كاتب الموضوع :
عمر الغياب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: المواجع والظنون
الرياض
في بيت أبو جاسم
كانت تمسك رأسها بصدمة.. ونظرت لعينيه
فرح: انت مجنون صورة جاتني بالغلط تقوم تأخذها
جاسم: صورة وجات لك وش تبين بعد
فرح بقهر: جاسم خاف ربك انت تبي تهدم بيت البنت واسكت لك.. لا تنسى إن دنيا دين وسلف والي سويته في بنت ناس مصيره يرجع لي حرام عليك اللهم يمهل ولا يهمل..
تقدم جاسم إليها وامسك زندها ليقف مقابلاً لها: أقول طسي عن وجهي مسويتي له مواعظ وحكم.. يالله ذلفي داخل و يا ويلك إن سمعت لك حس.. حشيت رجولك حش..
فرح بصدمة: لا ما انت جاسم أخوي.. الدكتور الطيب!!
ليغرز أصابعه في ذراع فرح: جاسم الأولي الي تقولين عنه مات وراح.. الحين جاسم شخص ثاني مثل ما أخذ وهم مني برجعها لي غصبن عنه..
فرح صرخت: انت انهبلت المره متزوجة جاسم ترى أمي كلمت عمي.. وعمي ينتظرك عشان تخطب مدى رسمي
اتسعت حدقيتي عينيه مندهشاً: ردينا لطير يـ الي وبعدين مع أمي ليه ما تفهم أني مابي غير وهم لي...
تقف أم جاسم من خلفه وبغضب: بنت أختي ما تجوز لك متزوجة ولد عمها الي تحبه وتصون بيته..
جاسم ليولي ظهره ونظر لأمه
وبضيق: يمه شلون تخطبينها وانا مابي هالمدى إلي أزعجتني فيها هو بالغصب أتزوجها..
بسخرية أم جاسم: مثل ما انت راضي تقتنع.. إن وهم ما هي من نصيبك..
جاسم: يمه..
أم جاسم بقسوة: أسكت يا ولد بطني تبي تخرب بيت وهم وتبي أسكت لك.. والله يا جاسم إن بكره تروح معي بيت عمك وتمم خطبتك وتنسى ها الوهم من بالك.. ولا سوالفك كلها عند أبوك وحزتها دبر عمرك..
فرح ببكاء: يمه..
أم جاسم: أسكتي يا فرح.. وش قرارك؟!
جاسم: بس يمه ما أحبها كيف تبين أخذ وحده ما أحبها
أم جاسم: الحب يجي مع العشرة وقبلها الاحترام والثقة تكون متبادلة بينكم مهوب تخون فيها
جاسم: أي خير إن شاء الله..
أم جاسم: مثل ما قلت لك ،وهذاني اقولها مرة ثانية وهم ماهي من نصيك.. ولا تحاول تلعب على راسي وتسكتني بكم كلمة
جاسم: يا يمه افهميني بنت عمي ما ابيها.. انا احب وهم انتي ما تبين تشوفين سعادتي
ام جاسم: اسمع ان كان تبي رضاي تأخذ بنت عمك وإلا والله لا ازعل عليك ليوم يبعثون..
جاسم يمسك كفها ويقبلها: يمه وش فيك قلبتي علي... وهذاني وانا خاطبها قبل ما اسافر وش جازني.. اول ما رجعت من السفر تزوجت من غيري.. وانا اطالع يرضيك هالشيء يمه..
أم جاسم: لا حول ولا قوة إلا بالله.. انا قلت لـ عندي وانت بكيفك...
.
.
.
بعد نصف ساعة
بمركز الشرطة
الضابط: طارق زيارة لك..
تقدم بخطوات ثقيلة ويضع يديه على زنزانة وبصدمة: جاسم
جاسم بقهر: انت غبي في أحد يسوي إلي سويته يا المهبول ..
طارق بسخرية: ما هموني أهم شيء كسرت عجوز قريح..
جاسم: في أحد يترك ملاك.. يا الخبل أخوها وراه خير كثير انت ناسي إنه مدير بنك وغير الأراضي الي يمتلكها..
طارق بمكر: أسمع كلم لي محامي يخرجني من هالمكان وانا بتصرف وحتى بنت خالتك اضمنها لك زوجة وش تبي بعد..
جاسم ضحك: أحلف.. الحين أجيب لك أكبر المحامين بس وش ضمان ..
طارق: خذها مني وعد
جاسم: صار..
.
.
.
في احدى البيوت ذات طبقة راقية
ورود وهي تسكب بعض شاي وتقدمها لـ سلطانه
ورود: سمي..
سلطانه: تدرون ملاك رجعت..
وعد بصدمة: رجعت لبيت أهلها.. تحكين صدق
سلطانه: أي والله قبل أسبوع أخوي نواف دق على خويه بدر ..اخو ملاك..
ورود ضحكت ودمع يسكب على وجنتيها: الله يبشرك بالخير.. والله القاطعة وحشتني..
سلطانه: أي بالله وحشتني سوالفيها ليت الأيام تعود ونرجع مثل ما كنا.. لا زواج فرقنا ولا غيره..
وعد: يا فرحتك يا وهم أكيد أنها طايرة من الفرحة.. تدرون وش رأيكم نتصل على ياسمين ونتفق نجي لها في يوم..
سلطانه وَ ورود: تم..
لتقف ورود وابتسمت لهم: البيت بيتكم
سلطانه: أقول أجلسي متعبه نفسك
وعد: أي بالله ارتاحي كل بعد شوي جايه بصحن متروس أكل
ضحكت ورود: ما عندي أغلى منكم ومرة وحده بشوف توأم الله يهديهم...
سلطانه بغمزة لـ وعد: دام كذا الله يسهلك دربك خضر..
لتخرج ورود وتلتفت وعد لـ سلطانه
وعد: وش عندك انتي من يوم ما جيتي.. مدري ليه وراك سالفة وكبيرة بعد..
ابتسمت لتردف: أبد بس تعرفين أخوي نواف حبيبي رجال يعجبك ،وغير كذا يدور على عروس وجيت بالي .. عاد ما أبيك تردين علي الحين.. أبيك تفكرين وتعطيني رأيك..
ملامحها وجهها والذي اكتسى بالحمرة: سلطانه فجاءتني..
سلطانه بحنان: تعرفين هو أخوي وولدي وما بلقى وحده مثلك تصونه وتحافظ عليه..
وعد وضعت يديها على وجهها: خلاص قفلي سيرة انت دوم تحرجيني ..
ضحكت سلطانه وبمكر: تدرين أخوي حنون وطيب ..
أخذت علبة المنديل لترميها على سلطانه..
سلطانه: فديت مرة أخوي الي تستحي الله يرحم أيام زمان.. أبي مثل ابوي ...
لتضحك بشدة وتدمع عينيها
وعد اتسعت عينيها: سلطــــــانه وجع اسكتي خلاص.. توبة اقول لك شيء..
سلطانه مسحت دموعها: عاد ما قلت الا صدق.. تدرين عاد اخوي الكبير ومستعجل على زواج
وعد: سلطانه خلاص يختي
لتضحك بشدة: الله يسعدك يا وعد...
وعد: يالله احس بشعور غريب.. انتي الحين وش الي يضحكك ها ست سليطين..
سلطانه: نعم وش سليطين اقول دلعي سوسو
وعد: بكيفي وطسي عن وجهي بس...
لتحضنها سلطانه وتقبل خديها: فديت مرة اخوي تستحي..
.
.
.
في بيت أبو ماجد
كان يجلس مقابلا لأبيه وبجانبه اخته.. التي تسكب له فنجان القهوة..
ماجد: يا سعاد الله يرحم والدينك فكيني من هالموضوع..
سعاد: يخي عيال اخوانك تزجوا وعيلوا وانت باقي ما تزوجت
ماجد بضيق: انتي وش فيك أنا مابي مره عقب المها الله يرحمها ..
سعاد: شف ماني ساكتة لك عقب هالسنين كلها وما تبي تعرس..
أبو ماجد: قولي له يا سعاد رأسه يابس عنيد.. يا ولدي خلني أفرح فيك واشوف أحفادي حوليني قبل الله يأخذ أمانته..
ليقبل رأس والده: يا يبه لك طولة العمر.. مالكم بطويلة أنا زواج مابي.. نفسي عافته..
سعاد: شفت يا يبه كأنه مسحور ما يبي العرس..
ماجد وبغضب: استغفر الله العظيم.. قلت لك ماني متزوج ارتحتي.. برد قلبك الحين..
سعاد: ماني مرتاحة إلا لمن أشوفك مع عروسك.. أسمع زين يا ماجد انت أخوي وسندي وانا أبي أفرح فيك.. مين بـ يبقى لك بعد ابوي له طولة العمر.. انت تعرف دنيا تلاهي وانا أختك طاوعيني وتزوج وصدقني بتعين من الله خير..
ماجد: أقول أروح داومي ابرك لي..
سعاد: شفت يبه من نطري سيرة زواج إلا هو هج..
أبو ماجد بضيق: الله يستر عليه... ويرزقه الذرية الصالحة..
سعاد: يبه فديتك لا تضيق بخاطرك وسع صدرك بإذن الله بـ وافق أنا بزن عليه الين ما يوافق..
أبو ماجد: ما قصرتي يا أبوك..
ليقف ويستند على عكازه..
سعاد: يبه وين رايح..
أبو ماجد: وين بعد يا أبوك بـ رح للنخل يبي له مدراه وانتي بعد يا أبوك لا تبطين على رجلك وعيالك أمديهم وصلوا من مدراسهم..
سعاد: وين أروح بعد يا ابوي الباب على الباب هذا هو بيتي.. انت وش مشتهي اليوم ...
ابتسم أبو ماجد: ما عليك قصور يا بنيتي.. الي تسوينه نعمه ورضا من رب العالمين..
سعاد وهي تقبل جبينه: ونعم بالله يبه.. انتبه على نفسك زين مو تبطي يبه..
أبو ماجد: حاضر يا أبوك على أمرك كم سعاد عندي..
سعاد: تسلم يبه.. الله يطولنا بعمرك عساك ذخر لنا إن شاء الله ..
.
.
.
وهو يركب سيارته لـ يتصل على ذاك الغائب..متجه لـ عمله بالمستشفى
ماجد: علامك انت وراه صوتك كذا..
جمال بهم: أبد يا أخوي تعبان وجالسين نكفر عن الي سويته..
ماجد: وش تكفيره وش مسوي انت..
جمال: تلفظت على الأهل وو.......
ماجد: استغفر الله العظيم.. انت وبعدين معاك.. اعوذ بالله.. وراك صاير عود كبريت كل ما احد اكلمك شبيت نار..
جمال: والله مدري وش أقولك.. أني منقهر خلها بالقلب يا أخوي ..
ماجد: أي زين الي تسويه فيك مهبول انت والله ما انت صاحي.. تدري زين الي تسويه فيك.. يمكن تعقل وتركد وبعدين ماني خابرك كذا..
جمال: ما عليك فيني انت وش فيك معصب..
ماجد: أختي كله تحن وتزن على رأسي من اشوفها تفتح سيرة زواج يخي كبدي دبلت من هالموضوع
جمال: وهي صادقة انت ما تقل لي وش الي ناقصك..
ماجد: أقول عاد انت آخر من يتكلم.. ناقصك انت ثاني..
ضحك جمال: شر البلية ما يضحك .. وراه ما تقصد علي ودي أسمع كم قصيدة..
ماجد: لا بالله حالتك مهيب زينة .. أجل تبي قصيد يا قيس زمانك..
جمال ابتسم: والله إن الحب بلوه .. ماجد قل قصيد عاد ذلتينا..
ماجد: زين يا ابوي أذيتنا الله يهديك أسمع...
جابك الله من غياب ٍ ضيّق صدور المباني
قبل لا الوحشه تزعزع بيتك الصلب وتبيده
بيتك اللي من رحلت وكل جدرانه تعاني
ماتحمل ينتظر شهرين وعيونك بعيده
الله العالم لو إنك جيت متأخر ثواني
ماتشوف إلا بقايا من حصاه ومن حديده
من عرفتك وأنت تايه من مواني لي مواني
وتارك ٍ قلبي مولّع من وقيده في وقيده
ضاعت سنيني أحد بهاليالي وتحداني
وأنت ماتشبع غياب ولاتخاف من النقيده
ودي أتحمد لك الله بالسلامه , مامداني
كل ماتوصل برحله ترجع برحله جديده
دام تدري كل وجه ٍ غير وجه الله فاني
ياخي أكسبلك ثواب وخاف ربك في عبيده
كان فيني عيب قلي:فيني العيب الفلاني
كان هرجي مزعلك في شي قلي:لاتعيده
عيب تصغر في عيوني وأنت برقاب الغواني
كيف تستسهل طعوني وأنت خابرني وليده ؟
لعنبوك أن مت بيدك من يفكك من أخواني ؟
لحزنوا ربعي على فرقاي شاللي تستفيده ؟
أنت منت اللي عشقته أنت أكيد انسان ثاني
ليه صرت بهالبرود وبهالاحاسيس البليده ؟
وين حبك للزعل .وين العناد الأولاني ؟
وين حنّية زمان وفرحة العمر الرغيده ؟
وين ذاك اللي اليا أقبل مايبات إلا بمأني ؟
وين راح اللي اليا أقفى مايروح ألا فقيده ؟
واحد ٍ من جابه الله بس يامر ويعصاني
الوحيد اللي أخافه غصب وأمشي معه سيده
(مابغيت أطيح بيده) لين ماربي بلاني
ولا أنا لو هي بكيفي (مابغيت أطيح بيده)
ذاك بس اللي يامن جيته يلخبط كياني
اللي بنظره ينشف دم قلبي في وريده
قبل أشوفه أجمع اله أحلى القصايد والمعاني
وأن لقيته ماعرفت أقول لي جمله مفيده
الف مره قبله أعد القصيده من لساني
ولعنبوه أن جيت عنده قمت أخربط بالقصيده
أمدحه وأنا أدري أنه لو تباطاني نساني
أنطحه وانا أعرفه مجنون وأفكاره عنيده
من يسوي بي سواتك يالرهيف الاسمراني ؟
منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده ؟
من يقص(جناح طيرك)وأنت أعز أنسان جاني ؟
ليه أخاف(رماح غيرك)وأنت ضرباتك سديده ؟
ان تبعتك .أتبعك من طيبي وواسع بطاني
ولا أنا لاجيت أكيد انسان عزالله بكيده
أقدر أنزع لك ثيابي وألبس ثياب الأناني
وأقدر أطلع من عذابي والعب بدورك وأجيده
ومستعد أكسب رهاني لو بغيت أكسب رهاني
وأخدعك بحساس كاذب وأتحدى من يصيده
أبك أنا لي شفت خلّي حط غيري في مكاني
والله إني لتركه وأن صد لعشق سيد سيده
جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني
جيت أبي فزعة ظلوعك من مشاعرك البليده
خلني داخل (حدودك) وأجبر بخاطر زماني
أكذب بباقي (وعودك) وأصدق بلحظه سعيده
أنتشلني من (برودك) لو تولّع بالمحاني
عطني أحساس (بوجودك) وأخذ كل اللي تريد
تكفى واليا قلت :تكفى بيع خلق الله عشاني
لاتضيّع من يديني فرصة العمر الوحيده
يعلم الله شفت منك ومن غيابك ماكفاني
كان ماتقدر تخفف هم قلبي !! لاتزيده
شف غيابك وش يسوي بالصدور وبالمباني
وأنت تدري كيف كانت صدمت غيابك شديده
والله أنك لو وصلت البيت متأخر ثواني
مالقيت إلا بقايا
جمال: صح لسانك والله يصبر قلبي على الفرقا..
ماجد: الله لا يبلانا.. أقول صوم صوم يا أخيك والله يعينك.. إلا ما بشرتني وشلون الأهل عساهم بخير ؟!
ابتسم جمال: لا حمد لله.. الأهل بخير ودكتور جورج ما قصر..
ماجد: على العموم حمد لله على سلامة وما تشوفون شر إن شاء الله..
جمال: شر ما يجيك.. والله يسلمك يا أبو مقرن..
ماجد: متى العودة؟!
جمال: قريب إن شاء الله..
ماجد: على خير يا أبو صالح تامرني على شيء..
جمال: أبد سلامتك..
ماجد: الله يسلمك.. في أمان الله
جمال: مع سلامه..
.
.
.
بعد صلاة العشاء مباشرة..
وهي تبخر شماغه وتذكر الله على جماله.. وتحصنه ثلاثاً من اعينٌ حاسدة
زيد بضيق : يا يمه خنقتني من هالبخور..
أم زيد: من فرحتي يا أمك الله يبلغني واشوف عيال عيالك..
زيد قبل رأسها: أبشري بالخير يمه.. إلا وشلون ثوبي؟!
ساره: والله انك كشخة يا أخوي.. عاد هالله الله بثقل ورزة..
زيد: سوير أسكتي عاد كافي أني متوتر.. يمه وش رأيتس بالهدية إلي جبتها بتعجبها يمه..
لتبكي أم زيد..
زيد: أفا يمه وراتس قلبتيها نكد الله يهديتس بس رايح أعرس وشو له تبكين..
أم زيد: يا أمك دموع الفرح..
زيد: أمسحي دموعتس يا الغالية.. وعاد كثري بدعاء أنها توافق علي ويوفقني ربي..
أم زيد بضيق: وليه ما توافق يا أمك انت زينة شباب كلهم..
زيد ابتسم: عاد يا الغالية هذا بنظرتس.. انتي تدرين عاد يمه قبلوني اتوظف هنا ،وبنيت لي شركة صغيرونة إذا الله فتحها علي بـ أبيع واشتري من نخل.. ويمكن ابيع خيولي بعد..
أم زيد: أي بالله فاتحة خير عليك.. بس يا أمك انت بتهدني وبـ تسكن هنا..
زيد: مدري والله يمه لكن ملحوق عليه.. أنا رايح..
أم زيد: الله يوفقك يا وليدي..
.
.
.
في مجلس رجال
جلس بـ الكرسي العنابي بتموجات سوداء مقابله عمه أبو جمال..
وبجواره ابيه.. وبدر في طرف مقابلا للباب..
أبو زيد: شف يا زيد ان ما ركدت الليلة هالعكاز على جنوبك وهذاني قلته لك..
ابتسم بفرحة: ها يبه ابشر.. ابشر بالخير..
كتم ضحكته وبجدية: اسمع وانا ابوك.. المره يبي لها صبر تأخذ وتعطي معها
زيد وهو يقبل يديه والابتسامة لا تغادر ثغره: إن شاء الله على أمرك يبه.. ما رحت بعيد
أبو زيد بفخر: ما منك خوف يا زيد.. وذا الي ابيه الي انحرمت منه تأخذه انت.. الله يهنيك يا ابوك
زيد وبصبر: ايه يا يبه هالحين بشوفها.. يبه يصير نكتب العقد
أبو زيد: لا حول ولا قوة إلا بالله.. يا ولدي اركد
زيد: انت تدري يا ابوي من يوم قبلوني هنا بالرياض وانا حاس بشعور غريب.. يبه تدري احسها قريبة مني بالحيل..
أبو زيد وهو ينظر لعين ابنه ولمعة سعادة بداخله( الله يرزقك اضعافها يا ابوك انت تستاهل يا ولدي.. بار بي وبأمك..)
لـ يردف: هذا وانت ما شفتها ومصروع اجل لو شفتها وش بتسوي.. ما اقول غير الله يخلف علي..
زيد امسك صدره: ايه يا عمي وراه ما تكلم بنتك..
كزه على جانبه: اسكت يا ولد.. الله لا يشيقنا.. يا ابو جمال يا اخوي.. انت اعلم بجنون ولدي لكن يعجبك بوقت شدة ..واتفقنا ان يشوفها
ابتسم أبو جمال: يأمر زيد يا اخوي..
زيد بضحكة: تسلم يا عمي ما قصرت طال عمرك..
أبو جمال: بدر رح نادي اختك..
لـ يقف بدر: ابشر يبه.. هالله الله وش هالكخشة تدري يا زيد ما عرفتك..
زيد: جد ولا تهايط..
بدر وهو يربت على كتفه: لا جد والله شكلك متغير..
زيد: ايه عجل وانا اخوك..
بدر بخبث: تدري بـ اقول لأختي تهون مسكينة..
زيد مسكه من ياقة ثوبه: اقول طس وشف اختك ولا تحرق لي اعصابي تراني ماسك اعصابي ومتوتر يا الهيس..
ضحك بدر ودمعت عيناه: ابشر ابشر بس فكني الله يأخذ ابليسك..
زيد زفر: أي اشول..
أبو جمال وهو يتلثم بـ شماغه وضحك..
أبو زيد: لحول يـ ذا الولد.. والله يا اخوي امسحها بوجهي هالمرة..
ابو جمال: لا يا اخوك افا عليك.. زيد مثل حسبة ولدي ما عليك الله يسعدهم وهينيهم..
أبو زيد ابتسم: الله آمين..
.
.
.
دخل ليجدها ترتعش خوفاً.. ليشد خطواته وقبل رأسها
وبحنان: شوفي وش سوى فيني معرسك ماسكني من ثوبي مستعجل يبي يشوفك.. انا قلت له هونا ما دريت الا..
ياسمين طالعي فيني
ياسمين وهي تلقي نظرة للأرضية الرخام..
لـ يرفع ذقنها: ياسمينة وراك خايفة.. تراه زيد ولد العم الي يلعب معك وانت صغيرة ما تذكرينه..
أم جمال: ما عليك يمه.. هي بس مستحية شوي.. يالله عاد يمه رجال ينتظر وانتي جالسة لي هنا.. يا خديجة عطيني صينية العصير
خديجة وهي تهز رأسها: إن شاء الله ماما..
أم جمال: هاك خذي صينية..
ياسمين: يمه مابي والله خايفة..
بدر: تطمني انا معك.. وابوي بعد.. يالله عاد ابطيت على ولد العم تصدقين من بدخل بـ يمسكني وبصفقني كم كف يالله عاد..
ترضين اخ العروس وانصفق من يد المعرس
ضحكت ياسمين...
بدر: ايه يبه ضحكي.. بس ظاهر ترضينها علي..
ياسمين: لا والله محشوم يا أخوي
بدر: دام كذا اجل قدامي...
أخذت صينية العصير ومن ثم شدت خطواتها بتردد كبير..
زيد لمح طرف تنورتها لـ ينظر للأرضية ومن شدة توتره لم يرفع رأسه...
وياسمين تقدمت بخطوات خائفة من ثم وزعت العصير لـ ابيها وعمها.. لـ تتجاهل زيد ،وضعت الصينة بطاولة لتجلس بجانب ابيها..
أبو جمال: ها يا زيد هذه بنت عمك ياسمين وصلت..
زيد وقلبه يضخ بدقات سريعة ليبلع ريقة ثم رفع رأسه ونظر لـ تلك المُختبأه بكم عمه
ابتسم: وشلونك ياسمين..
ياسمين بخوف صمتت وهي تقرص كفي ابيها: يبه والله خايفة.. ابي اخرج
أبو جمال كتم ضحكته وأشار لبدر لـ يخرج..
أبو زيد ابتسم بحنان: ياسمين ترى هالنظرة لك وله.. انتي بعد لك حق تشوفينه.. بعدين مو تقولين خدعتوني
رفعت رأسها لـ تنظر بعينه وبخوف شدت كفي والداها: يبه خلاص تكفى ما عاد ابي.. ابي اروح..
انسحب أبو زيد بهدوء..
أبو جمال: عاد يبه انا جنبكم قريب.. مو تبطي يا زيد معك 5 دقائق
بخوف ياسمين وكأنما الأمان ابتعد عنها وبداخلها (يبه الله يسامحك وين بـ تروح وتخليني هنا.. يمه احس نفسي بموت يالله انك ترحمني..)
ابتسم بتوتر: ياسمين.. رفعي راسك.. ابوي صادق من حقك تشوفيني..
ياسمين بصدمة: ها..
ابتسم لها بحنان وهو يذكر ربه على الملاك الرباني مرتبكا ضائعاً.. لـ يلاحظ ارتعاش أناملها وبعفوية: هو انتي ناعمة كذا..
وبعقدة حاجبيها: نعم..
نظر لـ عينيها ويبحر بـ سوداها لـ تبعث له رجفة و إرتباك..
وبنبرة لا يخلو من البحة: يصير نملك الحين.. ولك مني وعد لا اسوي لك زواج كل الرياض تتكلم فيه.. وش قولك يا بنت العم
لـ يعاتب نفسه عندما رأى خوفها ويديها التي ترتعش بشدة.. لـ يدخل بدر
وبمزح: الأخ عجبتك الجلسة وش رأيك اجيب لك العصير..
لـ تقف وتهرب بعيداً عن عينيه.. امسك قلبه الذي بات يؤلمه
بدر: يا رجال وش فيك.. انت مهوب طبيعي
زيد ابتسم: عادي ألم خفيف يروح ويرجع.. بدر انا كلمت المأذون وهو بالطريق تكفى يا اخوك اقنع بـ عمي وانا توني وعدتها اني لا اسوي لها زواج بالي تبيه.. نخيتك يا اخوك لا تردني..
.
.
.
نهاية البارت الحادي عشر من الفصل الثالث...
لقاؤنا بعد الاختبارات النهائية إذا الله مدني بعمر...
.
.
.
لا تستبطىء الإِجابة وقد سددت طرقاتها بالذنوب.. |~
.
.
.
عمر الغياب
|