كاتب الموضوع :
حلم الحياه
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: حين مات ضميركم
البارت الخامس:اجبار
رأسي يؤلمني منذ عدنا انا وفاتن من الشركه وهو يؤلمني رغم انني تناولت الدواء ونمت قررت ان انزل إلى الساحه الخلفيه فجدة فاتن سمحت لي ان اذهب هناك فقط تجولت قليلا لكن رأيت خالد يخرج من المنزل المجاور هربت بسرعه خلف الاشجار انتظر خرووجه من البوابه اخيرا قد خرج لكن ماهذا اللذي على رأسي!!تحسسته...اااااااااااااااااااااااه انها سحليه انا اكره السحالي صرخت متجاهله كل شي حولي خرجت احدى الخادمات ترى الامر وهدأت من روعي صوت اكرهه اتى إلى مسامعي اه هذه المرأه تحب اثاره المشاكل قالت بنبره حاده:حبيبتي ليان لاتحاولين تصارخين عبالك واحد من الشباب يطلعون لك ترا مامنزينك يعني عشان يتشوفونك
نفضت الغبار اللذي التصق بي حين وقعت بكل رقه لم اعهدها وقلت بعزة نفس ودلع مصطنع:والله عاد مامنزين شبابكم عشان اتشوفهم قمر مثلي ماترضى ألا بقمر
كتمت ضحكتي حين رأيتها تفتح فمها من جرأتي تلك تمخطرت امامها بدلع ودخلت المنزل تقززت من ذلك الدلع اللذي قمت به لكن لايهمني المهم ان اغيض تلك القبيحه
.......
بعد العشاء سيسهرن بنات اعمامي معنا لمشاهدة فلم لم استتطع المعارضه رغم انه يجب ان اذهب للشركه غداا اعددنا الفلم في غرفتنا المزوده بتلفاز ووضعنا بعضا من المقرمشات لبست بيجامه باكمام طويله وانتظرت مجيئهن مع ليان حين دخلت سمعت شهقات متفاوته منهن وقالت غاده:فاتن صابغه شعرك؟؟؟
ااااااه لم تسألين انا نفسي لاااعلم لم شعري باللون الاشقر كم كرهت لونه لان الجميع يسخر مدعين انه لون شعر الكفار لااذكر هل امي كان شعرها هكذا ام ورثته من السلالات السابقة قلت بابتسامه:لاحبيبتي هذا لونه الاصلي
قالت سمر :معقوله؟امك كذا كان شعرها ولا كيف ترى هذول عبالهن صابغه شعرك لان هنا جدتي ماترضى وحده تصبغ شعرها قبل لانتزوج
قلت:مدري والله مااذكر امي كثير
قالت ليان بتصريفه:شعليكم الحين من الشعر خلنا نتابع الفلم
جلسنا نتابع الفلم كانت الحاضرات هن سمر ذات ال16 ربيعا ورغد ذات ال20 ورزان ذات ال23 ورغد ذات ال18 اما دارين فهي لازالت ف العاشره ولم تحضر معهن
انتهى الفلم تبادلنا اطراف الحديث فاستغللت تلك الفرصه وقلت:امممم ممكن اسأل سؤال؟؟
اجابت سمر:اسألي
^احنا ماعندنا عمات؟
سمر:لا جدتي الله مارزقها ببنت
^اهاااا
......................
اجلس الان على مكتبي بهدوء لكن صراخ يفزعني في الخارج خرجت لارى اه انها ليان تتشاجر مع موظف مره اخرى قلت:ليان خلاص صدعتيني
التفت الي الموظف اظن انني رأيته في مكانا سابق اه انه من سكبت عليه القهوة ذلك اليوم وهو نفسه اللذي اتى مع اعمامي قلت وانا امثل انني لااعرفه:اخدمك بشي؟
قال وهو منزعج:اولا علمي هذي الاحترام مامعقوله صار لي نص ساعه انتظرها تناديني عشان ادخل عندك؟
نظرت لليان بعتب فادارت وجهها في الناحيه الاخرى
قلت بحرج:اسفين ماراح يتكرر الغلط بغيت شي؟
قال:هذي اوراق من عند خالد تخص هذا القسم
وضع الاوراق على طاوله ليان وغادر اخذت الاوراق ودخلت المكتب بعد ان اعطيت ليان بعض التنبيهات انها متسرعه وتحب اغضاب الاخرين
.............................
اليوم امضينا شهرنا الخامس في هذا المنزل اخذت ليان رخصه القياده وتشاركنا لكي نشتري سياره لها هذا سيكون افضل لنا من ان نذهب مع السائق الروتين يعيد نفسهه كل يوم في نهايه الاسبوع يجتمعون في الحديقه لاامكر انني اشعر انه ينفرون مني إلى الان لم اعد غريبه هنالك سر يخفونه بالتأكيد في بدايه الاشهر كانت بنات اعمامي يجتمعن معي باستمرار والان بالكاد اراهن الشركه تمشي على خير مايرام اواجه صعوبات في العمل لكن سرعان مايحلها لنا مؤيد صحيح انه كلما اتى قسمنا شاجرته ليان ألا انه يتجاهلها اليوم يوم جمعه صليت ونزلت كان اعمامي ينتظرونني على المائده القيت السلام وجلسنا نأكل بهدوء حين انتهينا ذهبنا الى صاله الجلوس فقال عمي عبدالرحمن:احم احم يافاتن انتي عارفه صار لك مده معانا واجاء الوقت المناسب انك تتزوجين
قطبت جبيبني من كلامه ثم اردف:لاتحاتي مارح تروحين بعيد انا طالبك لولدي خالد وجدك موافق
قلت بضيق:بس...
قاطعني جدي بصوته الجهوري:لاتتبسبسين ملكتك وعرسك الاسبوع الجاي
انزلت رأسي بضيق ماهذه القسوه لتهم لم يظهروا في حياتي
.......................................
- يبه ليش تورطني معكم انا انت عارف اني اريد روئ بنت خالتي و..
قاطعني ابي بزمجره:بس ولا كلمه هذا اللي صار وجهز نفسك الاسبوع الجاي
- بس..
خلاص انتهى النقاش
هو يعلم بأنني اريد الزواج بروئ وكان من ضمن المؤييدين لذلك لما تغيرت جهه نظره الان لم اكن اتوقع ان يأتي يوم اظلم فيه امرأه
........
الحين من صدقهم هذول كذا يسوون؟؟
قالتها ليان بغضب
_ شسوي يعني من جينا هنا والمشاكل من كل صوب
اوك خلينا اليوم نطلع نشري لك كم شغله
_ خليها بكرا تعبانه اليوم بنام لي ساعتين
طيب
من الجيد ان ليان ستبقى هنا لكن انا متأكده انها لن ترتاح هنا ابدا صبرك يارب ليس لديها بشرا في الارض فكن معها يالله
.......................
اليوم موعد زفافي سيقيمون حفلا صغير جدا في المنزل كأي فتاه لم ارغب بهذا بل رغبت بتجهيزات اكثر فهذه ليله عمر لن تتكرر حسنا لااشعر برغبه باكمال هذا وكأنني دميه اتحرك بين ايديهم قالت خبيره المكياج:ها ياحلوه اخيرا خلصنا طالعه قمر ماشاء الله
اكتفيت بابتسامه وذهبت لالبس فستاني الاسود كان طويلا يظهر فتحت الصدر وبه عدت كرستالات لامعه ابتسمت حين رأيت الشال بجانبه ليان لم تنسى احضار الشال ايضا كم انا ممتنه لها لبست الشال ولبست حذائي ذو الكعب المتوسط
وخرجت...
توقعاتكم
|