كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس والثلاثون..
راح انتظره حتى يرجع من الصلاه ان شاء الله وراح اسوي له فطور اذا يبغى هذي الفكره حسستني بالكسل وساعد برودة الجو مع نعومة المخده نعستني حتى نمت من غير مااحس..
فتحت عيوني وانا اسمع احد يدق الباب ولما فتحت عيوني التفت ع مكان رماح ماكان موجود طالعت بالساعه كانت الساعه وحده ونص جلست وقلت""ادخل""
صلاة الظهر راحت وقفت وانا اشوف نجود قدامي تقول""صلي واطلعي تنتظرك عمتك""
مشيت للحمام وانا اقول""طيب""
في البدايه لما شفت نجود تفاجأة بس بعد ثانيه تذكرت كل شي امس زواج حامد وضيت وطلعت ولقيت نجود لسى بالغرفه قالت اول ماشافتني""بنروح بيتنا وبنام هنا و لا هناك اليوم""
قلت وانا اطلع السجاده""خليني اصلي واشوف""
صليت الظهر ولما سلمت جلست نجود جنبي ع الارض وقالت""ها""
قلت لها""اول شي رماح هنا ولا لا""
قالت""كان هنا قبل شوي بس اتصل عليه حامد وراح معاه يعني هم صاحين ليش مانروح ليش رماح يروح قبلنا""
استغربت منجد ليش يتصل عليه مو علي اش فيه قلت""بنروح بس اول بنتصل عليهم ماادري يمكن يطلعون""
قالت بحماس""طيب اتصلي عليهم الحين بجوالك""
اي صح وين جوالي امس كان بالشنطه لما طلعت من القصر اتوقع لسى الشنطه بالسياره وانا اتذكر امس لما شالني قلت بهمس""نسيت الجوال بالسياره""
وكأنها راح تعرف السبب قالت""طيب اتصلي بالتلفون""
قلت بأبتسامه""ماني حافظته وبعدين ليش مستعجله كذا""
قالت بستنكار""بيتنا وابغى ارجع له""
قلت وانا اقوم""ياسلام هذا عذرك""
قالت وهي تقوم بعد""مو عذر هذي الحقيقه طيب انا حافظه رقم حامد كذا مره ادق عليه من المدرسه""
قلت""طيب انتي اسبقيني شوي وجايه""
قالت وهي رايحه بتجاه الباب""لا تتأخرين ولا انا بكلمه مابنتظرك""
وسكرت الباب بعدها ابتسمت وانا اطلع لي ملابس غيرت ومشطت شعري وحطيت مكياج بسيط وطلعت من الغرفه ولقيت عمتي وزيدان ونجود بالصاله سلمت ع عمتي وقبل مااجلس قالت عمتي""الاكل بالمطبخ رماح قال قبل مايطلع انك مااكلتي شي امس""
ابتسمت وانا ارجع شعري ورا اذني والبيتزا نسيها حبيت اهتمامه لي حسيت ذكرى امس ترجع لي والله اني احبه طالعت بنجود الي تنحنحت كانت نظراتها حاده زادت ابتسامتي وقلت""تعالي نجود دقي لي رقم حامد""
بسرعه قامت وراحت لتلفون وهي تجلس جنبه قال زيدان وهو يطالع فيني""انا اعرف له احسن من نجود كان طلبتيني انا""
حسيت السالفه طويله فجلست انتظر قالت نجود""مين يقول مو يعني مو في بيتنا مااعرف له""
قال زيدان""طيب نحسب الوقت الي تدقين فيه والوقت الي ادق فيه""
قالت بحماس""ع رقم حامد""
قال""لا انتي ع اخوك وانا ع اخوي""
قالت""لا يا ع حامد يا لا""
قال""لانك عارفه انك خسرانه""
قالت نجود بقهر""مين الي خسر قبل اسبوع برمية جزاء""
قال زيدان وهو يطالع في امه""لها اسبوع وهي تتريق علي مين قال لها""
قلت وانا ارفع يدي""انا ماعرفت الا الحين""
حسيت منجد لما قالها قالها بقهر طالعت بنجود بحده بمعنى اسكتي قالت عمتي""عادي مو انتو قبل امس نجحتو""
قال بفخر وهو يطالع نجود""الا وثلاثه واحد""
قالت نجود وهي تطالع فيني""تعالي الحين يدق""
قمت وانا اطالع في زيدان الي واضح عليه انه عصب بقوه اخذت السماعه ووقفت عندها شوي وجاني رده""اهلا""
قلت بأبتسامه""السلام توقعت القى جوالك مقفل""
قال بعد ضحكه""لا ولا يهمك مافي شي تغير""
ليش يعني يحس بالفخر ع هذا الكلام مافي شي تغير لو مو الكل يسمع المكالمه كان رديت عليه بقوه يمكن تسمعه قلت""الا تغير كل شي المهم وينك انت""
قال""رايح لعمي اتصل يبغاني""
قلت بستغراب""ليش""
قال""ماادري حتى ماجاء الزواج يمكن تعبان""
قلت""علشان كذا اتصلت برماح""
ضحك وقال""اسمع صوت شك وين بنروح يعني انا خلاص رجال متزوج ماعندي هذا الكلام""
شكله مبسوط الحمدلله قلت بعتب""الله اعلم زمان ع بالي كذا واكتشف امس غير هذا الكلام""
ضحك بقوه وسمعت صوت رماح الاسر بنسبه لي يقول""كنت اهدد اني اقول لك ويخاف مايبغى يتغير بنظرك""
بسرعه تذكرت الاكلام الي قلته علشان اعرف اش سمع شكله حاطه سبيكر قلت بصدمه مصطنعه وانا مبتسمه""وانت بعد تعرف وساكت""
حسيت بشعور يشبه الغرور بعلاقة اخوي بزوجي واثنينهم قريبين مني ضحك رماح وقال حامد بسرعه""اي هو علمني اساسا اقوله اش اسوي فيها قال خذ رقمها""
حسيته حط يده ع الجرح بتمام هو علمه ماعلقت سكتت وطالعت بالموجودين وكلهم عيونهم علي طالعت بنجود وتذكرت ليش متصله بسبب نظرات قلة الصبر قلت بسرعه""وزوجتك حامد بالبيت وحدها""
قال بستغراب من الطريقه الي تغير فيها الموضوع والجو""في البيت قلت لها انك بتجون عندها من اول اتصل ع جوالك ماتردين وقال لي رماح انه بسيارته""
تجاهلت كلامه الي حسيته اثر فيني وركزت ان جوالي بالسياره وانه قال لامه قبل مايروح اني مااكلت قلت""خلاص العصر ان شاء الله بنروح عندها انتو تتوقعون تتأخرون""
قال رماح""السؤال موجهه لي بس قالته جماعي مجامله لك ايوه حبيبتي مابتأخر""
حسيته قال حبيبتي علشان يقهر حامد ابتسمت وانا اللعب بشعري وانا اسمع حامد يقول""اساسا شوف في مكالمه لحبيبتي انتظار بسكر وانتو تبغون تكلمون بعض اتصلو ع بعض مو ع جوالي""
وسكر بجد والله ماعنده ذوق كان قال مع السلامه الحين حسيت بشعور رماح لما قال ماتعرفين كلمة مع السلامه ابتسمت ونزلت السماعه وقلت لنجود الي تنتظر""العصر بنروح عندها""
ابتسمت براحه جلست وانا اسمع عمتي تقول""اش فيهم وين راحو""
قلت""عند عمي""
حركت راسها بطريقة طيب وواضح عليها التفكير معاها حق ليش ماجاء عمي الزواج واليوم يطلبه صح يمكن تعبان وبيعتذر هو لما ماجاء بزواجي عارفه السبب بس الحين مااتوقع فيه سبب طيب ليش مااعتذر منه حامد يروح له بكره ترك جميله وحدها تذكرت نفسي بمثل يومها كنت بغرفة عمتي انتظره يروح لصلاة العصر علشان اغير احس مر وقت طويل من ذاك اليوم وتغيرت احوالنا للاحسن الحمدلله امس ماكنت احس بنقص بس اليوم ودي بس يقول انه صار معد يحبها وقفل قلبه حتى بالنسبه لي المهم مايحب وحده غيري ياانا يا لااحد منجده حامد لما قال هو علمه ولا بس كلام طالعت بعمتي لما قالت""قومي كولي""
قمت اكلت بالمطبخ وانا استرجع كل شي صار امس وانا مبتسمه احس اني اشتقت له نفسي يجي الحين احس لو معاي الجوال كان ماترددت اتصل عليه رتبت المطبخ ولما كنت بطلع مع باب المطبخ لقيت نجود في وجهي قالت""بدخل غرفتك بمشط شعري""
كانت لابسه وجاهزه قلت لها""بدري مو الحين بنروح""
قالت""ادري بس بخلص"" قلت""طيب خلاص""
دخات وراها الغرفه جلست ع السرير قالت وهو تمشط قدام المرايه""بطول شعري مثلك""
قلت بأبتسامه""ان شاء الله""
تذكرت كلام رماح لما قال ان شعري شي ثاني احس واثقه انه يعجبه شعري بس شكلي وشخصيتي مدري بس الاكيد انه تقبلني الحمدلله مع انه اخذ وقت طويل بس طلع ناتج اش يقولون يأتي متأخرا خيرا من لا يأتي ابدا وقفت وعدلت لها شعرها وقالت قبل ماتطلع""بقي ساعه""
ضحكت وقلت""خلاص فهمت""
متحمسه بزياده نجود رتبت الغرفه وبعدها عدلت شكلي ووضيت وصليت وطلعت من الغرفه ودخلت المطبخ اسوي كيكه اشيلها معاي طبعا مع المعمول الي ضروري اشيله هم عاداتهم غير عنا بس راح تعرفها معاي لما حطيتها بالصينيه سمعت باب الصاله ينفتح طلعت من المطبخ وانا مو مصدقه خطر في بالي نجود بتروح وحدها مثل تهديدها بوقت الاتصال بس شفت رماح دخل ابتسمت ودخلت بسرعه المطبخ علشان اغسل يدي لان كلها عجين لما نظفتها حطيت الكيكه بالفرن بسرعه حاسه اني ودي مااروح اليوم عند جميله واجلس مع رماح طلعت بعد ماعدلت لبسي بيدي واخذت نفس عميق مالقيته بالصاله نشفت يدي بثوبي بحركه عفويه ودخلت غرفتنا هو قال كذا عنها فتحت الباب بهدوء ودخلت الغرفه بعد مادخلت راسي وشفته واقف عند الدولاب مفتوح
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا)احيو سنة التكبير..
|