لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-13, 12:30 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253733
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: اصــداء الحنين عضو على طريق الابداعاصــداء الحنين عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اصــداء الحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اصــداء الحنين المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شفاه تطلب الارتواء

 


موعدكم الليلة بعون الله مع البارت15

كونوا على الموعد

 
 

 

عرض البوم صور اصــداء الحنين  
قديم 31-05-13, 08:36 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253733
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: اصــداء الحنين عضو على طريق الابداعاصــداء الحنين عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اصــداء الحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اصــداء الحنين المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شفاه تطلب الارتواء

 



الـــبـــارتــــ15




كانت معي منذ برهة أين ذهبت؟ وزادت حيرتي حين لم أرى شقيقتي بين الحضور ..شقيقتي رغم طيبتها ولكنها أحيانا قد تقول كلام يحسب عليها ..دنت مني مشاعل فسألتها:مشاعل ماشفتي نوره؟
مشاعل وهي متعبة من بطنها المنتفخ:لا يمه يمكن عند البنات
فإذا ببيان لتصدمهما:وين نوره ابيها تجلس معنا؟
الاحت ليلى رأسها لمشاعل وقالت:خالتك ماهي هنا واخاف تعك في الكلام قدام نوره خاصة عن زواجه
مشاعل بتعجب:ليه هي نوره ماتدري عن زواج عبدالعزيز؟
ليلى:مادري إذا عبدالعزيز قلها ولا لا
مشاعل:يمه اجلسي معه وافهمي منه انطباعه عن نوره وهي بعد اجلسي معها.. يمه نبي نوفقك بينهم والله انها تدخل القلب
ليلى:ان شاء الله
لا أدري لماذا لم ارتح لتلك المرأة نادتني وأنا متجهة للصالة واخافتني اكثر لكنتها في الكلام كان مبطنا يحمل معنا خفي
ام خالد:كيفك ياعروس ان شاء الله مرتاحة؟
اجبتها بتكلف:الحمدلله
ام خالد:انا ام خالد خالة زوجك ...ماشا الله ولد اختي طلع عنده ذوق مع اني ما أشك بذوقه من قبل اختار سلمى وما كان يعيبها شي
ليست غيرة ولكن ذكرها يزعجني ويثير تفكيري وبدون إدري كيف نطقت اسمها:سلمى
فقد سمعتني ولم انتبه إلا بلكنتها المبطنة:عبدالعزيز ماقالك انه كان متزوج من سلمى
اردت اسكاتها حتى لو بالادعاء الكاذب:يعني معقولة ارتبط بشخص ماأعرف عنه شي..عبدالعزيز قالي كل شي..سلمى من الماضي وأنا حاضر عبدالعزيز ومستقبله يا أم خالد..ما أريد اطول مو حلوة في حق خالتي ليلى وولدها اترك الضيوف واوقف اتسامر عن اذنج
كان لابد من أن تطفىء الحرقة التي في صدرها وما كان لابد من أن تطفىء الحرقة التي في صدرها وما إن اقتربت منها ليلى:انتي يا ام خالد وأنا ادور عليك
وجدتها فرصة تشعل فتيل الشك وسوء الظن:باين زوجة ولدك ماهي هينه يا ليلى
انزعجت من نبرت صوتها:وش قصدك؟
لتقول لتبث الشك لقلب ليلى:قصدي؟!!..الايام هي اللي بتقولك وش قصدي يا ليلى
لتتركها حتى يبدأ التفكير يغزوها ..

,,


مستحيل أن أربط مصير إبنتي بإبنها ذهبت إليها في منزلها ولم أجدها وعرفت من خادمتها أنها عند طرفه لأجدها عندها ولربما انهما تتحدثان في نفس الموضوع
اندفعت قائلة:سمعي يا وضحة مستحيل ولدج ياخذ بنتي
وضحه التي لا تقل عنها رغبة:يعني انا اللي ابا بنتج لولدي لا يا منيرة ولدي يستاهل وحدة فيها عقل مب مينونة شراة بنتج
منيرة بعصبية جامحة:بنتي مب مينونة واحترمي نفسج وخلي ولدج يدور وحدة ثانية غيرها
وضحه:صح لازم ادورله وحدة تستاهله عشان بنتج مايستاهلها الا واحد خبل مثلها والله ماأخليه ياخذها لو مابقى غيرها في الدنيا
حتى تذهب ساخطة غاضبة تتوعد اما منيرة فغضبت ونظرت لطرفه:ااخ ياطرفه من سمعت عيسى يقول بيزوجهم لبعض والنار شابة فقلبي
طرفه:بسم الله عليج.. منيرة اهدي واللي كاتبه ربج هو اللي بيكون
نظرت إليها بغضب :والنعم بالله يا طرفه بس ولدها ما بياخذ بنتي انا مب بايعة بنتي وطارق احسن يبعد عنها
بعد ذهابهما اقبلت دلال لترى والدتها مستاءة:امايه شو فيج؟!!
طرفه: لا حول ولا قوة إلا بالله..خالتج وضحه وخالتج منيره كل وحدة فيهم رافضة ارتباط حوراء وطارق ببعض..
دلال:حوراء دوم تقول إنها لطارق ومتعلقه فيه يعني القرار عند طارق يوافق او يرفض
طرفه:بس خالتج وضحه مب موافقه وحالفه انهم مايكونون لبعض
ملاك التي اقبلت لتوها:ماتنلام حوراء من يرضى فيها مافيها ذرة عقل...وإذا هدفهم يزوجون عيال العم خلاص طارق ياخذ وحدة من بنات عمي راشد _نظرت لدلال_او دلال
غضبت وقالت:وليش ماياخذج انتي؟!!
تجاهلتها ونظرت لوالدتها:اما حوراء فأكثر واحد يناسبها مروان
وقفت دلال وانفجرت غاضبة:لا والله على كيفج تزوجين العالم
نظرت لها بتعالٍ:ليش عصبتي ماتبين طارق خلاص بكيفج
دلال:بصراحة كلامج كله مب منطقي
ملاك:انزين قولي رايج
دنت منها وقالت:رايي تسكتين وتاكلين تبن
نظرت إليها بتكبر:حبيبتي لازم تكونين راقية بكلماتج واسلوبج عشان الناس تاخذ فكرة حلوة عنج
دلال بغيض:اسلوبي عايبني ومالج خص وكلي تبن يالنرجسية النفسية
ذهبت دلال ونظرت ملاك لوالدتها:امايه دلال محتاجة تتعلم الذوق
نظرت إليها والدتها ومن ثم غادرت فتصرفهما لم يعجبها ..

