لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-14, 01:23 PM   المشاركة رقم: 411
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون

 
دعوه لزيارة موضوعي

يوووه الله يسعدوو اللي بينزلنا ثلاث بارتات=)
البازتات طبعاا جميله مافي شك.. حبيتها وحبيت انه رؤيا بدت تطلع اللي بقلبها..
والحمد لله انه رمااح قال جمله حلووة لها.. انا احس انه مو بيتريق عليها. بيحكي من جده..
اما السؤال فهو ليش نجود غايبه اليوم!.
جوجو.. بارتات رائعه....
وبانتظار القادم بشوق..
سلااام

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 30-09-14, 04:27 PM   المشاركة رقم: 412
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النجمة



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230815
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: الساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12170

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الساحره الصغيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون

 

عجايب يا عجايب انت بقيتي حديث الموسم بابطالك اللي بيفكروا البنات بزمن الابيض واسود وافن بتاع زمان بالنسبه ليا انا كمان شايفه كده الصراجه يا جوجو بتخليني اعيش في جوهم رغم انك بتقطعي مودي لما الاقي كلمة النهايه عااااااااا ببقي اهو هعيش احساسهم الاقي هوب البارت خلص
مممم نبدأ من اول فرح حامد وجميلة اللي انا كنت وثقه ان حامد يعرفها وانها وقفته في الماركت بتعمد وادي يا ستي توقعي صاب يووووووووووووووووووبي
عااااااااا حرق دمي رماح يوميها الواد ولا كانه ايفها ومش كفايه اللي عمله فيها بغباءه بس نقول ايه هنصبر عليه شويه
الصراحه اتعصبت هنا من رؤيا يعني اخوها تجوز وتعرف انه اتجوز بنت بيحبها والناس كلها عارفه وبرضوا زعلتلها شويه وعدت الليله كنت عايزاها تاخد موقف ولو حتى ربع ساعه ههههههههههه هي فالحه تزعل مع نفسها
وهييييييييييييييييح اخيرا الموكوس اخد باله وقالها انت حلوة والموكوسه مصدقت ودابت عااااااااااا حد يضرب البت دي الواد قالها كلمين كان هيغمن عليها هههههههههههه << سبوني افطمها بس مش اكتر دي زي اختي << هههه

يا سلام شالها وريحت راسها على كتفه ولفت دراعها حولين رقبته ايه الحلوه دي هههههههههه ده لو قالها بحبك هتنام في حضنه هههههههههه < سبوني افطمها انا مش هضربها والله انا هفطمها بس هههههههههه <<

اهو الموكوس فهم غلط تاني عااااااااااااا يعني البت تعمل ايه تغنيهاله << بحبك واداري ليلي ونهاري انا والقمر سهران << هههههه حد يقتل البت دي هههههه

طيب تمام اهي قالتله اهو انا مش خايفه ومش عارفه ايه وسبلتله شويه بعنيها شوفتوا البنيه عداها العيب وازح بس هو برضوا عمل نفسه من بنها ولا كانه شايفها اصلا ههههههههههههه

اصوت واقول بوووووووو واعلقك الموكوس ده على باب القسم عااااااااااا بعد كل المده دي وشاكك فيها ومصدق ابن عمها يقول كلمه وهوب البوتجاز اشتغل على اعلى درجه لا والهبله بتفكر تعمله مفجأة هههههه يلا يا يا موكوسه من هنا الواد ده عايز يتعلق من عايز مفجأة ههههههههههههه واخها كمان غاظني اه صحيح معذروين لان الغبي ده ابن عمه معاه مذكرتها بس عايزه اعرف مذكرتها دي راحتله ازاي وعارفه بقي لو مزعلتش من اخها واخدت موقف انا اللي هضربها واعلقها
عاااااا يعني لازم البوتجاز يتكلم ويدخل شمال قال صغيره بس مش صغيره على الكلام والحب وبتقولي لكل واحد بحبه << تصدق كنت قريبت احبك واقول عليك كويس وهنزلق من التعليقه خليك متعلق شويه كمان تستاهل ههههههه >>
بس عجبني رد فعل جميله ودخولها المميز بجد شخصيه زي العسل وردها على حامد ضحكني وعفويتها لذيذه ده غير طريتها مع رؤيا المميزه حبيتها جدا وقفتها جنب رؤيا مميزه وحلوة عجبتني
وشكل جميله هتبقي سند لرؤيا مش بقول البت دي زي العسل اهي رؤيا قررت تستقوى شويه ولولولوولولولوولي قررت اخيرا تتقل ماشي عجبتني حركه البدله وحركه الدولاب ايوه كده يا دويع
انا بكنام وانا ماسكه في نفسي هههههههههه
واااااو واخيرا فرحت بيها قبل ما اموت ههههههههههه ايون يا رورو حياه عيلاء اثبتي على كده يومين بس مش كتير مش هتقل عليكي ههههههههههههه انا عارف انه صعب بس عشاني اتقلي يومين << رساله مني الى رؤيا <<
ابوس راس ام بنت خال عمت اللي جابت ابوكي اتقلي شويه وخدي موقف ههههههههههههههههههههه
حلوة حركة الايد دي اهو يلا لما نشوف الموكوس هيصلحها ازاي

مووووووووووووووووووووه ليكي يا قمر ومعلش تعليق سريع وضامم كذا فصل بس عشان عندي ضغط كبير معلش

 
 

 

عرض البوم صور الساحره الصغيره   رد مع اقتباس
قديم 30-09-14, 11:13 PM   المشاركة رقم: 413
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النجمة



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230815
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: الساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12170

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الساحره الصغيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون

 

حلووووووووووووو جدا جدا جدا في تغيرات كتير سواء مع رؤيا او مع رماح

وهييييييييييييييييييح اخيرا رؤيا اخدت حبوب الشجاعه انا مش عايزه افرقهم بس عايزة صحوه لرماح حجه تهزه تخليه يتحرك شويه يلا عقبال ما يحس يا رب ههههههههههههه

عااااااااااااااا :( صعبت عليا رؤيا كتير ايه ده حد يججبي رماح اضربه عشاني عشاني خلينه اضربه ههههههههه

حلوووو معلجتك لخطأ زيدان كتير حلو حلو حلو الضرب عمره مكان حل صحيح لولا رؤيا كان اضرب بس حلوووو بجد اتمنى و الكل بيفكر كده بس الغضب بجد بيعمي العين

نعممممممممممممممممممم اجمل احلامي الواد ده يا مجنون يا مدمين هههههههه سبوني اضربه يعني ما هو بعرف يقول كلام حلو اومال معذب البت ليه

مممممم عجبني حنيته بس برضوا هضررررررررررررررررررررررررربه

نجود غايبه غريبه اكيد مدرسه نجود هتعلق على وضعها اللي وثقه بعد اخواتها اثر على مستواها الدراسي

عواف عجايب تسلمي يا قلبي

 
 

 

عرض البوم صور الساحره الصغيره   رد مع اقتباس
قديم 01-10-14, 03:43 AM   المشاركة رقم: 414
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والاربعون

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثالث والاربعون..
قلت بصدمه""استأذنت متى""
قالت""في الصبح انتي اختها صح""
قلت وانا افكر بسبب استأذانها من المدرسه""ايوه اختها""
قالت بشك""وليش استأذنت ماتدرين""
ضحكت بتوتر وقلت""قالت لي امس بس ع بالي تمزح""
طالعت فيني بستصغار وبعدها طالعت بساعه الي بيدها فهمت وقلت بأحراج""يعطيك العافيه""
وطلعت من الفصل حسيت نفسي غبيه بدرجه كبيره وزادت نظراتها احساسي رفعت الجوال واتصلت ع حامد اشوف اش السالفه لايكون تعبانه ولا فيهم شي فجاءه زاد خوفي وانا انتظر رده في الاتصال الاول مارد بس رجعت اتصلت وانا اجلس ع كرسي ولما رد زفرت لاني شبه ارتحت وصوته الرايق لما قال""هلا رؤيا""
زاد راحتي اكثر قلت بسرعه""اش فيها نجود رحت لها المدرسه وقالت استأذنت ليش تعبانه هي""
قال بعد ضحكه""لا مافيها الا الخير""
قلت""الحمدلله(وسكت شوي وبعدها كملت)وليش استأذنت دلع""
قال بستغراب""شكلك منجد بالمدرسه""
قلت باستغراب اكثر منه""ايوه قلت لك اني بالمدرسه""
قال""يعني ماتتريقين""
قلت بعدم صبر""لا قول لي ليش اش صاير""
قال بأبتسامه واضحه بصوته""ماتعرفين ماتعرفين""
قلت""لا"" قال طيب سكري خليني اسأل رماح اش اقول لك""
قلت بعصبيه""لا ياشيخ""
ضحك بقوه وبعدها سمعت صوت احد جنبه يتكلم معاه شكلها جميله ومنجد طلعت هي لانها اخذت الجوال منه وكلمتني""سيبيك منه احنا مسافرين ونجود معنا لا تخافين عليها واشكري زوجك ع الهديه""
عقدت حواجبي وحطيت يدي ع جبهتي بعدم فهم فجاءه كذا مسافرين ونجود امس ماقالت لي الا طلبت مني بعتب اني اجيها المدرسه والحين مسافره وهدية ايش قلت""اسمعي جميله والله مو فاهمه شي ليش فجاءه كذا سافرتو وهدية ايش الي اعطاكم اياها رماح""
قالت بعدم فهم""رؤيا منجدك من زمان زوجك هديته لزواجنا تذاكر السفره هذي بس مااعطانا الا امس وكانت وقتها الصبح ماتدين ماقال لك""
قلت من بين اسناني""الا جابني المدرسه""
سكتت وقت طويل اش تقول منجدها مافي كلام قلت وانا ابين ان الموضوع عادي""وكم بتجلسون ان شاء الله""
قالت بتردد""اسبوع ويمكن اقل""
خايفه تخربط بالكلام ماتدري اني مااعرف شي اساسا قلت""سلمي ع نجود وان شاء الله تستمتعون بالسفره يلله مع السلامه""
وسكرت حركت اصابعي ع جبهتي كل شي كوم ويسفرهم وانا ماسفرني كوم ثاني ولا مره طلعت الا علشان اصحابه بس كلموه والحين يسفرهم لا الصدق يسفرهم وانا لا كوم وانه مايقول لي ويجيبني المدرسه كوم ثاني اش يبغى رماح مني اش يبغى يحسسني فيه اكثر من كذا اني ولا شي بحياته نزلت الجوال وتغطيت وقمت ولما وصلت عند باب الشارع ماقدرت اطلع رجعت فسخت نقابي وجلست مرو من عندي صاحبات نجود وسألو عنها وطبعا قلت لهم مسافره وكلهم يسألون ليش ماقالت لهم وليش تسأفر الحين وانا ماعندي اجابه جاوبت مثل عند الاستاذه اجابات غبيه بس هم صغيرين مشيتها عليهم لما راحو وقفت وسمعت الجوال يدق رفعته كان حامد مارديت ماادري ليش بس كذا شي قالي لا تردين بس بنهاية الاتصال رديت رفعته وقلت""هلا""
قال حامد""اسمعي بقفل جوالي لا تنشغلين علينا وعيشي حياتك""
قال الاخيره بضحكه ماسخه يعني كان حياتي واقفه عليهم انتظرهم يروحون واخذ راحتي مايدرون اني بروح بيتنا وبأنتظرهم فيه ولما ماسمع اني علقت قال""المفتاح الاحتياط بمكانه اذا ابغيتي شي روحي""
قلت بأبتسامه ع جنب""اكيد""
قال""اذا يلله مع السلامه وسلمي ع رماح كثير""
قلت وانا ابعد الجوال عن اذني""يوصل""
وسكرت راح يوصل سلامه بتوصيل خاص تغطيت وقمت فتحت الباب وطلعت الشارع وكان رماح ينتظرني بنفس مكانه طالعت فيه بنظره خاليه من كل شي فتحت باب السياره وطلعت وسكرته وعدلت جلستي ورجعت ظهري بدون مااطالع فيه احساسي بهذي اللحظه اني ابغى اسافر حتى انا ابغى اغير جو واطلع من هذا الروتين الي عايشه فيه حتى احساسي صار مافيه اي تغير بس انتظر و انتبه لوجوده بس طبعا ماابغى مع رماح ابدا ليش ماخلاني اروح معاهم الصدق الصدق لا ماابغى اروح معاهم بس ابغى اسافر اخذت نفس بس راح وقتها لو اول ماتزوجنا كان راح يكون بيننا تقارب اكثر من كذا شالني وحطني بين اهله وراح لشغله مو مشكله انا زمان ماكنت ابغى اطلع من البيت كنت مكتفيه بحياتي ومقتنعه بكل شي بس الحين لا حاسه بنقص بكل شي يعني لما ارجع بيتنا راح ارجع نفس احساسي القديم حسيت فيه لما التفت علي وقال واحنا لسى واقفين ماحرك السياره""تأخرتي مره""
اش قصده عرفتي ولا لا قلت ببرود""حامد يسلم عليك كثير""
شلون كان يبغى يوصل لي الخبر وشلون يبغى تكون ردة فعلي قال بأبتسامه""يعني وصلو الحمدلله""
وحرك السياره والابتسامه لسى ع شفايفه كنت اشوفه بطرف عيوني كنت ابغى اعرف ردة فعله بس كانت عاديه وهذا الي قهرني اكثر لو سأل كان قلت يبغى يقهرني ولو ركز بقول مهتم يعرف رائي اي شي المهم مو كذا وكأن منجد ماجيت في باله صدق ماجيت في باله تمنيت امسح هذي الابتسامه ع وجهه ويحس بأحساسي انقهرت وقلت علشان نرجع لنفس الموضوع""ويشكرونك ع الهديه كثير""
قلتها وانا اضغط ع الحروف اتسعت ابتسامته واللتفت علي ورجع يطالع قدام وهو يقول""يستاهل حامد(وطالع فيني شوي وكمل بنبره مخمليه هاديه)وعلشان سبب ثاني بعد""
ورجع يطالع قدام قلت من بين اسناني""اذا كان السبب الي في بالي فانت نجحت وبقوه""
حاسه بفراغ كبير جواتي تفاجأة اني للحين عندي امل فيه توقعت بعد قرار امس انتهى بنسبه لي زاد تأكيده مو بس كلام صار فعل حاسه اني مستحيل راح انسى هذا الاسلوب منه صح مقهوره منه وبقوه لدرجة حتى مو قادره ارتاح ع جلسه معينه كل ثانيه اتحرك بس فكرة لثانيه بعمق علاقته مع اخوي ليش مو انا طالع فيني ثواني ووقف السياره ع جنب وقال بجديه""اش الي في بالك""
رفعت اكتافي لاني مو قادره اتكلم لما قررت اروح بيتنا والقى المسانده من اخوي طلع اخوي مسافر حاسه اني ضعيفه طيب ليش ماقال لي من امس كان ع الاقل نمت وهو اساسا صحاني بأصرار قوي يعني ايش ماله معنى الا الشي الي في بالي قال وهو يلف بكامل جسمه بتجاهي وقرب وجهه شوي وقال""ماتشوفين شي بالموضوع ايجابي""
غير انه زاد قناعتي بأن البعد افضل لا حركت راسي بطريقة لا وبقوه وين الايجابي ولا قصده يعني موضوع انفصالنا فهم قصدي زين لما قلت امس اني مااقدر اكون معاه في مكان واحد ولا اهتمامه بأخوي المبالغ خلاه يروح علشان ماازعجه طالعت فيه وانا بلسعة الدموع بعيوني انتظر اي تفسير بس اهم شي مو الي في بالي حسيت بنظرته تغيرت لصدمه تقريبا لما شافني واخذ يدي وحطها بين يدينه وقال وهو يقلب فيها ويطالع فيها""انا من اول ناوي للهديه هذي حتى كلمته انها علي بس امس(ورفع عيونه وكمل)من طريقتك فهمت انك تبغين تروحين بيت اهلك فقلت هذا وقت مناسب علشان ماتطلعين من بيتنا خلينا نتفاهم ع كل شي و ع الوقت الي تحتاجينه بدون ماتروحين بيت اهلك""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 01-10-14, 03:46 AM   المشاركة رقم: 415
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والاربعون

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الرابع والاربعون..
كان واضح بوجهه انه جاد بكلامه وقالها بنبرة صوت مخلصه بس منجد كانت صدمتي لما قال كلامه الاخير بنبره قريبه من الترجي يعني يبغى اكون معاه يحاول يعدل علاقتنا هذا الشي كان كبير بنسبه لي كبير بقوه مجرد نية انه يحاول كبيره تحولت نظراتي من الاستماع بتركيز لحب واضح انا الحين عندي الاستعداد والقوه ارجع احاول انا بعد نزلت نظراتي بخجل من الي كان واضح علي ومن نظراته العميقه ومن يدي الي بين يدينه قال رماح بنبرة صوت منخفظه""اوعديني رؤيا""
نقزت بقوه من صوت بوري السياره العالي وطالعت بالسياره الي كانت واقفه تبغى تتحرك واحنا مسكرين عليها بسيارتنا ترك يدي وهو يقول شتيمه صغيره وحرك السياره احسه صار يشتم كثير اخس شي لما يتعود عليها بس بصدق الحين كانت بنسبه لي حلوه لانه كان مايبغاه يقطع عليه عدلت جلستي ورجعت ظهري تنحنح رماح وقال""اش تبغين تاكلين""
قلت بأبتسامه مخفيه""ماابغى شي""
حسيت بقوه وغرور واحساس فريد صراحه لما قال انه يحاول علشان كذا راح استمر بنفس طريقتي هذا الي خلاه ينتبه لي لما تعود ع الاهتمام والحب ماصار يفرق معاه بس لما يأست منه ونويت البعد انتبه لوجودي مع اني غيرت رائي ميه في الميه وان حتى انا ابغى اكون معاه بس راح اوضح اني لسى ع رائي ابغى احس بالاهتمام منه وبنفس الوقت يكون في مكاني قال""ليش""
لاني ابغى اكون في مكان الاهتمام واني للحين ع رائي ومااقنعني كلامه""ليش طيب وديتني المدرسه ماقلت لي من البيت""
صدق كان هذا السؤال في بالي بقوه اش قصده قال وهو يتجاهل كلامي""ماتبغين نطلع مكان انا استأذنت اليوم""
حسيت بشك لما ماجاوب ع سؤال وغير الموضوع فقلت بختصار""لا""
وانا مشغوله بالموضوع ليش مصغر الموضوع ومو مهتم فيه معقوله يلعب علي بالكلام وبس طالع فيني وقال بستغراب""ليش تغيرين جو وانتي اختاري المكان الي تبغينه""
حسيت بربكه وتوتر من احساسي المخربط بكل شي حاسه بامتنان لاهتمامه المفأجئ وبنفس الوقت بستغراب ليش كذا فجاءه وحاسه اني ابغى اطلع بس مو معاه علشان ماتورط ابغى اكون بنفس هذي السيطره ع نفسي ابغى يكون عندي الخيارين وبنفس الوقت حاسه ان في شي بالموضوع مو مريحني ابدا قلت بصوت احسه بعيد وكأنه طالع من مكان قديم""بنام""
متخربطه بقوه ماابغى اخسر هذي اللحظه ولا ابغاها تغير شي بخططي ماقد حسيت بحيره مثل هذي قال""خلاص طيب بليل""
والله اصراره زادني خوف مو متخيله ان رماح يتغير بين يوم وليله اكيد في شي في باله اخذت نفس هو الي اخذ مني الثقه فيه عارفه اني اذا رجعت البيت ماراح انام بس اكون بمكاني وعندي كذا مخرج اذا ماابغى اكون معاه اساسا وين بنروح بهذي الشمس ارتاح ضميري ورجعت ظهري وانا اطالع بالساعه كانت احدعشر ونص ساعه ويأذن الظهر عذر حلو ماراح انام استمر السكوت وانا كل شوي اطالع فيه كان وجهه خالي من اي تعبير وعيونه قدام حتى وصلنا البيت نزلت وهو ماطفى السياره يعني مابيدخل البيت مسكت لساني في اخر لحظه ماراح اسأله وكأني مو مهتمه سكرت الباب ودخلت البيت كانت عمتي جالسه بالصاله فسخت عبايتي وسلمت عليها وجلست جنبها وقلت""اش اخبارك""
قالت""بخير الحمدلله رجعت امس الساعه تسعه ماكنتي في البيت صح""
قلت""ايوه رجعت الساعه احدعشر بليل""
قالت بستغراب""تأخرتي عندهم""
قلت بأبتسامه لاني فهمت تفكيرها""لا هم راحو مطعم وانا جلست عند نجود""
ابتسمت وهي تحرك راسها بطريقة طيب وقالت""سويتي خير وين رماح مادخل""
قلت بعد تردد""مشغول شوي""
قالت""وين رحتو من الصبح""
حسيت فضولها خلاها تتكلم لان واضح ان من اول مادخلت وهي تبغى تسأل بس متردده ليش يعني متردده قلت بأبتسامه واسعه بدون تفكير""رحت مدرسة نجود""
طالعت فيني شوي وبعدها حركت راسها وقالت بأستنتاج""رحتى تأخذين لها اجازه""
يعني تعرف هذي اول فكره جات في راسي تعرف حتى قبلي قلت وانا ناويه افهم منها لان رماح مافهمت منه شي""لا والله رحت اسأل عنها مدرساتها بس طلعت مستأذنه""
لفت علي شوي وقالت بستغراب""وداك رماح""
حركت راسي بطريقة طيب وانا مركزه عليها ابغى افهم من ملامحها بس المفاجأه هي وضحت ع ملامحها اكدت لي انها بعد مو فاهمه ع ولدها قلت بتفكير""ايوه وصحاني من النوم لاني نسيت اعدل المنبه""
وضح عليها التفكير العميق رجعت ظهري وتكتفت وقلت بتفكير بعد""يقول من اول قال ان سفرتهم عليه""
حسيت بشك يزيد اكثر في راسي قالت وهي تقوم""اذا جاء اسأليه""
وقفت معاها وقلت بسرعه""متى قال لك""
قالت وهي تلف علي""امس لما كنت معاه بالسياره""
قلت بسرعه""ماقال شي ثاني""
قالت بعد تفكير""لا مااتذكر ماقال شي بس الدوره الي اعطوه بي(لما شافت ملامحي عرفت اني مااعرف كملت بتردد وانا ابلع ريقي)ماتعرفين ماقال لك صح""
عضيت ع شفايفي بقوه لدرجة اوجعتني منجده رماح هذا منجده قلت وانا احس بصداع قوي بقوه""لا ماقال لي متى بيروح الدوره رماح""
قالت بسرعه وبنبرة تكذب نفسها فيها وهي تقرب مني""اتوقع انه اعتذر اذا ماكلمك يعني ماراح يروح صدقيني""
حركت راسي بطريقة طيب باصرار فهمت الحين يبغى حتى هو يروح دورته ويتركني هنا قال ايش قال خلينا نتفاهم بس بفهم ليش يسفرهم اش يستفيد يأدبني يعني ويخليني هنا انتظره حتى اسلوب عمتي وضح انها ابدا مو معاه قالت عمتي بسرعه""صدقيني رؤيا قال عن دورته لاني زمان سمعته تكلم عنها وسألت بس""
حركت راسي بطريقة طيب بقوه غريبه ع احساسي وشي واحد براسي ماراح انتظره هنا ولا راح اخليه يتهنى بأفكاره يشوف والله يشوف مسحت خدي بعنف وقلت""بذمتك ياعمه ماتقولين لرماح انك قلتي لي اكيد نسي بشوف متى يقول لي""
قالت""صدقيني اذا ماقال لك يعني اعتذر من زمان لان السالفه قديمه صدقيني""
ابتسمت من اسلوب عمتي السريع وكأنها تبغى تدخلها راسي بالغصب قلت اطمنها هي ليش خايفه كذا انا ماعندي شي اسويه ماعندي حتى ردة فعل مثل الناس اذا بتخاف تخاف علي انا من رماح بنبرة صوت هاديه""مو مشكله راح نتفاهم اذا فيه او مافيه""
هذي نتفاهم قلتها بنفس المعنى الي قالها لي بالسياره يعني نتفاهم
قالت عمتي بشبه راحه""لا تأخذين ع خاطرك لو بيروح اكيد بيكلمك تتجهزين""
اتجهز ضحكتني حاسه اني الحين بجد بجد اني فاهمه عليه والشك كان احسن لي من التصديق كانت راح تكون صدمتي اكبر لو صدقت واندمجت معاه المخادع اوكي كذا انا مركز القوه انا عارفه اش بيسوي بس هو مو عارف اش بسوي يمكن ابالغ بس ماراح امشيها اخذت عبايتي والجوال الي جنبها
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثنا, رواية, عجايب،رؤيا،رماح
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية