كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثالث والعشرون
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الرابع والعشرون..
ومانتظرت كثير قال""ليش رايحه""
ماادري يعني ايش بس يمكن يفكر اني ابغى اجلس هناك مافيه للكلام مع حامد هذي الفكره حسستني بالقوه قلت وانا اقلب العبايه بيدي مستعجله""مثل كل يوم""
قال بصوت واحد يحاول يمسك اعصابه""ليش ماتستأذنين مني""
رفعت عيوني وطالعت فيه وانا اتأفف بصدق معد اتحمل هذا الاسلوب قلت وانا ارفع اكتافي""
بيتنا""
ومشيت لما مريت من عنده مسك ذراعي ولفني له وقال وهو يصغر عيونه""اش فيك اليوم سمعتي انك ورثتي شي""
وابتسم ع نكتته البايخه ابتسمت بسخافه وكذب واضح وبسرعه محيتها وقلت وانا اسحب ذراعي من يده الي ماسكها مو بقوه فبسهوله سحبتها""لا تتأخر ع دوامك الضروري""
قبل مااطلع مع الباب سمعته قال بروقان""عرفت ليش لانك ماتبغيني اداوم ليش اش مخططه تسوين لي""
كلامه استفزازي بقوه وكأنه يشعل بدمي نار فتحت الباب بدون ماارد عليه كمل""وكيف زيدان يقول لها وهو كان نايم""
انا قلت لها اوف الا لازم اطلع انا الي قلت لها هذا الرجال بدون احساس امس مانعني ادخل الغرفه والحين يفكر اني مثلا اخطط له شي ومعصب في البدايه وشوي وابتسم اش هذا المزاج الي يلعب جنباز هو كذا من البدايه بس ليش الحين ركزت اكثر ماني عارفه السبب مجرد توقعات واحس الحين براحه اكبر لاني اوضح مشاعري مو مثل اول صح ان للحين ماابغى ابعد عنه بس بنفس الوقت ماابغى ادخل غرفته شعور غريب لبست عبايتي وتغطيت وطلعت من البيت شفت نجود تطلع بالسياره رايحه المدرسه ماراح الحقها مااستعجلت بخطواتي دخلت البيت و ع طول دخلت الغرفه وشغلت المكيف وانسدحت ع سريري تميت اتقلب حوالي ساعه وانا احاول افسر شعوري حتى نمت..
صحيت الساعه عشره صليت الضحى وبعدها سويت كل شي ولما سكرت النار طلعت وانا اسمع باب الصاله ينفتح لقيت نجود تقريبا منسدحه قلت بأبتسامه""جايه بدري مره""
اخترعت وهي تلف علي وقالت""رؤيا(واخذت نفس وكملت)طلعونا بدري اليوم علشان في اجتماع بالمدرسه""
قلت""طيب بتنتظرين حامد ولا انزل لك اكل""
قالت بعد تفكير شوي""انتي بتروحين""
قلت وانا اتقدم""ايوه بروح الحين""
قالت وهي تقوم""بنتظره""
وراحت الغرفه شكلها بتأخذ دش لبست عبايتي وطلعت فرق عن جو امس بالبر المطر الحين شمس قويه دقيت باب الصاله فتحت الباب عمتي قلت""لا تسوين الغداء اخذ دش واسويه انا قدامي ساعه""
فتحت باب الغرفه ودخلت واخذت لبس ودخلت الحمام لما طلعت من الحمام وقفت قدام المرايه وتعدلت ع خفيف وطلعت سويت الغداء لنا وجلست بالصاله ولاول مره يدق التلفون وارد عليه انا لان عمتي بغرفتها قلت بعد تردد""الو""
ابتسمت حسيت كأني انا المتصله قال بستغراب""رؤيا""
عرفت من صوته رماح ومن لمحة الاستغراب وكأني مااعرف لتلفون كيف عرفت ارد رفعت راسي فوق وشديت ذقني وقلت""ايوه اش تبغى""
قال بصوت واضح فيه الابتسامه""الوالده""
قلت""بغرفتها اناديها""
قال""لا مو ضروري اذا جيت البيت كلمتها""
قلت وانا ابتسم ع جنب""شكلك فاضي وين الشغل الضروري""
لو مو ضروري ليش متصل قال بعد ضحكه""اول قولي لي ليش ماتبغيني اداوم""
رجعت ظهري ع الكنبه وقلت وانا اغمض عيوني""مين قال""
قال""انتي من الصبح ماسكه ع كلمة شغل ضروري وكأنها مو عاجبتك""
كنت مركزه مع الصوت مو مع الكلام فقلت""الا عاجبني""
احساسي غير والكلام يصب في اذني ع طول ومو حاسه بهذي المسافه كلها الي بيننا سمعته يقول بصوت فيه لمحة عدم تصديق""اش الي عاجبك""
سكرت فمي بقوه وانا افتح عيوني ماراح ابدا انا مهما اعجبني صوته انا بديت في الخطوه الاولى زمان وللحين ندمانه ماراح اعيدها ابدا هو يبدا او ماراح يسمعها قلت برسميه""تبغى شي ثاني""
سكت فتره طويله وبعدها قال""اش فيك""
قلت بسرعه""ولا شي يلله مع السلامه الغداء ع النار""
وسكرت بدون مااسمع رده وقمت للمطبخ وانا احس اني سويت الصح تعقدت مع اني انا الي بديت بالكلام لما قلت له فاضي بس هذا غير عن لما أبدا انا اتكلم عن احساسي طفيت النار وطلعت من المطبخ وانا اسمع التلفون رجع يدق ماقدرت اتجاهله رديت""الو""
قال رماح""تبغين جوال""
مع اني توقعت رماح بس قلت بيخاصم اني قفلت بوجهه بس ابدا ماجاء في بالي كذا قلت""ها""
قال""يعني اي نوع تبغين""
ماادري ابغى او لا ماني عارفه بس هذا ماكان سؤال ابغى او لا هذا يعني بيجيب لي حسيت بفرحه انه مجرد فكر يعطيني كذا احساس انه مسئول عني وحتى لو سأل يعتبر هديه قلت بعد تفكير""مثل جوال حامد""
لاني اعرف له قال""خلاص اجيب لك مثله""
قلت بأبتسامة امتنان""شكرا""
سكت فتره وبعدها قال""يلله مع السلامه""
قلت بسرعه""مع السلامه""
علشان يسمعها قبل مايقفل سكرت السماعه راح يكون عندي جوال ان شاء الله رفعت عيوني لما سمعت الباب ينفتح دخل زيدان وقال""صاحيه انا لو مكانك ماقمت من السرير""
ضحكت وقلت""لهذي الدرجه تعبان""
قال وهو يجلس""تعاقبنا كلنا واقفين طول اليوم المهم اذا رماح بيتأخر انا ابغى اكل وانام""
لو قال هذا الكلام بكره كان اتصلت عليه بجوالي ابتسمت وقلت""اتصل بالتلفون اسأله""
قال وهو رايح غرفته""اساسا امي ماترضى لازم سوا""
قلت وانا اقوم""لا انا بقنعها دقايق وتعال المطبخ""
نزلت له بصحن وعصير واخذته لغرفته وقلت وانا احطه ع الطاوله واشوفه منسدح حتى بالحذياه""هذي المره الوحيده الي بجيبه غرفتك""
قال وهو يجلس""مشكوره محد مدللني بهذا البيت""
قلت بصدمه""ياناكر والحين اش اسوي انا""
قال بأبتسامه واسعه وهي يجلس جنب الطاوله""اقصد محد يدللني بالبيت غيرك بس من الكسل ماكملتها""
قلت وانا امشي بتجاه الباب""مره تبالغ""
سكرت الباب بعدي ووضيت بحمام الضيوف يعني اقلل دخلتي هناك قد مااقدر منجد احس كلامه علم بقلبي علشان كذا اتصرف طبيعي ماابالغ لقيت السجاده بنفس مكانها بالصاله بس مرتبتها صليت الظهر ورتبتها نفس الشي ودخلت المطبخ وجهزت الاكل شوي ويجي رماح هذا وقته بس يمكن اليوم يتأخر لانه بيروح يشتري لي جوال بس يمكن مو الحين العصر او بالليل جهزته ع السفره اذا تأخر برجع اسخنه ماعندي مشكله بس ربع ساعه ودخل طالعت بيده وحسيت بخيبه لما ماشفت الكيس يعني مااشترى لي عادي طيب بالليل ولا بكره مو مشكله جلسنا ع الغداء وقال رماح""وين زيدان""
قلت""تغدا قبلنا يقول تعبان""
قالت عمتي وهي تطالع برماح بلوم""هذا لانكم طلعتو بالمطر قلت لك بتتعبون""
قلت بسرعه""لا يقول تعبان من الوقفه في المدرسه""
قالت وهي لسى نظرها عند رماح""مو اول مره يروح المدرسه انا بروح اشوفه""
قامت ورماح يضحك بقوه رفعت راسي وطالعت فيه بستغراب اش الي يضحك لهذي الدرجه طالع فيني وقال من بين ضحكاته""ماسويتي فيني خير يوم قلتي لها طلعنا بالمطر""
عضيت ع شفتي بقوه وغمضت عيوني ورجعت فتحتها بدون مااعلق ع كلامه ونزلت عيوني وتميت اكل قال بعد سكوت""عندكم تلفون في بيتكم""
استغربت سؤاله بس جاوبت قلت وانا اطالع فيه""لا(ماقدرت امنع نفسي)ليش""
قال وهو يطالع فيني""بس كنت ابغى اعرف احد قد سمع صوتك""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(سبحانك اللَّـَـَـَـْـْہم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك .)
|