لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-14, 07:26 AM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 269874
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: افنان عبدالعزيز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
افنان عبدالعزيز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : افنان عبدالعزيز المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: عيناك خلقت لتشتت دقات قلبي

 

الفصل آلخآمس ( 5)









أليسَ الرجُل هو مِن حَطم كُل أنْثَى
طاهِرِه وجعلها كطيْف سَائِر حزِين
يَبْحث عن الْوطن ؟


الجامعة..

ارجوان بعصبيه : بلا عباطه ليه ماقلتي انك ماراح تجين طيب!!!
سديم بنعاس : والله تعبانه ماقدرت اجي
ارجوان : زين
سكرت منها وهي متملله لحالها واليوم عندها محاظرتين ..

عندها..
فرحت انها شافتها لوحدها "اخيرا"
راحت لها : صباح الخير
ارجوان : اهلين
شروق : شخبارك ؟
ارجوان : بخير وانتي
شروق : مو زينه
ارجوان : عسى ماشر؟
شروق بحزن : امي تعبت فجأه وادق على اخوي مايرد وانا ﻻزم ارجع البيت ضروري امي لوحدها
ارجوان إبتسمت بهدوء : ﻻ تتضايقين كل داء له دواء
شروق بدموع : بس الحين شلون أرجع عندها وأتطمن عليها خايفه يكون فيها شيء
ارجوان بتفكير : أنا بطلع للبيت الحين وبوصلك بطريقي وش رأيك ؟
شروق بفرحه : مافيه احراج عليك؟
أرجوان : ﻻ
إبتسمت لها شروق : وربي ما أنسى لك هالمعروف
ارجوان ردت لها اﻻبتسامه : يالله لأ تتأخري على أمك

لبسوا عبايتهم وطلعوا وكان السواق
ينتظرهم برآ ركبوا السياره ومشى السوآق
وشروق توصف له بيتهآ ..

بعد مدّه ..

ارجوان بإستغراب : أنتي ساكنه بهالمبنى
شروق : إيه عندنا شقه فيه
ارجوان : اهااا يالله روحي لأمك وتطمني عليها
شروق : ممكن تنزلين معآي
ارجوان : اعذريني بروح لبيتنا
شروق برجآء : بليييز أمي دآيمآ متشوقه تشوفك قبل ماوديها المستشفى أنزلي بس سلمي عليهآ
ارجوان بتردد : مادري احس فشله
شروق نزلت وسحبتها مع يدها : يالله

نزلت ارجوان غصب ومشت ورآء
شروق اللي كانت تطقطق بجوالها
أرسلت له رسآله كان محتوآها :
"جبتها لك"

وصلوا للشقه وشروق كان معاها مفتاح لها
فتحت الباب دخلو ..
شروق ببتسآمه : ادخلي داخل دقايق وجايه لك
ارجوان : طيب بس ﻻ تتاخرين
شروق بخبث : انتي ادخلي الصاله وانا شوي وجايه ماراح اتاخر ..

واختفت عن انظارها !!

دخلت الصاله وهي منصدمه من
صورها المُعلقه على الجدران بلوحات كبيره ..
حست قلبها بيطلع من مكانه حست باحد
وراها التفتت بفزع !!

بضحكه رايقه : ياهلا باللي جاني شرّف ونور مكاني
شهقت وهي ترجع على وراء بخوف وتشوفه يقرب منها !
همس وانفاسه تلفح بوجهها : مافيه روحه لمكان ! مكانك هنا *حط يده على قلبه*

قربّ لها اكثر وتمادى ..
بعدته عنها وعطته كف وعيونها امتلت دموع ..
مسك يدها بقوه وبهدوئه المُخيف : طالت وشمخت
يا بنت عبدالله وتمدين يدك بعد
ارجوان بحده طغت عليه نعومة صوتها : وش تبي ﻻحقني بكل مكان خلني ارتاح منك !
عض شفته وهو يضحك بخفه : مو مني من قلبي العاشق ..
حاولت تكتم بكاها ماراح ينفعها الحين صغرت
عيونها وهي تحاول تستكشف بشقته تدور لها مخرج
ارجوان بهمس : المطلوب يعني !
بمجرد مادّخل يدينه بجيوبه دفته باقوى ماعندها
وراحت للباب ركض وراها ومسكها : ﻻ تحاولين
صرخت : إتركنننننننني

دفها على ورا يبعدها عن الباب ، فقدت
توازنها وطاحت على الكنب ابتسم دنّق عليها
بيرضي رغباته ..
مسكته مع رقبته فجأه بتخنقه بيديها
عض يدها ..
صرخت بقهر وهي تحس حياتها بتنتهي ..

-

لمحتها وهي تدخل ركضت لها وضمتها بشوق : ولهت علليك
غدير بضحكه : مو قلت لك انك وﻻ شيء بدوني ؟
غادة : المشكله انك عارفه طمنيني كيفك وكيف زوجك
غدير : الحمدلله كلنا بخير
غادة بعبط : كلكم ؟ ليه انتي حامل ؟
غدير تلفتت يمين ويسار : مين ؟
غادة : انتي مين فيه غيرك يعني-وبهمس : حاااامل ؟

-

بقهر : حشى مانتتي بنتت
ارجوان استغلت انشغاله بنفسه وراحت تركض
تدور لها مكان تتخبرى فيه شافت الحمام
دخلت وقفلته بسرعه ..

لحقها وبعصبيه غريبه عليه : أفتحي الباااب يابنت
ارجوان وهي تبكي : ياخي وش تبي !
بصرخه : قلت أفتحي الباب
ارجوان بانهيار : حسبي الله عليك
طلعت شروق ع صرآخهم : وش فيكم
بملل : هذي هي بالحمآم
شروق رآحت لها : ارجوان أفتحي الباب
ارجوان بقهر : إنقلعي ياكلبـــــة
شروق ضحكت : طيب بس أطلعي
ابعّد شروق عن الباب : بكسر البااب
ارجوان سمعت كلمته وخآفت يسويها
شآفت ممسحة الحمام مستنده ع البانيو
وأخذتها على طول وفكت الممسحه
وبآقي العصآ ..
فتحت الباب وكآن قدآمها رفعت العصا
وضربته على رآسه
طاح والدم حوله شروق ركضت له
إستغلت الفرصه وطلعت من الشقه ..
كانت تركض باقوى ماعندها وهي مو مصدقه إنها
فلتت منه وصلت للسيارة وركبتها على طوول وهي
تلهث : أمشي بسرعه للبيت
السايق إستغرب منها ومشى للبيت على طول
كانت تلتفت وراها كل شوي تحس انه ﻻحقها
حطت يدّها على فمها تمنع شهقاتها ....

عنده..

شروق اللي ضمدت له الجرح : هاه وش أخبارك الحين
يتآلم : ماراح أرتاح إلا إذا أدبتها
شروق : ماعليك منها في مليوون غيرهاا
ضرب رجله ب اﻻرض بقهر : أبيها هي ماأبي هالمليون ...
شروق بطفش : طيب وحقي وينه؟
رفع حاجبه : اي حق؟
شروق بعصبيه : مو قلت اذا جبتيها لي لك اللي تبين
رجع لهدوءه وكأن مافيه احد يتكلم معه ..

-

دخلت البيت بسرعه وراحت
لغرفتها تجاهلت امها اللي بالصاله

اول ماوصلت لغرفتها سكرت الباب ووقفت وراه
لدقايق تستوعب اللي صار ..

صارت تمشي بهدوء ناحية سريرها
وهي تمتم : الحمدلله

دخلت عليها امها وهي بقمة
الإستغراب منها : ارجوان ياقلبي وش فيك
ارجوان ناظرت امها لدقايق وبعدها !!!

انفجرررررت !!

قربت لها ع السرير
ورفعتها لها وحطت راس أرجوان على
صدرها : قولي خوفتيني عليك وش فيك ؟
كانت تبكي وتشاهق بشكل يحّزن : ولاشيء
ام خالد تمسح دموعها : كيف ولآشيء وأنتي مقطعه نفسك
ارجوان بعدت عنها وهي تلم شعرها
وبصوت مبحوح : رسبت بمآده اليوم
ام خالد قربت لها ومسحت على ظهرها
بحنان : وبس عشان كذآ تبكين ولا يهمك
ياقلبي إن شاءالله تعوضين بمآده ثآنيه
ارجوان مسحت دموعها : إن شاء الله
ام خالد : انا بشوف الغدا قبل ﻻ يوصل ابوك

أول ماطلعت امها رجعت لدوآمة البكآء
وهي تتذكره كيف يبوسها مسحت ع وجهها
ورقبتها بقرف وقآمت بتأخذ شاور وعلى لسآنها
كلمت الحمدلله اللي فكني منهم وقدرت
إفلت من بينهم""

-

فتح الباب عليها لقاها تلعب مع ولدها
اغراه شكلها وطفولتها وهي تداعب ولدها
اغـرآه جسمها اللي يزينه بجامه عارية
الاكتاف وضيقه عليها حيل وفيها رسمة
"لولوكاتي" بلونها الوردي وشعرها اللي
مخليته ياخذ حريته على ظهرها
وجهها اللي مِزين بميك اب ناعم
وعطرها اللي يذّوب الصخر ..
فيصل : السلام
رفعت راسها : وعليكم السلام
*سدحت ولدها بحضنها وصارت تدغدغه وهو يضحك*
تميم بضحكة طفوليه : بابا شوفها
فيصل بزمره : اتركي الولد بزر انتي؟
ملاك طنشته وهي تحوس شعر ولدها
فيصل بحده : لما اكلمك تردين سامعه؟
ملاك حضنت ولدها وهي ترفع
حاجبها : ﻻ تتدّخل بيني وبين ولدّي !!
فيصل قرب لها وبحده : لسانك طايل؟
ملاك بقوه تمتلكها اذا شافته : اي بيطول اجل تبيني أسكت لك
فيصل مسك زندها بيضربها ، عضت شفتها
السفليه وبحده : ﻻ تمد يدّك علي
فيصل : تميم روح غرفتك
تميم تمسّك برجل امه : ابي اجلس عند ماما
فيصل بصرخه نقزّ منها : قلت لك قوم غرفتك
ملاك التفتت له : ﻻ تصرخ علليه ماتفهم انت
فيصل : تكلمي معي زين شكلك نسيتي نفسك
ملاك بحده : ﻻ مانسيت نفسي على اﻻقل
انا مصليه مسميه وﻻ اشرب ليل ونهار
ومهمله زوجي وعيالي
فيصل : اسوي اللي ابيه ماحد له شغل
فيني ،فاهمه؟
ملاك ببرود ظاهري : طلقني...













وإلى هُـنآ آلى آلبآرت آلسآدِس (6) آنتظرُوني

مُحبتكم آنآ : آفنآن عبدالعزيز

 
 

 

عرض البوم صور افنان عبدالعزيز  
قديم 22-07-14, 11:08 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 269874
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: افنان عبدالعزيز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
افنان عبدالعزيز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : افنان عبدالعزيز المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: عيناك خلقت لتشتت دقات قلبي

 

الفصل آلسآدِس ( 6 )




بهدوء غريب عليها : تعالي عندي محتاجه لك
سديم اللي مستغربه صوتها : اوكي بستأذن امي
ارجوان : أنتظرك

سكرت منها ووصلتها رسالة محتواها

" لا تظنين إني تركتك هالمره وخلصنا لأ
يا بابا المره ذي تركتك بس عشان شروق
موجوده
بس مره ثآنيه لا تحلمين إتركك حتى
لو تبكين دم واﻻيام بيننا"

بكتّ خوف بكتّ فرحه انها نجتّ منه
بكتّ حاجه للأحد يحسسها باﻻمان
ويوقفه عند حدّه .

بعد مدّة وصلت لها سديم انصدمت
باللي شافته ..
كانت عيونها مورمه وحمرا وانفها
احمر وشعرها مبهذل
اول ماشافتها راحت لها تركض وضمتها ..
سديم بدورها شدّت عليها اكثر وهي
تمسح على ظهرها بكت اكثررر
بهمس : خليك جنبي ﻻ تتركيني
سديم : انا معك ماراح اتركك ياروحي

ربع ساعه كفيلة بانها تهدي
وتفرغ اللي فيها بهدوء : أسفه
سديم : ودي اكفخك اذا قمتي تتأسفين
ارجوان : .....
سديم مسكت يدها : بتقولين لي وش فيك ؟
ارجوان ضغطت على يدها : تعبت ياسديم والله خايفه
سديم بتساؤل : ابي اعرف ايش اللي مخوفك كذا ؟
لمعت عينها بدمعه تهدد نزولها ..
سديم بخوف : انا من اليوم عندك وﻻ فهمت
شيء بس تبكين
ارجوان مسحت دموعها : إعذريني
سديم : فيك شيء أحد مزعلك !!
ارجوان : تعرفين شروق
سديم كشرت : إيه وش فيها ؟
ارجوان : الله لا يوفقها هالكلبة
سديم : وش فيها قولي سوت لك شيء ؟
ارجوان قالت لها كل شيء من أول م طلعت
حتى رجعت من البيت وقالت عن رسائله
وعن صورها اللي معلقه بشقته بكل مكان
وبشكل مبالغ فيه وكانت تبكي وتشهق
بين الكلمه والثانيه...
سديم وهي تمسح لها دموعها : اللي صار
لك خيره
ارجوان ارتاحت بعض الشيء انها
تجرأت وتكلمت : شلون يعني ؟
سديم : عشان تنتبهين لنفسك وماتمشين
مع اي احد
ارجوان رجعت تبكي : بس صوري عنده
وقال بيلعب فيها
سديم : ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله
طيب كيف جاب صورك ؟
ارجوان مسحت دموعها وبهمس : ماعرف
بس كلها وانا مانتبهت ،ماذكر اني صورت
هالصور
سديم : يعني كيف جابهم ، شكلها
شروق بعد !!!!
ارجوان بقهر : الله ياخذها الله ﻻ يريح لها بال
سديم ابتسمت : ماتضيق اﻻ تفرج
وسالفة الصور خليها علي
ارجوان : وش بتسوين ؟

-

انصدم منها .. شاف بعيونها الكره والحقد ،
"معقوله هذي ملاك اللي تحبني وتبيع الدنيا علشاني ؟؟"

فيصل رفع ذقنها ب اطراف
اصابعه : آيش قلتي !
حطت عينها بعينه : طلقنـــي!بعيش مع ولدي بسلام بدونك
فيصل بابتسامة هادئة : إبشري لك اللي تبينه *وبسُخرية* بنشوف لمتى بتتحملين فراق تميم
ملاك باندفاع : تحلم يكون ولدي عندك !
فيصل : هذا اللي عندي تبين بكيفك ماتبين
بعد بكيفك
أوجعها كلامه وجفاه معها ابتسمت
بالم : ﻻ تحاول تلوي ذراعي بولدي وبعدين المحكمة
راح تخلي ولدي معي لانك ماتقدر تتحمل مسؤولية ولدك وانت ليلك نهارك شرب !
فيصل بعصبيه : من اﻻخر طلاق مافيه
ملاك بانكسار : ليه تعذبني ؟

فيصل طنشها وانسدح على سريره
اما هي راحت للمطبخ
تشرب لها قهوه تروقها لمزاج الليلة
"ناوية له على نيّة "

سمعت طقة الباب راحت
من ورا الباب : مين؟
.... : افتحي
عرفت صوته فتحته وبجفا : نعم ؟
.... : مافيه تفضل ؟
ملاك تكتفت : فيييصل مو فيه
استغرب منها : سيارته موجودة !
ملاك : ايه طالع مع صديقه شتبغى فيه

سمعّ صوت الباب وقام من سريره
وهو متوقع انه يلقاه : حيّ الله مشيعل
مشعل خزّ فيها وابتسم له : الله يحيك

دّخلو بالمجلس ، وملاك راحت تجيب لهم القهوه
وهي تدعي بداخلها انه ماياخذه معه ..

مشعل : وش عندك مختفي ؟
فيصل بملل : اشغال
مشعل بضحكه : يقالك الوليد بن طلال ؟
فيصل : وش عندك !
مشعل : ابد بس مشتهي كاس معك
فيصل : مالي مزاج هاليومين
مشعل : افا ﻻ يكون مزعلتك اختي ؟
فيصل كشّر : تخسي اﻻ هي بعد
مشعل بحدة : تكلم عنها زين
فيصل : توك تتذكر اختك ؟ عجيب والله
جت ملاك على طاريها : وش فيها اخته
مشعل : مافيها اﻻ الخير ، طيب وين تميم ابي اشوفه
ملاك رفعت كتوفها بمعنى مادري : نايم
فيصل بتعجب : توه طالع من عندي مامداه نام !
ملاك بعصبيه : وانت كله تكذبني عنده
مشعل : خلاص دام ماودك اشوفه براحتك

-

هيثم بعصبيه : بتناديها واﻻ شلون
حط رجل على رجل : ﻻ
هيثم : الحين جآي من جده لهنا عشانها واخرتها ﻻ ؟
عبدالعزيز ابتسم على جنب : مافيه شوفه الا بعد الزواج
هيثم : تدري كلمت الوالد وقلت له ابغى زواجي قريب
عبدالعزيز باهتمام : ايوه !
هيثم بمكر : يخي ابيها نادها
عبدالعزيز ببرود : مالي حيل اتحرك من مكاني
هيثم : عساني اشوف فيك يوم
عبدالعزيز سّرح فيها وابتسم : الله يكتبها من نصيبي
هيثم نط عليه وبحماس : حاط عينك على احد ؟
عبدالعزيز حك راسه باحراج تحمحم وهو يوقف راح للباب تكتف وببتسامه : مو تقول انك تبي نوف ؟
هيثم بعصبيه : ايييييه صرّف !! هياا نااادها

-

ملاك بهمس : قلت لك ﻻ يروح معك
مشعل : والله عاد هو يبي
ملاك : حرام عليك انت اخوي المفروض
انك معي مو علي
مشعل : طيب وش اسوي لك قلت لك زوجك يبي
ملاك بتمتمه : امحق سند وعزوه الله ياخذكم كلكم
فيصل وهو يلبس الكّاب اﻻسود : نمشي ؟ واﻻ حلت لك السوالف
مشعل بضحكة : يالله
ملاك همست لمشعل : ﻻ يرجع لي سكران !
فيصل رفع حاجبه : وش تقول لك ؟
مشعل ضحك : مالك شغل

-

نوف : متى بتسافر ؟
حط خشمها بخشمه وبهمس : بعد يومين
*رفع رآسه كآنه تذكر شيء* اييييه صح
نوف : آيش ؟
هيثم ابتسم : زواجنا بعد 5 شهور
نوف مغصها بطنها وبفهاوه : هاااا !
هيثم ضحك : آشبك ؟ حنكون سوا بعد 5 شهور خلاص
نوف نزّلت راسها بتوتر واضح : إن شاءالله خير....
هيثم حط يدّه تحت ذقنها ورفع راسها : نوفتي إشبك
حبيبي ؟
نوف بدلع عفوي : مافيني بس قريب مره
هيثم باس جبينها واصابعه داخل شعرها : انا اشوفه
بعيد حيّل والله مع الصابرين.

-

سلطان : والله ياعمتي مشغول
الجدّة : الله يسعدكم ويهنيكم
غدير تبوّس راس جدتها : أشوفك على خير يمّه

ركبت السيارة معه، حرّك سيارته وهو بين اللحظة
والثانيه يلتفت عليها كانت-حاطة يديها بحضنها
منزّله راسها وكتوفها تهزّ-
حس فيها تبكي اي شيء فيه طاري اهلها
يلقى دموعها بالباب،وقف السيارة على
جنب والتفت بكامل
جسمه عليها حطّ يده على يدها ارتجفت من لمسته
بهمس حنون : الحين قولي لي وش فيك؟
غدير : مافيني شيء
ضغط على يدها وبنفس الهمس : إلا فيك !
غدير بعفويه ممزوج بقهر : انت !
ابتسم : وش فيني !
غدير عضت شفتها : انا مقصره عليك بشيء ؟
سلطان تنهد وهو يرجع شعره على ورى : ليه تقولين كذا ؟
غدير تحاول تكون هادئة : لانك ماتعامليني كزوجه ، تحسسني اني اختك مو قريب مني يعني انا ماحس انك زوجي احس انك غريب عني وهو لنا شهر متزوجين ليه كذا ؟

سلطان تنهد والتفت يكمل طريقه...

انصدمت وهي تسمع كلمته حاولت
يتزّن صوتها : طيب
بهمسه الحنون : اعذريني بس انا عندي خوات مابي افرط فيهم
بألم : انا مو قصدي شيء طيب كل الحكاية اني اشكي لك
... : انا عارف ان كل اللي اسويه دين وراح ينرد علي سوا الحين او بعدين وخواتي الزم ماعلي وﻻ عندي استعداد احد غريب يكلمهم
سكت لدقايق وبعدها كمّل : كنت معك ﻻني بس حسيتك محتاجه لي
... : ........
... : تامريني بشيء ؟
بهمس : ﻻ
رمّت جوالها باقوى ماعندها
دفنت راسها بمخدتها صرخت بقهر : لااااااااااااااا
بكّت بهستريا : ليييييييه كذاا ياربببي
صارت تشد شعرها وتضرب راسها
بالسرير بجنون وهي تصرخ بِـ " ﻻااا "

سمّع صراخها فتح باب غرفتها بعجل
وهو يشوف بنته بِـ هالحالة
ركض لها ومسك راسها : يا بنننت وش صاير
لك
بهمس باكي مُتقطع : ابي اموووت يايبه ابي ارتاح ابي اروح لوسن يبببببه ابيها كل اللي احبهم راحو وتركوني
ابوها : وش فيك !!!!
حستّ اﻻرض تدور فيها وصارت الدنيا
سوواد غمضت عيونها بهدووء .....
ارتخى راسها على يدّ ابوها فقدت الوعي،،
إرتتبك ،مايعرف يتصرف صار ينادي : نووورررررره
تعاللي بسررررررررررعه

-

الساعة 2:55ص
فتحّ الباب لقاها بوجهه : بدري ؟؟
تعداها وراح لغرفته يبي النوم وبس
رمى نفسه على السرير
بارهاق : سكري اللمبه والباب
جلست على طرف السرير : غريبه مانت شارب شيء
فتح نص عينه وناظر فيها عدّل جلسته : الحين
انتي ليه مستقعده لي ؟اروح عن امي تجين انتي ؟
ملاك : الله يرحمها راحت لربها وبلتني فيك
فيصل عضّ شفته : ملاك ﻻ تنرفزيني !!!
ملاك : طيب ماقلنا شيء دايم سبحان الله الحق ينزعل منه
قرّب منها بيضربها قامت بسرعه للباب
طلعت لسانها وهي تضحك : نومة جدي حبيببي
طفت اللمبه وسكرت الباب وراحت تنام مع ولدها !!
انسدح على جنبه وهو يردد : مجنونه !

-
... : دامك للحين معها ماني امك وﻻ اعرفك
عبدالعزيز : يمه وبعدين ! انتي امي وهي بعد امي
ام عبدالعزيز بشمئزاز : هذا النآقص بعد ! *زمت شفايفها تقلد صوته* هي امي ! ايه تهنى فيها ﻻ انت وﻻ ابوك تهموني بعد اليوم خلاص صبرت بما فيه الكفاية .. بعيش حياتي مابقئ من العمر كثر مامضى
عبدالعزيز بجدية : عمرك 37 وللحين تفكرين تتزوجين؟
أم عبدالعزيز : ايه مافيها شيء اتزوج ليه ماتزوج على اﻻقل اتزوج واحد يحبني ويعرف قيمتي مو حاط فوق راسي شريكة ويبيني أسكت بعد ليه اسكت !
صبرت عشانك ترا بس .. بكيت ليالي عشانه سهرت ليالي وانا افكر فيه وافكر وش اللي قصرت عليه فيه عشان يتزوج علي ! بس الحين خلاص طابت نفسي منه هذا طبعكم يالرجال اللي تحطكم فوق راسها ينحط فوق راسها شريكة

-

.... : إففف وراي الف أبو شغله
رنيم بهمس : ماحد طلب منك تقابليني
نوره بملل : ابوك طلب مني تبيني اقوله ﻻ !
رنيم ضحكت بسخريه : على اساس كلام ابوي يمشي عليك
نوره : الحكي معك ضايع انا بروح البيت تعبانه وبنام وانتي افطسي جعله دايم
رنيم : ......

لفتّ طرحتها وخذت شنطتها وطلعت ..
رنيم دخلت عالمها الموجع ..-ابوماعنده شخصية-ام مشكلجيه-اخت متوفيه..

يعني بكل معنى الكلمة"وحيـده" والوحده
قاتله وتجبرنا احيانا نسوي اشياء احنا بغنى عنها ..

تذكرت ابتسامة اختها الطيبة النقية صاحبة القلب الطاهر .. طاحت دمعة ماقدرت تمنعها : الظاهر مكتوب علي الشقى طول عمري الصبر من عندك يارب

فتح الباب بهدوء على انها نايمة .. ميّل راسه شافها منسدحه على السرير وظهرها لم الباب ..
إبتسم وهو يتذكر وجهها الطفولي كيف كانت نايمه بسلام ، تقدم خطوه .. تراجع .. تقدم بسرعه كانه يمنع نفسه من التراجع ..

التفتت مستغربه ناظرته باستغراب وهي
تلف حجابها بسرعه ..
ارتبك وحس بتوتر : آ.. آ آ آممم انتي صاحيه ؟
رنيم بهمس : ايه .. دكتور فيه شيء ؟
الدكتور حك راسه بتوتر : ﻻ بس حبيت اتطمن عليك
رنيم : انا الحمدلله بخير ، متى بطلع ؟
الدكتور ركز عيونه بعيونها : متى ماستقرت حالتك
رنيم بتسأؤل : بس انا مافيني شيء
الدكتور : ودك تطلعين ؟
رنيم بسرعه : ﻻ
الدكتور بستغراب : ﻻ ؟
رنيم باحراج : مو ﻻ ﻻ يعني امم انت الدكتور وانا المريضة يعني انت ادرى بحالتي
الدكتور ابتسم برضاء : طيب يصير أجلس معك شوي ؟
رنيم بتعجب : فيه شيء ؟
الدكتور : ﻻ تطمني
سحب الكرسي وقربه من سريرها جلس وهو يشبك يدينه ببعض : كيف علاقتك بابوك ؟
رنيم ابتسمت بألم : حلوه
الدكتور : وكيف علاقتك بأمك ؟
رنيم نزلت راسها بهدوء : بعد حلوه
الدكتور : ارفعي راسك ! مافيه شيء يستاهل انك تنزلينه !
رنيم بحسرة : انت دكتور نفسي ؟
الدكتور فهم وش تقصد أبتسم : مو جلست معك معناتها انتي مجنونه!
بالعكس انا حسيتك راكزه فاهمه بس ابي افهم ايش اللي متعبك عشان نحله سوا ؟ وعلى فكره انا اسمي عبدالله وراح يكون شرف كبير لي انك تفتحين لي قلبك
رنيم : على اي اساس افتح لك قلبي ! انا تعودت احل مشاكلي بنفسي مو محتاجه شفقة احد علي

د.عبدالله : طيب .. اللي يريحك بس تاكدي بأي وقت تحبين تتكلمين ! كلي أسمعك

طاحت دمعه .. وراها نهر من الدموع علاّ صوت بكاها .. حس قلبه بيتقطع عليها .. يحس فيها شيء وهو ﻻزم بنفسه يطلعها من اللي فيه وعد نفسه انه يبقى وراها برضاها او بدون !!

-

غدير تكتفت : صدق من قال ابن ادم مايملي عينه اﻻ تراب !!
سلطان مسك كتفها بقوه : كلامك!!! تكلمي معي زين مانب اصغر عيالك تكلميني بالطريقة ذي !
غدير بتسرع : كل شيء اسويه مايعجبك ولما يسويه غيري يعجبك اصلا مب رجال اللي يتزوج وحده مايبيها غصب وقلبه مع وحده ميته
ثواني كافيه انه يستوعب كلامها واستفزازها له حمّر وجهه من العصبيه ،بهدوء وبحدّة صوته الثقيل : الحين بعلمك وش راح يسوي اللي مو رجاآآآآآآل
مسك زندها ووداها لسريرهم
رماها على السرير بقوه وتنفسه سريع : سيرتها ﻻ تجي على لسانك فاهمه!!!!
قطع ازارير بلوزتها بعُنف عشان ياخذ اللي يبيه !!

-

دخل بيته وهو مثّقل شربه بالحيل !
مو قادر حتى يمشي بإتّزان ..
شافها متمدده عالكنبه وبحضنها ولدها تنيمه قدام
التلفزيون اول ماطاحت عينها عليه تأففت وهي تسدح ولدها جنبها قامت وبعيونها الشر حال ﻻ يُطاق بجد !!
وقفت قدامه مايبعدها عنه شيء تحس بانفاسه وريحته الكريهه بالنسبه لها لمعت عينها بقهر : وبعدين معك وببببعدين ؟؟
فيصل يناظرها بجمود ملامحه وفجأه ضربها كف بكل قوته ..

ملاك مسكت خدها وهي تقاوم ألمها : برافو والله !! ونعم الرجوله *تفلت عليه والتفتت بتروح مسكها مع يدها وعطاها كف ثاني وشد شعرها لين حست انه بيتقطع بيده : آآآآآآآآآآه
فيصل بميلان : إنتـــي *ضرب صدره بقوه* انتي إلسبب باللي انا فيه

فالزاوية تميم حاط يدينه على اذانه وضمّ رجوله لبعض وانحنى يبكي سمع صوت الباب ركض له يفتح : بابا يطق ماما ياخالي

مشعل ركض لأخته ابعد فيصل بكل قوته وهو مقهور من اﻻول منه !
فيصل طاح على اﻻرض ماقاوم نفسه ونااام مو حاس با الدنيا

مشعل ضم اخته بقوه وهو يمسح على شعرها : ملاك انتي بخير ؟
ملاك تمسكت فيه بانهيار : مشعــــل طلعني من هنا الله يخليك مو قاآدررره اتحمممله
مشعل وهو يقومها سكت يناظرها لدقايق وبعدها قال : طيب جهزي كل اغراضك انتي وتميم
ملاك تذكرت ولدها وراحت له وضمته بكل قوتها وهي تحاول تستمد قوتها وﻻ تبين ضعفها علشان ولدها : حبيبي ﻻ تبكي خلاص
تميم حاوط رقبة إمه بيدينه الصغيره : ماما ﻻ تتركيني لوحدي
راحت فيه لغرفتها وهي تجهز اغراضها بسرعه وراحت لغرفة ولدها استغرقت ساعه ونص وهي تخلص كل اغراضهم ملاك تمشي لمشعل بضعف وانكسار : مشعل خلصنا
مشعل بعد مارفع فيصل للكنبه ، حط يده على كتف اخته .. أستغربت حركته بس فضلت تسكت لانها فهمت نظرته لها هي وولدها *شفقه ﻻ اكثر*

-

... : ارجواااااااان هههههههههههههههههههههههههه
ارجوان ببراءه : خير
سديم : هههههههههههههههههههه بمممموت
ارجوان : مايضحك
سديم وهي تمسح دموعها اللي طاحت من الضحك : آآآآآه قللللللببببييي
ارجوان بعصبيه مصطنعه : سسدييييممم خخخلاص !!!!
سديم رفعت يدها باستسلام : آآآه بطني خلاص أتوب
بس طيحتك ياهي تقتل *ورجعت لنوبة الضحك لين صارت تكح بقوه*
ارجوان بخوف : سديم انتي بخير ؟
سديم تحاول تتكلم وهي مخنوقة من الكحه : بـ..خيـ..يـر
ارجوان بتوتر : وين دواك !!!!
سديم تحاول تهدي نفسها مو قادره : بـغـ...رفــتـ...ـي
ارجوان طلعت بسرعه لفوق فتحت غرفتها وصارت تدور بكل اﻻدراج بسرعه لين لقته فتحت الباب اللي أنصك من نفسه وصدمت بجسم عريض !!
رفعت راسها بخوف !!!!!!!!!!!

-

دخلت شقته بهدوء وهي تتأملها فوضويه وريحتها خايسه جلست على أول كنبه قدامها وهي تناظر فالصور : مشعل مين هذي
مشعل ناظر فالصوره تأملها ابتسم على جنب : زوجتي المستقبليه
ملاك ناظرته ورجعت تناظر الصور وبضحكه خفيفه : اوه ياقلبيه اخوي عاشق ، عاد ما الومك مره حلوه ماشاءالله
مشعل عض شفته وهو يبتسم : لو تعرفين شكثر انا متعذب علشانها بس خليها على ربك ، ملاك قومي ارتاحي فغرفتي انا بنام هنا
ملاك راحت لغرفته سدحت ولدها جنبها وهي تضمه وتتأمل ملامحه ، طاحت دمعه تتبعها سيل دموع : ليه ياربي تخليني أحبه وهو سبب عذابي
باست جبينه وهي تدعي ربها يحفظه لها ويهدي ابوه ..

تحبه رغم جفاه رغم تقصيره رغم تجريحه لها
قلبها الضعيف حبه مع كل ضربه وكل كف اكلته
منه تحبه اكثر
فالنهايه الحب اعمى !!
"
صحت من النوم نشيطة .. رتبت الشقه و نظفتها ، وبخرتها وصلحت غدا صحّت تميم روّشته ونظفته وعطرته ، واخيراً صحى مشعل وهو يستنشق ريحة البيت المنعشه ابتسم : اوه ياملاك ليتك من زمان هنا
ملاك بضحكة : تزوج وانا اختك
مشعل وهو يدّخل الحمام : قريب ان شاءالله
ملاك دخلت المطبخ وحطت الغدا على مايخلص مشعل

-

بعدت عنه وهي تناظر ف عيونه !!
حسّت فيها شيء غريب جذبها ؟
اما هو فـ غرق بعيونها ورقتها اللي تذكرة بـ"وسن"
لما استوعبت انها واقفه كذا بدون غطا قدام رجأل غريب بعدت عنه بسرعه وهي تحاول تستعجل لسديم اللي قلبها أتعبها !
نزلت للمجلس بسرعه وهي تشوفها ماسكه عنقها وتكح وعيونها مدمعه وحمرا حطت البخاخ بفمها بسرعه وهي تسمي عليها..

سديم وأخيرا بدت تهدا على شوي شوي من نوبتها ،
ارجوان بخوف : انتي بخير الحين
سديم وصوتها مبحوح : بخير
ارجوان بربكة وجسمها يرجف من اللي صار فوق : اوديك المستشفى
سديم عقدت حواجبها وهي تعدل جلستها : ماله داعي
ارجوان لما تطمنت عليها ضمتها "ماقدرت تمنع دموعها"
سديم ضحكت بتعب : انا بخير
ارجوان باندفاع : خلاص ﻻ عاد تضحكين يكفي
"
راحت لأخوها بعد ماراحت ارجوان لبيتها ابتسمت اول ماشافته : هلا بالغالي
سلطان : هلا فيك
سديم : شخبارك حبيبي وينك طوّلت الغيبة هالمره
سلطان : مشغول شوي ، كان عندك احد ؟
سديم : إيه كانت عندي صاحبتي
سلطان بتفكير : أي وحده ؟
سديم ببراءه : هذيك اللي طاحت بالحوش تتذكرها ؟
سلطان : اي
سديم لقتها فرصه عشان تفتح الموضوع : تدري هالبنت حالتها حاله
سلطان باهتمام : وش فيها
سديم : فيه وحده معانا فالجامعة سمعتها شينه المهم انها توصل اخبار ارجوان لرجال وهالرجال هذا خطير وواضح انه ماهو ناوي لها خير وصورها عنده ويعرف كل شيء عنها وهي خايفه
سلطان سكت يفكر بكلامها للحظة تخيلها وسن ردّ باندفاع : يلعنه !
سديم استغربت ﻻنه ماقد لعّن بحياته! : سلطان ﻻزم ناخذ صورها منه ونوقفه عند حده البنت مالها احد غيرنا
سلطان : طيب بتصرف بس خليها توصل لي معلومات عنه
سديم عرفت وش يفكر فيه : سلطااان بلا ماندخل الشرطة فالموضوع ونفضح البنت
سلطان : تطمني انا كضابط اعرف كيف اتصرف ....



آنتظْرُوني يوم آلخمِيس بإذن آلله وآلبآرت آلسآبع ( 7 )

 
 

 

عرض البوم صور افنان عبدالعزيز  
قديم 23-07-14, 06:35 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 269068
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: تناهيد ال سبيع عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تناهيد ال سبيع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : افنان عبدالعزيز المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Top رد: عيناك خلقت لتشتت دقات قلبي

 

مشعل هو اللي يلاحق ارجوان!! مالت عليه وش ذا الحب الغريب
اما عاد ملاك الله يعينها
غدير.........ياقلبي قلبها {💔}تكسر الخاطر
بانتظار المزيد من ابداعك ....#تناهيد

 
 

 

عرض البوم صور تناهيد ال سبيع  
قديم 26-07-14, 07:03 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 269874
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: افنان عبدالعزيز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
افنان عبدالعزيز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : افنان عبدالعزيز المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: عيناك خلقت لتشتت دقات قلبي

 

البارت آلسآبِع (7)
بكتّ من قلبها من سؤال صاحبتها الوحيدة قالت بصوت مبحوح : لو كان امي وأبوي موجودين ماصار اللي صار
بهدوء : ما راح اكثر حكي لين ترجعين لوعيك !
غدير بضيق : ﻻ انا بوعيي بس هو الثور جرحني بسواته هذي ! ما انكر اني غلطت بس بعد هو غلط ترا .

بعد صمت لثواني : صديقني ما احد يستاهل دمعة منك
غدير بقلة حيلة : تعبت ياملاك والله العظيم تعبت مو طآيقني ابد
ملاك بعد تنهيدة طويلة : يعني على بالك انا اللي مبسوطه ؟ انا وولدي مشتتين من بيت لبيت ؟ صحيح طلعت بإرادتي بس تعبت ، انتي احمد ربي ما عندك أطفال لسى بيّدك كل شيء.
غدير ضحكت بمراره : ﻻ تشكي لي إبكي لك ها


"

لم آكُن امرَاءة غبية , ولآ أميَـة وحجرية ..
لكنِي كُنتُ أحلَمُ أن أرآكَ أسعَدَ مَن تحتَ السمآءْ
وحِينَ كُنتُ أتمَزَقُ غيرَةَ مِنهُنْ !
لَمْ آكُنْ امرَأة / قَبيحَة ..
ولكِني كُنتُ أمِيرَة تأبَى آنْ تُشآرِكُهآ { جوآرِيهآ بِكْ..


غاده ماسكة قلبها وهي تسمع صوته العذب همست : يمه قلبي قلبي
جت جدتها : ماتستحين وش تسوين واقفه قدام المجلس وهو فيه الرجال
غادة ركضت لجدتها وحطت يدها على فمها : الله يخليك قصري صوتِك ﻻ يسمعونك.
جدتها تناظرها بطرف عينها : وش تسوين
غاده بفهاوه : اا كنت بجيب القهوه
جدتها بتريقه : وينها ماشوفها بيدك
غاده تلحق على عمرها : عطيت القهوه خالي وكنت برجع وانتي جيتي

-

سكرت منها وهي فرحانه ﻻنها دخلت الفرح لقلب صديقتها : الله يسخره لها هالثور
مشعل : مين
ملاك ناظرت اخوها لقته جالس : من متى وانت هنا
مشعل : من " هالثور "
ملاك ضحكت لما تذكرت تعليق غدير على زوجها
مشعل ابتسم لها : جعلها ضحكة دايمه
ملاك سكتت تناظر فيه تعرفه ورا هدوءه يخفي حنان بالغ : مشعل
مشعل : سمي
ملاك بتردد : اقدر اسألك
مشعل عدل جلسه وناظر فعيونها : اسألي
ملاك ابتسمت بحب : أنت متغير معي
مشعل : شلون يعني
ملاك بعفوية : يعني معليش بس توّي احس انك فعلاً أخوي.

غدير كانت نفسيتها مره حلوه وكل نظره من سلطان تربكها تردّها بابتسامه خجولة تخفي الكثير !

سديم وسلطان كانو يسولفون فجأه رنّ جوال سديم وراحت غرفتها امّا سلطان فكان مروق وعلى شفايفه احلى إبتسامه !

غدير : اا ممم سلطان
سلطان بدون ما يناظر فيها : نعم
غدير برجاء : سلطان الله يوفقك ابي اطلبك طلب
سلطان : وش تبين
غدير ببتسامه : اليوم وحده من صحباتي بتجي عندي
سلطان : طيب
غدير بفرحه : يعني عادي !
سلطان : ايه
غدير باسته مع خده بقوه : شكرا

-

مشعل : ملاك ترا باخذه
ملاك : تميم ودك تروح مع خالك
تميم ناظر امه برجاء وببتسامه طفوليه وهو يمسك يد خاله : اكيد
مشعل : حبيب خالك انت
ملاك تناظره ببتسامه : معليش ماودي اكلف عليك بس يصير توديني بيت صاحبتي
مشعل : يصير
ملاك بامتنان : الله ﻻ يحرمني منك
مشعل ببتسامه : متى بتروحين
ملاك : الحين شويات بس
مشعل جلس : طيب

-

عبدالله : ليه ؟
رنيم بهمس : بدون ليه
عبدالله : بس انا زوجك الحين
رنيم كانت ﻻبسه تيشرت توب وكل شوي يطلع صدرها وترفعه : ....
عبدالله مد يّده لصدرها وبهمس : خليني انا ازينه لك
رنيم باندفاع : ﻻااااا
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم بطرف عينها : ماتستحي على وجهك
عبدالله ببتسامه : حلالي بعد
رنيم بحيا : عبدالله وبعدين معك ترا بمشي
عبدالله حضنها : ﻻ اجلسي ما صدقت إشوفك

" عبدالله تقدّم لرنيم ، لأسباب كثيره وأولها اﻻعجاب "واقفت بعد ما شافت معاملة زوجة ابوها من قسوه لقسّوه اكبر والله ولِّي التوفيق.-

-

نبضات قلبها زادت وهي تحاول ترقّع بالموضوع : ﻻ ما اعرفه
عاد السؤال عليها بصرامه وحدّه : مين بندر الخالد ؟
ارتخت ضلوعها وهي تشوف الشّر بعيونه ، بتوتر كبير : ما اعرف احد باﻻسم هذا
بعد صمتْ طال لدقايق : الرخيص يبقى رخيص والكِل يطوله وانا حسابي معك بعدين

طلع عنها وهو مهموم ومقهور ، الطعنة من الأخت بالشرف توجع !

اخذت جوالها بعد ما طلع برجفه وتوتر كبير أتصلت عليه بعد ثلاث رنّات ردّ : نعم شروق
شروق : مشعل الله يخليك ساعدني
مشعل : خير
شروق : أخوي عرف أني اطلع من شباب! ايش اسوي
مشعل بملل : وش اسوي لك أنا
شروق بصراخ :وش اسوي لك ؟ كذا ترد الجميل اللي سويته لك ؟ والنعم والله

*سكرت بوجهه وهي تضم رجولها لها وتبكي بخوف من الجايّ*
"
مشعل رفع عينه : ماشاءالله وش هالزين
ملاك تضحك بعذوبه : من يومي مزيونه
مشعل : يالله نمشي
ملاك مسكت يد ولدها الزعلان : ماقوى زعلك يا قلب أمك
تميم : ابغى اروح مع خالي
ملاك : مو اليوم
تميم برجاء : ماما
ملاك : اليوم بنروح لغدير بعدين تروح مع خالك
تميم : وعد ؟
ملاك تناظر مشعل : شف هالنتفه ماني ماليه عينه ابد مو مصدقني بعد
"
بعد لحظات وقف قدام بيت حبيبته !
التفت على ملاك باستغراب : ملاك متأكده هذا بيت صاحبتك ؟
ملاك تناظر البيت اللي يناظره : ﻻ ، هذا * مدت اصبعها للجهه الثانيه * - قدام بيت أرجوان-
زادت نبضات قلبه بلع ريقه : ما بتنزلين ! مطوله هنا
ملاك : ههههههههههههه طيب طيب نزلت
ناظر شباك غرفتها بهُيام وهو يصّر أكثر على اللي بيسويه ..


آنتظرونِي مع البارت آلثآمِن (8)

 
 

 

عرض البوم صور افنان عبدالعزيز  
قديم 26-07-14, 07:43 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 269068
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: تناهيد ال سبيع عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تناهيد ال سبيع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : افنان عبدالعزيز المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Rofl رد: عيناك خلقت لتشتت دقات قلبي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
   البارت آلسآبِع (7)
بكتّ من قلبها من سؤال صاحبتها الوحيدة قالت بصوت مبحوح : لو كان امي وأبوي موجودين ماصار اللي صار
بهدوء : ما راح اكثر حكي لين ترجعين لوعيك !
غدير بضيق : ﻻ انا بوعيي بس هو الثور جرحني بسواته هذي ! ما انكر اني غلطت بس بعد هو غلط ترا .

بعد صمت لثواني : صديقني ما احد يستاهل دمعة منك
غدير بقلة حيلة : تعبت ياملاك والله العظيم تعبت مو طآيقني ابد
ملاك بعد تنهيدة طويلة : يعني على بالك انا اللي مبسوطه ؟ انا وولدي مشتتين من بيت لبيت ؟ صحيح طلعت بإرادتي بس تعبت ، انتي احمد ربي ما عندك أطفال لسى بيّدك كل شيء.
غدير ضحكت بمراره : ﻻ تشكي لي إبكي لك ها


"

لم آكُن امرَاءة غبية , ولآ أميَـة وحجرية ..
لكنِي كُنتُ أحلَمُ أن أرآكَ أسعَدَ مَن تحتَ السمآءْ
وحِينَ كُنتُ أتمَزَقُ غيرَةَ مِنهُنْ !
لَمْ آكُنْ امرَأة / قَبيحَة ..
ولكِني كُنتُ أمِيرَة تأبَى آنْ تُشآرِكُهآ { جوآرِيهآ بِكْ..


غاده ماسكة قلبها وهي تسمع صوته العذب همست : يمه قلبي قلبي
جت جدتها : ماتستحين وش تسوين واقفه قدام المجلس وهو فيه الرجال
غادة ركضت لجدتها وحطت يدها على فمها : الله يخليك قصري صوتِك ﻻ يسمعونك.
جدتها تناظرها بطرف عينها : وش تسوين
غاده بفهاوه : اا كنت بجيب القهوه
جدتها بتريقه : وينها ماشوفها بيدك
غاده تلحق على عمرها : عطيت القهوه خالي وكنت برجع وانتي جيتي

-

سكرت منها وهي فرحانه ﻻنها دخلت الفرح لقلب صديقتها : الله يسخره لها هالثور
مشعل : مين
ملاك ناظرت اخوها لقته جالس : من متى وانت هنا
مشعل : من " هالثور "
ملاك ضحكت لما تذكرت تعليق غدير على زوجها
مشعل ابتسم لها : جعلها ضحكة دايمه
ملاك سكتت تناظر فيه تعرفه ورا هدوءه يخفي حنان بالغ : مشعل
مشعل : سمي
ملاك بتردد : اقدر اسألك
مشعل عدل جلسه وناظر فعيونها : اسألي
ملاك ابتسمت بحب : أنت متغير معي
مشعل : شلون يعني
ملاك بعفوية : يعني معليش بس توّي احس انك فعلاً أخوي.

غدير كانت نفسيتها مره حلوه وكل نظره من سلطان تربكها تردّها بابتسامه خجولة تخفي الكثير !

سديم وسلطان كانو يسولفون فجأه رنّ جوال سديم وراحت غرفتها امّا سلطان فكان مروق وعلى شفايفه احلى إبتسامه !

غدير : اا ممم سلطان
سلطان بدون ما يناظر فيها : نعم
غدير برجاء : سلطان الله يوفقك ابي اطلبك طلب
سلطان : وش تبين
غدير ببتسامه : اليوم وحده من صحباتي بتجي عندي
سلطان : طيب
غدير بفرحه : يعني عادي !
سلطان : ايه
غدير باسته مع خده بقوه : شكرا

-

مشعل : ملاك ترا باخذه
ملاك : تميم ودك تروح مع خالك
تميم ناظر امه برجاء وببتسامه طفوليه وهو يمسك يد خاله : اكيد
مشعل : حبيب خالك انت
ملاك تناظره ببتسامه : معليش ماودي اكلف عليك بس يصير توديني بيت صاحبتي
مشعل : يصير
ملاك بامتنان : الله ﻻ يحرمني منك
مشعل ببتسامه : متى بتروحين
ملاك : الحين شويات بس
مشعل جلس : طيب

-

عبدالله : ليه ؟
رنيم بهمس : بدون ليه
عبدالله : بس انا زوجك الحين
رنيم كانت ﻻبسه تيشرت توب وكل شوي يطلع صدرها وترفعه : ....
عبدالله مد يّده لصدرها وبهمس : خليني انا ازينه لك
رنيم باندفاع : ﻻااااا
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم بطرف عينها : ماتستحي على وجهك
عبدالله ببتسامه : حلالي بعد
رنيم بحيا : عبدالله وبعدين معك ترا بمشي
عبدالله حضنها : ﻻ اجلسي ما صدقت إشوفك

" عبدالله تقدّم لرنيم ، لأسباب كثيره وأولها اﻻعجاب "واقفت بعد ما شافت معاملة زوجة ابوها من قسوه لقسّوه اكبر والله ولِّي التوفيق.-

-

نبضات قلبها زادت وهي تحاول ترقّع بالموضوع : ﻻ ما اعرفه
عاد السؤال عليها بصرامه وحدّه : مين بندر الخالد ؟
ارتخت ضلوعها وهي تشوف الشّر بعيونه ، بتوتر كبير : ما اعرف احد باﻻسم هذا
بعد صمتْ طال لدقايق : الرخيص يبقى رخيص والكِل يطوله وانا حسابي معك بعدين

طلع عنها وهو مهموم ومقهور ، الطعنة من الأخت بالشرف توجع !

اخذت جوالها بعد ما طلع برجفه وتوتر كبير أتصلت عليه بعد ثلاث رنّات ردّ : نعم شروق
شروق : مشعل الله يخليك ساعدني
مشعل : خير
شروق : أخوي عرف أني اطلع من شباب! ايش اسوي
مشعل بملل : وش اسوي لك أنا
شروق بصراخ :وش اسوي لك ؟ كذا ترد الجميل اللي سويته لك ؟ والنعم والله

*سكرت بوجهه وهي تضم رجولها لها وتبكي بخوف من الجايّ*
"
مشعل رفع عينه : ماشاءالله وش هالزين
ملاك تضحك بعذوبه : من يومي مزيونه
مشعل : يالله نمشي
ملاك مسكت يد ولدها الزعلان : ماقوى زعلك يا قلب أمك
تميم : ابغى اروح مع خالي
ملاك : مو اليوم
تميم برجاء : ماما
ملاك : اليوم بنروح لغدير بعدين تروح مع خالك
تميم : وعد ؟
ملاك تناظر مشعل : شف هالنتفه ماني ماليه عينه ابد مو مصدقني بعد
"
بعد لحظات وقف قدام بيت حبيبته !
التفت على ملاك باستغراب : ملاك متأكده هذا بيت صاحبتك ؟
ملاك تناظر البيت اللي يناظره : ﻻ ، هذا * مدت اصبعها للجهه الثانيه * - قدام بيت أرجوان-
زادت نبضات قلبه بلع ريقه : ما بتنزلين ! مطوله هنا
ملاك : ههههههههههههه طيب طيب نزلت
ناظر شباك غرفتها بهُيام وهو يصّر أكثر على اللي بيسويه ..


آنتظرونِي مع البارت آلثآمِن (8)

طيب لا تطولين علي وبعدين انتي ماحددتي ووقت عشان اقرأ البارت اول ماينزل ..... بانتظارك#تناهيد

 
 

 

عرض البوم صور تناهيد ال سبيع  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتشتِت, خُلقت, دقات, عيناك, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t196109.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-07-17 05:43 PM
Untitled document This thread Refback 27-03-16 08:52 PM
Untitled document This thread Refback 16-01-15 03:09 AM
Aama0019 This thread Refback 24-07-14 01:05 AM
Untitled document This thread Refback 18-07-14 12:31 AM


الساعة الآن 11:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية