كاتب الموضوع :
حلم الحياه
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: حين مات ضميركم
البارت السادس :مفاجئة
استيقظت وانا لازلت ارغب باكمال نومي نظرت عن يميني ورأيت خالد نائما بجانبي يعطيني ظهره نظرت الى ملابسي اه لقد نمت بفستاني كم هذا مضحك للغاية فلقد غفوت قليلا حين لم يأتي خالد بالامس ولم استيقظ ألا الان غيرت ملابسي ولبست حجابي اذ ان خالد لديه اخ اخر في المنزل ترددت قبل ان اوقظه من نومه لكن في الاخير قررت ان اوقظه فليس من الجيد ان انزل بمفردي استيقظ لكنه لم ينهض عن السرير وضع المخده على راسه وكأنها يقول (كفي عن الازعاج)
................
واحد اثنان ثلاثه اربعه
اااااااااااه لقد تعبت لااحب التمارين الرياضيه لكن منذ ان جئت الى هنا بدأت احس بالملل فلا افعل شيئا هنا سوى مراقبه الجدران وزاد الهم هما هو زواج فاتن صحيح انني لم انم إلا الفجر لكنني استيقظت مبكرا يجب ان اخذ حماما ساخنا الان بعد هذه التمرينات
.................
استيقظ خالد اخيرا نزلنا للاسفل كان المنزل كبيرا جدا رأيت عمتي تجلس على طاوله الافطار هي وعمي عبدالرحمن القيت التحيه ولم انسى قبله على الرأس احترام لهما لن اكذب ان قلت ان عمتي هي اطيب من زوجات اعمامي الاخريات
قال عمي عبدالرحمن موجها كلامه الى خالد:ها يامعرس كيفك
لم يعره خالد اي اهتمام وخرج من المنزل
همست لنفسي ايعقل انه غاضب من تصرفي بالامس!!
جلست بعد ان امرتني عمتي بذلك قال عمي عبدالرحمن:طبعا يافاتن اكيد خالد قالك انه ماراح تروحون شهر عسل لانه مشغول كثير هالايام
اومأت راسي بتأييد رغم انني اسمع الكلام للمره الاولى
......
لايعقل ان اتزوج من فتاه لاارغب بها شعرت بالانتصار حين رايتها قد نامت لكن ماصدمني انها نامت بفستانها هذا يعني انها لم تنتظر طويلا خرجت الى شاطئ البحر واخبرت احمد ومؤيد ان نلتقي هناك اوقفت سيارتي واتجهت حيث يجلسان
- سلام
قال مؤيد بهدوء:وعليكم السلام
قال احمد:شفيك مصحينا الحين مالمفترض تكون ف البيت؟
قلت:ولاشي حاس باختناق
بقينا ننظر للبحر سعيد بانهما لم يدخلا في تفاصيل كثيره هما يعلمان انني مجبر لكن مااستغربه هو هدوء مؤيد الغريب
قلت موجها كلامي لمؤيد:غريبه ساكت مامن عوايدك!
قال بضيق واضح:ولاشي بس صايره كم مشكله معي
قال احمد قبل ان انطق انا:عندك مشاكل ومخبي علينا؟؟
وقف مؤيد وقال بصراخ:اوووووووه الجلسه معكم تجيب المرض
رحل واختفى بسيارته هو الاصغر سنا بيننا صحيح انه في التاسعه عشر الا انه يفكر بشكل ممتاز التفتت اسأل احمد عن امره فاجابني انه لايعلم
.....
بعد الافطار ذهبت لغرفتي اتصلت بليان جائني صوتها بصراخ
_ اوووووووووووووووف فاتن مابترجعين البيت ترا والله ملل جيبي اغراضك وتعالي ولا اقولك تعالي بدون اغراض الا اقول غريبه متصله المتوحش ماعدالك؟ولا....
قاطعتها وانا اضحك:شوي شوي علي حبه حبه كيف تبيني ارجع هي لعبه؟
لم تجب علي اظنها تشعر بضيق حقا
اردفت قائله:ان شاء الله بجي بيت جدي لاتحاتين تراه كم خطوه بس
قالت باختصار: طيب
اغلقت الهاتف وانا اشعر بالضيق هي حقا ستشعر بالملل الحديقه حرمت منها ايضا تقضي وقتها بين اربعه جدران فقط سيتوجب عليها ان تذهب للعمل وحدها هذا الاسبوع..
صليت الظهر وقرأت شيئا من القران سمعت صوت باب الشقه يفتح
دخل خالد وقال: بنطلع نتغدا برا
.............................
مضى الشهر الاول تلاه الثاني شهرين وانا اعيش مع خالد اظن انه مجبر صحيح انه لايبخل عليّ بشي لكن من ذا فتره ليست بالطويله بدأ بالتغير بدأ اهتمامه يزيد
سمعت صوت الباب يُفتح دخل خالد وبيديه باقه جميله من الورد الاحمر جلس بعد ان اعطاني اياها قال حين رأني مندهشه:
شفيك زوج وجايب لزوجته ورد وين الغلط؟
قلت :ها لا ولا شي بس من زمان محد جايب لي ورد
قال بعد ان اخذ نفسا عميقا:انتي عارفه ان بنات اعمامي مايشتغلون في الشركه وانا بعد ماارضاها ان زوجتي تشتغل في الشركه
صمت قليلا ثم اردف باراتباك:انا اقول يعني لو تسوين لي توكيل بقسمك وانا اديره لك افضل..
....................
انت متأكد انه ولدك ماراح يفضحنا
قالها اخي سالم
قلت له بثقه:حبيبي هذا ولدي خبز يديني
اردفت:لا والله نخلي بنت الكافره ماتسوى بيسه
قال اخي محمد:كفو والله بنت الفواجر مايدخلون بينا
....................................
انت من صدقك تسوين كذاااا
قلتها بوجه فاتن انها غبيه غبيه جدا اعطت زوجها توكيلا بجميع املاكها اخ انها فعلا غبيه سمعتها تقول:شفيك ليون ترا مهما كان هذا زوجي
قلت بصراخ:تدرين انك غبيه!الحين ياخذ فلوسك ويرمينا ف االشارع
قالت بخوف:ليان انا اعطيته التوكيل خلاص بعدين ليش يرمونا؟
قلت بغير ان اشعر بنفسي:لانه هم عبالهم انك بنت حرمه كافره
...
انتهى البارت
|