كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية نبي رد الثنا
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت العشرون..
لف زيدان وقال بحسره ولا كأنه كان معانا""خساره راحو قبل ماينفذون الشرط""
طالعت برماح اشوف ردة فعله وهو كان يفتح ازرار الثوب ماطالع فيه ولا علق طالعت بزيدان وقلت وانا احاول اركز معاه بس ابدا مو نافع""حتى لو جلسو مطرت يعني بتنظف""
تكى ع ذراعه وقال""بنجلس لين بكره بعدين بيجي هواء ويطير التراب وتتوسخ""
حركت راسي بطريقة طيب وقلت""جبت منشفه""
مشغوله مع رماح قال بملل وهو يرجع ينسدح""في الكيس""
قلت بدون مااطالع برماح""في منشفه خذها""
عدلت جلستي ولعبت بيدي الي بحضني وانا اشوفه بطرف عيني يقوم قلت لزيدان علشان يعني اغير الجو الي احسه متوتر وشكله لي وحدي""اطول فتره جلست فيها في البر كانت كم""
التفت زيدان وطالع فيني شكله يشوف اقصد مين لانه غمض عيونه ولما شافني اطالع فيه قال""اسبوع ماطولنا كنا نبغى اسبوعين""
قلت بستغراب""اسبوعين مستحيل""
قال""عادي""
شكله مايبغى يتكلم منجده بينام مو خايف او متحمس للجو قلت بدون يأس""بتنام يمكن شوي ويخف الجو و....""
رفعت راسي وطالعت برماح الي قاطعني وهو معطيني ظهره وبصوت متنرفز""خليه ينام""
حسيت وجهي ولع نزلت عيوني بسرعه كان بدون ثوبه والفنيله بعد وينشف صدره بالمنشفه هذي فكرتي التافهه مااستحي ع وجهي قمت بسرعه اشغل نفسي او بالصراحه ازيد المسافه فتحت القماش شوي اشوف المطر دخل هواء بارد فيه رذاذ تقلصت من الهواء كان المطر غزير ياربي لو اني ماجيت معاهم ماخسرت شي ماارتحت لاحد في الموجودين ولا طلعت في المطر مديت يدي كان صوته ع الارض يحسسني بالعزله وكانا بعيدين عن كل الناس في مكان وحدنا الحمدلله ان زيدان معانا لو جينا وحدنا كان ب...... رجعت القماش وانا اسمع صوت رماح يقول بحده""اش فيك رؤيا سكري يدخل البرد""
جلست جنب الباب انتهى كل شي الذوق الاسترخاء والعفويه الطبيعه ورجع التحفظ والرسميات والحواجز نفسي اعرف اش احسسه فيه يخليه كذا كل ماصار معاي ضغط ع اسناني وفمي مسكر يمكن لاني مهتمه فيه ومعطيته اكبر من حجمه رجعت ظهري وتكتفت اوكي هذي الطلعه لي ولا احد بيخربها علي ولا رماح غمضت عيوني بنام مثل زيدان واصحى قبل محد يصحى واطلع اذا خف المطر واشوف شروق الشمس تحمست لهذي الفكره بعض الاحيان الوحده احسن شي ابتسمت لو قلت اني بيوم افضل الوحده ع جلستي مع رماح بضحك واقولها مزحتك بايخه ماتضحك بعض الناس يعجبونك بس لما تسولف معاهم يخف اعجابك تدريجيا حتى ينتهي وان شاء الله يكون هذا حالي يخفي حبي حتى ينتهي احس ان..... وقف تفكيري لما سمعت رماح يقول بصوت هادي""تفكرين بأيش""
رفعت اكتافي بدون مااتكلم مايبغاني اتكلم واذا سكت يبغى يعرف تفكيري فتحت عيوني ع خفيف لما حسيت انه يمشي بتجاهي كان منجد يمشي بتجاهي ولاحظت انه رجع لبس الفنيله والمنشفه لسى ع كتفه رجعت غمضت عيوني بسرعه اش يبغى بس لما وقف جنبي فتحت عيوني اشوفه رفع القماش قلت بصوت حاولت اخشنه مثله بقهر لاني بلحظه مجنونه فكرت انه جاي بيجلس عندي""اش فيك رماح سكر يدخل برد""
نزله وجلس جنبي وقال وبصوته ابتسامه""بشوف الجو""
قلت وانا ارجع اغمض عيوني وكأني اتهيئ لنوم""وانا كنت بشوف الجو""
حسيت الجلسه حميمه انا ماابغى احس بأي من هذي الاحاسيس الي فيني يكفيني مجرد الكرسي الي حطه لي اثر فيني قال بروقان""بس يدخل برد""
فتحت عيوني ورجعت سكرتها قلت وانا بدت تنشد اعصابي بعرف ليش ع كيفه يروق و ع كيفه يكشر مو هذا يكون بسبب اش هو السبب الحين""وانت بعد تدخل البرد""
قال وانا احس فيه يرجع ظهره""بس انا ناشف""
قلت وانا افتح عيوني واعدل جلستي والف عليه بكامل جسمي لان ابغى اطلع من هذا الحوار انا الفايزه""وانا اول كنت ناشفه""
كان مغمض عيونه ومتكتف لما خلصت كلامي فتح عيونه حسيت بالحنان كله يتجمع بعيوني من شكله مع ان شعره قصير مره الا انه نازل ع جبهته شوي هو دايما يرجع ورا وحواجبه مو مرتبه كان نفسي امرر بأصبعي عليهم دايما اشوفه مرتب مافي شي ينقصه نزلت عيوني لعيونه لم قال""لا مو ناشفه""
ومد يده ومسك الجكت من عند كتفي ونزله شوي وكمل""مبلول نزليه""
كان الجكت من النوع الي غصب يجف بس البلوزه الي تحتها عازله البلل مع انها بدون اكمام ارخيت كتفي حتى نزل وعيوني بعيونه ونزله من كتفي الثاني وشده ونزله كله وحطه بحظنه رمشت وانا احس نفسي مسحوره بنظراته حاسه الحين منجد بالمعنى الحقيقي للعزله اختفى صوت المطر لان دقات قلبي كانت تطن بأذني من قوتها حط يده ع اكتافي ومررها بسرعه ع بشرتي ماحسيت بدفى بس حسيتها اشتعلت ماقدرت اتحمل مسكت يده ونزلتها وسبتها وانا غصب اخذ انفاسي وقلت بصوت اجش ثقيل""خلاص ناشفه""
ماخطر في بالي الا هذي الكلمه قال بصوت منخفظ""ناشفه من المشاعر""
نزلت عيوني ع الجكت الي بحضنه حسيت الجو صار ملغم ماني عارفه اش يقصد بتحديد او لاني نزلت يده حسيت كل شي حوسه قلت بتردد""وانت ناشف من المشاعر بعد""
اسلم طريقه اني استمر ع نفس طريقة الكلام الاول الي ماادري شلون تذكرتها ارجع نفس كلامه بس هو غير كل الطريقه لما قال بتسٲل""قصدك بتجاهك""
اخذت نفس عميق احس اني مو قده ولا قد كلامه الملتوي اش ناشف مشاعر ليش هذا السؤال المفاجئ وهذا التشبيه مايطبق الا عليه هو الي ناشف وجاف ومتشقق بعد بس انه يقول بتجاهك يعني عارف ان عنده مشاعر بس عندي لا عدم ولا قصده اني اليوم شفت شي منها يوريني يعني قلت وانا اطالع بأظافري""عادي بتعود(لما قلتها عضيت ع شفايفي بندم المفروض اقول عادي بس اش بتعود كملت بسرعه علشان اعدلها)اقصد اذا اس...""
كحيت وسكتت كنت بخربها الحمدلله سكتت كنت بقول اذا استمريت كذا حتى انا بصير مثلك يعني اني الحين مو مثله قال وهو يعدل جلسته وصار اقرب لي""تقصدين ايش كملي""
وقفت وطالع بزيدان وكأني تو اتذكر وجوده حاولت القى اي كلام عن زيدان واغير الموضوع بطبيعيه بس مالقيت شي قلت بيأس""متى يوقف المطر""
وقف هو بعد وقال""تبغينه يوقف""
احسه يتسلى فيني والله يتسلى ماعنده النوم وانا الي مقابلته قلت وانا احس ان ماعندي حيله""يلله نام رماح""
ضحك بقوه حتى كح من قوة الضحكه وتقلب زيدان بأنزعاج وقف رماح وقال بضحكه وصلت لعيونه""تدرين اني ماقد عرفت احد مثلك ولا اتوقع اعرف غيرك""
طالعت فيه بتركيز مدحه ولا سبه ماعرفت قلت بأندفاع""اش قصدك""
تقدم خطوه وقال""قصدي انك غير دايما اتفاجئ بردة فعلك""
مررت لساني ع اسناني من جواه وقلت وانا اتجاهل كلامه ماابغى اتطرق لهذا النوع من الكلام مع اني انه شعور حلو بس انا عارفه ان هذي الليله خارجه عن المئلوف ولا راح تكون بالحساب يعني مثل مايسمونها خارج الزمن""مانقدر نطلع اتوقع المطر خف""
قال""نجرب نطلع""
حسيت اعصابي انشدت لاخر درجه وقلت وانا اميل راسي""ايوه نجرب""
يلعب معاي هو منجد احساس انه يلعب معاي تضاعف ماني طفله يطقطق عليها وهي ماتفهم قال بابتسامه""يلله""
قلت بأمر""يلله قدامي""
ورافع حجب بشوف الحين اش يسوي يطلع فتحت فمي بصدمه لما طلع منجده هذا يطلع كذا بالمطر وهو تو دفى تفأجاة منجد هو مو طبعه كذا يتفاعل او يجرب احس كل شي لازم يحسب حسابه بس حسيت تصرفه قريب من قلبي قال بصوت عالي علشان اسمعه""تعالي""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
( السجادة الٺي نفٺرشھا للقاء اللہ … وطن لا يخذل ساكنيہ ابداً ..الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه)الضحى حبايبي
|