لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-16, 12:29 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 

ابتسم واحسن الظن ولا تبحث عن مجهول فبعض الجهل نعمة
انطلق وتقدم ولا تنظر الى الخلف ففي صفحات الماضي نقمة


(13)
بين فترة واخرى ازور البصرة لمتطلباتي عملي واليوم ياخذني العمل لها جميلة بنسمات الصباح اللطيفة وننخيلها الباسق ومبانيها العامرة كنت اتمنى ان اراها اكثر ازدهارا ولكنها بدت بعيني اكثر جمالا ربما طيب اهلها يبعث راحة لنفس زائرها
ترجلت من سيارتي بعد ان اتصلت بمضيفي وتوجهت الى مكتبه استقبلني بحفاوة
قائلا :نورت البصرة ابو ياسمين الله ينطي الموبايلات الي تخلينة نسمع صوتك صار سنين مشايفيك حتى من تجي بشغل ما تمر علينة
نعم انا اتجنب زيارته رغم كثرة زيارتي للبصرة فانا لا ارغب بمقابلة خالد حتى ولو صدفة وتعمدت مقابلة والده بالمكتب ولم افكر بزيارة معرض اثاثهم
قلت بود: تعرف ابو خالد مشاغل ما اصدك اخلص وارجع
قال مازحا:لازم المرة مشوفتك العين الحمرة متقبل تنام برة البيت
قلت بمرح: شنسوي حكم نسوان
تبادلنة الضحكات وبعدها اجرى اتصال وقال لمن على الطرف الاخر: تعال هسة عوف الشغل الي بيدك وتعال
وبين تبادل الاحاديث وكلمات المجاملة التي تتخللها
انفتح باب مكتبة وطل رجل طويل القامة متعب الملامح بشعر تخلله الكثير من الشعيرات البيضاء
قال بهدوء :السلام عليكم
ردننا السلام سويا
بادر الزائر بسؤالي عن الاحوال قائلا: اشلونك حجي محمد
انه يعرفني
قلت بفتور : الحمد لله بخير من الله
قال ابو خالد: شنو ما عرفته
قلت بصدق :مو صغرا بي بس والله ما عرفته
قال بحماس: يمعود هذا خالد
قلت باستغراب واني اشير له :انت خالد
قال بهدوء :الزمن يغير ابو ياسمين بس انت ماشاء الله بعدك شباب
قلت بنغزة :اني اكول دائما الواحد من يخلي راسه على المخدة وهو ماظالم احد ليش يكبر ،البشر ما يكبر الا اذا كان ظالم
قال ابو خالد مازحا وهو يشير الى خالد الذي بهتت ملامحه: راجع سوالفك شوف منو ظلمت ودعى عليك وطلع الشيب براسك
ثم نظر لي وقال :الشيب الي براسه اكثر من الشيب الي براسي
قاطعنا خالد قائلا :يابة الله يخليك عايف شغل متلتل فوك راسي حتى اجي اناقش الشيب الي براسي
قال الاب باحراج :عمك ابو ياسمين استوردلنة وياه اثاث مكتبي روح خلصه وياه وسلمه لشركة ديكور حتى تغير اثاث المكتب
وصي الفراش يكتب لوحة المكتب مغلق للتجديد ونستقبل الفضايا بالمعرض ولا تنسى عنوان المعرض
ثم قال :ومن تخلص ابو ياسمين غدا بيتنا
حاولت الاعتراض فوجود هذا الخالد ينغص عليه هوائي فما بالك بطاعمي ولكن اصرار ابو خالد كان اشد من اعتراضي
ترك خالد سيارته واستقلينا سويا سيارتي وكان الطريق ممل ومشحونة بشحنات كراهية عالية ويبدو ان اليوم مملوء بالصدف
ضغطت الزر الاخضر لا جيب على هاتفي وتعمدت رفع صوتي لكي اغيض رفيقي
قلت :هلا مهند
اجاب مهند :وينك هسة
قلت بهدوء :بالبصرة
قال بجد :شكو شعندك
قلت :شغل لابو خالد وهسة اني وخالد رايحين نكضي وارجع على المغرب باذن الله
قال مهند بهدوء: توصل بالسلامة واغلق الخط
رغم محاولاتي لمعرفة ما يريد الا انه قرر انهاء الاتصال والسبب معروف
قال رفيقي: اشلونه
قلت بهدوء: خير من الله
قال بتساؤلحذر :ازوج
نظرت له ثم عدت لمراقبة الطريق وقلت: لا ميقبل يزوج الا تزوج هوازن
راقبته بطرف عيني وجدته يفك ربطة عنقه والزر الذي يقع خلفها
قال بهدوء :بيا صف هسة
وجدت ان الغباء افضل طريق لاغاضته: ثالث طب اسنان
قال باستغراب :ثلاث عشرة سنة ثالث طب اسنلن
قلت باستغراب مسطنع :منو ثلاث عشرة سنة ياسمين
قال بتعب: لا دانيال
قلت بسخط :دانيال يا ابو دانيال
ثم قلت: كم اخو لدنيال صار
قال وهو يراقب الطريق عبر النافذة التي بجاوره: ما صار ولا واحد هسة المرة حامل والله يسهل
استغربت فهو متزوج منذ عشر سنوات او اكثر
قلت بهدوء: الله يسهل
وساد الصمت ولم نتبادل الكلمات مطلقا الا فما يخص العمل حتى وقت الغداء كان الحديث مع ابو خالد حصرا
انتهت زيارتي الى البصرة منبع الكرم والطيب *
وتركت خلفي رجلا موجع من الماضي وناقم على الحاضر وخائف من المستقبل
***************************
انتهت زيارة الضيف التي كانت ثقيلة على روحي حملت خبرا واحدا اثلج قلبي واشعل النيران فيه في انن واحد هوازن لم تتزوج ولكن زواج مهند مربوط بزواجها وحبيبتي تعشق عمها
الف هاجس وهاجس يشعل افكاري لم تتزوج افرح فاثارك لم تمحها اثار رجل اخر افرح فهي لك فسارع لها
زواج مهند متوقف عليها احزن ابتأس فيوم ما سوف تضحي بنفسها لتنقذ مهند من البقاء وحيدا
سألت على صديقك
قلت باستغراب: ياصديق
اجاب بهدوء :مهند شنو انت ناسي محمد ومهند من نفس المنطقة وبينهم شغل
شعرت ببرود يسري بجسدي واطرافي تيبست
اتاني صوت والدي قائلا :شبيك انت صار شي بينكم حتى سوالف بطلت اسولف عنه
قاطعته مدافعا عن نفسي : لا ماكو شي بينة بس كل واحد اخذته الحياة والتهة بنفسه
قال بهدوء: ميخالف هذا مهند مو اي صديق هذا اخوك ياما وكف وياك وانت وكفت وياه المفروض بالقليل تتواصلون بالنت بالموبايل مو من قلة وسائل الاتصال
وما انتهى من حديثه حتى اقبلت حلا ببطنها البارزة وانفاسها اللاهثة
استقبلت بحفاوة من والدي :هلا هلا بنور البيت والي شايلة حفيد البيت تعالي بابا كعدي يمي
اجلسها بقربه واكمل كلامه الموجه لي قائلا :روح اسئل عنه شوف وضعه وضع اهلة اخوته اشلونهم وياي
تسألت السندريلا :عمو منو
اجاب ونظراته مسلطة علي :مهند صديقه كان اعز صديق مو بس اله للعائلة كلها قبل لا يقلب عليه رجلج
اخذت نفس عميق وبدا الاستياء على ملامحي
واكملو حديثهم بقول حلا :عمو تعرف نازك صديقتي اختها مزوجة بمنطقة قريبة من منطقة اهل مهند
قاطعتهم بحد قائلا :وانت منين تعرفين مهند وين اهله اني حتى ما جايب طارية يمج
قالت وسط نظرات الدي المستغربة: امنية كانت وياي من سولفت اخت نازك عن اخت مهند وهي عرفتهم
قال والدي :مزوجة اخته
قالت بهدوء :والله ما اعرف بس هي تدرس ادب انكليزي مسائي يمكن هسة مرحلة ثالث لان وي اخت نازك
هوازن اداب انكليزي يا الاهي لقد تطورت ووجدت بديلا عني
قلت لها ذات مساء :ليش متكملين دراستج
اجابت وهي تقبل وجنتي :انت دراستي وانت مستقبلي وما ابدلك باحسن شهادة بالعالم
لقد ابدلتني بالشهادة
شدكول خالد نروح نزورهم
اخرجني صوت حلا من غفلتي وقلت: منو
قالت بعتب : شنو ما سمعتني مو دا اسولف عن اخت مهند
ثم صمتت لتفكر وبعدها قالت :نسيت اسمها المهم هي مسوي معمل خياطة وخياطها وتصاميمها كلش مشهورات بمنطقتها حتى بالفيس بوك عدها صفحة تنشر اخر التصميمات
اقتلها ام اقتل نفسي ام اعود لهوازن اتوسل بها واقول فقط اعيديني لحدائق عشقك فلقد مللت تصحر روحي
تركتهم دون كلمة فبعض الكلمات تفضح والصمت ابلغ
*******************************
اخيرا امسكتها في كل مرة احاول ان تستقر بين يدي وهي تنفر بخوف اتوسل بها خلود توقفي انا مؤيد لا فائدة تحاول الافلات بكل قوتها وما ان هدئت حاولت رفع شعرها الذي غطى ملامحها التي اذوب عشقا بها ولكن الملامح لم تكن ملامح خلود انها فتاةاخرى لا اعرفها ابعدتها بنعنف واستيقضت من نومي وانا ارتجف وانفاسي متقطعة وهناك شك بداخلي ان ما رئيته حقيقي منذ مدة طويلة احاول الاتصال بها دون جدوى دائما مغلق وعندما استفسرت من مهند كان رده باردا حين قال :انا كتلها بعد لا تتصل بيك حتى انت تتفرغ لمناقشتك وهي تتفرغ لامتحاناتها هاي اولا وثانيا واخيرا كافي عيب اذا الكم نصيب سوو وكتها شبعوا حجي بس هسة كلمن بيت اهلة اولاد عم بينكم سلام
مزعج عندما تعشق ابنة العم وهناك عم قريب لعمرك ومطلع على اسرارك
الساعة الان بالعراق الثانية عشرة ليلا لاجرب حظي مع هوازن فهي بالعادة تحب القراءة ليلا اتصلت بحبيبة اخوها واتاني صوتها الهادى وهي عاتبة: همزين اذكرتني
قلت بود: والله على البال بس البال بي مليون شغلة
اجابت بحب :الله يعينك بشرني عنك واعن اخبارك واشلونه النفسية والاستعدادات للمناقشة
قلت بجد :النفسية زفت والاستعدادات كلش زينة
اتتني ضحكتها الخافتة كموسيقى عذبة عنونها الحنين اطربت روحي وقالت بعدها : هاي اشلون رهمت اشلون النفسية زفت والاستعدادت كلش زينة
قلت بجد: كل شي يرهم عندي متشوفين اشلون رهمت حب خلود وكره ابوها
اجابت بهدوء: مؤيد الى متى وعلى شنو صدك مليت تدري غزوان ابن عمي ظافر معير دانيال بابو

قلت بحقد :مو بيده زمال طالع على ابوو
قالت بهدوء: وتريد تزوج بنته ما قاهرتني غير خلود اشلون وكعت بين اب وحبيب
قلت بهيام :خل اتصير بيتي واصير الها ابو وحبيب واخو وكلشي
قالت بود: الله يجمعكم بالخير
قلت بصدق: امين
قلت باستفسار :اشلونه دانيال
اجابت بوهن :زين الحمد لله بس هادى مو بالعادة وكاضيها مكابل دروسه
قلت بلوم: انتي مايعجبج العجب اذا هادى خليتي بيها ان واذا حرك هم خليتي بيها ان
قالت بهدوء: تدري مؤيد اول مرة احس اني غلطانة من حرمت دانيال من ورث ابو
قلت باستهزاء: ليش المحروس مات
قالت بلوم :مؤيد احجي صدك بلا شقة
ثم اكملت قائلة :اني ما حسبت حساب اليوم الي يكبر بي دانيال كنت مقهورة وما اتصورت يجي يوم لازم اوضح بي الدانيال كل شي تدوي هسة اتمنى شسوي
قلت باستفسار: شسوين
اجابت بهدوء :اتصل بجد دانيال واكله كل شي اريد دانيال يعيش وضع طبيعي
قلت باستغراب :شنو هذا التطور معقول انت هوازن
اجابت بهدوء: عمي ظافر مسوي شلة حقد هو وعمامي البقية علينة والحقد شمل ابني وخلا حاقد على ابو خايف عليه خايف من هذا الحقد الي يحيط بي خاف يشوه الطيبة بداخلة مؤيد خايف واخاف اكله لعمو لان عصبي واني ما اريد مشاكل
اخذت نفس عميق وقلت :خل تخلص هاي السنة اني راجع ورة عيد رمضان واذا بعدج على هذا قرارج اني اروح لجد دانيال واسولفلة كل القصة احنة لا بكنة ولا نهبنة وقعنا بضروف خلتنة نقبل بهيج زواج والله يجازي الي كان السبب
انتهى الاتصال لرغبة كلانا بالاختلاء بنفسه فامواج الذكريات لم يدع مجالا لكي نتبادل كلمت اكثر
كانا كالعادة نجتمع في بيت مهند انا ومهند وخالد اصبح ثالثنا بعد ان ترك اهله وشارك مهند المنزل والعمل كان خالد الابن الوحيد لعائلة ميسورة ماديا ومعروفة اجتماعيا من لا يعرفه يرى فيها رجل مكتمل الرجولة ولكن من يعاشر خالد يعرف جيدا بانه الشاب المدلل الذي لا يرفض له طلب وبمجرد ان رفض والده موضوع هجرته هجر منزل العائلة
رن جرس الباب نهضت لارى من الطارق فكانت المفاجئة عمي ظافر يترأس جمع من العائلة اعمامي واولاد عم والدي وبعض وجهاء المنطقة
حاولت ان اكون هادئا ومرحبا قدر الامكان فوجودهم في منزلي يحتم عليه حسن الضيافة
وبعد المجاملات العادية قال احد اولاد عم والدي :احنة جاين نريد نفتح صفحة جديدة بين العمام ونريد نفتحها بالفرح جاين نخطب بنتنا وبنتكم هوازن لوضاح وضاح ميحتاج اتسألون عليه صاحبكم وابن عمكم
كان الهدوء سيد الموقف الا ان قال عمي ظافر: واحنة وي هاي الخطوة واذا معتبرني مهند اخو الكبير ومعتبرني مؤيد عمه الكبير ومثل ابو فاني ماعندي مانع الولد ابنه والبنية بنتنه شتكلون
اجاب مهند بكل هدوء: بيك الخير والبركة حجي ظافر بس اكو شي انت متعرفه
اجاب عمي ظافر بتساؤل :شنو الي ما اعرفه
ليأتي صوت خالد ويقتحم الجمع العائلي قائلا :هوازن زوجتي
ايده مهند اني وكيلها وعقدت زواجهم وننتظر اهل خالد ونعلن الزواج
كان صوت عمي ظافر هادرا حين قال: من ورانة ازوج بنتنة من ورانا هاي سوالف الملطلط ابن ال****
تمالك مهند نفسه :وقال هذا الموجود ميهون عليه هاي الوجوه الطيبة وجيتهم على راسي بس خالد اخوي وصاحبي واني زوجته بعلم امه وعلم البنية
واشار الي وانا في حالة صدمة وقال وبعلم اخوها
اومات برأسي بمعنى نعم خشية ان اكسر كلام مهند امام الجمع
وانفك الجمع وسط استهجان الكبار وغضب الصغار
وعندما اختليت بمهند وخالد قلت فهموني شنو القصة
اجاب مهند وهو يلقي بنفسه على الاريكة :هذا كله فلم اني ما عندي ثقة بكل شي يجي من عمك ظافر
ولكن خالد قال بجد: واني يشرفني اكون نسيبكم
حاول مهند مقاطعته ولكنه قال: مهند زوجني هوازن واخليها بعيوني وانت تعرفني
وسط ضرف عائلي صعب الكل تكالب علينا بعد وفاة والدي وكنا نخشى ان يلتف علينا عمي ظافر بحيلة لا نقوى على مواجهتها تم زواج هوازن من خالد لكي نبعد الطامعين عن منزلنا فادخلنا الخائنين بعقر دارنا

قراءة ممتعة ومفيدة
كونوا بالقرب فالقاء قريب باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 24-06-16, 02:20 AM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218827
المشاركات: 147
الجنس أنثى
معدل التقييم: الخاشعه عضو على طريق الابداعالخاشعه عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدFalkland Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الخاشعه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 

السلام عليكم
عيني ام أحمد انتي خوش كاتبة ....مبدعه وملتزمه وكل شي بيش حلو... صدق أرادة اني اعزك من قلب 😍
اليوم استمتعت بتعذيب خالد بس للأسف كسر خاطري...إلي حد ان محمد حس شكتر هو تعبان بس هذا ما يبرئه من فعله القبيح في حق الصديق والزوجه والابن....بس الاكيد ان هالزياره حركة المياه الراكده
هوازن الأن في افضل حاله علشان تتقبل معرفة داني بأهله فياليت الاخ خالد ما يماطل مثل عادة
مشكورة أرادة امتعتينا من قلب وانا يغيب عن ادراكي اللي يصير بالبيت لما اقعد اقرأ هالجمال💗

 
 

 

عرض البوم صور الخاشعه   رد مع اقتباس
قديم 24-06-16, 04:18 AM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة مشاهدة المشاركة
   مساء الورد
زارا اليوم ايضا ماكو خبر عن مهند وياسمين فيس شرير

ويمكن للنهاية يالة تشوفيهم فيس يلعب بحواجبه

بالنسبة لتوقف الكاتبات برمضان
بس اسئل معقولة برمضان متدخل نت نهائي وبعدين ما اشوف قراءة رواية ياثر على العبادات والعبادات ما انحسرن في شهر رمضان حتى تكثف بشكل مبالغ فيه وجهة نظر ليس الا
دا اشوف هاي الايام هواي لغط حول الكاتبات موعد طرح الاجزاء
بصراحة اني عتبي على الكاتبات الي يأخرون وعاذرتهم بنفس الوقت
عتبي لان كل كاتبة تعرف كل جزء شكد ياخد منها وقت والقارئ صبور جدا واصلا اكو قراء عدهم تطرف في محبة الكاتب يعني كل شي يصدكون من الكاتب وكل شي يعذرون والكلام عنه خط احمر طيب مثل هذا القارئ ميستحق التزم وياه بموعد ما بيها شي اذا كالت الكاتبة يا جماعة الخير اني ماعندي وقت وتعرف كاتبة وحساسة وانتظر اوقات مناسبة حتى الجزء يليق بيكم فراح يكون طرح الاجزاء شهري بصراحة كلششش احترم هيج كاتب واعذره
وبعض الكتاب ينطون موعد الجزء مثلا يوم الاربعاء وتجي يوم الاربعاء وادكول اني مريضة مراح انزل الجزء يمعودة مو انتي كاتبته للجزء واسم الله عليج من المرض شنو نوع المرض الي ميخليج تسوين كوبي بيست مع ذلك القارى يعتبر الكاتب خط احمر
ارجع واكول القارئ المتابع يستحق من الكاتب التزام واحترام
طولت عليكم كوبي بيست والجزء يكون بين ايديكم
وياريت المشرفات ينسقون الخط اذا ما كدرت انسقه

لاااا ابدا ماحبيت هالكلام ابلاااا.. اني ما اشوفهم بهالجزء اتقبل.. لكن انهم مايجون مع بعض لاخر الاجزااء هذي ماااحبيتها ابداااا ابداا.. بس انا كولش واثقه ان انتي دا تتشاقيني ويايه.. >>فيس مستانس انه كشف خططتس..هخهخهخه

اما كلاامتس عن الكااتباات معااتس فيه مليون بالميه.. قلبي مترووووسه عليهن هالكاتبات اللي يعلقنا واخرتها فص ملج وذاااب.. وكانهن مستكثرات علينا ابداعهن.. طيب انتي تشوف ابداعك فوق مستوانا ليش تعرضينه لنا.. خلليه وريحينا..
بس فيه كاتبات فعلا يستحقن الانتظار ولكن للانتظار حدود وماراح يكون للابد.. >>فيس يبكي لما تذكر الخطوات.. تهيء تهيء تهيء..
بالتوفيق ابلااااا..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 24-06-16, 04:29 AM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يحرم يدينك على النار بارت رااااائع يالغلا
اسلوبك رااااقي وممتع أبله إراده
فيه كلمة مافهمت معناها كلمة [ رهمت]

في هذه الجملة (هاي اشلون رهمت اشلون النفسية زفت والاستعدادت كلش زينة)
أنا من سياق الكلام فهمت أنها بمعنى (صارت أو حصلت)
يعني استغراب كيف تجي النفسيه زفت والإستعدادات كلش زينه
صح فهمي والاخطأ

بالنسبه للبارت

خالد مايستحق ثقة مهند وهوازن خذلهم بدون سبب مقنع
أوقاهر أجبره على التخلي عن هوازن وماكان على قدر ثقة مهند به
شيءموجع جدا لما تكون الخيانه والغدرمن ناس لهم معزه
ومصدر ثقه
لهذا أظن خالد قطع على نفسه خطوط الرجعة لهوازن
وأظنها بدوس على قلبها وترفض الرجعه له هذا لو حاول
وهو أصلا ماحاول ولافكرلأنه عارف نفسه وش سوى فيها

لو كان فيه أمل برجعة هالإثنين لبعض فالسبب راح يكون
دانيال فهوازن بتضحي بالغالي والنفيس في سبيل راحته


ممكن تتواصل مع الجدهوازن لكن أظن مهند ماراح يأيد تصرفها
هذا


مؤيد ما أظن له أمل مع خلود طالما والدها عايش وأكيد بيرفض
طلب مهند واللي معه جاهه وأكيد بيذكرهم بخطبتهم لهوازن
والموقف اللي صار


الخاشعه لايكسر خاطرك خالد ولاشيء اللي من إيده الله يزيده

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 24-06-16, 04:31 AM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 

السلام عليكم
مرحبااااا ملااااااااااااااييييييييين ابلتنا المبدعه..
كلامتس عن الكاتبات للحين مأثر فيني,, ماقلتي الا الحقيقه لافض فوكِ..
ا
جل زواج خالد من هوازن اصله لعبه من مهند ..لكن دخلت الجد بسبب دلع خالد ومحاولته الضغط على اهله.. اللي صدمني صراحه ان ابو خالد ماعنده أي علم بزواج ولده من هوازن حتى بعد مرور 13 سنه؟؟
يعني شلون الموضوع ماوصل لاهل خالد بما ان ابو خالد يعرف ظافر وسواياه بمهند معقوله ما التقى ابدا بظافر من بعد ذيك السنوات؟؟
ابو خالد اكيد بينصدم لو عرف بهالزواج.. والصدمه الاكبر لما يعرف عن حفيده..
لفت انتباهي ان محمد ماعرف خالد مو بس بسبب الشيب ولكن لتغير ملامحه وتعبه.. صادق محمد المظلوم يبات مرتاح والظالم يبات وهو خايف من المظلوم ..
خالد هل هو فعلا يحب هوازن؟؟؟؟ والا بس متحسر لانها ماتبي فيه أي علاقة وقدرت حياتها تمشي بدونه..
الصدق ان علاقة هوازن بخالد لازم ماترجع حتى لو عشان داني.. الزمال عشان انانيته تخلى عن ابوته لانه شخص مايعتمد عليه.. خله ينقلع عن سماء هوازن..مارحمته ابد ابد.. خله يستاهل وجعله من هالحال واردى .
والله خلود اعجبتني لما سكرت الجوال نهائي.. الصراحه ماتوقعتها بهالقهوه وبتقدر نفسها..
تسلم الايادي ابلتنا... بانتظار الجزء اللي فيه لقاااء مهند وياسمين باكثر من الشوق فلا تطولين علينا>>>فيس مصررررررر كل الاصرار..هخهخهخه

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((احبك, ذاتي))
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية