لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-16, 10:06 AM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 

صباح الورد الخاشعة ام جمال زارا
اليوم اختلفت واتفقت الاراء على خالد بين متعاطف قليلا وغير متعاطف تماما
تدرون احنه لو نفكر بيها على حياتنا احنه كلنا بشر ممكن تطلع من عدنا تصرفات نستغرب بينة وبين نفسنا هاي اشلون سويناها ونتندم بس شنو فايدة الندم اذا هو الموضوع انتهى
خالد وهوازن وتسائلكم عن رجوعهم اذا رجعت هوازن لخالد فاكيد راح يكون السبب قوي واذا ما رجعت اكيد لايوجد من يلومها تابعوا الاجزاء القادمة تكشف الكثير
زارا مهند وياسمين هذولة الاثنين من خلال الاحداث القادمة محضرين مفاجئة صادمة فيس شرير
ام جمال صح عليج رهمت بمعنى صارت اني مرات اختار مفردات معروفة بس هاي المرة اندمجت وما حسيت بروحي الا من شفت تعليقج
سعيدة بهذا التواصل المثري دمتم بخير عزيزاتي
صباحكم راحة بال

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 24-06-16, 02:02 PM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190192
المشاركات: 609
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 748

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 

شكرا أم أحمد ..

زواج خالد من هوازن كان لعبة وخدعة في بداية الأمر
أراد بها مهند أن يصرف ظافر عن التفكير
بتزويج هوازن ، ولكن اللعبة انتهت بموقف خالد
الشهم كما يبدو ظاهريا برغبته بالزواج منها فعلا .

خالد يعيش صراعا داخليا بسبب فعلته وأيضا
بسبب رغبته بضم دانيال إليه ..بعد أن تنازل عنه باختياره.
و مما زاد في عذابه هو حديث حور عن هوازن .
عندي توقع قد يبدو سخيفا أو بعيدا ..
أن حور قد تففد حياتها بسبب تعسر
الولادة .. و قد يصر والديه عليه بالزواج لتربي المولود
طبعا هوازن هي أول من يتبادر إلى ذهنه .😊

كل الشكر والتقدير ام أحمد .

 
 

 

عرض البوم صور أبها   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 03:36 AM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 

صباح الورد والود
ابها راح انطيج سر حلا زوجة خالد ما راح تفقد حياتها راح يستمر زواجهم
اما لقاء هوازن بخالد لن يكون بعيدا وسيكون لقاءا موجعا لكلاهما انتظروه ليس بعيدا
ولقاء مهند بياسمين ليس قريبا ولن يرضي زارا اللقاء فيس شرير
دقائق ويكون الجزء بين يديك

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 03:41 AM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 



نقول للحزن ارحل ونستقبل الافراح بالورود
تشع النفس بهجة وتستقبل عطر الزهور
نفحات الايمان تملأ نسمات الصباح وتحلق مع نجوم المساء
كل هذه البهجة تعلن قدوم شهر الخير رمضان
(14)

