كاتب الموضوع :
مستكنّة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي
♢♥◦ البآَرْټ العشرون ◦♥♢✎
بعنوان "حظــوظ"
حظيّظ ي بعد عمري بقربك لي
يديم الله محبتنا ويديمك لي
يتيم اللي بحياته مالقى مثلك
صباحه إنت مساءه إنت
وفرحة عمره ترتبط بفرحتك .
(لا أحلل النقل دون ذكر المصدر)
رواية : عِندمَا يسْتقِيم الحُب تتعثّر الأمنِيات
انطفت الأنوار وبدت الزففة زفة ههادية كلاسيكية رايققة , مشى عبدالعزيز ومعه رامي رامي منزل عيونه للأرض يقال انه مستحي اما عبدالعزيز ماشي بكل ثقة حاس انه بأي لحظة بينفجر ضضحك , مشو لنص القاعة فجأة الزفة تنققطع وييدخل صوت بنت على أغنية (بأحلامك)
بأحلامك أنا أرجع اواني لك أسمع خلاص قلبي تشجع وعنك يبي يروحح
عشقتك ماأنكر وفيت لي ما أذكر مو قادر أنا أصبر وبهديك الجروحح
خلاص أرجوك أنا بنساك أبيك ترحل الله معاك ..
رامي رفع راسه بصصدمة : وشش ذا ؟
الققاعة كلها ههدوء والصدمة والاستغراب على وجيههم , انفال استغربت وميزت الصوت هذا صوت غفران طيب هي وينها .
ميادة عرفت صصوتها : يالبى الصوت بس .
ليان : الحين اوك الصوت يههبل بس ليش اغنيه حزينة وهي زفة ؟
عبدالعزيز انفففجر ضضضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه.
أم راكان مشت بعصبية للمطربة : وش ذا ؟
المطربة : مدري ذا الشريط اللي عطيتوني هو .
ام راكان : ققفليه بسسرعة .
انقفل الششريط القاعة امتلت بأصوات المعازيم والكلام ام راكان متفششلة الزففة خربت , عبدالعزيز تدارك الوضع ومشى لعند المطربة سحب المكرفون : احمم اعتذر من الكل العروسةة ماتقدر تنزف لظروف مرضية .
سحبت ام راكان منه المكرفون بقهر وهي ترقع : اهه هههه تفضلو ع العشا حياكم .
أم عبدالعزيز حطت يدها على راسها : لا هذول بيجننوني .
أنفال بلمت دقايق ولما سمعت كلام عبدالعزيز : وش السالفة وش صاير ؟
ميادة استوعبت اللي صار: ههههههههههههههههههههههه لا مسستحيليييين هذول بصراحة من حقها غفران تحب اخوها .
ليان : ي وييلي عليه يخخخققق .
ميادة ناظرت برامي اللي واقف مبلم بوسط القاعة مو فاهم شيء وزادت ضضحك على شكله , اما عبدالعزيز طلع من القاعة بدون مايععبرهه تركه على وجهه بوسط القاعةة .
البنات يناظرون ببعض وبأنفال محد فاهم شيء .
فهد مو فاهم شيء : فراس بلا سماجة وش مفاجأته وانت جايبني للمستودعات ؟
فراس : الحين بتفهم كل شيء .
فتح باب واحد من المستودعات ودف فهد داخله : اخلص شغلي واجيك .
سكر الباب بققوة فهد وقف يناظر الباب مبلم مو فاهم شيء قطع عليه شششهقتها : ففففهد !!
كانت ميته رععب ماتدري وش مصيرها واهلها وش بيسو والملكة اللي ماحضرتها وصورة اهلها قدام المعازيم قطع عليها صوت تسكير الباب بققوة شههقت مصصدومة : ففففهد !!
فهد بلم أكثر وناظرها بإستنكار :غفران !! وش جابك هنا ؟
غفران بعصبية تخصرت : لا والله ؟ اقنعني انك مو ورا الهرجة ؟
فهد بجد ماكان فاهم شيء : أي هرجة مو المفروض انتي تكوني بالملكة ؟ وش جايبك هنا ؟
غفران بعصبية أكثر : لسسه ذا يقولي وش جايبك هنا , اقول لاتسويلي فيها مو فاهم شيء والحين تقولي ليش جايبيني هنا تبون تصلون علي جنازة انتو ؟
فهد جد ماكان له خلق يناقشها وهو موفاهم شيء اصلاً وحرارته بدت ترتفعع وجسمهه يرتعش راسه ثقل سند ظهره ع الجدار وغمض عيونه بتعب .
وغفران مازالت تهزئ : انتو مجججانين وربي خاطفيني من الملكة وجايبيني هنا تبون تقتلوني مو من ججدكم والله مو من ججدكم .(انتبهت على فهد وسكتت بخوف) : فهد وش فيك ؟ تعبان ؟
فهد لف عليها بإستهزاء : ففرحتي صصح ؟
غفران انحرجت ومسكت رقبتها بإحراجج وفهد رجع على وضضعه تعبان ححيل ومهدود حيله .
غفران ناظرته وبلعت ريقها مرتبكة ماتدري وش تقول : فهد خلاص انا اسسفة على اللي قلته بس لاتتعب .
فهد ابتسم على كلامها وناظرها بتعب : وش اللي اسفهه ولا تتعب , غفران قسم بالله ماعاد فيني حححيل اتحمل شيء .
بلعت ريقها بتوتر ماعرفت وش تققول ومااستوعبت وش يقصد قطع عليهم دخول فراس بإبتسامة واسعة : خلصصت .
غفران بنرفزة : ماشاء الله كككككملت .
فهد ابتسم عرف ان اخوه ورا الهرجة .
فراس وقف يناظر غفران : انتي المفروض تشكريني .
غفران تتمسخر : على وش يا حسسرة ؟ على انك قربت يوم موتي ولا انك شوهت صورة اهلي عند المعازيم ؟
فراس : اعصابك اعصابك , على اني انقذتك من ملكة ماتبينها .
فهد هو الوحيد مبلهه عندهم مو فاهم شيء .
غفران ببرود : الا اقول الساعة كم ؟
فراس ناظر بساعته : 2 ونص قريب ثلاثه .
غفران بششهقةة بققت عيونها : لاااااااااا(رددت ببلاهه) 2 ونص ياويلي ويلاهه .
فراس بإستغراب : وش فيك كمان ؟
غفران خبطت راسها : ياربي الحين اقضي العصر والمغرب والعشا ي ككلاب .
فراس وفهد ناظرو بعض :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
غفران : خير قلت شيء يضحك ؟
فراس : لا بس تعجبني قوة ايمانك .
غفران بإستخفاف : هه قالولك كافرةة .
فهد ظل يناظرها يحب براءتها ونرفزتها وطفولتها وفهاوتها وكل شيء فيها .
غفران : ياربي الحين وش اقول لاهلي حسبي الله عليكم .
فراس : لاتتعبي نفسك عبدالعزيز يدري انك هنا .
غفران بصدمة : يدري ؟؟
دخل عبدالعزيز والابتسامة شاقة وجهه : رونني .
غفران تغيرت ملامحها : انتو متفقين ولا وش ؟
عبدالعزيز : إيه , مو انتي ماتبين رامي ؟ صار اللي تبينه , يلا تعالي نرجع للبيت.
غفران ضحكت ببلاهه : هههههههههههه ففكة والله الا امي وش قلت لها؟.
عبدالعزيز : قلت لها انك طحتي ووديتك للمستشفى وكذا .
طلعو غفران وعبدالعزيز . فراس لف على فهد : قلت لها انك تحبها ؟
فهد ناظرهه بإستنكار : تستهبل انت ولا تستهبل ؟ انت شايف حالتي تسمح اني اقول لها ولا ششفتها هي من اول ماشافتني استلمتني تهزيئ وانا موفاهم وش الطبببخةة , الا اققول ليش سويتو ككذا ؟
فراس : هههههههههههههههههههههههههه مههسترة ذي البنت مو بصاحية , تععال وبالطريق اقولكك السالفةة كلها .
بالبيت , أم عبدالعزيز يدها على قلبها : ي ويلي بنتي الله يستر لايكون صاير فيها شيء .
انفال : ماما تفاولي خخير يارب مافيها الا العافيه .
أبو عبدالعزيز : عبدالعزيز راح يجيبها ؟
أنفال : ايوة .
أبو عبدالعزيز هز راسه بإيجاب وراحح كان متوقع ان عبدالعزيز راح يخبص المللكةة لانهه معارض من البداية .
أم راكان بتموت ققهر مععصبة ححدها وبتنففجر : حححسبي الله عليكك ياغفران انتي واخخوككك ححسبي الله علييييكممم ياعيال عبدالله حسبي الله عليكم سودتو وجيهنا عند المعازيم ححسبي الله على فراسس هو وزففته حسبي الله بس حسسبي الله .
ميعاد بكل برودد طلعت لغرفتها وانخمدت مالها خلقق تسسمع صراخ امهها , وميرال تططقطق ع الجوال وتنتظر رهام تدخخل تسولف معها بس للأسف رههام ماعادت تنشاف , ام راكان بعصبية لفت على ميرال : واناااا اكككلم مين يعععني ؟
ميرال ناظرت امها : وش تبيني اقول ؟
ام راكان طلعت متنرففزة : اخخخخ ممححد حاس بالقققهر اللي انا حااسسه فيييه اللحححين الناس وش تقول عنا الله يسستر حسبي الله بس .
دخلو فراس وفهد للبيت وضحكتهم سابقتههمم , نطت عليهم رفال بحححماس : وربي ففاتكم وش صار بالملكةة .
فراس بضضحكة : م أعتقد .
أم فراس جاتهم بعصبيية : فراسسوه وش هالزفة ؟
فهد كتم ضحكتهه وفراس توههق : ها ليش وش فيها ؟
ام فراس : حسبي الله عليكك مسوي زفة حزينة وام راكان زعلت ععلي تققول ولدككك خخرب زفةة ولدي .
فراس بتمثثيل خبط راسه : يووووووووهه شكلي تلخبطت ف الاشرطة .
ام فراس : لا والله ؟ وانا الحين وش اقول لام راكانن احرجتني عندها الله ياخذ العدو .
فهد ناظر فراس : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فراس همس له : انطم ياككلب كل ذا عششانكك ولا انت ماتستاهل .
فهد ناظر فيه : اققول ضف وجههك بس بناام .
فراس : اصبر علي ي ححيوانن والله انك ماتنعطى وجهه .
فهد طنشه وراح نامم .
وام فراس مازالت تهزئ فيه وهو يرقع ويصصرف .
رجع عبدالعزيز وغفران كانت متوقعة بتلقى ككففف اول ماتدخخل وعبدالعزيز كان متوههق مو عارف الحين وش يققول ويرقعع , اول مادخلو للمجلس ايمان قامت بخوف وضمت غغفران غفران بلمت , إيمان بخوف : الحمدلله على سلامتكك حبيبتي تحسي بوجع ؟
غفران وجهت نظراتها ببلاهه لكل اللي بالمجلس وهزت راسها بنفي .
أم عبدالعزيز لفت عليه بعصبية : وانت ليش ماقلت لنا من اول انها تعبانهه ؟
عبدالعزيز ابتلش : ارتبككت ونسيتت اققولكمم توهقت معها وكذا .
غفران ابتسسمت لعبدالعزيز بود : عزوز أحححبك أنا .
عبدالعزيز : هههههههههههههههههه غصباً عنك .
أنفال دخلت وهي تناظر عبدالعزيز : أبوي يبيك .
عبدالعزيز توهقق وش بيقول لابوه الححين : ططيب الحين اروح لهه .
لف على غفران بإستهبال وهو طالع : وعششانك كل شيء يهونن .
انفال : ياححححيوانة متتنا من الرعععبة ععليك .
غفران : احد يسستقبل كذا ؟
انفال ضضمتها وتنهدت براححة: غغغبية .
غفران : هههههههههههههههههههههههههه
رامي منههههبل على اللي صصار وحاس بغيظ وققهر ومتنرفز منهم كلههم ععطوه مققلب ققققوي وفششلوه قدام خلق الله فراسوه راس البلا مسويله زفة ححزينةة بصوت غفران .
بمكتب ابو عبدالعزيز وعبدالعزيز جالس قدامهه , أبو عبدالعزيز بتفكير : ايهه وش صار عليها ؟
عبدالعزيز حاط يده على فخوذه وشاد عليها : رجعتلها الذاكرة .
ابو عبدالعزيز بصصدمة : ككيف ؟
عبدالعزيز : مدري .
أبو عبدالعزيز بتمعن : هي قالت شيء ؟
عبدالعزيز : إيه تكللمت عن يوم المزرععة .
أبو عبدالعزيز: ايش قالت ؟
عبدالعزيز : نفس كلام انففالل ان رامي قال لهاا ميعاد بتقابلهاا واخذها للمزرعةة .
أبو عبدالعزيز بغموض : ماقالت لك ششيء ثاني ؟
عبدالعزيز استغرب : لا .
أبو عبدالعزيز : ططيب بكرةة اكلمهها واششوفف اخرتها معها .
عبدالعزيز هز راسه بإيجاب وطلع , طلع وراه ابو عبدالعزيز وعدا ذاك اليوم
اليوم اللي بعده كان عبدالعزيز عند فراس وفجأة يدخل عليهم
رامي بعصصبية : انت وش زففتك ههذي ؟
عبدالعزيز : ماله دخل انا قلت له يسويها كذا .
رامي : ايه مو حضضرتك ماتحب تشوفني مبسسوط لازم تخربها علي .
عبدالعزيز : اتوقع اني قايلك من ققبل غفران لاعاد تكلمها وخليها عليي وعاندت وشوف كيف رديناها لك .
فراسس : حيواان انت ؟ غغصب تبي البنت توافقق ععليكك ؟
رامي : انت لاتتدخل .
عبدالعزيز : اققول رااميي احترم نفسسك .
رامي : هه مابقى الا انتو تجون تقولون احترم ولا تحترم .
عبدالعزيز بصصراخ : والله والله ماتطوول غفررانن تففففهمم .
رامي بصراخ اقوى : مو بكككيفففففكك واذا ماخذتهها بالطيب باخذها غصباً عنكم .
صصفقه عبدالعزيز بأقوى ماعنده وصصارت هووششة بينهمم وتشابككو .
أبو عبدالعزيز طلب منهمم ينادوله غفرانن , نزلت غفران وهي تخمن وش بيقول ابوهها , جلست عنده : هلا ابوي .
أبو عبدالعزيز : غفرانن كيفكك بعد امس ؟
غفران : الحمدلله .
أبو عبدالعزيز : روني دام ان ذاكرتك رجعت لكك انا بسوي نفسي ماادري عن شيء وابيك تقولين لي ككل شيء صار بذاك اليومم ابي اسمعع منك .
غفران بدون تردد حكت له كل شيء صصار بذاك اليومم ..
أبو عبدالعزيز كان ههادي جداً وهو يسمعلها غفران على كثر سطاوتها وفهاوتها ورجتها بس بريئئئئئئةة بشكل يخليك تصصدقها غصصباً عنكك
أم راكان ماقصصرت طبعاً ماصصارت تككلم ام عبدالعزيز وتهاوشت مععها وتلففظت عليها صارت هوششة ككبيرة بسبب هالملككة اللي خخربوهها عبدالعزيز وفراس , بس ججد غفران لما درت ان فراس ورى السالفةة انبسسطت ككثير على انه قال لعبدالعزيز وماسسكت وخلا الملكةة تصير, وبرد ححرتها فف راامميي وامهه .
راممي وده يطلع ححرته بأي شيء مححتر منههم ككلهمم ففكر كثير تذككر صاححبه ترككي وعده يجيبله وححدة تدير له الاستراحةة اتصل ععليه ..
تركي : هلا والله .
رامي : هلا ففيكك , تروكك وش صار على اللي طلبتها منكك !!
تركي : اووهه شفتلكك وححدة شاطرة بهالشغلات لا وبععد تجيبلكك حبوب لو تبي.
راممي : طيب ححلو وكيف سعرها !!
تركي : والله ععاد اتفق معها على هالاشياء .
رامي : زين عطني رقمها .
تركي : انت قفل وانا ارسسله لكك .
رامي : ططيب .
سكر الخط كلها دقايق وارسلهه تركي رقم البنت اللي بيتعاقدون مععها على انها تجيب لهم بنات لاستراحة راممي .
رجع عبدالعزيز مععصب قابل غفران ققدامه : عبدالعزيز وش فيك ؟
عبدالعزيز بعصبية : الله ياخذه رامي .
غفران تغيرت ملامحها وبكرهه : الله يسسمع منكك .
ابو عبدالعزيز توه طالع من المكتب : وش فيك .
عبدالعزيز : بكرة بالكككثير ورققة طلاقها بتوصلها .
ابو عبدالعزيز : مين هي ؟
عبدالعزيز : غففران .
غفرران بففرحة : صصدق ؟ يعني خلاص بفتك منه ؟
عبدالعزيز : إيهه بنفتكك منه كللنا .
غفران ضمت عبدالعزيز : ياربااهه وش هالخخبر السسسعيد .(تذكرت حاجة وبعدت عنه بسرعة)
عبدالعزيز تبددت ملامح العصبية من وجهه ومسح على راسها : انبسسطتي ؟
غفران هزت راسها ببراءةة .
أبو عبدالعزيز ابتسم : يعني سويت اللي براسك ؟
عبدالعزيز : ابوي انت عارف اننا ظلمنا غفران ليش تبققى على ذمة ذا الخسيس .
ابو عبدالعزيز : زين ماسويت لاني كنت بسوي كذا بعد ماقالت لي غفران اللي صار .
غفران توسعت ابتسامتهاا : الله صدق ؟
عبدالعزيز سحب خدودها : إيه صصدق مو هذا اللي تبينهه .
غفران : قسم بالله عبدالعزيز مدري شقولكك بس جد يعني عساني ماانحرم منكك ولا من ابوي .
: مميعآد .. افف ميعاد انزلي الععشا ججاهز
ميعاد وهي نازله مع الدرجج وماسكه ششعرها بترفعه بتسريحة ذيل الحصان : ططيب طططيب اهوهه نزلت
ميرآل وهي معصصبه : لا يكثر تعالي ككلي .
ميعآد مستغربه من أختها اشفيها معصصبه جلست ع الطاولهه وكانو اهلها كلهم موجودين وكلهم ساكتين ولا كلمهه ميعاد زاد استغرابها واحساسها انو فيه مصيبه صايرةة وهي ماتدري عنه بما انها ماطلعت من غرفتها طول اليومم . خخافت تفتح أي سالفه مع هالجو المتوتر اكلت بكل هداوةة وبعد ماخلصت ععشآهآ ققامت من الطاولهه وهي متوجهه للمغاسل وللحين هي محتارة وش صاير شفيهم ككذآ ساكتين ومالهم حس بعد ماغسلت يدها دخلت المجلس شافت رامي جالس مععصب : وش فيك انت الثاني ؟
رامي : نعمم خير وش تبين !
ميعاد : وش فيه البيت متكهرب اليوم ؟
رامي : موششغلك .
ميعاد : الله وذا ككله ععشان الملكة اللي اختربت ؟
رامي : ميعادوهه انططمي .
ميعاد : ي خخي قلت لكك غفران مارح توافقق والظاهر اهلها غصبوها وشوف وش سوتت ففيك ععطتكك مقققلب ققوي ققوي بعد .
رامي : المششكلة مو ذا اللي قاهرني اللي قاهرني ان فراس وفهد هم بعد اللي خططو يخربو الملكة مع عبدالعزيز .
ميعاد شهقت : حتى فراس وفهد , لدي الدرجة حقيرين !
رامي : آخخ بس آخخ وغفران الحين رفضضتني .
ميعاد رفعت حاجب : وش السالففة !
رامي : افف الله يلعنهمم كلهم .
ميعاد : ماععليكك ماتستاهلكك أصلاً .
رامي : بس انا ماابي غغيرها .
ميعاد : على وش ميت عندها ؟
رامي : السالفة مو ككذا بس هي اللي دخخلت مزاججي .
ميعاد : والله عاد اللي عافك عوففه .
رامي : اورييهمم والله مااتركهمم كذا .
ميعاد : ودي أفهم وش تبونن ببنات عمتي إيمان راكان انفال وانت غفرانن وكل واحد فيكم أخذله كششمة اقوى من الثاني .
مشت بحماس لانفال والدنيا مو سايعتهها أخيراً هالكابوس المزععج انتههى وتخلصت من رامي , فتحت باب غرفتها بحماس : أنففال .
أنفال : ههلا تععالي ادخخلي .
دخلت غغفرانن وابتسامتهها شاقة وجهها : لاتنسين ببكرة .
انفال عقدت حواجبها بإستغراب : وش فيه بكرة ؟
غفران : يوووهه انفال صايرة تنسين ككثير , بكرة ملكة هديل .
انفال ناظرتها بإستنكار : لا وبعد لك خخلق تحضرين ؟
غفران : ععادي وش فيها ؟
أنفال : غفران انتي موححاسة ان فيه هواش صاير بالعائلة بسببك .
غفران : بالطقاق محد قايلهم اخطبو من العائلة وي .
انفال : لا وربي انتي اللي يتكلم معك ينججلط .
غفران : الحين انتي ماجاوبتيني بتروحين معي ولا لأ ؟
أنفال : لين بكرة واششوف .
غفران مشت تبي تطلع : طيب اذا تبي تروحين مععي قولي لي .
(طلعت وسكرت الباب)
انفال ابتسمت ع اللامبالاة اللي عايشتهم غفران : ليتني ببرودك .
: ليش بنات وش صصار ؟
أسمماء : عبدالعزيز قال انها تعبانة وماتقدر تنزف .
أسامة : طيب ليش م الغو الملكة ولا أجلوها شوي .
إمتنان : ممدري حتى احنا استغربنا .
أشواق : انا اللي مستغربته ان البنت تعبانة وكذا وعبدالعزيز لما تكلم ككان مبتسسم كأنه مستانس مو متضايق يعني تعبانة ويقولها وهو يضححك .
أسماء : ههههههههههههههههههههههههههههه تبينه يبككي مثلاً ؟
أشواق : لا ي هبله مو قصدي كذا بس يعني يكون عادي مو يضحك .
أسامة : الا بننات شخبار ريتال بعد ذاك المقلب ؟
أسماء وامتنان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لما دخلناها بككت الله ياخذ راسك ذا .
أسامة : ههههههههههههههههههههههههههه ليش ؟
أسماء : انفججعت يوم ششافتكك ي قلبي عليها كانت خخايففة مو منها من الوحش اللي شافتهه .
أسسامة : بس بس يلا عطيتك وجهه .
أشواق : وانت بععد مالقيت الا تمقلب ريتال .
أسامة : وانا وش يدريني انهها ريتال احسبها امتنان .
امتنان قمطت : ليش اصواتنا نفس بعض ؟
أسامة : لا بس اسلوبها كان ررجججة نفس اسلوبك وكذا ولا الصوت ماانتبهت عليه.
اليوم الثاني حضروا ملكة ههديل ومرت الايام الباقيةة بدون شيء جديد ولا احداث مهممة .
رامي اتفقق مع البنت انه يقابلها بالاستراححة ععشان يتفقون على كل شيء .
مايدري وش مخبيلهه القدر هالممرة .
طلعت تتسحب عشان زوجة ابوها ماتحس عليهها مشت على اطراف اصابعها شخصيتها ف البيت غير ككثير عن شخصيتها برا البيت بالبيت مالها كلمة ولا لها صوت برا البيت خبث الكون يصير فيهها .
طلعت من البيت وركبت السيارة وعطت السايق عنوان الاستراحةة وحركوا .
إنتهى البارت العشرون ..
توقعاتكم !!
مين بتكون هالبنت اللي اتفق معها رامي ؟
موعد البارت الجاي بإذن الله يوم الأحد ..
أستودعكم الله :*
بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق
|