كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس والعشرون..
(ايوه)وارسلتها مانزلت الجوال بيدي انتظر رده ثواني وجاتني رساله فتحتها كان كاتب(وين انتي)وين يعني اكون بهذا الوقت مثلا رديت بسرعه(في البيت)يبغى يسولف وماعرف ولا منجده يسأل انتظرت جوابه وتأخر يعني بس بيسأل هذا السؤال ويروح يعني يبغى يعرف رحت بيتنا او لا حطيت الجوال وغمضت عيوني مايبغى لما يجي يتفاجأ اني بالغرفه بس تعال وشوف وين انا قطع الهدوء صوت الجوال العالي جلست واخذته وبسرعه رديت علشان خفت اصحي احد رفعته ع اذني بشويش ماتكلمت انتظره هو يتكلم انا غلطانه فتحت بس علشان صوته العالي تصرفت بسرعه بعد ثواني قال""تسمعيني""
قلت""امم""
لازم يكون كلامي اقل من كلامه قال بصوت هادي""كيفك""
ابتسمت لازم يعني هذا السؤال توه كان هنا قلت""الحمدلله""
قال بعد سكوت شوي""اليوم مابرجع عندي شغل(سكت شوي وانا انتظره يسكر بعد مايعطيني الخبر بس كمل)يعني نامي بالغرفه""
قلت بهدوء""مع السلامه""
قال بسرعه""انتظري""
يأمر المفروض يعتذر وبقوه يعني اذا اليوم مابيجي انا اروح انام فيها وبكره عادي نسيت يأيعتذر ياينسى الموضوع مايبغى امه تعرف ماعلقت ع كلامه انتظرته يتكلم قال بعد ماعرف اني ماراح اتكلم""اش فهمتي من كلامي رؤيا""
مافهمت اش الكلام الي يقصده بالتحديد بس احس الرسايل راح اقدر اوصل له واكتب كل شي واسأل براحه بس اتصال ماادري احس انه لما يقول اي شي بسكت فقلت""بقولك برساله""
بنفس الوقت بالاتصال راح يبان التأثر علي وانا ابغى تقولها بشكل عادي قال بستغراب كثير""ليش""
قلت بعد تفكير""بس""
قال بصوت واضح فيه الابتسامه""بس انا ابغى اتصال""
حتى بهذي بيفرض رايه هذي الفكره اعطتني القوه اقوله""وانا ابغى رسايل وماراح اتكلم""
قال""طيب اعطيني سبب منطقي يقنعني""
ماعلقت ع كلامه ماراح اتكلم انسدحت بأسترخاء قال بعد ضحكه قصيره""منجدك رؤيا""
ضحكته كانت ع نفس دقات قلبي علشان الجو حولي هادي وانا مسترخيه ويمكن علشان اول مره اسمعها بالجوال قال وواضح الروقان بصوته""لو انا عندك تعرفين اش كنت بسوي""
عارفه انه يبغاني اتكلم بس مارديت مع اني فكرت للحظه لو هو عندي كان سوى مثل امس يدخل غرفته وينام حسيته مصر يخليني ارد وانا مصره اكثر اني ماراح ارد ونشوف مين الي ينجح قال""رؤيا نمتي""
لهذي الدرجه يحس اني برد عليه بس علشان نمت بس ولا راح اتكلم قال""تدرين احسن كذا علشان ماتقاطعيني وانا اتكلم(وكمل ولما يأس اني ارد)اكيد مو مصدقه انك تكلمين افضل رجال العالم صح ماتبغين تفوتين ع نفسك ولا حرف من كلامه""
حتى هذا الاسلوب ماينفع معاي بس ابتسمت الحين قالها بكل ثقه قال""تعرفين اش سميتك بالجوال عندي""
حسيت بفضول لدرجة غصب مسكت نفسي ماادري اش سماني نفسي اعرف قال""خلاص بغيره لاسمك عادي ولا اسألي""
رفعت حجب يهدد انا اساسا غيرت اسمه لرماح عادي قال""اوكي الي ينجح بالنهايه له طلب ع كيفه حبيت اللعبه""
ماعلقت سكت شوي وبعدها قال""تدرين احس ان ودي ارجع البيت بس.....""
ماكملت كلامه يستخدم كل الاساليب الي عنده معقوله مايأس انا حسيتها طولت وجاني النوم لاني اسمع بدون ماافكر بالكلام حتى بس لما تحول صوته للجديه سمعت بهتمام""حامد صاحبي ماابغاه ي... انا اسف رؤيا""
اش فيه ليش حامد عرف شي وزعل عليه او زعلان علي حامد لانه قلبها ع راسي علشان كذا يتأسف حسيت اللعبه تافه ومن غير معنى قلت بأهتمام وانا اجلس""ع ايش""
بس لما ضحك بقوه وقال من بين ضحكاته""نجحت عليك قلت لك ب.....""
سكرت الخط مو بقهر بس حسيت ان رماح احتمال اي وقت يضحك علي لانه قالها بجديه صدقته فيها بنهايه يضحك كذا يدخل اخوي يعني لو عرف اني احبه كان قال احبك ولما ارد عليه يضحك ادري انه مايهمه شعوري بس مو كذا كنت اسكر بوجهه كل مادق ومايأس دق يمكن ست مرات وبعدها جات رساله فتحتها بس عكس رسالته الاولى ماحسيت بأي لهفه لما يختفي شوي عني وانسى اسلوبه ترجع صورته القديمه الي براسي ولما يكلمني مااحس الا بالقهر واني غبيه افكر فيه كان مكتوب فيها(ليش ماتردين ولا خايفه من الطلب)ماحس بشي عادي ليش ماارد كتبت(اسمع رماح اسلوبك مايعجبني مايحتاج الجوال وانت بالبيت تكفي)ارسلتها بسرعه بدون تفكير كنت حاسه اني غصب امسك نفسي ماابكي هو قال بالبدايه اني ماراح اجي البيت روحي الغرفه وبعدين شوفو وين وصلنا شكل حتى هو لما يبعد يحس بتأنيب الضمير وبس يكلمني ينسى رجعت فتحتها وقريت الرساله الي ارسلتها حسيتها مو واضحه كنت اقصد انه مايحتاج يكلمني بالجوال لان هو دايما بالبيت هذا اسلوبه وهذا يكفيني وخلاص ماابغاه هذا الجوال مدري فهم الرساله او لا بس اسلوبك مايعجبني اتوقع واضحه معد دق او رد برساله لو كان موجود كان راح يكون هذا الكلام براسي بس مااقوله يمكن من الخوف ويمكن من قلة الذوق تعتبر بس الحين لانه مو قدامي وكان شعوري قوي حطيته ورجعت انسدحت وغمضت عيوني بعد ماتأكدت انه خلاص مو داق ولا راد مهما كان غلط الي سويته ماوصلت لغلطه خليه يسيبني بحالي لا يكلمني ولا يشوفني حتى قريت سورة الملك استعدادا لنوم بس ماقدرت انام الا بعد ساعه تو دخلت بالنوم سمعت الباب ينفتح فتحت نص عيوني شفت رماح داخل مع باب الصاله رجعت غمضت عيوني وانا احس النوم طار هو قال انه مابيرجع ليش رجع لايكون علشان الكلام الي ارسلته له طيب راي عادي مو هو قال رايه فيني بس شعور الخوف زاد وانا اسمع خطواته بس هو دخل الغرفه وسكر الباب فتحت عيوني بسرعه اكيد ماشافني او يمكن تعمد مايشوفني طيب ليش رجع مافهمت او يوضح لي انه كان كرم منه لما قرر انه مايجي البيت علشان انا انام بالغرفه والحين يسحب كرمه علشان اندم رجعت غمضت عيوني بس انا ماحبيت كرمه ولا استفدت منه علشان اندم ايش خطر ع باله اني بالغرفه مثلا اخذت كم دقيقه ورجعت نمت..
فتحت عيوني لما حسيت بأحد يصحيني كانت عمتي قالت""قومي صلي الفجر""
رجعت شعري ولما جلست قالت عمتي بشك""اش فيك اليوم وامس نايمه هنا""
قمت بدون ماارد عليها من الكسل وهذا الموضوع تكلم فيه ولدها صليت الفجر وجلست ع نفس الكنبه قالت عمتي الي كانت جالسه تنتظرني اخلص لانها قالت علطول""المفروض انتي تكونين بالغرفه وهو يدبر لنفسه مكان""
حلو يعني فاهمه وواقفه معاي حلو تو كنت بتكلم بقول لها اني مابدخل حتى يعتذر انفتح باب الصاله ودخل رماح انا ماطالعت بس اكيد رماح وقفت عمتي وقالت بأسلوب حاد""تعال رماح""
وراحت بتجاه غرفتها انا مارفعت عيوني بس حسيت انه يطالع فيني الحين بيخطر في باله ان انا الي كلمتها واشتكيت عليها لما مشى ورا عمتي اخذت نفس وتو الاحظ اني كنت حابسه انفاسي معقوله لهذي الدرجه خايفه منه اذا كذا كيف راح احس بالامان معاه فكرت بهذي النقطه كثير وانا اجهز الفطور تأخرو بالغرفه ماادري هو نفس الموضوع ولا غير بس تأخرو حسيت بترقب اكيد هذي الجلسه بتطلع بناتج بس اش هو اكيد كانت وحده من هذي الجلسات طلعت بنتيجة زواجي طالعت اول ماانفتح الباب وطلع رماح وبعده عمتي كنت اطالع بوجيههم بتركيز اشوف احاول افهم اش النتيجه ابتسمت عمتي وهذا هداني ابتسمت لها وبعدها طالعت برماح الي جلس بدون حتى مايأخذ نظره عاديه علي كان هدوء ع الفطور كنت انتظر بفارغ الصبر يروح رماح علشان اكلم عمتي وانا كنت كل شوي اطالع برماح اشوف ملامحه تدل ع ايش بس كان وجهه جامد مو واضح عليه شي وانا اطالع فيه حسيت بندم ع الرساله حسيتها قويه ونفسي اعتذر عليها اذا هو اعتذر طبعا راح اعتذر ان شاء الله لما قام طالعت بعمتي وانا مافيني صبر اشرت بعيونها لزيدان بلعة كلامي دام عمتي مبتسمه يعني في شي حلو في الموضوع انا واثقه ان عمتي تحبني وتبغى الافضل لي لفيت السفره ولما سمعت الباب تسكر يعني طلعو كلهم طلعت من المطبخ وطالعت بعمتي الي قالت""تعالي اجلسي""
جلست وحركت راسي بطريقة ايواه اش صار قالت بأبتسامه واسعه""بتنامين بغرفة زيدان""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب.
الحمدلله.
....بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(اللهمّ آغسِل قَلبي وقلوبكم مِن كل شيّء تَعلقت بهّ و ﻻ يرضِيكك.امين يارب العالمين.)
|