كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والعشرون
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السابع والعشرون..
فتحت فمي بصدمه بس بسرعه رجعت وسكرته وانا اطالع بالارض منجدها عمتي هذا الي طلعت فيه والله احس ان الصاله افضل مليون مره من انام بغرفة زيدان ليش مو رماح هو الي ينام مع اخوه حسيت اني شخص زايد ع هذا المكان ويدورون له مكان بس مع زيدان قويه مره صراحه وكيف يرضونها لي وقفت وقلت""طيب بروح بيتنا""منصدمه منجد هذا الي ارضاها ومبتسمه عليه ولما حاولت اسألها ع الفطور اشرت ع زيدان يعني موجود مو كانه هو المعني مسكين مايدري اش قالت امه ماراح يرضى هو متعود بغرفه وحده حتى لو ماتكلم معروفه ماراح يرتاح واساسا بالغرفه سرير واحد غمضت عيوني وين بيحطوني يعني بنهايه طلعت اخت لرماح دخلت الغرفه اخذت عبايتي وقبل مااطلع رجعت جلست ع السرير والعبايه بحضني وانا مسكره وجهي بيديني بدون ماابكي اخذت نفس وانا اهدي نفسي ورفعت الجوال وفتحت انشاء الرساله ماجات كلمه وحده في بالي طولت وانا افكر والجوال يظلم وارجع انوره اش اقوله ماراح اسكت كذا واتقبل لازم تكون عندي ردة فعل كتبت بالنهايه(هذا مو من كرم الضيافه)كتبت انا ضيفه وبعدها مسحتها ماقدرت افكر بشي ثاني وارسلتها لرماح زعلت من عمتي مو هي بالفجر قالت هو يدبر لنفسه مكان ليش غيرت رايها ليش طيب مااخذتني بغرفتها ولا علشان زيدان صغير محد بيسمع رايه اخذت نفس وحطيت الجوال ع السرير وقمت لبست عبايتي طالعت في الجوال شوي وبعدها خليته وطلعت من الغرفه كانت عيوني ع الباب ماطالعت بأي جهه ثانيه لما طلعت احترت اكثر بعدين ارجع ولا ماارجع ماابغى يتكرر هذاك الموقف يرجعني علشان خاطر امه وانا عارفه نفسي اني بكلمتين راح ارجع ولا ابغى اجلس وماعندي راي الي يقولون عنه اسويه ابغى اروح بقناعه او اجلس بقناعه احسن حل اني انام بالصاله مثل كذا عادي مرتاحه دام عمتي تدري راح تسهل علي كثير ابتسمت بسخريه عمتي زعلانه منها اكثر من رماح لاني تفاجأة وانا توقعت اكثر من كذا دخلت بيتنا حسيته كله لي مو مثل ذاك البيت اش الي يمنعني مااجلس هنا اول رماح طردني من الغرفه والحين شبه من البيت جلست بالصاله فتره وبعدها دخلت الغرفه وانسدحت ع سريري هذا مكاني ونمت وصحيت ومثل العاده خلصت كل شي وطلعت قبل مايرجعون ماادري ليش يمكن علشان ماابغى يسولفون معاي لان منجد روحي بتطلع ولا ابغى اكلم احد رجعت البيت كانت عمتي بالمطبخ اسمع ازعاجها دخلت الغرفه وحطيت عبايتي وطالعت بالجوال وبعد مااقنعت نفسي انه ماراح يعرف فتحته كان فيه مكالمه وحده بس وحده ليش مااتصل اكثر مو واضح الزعل بالرساله رجعت الجوال ع السرير وطلعت مالي مزاج لشي لدرجة حتى اني مافيه اخذ دش رجعت ظهري وغمضت عيوني اتظاهر بالكسل والنوم علشان ماتكلمني عمتي واستمريت بهذا الحال مع دخول زيدان الي دخل غرفته ودخلت وراه عمتي لما بيعرف بينقهر بس راح اقوله اني بجلس هنا او ماادري يمكن ارجع بيتنا اشوف مع الوقت لما انفتح الباب عرفت انه رماح بدون ماافتح عيوني لانه دخل وهو يكلم بالجوال حتى سمعته سكر الباب تدرون عاد حسيت انه قاصد يسمعني الباب اش فيني ماعندي كرامه ماعندي عزة نفس بلعت غصتي ماراح ابكي ماراح ابكي اذا ماابغى اكون هنا عادي بأي وقت اطلع بيتنا قريب ومرحبه اكثر من هنا بكثير هذي الفكره هدتني بكيفي انا المفروض اقوم مثل العاده واجهز الغداء بس ماتحركت من مكاني يبغونه يجهزونه عدلت جلستي وفتحت عيوني ماابغى يحسون اني مجروحه ولسى قاعده هنا منجد ليش جالسه معقوله عندي امل يتغير الترتيب حتى لو تغير بيكون علشان زيدان رفض بس تكتفت وانا اسمع عمتي تقول لي وهي رايحه المطبخ""الحين بنزل الغداء جهزي السفره""
مارديت عليها بس بعد ماقدرت اتجاهلها جهزت السفره ورجعت جلست في مكاني انفتح باب الغرفه وبجد ماكنت مهتمه فيه ولا رفعت عيوني منجد قاعد يخسر حبي بهذي الطريقه احسه خف ويمكن انتهى طالعت بالجوال الي حطه رماح جنبي بعفويه اخذته وطالع بكل شي يمكن كان كاتب لي شي بس مافي شي ولا شي ليش اعطاني الجوال جلست اللعب فيه حتى سمعت عمتي تناديني للغداء قمت وجلست والجوال بيدي من جيت ووقت الغداء محترمينه دايما بوقته ولا يسون شي فجلست وعيوني ع الجوال بدون مااكل شي بس اجرب كانت فيه اعلانات كثيره فأرسلت واشتركت فيها كلها بس كذا اقهره وانا لو اركز شوي اعرف انه بيوقف رقمي وانتهينا كان كل مايجي الرد للاشتراك احس انهم كلهم يطالعون فيني فدخلت اعدل الصور ولما حسيت اني طفشت قمت ورجعت جلست مكاني وحطيت الجوال جنبي وانا طفشانه من كل شي ليش مااشتغل بشغل يناسبني واحبه شوي ولاحظت اني لاول مره افكر اني اشتغل عكس تفكيري اللتفت جنبي لما حسيت بأحد واقف عندي كان رماح نزل ظهره واخذ الجوال من جنبي رجعت طالعت قدام بدون مااعلق جلس ع الكنبه الي جنبي قمت شغلت التلفزيون كذا بيسولف وانا ماابغى اسمع صوته اخذت الريموت وقلبت وقلبت متى يأذن العصر بعد هذا الجو احس اني قررت اروح بيتنا ع الاقل اكون تصرفت اللتفت لما سمعت زيدان يناديني قمت بدون ماافكر اولا اقوم من هذي الجلسه واحس زيدان مثلي مو بيده شي ومو فكرته دخلت الغرفه بعده وسكرت الباب ورجعت ظهري عليه وانا اطالع بأنحاء الغرفه وبعدها طالعت بزيدان الي قال""حلو الغرفه صح مو صغيره مره ع اثنين""
يعني موافق عادي قلت""انتو تلعبون ع كأس ولا بس تحدي مدارس""
ماكنت ابغى اتكلم بولا شي اسمع وبس كان يحكي لي عن الفكره الاساسيه انها بس تحدي وبعدها كبرت وصارت ع كأس وهذا كان قبل خمس سنوات الحين ع طول كأس قلت له""ومتى""
حسيته متحمس وهو يتكلم نفسي اصير مثله ابغى شي احبه واملي وقتي فيه وفهمني ان كل فتره يلعبون فرق وبنص كلامه وقال مثل الانديه المعروفه مافهمت بس ماعلقت ع كلامه جلست ع السرير اذا لقيت شي يسليني واحبه بجرب كل شي حتى اعرف اش الي شاطره فيه حسيت هذي الفكره اعطتني دافع حلو وشوي ورجعنا لنفس الموضوع الي ناداني علشانه""اخذ اغراضي او لا امي تقول فتره بس""
قلت بأستغراب""وين تأخذ اغراضك""
قال بأستغراب اكثر مني""غرفتكم ماتدرين""
حركت راسي بطريقة ايواه يعني بيروح ينام مع اخوه وش تقول عمتي هي فتره يعني مره واثقه برجع غرفتي ولا قصدها شي ثاني ياربي ماابغى اظلمها بس احس من بعد موقفها اليوم تغيرت بنظري اوكي رماح هو كذا بس هذا مايشفع له اخذت نفس ورفعت عيوني لزيدان الي يطالع فيني وقال بعد فتره""ماتبغين انتي""
من غير ماحسيت حركت راسي بطريقة لا ماكنت ناويه احسسه بشي بس طلعت مني عفويه قال وهو يجلس ع الكرسي""ليش تقول امي انكم تبغون تغيرون الغرفه""
فهمت عمتي يعني انه بيتغير اثاث الغرفه وانا اجلس هنا حتى تجهز صراحه ماتخطر ع البال حركت اكتافي بدون ماارد عليه العصر بروح بيتنا ان شاء الله وبقناعه بعد انا مو ع كيفهم قال""طيب قولي لرماح""
رفعت عيوني وقلت من قلب""اش اقوله""
ليش او فكرتك او انها من زمان مفكر فيها او منجدك ماعندك احساس او انا اش سويت لك اش اقوله اش اقوله بس قال بجديه""قولي له انك ماتبغين هذي الغرفه بيرضى بسرعه لان رماح من زمان بذيك غرفته مايرتاح في مكان ثاني صدقيني انتي بس كلميه""
طالعت فيه شويه بدون فهم اش دخل رماح قلت بتردد واضح""يعني رماح بيجي هنا""
وكأن الفكره بس براسي غلط كيف حقيقه او كأن جرم في حقي يزيد الامل ضحك وقال""ايواه شكلك ماتعرفين شي انتي ورماح بتجون هنا وانا اروح غرفتكم يعني بنتبادل""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(ربيّ بَلل تُربة مِن فارقُونا بِ قطَرات مِن خيرك ۈ إجعَل نسائِمُ الجَنہ تهُب عَليهمّ يَ أرّحم الراحِمينّ ♡' رب ارحم اختي الحبيبه وابي الغالي رحمتاً واسعه وادخلهم الجنه من غير حساب ولاعقاب واغفر لجميع موتى المسلمين وارحمهم اميــــــن يــا رب)
|