كعادتنا في صباحات يوم الجمعة نجتمع على مائدة الافطار بوقت متاخر وقبيل انتصاف النهار
جلست وهي تتثائب وتحرك يديها يمينا ويسارا والى الاعلى والى الاسفل ويعدها قالت :اكلج ماما بابا شبي هاي الايام متلاحظين معبس وعصبي والحجاية كوة تطلع منه
قلت بحذر: لا ماكو هيج حجي وانتي وين شايفة ابوج شو لو بغرفتج تقرين لو بغرفتج موبايل بيدج لو بالكلية
اجابت بمرح :بدأت تتذمر نبع الحنان
وبعدها قالت بحماس :المهم بابا طبيعي وياج يمعودة اني بيش كيلو انت الاصل ياجميل
قلت لها بود :انت الاصل فدوة لعينج الله يحرسج
وجدت الوقت مناسب لكي اطلعها على احتمالية زواج والدها رغبتا في اسعادها باخ او اخت
قلت: ماما ياسمين اريد اسولف وياج بموضوع
تركت هاتفها وانصتت دون ان تتفوه بكلمة
قلت وانا اراقب ترقبها :اني وبابا متفقين ومتفاهمين على مسئلة زواجه
بدأت تقطيبة ترتسم على حاجبيها ومن ثم قالت :زواج منو ماما
قلت بهدوء: زواج بابا
قالت بذهول ما ما تردين ازوجين بابا تحجين صدك
قلت بهدوء: ماما اكو ضروف نواجها بالحياة تخلينة لازم نحكم عقلنا ونحيد مشاعرنا حتى الحياة تستمر فخل نكون منطقين والتدبير تدبير رب العباد اكيد اني وحيدة وابوج وحيد وانتي هم وحيدة تعتقدين ميحتاج ابوج ولد يشيل اسمه متحتاجين انت اخو تنسندين عليه
قالت بلامبلاة: ماما من يكول اذا اجه الولد راح يكون سندالي او سند لبابا يمكن يشلع قلبكم وياذيكم
قلت بهدوء: رب العالمين يكتبلنة الزين اذا نيتنة صافية والحمدلله اني وابوج نيتنة صافية
وبعدها قلت :المهم ماما ردت اخليج بالصورة حتى متتفاجئين اذا ازوج ابوج في يوم من الايام
قالت بهدوء: اني مامقتنعة بس اذا انتو متفقين اني ما اطلع عن شوركم
قلت بهدوء الله يكملج بعقلج هسة روحي حضري الفطور بين ميطلع بابا من الحمام
ذهبت وانا اخذتني الهواجس لرفيق العمر الذي بات سرحانه طبع مرافق له منذ ايام وهاتفه لا يفراق يده وفي كل اهتزاز له يهتز معها وعندما ينظر لهوية المتصل يشع الحزن من عينيه كنت اعتقد انها خيالا ت ولكن ان كنت انا اتخيل فهل ياسمين ايضا يخيل لها
جلس بجواري على مائدة الطعام قلت بود: نعيما
اجاب بهدوء: الله ينعم عليج
قلت: محمد بيك شي اكو مشاكل بالشغل
اجاب بعد ان تناوب بصره بيني وبين شاشة هاتفه :لا ماكو شي لا تشغلين بالج كم شغلة شاغلتني وتخلص باذن الله
قلت بهدوء :باذن الله
اكملت ياسمين الفطور وجلسنا جميعا وبدأنا بتجاذب اطراف الحديث مع الاكل
قال بهدوء: ياسمين تعرفين رائد داود
قالت بدون اكتراث :لا
قال بجد: يكول وياج بالجامغة
اجابت بكل بساطة: بابا جامعة شكبرهة مو كل واحد وياي بالجامعة يعني اعرفه بس،شبي هذا
اجاب بحذر :ابو اجه يخطبج
شرقت ياسمين بكوب الشاي وما تمالكت نفسها بعد ان اخذ منا الخوف شوطا
قالت :اخترعت
اجاب بهدوء :وانت شفتهمتي وتخترعين لا سئلتي منو هو بيا كلية اهلة منو
تغيرت نظرة ياسمين لتقول بعدها :بابا هذا رائد ناعم ولا طويل ولا كصير
قال بهدوء :تقريبا
قالت بلوم :يبوو بابا تريد اتزوجني هذا
قاطعتهم بجد: شبي شكل الرجال مايعيبه
قالت بجد:ماما يعني بابا لو ما شكله حلو كان قبلتي بي
اجبت بصدق :اي اقبل
اجاب محمد :كفووو والله
قاطعتنا قائلة :من هسة اكللكم اني واحد مو حلوو ما اقبل بي بصراحة تكلون مخبلة الشكل مو مهم اني هاي افكاري شكله وسيم اقبل شكله مو وسيم ما اقبل بي لو يعادلني بالذهب
وجه محمد الكلام لي قائلا :هاي عاقلة بنتج
قلت له واني اشير له دون تلاحظ اشارتي بمعنى لا تناقشها :خليها على راحتها بالزواج ماكو غصب الي تقتنع بيه تقبل بي
وانتهت جلسة الفطور وتركتنا ياسمين وحدنا
قلت بهدوء :هذا منين الولد
اجاب بهدوء: ابو صاحب معرض سيارات اتعامل وياهم الولد خلوق ومودب وهم خمس ولد هو ثاني واحد وابو مشتري لكل واحد قطعة ارض يعني خوش قسمة بس بنتج عايشة افلام هندية البطل لازم حلووو
ضحكت على تعليقه فياسمين بالفعل مولعة بالافلام الهندية ووسامة ابطالها
قلت بهدوء :محمد خليها على راحتها ما متوازين عليها بعد كدامها سنتين للتخرج
غير الموضوع قائلا :شصار على اتفاقج وي ام هديل
اخبرته برغبة ام هديل بان نخصص كل معمل لعمل معين
اجاب بهدوء: خوش فكرة هاي ام هديل افكارها صح ادكلك اذا ما اتفقنة لا هوسة ولا تعب ياجار انت بدارك واني بداري
قلت بهدوء: اي الظا هر هشكل تفكر
قلت بتساؤل: شوكت اتبلش بالبناء
اجاب بهدوء :اتفقت وي مقاول انو يسلمني البناء كامل بعد ستة اشهر
قلت بحذر :بس اني راح ابلش اروح للمعمل وي ام هديل من هسة حتى اتعود علئ نظامها
اجاب باستفسار: هي ام هديل معملها بس شغل يعني ما بي جمعات عائلية جماعات صديقات
حسننا ساكون بلهاء واقول :ما اعرف هي جلستي وياها ما طولت اكثر من نص ساعة واستحي اسئلها بهاي التفاصيل
قال بهدوء: محد اجاها بهاي النص ساعة
اجبت وداخلي يغلي لا
لن امنحك فرحة سماع اسم الحبيبة
عندما يتمكن الحب من الرجال لا يمكن التكهن باعمار تصرفاتهم
*****************************
تمر الايام سريعة


وها نحن نجتمع كاعدتنا في اخر ايام الامتحانات هذا العام حالفنا الحظ فانا وخلود وزهرة الغثيثة انتهت امتحاناتنا بيوم واحد وهو اليوم الثاني من ايام شهر رمضان
نرى طلاب وطالبات المراحل المنتهية وهم يحاولون كفكفت دموعهم فلحظات الوداع مؤلمة ونرى بعض العشاق منهم تكلل حبهم باعلان الخطوبة ونرى بعض الوجوه التي اعتدنا رؤيتها سويا مبتعدة وفي العيون نظرات حقد متبادل تلك الوجوه هي الوجوه اللعوبة عندما حان وقت الجد انكشفت النوايا
من فضلج ممكن احجي وياج
نظرت له وعرفته
قلت اتفضل
نظر الي حيث تجلس زهرة المشغولة بهاتفها وخلود المشغولة بافكارها
قلت :عادي صديقاتي
قال والاحباط واضح على ملامح وجه: اني شاريج و والدي حجة وي ابوج واعتقد وصلج الخبر
قلت بهدوء: واني بلغت بابا بردي
اجاب بثقة :واني اريدج تفكرين اكثر اني واثق اني وانتي نصيبنة سوو
استغربت من ثقته وقلت : ما اوعدك حاليا اني همي دراستي ومشواري طويل ما افكر بالزواج الا بعد ما اتخرج هذا موضوع منتهي
لم يتكلم اعتذر وطلب مني مرة اخرى ان افكر وانصرف
قالت زهرة وهي لازالت تنظر الي هاتقها: يمعودة شبيج ترة لكطة صح شكله زبالة بس فلوسه حلوة
قلت بتستهزاء: شعجب ما نبصتي الاصل بالنص
قالت وهي تبتسم: صارت مودة قديمة
قلت بتعجب: من شوكت
اجابت بهدوء: ياسمين عفية صدك ما اريد اتمشكل خلينة اخر يوم نكضي بلا مشاكل
اجابت خلود :سبحان الذي يغير ولا يتغير
عادت زهرة الي هاتفها دون ان تنطق بكلمة
وانا وخلود نتبادلنظرات الاستغراب
فهل ستشهد العطلة تغير ما على زهرة
********★**************************
منذ ان بدأت العمل مع هوازان اصبحت افكاري اقل قلقا واصبحت معاناتي مع كاظم اقل حدة
كانت والدة كاظم تتصل به وانا اضع لمساتي الاخير على حافات القماش الذي سوف يصبح بدلة تتزين بيها عروس في يوم عقد قرانها
وبالتاكيد حاسة السمع كلها موجه للمتصل والمتصل به
كان موضوع الكلام عتب وتتخلله كلمة مرتك واولادك مواضيع اكل الدهر عليها وشرب في حياتي
ولكن اخر الكلام صدمة فهي تحاول ان تثنيه عن قرار اتخذه وقراره هو عدم العودة الى المنزل وهي تحاول استعطافه بشوقها له تارة وتخويفه بغضبها عليه تارة اخرى وانتهت المكالمة بتساقط دموع الام ولا ادري اي قساوة يحمل قلب الابن
نهضت من مكاني واحتضنتها بحب وقلت ترة دموعج غالية عليه
مسحت دموعها بطرف شيلتها وقالت :والله ماكان هشكل كاظم ابو نفس الطيبة كاظم الي يحن على الصغير والكبير كاظم الي الضحكه متفارق وجه يصير هشكل قاسي
تتكلم وانا مع كل صفة تطلقها على كاظم اقول بيني وبين نفسي هذا زوجي
قلت بمواساة : عمه اذا عليه صارت متفرق ومن اشتغلت وي هوازن احس روحي هواي مرتاحة قبل حسبة جيبني وحسبة توديني هسة كلش مرتاحة ما اكذب عليج واكول متجيني حسبات وما اكول ليش اني من دون النسوان هذا حظي بس ارجع استغفر ربي واكول الة بيها حكمة وارادة سبحانه وتعالى
اجابت بود :الله يكملج بعقلج يم صبر بس اني هذا ضناي وما ادري شبي لا هو مريض ويتعالج ولا هو عاق وادعيلي بالهديا يمة اني خايفة عليه من قسوة القلب يمة صبر وهاي اول مرة احجيها اني احس ذنبج برقبتي اني خطبتج واعرف بوضع ابني بس والله ما كان على بالي يبقى وضعه هشكل كلت بنية وحلوة وصغيرونة تلعب بقلبه لعب وهاي وضعج لا انت تهنيتي ولا ابني اتنهنة ومن رجعتج من زعلتي لحد هسة غصتها بقلبي يمة خفت عليج من حجي الناس تعرفين شنو عروس بعد سبعتها تطلق
اومأت برأسي بمعنى نعم
وقلت بهدوء :عمة الي راح راح ميفيد بعد نحجي وعن نفسي ما شايلة عليج انت شمدريج هشكل يصير
ثم قلت :عمه انسي وخلينة نعيش براحة وكاظم الله يهدي
ثم قلت بمرح ؛ترة تاخرت على هوازن وهسة تخصم من راتبي وتعبي بشغل هذا القماش
اسرعت بلملمة اغراضي وارتديت عبائتي وقبلت عمتي على راسها واحتظنتها لاخفف عليها وطأة تانيب الضمير لا فائدة من فتح صفحة حقد معها هذه قسمتي ونصيبي
وصلت سريعا وجدت لدى هوازن زبائن وما ان وصلت حتى قالت هوازن: وهاي الايادي المبدعة اجت
القيت السلام وناولت هوازن القماش
وبدأت هوازن تشرح كيف ستبدو البدلة بعد هذا الشغل كنت سعيدة وانا اسمع اطراء هوازن على عملي واعجاب العروس به حتى لمحت نظرات الحقد من المراة المرافقة للعروس
لم ابالي بها ولكن الكلام مع النظرات وارتباك هوازن والعروس كان مريب قالت وهي لازالت توجه نظرات الحقد نحوي: الله يسعدها ويبعد عنها كل وحدة متخاف الله تخرب عليها حياتها
العروس وهوازن في حالة انذهال انا وحدي من قلت امين
قالت هوازن بارتباك وهي تشير الى الغرفة المجاورة: ياريت تروحون يم فاطمة حتى تاخذ قياساتكم نهضت العروس بسرعة وسحبت رفيقتها التي تحتفظ بتلك النظرة الحاقدة الموجهة نحوي تحديدا
وما ان غادرتا الغرفة حتى باغت هوازن بسؤال :اكلج منو هاي الي وي العروس
اجابت بهدوء وهي تجلس على ماكنة الخياطة: اختها
قلت بامتعاض: وهاي شبيه هشكل تباوع اعرفها تعرفني
قالت هوازن: اكلج انطيج صدر بدل تشتغلي هسة حتى نكسب وقت
اعرف هوازن عندما يكون الموضوع فيه مشاكل تشتت افكار محدثها من اجل ان لا تتدخل في اثارة مشاكل
قلت باصرار: هوازن من هاي وليش هشكل اذب حجي وتباوع حقد
اجابت بهدوء: عوفيها وحدة دماغها فارغ
قلت باصرار :واني اريد اعرفها
تافافت هوازن وقالت :عوفيها
ضربت طرف المكينة بيدي وقلت :ما اعوفها منو هاي يعني تقصدني بحجيها مو
اجابت هوازن بتملل: اي تقصدج هاي طليقة سلام ابن عمج ارتاحيتي
كان الصمت ابلغ من الكلام ومالي ومال سلام انتهت خطبتنا قبل ان اتزوج بسنوات ولم اعد اعرف اي خبر عنه غير مقتطفات من هنا وهناك وبالصدفة كصدفة اليوم الغير سعيدة مع احد طليقاته
وفي قمة ذهولي دخلت طليقة خطيبي السابق لكي تودع هوازن
قلت بحدة: من فضلج اختي عندي حجي وياج
قالت هوازن بحدة: صبر
قلت بجد من فضلج هوازن :لا تدخلين
وبعدها قلت وانا اوجه كلام لطليقة ابن عمي : اختي تعرفين شي عن قذف المحصنات الغافلات
وقبل انو تجيب قلت : اكيد تعرفين ماكو واحد يقرة قرآن ميعرف وانتي من حجابج وحشمتج مبين عليج الله منعم عليج باالهداية
قالت بتلعثم :الحمد لله بس شنو مناسبة هذا الحجي
قلت بجد: المناسبة نفس مناسبة حجيج قبل شوي
شوفي اختي اني مرة مزوجة وعندي اولاد واحب زوجي كنت قبل لا ازوج مخطوبة لواحد غيره اقاربي
اتكلم وانا انظر الي كل من حاولي هناك حالة انذهال
ولكني لم ابالي
ثم قلت :والله ما كتب نصيب وكلمن راح بحالة وهذا يوم وذاك يوم لا شفته ولا شافني
حاولت مقاطعتي
ولكني قلت: مو مشكلتي تعثر بالزواج واستعجالة بالطلاق مو مشكلتي اذا البعض يعتقد انو اني بعدني على بالة وهو يفكر بي هاي مشكلته كدام ربه هو يتحاسب عليها اني مرة صاينة نفسي وصاينة رجلي والله محصني بالزواج وكل واحد يظن ظن سوء بي الله حسيبه
نظرت الى حيث تقف هوازن وقلت وين صدر البدلة حتى استغل الوقت واخلصه اشارت الى قطعة موجودة على احدى الطاولات اخذتها وتركت المكان بعد ان اخرجت ما بداخلي
نتحاسب نحن معشر النساء على عشق الرجال لنا حتى وان كنا لا نملك مشاعر نحوهم


ولنا لقاء قريب في ليلة العيد
كل عام وانتم بالف خير وعساكم من عواده

المشرفات ياريت تكبير الخط

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:09 PM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147465
المشاركات: 585
الجنس أنثى
معدل التقييم: دودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1271

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دودي وبس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 





مسا النور والسرور ..

كل عام وانتوا بخير ..
الله يتقبل منا صيامنا وقيامنا ويكتبلنا الأجر يارب ..

اشتقتلك حييل ي ابله وللمتابعات و للرواية ان شاء الله عاد انها اخر الغيبات لي : )
ويسلمك ربي ع هالإبداع ماشاء الله كأني عايشه معهم قريت اربع بارتات ورا بعض مافي اجمل ولا احلى منها ..


ببدا من هالخالد الاناني بدرجه لاتوصف ..
اناني من ناحيه والدينه انه حرمهم من الحفيد وهو يشوف شفقتهم و لهفتهم عليه ..
اناني من ناحيه حلاا وهو يفكر بغيرها ويتمنن بالعلاج ولا كأنه هامه ..
وأناني طبعا من ناحيه اهل هَوازن اللي أكرموه وهَوازن وولده اللي مايدري عنه..


خالد مددلل لدرجه انه ماصلح الوضع ولاعنده نية وحاط العذر كله عشان هَوازن
مايسبب لها الم والله ماهو كثر الالم اللي سببه وراح ..


يالله عورني قلبي ع هَوازن يوم تقول له انت دراستي ومستقبلي ..
ولا يوم تقوله عن اَهله ولا انه يخليها ماتقدر ع فراقه ..
باين انها حبته مووت ..
اللي يحب بهالدرجة مارح يكره بسهوله ..
اللي صابها خذلان وتبلد من ناحيه خالد.. ولا للحين الرقم موجود عندها
والله خالد ماله قلب ع اللي سواه فيها



بعدين لو نجي للحق بعد اذا خالد اخطاء فالكل اخطاء معه ..
يعني هالشي مايرضي الله .. انهم مايعلمون الولد عن اَهله ولا يعلمون اَهل الولد عن ولدهم ..
حتى لو هَوازن مو راضيه وحتى لو خالد مو راضي هذا حق ..
يعني خطوة هَوازن انها تعلم هالشي المفروض من اول ..
ام هَوازن كيف ما اقنعت بنتها تخبر أهل خالد عن ولده غصبا عنه هالخالد حتى ..
يعني هاي عمر هاي حياة بتكون في الخفاء وبعيد عن اَهله لي متى ..




الزواج كله بدا بشهامة من أستاذ خالد .. واللي مااقدر يكمل شهامته عشان حلمه للهجرة ..
ليه اتزوج حلا ولا فكر يرجع هَوازن ..
يعني بعد ماعلق قلب البنيه فييه وتركها وبعد هالسنوات يجي بكل برود يفرح انها ماتزوجت
ويفكر يخطبها من جديد صدج مددلل ولا عنده اي احساس بالمسؤوليه ولا بالمشاعر ..

يعني حتى مافكر بولده يشوفه وكل همه انها ماتزوجت لسى ..
صدج اشوه انه ماربى دانيال ولا على اش بيربيه على اللامباله ..
يعني خالد بيفهمني انه توه يستوعب انه خسر شي غالي عشان شي رخيص .. بعد 13 سنه ..
اوك انا ممكن اصدك انه متحسف لو انه حاول يرجعها بعد سنه سنتين اوك ثلاثه ..
حاول يشوف ولده اي شي ممكن يشفع له يكون خط لرجعه .. انا ماني شايفه الا واحد همه نفسه ورغباته بس...

اجل زعلان ع اَهله وتارك لهم البيت عشان عيوا عليه يهاجر !! ..
يعني حتى مسووليه اتجاه اَهله ماكو وأهو الولد الوحيد كيف قدر يتركهم ..
انا ممكن أتعاطف معه لو عنده مبررات صاحيه تشفع له سواد وجهه وضياع عمر البنيه ماكو ..
اللي صار ان الاخ بعد هالسنين مشتااق وندمان الله يززيده ..
ولا فوقها اذا رجعت مارح تكون الاولى عندها طبينه هَوازن تستحق الافضل من خالد ..
ع تعبه وانه شيب هاي سوات ايده ماحد ضربه و أحسن شي اللي قاله محمد ترا صار له نايم ظالم سنيين و سنيين ..



داني هالولد احببه صدج يخببل .. قلببي انا ع اللي بيكون رجال البيت اروح له فدوه ..
مع اني ضد وبقوة رجعة هَوازن لخالد باي شكل من الاشكال لانه مايستاهل ..
اكره ماعلي تكون الرجعة ضغط عشان ولدها .. بس حسيت كذا من ردك ياابلتنا انك بترجعينها ^_*
اذا بترجع عشان تعذبه وتذوقه المر وتسود عيشته ماعندي مانع ابدا وتخليه بدل مايتحسف مرة يتحسف مليون مره ..
والسبب القوي يمكن دانيال يجية صدمه او انهيار عصبي ولازم امه وابوه يعيشوا وياه ..او مايقدر يروح لاهل ابوه الا بامه ..



خلود احسن قرار اتخذته ان خلاص تقطع مؤيد واذا نصيبها معه بيجيها ..
مع اني مااتوقع بعد حلم مؤيد مارح يتزوج خلود .. شكلها ي زهرة او ياسمين ..
بس طبعا ياسمين مستبعده لان نبغاها لمهند وطبعا لسلامتنا لتفجر زار المنتدى : ) << مااحلانا واحنا نقرر للقصة ^^
وبعد لان ياسمين مستحيل تتزوج اللي تحبه صديقتها هذي فيها خيانه لصداقتها ..
هالحركه نتوقعها من زهرة فعشان كذا هيا اللي بتاخذ مؤيد ..

خاصة بعد خطبة محمد لامها بتحاول تبعد عن اَهلها ..
بعدين صدج خلوود كيف تقول لهوازن عن زهره انه ماعليها بنت طيبه وهيا عارفه حركاتها ..
المفروض قالت اصرفوا انظر عنها ولا ماتنفع له يعني هَوازن يمكن تعتمد ع كلامها وتخطبها لمؤيد بدل مهند
وقتها بتندم انها ماقلت الصدج ..

واصلا الجاهه اللي بيجيبها مهند أتوقع بيرفضها ظافر .. رد للرفض اللي جاه يوم يخطب هَوازن لوضاح ..
يعني يمكن يعيد فيهم نفس الحركه ويقول انه مزوج خلود ..عاد الصدمه لو كان وضاح ..



كنت اقول نشوف وجه زهره اذا درت عن أمها اللي تحب واحد بلا أصل ..
وهي اللي كانت رافعه خشمها ع بنته وتتفشخر بالأصل بطالعه والنازله ..
واللحين شكلها سمعت مكالمات أمها لمحمد او درت بخطبته ..
فمالها وجهه تفتح فمها وتتكلم ع الأصل ( الله عاد لو يجي ولد من ختام بتنهار زهره اخوها بيصير بلا أصل ^^ مع اني طبعا مااتمنى هالعجوز تحمل ..

باين انه في مشاكل في بيت ختام شكلها ع موضوع الخطبة فاتحت اَهلها
عشان كذا المكالمات شغاله بينهم والأخ محمد زعلان ومعبس ..




ختام خاتون طبها مرض أكرررها هي وبنتها ..
لكن لمن تشوف تصرف الام ماتشره ع البنت ع قول المثل أقلب الجرة على فمها تطلع البنت لامها ...
زهره مارحت بعيد عن أمها خطافة الرجاجيل .. تعيب ع شغل بهيه وهيا بتخطف زوجها
ولا التصرفات اللي تسويها ماتسويها بنت الأصول .. تلاحق رجال متزوج بليه كرامه قلك اش عشان الحب
وهيا عيالها شحط ش طولهم ماتستحي .. بعدين ظافر ش يريد بيها هالعجوز الا لو الموضوع نكايه بمحمد .،




بهيه بدأت تشتغل صح بس شكل زوجها قرر خلاص ..
محمد هذا ماعنده كرامه يوم انه فقير ويوم اغتنى تغير أصله مثلا .. كيف يرضاها ع نفسه ..
اول خطوه سوتها ان تشتغل هذي عيين العقل زي مايقولون ..
والرسايل لساره ممكن تكون غير مباشر يعني تلميحات عن حياتها هي ومحمد ولا رايه في زواج
عاد هي من بتوصله لصديقتها من باب ماله داعي تدخلي هالزواج وان الحرمه ماليه يدها من الرجال ..

وياسمين ماشاء الله عاقله ع ردة فعلها ع زواج ابوها
بس عاد لو تدري انها ختام بيطير كل العقل وممكن عاد تضغط ع ابوها انه يهون من ختام ..




خطيية كاظم يعور القلب رحمته والله ..
اللي صار له شي جدا صعب صعب خاصة ع شخصيه مثلا كاظم مو بساهل يقدر يتجاوزها هذا اذا قدر ..
تصدقين ابله احس هالشي صعب علاجه جدا هذا اذا الشخص قدر يتعالج منه .. حتى الطبيب النفسي مايفيد ..
وحتى الزواج ضغط ع نفسه وأتزوج ع اساس يقدر يتجاوز هالمصيبه وبعد كل هالسنوات ماقدر ..
مااعرف وش ممكن شي يصلح حاله يمكن اذا أنصاب اصابه بالغه واهو ببغداد يصلح وضعه او مااعرف صراحه ..

بس اللي متاكده منه المفروض مايخبر صبر باللي حصله
لان لو خبرها مستحييل ينسى ويقدر يعيش معها .. فالاحسن انه مايخبرها ...
السالفة مايعرفها الا اثنين محمد و مهند عشان كذا انقطعت علاقته بمهند لانه كل ماشافه ذكره باللي صار له ..
وانا متاكده ان أمه هم تعرف باللي صار له حتى لو ماقالها لانها ام وتعرف آش بيه ولدها واللي غيره ..
اهم شي ماتقول لصبر والله أقر اخر بارت حاطه يدي ع قلبي لاتقولها انه انخطف وتغير من بعدها ولا وش صار بيه ..

يالله صبر وهيا متزوجه ومستورة في بيتها ومااحد يدري بمشاكلها ماسلمت من كلام الناس ي ساتر ..
كيف لو انفصلت والله لينتفونها وأنها ماانفصلت الا عشان سلام ..
وممكن في النهايه ع حالتهم مايكون في حل الا الطلاق ..





وبس ادري استرسلت وااجد بس عاد هذا كبت اربع بارتات : )
واذا طرأ علي شي برجع ☺




الله يسعد قلبك ابله إرادة زي ماتسعدينا ويسلم ايدينك ..
يلا ننتظر عيدية دسمه ليله العيد بارتين ثلاثه اربع : )
ولا لقاء مشعلل بين خالد وهوازن ..









 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة دودي وبس ; 30-06-16 الساعة 06:44 PM سبب آخر: اخطاء إملائية زي النمل ^^
عرض البوم صور دودي وبس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((احبك, ذاتي))
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية