كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والاربعون
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس والاربعون..
قلت لعمتي الي تطالع فيني بهتمام""خلاص طيب بتكلم معاه بعدين""
ودخلت الغرفه حاسه الحين اني بايعته بمعنى الكلمه لا بتكلم ولا بفتح معاه موضوع ولا حتى بشوف وجهه جلست ع طرف السرير وانا مو مصدقه ان هذا هو الي كنت احلم فيه ليل ونهار كنت خايفه من تفكيري فيه اغلط والحين لما صرت زوجته ماافكر فيه بنفس الطريقه وهو السبب لو اعرفه من بعيد مثل اول كان استمر حبه بس الحين مااقول انه انتهى او خف مدري شعور اني ابغى ابعد عنه وارتاح طاغي ع كل شي ثاني بس ابغى اريح عقلي من تفسير كل حرف ابدا ماكانت عادتي ولا كان اسلوبي هو علمني وقفت وفتحت الباب ع خفيف اشوف عمتي لما تأكدت انها مو بصاله طلعت بسرعه للحوش ولبست عبايتي فيها وجوالي لسى بيدي ندمت اني ماحطيته خلاص بأخذه معاي انا خلاص ماابغى اكون جالسه هنا وبغرفته وانتظر منه يتكرم ويلتفت علي بدل مايروح هو لدورته انا اروح اذا يبغاني انا بحد ذاتي يجيني وانا عارفه انه بيجي علشان امه وعلشان صاحبه وعلشان البيت فاضي علشان كذا ماراح افرح او اهتم لاني عارفه انها مو لي مثل ذيك المره كل مااتذكرها احس نفسي غبيه وشعور لما سمعته يكلم امه ان شاء الله مااجربه مره ثانيه الوحده المفروض تشرط ان يكون لها بيت وحدها مع ان عمتي مافي احسن منها والله بس ماابغى يجي لي عشان امه تغطيت وطلعت مع باب الشارع يمكن الموضوع فيه خيره اكون وحدي بدون ضغط من اخوي لا بالكلام ولا بالاحساس ولا لما يتكلم عن رماح كذا احسن دخلت بيتنا وغريب عن العاده سكرت باب الشارع لو يدري حامد بيخاصم بس هو مسافر وبعيد انا متعوده بهذا الوقت دايما اكون وحدي علشان كذا مافي شي غريب علي خليني ارجع لجوي الاول وحياتي الاولى سكرت الباب بالمفتاح الي اخذته من مكانه المعتاد فسخت العبايه واخذت نفس احس اني هربانه منه حتى مااخذت معاي لبس ولا شي بس يمكن كذا يجي في باله اني برجع لان اغراضي ماشلتها احسن حتى مايجي ويحاول كان هذا الكلام من ورا قلبي كذا ماراح يحاول يراضيني كذا بيخليني حتى ارضى من نفسي وارجع بس انا ماراح ارضى ولا حتى بمحاولاته راح ارضى الا اذا كانت قويه جلست بالصاله ورجعت ظهري وغمضت عيوني حتى لو ماقلت لعمتي بيعرف اني هنا ليش يعني حاولت ماتشوفني رماح ماراح يقلق علي ولا راح يفكر مثل العاده ماراح احط عليه اي توقعات طالعت بارجاء المكان مااكلت شي احس اني جيعانه قمت ودخلت المطبخ توقعت لما ارجع هنا بقرار ثابت راح اكون مستقره ومرتاحه لما كنت هناك وقررت ارجع حسيت براحع بس لما جيت ماحسيت فيها حسيت اني مضيعه وقتي وان في كل يوم انلعب علي او انسحب علي مو حياه الي عشتها كانت تجربه فاشله بكل معنى لهذي الكلمه فشلت بتمسكه فشلت بثقته فشلت باهتمامه ولا لحظه حسيت اني قريبه منه ولا لحظه وحده رجعت ظهري ع الجدار وغطيت عيوني بيدي مافي ولا لحظة تشارك بيننا ولا لحظة تفاعل كنت الطرف الوحيد بهذي العلاقه كنت اعطي واعطي ولا شي بالمقابل تذكرت كل احساس عيشني اياه كانت اكثرها مو حلوه معقوله بعد فتره اصير مااحب اتذكر هذي المرحله من حياتي ولا ابغى احد يذكرني فيها ولا افكر فيها معقوله لان مافيها شي حلو جلست ع الارض وانا اطلق دموعي واعطي الحريه لاحساسي خليني اطلع كل شي خلاص انتهت هذي المرحله وانتهى رماح من حياتي اذا خليني انهيها بطريقتي وهي الدموع والاستسلام كنت كل مااسترجع موقف تزيد دموعي ويزيد احساس النقص جواتي كل شي يذكرني بضعفي قدامه ولا يوم حسيت اني تصرفت مثل مايقول لي عقلي بديت من اول مره حسيت بوجوده من اول سالفه لفتت انتباهي له حتى تذكرت لما قال لنجود يوم اعطته المحفظه الي نسيها بالمجلس عندنا بمعنى كلامه اتذكر انه احسن من بعض ناس تفتش باغراض الناس ابتسمت وانا ادخل هواء لصدري بعمق احس انها من زمان احس اني كنت بذيك الفتره سعيده وكنت احس نفسي حياه عايشه مو الحين احس اني كبرت بالعمر سنوات وين نشاطي وين حماسي ووين تركيزي ووين اهتمامي حاسه اني مجهوده بقوه عندي اسبوع استرخي فيها استرخاء تام ماراح اشوف ولا اكلم احد راح اعرف اش ابغى وراح اتحمل نتايجه قمت وانا امسح وجهي من الدموع احس اني الحين ارتحت شوي اخذت نفس ثاني عميق وفتحت الثلاجه اسوي لي فطور ماابغى اطبخ الي موجود بطلعه واكله ان شاء الله شلت فطوري وحطيته بصاله اليوم بدلل نفسي لاخر درجه مو محتاجه تدليل من احد صح دايما اقول اني اذا بعدت برتاح وكاني تفكيري بمزاجي بس مو مشكله بشغل نفسي حتى لو بشي تافهه شغلت التلفزيون وعليت الصوت بزياده واكلت وعيوني بالتلفزيون وتابعت بدون هدف لما خلصت شلت الصحن وحطيته بالمطبخ بدون مااغسله بس رجعت الاغراض الثلاجه ماراح ارتب شي برتاح دخلت غرفت نجود وفتحت دولابي اشوف الملابس الموجوده لاني بعد مااصلي الظهر ان شاء الله بأخذ لي دش طويل كانت ثلاث ملابس وبس وقديمه بس راح البسها انا وحدي هنا مع اني في البدايه فكرت اهتم بنفسي بزياده وضيت وصليت بالغرفه واخذت ثوب ورحت لتلفزيون وعليته اكثر ودخلت الحمام بس ابغى اغير كل شي اليوم بعد وقت طويل طلعت بدون مااجفف شعري وقفت عند باب الغرفه وانا مو مرتاحه من الثوب بس يمشي الحال ودخلت المطبخ ولقيت ايس كريم رجعت شعري بحماس واخذته ومشيت وانا اقلب فيه بعني اكيد لما يرجعون ماراح يسألون عن شي وانا موجوده هنا جلست بالصاله وخفظت الصوت شوي وقلبت حتى استقريت ع قناه وتو بديت اكل بالايس كريم سمعت جوالي يدق رفعته من ع الطاوله كان رماح الي يدق بكل برود ظاهري فقط قفلت بوجهه وقفلت الجوال مره وحده بعد ماشفت ان له ثلاث مكالمات شكل لما كنت بالحمام ورميت الجوال ع ابعد كنبه مع اني احس بديت اسوي لنفسي جو بس بعد اتصاله حسيته خرب علي جوي وشغل بالي بيجي ولا لا قالت له امه انه دريت بسالفة دورته قالت له اني هربت بدون ماتشوفني خفظت الصوت بزياده ورجعت ظهري وانا اكل بشهيه كل تسألاتي ايوه ولا لا اش تفرق عندي مو قلت انه خلاص انتهينا من هذي المرحله خلاص بس كان هذا كلام فقط ماقدرت انفذ كلامي بالحرف الواحد حاسه اني مو بالقوه الي ادعيتها مجرد اتصال منه زعزعني كيف لو جاء اش بسوي ماعندي الا التجاهل مدري هذا يعتبر حل ولا لا توقعت الصبح انه حل لان اسلوبه تغير معاي بس طلع قاصده وتخطيط منه يعني يمكن مايكون حل معاه طيب اش بيسوي اذا تجاهلته شلون بيتصرف لما اكتفيت رجعته الثلاجه وطالعت بالمطبخ وقت ادور لي ع حاجه وبنهايه اخذت لي كوب مويه ورجعت جلست وانا اطالع بالساعه كانت وحده ونص ياربي وانا ع بالي مر وقت طويل تأففت ماعندي شي اسوي طيب وين اروح ماعندي صاحبات ولا معارف لزيارات تذكرت قد قالت لي عمتي انها راحت محاظره في دار تحفيظ قران قريب من هنا حلو حسيت بفرح ان جات هذي الفكره في راسي زمان فكرت اروح بس كنت احس ان وقتي مشغول ولا راح اركز معاهم وحفظت في البيت جزء عم بروح واكمل جزء ثاني راح استفيد ان شاء الله ماراح اضيع وقتي وراح انشغل حسيت انها فكره جهنميه انا مستغربه انها جات ع بالي احس اني اكتشفت اني غبيه علشان كذا مستغربه اخذت الريموت وخفظت الصوت اكثر وكأنه ازعجني او بالاصح والاصدق والامانه انتظر اسمع صوت الباب وماابغاه اذا دق يسمع صوت التلفزيون وماطال انتظاري سمعت دق الباب
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(استغفر الله العظيم واتوب اليه اللهم عافنا واسعدنا ووفقنا وارزقنا من حيث لا نحتسب اللهم حقق ما نتمنا..امين)
|