لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-14, 09:18 PM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266561
المشاركات: 145
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 508

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقـة ديرتها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

السلام عليكم أعتذر على التأخير واعتذر أيضاً عن الجزء البسيط جداً والذي لايحمل الكثير ولكن لتحريك الأحداث ...
بأذن الله سأعوضكم قريباً بجزء مليئ بالأحداث ... شاكرة لكل اللي تواجدوا بمتصفحي سعيدة جداً بكم ..
بالنسبة للجميلة اللي سألت عن المنتدى الثاني وأذا بكمل فيه الرواية أنا وقتي مايسعفني أنزل في أكثر من منتدى ونزلت في البداية هناك بس مالقيت تفاعل فتوجهت لليلاس وماعندي مانع أي أحد يكملها هناك وبكون شاكرة لكي ...

 
 

 

عرض البوم صور عاشقـة ديرتها   رد مع اقتباس
قديم 08-08-14, 09:19 PM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266561
المشاركات: 145
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 508

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقـة ديرتها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

الجزء الثامن عشر
في أحد الأيام الذي يصادف كونة يوم الأربعاء ...في محل التجميل مندمجة بعملها غير عابئة بما يدور حولها حتى بدأ بريك الصلاة وخرج العاملون من المحــل وتبقت هي وهيــا ...
هيونة :يعني عاجبك اللي صاير ..
بشورة بعدم أهتمام :وش أسوي له..
هيونة :أنا ماني قادرة أتحملة ودي أروح وحط أصابعي بعيونه..
بشورة ساخرة :يامامي تخوفين يالمتوحشة بس رجاء مايكون هالشي قدامي لأن قلبي الحساس لن يحتمل ...
هيونة تلتقط حقيبتها لتخرج :أقول تحركي بس وخلينا نروح الكوفي نشرب شي ...
بشورة :والصلاة ...
هيونة :أنا بطلت أصلي ..
بشورة :أومايقاد أنتي صاحية ..
هيونة :أنا قلت بطلت أصلي بس أبداً ماقلت أني بديت أشرب ....
بشورة :طيب بطلي لحالك ياسايكو أنا رايحة أصلي مابعت نفسي عشان أكـــفر ...
أفترقتا الأثنتان تلك للمقهى وهذي للمصلى حيث أجهشت بالبكاء وسط صلاتها ألماً على صديقتها التي عادة للأنتكاسة الدينية التي تعيشها كلما تكالبت عليها مصائب الحيــاة ..حاولت مراراً معالجتها من هذا الضعف ولكن لاجدوى هي تخشى عليها أن تمــوت وهي على تلك الحال إلا يكفيها شقائها بالدنيا هل تريد أن تصبح شقية بالأخرة ومأواها النـار ...
*قال صلى الله عليه وسلم ((العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر))*
****
تتكأ على يدها بجلـسة من سأم الحـياة تحدق بوجيه المحيطين بها مالذي يحدث معه لما البهجة تقفز من أعينهم هل حصلوا بطريقة ما على جرعة من السيروتونين *هرمون السعادة* حسناً هذا ليس بالأمر الصعب عليهم إلا يملكون شركة دواء كاملة بالتأكيد مليئ بعقاقير متنوعة قادرة أن تعطيهم كفايتهم من ذلك الهرمون ..
نطقت أخيراً :عمو ممكن سؤال إذا مافيها أحراج ....
بنظرة تحمل بعض الأستحقار :أيش عندك مارية هانم ...
الآن تعتدل بجلستها وتحتضن مخدة صغيرة وبكل حماس :ليش ماعطيتوني من العقار ...
هو يعلم جيداً أنها تهرج وتستعرض خفة دمها عليه ولكن لأن ميزاجة اليوم جيد سيكمل حوارة السخيف معها :أي عقار ...
مارية بحماس:عقار السعادة اللي كلكم رويانين منه ...
هيام :اعوذ بالله منك ياشيخة أذكري الله لاتحسدينا ..
رفل بكسل لقد صحت من ساعة ولكن مازال النوم يسكن عينيها:مارية صادقة أشبكم كذا جوكم عالي ...
طراد بسخرية :أخذنا عقار السعادة على قولت مارية هانم ...
مرام :كان عطيتوني منه ...
لبنى :ليش مو سعيدة كفاية أنتي ...
هيام التي تعرف غاية لبنى جيداً من هذا السؤال:مو شرط مافيه أحد يكره السعــادة ...
رفل بغموض :إلا أنا أكرها لأنه بس أصير سعيدة تجيني مصيبة ....
مرام لتنهي هذا الموضوع :خالد وينه مو قال جاي بالطريق ...
مارية بسخرية :أكيد مدام فجــر جالسة تغطس راسها بسطل بويا على أساس تتمكيج ..
مرام :ليش فجر جايية ..
لبنى :وأنتي عمرك شايفة خالد جاء من غيرها ملزقة نفسها فيه ...
مارية :صمغ أصلي مية بالمية ...
لبنى :تتوقعين تروح معه للمسجد بعد
مارية :ماأستغربها منها
مرام بجدية :خلاص أنتي وياها عيب ..
**
حاولت قدر الأمكان أن تخفف من أثار البكاء بغسل وجهها عدة مرات
ولكنها أيقنت أنها فشلت بأخفاء ذالك حين وصلتها رسالة من ذالك الرقم بتساؤل صريح ليش تبكين ....
ياله من مغتر فض ماشأنه بها سوء بكت أم قتلت نفسها حتى ...
إلا يكفيها نظرات الأحتقار التي أمطرها فيها باليومين السابقين ..
هل هو مختل يحتقرها تارة ويشفق عليها تارة أخرى ..
يجلس في سـيارته يستذكر لأختبار الغد لأنه كان أشبة بالمستحيل القيام بذالك بالمنزل ...هو متأكد أنه الوحيد من بين زملائة الذي يقوم بذالك كتأكده بأنه أكثر شخص من بينهم تغيب عن الحضور خلال هذا المستوى مستقبلة الدراسي يمر بأسوء مراحلة وعليه أن يجتاز ذالك بأي طريقة حتى لو كان عليه التخلي عن النوم والطعــام ...
قبل عدة أيام كان قد قرر الحياد عن هذا الطريق وأجهاض مستقبلة بأول خطواته ولكن بعد ماحدث في حالة مروان وتوافق نتائج والدته معه وعمليته التي تقرر موعدهـــا ... جعلته يتراجع عن قرارته المتهورة ويعود لطريقة ..
طرقات على النافذة ووجه معتز العابس يجبرانه على فتحهــا ..
معتز يرفع له كأس الشاي الساخن :تفضل ياسعادة البية ...أوووف بسرعة خذة أحرقني ...
يضعه بالمكان المخصص له وهو يسمع تأوهات معتز المتألم :اححح احرقني الله يلعن أبليس ..
حازم يده على زر رفع النافذة:يالله فارق
معتز يتكأ على النافذة وبنفاذ صبر:أيش ياروح أمك أقول يدك على عشر ريال ترى مانيب خدام أبوك ...
حازم بحلم :معتز مو بفايق لك لو عندي فلوس شفتني جالس أذاكر بالسيارة ...
معتزبملل:يعني وبعدين ماراح تعطيني فلوس أجل رجع لي الشاهي
حازم بغضب :معتزززززز تقلع عن وجهي ..
يحاول ركل السيارة ولكن يتراجع هو يعلم أن قدمة الضعيفة لن تحدث أي ضرر بسيارة وهو فقط من سيتأذى يبتعد وهو يردد دعوات سمعها كثيراً من لسان العجوز سارة ...
سارة التي أصبحت شبة مجنونة بعد أن فردت شعرها نور وأصبح ناعم فهي لاتفارق السلالم على أمل أن يراها فتى الأنمي ويمدحها ..
والآن هو يراها هناك تزداد عصبيته :هي أنتي يامختلة أدخلي لأمسح بشعرك السلم ...
سارة بذعر من تهديد :والله أعلم عليك حازم ...
معتز :علمي أبوة بعد محد راح يفكك مني أذا مادخلتي ...
يطبق بيدها على شعرها ويسبحها للداخل :الله يقلعك فشلتينا ماكأن أحد فرد شعره غيرك ...
تحاول التخلص من يدة قبل أن يتمزق شعرها ولكن لاجدوى تصيح :عيييييييييييد أنقذننننني أرجووووك ...
يندفع ليخلصها منه :معتز ياتبن قطعت شعرها كيف تتزوج بعدين ...
زيد المستلقي أمام التلفاز ويلتهم طبق من البطاطا المقلية بعد أن غرقها بالكاتشب :عادي تحط باروكة ...
معتز :أنتم أنطموا خربتوها خليتوها مجنونة وكل تفكيرها الزواج والعرس ....
عيد بعد أن خلصها منه :هذا لأنها بنت طبيعية هذي الفطرة ولاتبغاها تصير طلاء جدار أقصد ألوان لا مو ذي زيد وش أسمها ...
زيد بفم مليئ بالطعام :بووووية ...
عيد يهز رأسه: أيوة هذي بوية ...
معتز :ياسخفففك صاير مليييق من يوم صقعت راسك بالجدار ...
سارة تعيد ترتيب شعرها الذي أصبح أكثر طولاً حتى:تصدق حتى أنا ملاحظة ...
عيد بغيض:ياخنزيرة أنا أنقذتك منه ....
معتز يسحبها لتجلس جوارة:سوير تعالي نســولف على جنب خليك من المليق وأبو كرش ..
زيد بقهر :أنا وش دخلني ولا لازم كل سالفة تجيب لقبي ..
سارة :والله من زين اللقب مصدق نفسه ...
عيد :أنتي من صار شعرك ناعم صرتي حيييييييييية مثل هيووونه ...
سارة :والله أعلمها ...
معتز :والله طال لسانك ياعيدوووه هين كله عند هيونة ...
عيد بقلق :لاتصير لئيم تكفى لاتعلمها ...
سارة :أذا ماعلم هو أنا بعلم قول عمتي سارا وماراح أعلم ...
معتز :أخدمنى عشر خدمات وماأعلم ...
عيد بقهر :الله ينتقم منكم يالئيمين ...
زيد :قلت لك مليون مرة لسانك حصانك ...
سارة بدهشه :كيف اللسان حصان ...
معتز يغلق أذنيها :مو لازم تعرفيــن لاتخربين أخلاقك ...
تزيح يدية بغضب :والله أعلم هيونة قلتو كلام مو زين ....
زيد ينقلب على بطنه لينظر إليهم بصدمة متى أصبح المثل الذي يسمعه من أفواه الكثيـرين كلام بذيء :معتزووه يارأس الفتنه لاتكذب ...
سولاف التي خرجت للتو من غرفة الفتيات :أنتو بعدين معكم جبتولي صداع متى بتسكتون ....
عيد بسخرية :وحنا نايمين بس زيد لا تحلمين يسكت لأنه وهو نايم يتكلم أكثر منه وهو صاحي ...
معتز على نفس الموجه :والله أنك صادق ذيك المرة أسمعه يسولف عن الأكلات اللي ذاقها بالبوفية الخبل حتى أحلامه مستحيلة ...
زيد بغيض :يعني اللحين أتفتوا علي طيييب والله أعلم عليكم محمد ...
سارة :غبي بيقلدني وماعرف مين أصلاً يخاف من محمد ...
يدخل عليهم العجوز يتكأ على عصائة بأرهاق :حسبي الله عليهم مقفلين المصعد ...
معتز :تو جاي من تحت كان شغال ...
يجلس بتعب :وين أبوكــم ..
معتز :ماعندك خبر محمد وحازم طردوة ...
صلاح بغضب :العااقييين وينه اللحين ...
عيد :عمي يقولك طردوه حنا وش درانا وين راح ...
سارة :نور تعرف تقول راح الشقة حقتها ...
صلاح :وهذي الشغالة عندكم ...
سارة بغضب :مو شغالة كوافيرة وسوت شعري وهي أم مروان لاتقول شغالة ....
صلاح يحاول أن يصل لها بعصاءة :ياأم لسانين أنكتمي لاتردين علي ...
سارة تفر من عصاءة :أنا عندي لسان واحد أنت أبو لسانين ....
******
يحترق بنار غضبة ليست المرة الأولى التي يطرد فيها من منزل أبنائة ويتنكروا له ولكن هذة المرة سرقوا منه حتى زوجته المطيعة التي أستعبدها طـويلاً وكانت كالخاتم حول أصبعة هي الوحيدة التي أستطاع السيطرة عليها ...ولكن دقائق قليلة من تعرفها عليهم كانت كفيلة بأن تقلبها عليـــه ...
من يصدق أنه شخص بهذا العمـر وليس له رأي لاعلى زوجته ولاعلى أبنائة لقد ضاعت حياته هباء قريباً سيصبح في ستين من عمـرة وربما ستتكالب عليه الأمـراض ولن يقف مع أحد ..
وبعدها السبعين أذا أشفقوا عليه ربما سيودعونه دار العجزة ..
مالسبب الذي جعل حياته بهذة المأساوية طمعه ليس أي شيء أخر
لقد كان حلمة الوحيد منذ شب أن يكون غني ويمتلك ثروة طائلة ...
وفعل كل شيء ولم يستطع تحقيق ذاك الحلم حتى شاب شعره ومازال يركض وراء ذالك الحلم ...وسيستمر بالركض وراءة لن يتوقف أبداً عليه أن يحقق تلك الثروة وإلا ليمت دونها ولكن لن يستسلم ...
فهو كل مابقى له وهو مايدفعه لتمسك بالحياة ...
ولكن أبنائة لم يستطيعوا تفهم ذالك حتــى وهم أصغر سناً بذلك العمر لم يكن يستطيع التخلي عنهم ولكن الآن ربما حان الوقت ليسقطهم من حساباته فقد شتت نفسه بالأهتمام بهم دون تفكير بهدف الرئيسي بالحيـاة ... سيعود لهم حين يصبح ثـــري وسيعضون أصابع الندم علــى تنكرهم له وعقوقهم ...

مايحدث أمامها أشبة بمسرحية كوميدية أبطالها فجر ولبنــى ...
فتلك تتصنع الدلال والغنج والأخرى تجلس بحماس أمامها وبين يديها وعاء مليء بالبوب كورن ولاتزيح عينيها عنها...وكل تصرفاتها تصرخ أنظري لي أنا أسخــر منك ...
ترفع يد مليئة بالبوب كورن لفمها غير عابئة بمايتساقط في أحضانها :أيوة جوجو أقصد فوفو عفواً رورو ..من بتعزمين من القروب تبعك ...
فجر بدلال مصطنع :والله ودي أعزمهم كلهم طبعاً بس للأسف الكل أعتذر بسبب الأمتحـانات ...
لبنــى :يعني قروبك المنتــف عفواً عفواً أقصد المترف ماراح ينورونا ويشرفونا بتواجدهم ...
مرام التي تشعر بالأحراج من تصرفات لبنــى :لولو شكلك مرا تحبين صديقات فجـــر ...
لبنــى بحماس وبأسلوب شبابي بحت :طبعاً وهل في ذالك شك أعشقهم أنا بحياتي ماشفت أحد بمستواهم ...
وجدت نفسها تتدخل أخيراً :لبنى تعالي معاي أشوي ...
لبنى تنزل الوعاء بصخب بعد أن أهدتها نظرة قاسية وبعد أن خرجتا :وش عندك خربتي علي حربي ...
رفل :أشبك أنتي ترى جداً واضحة ..تصوري خالد يدخل فجأة والله شكلك مصخرة ...
لبنى تتأوه بملل:اوهووو الظاهر أني أكبر منك بخمس سنوات تخولني أتصرف بحرية دون تدخل منك ...
رفل :اللحين وش تبين منها ماصدقنا مارية فارقت تجين أنتي تسوين كذا ..
لبنى بعصبية وملامح وجهها تتحــول لأبشع منظر غضب وفقدان للأعصاب:يعني ماتدرين ماأحبها أكررها ماتنزل لي من زور من أول يوم شفت وجهها بالكلية وأنا أبغضهــا ...فهمتي أكرررررررررررررها ...
تدفعها عن طريقها :زيحي عني خربتي ميزاجي يالله روحي عندها أنبسطي معها ..
تقف بمكانها غير مصدقة لثورة لبنى المفاجئة وتقلب ميزاجها المخيف لقد كانت قبل قليل تتسلى بالسخرية من فجر وفجأة أصبحت عصبية غاضبة ....
تركت المصعد وصعدت السلم لعلها تسيطر على غضبها ....
أصبح فقدانها لأعصابة بالأوانة الأخيرة ملحوظ للجميع وتخشى أن يكتشفوا سرها سريعاً ...
كان ستتوجة مباشرة للغرفتها لتعانق عشقها الحرام ...ولكن جذبها تجمع الأثنين وهمسهم والهاتف الذي يحدقان بشاشته بأنسجام تام ...
تسللت من خلفهما وبكل سهولة وقعت عينيها على صورة التي يشاهدانها ...
سمعت طراد وهو يأكد:سهل جداً تجميل الشفاة لكن اللي بالحاجب ماأعتقد ..
خالد :شكله بشع لأنه حديث بس بعد مرور سنة أتوقع بيكون منظره طبيعي جداً ...
وكأنه شعر بوجودها فالتفت خلفة ليجدها ...
طراد بسرعة أغلق شاشة هاتفه ...
لبنى بشك :وش فيك ليش خبيته ...
خالد بغضب :أنتي قليلة أدب كيف تسمحين لنفسك تتجسسين علينا..
لبنى بسخرية :ايش أتجسس سلامات أستاذ خالد أحنا بالبيت مو بالكلية ليش خبيتوا الصورة مين هذا ..
وبطريقة غير طبيعية وجدت عقلها يبحث يحلل يستنتج لم تعتقد يوم بأنها ستكون بهذا الذكاء :هووووو صح شهاااب ياءالله المستحيل تحقق لقيتووووووووه ليش متكـ (قصدت متكتمين ولكن يد طراد لم تسعفها حتى تكمل جملتها فقد أطبق على فمها ليمنع صوتها من الوصول للبقية )كانت تحاول بأستماتة أن تتخلص من يده وتصرخ بأعلى صوتها بما أكتشفت علها تخفف قليلاً من النار التي تشعر فيها بداخلها ..لقد وجــدوه عدوها اللدود عاد ...لم تمضي ثواني منذ أكتشفت وجوده مرة أخرى وهاهي تتلقى العقاب صفعة من خالد ليوقف هستريتها ...
بعد أن تحررت أخيراً من أيديهم ابتعدت وهي تصرخ :أشبعوووووا فيه ياأكرره ماخلق ربي ..
ركضت لغرفتها وأوصدت الباب وبيد مرتجفة فتحت الدرج الذي يحتوي سجائرها والتقطت أحداها وأشعلتها غير عابئة بطراد الذي يطرق الباب ويصرخ فيها ...

نتوقف هنا

 
 

 

عرض البوم صور عاشقـة ديرتها   رد مع اقتباس
قديم 09-08-14, 01:07 AM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 272377
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: مي مايو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مي مايو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

السلام عليكم لا لا ليش بي فضول.لقد وجــدوه عدوها اللدود عاد شهاب او حازم كان صغير كيف يكون عدوها البارت مع انه زعننون رروعه ومتشووقه ل البارت الجاي تسلم انمالك عششوقه

 
 

 

عرض البوم صور مي مايو   رد مع اقتباس
قديم 09-08-14, 08:10 PM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 271950
المشاركات: 1
الجنس ذكر
معدل التقييم: كشاف مرتضى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كشاف مرتضى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

السلاااام عليكممممم

ياااامرحبااااا مليييون ومليوووووووون ومليااااار بعاااشقه

قسم بالله من يوووووم شفت اسمك وانا موووو مصدقه معقوووله راائدة القصه رجعت فرحتيييني الله يفرح قلبك

تصدقين اول ماقريت اسمك دخلت على القصه على طووووول ويومييين الله وكيلك وانا مسنتره في ليلااس اليييييين خلصتهاا>>>>عشوقه ماسويتي فيني خير راااحت عيوووني بس تفداك يالغاليه حتى عنوان القصه ما اعرفه ليين ذكرته احد المتابعات وفي الاخير انتبه اني ما اعرف العنوااان من الطفاقه الي فيني
ماخليت احد من قريباتي مابشرتها برجوعك ومايحتاج اقولك على وناستهم

بالنسبه للقصه

تقريبا تشابه بلا رقيب نوعا ما بس رووعه اسلوبك وتسلسل الاحداث رااائع بكل القصتين اهنيك بصراحه
الان وصلنا عند البارت 18 ولسى هيونه ماعندها احد في حياتها يحبها ومعجب فيها طبعا اذا استثنينا حازم الي يحس يمها بانجذاب انا قصدي احد من يمها اهي تحبه وتعجب فيه لدرجه اني حسيت ان بشاير اهي البطله مش هيونه
بالنسبه لحازم فيه غموض لسى مادريت منهو ولده يعني بدر يعطي ولده من العمر18 وحازم داخل على العشرين الا اذافهد مكبره في البطاقه غير كذا فيه ملاحظه من التوأم انو عمهم احمد يشابه حازم هذا الي شوش التفكير طيب ليش فهد يصر على انه ولده اووووو بس

هذا الي محيرني في القصه
الى الامااام ياااارااائعه ونحن معك ونساندك بس بليييييز بلاااش تطولين علينا او تختفين تعبنااا والله

 
 

 

عرض البوم صور كشاف مرتضى   رد مع اقتباس
قديم 12-08-14, 02:46 AM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7754
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 322

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة شقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 



صباح الخير ،،



لبنى
احس نهاية اخبالها
على أيد حازم او خالد ،،


هيا
عكس الأوادم
بضيقتهم يتقربون من ربهم
و هي تبتعد هالبنت شخصيتها معكوسه
وأكيد ضعف إيمانها بقضاء الله و قدره
و عدم رضاها بالمكتوب لها ،،


بشوره
ما الومها شعور صعب
تحسه صوب صديقتها ،،


هل ممكن ان انكشف المستور
حازم يطاوعهم ؟
هل ممكن وضع لبنى تكون من ماضي
وجود اخوها بحياتها ؟!


دمت بود

 
 

 

عرض البوم صور وردة شقى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتغتفر/بقلمي, خطيئة
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194712.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ظˆط¬ظ‡ظٹ ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ… ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 07-09-14 03:28 AM
(ط±ظˆط§ظٹط©) ط­ط¨ظƒ ط®ط·ظٹط¦ط© ظ„ط§طھط؛طھظپط±/ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ | Bloggy This thread Refback 05-09-14 03:15 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط­ط¨ظƒ ط®ط·ظٹط¦ط© ظ„ط§طھط؛طھظپط± ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 15-08-14 06:14 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط­ط¨ظƒ ط®ط·ظٹط¦ط© ظ„ط§طھط؛طھظپط± ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 06-08-14 04:22 PM


الساعة الآن 08:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية