزام به

ملاحظة .. هذا الرد ليس موقع نقاش على صفحات الروايات
هو تذكير بقوانين ليلاس و توضيح عام

دمتم في حفظ الله

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 26-04-17, 12:42 AM   المشاركة رقم: 552
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

سلام عليــــكم ورحمــة الله وبركــاته

قبل آن نبدآ: لســـت من مــلائكة السماء لاكــون منزهه عن الغلط ...فآن وجـــد بالرواية غلط فآن النصح يجــدي
وآلتمســـوا لي سبعـين عذرا ...


-شكراً لتواجدگم بالمتصفح او خلف الكواليس
-شكراً لدعمگم،تقاييمگم،ردودگم المحفزه



لا اله الا الله ،وحــده لاشريـك له، له الـملـك وله الحمد، وهو علئ كل شيء قـدير


لا تلهــيكم الرواية عن العبادات..

بســــم الله نبـــدآ


..

زِدْنـي بفَرْطِ الحُبّ فيك تَحَيّرا
وارْحَمْ حشىً بلَظَى هواكَ تسعّرا

وإذا سـألُتكَ أن أراكَ حـقيقةً
فاسمَحْ ولا تجعلْ جوابك لن تَرى

يـا قلبُ أنتَ وعدَتني في حُبّهمْ
صَبراً فحاذرْ أن تَضِيقَ وتَضجرا

إنَّ الـغرامَ هـوَ الحياةُ فمُتْ بِهِ
صَـبّاً فحقّك أن تَموتَ وتُعذرا

قُـل لِـلّذِينَ تقدَّموا قَبلي ومَن
بَعدي ومَن أضحى لأشجاني يَرى

عني خذوا وبي اقْتدوا وليَ اسمعوا
وتـحدّثوا بـصَبابتي بَينَ الوَرى

ولـقد خَلَوْتُ مع الحَبيب وبَيْنَنَا
سِـرٌّ أرَقّ منَ النسيمِ إذا سرى

وأبـاحَ طَـرْفِي نَـظْرْةً أمّلْتُها
فَـغَدَوْتُ معروفاً وكُنْتُ مُنَكَّرا

فَـدُهِشْتُ بـينَ جمالِهِ وجَلالِهِ
وغـدا لسانُ الحال عنّي مُخْبِرا

فـأَدِرْ لِحَاظَكَ في محاسنِ وجْهه
تَـلْقَى جميعَ الحُسْنِ فيه مُصَوَّرا

لو أنّ كُلّ الحُسْنِ يكمُلُ صُورةً
ورآهُ كـان مُـهَلِّلاً ومُـكَبِّرا

ابــن الــــفارض ,


..


البـ41ـارت

(1)


شفطت وجهها بالماء البارد ..لعل قطراته التي تملئ وجهها تجرف معها كل وجع بقيا عالقاً بتنمر شتى تقاطيع وجهها المرهقه...

اي فقدُ حدّثوا عنه كفقدها !!
وبأي حق يستهان به !!
هي فقدت أم ...
وهل يحكى عن فقد الام !!

هل يحاك وجعه ..او يستلذ به !!
ذائقته مره....سوداء ....لا تبتلع بعده لذه ..

رائحته كئيبه..شنيعه ..تلف حول الروح كحبل مشنقه..

عاث بالروح بطشاً وفساد ..وانتزع منها الامان ...

مخلفاً الظلام والدمار ...ومرحى للوحده الموحشه واندلاع النار ...
مخلفاً قلبً ينازع بأستسلام ...ولسان أبكم يشكي لوعة الاحتضار ..

ذلك الفقدُ لايرحم...ولاينص بدستوره على الاستئذان ..

مجيئه بغته ليبطش لبّ الروح ويهدي الذبول كعرفان ...

ذلك فقد الام ..!!
وهل يستطيع المرء اياً كان شاباً ام طفلاً ان يعاصره !!
هل يتقبل الاستفاقه من الجنه على شفا حفره من النار !!
ليودع الفرحه بدمعه فاره تجرف خلفها انيهار تام!!

وهل يتقبل؟؟
بين ليلة وضحاها ...تنهار حصون الامان..
ليقع من اعلى شعب الترف والدلال ..على بسااط الفقر والاحتياج

فقرُ لمسكن حضنها الدافئ...واحتياجُ لتوسد ذراعها الحاني..
ولايملك سوا البكاء على الاطلال..ومسامرة الذكرى بالحل والترحال


واليوم وكما بكت لاياماً على الاطلال...تبكي فرحه دثرت لأوجاع العالقه ..

بللت روحها بعد تعطش الاحتياج ....جلبت ذكرى لازالت تتشبث ببعض من رائحة
فقيدتها ....

الشكر لله حين منّ عليهـا بفرحه كتلك ...وغمرها بها حتى ظننت لوهله بان الروح قد تبعثت من ضريحها بعد رفات العظام .. ليست مزحه ...حقاً ظننت بأنها قد عادت ..

تالله حين رؤيتها لتلك عادت الحياه تتدفق باوردتها بفرحه أتت بعد انتظار بائس

فرحه ...اتت بعد غبار تلك الاوجاع التي ترسبت على فؤادها حتى اتسم بها ..

هطلت برذاذها البارد كهتان غسل الشوائب التي ملئت فؤادها حد الفواض ...



لهفه السنين الغابره كانت قد انفضت بأكملها بكومه احتياج صديد

بكت بكاء كانت قد اخزنته بمقلتيها بعجز كاهل ...

خرجت من دوره المياه وهي تدعو الله سراً ان لايجعل لطلال وجودا بالغرفه..

لا طاقه لها بمجابهته بالحوار ....لاتستطيع الان حتى ان تنظر لوجهها بالمرآه فكيف
بوجود احد معها يشاركها هواء الغرفه ذاتها ..

دارت بعينيها تبحث عنه لتتنفس تنفس الصعداء حين لم تلقى له اثرا بالغرفه
سقطت انظارها الخاطفه على خزانته التي بالزاويه ،لتنصعق بذهول حين انتبهت لبابها المؤارب

استنكرت /استغربت من ذلك ، طلال حذراً جداً لايمكن ان يغفل عنها مادامت تحوي بداخلها
خبايا ذات اهميه بعمله !!! ....
اقتربت منها بحذر لتفتحها والفضول يكسي عيناها التي تأبهت بتفحص محتويات الخزنه...!!!

ملفات سوداء ....اشرطه فيديو ومسجلات صوتيه ...مسدس عتيق بث الرعب بداخلها من ضخامته
لتتحاشى لمسه ... وبجانبه مظروف كبير الحجم شدها فضولها لفتحه ، لتسحبه بحذر وتبتدأ بأشباع فضولها بذلك ...

اخرجت الورقه التي بداخله بحذر ،ليتضح لها الجزء الاعلى منها وعيناها تتسع بانبهار حين اتضحت لها الورقه بأكملها ...مبهوره ...حقاً هي مبهوره حد النخاع ...!!!

ماكانت تلك الورقه سوا رسمه رسمتها انامل حريفه / مبدعه ...

رسمه ولكن ليست كما اي رسمه .. فوقعها على قلبها كان اعظم ..!!!

كانت هي موضوع تلك الرسمه ....!!

ملامح وجهها تفترش تلك الرسمه بأنفيتها النرجسيه ....شعرها المنسدل بأريحيه على جسدها الغضن

وكأن تلك الرسمه نسخه مرادفه لحلتها بيوم ملكتها...!!!!

مالدافع الذي يجعله يخبى رسمه تضم ملامحها بين خصوصياته !! وكيف استطاع جلب تلك الصوره
وهو بالاصل لم يراها حتى بتلك الحله !!
منذ متى !! ولماا !! وكيف !! ولماذا !!

دارت التساؤلات بمخيلتها وعلاوه على ذلك لازال الانبهار يحتل النصيب الاكبر من ملامحها المندهشه

ابتسمت ابتسامه بالكاد يطلق عليها نصف المسمى .. لاتعلم لما تلك الابتسامه كانت بذاك البرود

لتعيد الرسمه بعد ان رمقتها نظره اخيره لتغلق المظروف وتضعه بمكانه كما كان ..

كانت ستغلق الخزانه بخزي من تطفلها ولكن يداها تيبست على باب الخزانه ..حين انتبهت لطرف ورقه متمرده من احدى الملفات السوداء كان قد خطى عليها بالخط العريض ..

اسم الحاله : مريم محمد ال*....*
رقم الملف : 401 عياده ال*...للامراض النفسيه ”


،


زفر بلهيب حارق اشعل النيران بجوفه ليهتف بأقتضاب : متى ياطلال متى

طلال بنبره مرهقه ومتوعده : هانت ياعمي هانت مابقى الا القليل وعهداً علي لأخذ حق عمتي مريم
وحق ناصر وحق غيرهم وغيرهم بنفسي ...

شدد فهد بأنفعال وحمره الغضب تتفشى بوجهه : فعايلهم طالت بنتي يافهد وانا ياغافل لك الله

نطق بنبرته المتزنه بثقه عمياء بحته : ماحولها شر وانا وراها ..

فهد بحده ساخره : ماحولها شر وتوها اليوم خارجه من المستشفى من بعد اللي صار

اكمل بأختناق : داريتها من الوجع مداراه كل هالسنين ...قسيت عليها عشان مايطولها الوجع ،

وألحين بعد هالسنين يطولها وهي معك ...شلون تبيني أأمن فيها معك بعد اليوم شلون ؟

ببحه تكثلت بأختناق مۏذي :ماقدرت تاخذ حق مريم كل هالسنين ...تبي تقنعني ان بنتي مهي بخطر !!

حدق به طلال بضياع حقيقي وهو يقول بخيبه تصدرت نبرته التي اهتزت بحرقه : لاتظن ياعمي اني متهاون بقضية المرحومه ...لكن لو تدري ان مو بس خالتي مريم ضحية هالعصابه وانه فيه غيرها كثير ناس تضرروا من هالعصابه ..

فهد: لكن ماراح انتظر فرح تكون ضحيه ثانيه لهم وراح اخذها لين اعرف انك قضيت على هالعصابه ..

طلال بضيق: لاتخاف على فرح مادامت معي والله مايلحقها ضيم مادمت عايش ...فرح اولى من الروح ياعم ...

ضحك فهد بسخريته المره : اذكر هالكلام قلته اول مامسكت قضيه مريم .. ذكرني بالله شاللي صار لمريم بعدها !!
كان سيتكلم طلال ليقاطعه فهد بحرقه تشكلت بسخريه لامذاق لها : اعتقد انخطفت ...اي صح نسيت
رجعت مجنونه رسمي بعد مازادوا لها جرعة المخدر ...

زفر طلال بعجز كبله عن الرد ...اغمض جفنيه بحسره ليفتحها مجدداً وهو يقول : اللي صار لعمتي مريم عجزت افهمه .. مالحقت عليها للاسف الا بعد مافات الفوت ... كنت مثلي مثل غيري ظنيتها
ميته ...ماقدرت افهم اللي صار الا بعد مالحقتها لندن ...

فهد بخفوت : كنت عارف انك لحقتها ...بس وش الفود وقتها !!

واصل طلال بغيض مكتوم : ع الاقل كنت معاها ..خالتي بهذيك الفتره كانت بحاجه احد يوقف معها

ضحك بسخريه بته: تدري ياعمي ..بعد ماسحبت نفسك من حياتها وخذيت فرح بصفك
كان معها حق اذا انجنت من غير مفعول هذيك الحبوب ..لما زوجها اخوها بحكم انها مجنونه
وهو الوصي عليها لتركي ولما خذاها تركي معه لديره مافيها بنتها ...كان ابسط ردة فعل لها الجنون

غلطت ياعمي ...غلطت حيل لما طمرت سيرة خالتي من حياة بنتها بهالوحـشيه

لاتنتظرهم يسامحونك على هالخطأ اللي ارتكبته ....

نطق بصوته الذي انبح من تلك العبرات التي تكومت اعلى حنجرته : صعب ...الله لايحطك بمكاني يوم ياطلال ...صعب بيوم وليله تكتشف ان شريكة عمرك تكون اختك ...صعب لمايكون بينكم بذره حب سنين ...لاتقول خطأ لانه ماكان بيدي حل غير هالشي ... كنت بخبي على فرح لين نتقبل هالصدمه انا وامها ...لكن مريم ساءت حالتها حيل واجبرتني اكتم هالسر اللي لو بحت فيه محد،بيتضرر غير فرح

طلال بضيق : كانت تتمنى شوفة فرح ...ماتت وشوفه فرح حسره بقلبها ..
بس ماطلبتني اجيبها لها ...بكل مره كانت ترفض وتقول لا..تفكرني ميته ولا تذوق الوجع اللي ذقته ..

فهد بضيق مماثل : الطلب اللي طلبتني اياه اخر مره شفتها فيه ...ان فرح لاتعرف باللي صار
وانا احترمت رغبتها وانجبرت اسكت ......

انتبه طلال لباب المجلس المؤارب ، ليقفز لاغلاقه حين خيل له خروج فرح من غرفتها بأي لحظه
ولكنه تسمر بمكانه حين انتبه لظل المتكى بجانب الباب ..

كانت هي ولم يكن احد سواها ....متكوره على ذاتها بجانب الباب تشد الملف الاسود لحضنها
بذراعيها اللذان يرتعشان بصدمه ...مصاحبه لعيناها الجاحظه بالفراغ ....


نطق بصدمه ألجمته عن ألتقاط انفاسه: فرح !!


بداخل المجلس كان يقف وانظاره لطلال،ولكن حيال مانطق طلال بأسمها سقط على الاريكه

بعجز وجحوظ توسعت به عيناه .....

وكأن هذا ماكان ينقصه ....




،


دلف بسيارته لحي منازلهم والسعاده تطفر من عيناه بهجةً وسروراً بعوده الاخر بجانبه
ليقول بسعاده لاتضاهى : والله نور الحي يالله انك تحيي ناصر ..

ضحك الاخر بمجامله ليجيب : الله يحيك والنور نورك يابو فهد

بمرح قال خالد : بيتفاجؤن لاشافوك ماقلت لاحد انك طالع ..

ناصر بزفره مرهقه: ودي ماتقول لاحد ابي ارجع انام وبكره يحلها الله ..

تفهم خالد نفسيات ناصر المضطربه ليهتف باإبتسامه :اجل تنام عندي اليوم

ناصر بحرج : مابي اضيق على ام فهد بنام بالضيافه

خالد بعتب :افا والله البيت وش كبره وش بتضيق فيه!!

اكمل مشدداً بأبتسامه : اليوم تنام عندي وبكره الصبح نروح نضبطك
قبل ترجع لبيتك ولا نسيت انك معرس!

ضحك ناصر بسخريه : امحق معرس ...الله يزينها بس..

خالد بضيق: بيزينها ربك ان شالله قريب..

بتر كلامه وملامحهما تتغضن بانزعااج من صريخ السياره التي مرت من جانبهما بسرعه فائقه
احتتقن وجهه خالد بغضب ليلحق بالسياره قائلاً بهيجان غاضب : الله*****

ناصر بأستنكار : من ذا ؟

خالد بزفره غاضبه وهو ينعطف بالسياره لمدخل منزلهم ملاحقاً لسيارره: ولد ابو مفلح مراهق توه متعلم السواقه وابثرنا بالحاره بالتفحيط ..

نظر ناصر مره اخرى لسياره التي امامهم ليصرخ قائلاً بجزع : لاااا ..

حدق خالد امامه مذعوراً ليقف بالسياره بغته جعلته وناصر يندفعان للامام وسط صرخته
المشروخه ببحه عاجزه/ مصدومه : فـهــد


،


سكبت كريمه اللوتس بكأسات الحلا الذي تولت مهمته هي ...لتنتهي بعد ذلك وهي تضعه بالثلاجه
وهي تقول بضيق : ياقلبي عليك ياساره ذهان اكتئابي مره وحده !!

نطقت جيهان وهي ترص اطباق التقديم لتوزع بها الفطائر الساخنه التي اخرجتها لتو من الفرن
: الله يرفع بلاها ويعافيها والله ماتستاهل حسبي الله على هلها...

صرخت مناديه العامله التي اقتربت منها سريعاً لتقول : اطلعي اكنسي الحوش عشان بكره مااراح يمديك والبنات هنا ..
اشارت برأسها بأيماءه مطيعه لتكمل جيهان بتشديد : لاتخلين فهود لحاله مع عبود طلعيه معك الحوش يلعب وانتبهي له ..

خرجت العامله لتكمل جنى بتساؤل : شرايك بكره نزور ساره ..فشله من دخلت المستشفى محد منا زارها ..

جيهان بتفكير : نكلم احمد ونشوف رآيه.... هي مو راضيه تشوف احد غير امها ومرام

جنى بأبتسامه مبهوره : ياليت كل الضراير مثل مرام ..مافارقتها من دخلت المستشفى الله
يعطيها على قد نيتها واكثر ..هذا وهي تو مسقطه ..

جيهان بتأييد: انشهد انها كفو جعل ربي يعوضها خير ويرزقها باللي في خاطرها ..

جنى بزفره : امييين يارب .

جيهان : الشغل مايخلص امشي نروح نتقهوى شوي ونرجع نخلص ...

جنى برفض مشذب : لا تسلمين مايحتاج خلينا نخلص عشان بكره نفضى لاعمارنا شوي

اكملت بتذكر : بعدين وعدت خالتي ارجع البيت اليوم اكيد تنتظرني ...

بترت احاديثهم صريخ فرامل سياره بالخارج لترتعد قلوبهم بذعر والصمت يدب بينهما لبضعه ثواني
بترتها جيهان وهي تضع كفها على صدرها الذي يتصاعد بدقاته ويهبط بوتيره عاليه ..:
حسبي الله على عدوينه راعي هالجلنط وقف قلبي

جنى بأستياء : الله يهديهم هالمفحطين حتى عند البيوت يفحطون !!

جيهان بضحكه : الله يسلمك ذا ولد جارنا مفلح البزر تعلم السواقه وابثرنا
عاد خالد يتوعد فيه ياويله منه لو يصادفه ...


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 26-04-17, 12:48 AM   المشاركة رقم: 553
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي




خرج من منزله متجهاً لضيافه العائله التي تقطن بسور المنزل ...
اخبره القهوجي المسؤؤل عن الضيافه بوجود ضيوف ينتظرونه هناك

دلف بعد دقيقه ليصدح صوته بالترحيب ارجاء المجلس الواسع ..متمكناً من اخفاء جموده واستنكاره
من وجود ذاك الضيف وابنه بالمجلس ...
طمر استيائه من ذلك وهو يسلم عليهم ويقوم بضيافتهم وتجديد فناجين قهوتهم التي سكبها لهم القهؤجي ولازالت ممتلئه كما هي ...

كان ابو ياسر هو الضيف وبجانبه ابنه عامر الذي يصغر ياسر بأعوام عده...

لم يدور بينهما السؤال عن الحال كثيراً وحديثهم ينحني لمنحنى اخراً تماماً عندما نطق ابو ياسر ببتشديد حاد رافعاً كفه باعتراض حين ناوله ابو احمد فنجان قهوه اخر :
ماجيتك على فراشك عشان اتقهوى الخير عندنا وعندك كثير نحمد الله ...جيت طلااب للحق من فعول ولدك الرديه
ان كان ماسمتعه صحيح

نظف حنجرته وهو يعتدل بجلسته قائلاً بحزم : ابشر بالحق ان كان لك عند ولدي حق ..

ابو ياسر بغيض : يرضيك سواة ولدك في عارنا ياابو احمد ولا انتوا ماعدتوا تحسبون حساب لسلوم القبايل ...

اكمل غاضباً : ولدك سود وجيهنا سودها سود الله وجهه..

قاطعه ابو احمد بحده :اقطع واخس ..ولدي وجهه ابيض ومايلحقه منقود على اللي سواه

واصل بأستنكار غاضب: ياحيف عليك ياابو ياسر ...جاي فتان لمجلسي تطلب الحق وتلحقنا الرديه
بدال ماتسأل عن حاله بنتك وتوقف معها بهالشده...

ابو ياسر بغضب لايضاهى: ماتشوف انه عيب وشق جيب بحقنا وحق قبيلتنا
يوم ولدك ياخذ بنتنا ويحطها بمستشفى المجانين !!
ابو احمد : ماوداها هناك عبث بنتك مريضه والشاهد الله ماكنت بارضاها عليها لكن بعد ماشفت حالتها
عرفت انها محتاجه تتعالج ... العلاج النفسي مو عيب ولا منقود يابو ياسر

ابو ياسر بأنفعال : الا عيب وعار واذا مريضه **** يهون علي انه ذبحها ولا تروح لنا فضيحه بالمستشفيات ....

ابو احمد بدهشه : فضيحه !! ليش هي مسويه منكر ولا تتعالج !!

ابو ياسر : واذا انجنت تنطق ببيت رجلها ولا يردها من البيت اللي خذاها منه
اكمل بوعيد : خبر ولدك اذا ماطلعها هو والله بعالي سماه لاخذها انا واطهر عرضنا بأيدي انا..

وقف ابو احمد باأنفعال غاضب: استح على وجهك من هالكلام اللي تقوله ...عيب بحقك وحقنا

والله لو مو الحشيمه لشيب اللي كاسي لحيتك لارد عليك بالعلم اللي يجمد على شاربك

لكن كلمتين ورد غطاها ...تطول نجم سهيل ماتطول مبتغاك

البنت طلعت من ذمتك لذمة ولدي ومحد له الحق غيره بهالامور


،


شدد من احتضان جسده الصغير بين اضلاعه ،ولازالت الرجفه بأطرافه تسري كما التماس بها ...

لازال قلبه مفجوعاً ومصدوما مما كان سيحدث لولا قدره الله ورحمته..

كان سيفقده !! سيفقد ابنه فقد شنيع امام ناظريه .... ولو لم تكن رحمة الله واسعه
لذهب ابنه ضحيه سرعه ذاك الطائش /المراهق والذي لم يكن ليشفي غليله منه سوا سفك دمه دون تردد منه...

ولكنه قد نال نصيبه منه منذ قليل ، فلقد وبخه اشد التوبيخ حتى كاد يخنقه بين كفيه الغليظه
لولا تدخل ناصر الذي حمى المراهق خلفه ...ليجري اتصاله بأبيه الذي هرع من منزله منذ عده دقائق

وهاهو يقف متوتراً والذعر يتفشى بناظريه ماان استوعب ماكان سيحدث نتيجة تهور ابنه المراهق..

تملص فهد الصغير من بين ذراعي والده بضجر ليفلته خالد موثقاً كفه الصغيره بكفه..

وقف بجمود فظاً ليسلهم الشرر من عيناه بقسوه قائلاً لجاره وابنه بتشديد: هالمره عدت على خير وعشان الجيره اللي بينا بنمررها لكن قسم بالله لو اشوف هالبزر سايق له سياره هنا بالحي
والله مايردني عنه مخلوق ...

ناصر بحرج : يابو مفلح الولد صغير خله بالاول يخلص دراسته ويطلع له رخصه ويتعلم السواقه الولد صغير وباقي غشيم بهالامور ..

ابو مفلح بخزي : امسحوها بوجهي والله مايعرف لسواقه طريق بعد اليوم لين يتخرج من الثانوي ويأخذ الرخصه ..

ألتفت ناصر لمفلح الذي يقف على بعد خطوات منهم مطأطأ راسه بخزي منهم ..ليهتف له بعتب رقيق:
يامفلح السرعه مامنها خير توك صغير لا تفطر قلب والدينك عليك وتروح ضحيه هالسرعه بيوم

شفت بعينك بسبة هالسرعه بغيت تموت لك طفل ... اجعلها الاوله والاخيره وخلك رجال وسند لابوك ..

رمق خالد مفلح بنظره لهيبيه/ تشتعل بالنيران الغاضبه ليوليهم ظهره متجهاً لمنزله بعد ان حمل ابنه بين ذراعيه ..


،

ارتدت عبائتها وبأبتسامه اجابتها: ولو ماسويت شي ...خوات مابينا هالكلام..

جيهان بود: الا الله يعطيك العافيه ماقصرتي...
اكملت بتشديد: حرصي على خالتي ام خالد وميرال يجون معك بدري ..

جنى بحماس : ان شالله على خير ..

: جيهـــان جيهــان ..

صدح صوته المحتقن بغضب بركاني ثائر بأرجاء المنزل..

بلعت جنى ريقها بذهول واستنكار بينما جيهان اتسعت حدقتيها باستنكار حاد من نبرته
هزت كتفيها امام ناظري جنى بجهل وهي تستدير للخروج من المجلس نحوه بالصاله..

اقترب منها ليدفع ابنه بالقرب من جسدها وبحده قاسيه نطق : وينك عن ولدك ياهانم !!

قطبت حاجبيها بأستنكار وهي تتفحص ملامح ابنها المتشربه حمره ليردف هو بحده غليظه :
حضرتك مخلفه عيالك وناسيتهم بين ايدين الشغاله لامراقبه ولااهتمام لاهيه بعمرك وبس

صرخ مغتاضاً من بهوت ملامحها : ممكن اعرف ليش فهد كان برا بالشارع !! شلون خرج
وين انتي منه مافقدتيه...وش كنتي ملتهيه فيه وتاركه ولدك يطلع الشارع لحاله!!

نطقت بصدمه خافته : شلون !!

خالد بفحيح غاضب: شلون !! ابد بس ولدك كان بيروح من بين أيدينا لولا رحمه ربي
كانت بتصدمه سياره برا نتيجه اهمالك يالام الحريصه ..

شهقت بجزع وهي تنحني لابنها البكر لتحتضنه بقسوه حتى كادت تخنقه من شده احتضانها
له ..

عيناها الجاحظه تسمرت بالنظر نحوه ..ولهيب انفاسها الحارقه تضرب بشعيرات طفلها الذي يحاول التملص منها بملل من احتضانها الذي ضيق على انفاسه...

الام الحريصه ....ترددت بذهنها هذه الكلمه الذي تلاها على مسماعها

لم تفتقده بتاتاً اليوم...انشغلت بتجهيزات عشاء الغد متناسيه تماما منه خلاف اهتمامها على صغيرها
الاخر الذي تطل عليه بين الفيه والاخرى ..

اما هو ابنها البكر فلقد جعلت مسؤؤليته اليوم على العامله ...

لما الكذب على حالها....بل منذ ان وضعت طفلها الاخر حتى ألتهت به عن ابنها البكر

مالذي دهاها !! كيف استطاعت ان تهزم اموميتها بسطحيتها الجشعه ..

لاتنكر هي فقط شعرت بالامومه حقاً مع ابنها الثاني...ابنها الذي ولد كاملاً واحببته دون خوف او ترقب لمصيره ...اوفقدانه بأي لحظه ..

اعطاها الفرحه ولم يبكيها حين يمرض ...ليقينها بأنه كحال الاطفال طبيعي وليس كما فهد

فحالما تشعر بأنه يتألم ...ينقلب حالها رأساً على عقب ..تصبح كالبلهاء المشتته ....تترقب بأي لحضه قد
يودعها ...لقد اشقاها منذ ان وضعته ولم تستلذ بالامومه قط كما استلذت بها باأبنها الصغير

وهبته لبّ حبها وفرحتهـا التي كانت ناقصه بفهد ....حتى رجحت كفته وتناست وليدها الاكبر
ركنته على العامله وكأنه ابنٌ لهـا ...بينمـا عبدالله الصغير كان لايفارق عينيها لحظه


لم تكن مهيأه نفسهـا لامر كهذا كالصفعه
...لم تكن تنتظر تلك الصفعه التي افاقت قلبها من سباته

ولكنها بالواقع استحقت تلك الصفعه....بل كانت لها كالفرصه /المعجزه ..

تود لو تنهش عظام حالها بقسوه حيال اهمالها لفلذه كبدها/ بكرها ..

كيف تناست منه !! كيف جعلت من العامله اماً له بدلاً عنها .. كيف وكيف

كانت تردد ذلك بداخلها تأنيباً وتقريعاً ...وتوبيخه القاسي يرن على مسامعها امام خنوعها بحظره تلك الفاجعه التي حلت على قلبها كما الصاعقه...


: والله بعالي سماه لو اشوف واحد من عيالك بأيد الشغاله مره ثانيه ماتجلسين ببيتك دقيقه وحده

بنهر حاد اكمل : واذا مافيك حيله تقومين بعيالك جبت على راسك مره ثانيه تقوم فيهم وانتي بستين داهيه ...والله ماتستاهلين تكونين ام ..

خرج غاضباً لتهرول جنى من الداخل نحو اختها ، انحنت بجانبها وهي تسمي عليها وعلى ابنها المغشي عليه بأحضانها ببكاء لايصدر منه سوا نشيج أّلمَ قلب والدته التي زادت من احتضانه
متجاهله شغبه بمحاوله الانفلات منها، ومناداة جنى وتسميتها عليها ببحه مواسيه :
جوج بسم الله عليك هدي خلاص شوفيه بخير ...هاتيه منك خنقتيه ماتشوفينه يبكي

ارخته من بين ذراعيها لتلتقطه جنى وهي ترفعه وتسمي عليه ،ليهدأ من روعه
امام ناظريها المشتته بضياع لتقول بصدمه كاسحه/مخنوقه: أنا مو ام مااستاهل اكون ام
معه حق صح ...؟

جنى بحده متنرفزه بعد ان تذكرت كلام خالد القاسي لاختها : خليه يولي قليل الخاتمه ... فوق شينه قوات عينه ...الاهتمام منك بس!! وينه عنهم مايهتم فيهم هو بعد!


جيهان بمراره خافته: معه حق ...انا اهملت فهد اهملته ..مااستاهل اكون ام فرقت بينه وبين عبود كثير
انا غبيه ياجنى..اختك غبيه ..كنت بفرط بفهد كنت بفرط بروحي ..والله لو صابه مكروه ماكنت بسامح عمري وكنت لحقته ...

جنى بعطف حاني: ياخيه فهد بخير خلاص قولي الحمدلله..وان شالله يكون درس لك ولابوه
قولي الحمدلله ماصابه مكروه .. هذا هو قدامك مافيه الا العافيه انتي بس خوفتيه من شوي

نظرت لابنها فهد المتربع امامها ويضرب بكفيه على الارضيه الرخاميه بضحكات امتصت حزنها اخيراً
لتندفع اليه مقبله له وهي تمسح على راسه بحنان، ليتشبث بها ويلعب بخصلات شعرها بشغب
جعلها تفلت ضحكه مره تلتها دموع تقافزت بجشع على حمرة خديها ...

نطقت جنى باإبتسامه شاسعه: ياقلبي يازينهم اللي يحارشون امهم ...
اكملت مؤنبه فهد بطفوليه مازحه: هيه ياولد روح اضرب ابوك اللي خاصم امك وش هو له تضرب امك ياعاق هاه !!

نطقت جيهان بحرقه : سمعتيه شقال !! يهددني يعرس علي ..

جنى : هياط هذولا الرجال يقال ماتعرفينهم سيره الزواج على ألسنتهم بالطالعه والنازله

جيهان : كان صادق ....من تزوجنا ماعمره قالها لي اذا بينا زعل دايم يقولها بمزحه لكن
هالمره كان صادق..

جنى بحده غاضبه: واذا يعني يبي يعرس يروح يعرس بلعنه هو وياها هو الخسران مو انتي ..

جيهان ببحه مضطربه/متوعده: والله مااخليها له وانا بنت عبدالله...كل هذا يطلع منه عشان غلطه وحده طلعت مني!،

ضحكت جنى بخبث وبمداعبه نطقت: اي كفو كفو طلعي عيونه واذا تبين فزعه ولايهمك ..

باأبتسامه مجامله: ابد نكفي ونوفي..


،


دبيب الصمت بعد ضجيج تلك الحقائق المستعصيه ..وانسدال الستار الاسود بعد سلسله
من الاوجاع المتراقصه على ملحمة الماضي ...
كـ عزاء سقيم ...يؤاسي بصوته الاخرس حناجر بائسه ..

يخيم الركود بعد ربقه الاوجاع المتزاحمه بزهو بقلب كل منهما
كلاهما على يقين .....بأن تلك الحقيقه التي اندلعت بنيرانها
ستلتهم زهرة الربيع بقلب تلك النائمه بالداخل ..

جاهدا على اخفاء الحقيقه المره تلك ...من أجلها

من أجل ان تماشي كوكب حياتها ..بدلا ان تقف بين صفوف الاموات الاحياء
يعلمان انها لن تعايش تلك الحقائق بسهوله ..
متأهبان لاي رده فعلاً منها حين تستيقظ ...ولكن السؤال لديهما

هل ستغفر لصمتهما !! هل ستلتمس لهم العذر وتصفح !!

بالطبع ليس بالساهل ...مافعلاه لها اثماً ستلحقهم اياه على ذمه ذاك الحب
الذي تكنه لهما ..


مقابلان لبعضهما امام مدخل العنايه الضخم ، يتبادلان الثرثره البكماء باأنهزام

كلا منهما محملاً بجعبته اكيالاً من الهم المستميت ، كلا منهما بات اخرسا يعايش وجعه بصمت

أثقل كاهلهما الانتظار من ساعات ... مصير صحتها ومصير ذلك الجنين يقفان على نفسيتها و
تشبثها بالانهيار ذاك ليس من صالحها ..

لابد ان تتخطى ذاك الالم...وحتى تعي ذلك ليس منهم سوا حقنها بالمهدأت على مدى ساعات متواصله ...

: عمي ارجع البيت ريح ...سمعت الدكتور شقال ماراح تصحى الا الصبح

: قلبي مايطاوعني اروح واخليها وراي ..بأجلس هنا لين تصحى

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 26-04-17, 12:55 AM   المشاركة رقم: 554
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي



خرجت بهروله بأتجاه سياره سائقهم ، اشفقت عليه حين جعلته ينتظرها كثيراً بالخارج

همت بفتح باب السياره لكنه كان مغلغاً، ضربت بخفه على زجاج النافذه الذي يتغشاها غمامه سوداء تمنع كشف ما بداخل السياره ... اشارت بكفها من النافذه ليفتحه ولم يفتح الباب بعد !!

استشاطت غضباً منه ...ظننت ربمـا هو تعمد ذلك لتأخيرها بالخروج ..كتمت غيضها وهي تندفع للباب الامامي لتفتحه بحده وهي تقول بهدوء متنرفز : افتح الباب اللي ورا ماتشوف !!

جحظت عينيها بصدمه ودهشه حين انتبهت لهويه السائق حين استدار لها بعد ان كان ينظر للجهه الاخرى

ناصر !!!!

ازدردت ريقها بعد ان جف من هول الصدمه..لم تكن تتوقع ادنى توقع بخروجه
تلك الليله ...

: شنو باقي تبين تلطعيني ساعه ثانيه وانتي واقفه كذا !!

ابتسمت ببلاهه لتقول : ناصر !!

اتسعت ابتسامته الساحره ليقول ببحه اشعلت النيران بقلبها الفذ: عيونه

قفزت لداخل السياره بسعاده ، اقتربت منه لتحتضنه بحماسها الذي اعتاد عليه
مؤخراً...
بادلها الحضن وهو يلتفت يمنة ويسره بالحي الساكن بتلك الحزه....

اصدر ضحكه خافته حين تشبثت به اكثر ليقول مداعباً وهو يحاصر خصرها : خنقتيني يادوبا

ابتعدت عنه لتضربه بخفه اعلى كتفه وبدلعها الفطري نطقت : الشرهه مو عليك علي اللي مشتاقه لك

ابتسم بمكر قائلاً : ياويلي على الناس المشتاقه ... بس توك شايفتني الصبح يابكاشه

جنى بابتسامه شاسعه : بعدني مو مصدقه انك طلعت ..شلون!!

حرك السياره بعد ان اعتدلت جنى بالمقعد الذي بجانبه وهو يقول : الافراج جاء بعد المحكمه بس بكفاله ....

جنى بتوجس: شلون ، يعني بترجع !!

اجاب بعد صمته المريب لثوان : لا ان شالله ...





،


خرج من دورة المياه بجناحهما وهو يلف جسمه بفوطته البيضاء ، بينما هي تجلس امام المرآه تعبث بمحتويات التسريحه بعبث ،منتظره خروجه ..

نظرت له من المرآه بأبتسامه ليبادلها الابتسامه بمجامله من خلفها ..

: يلا ألبس والحقني على مااحظر العشاء !!

: مو مشتهي شي يعطيك العافيه ، بنام

بخيبه : بتنـام !!

نطق بضيق جاهد على اخفاؤه : ايه تعبان حدي ...اذا بتنزلين تحت ياليت ماتخبرين حد اني طلعت
مالي خلق اشوف حد ...

جنى بضيق: مو قلت بتسهر معي اليوم ..!
هزت راسها بطواعيه ليهتف باعتذار بعد ان استنبط ضيقها : معليش جنو كان ودي اسهر معك اليوم بس
حدي تعبان ..

جنى : والعشاء !!

ناصر : كلي انتي عليك بالعافيه ...والله مالي نفس

التزمت الصمت حين راته ينتهي من تبديل ملابسه ليستلقي على السرير
وبنبره مرهقه نطق : طفي النور اذا طلعتي الله يخليك ..


،

صباحاً....

نطقت باتزان نبرتها الحازمه : بسكم تحلطم اذا جاء ابوكم نفهم منه اللي صار ..وان شالله ماحول فرح شر ..

خالد بغيض مكتوم : تشوفينها زينه بحقنا يمه اختنا بالمستشفى وابوي رافض نروح !!

متعب : من امس للحين وهم بالمستشفى اكيد فرح فيها شي

وقف ناصر بعد ان مل من صبره وبحزم : انا بروح لهم اللي يبي يجي معي يلحقني

ام خالد بمقاطعه: بتكسر كلمه ابوك !!

تدخلت ميرال بنبرتها المتوجسه : يمه طولوا مابه عنهم خبر من امس الليل خليهم يروحون
يتطمنون .

صمتت ام خالد وهي تهز رأسها بشرود وبخفوت نطقت : الله يجيب العواقب سليمه ..


دلف للمنزل لتنقطع احاديثهم المستنفره ،حيال رؤيته
بتلك الحاله التي دبت بقلوبهم الرعب والتوجس من ان مكروه قد حدث

لفرح .... فليله الامس ضج الحي بصافرة الاسعاف امام منزلها

ومن ثم خروجها على ناقلة وابيها لجانبها وطلال مهرولاً خلفهم والذعر يكسي تقاطيع وجهه..

مالذي حدث !!

رؤيتهم لوالدهم بتلك الحاله ليس شياً هيناً البته...

كسرت ظهورهم بحالته البائسه تلك ...والتي لم يروه بها من سنين غابره

اباهم ....من يستمدون منه قوتهم وثباتهم

يقف بخذلان وتذبذب يقرآه الجاهل من عينه....

دلاله البكاء تتسم حول تجاعيد وجهه المكتض بسواد يسرد
وجعاً سرمدي ـ

وهل يبكي الجبل !! وهل ياترى اي عبء انهكه !!
اي صاعقه حلت عليه لتشرخ صخوره الثابته ...لتزلزل قمته الشامخه !!

لم يجرؤا احدهم على الاقتراب منه حتى ناصر الذي لم يراه منذ خروجه من السجن .

لأحد يملك القدره على مجابهة الانكسار الذي يدرأ من عيني والدهم ..


سواها ...من رافقته طيله رحلة الالم اللافانيه ...من اوسدت له قلبها ليبصق به كل وجع
يستثقله قلبه...من فنت نفسها له ولوجعه دون رجعه...

زوجته ومن غيرها يأذن له بعس تلك الجراح المتدمله ومدواتها بقطعه من روحها !!

شدت على كتفه بمؤازره حازمه وبخفوت هامس بالقرب من أذنه:
درت !!
حدق بعينيها ليبوح لها عن مكنون يختبى بها ...

قد فهمت ذلك من عينيه لتعض على شفتها السفلى بحسره قائله:

اول وتالي كان لازم تدري ..هونها على نفسك وارجع لثباتك لاتشكك عيالك
بشي تراهم مايجهلون وجهك ..اما تخبرهم بكل شي ولا شد عزومك

اغمض جفنيه بوجع غائر ليفتحها مجدداً موزع انظاره على ابناءه الواقفين امامه

خالد بصوته الاجش : يبه جعلني فدا مواطي رجلينك قلنا شصاير !!

متعب ببحه متهالكه : فرح بخيــ ـــرر !!

ازدردى ناصر ريقه وبقوه مزعزه هتف: يبه الله يخليك تكلم شصاير !!

نطقت ام خالد بحزم حاد : ابوكم تعبان خلوه يرتاح من هالهذره

ناصر بعصبيه مكتومه : نبي نعرف شفيها فرح يمه ...على الاقل يقول انها بخير

ميرال ببحه باكيه : يبه وين فرح ،!!

اقترب من ابنته الصغيره ليمسح على رأسها بحنو وبنبرته المختزنه بعبره ملتويه بها بمراره علقميه : بخير بخير ...

نطق خالد بنبرته الحانيه بعد ان تنفس براحه : دام فرح بخير وش فيه حالك يابو خالد جعلني ماأبكيك !!

نظر لزوجته وبنبره مستسلمه للوجع حد النخاع : مابقى شي يتخبى يافاطمه ..اللي ماكنت ابيها تدري درت وش الفايده نخبي اكثر ...

صعد لداره لتتوجهه انظار ابنائها الاربعه لها ...ترقب ،توجس،فضول،

ناصر : عن شنو ابوي يتكلم يمه !!

عضت شفتيها لتعيد اتزان نبرتها وهي تقول : الموضوع حساس ماتفيدكم معرفته الا وجع وضيقه

متعب : وشو يمه تحاكي!!

خالد بتوجس : يمه هالموضوع له علاقه بطلاق خالتي مريم !!

ام خالد بخفوت : ايه ..

نطق خالد : كنت متوقع لان عمري ماشفت ابوي بهالانكسار الا هذاك اليوم

شصاير يمه شالعلم ؟!

رفعت انظارها لهم مجدداً لتهتف ببحتها المشروخه : ابوكم ماطلق خالتكم مريم

ميرال بصدمه :شلون !!

اكملت ام خالد بحرقه : لان العقـد بااطل ....


،


بأحد ممرات الجامعه..

مددت ساقيها وبتذمر شاكي/بحه مختنقه : ماادري ميرال قلبي قابضني احس انا وعبدالعزيز مانصلح لبعض.. انا مأدري شلون بتكون نظرته لي بعد اللي سواه اخوه ..

ميرال بحده: وجع يوجع العدو قولي امين..انتي بعقلك وانتي تقولين هالكلام... وشذنبك باللي سواه اخوه عشان تقولين هالكلام...بعدين لو فيه احد، مفروض يقول هالكلام عبدالعزيز مو انتي
لانه اخوه الي سواياه تفشل مو انتي...

ليان بضيق: مادري احس بخوف كبيير من بكره خايفه احس فيه شي ينغزني بقلبي ...
ياليتني مأستعجلت ووافقت ..

ميرال بابتسامه مداعبه: عادي هذا حال كل بنت قبل زواجها..وبعدين ماراح ألومك مع ضغط الاختبارات
على هالكلام انتي اليوم ارجعي البيت ونامي بدري وشيلي عنك هالوساويس عشان بكره تنتظرك ليله العمر لاتصيرين هبله وتشوهينها بهالتوتر..

نطقت ليان بتذكر : على الطاري تتوقعين فرح تحظر بكره؟

ميرال بتنهيده : والله ماظنتي حتى يطلعونها من المستشفى ..

ليان بأستنكار حزين: للحين مو قادره استوعب اللي سمعته احس كابوس وقريب نصحى منه..

ميرال ببحه مخنوقه: ياليته كابوس ولاشفت ابوي بكسره الظهر ذيك..

ليان بتأثر بليغ: الله يلوم اللي يلومه هو وفرح ...اللي صار مو هين

اقتربت منهم وبزفره عميقه القت بجسدها بجانب ليان قائله بتذمر: طلاسم طلاسم مو اختبار حشى

ميرال بأبتسامه باهته: بشري حليتي !!

لجين ببلاهه حاده: الا قولي بشري ضويتي العيد ...حامله الماده حاملتها..

ليان بضحكه : ختامها مسك لازم...حتى انا مدري شلون حليت الله يعين بس

لجين بتذمر: انطمي انتي بكره تتزوجين وتدجين مع زوجك ...احنا خلف الله علينا انا وهالخبله
ينتظرنا واقع مر اذا طلعت معدلاتنا ...

ميرال بتنهيده: والله ما اطلعه الا بعد م تنتهي الاجازه ليش انكد على نفسي ..
هتفت لها لجين بعد صمت بتساؤل خافت : شلون عمي وفرح !

ميرال: على حالهم ابوي من امس ماشفناه وفرح على كلام متعب للحين بالعنايه تحت المراقبه ..

لجين بشرود غائم: الله يزينهـا

وزعت انظارها بالارجاء بتشتت لتخفي تأثرها ، وبكاء والدتها ونوحها لازال يخيل امامها

احتارت على من يقع اللوم!! تلك المعجزه التي حلت عليهم من كان يستحق ان يتحمل عبئها !!

لوهله ظلت ترسم ملامح خالتها مريم بمخيلتها....وألى اي مدى كان وقع تلك الحقيقه عليها

وعمها الحنون والذي لم تصادفه سوا مرات قله ولكنه كان حنونا ...طيباً ..لايليق به ذلك الحزن العلقمي

ولكن تلك هي الاقدار ... تعلم ذلك وتؤمن به لاشك البته...

ولكن المؤلم حين علمت بان جل ماكان يجمعهم اكبر من الحب ذاته ... فكيف لتلك المصيبه ان تهون على قلوبهم المستوجعه ؟؟

وقعت انظارها عبثاً على احداهم تخط خطواتها نحو جلستهم وعيناها متشبثه بعينيها بحنين غابر


: نـدى !!



،






نقـــف هنــا()


الملتقـى الاسبوع القادم بآذن الله

همســـه:



أكثروا من قول : " ربِّ أغفر لي ولوالديّ " فإنها تجمع بين ثلاث عبادات الدعاء ، والبرّ ، والإستغفار ..!
.





دمتــــمٌ بخيــر

/
روعــة النسيــان ~

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 26-04-17, 01:19 AM   المشاركة رقم: 555
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

شكراً للي قدروا ظروفي هالفتره ...

شكراً لصبركم ...ممنونه حيل لكم

البارت ادري قصير ومو قدركم ولكن والله اني ضغطت على عمري
عشان انزله لكم ..مااحبكم تنتظروني كثير والود ودي اني قدرت
اخلص الجزئين لكن قدر الله وماشاء فعل ..

شكراً شيماء ...شكراً فتاة طيبه ...شكراً فرح ...شكراً مملكة الغيوم

الله يسعدكم سعاده الدارين مثل مااسعدتوني بلطافة ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
درامـا ، رومانسيـه ، أجتماعيـه ، قضايا ،, روايه، آني ، ارى، العمـر، بعينيك، مغفرة, روعة، النسيان،, قصص. ، وحي. ، الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية