كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت التاسع والعشرون..
واستمريت مغمضه وانا مركزه مع حركاته الكثيره في الغرفه شوي وطلع وسكر الباب بقوه شوي فتحت عيوني وطالعت حولي مافي شي اش كان يسوي شكله كان يزعجني فقط والدليل الباب طيب اش يستفيد لما اصحى حركات اطفال رجعت غمضت عيوني وشعوري انه منزعج عاجبني وبنفس الوقت حاسه اني غلطانه اتصرف كذا بس فكرت شوي وعرفته انه ماكان تصرفي كان تصرفه هو الي فكر كذا وهو الي قال لامه انا انفذ قكرته وبس ارتحت كليا وحسيت بالاسترخاء وتمتمت بسورة الملك وانا بنام مو مهتمه بوجوده لما خلصتها سمعت الباب انفتح بأزعاج يعني يبغى يصحيني ولا يبغى يزعجني بس مااهتميت بس لما حسيت فيه رمى نفسه جنبي ع السرير كنت راح اوقف واقفه ع السرير لان ماجاء في بالي بينام هنا و غصب ثبت نفسي السرير يكفي اثنين بس هو قريب مني بطريقه توتر تخنق ولاني معطيته ظهري كان مساعدني شوي اتماسك ليش ينام جنبي وهو طردني من ذيك الغرفه وكلو علشان ماانام معاه وهناك السرير واسع وهنا راضي مستغربه وبنفس الوقت مترقبه ابغاه ينام وانا انزل انام بالارض افرش وانام احسن لي ومايعتبر اني انا الي خسرت بالعكس انا مصره اكثر منه ع كلامه هو م..... بس توقف كل تفكير وكل نبضه لما حسيته سحب الربطه وشد شعري ع خفيف بتجاهه رجعت دقات قلبي بس كانت منطلقه حسيت بأصابعه تخلل شعري ونثره واصابعه ع اطرافه لاني مغمضه كان احساسي اكثر انتباه مع حركته كان يلف شعري ع يده ويرجع يفتحه اكيد ع باله نايمه ولا مايسوي كذا طيب مو خايف اصحى كان احساسي متيقظ لكل حركه كان يلعب فيه بنعومه بلحظات كنت احس برجفه من يده الي صارت اكثر جرائه صار يغوس بيده لبشرتي كانت لمساته غير كانت رقيقه كنت طول الوقت كاتمه انفاسي وانتظر الخطوه الي وراها كان يلعب بشعوري اقصد بشعري وكأن عقله بمكان ثاني وفي فكره شاغلته لاني حاسته مو موجود بأحساسه لان حركات يده عفويه وكأنه سرحان حسيت بالخيبه وحاولت اتجاهل يده وانام بس احساس انه قريب كل هذا القرب حتى لو كان نايم كيف ويده بشعري بس لما حسيت يرجع شعري ورا اذني بهداوه وهو يقول كلمتين بصوت منخفظ مره وكأنه يكلم نفسه ماسمعت شي منها انقلبت ع ظهري وانسدحت ع شعري مع اني كذا اقرب له بس احسن مايلعب بشعري وانا الخبله اتأثر وهو مايحس اش جالس يسوي اذا نام رجعت اعطيته ظهري لما انسدحت ع شعري وقفت حركته بطريقه طبيعيه وانتهى الموضوع مااهتم كأنه لما شافه بس لعب ولما ماشافه عادي المفروض مايلمس شي فيني حسيت بعصبيه اكثر لما هو لف واعطاني ظهره نفسي يرجع الوقت قبل ماانسدح ع شعري اسحبه من يده بقوه واخليه يركز اش كان يسوي انقهرت كان معاي النوم والحين هو بينام قبلي حاولت ماافكر بشي وانا مغمضه عيوني بقوه ومصره انام قبله بعد وقت وبعد ماتأكدت انه نام قبلي زاد اقراري انام بسرعه واثبت لنفسي اني مو مهتمه فيه وغيرت فكرت اني انام بالارض هذي غرفتي وهذا سريري وانا مو حاسه بوجوده علشان اقوم افكاري ارضتني شوي ونمت بعد دقايق للحقيقه طويله..
فتحت عيوني وانا احس بصلابة شي تحت خدي بس مع هذا كان احساس مريح تنهدت ورفعت عيوني كان وجهه قريب مني كان شعري ع خده بسرعه رفعت عيوني لعيونه اشوفها كان لسى نايم ارتحت بس احساس ثاني كان يقولي شي بس طنشته وطالعت بالساعه كانت اربعه الا اش صحاني الحين رجعت طالعت بوجهه القريب حتى غمضت عيوني وحدها ماتحركت من مكاني وكأنه حق لي مع اني لو فكرت شوي راح اقوم حطيت يدي ع صدره كان راسي ع كتفه اليمين فمديت يده وحطيتها ع قلبه واحساس الاحتواء والامان والدفى منتشر بجسمي ورجع لي النوم واول مادخلت فيه حسيت بيد ع راسي تبعدني حسيت كأني بطيح من مكان مرتفع فتحت عيوني بسرعه واول مافتحت عيوني جلس رماح يعني كان يبغى يجلس وانا مانعته بس وحتى وانا شبه نايمه حسيت بعد راسي بعنف علشان كذا صحيت لو بعدني بهدوء ماكان صحيت رجعت غمضت عيوني وانا احس وجهي ولع مو من الاحراج او الخجل لا من الحساس بأنه بعدني بقوه وحتى وانا نايمه ماكان يبغى اكون بقربه طيب ليش جاء الغرفه او ليش ينسدح هنا راح اخذ عهد ع نفسي راح ارجعها له حتى لو قدام العالم كله اذا قرب مني راح ابعده بعنف مع كذا ماارتحت حاسه اني استاهل ليش لما صحيت مابعدت عنه ليش رجعت نمت عضيت ع شفايفي بقوه ومن وين جاه احساس اني اكرهه وكل هذي التصرفات التافهه ماعنده عقل يفكر ليتني اكرهه قلتها بكل قلبي احس اني لو مااعرفه من الاساس من كنت طفله وتزوجته كان مستحيل احبه ياليت ماعرفته فتحت عيوني لما سمعته قال وهو واقف""الصلاه لاترجعين تنامين""
كان صوته واضح النوم فيه عضيت خدي من جوا لاني للحظه فكرت انه احتمال مو اول ماصحي بعدني يمكن بعد وقت بس الحين تأكدة ان هذا من قلبه جلست وقلت من القهر""اسفه ماحسيت لما كنت منسدحه ع كتفك""
يعني ابغى اقوله اني نفس شعوره كان رايح الحمام حرك راسه بطريقة طيب غبي غمضت عيوني ثواني ورجعت فتحتها في يوم راح اقتله وراح اعترف علشان راح اكون مفتخره اني قتلته نفضت الغطا وقمت متى بأحس اني بردة قلبي متى انتظرته حتى طلع ودخلت وراه وضيت كان لسى اذان فطلعت الصاله مافيها احد صحيت عمتي ودخلت المطبخ حتى سمعتهم يصلون طلعت صليت ورجعت كملت الفطور وجهزته وجلسنا بدون رماح ع السفر هو شوي ويجي دخل غرفته اشتقت لحامد ولنجود حسيت ان ناقصهم احد يهتم فيهم وانا مقصره بحقهم كثير قالت عمتي لزيدان""ارتحت بنومه""
حرك راسه بطريقة ايوه بدون مايعلق تذكرت رماح ان شاء الله مايكون مثله ابغاه يطلع غير احسن منه شوي وطلع رماح من الغرفه كان لابس البذله هو دايما لابس ثوب وانا بعد اشوف انه بالثوب حلو وبعد بالبذله هذي حلو نزلت عيوني ع الاكل وهو يجلس قالت له عمتي""اليوم في زواج ابغاك توديني""
قال""ان شاء الله""
من غير اي كلمه زياده ع الفطور حتى لو رحت الحين ماراح القى حامد بالبيت تذكرت الجوال رقمه محفوظ لفيت السفره بسرعه بس ماادري وين جوالي بس لقيته ع الكنبه الي امس كان جالس عليها رماح لما اخذه من عندي اخذته ودخلت الغرفه واتصلت عليه بحماس مااتوقع يعرف رقمي بشوف يعرف صوتي شوي ورد""اهلا""
قلت بأبتسامه""اهلا فيك كيفك""
سكت شوي وقال بعدها""الحمدلله كيفك انتي""
قلت بخيبه""عرفتني""
قال بضحكه""كأنك جالسه قدامي مافي فرق""
قلت بشك لانه ماقال اسمي""طيب مين""
قال""رؤيا يعني كأنك بكذا تقولين انك تشكيني ان اعرف بنات""
قلت بأحراج""لا لا بس يعني اتأكد المهم كيفك""
قال بضحكه""بخير الحمدلله ماشاء الله من متى معاك الجوال""
قلت""يومين ماقال لك رماح""
قال""ع الطاري تعالي بقول لك شي مهم""
قلت بأهتمام""قول""
قال""لا تعالي البيت""
قلت""الحين ماعندك دوام""
قال""تعالي انتي بس امس توقعت القاك بس شكلي تأخرت""
الا انا الي طلعت بدري قلت""طيب يلله مع السلامه""
رحت غرفة رماح وغيرت لبسي واخذت عبايتي وطلعت من البيت تعودو دايما الصبح اروح بيتنا علشان كذا مااهتميت اقول لاحد دخلت البيت كانت نجود طالعه ومستعجله لانها تأخرت والله منجد اشتقت اجلس معاهم واسمع سواليفهم نزلت نقابي وناديت ع حامد كان بالمطبخ طلع قلت""اسوي لك فطور""
قال""ايوه ياليت تعالي""
فسخت عبايتي ودخلت المطبخ وهو جلس ع طرف الطاوله قلت""ونجود مااكلت شي""
قال""الا(سكت شوي وكمل وشكله يبغى يدخل في الموضوع مباشره)المهم شكل رماح ماقال لك""
طالعت فيه ورجعت طالعت بالصحن الي قدامي من متى رماح يتكلم معاي اساسا قلت بعدم اهتمام""لا اش فيه""
قال بأبتسامه واضحه""انا قلت له لا يتكلم بس توقعت مايسكت""
شكله موضح له حياتنا بطريقه ثانيه قلت علشان يتكلم""المهم""
مو اهتمام مجرد فضول المفروض اهتم لانه ناداني من البيت وانتظرني امس قال""انا خطبت والاسبوع الجاي زواجي ان شاء الله"
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت.. امين يارب)
|