,,


يربكني الحضور كما يزعجني الرحيل..لحظاتي معهم اعدها قصيرة رغم أني أحياناً أطيل البقاء..إذا لم أمر عليهم نهاراً فلابد أن يجذبني المساء لهم..كم محظوظ أنا بهم ..وأنا أمشي في حيهم فإذا تلك الكلاب تندفع من المنزل المجاور ويمتليء فمي بإبتسامة وأنا أرى تلك الفتاة وهي تحاول منعها مع تهورها قد تطلقهن بحرية رغم أن تلك العجوز لن يعجبها هروب كلابها ..يسحبنها بقوة لم احتمل دور المتفرج فأسرعت خلفها أمسكت برباطهن
سلطان وهو يمشي على مسافة فاصلة بينهما:ليش تهتمين فيهم ؟!!
ابتسمت:هههه مادري مرات اتيني فكرة اطلقهم
سلطان:ههههههههههههه.._نظرت إليه بتعجب_..يعني مثل ماتوقعت تتهورين
اروى:سوو (إذن so ) أنا انسانة طايشة ..متهورة ممكن اسوي اي شي مجنون
سلطان:ماقصدت اللي فهمتيه مع انه ممكن بس مب اكيد
فتحت فمها بابتسامة ساخرة:هه..يعني عاقلة وفي نفس الوقت لا؟!!
لا يدري كيف يفسر لها:ههههههههههههههه..لا بس احتمال ضعيف انج تتهورين بس انتي مب متهورة ولا من صفاتج التهور..._نظر للكلاب ثم إليها_..من كثر ماأشوفج تهتمين فيهن فكرت اقدم لكم كلب هدية
أروى:احسن انك ماخذته عشان امي وابوي راح يرفضون ..الكلاب نجسه_صمتت فتلك النظرة حيرتها اهي اعجاب ام تعجب_...مستغرب؟!!..صح عايشين هنا وحياتنا فري بس متربيين صح
ابتسم فخراً:وأنا ماعندي أي شك
ونحن عائدون من تلك النزهة القصيرة كان والدي في انتظارنا ربما لم يعجبه قدومنا معا ربما ذلك خُيلَ إلي وربما لم يلحظه سلطان ..سلطان قد ذهب يوصل الكلاب وأنا دنوت من والدي مبتسمة وعانقته قائلة:I miss you (اشتقت لك)
شعرت ببروده وزاد شعوري حين قال:وانا بعد اشتقتلج
صمتت عن الكلام رغم ان ملامحي حملت الضيق اردت سؤاله ولكن سلطان اتى نظرت إليهما وهما يتصافحان وانسحبت ..دخلت للمنزل وأنا عابسة باحثة عن أمي :مام..ماام
وقفت في المطبخ فكل شيء مرتب هي الأخرى تقلقني لأخرج واصعد وأدخل غرفة مروى لم أجدها فاتجهت للنافذة ومنها أستطيع رؤية والدي وسلطان مازالا واقفين..لم انتبه لخروج مروى من الحمام من الواضح انها كانت تستحم من الرائحة والفوطة التي لفت بها رأسها
مروى التي استغربت من أروى:شو تسوين؟!!
أروى:اطالع داد وسلطان
اقتربت منها ووقفت خلفها ناظرة للخارج:ليش؟
ابتعدت أروى وهي متضايقة وجلست على طرف السرير:ابوي شافني وسلطان وحسيت انه تضايق
هي الأخرى تضايقت وتعجبت قالت وهي واقفة مكتفة يداها:ليش انتوا كنتوا مع بعض؟!
أروى:كنت انزه كلاب ماريا وهو لحقني تمشينا شوي ورجعنا
ارخت يداها ومازالت مستغربة وجلست قبالتها:أروى بعدني عند كلامي..مانبا العلاقة تتوتر بين ابوي وسلطان لازم نخفف من كلامنا مع سلطان.. ماانكر اني متعلقه فيه ومعجبه فيه وفي قرارة نفسي احاول امنعها انها ما تنجرف اكثر ماابا اتمادى في العلاقة اكثر ..
نظرت لعينا اختها باحثة عن جواب لسؤالها:خايفة سلطان يتعلق فيني؟
هذا السؤال اربكها لم تتوقعه من أروى فهي قد اصابت الحقيقة فقالت بعد ثواني من الصمت:تبين الصراحة؟ كل ما شفتكم تتكلمون كنت اغار واتضايق
اروى وهي تؤكد لها مشاعرها:بس أنا ماافكر بسلطان الا كــ صديق وزوج لأختي
شعرت بأنها جرحتها وعليها أن تفهمها:أروى حبيبتي لا تزعلين مني هالشي مب بإرادتي
مع انها تضايقت ولكن حاولت ان تتجاهل:اوكي..بس اللي اباج تعرفينه ماافكر بسلطان الا كصديق
لتتركها وتذهب وايقنت في نفسها انها ضايقتها فإذا بصوت والدتها:شبلاها اختج؟!!
ناظرت والدتها بعبوس:ماادري
هند:انزين قومي رتبي الاغراض وانا بسير اشوف اختج
مروى:اوكي
جلست على طرف سريرها واجمة لم تتوقع انها ستضايق شقيقتها من غير قصد منها..دخلت والدتها بهدوء واغلقت الباب وتقدمت منها وجلست حاضنة ابنتها بذراعها وبنبرة حانية لطيفة قالت:شو مضايق حبيبة امها وروحها؟
انحنت على كتف والدتها ووجدتها فرصة كي تسألها عم بها:مااام..ممكن اسألج ؟
والدتها بابتسامة:اكيد يا عيون ماام
اروى وبنبرة هادئة تحاول بها الا تثير انفعال والدتها:سألت داد اذا شي مضايقنج ..وقالي انج خايفة علينا ..ماام قولي شو اللي مكدرنج؟!
قبلت رأس ابنتها وقالت بصدق نابع من قلبها ينبئ عن دموع قد تنزل:خايفة افقدكم يا أروى..فكرة الموت ترعبني .._انثرت دموعها على خدها_اذا سمعت بموت شخص قريب او عزيز احس بخوووف
وضعت كفها على خد والدتها ناظرة إليها بشفقة وحب:ماام
امسكت كف ابنتها وقبلته والدموع تغرق وجنتيها ومن ثم حضنتها بقوة وهي تقول:احبكم يا أروى احبكم
دخلت مروى:مام
ولكن ألجمها وضعهما حتى اسر عت إليهما بخوف :ماام
لفت هند ذراعها على مروى وحضنتهما معا:الله يخليكم لي
حال والدتها ارعبها ونست مادار بينها وبين أروى منذ قليل حتى تنظر لأروى متسائلة ولكن أروى اغمضت عيناها بصمت ...


,,

شهقت وهي تقوم من النوم وتناست كابوسها عندما تخللت نسمات هواء معانقة رطوبة جسدها ..حتى تقوم مندفعة من السرير إلى خارج الغرفة متجهة للصالة رأت شقيقتها مسترخية على الكنب تقلب في إحدى المجلات ..
ضي التي تكاد تنفجر من الصداع:ليش فتحتي الشباك؟
نهضت جالسة وعاتبة:ضي مب ملاحظة انج ترقدين وايد ونومج صاير ثقيل هذا غير الكوابيس اللي اتيج باين يلستج من غير ماتطلعين ولا تسوين شي راح تيننج
ضي بضيق:انا سألت سؤال مايحتاي محاضرة طويلة عريضة..والحين لو سمحتي ممكن تسكرين الشباك
رمت المجلة جانبا ووقفت ساخطة من تصرف شقيقتها:انا مااعطيج محاضرة بس حابة افهم شو اللي مغيرنج وقالب حالج؟!!
بسبب ضغط الصداع ليس لها رغبة في الكلام:لو سمحتي سكري الشباك
وكأنها أرادت معاندتها:خلي الحجرة تتهوا
ضي:اوكي خليها تتهوا وانا برقد في الغرفة الثانية بس بلييز لا تزعجيني
حتى تمسكها بذراعها فهي لن تتحمل ان تنام شقيقتها في غرفة تفوح منها راحة الالوان والجبس تنظر إليها باستسلام:ضي
ثم تتركها وتذهب وضي واقفة مكانها بلا حراك لتعود اماني وهي متضايقة:خلاص سكرته
ردت قبل ذهابها:ثانكس
وقفت تشعر بالغصة ومسحت وجهها بكفها حين نزلت قطرات الدمع من مقلتيها سمعت رنين هاتفها فتنهدت حتى تبعد موجة الضيق تلك ومشت للطاولة ورفعته كانت المتصلة هي ظبية فردت عليها:هلا ظبية
ظبية:هلا وغلا..امون حبيبتي عادي لو طلبت منج شي؟
توجست ولكنها قالت:اكيد اذا اقدر ليش لا
تحمست ظبية وقالت:امم بسير المول عادي اتين معاي
ارتاحت نسبيا فقد ظنت انها ستطلب امرا لن يريحها وقد يكون اتى في وقته بعد حدة النقاش التي كانت بينها وبين ضي:اوكي ماعندي مانع متى بتسيرين
ظبية بفرحة فهي اعتقدت انها سترفض:نص ساعة وأنا عندج
خافت فتداركت الوضع وضي قد اتكأت على الجدار على مسافة خلف شقيقتها تستمع لها فكلامها لها لا ينطبق مع ما تقوله لظبية:اوكي عيل اترياج في الصالون
استغربت ظبية فقالت:الصالون!!..بس يوم الجمعة ماعندج دوام المسا؟
تورطت ماذا عساها ان تقول ولكن تداركت الوضع:عاد شو اسوي كان لازم اكون موجودة عشان الزباين كانوا وايد..بس الحين العدد قليل اترياج
ظبية:اوكي يوم اوصل بتصل عليج بااي
تشعر أنها اتخذت الكذب طريق تتحاشى به الخوف من الصدق بعد ان ودعتها وقفت متضايقة وما إن استدارت حتى ترى ضي وعلامة اللوم واضحة وابتسامة مبطنة وما إن مشت وقبل أن تتعداها استوقفتها:شو الفرق اللي بينا؟
لا رغبة لها فهي تعلم مقدار التلاعب الذي تقوم به:ضي الله يخليج اسكتي
تذهب اماني وتبقى ضي صافنة متوجعة من رأسها متعبة ...

,,

راشد:بروح العمرة ويمكن اطول هناك وعقب ماأرجع بسافر ..اريد اسمع اخبار حلوة إذا رجعت
سيف:مع اني سمعت انه راكان ماناوي يشارك حد حاليا وبعدين فلوس المشروع هي فلوسك وتقدر تثبت نفسك كــ شريك في المشروع
راشد:فلوس المشروع يا سيف مب من عندي هذي كانت اسهم عبدالعزيز سعود
صدمه بكلامه وقال مندهشاً:عبدالعزيز سعود؟!!..بس هذي مخاطرة ومغامرة في نفس الوقت... اكيد لك دافع من وراها
حرك رأسه بإيجاب:نعم لي دافع بغيت اتخلص من اسهم عبدالعزيز سعود ..
تنهد فالأمر يجلب الحيرة والتفكير :بحاول اشاركه واكون قريب منه وارصدلك تحركاته
راشد:هذا اللي اباه الحين انه راكان يتم تحت نظرنا ماابا اي شي يفتح لنا باب نحن في غنى عنه
سيف:ان شاء الله..

,,


أحبهما فهما ابنتاي ولكن لا أستطيع التضحية ضعيفة أجل أنا ضعيفة ليس بمقدوري الاحتمال..عليهما أن يعلما بقراري..وأتمنى أن يعذراني ويسامحاني..
ربما تظن في داخلها وهي قادمة نحوي لم ألحظ مآبها حتى وإن كنت مشغولة بتركيب القطع الناقصة التي على الطاولة فقد لمحت ضيقها..هل هو عراك جديد بينها وبين أبي أم في الأمر شيء أخر..
جلست منى على الكرسي وفي الجوف كلام نظرت لــ ساره وتنهدت ومن ثم قالت كبداية للكلام ليس إلا:وينها أختج؟
سارة وهي تدور بعينيها على المكان المناسب للقطعة التي في يدها:بعدها في الجامعة
سكتت منى وفي داخلها تتدافع الكلمات حتى تقول من غير مقدمات:أنا وابوج بننفصل عن بعض
تعلم أنها ليست المرة الأولى نظرت إليها:بتطلقون؟!!
وكأنها نفرت من الكلمة:قلت بننفصل مابنطلق
ساره وهي تسحب أحدى القطع:والانفصال بداية للطلاق
انزعجت فقالت موضحة:بنبعد عن بعض عشان نفكر ونراجع انفسنا
ساره:بس هذي مب أول مرة تنفصلون وترجعون ..بعدين فيه شي غفلتوا عنه انا ودانه من حقنا قبل ماتقررون تقولون لنا يمكن نلقى حل للمشكلة افضل من فكرة الأنفصال او على الأقل نعرف السبب الرئيسي للمشكلة عشان نقدر نتعداه ونعالجه
منى:ساره اعتقد اني كبيرة كفاية عشان اخذ قراري من غير ماارجع لحد ولا تسوين فيه الطبيبة النفسانية
ابتسمت:مب عيب انج تاخذين استشارتي دام ان المشكلة ضمن تخصصي بلعكس هالشي بيكون شي حلو بيعزز فداخلى القدرة على حل اي مشكلة والتعامل وياها وخاصة اذا كان هالشخص قريب مني...محتاجة ايلس وياكم انتوا الثنين عشان اقدر افهم الموضوع واقدر اساعدكم
شعرت بالضيق وقالت بتهكم وسخرية:وشرايج بعد انسدح على الكرسي عشان أرتاح وانا اتكلم؟
ابتسمت:لازم نتعامل ما على اساس بنت وأمها يعني نتجرد من القرابة ونكون محايدين
لم يرقها الكلام فوقفت قائلة:انا عارفة السبب اللي عشانه بنفصل عن ابوج وماتخذت القرار الا وانا مقتنعة ولا محتاجة لتحليل نفسي او تدخل من حد..ركزي في البزل (لعبة تركيب القطع الناقصة) وخليني وابوج نحل مشاكلنا على طريقتنا
نظرت لوالوالدتها وهي مغادرة تفكر في أمرها ثم نظرت للقطعة التي في يدها ووضعتها في مكانها وبالها مشغول بوالديها...

,,

الناس تروح مطاعم كافيهات حدائق بحر وانت يايبنا هنا!!..هذا كان كلام راكان وهو ينظر للكثبان الرملية ..ربما في نظر طارق هو أنسب مكان بعيدا عن الضوضاء وحتى ينسى الازعاج الذي يحس به داخله ..ليتحدث بضيق وهو يتحدث بعبوس رغم حجب النظارة الشمسية لملامحه:امي رافضة حوراء وعمي عيسى مصر اخذها وابوي موافقه
نظر له راكان:وانت شو رايك؟
طارق بتشويش وعدم وضوح:مادري
راكان:كيف ماتدري؟!!..لازم تقرر هذي حياتك محد له خص يتدخل فيها اذا انت مقتنع بحوراء ولا عندك اشكالية تزوجها واذا انت مب موافق ارفض
طارق: انت ناسي المشكلة اللي صارتلي واللي بسببها انا مديون لعمي عيسى
راكان :عمك عيسى غطى على السالفة اللي فهمها ابوك وعمومتك ويدتك غلط ..واللي انت تدور لها اثبات فصالحك
طارق:ولين الحين مالقيت شي..ومع هذا مااقدر انسى اللي سواه عمي عيسى
راكان الذي يراه انه سيورط نفسه:اوكي اذا انت ممنون لعمك عيسى تقدر تجازيه باي شي ولا انك تتزوج من بنته عشان هذا يعتبر غباء حوراء تصرفاتها طفولية وغير مسئولة يعتبر زواج غير متكافئ
طارق وهو يقف:بعدني ماقررت
راكان:انزين انت تبا حوراء ولا لا؟
طارق وهو ينظر أمامه :خلنا نتمشى شوي
راكان وقد احتار في حال طارق وفي إجابته الدالة على الهروب

,,

لم أعد أبالي بشيء فليحدث مايحد وليكن مايكون الأمور اصبحت نفس الشيء مامررت به لم ينتهي على الأقل بالنسبة لي ..هاهي أمي تكلمني واجيبها باقتضاب..
طرفه:مها ترا طلبت من عذايب أتي عندنا تيلس وياكم لين يرجع عمج ويدتج من العمرة فقلت اتي تسلى وياكم
مها:عادي امايه سوي اللي تبينه
طرفه:يعني عادي تيلس هي وغدير في غرفتج عشان ندى اكيد بتكون مع دلال وملاك تعرفينها ماتحب حد يدخل في خصوصياتها او يلمس اشياءها الخاصة
كانت امي تبرر فلربما اتضايق ولكن أجبتها:خلاص امايه حياهم الغرفة غرفتهم
طرفه:متى بترجعين لزوجج؟
وكأنه عذر جاهز اتعذر به:دام البنات بيتجمعن بيلس وياهم مشتاقة للسوالف وياهم
فإذا بــ جاسم مقبلا نحوهما بعد ان ادخله الخادمه:السلام عليكم
..:وعليكم السلام
مها:شحالك خالي ولا تباني اقولك جاسم عشان مااكبرك؟
ابتسم:في بيتكم عادي ازقريني خالي بس عاد في مكان عام طبعا جاسم
لتقبل نحوهم دلال:شحالك خالي؟
جاسم وهو يسلم عليها:هلا بدلول شحالج؟
دلال:بخير
قال وهي تتجه للجلوس بجانب والدتها:مابتين ويانا؟
دلال بتعجب:وين؟!!
جاسم:بروح انا وملاكي للسينما وعقب بنتعشا.._نظر لطرفه التي ترمقه بغضب_..والله استأذنت ريلح وحبيت راسه عشان يسمح اخذها .._نظر لدلال_..ها دلول مابتسيرين ويانا؟
دلال:لا
جاسم:ليش؟!!
دلال: انت وملاك نفس الطينة
فإذا بملاك:هاي جسوم
جاسم وهو يلف ذراعه حول كتفيها:هلا بعيون وقلب وروح جسوم..يالله من رخصتكم تر ا مابنسافر كلها كم ساعة وراجعين
ملاك وقد تذكرت امراً نظرت لوالدتها:امايه قولي لبخيته ترجع جوازي عشان الله يتقبل عمرتها
تعجب من الخبر وقال:بتسير العمرة؟!!
ملاك بسخرية:تصور؟!
بهتن من دعاءه:عساها ان شاء الله تروح وماترجع
شهقت طرفه وتسعت عيناها:الله اكبر عليك شو سوتلك الحرمة عشان تدعي عليها؟
جاسم:قبل السفر ضاع جوازي ومالقيته وراحت علي السفرة وأنا كنت ناسيه في سيارة واحد من ربعي الله ياخذها عيوز النحس
طرفه:والله كله من قاردتك
جاسم:المهم يالله من رخصتكم
بعد ذهابهما نظرت مها لدلال:دلول شي صاير بينج وبين ملاك؟
علقت والدتها:انتي ماشفتي شي دووم يتناقرن
مها:دلال حبيبتي فهميني شو صاير بينكم
قالت قبل ذهابه:ماصاير شي وانا مابحط عقلي بعقل النرجسية
ذهبت دلال و ازداد تعجب مها:امايه شبلاهم؟!
طرفه:والله مادري عنهن اليوم متناقرات لين قالن بس..انا مالي خلقهم اذا تقدرين رمسيهم
تنهدت مها:ان شاء الله


,,


ما إن فتح المصعد حتى اتاه ذاك الصوت الذي يكاد من شدته سيخلع باب الشقة لقربه منها دليل على حجم القهر الواضح في نبرة صوتها المختلط بالبكاء كل حرف بل كل كلمة تدعوه للأستماع لطالما كان المكان هادئا اما هذه الليلة فهو مغاير يشعر بتعبها وكلامها الذي يبعث فيه التساؤل..
رمت كل مااشترت على الارض وقبالتها على مسافة شقيقتها تخرج كل مايشتعل في داخلها من ضيق..
أماني وحالة هستيرية عاصفة اجتاحتها:انا كذابه ومخادعة حياتي كلها كذب في كذب تعبت خلاص تعبت من التمثيل تعبت من الصبر تعبت من القهر مب قادرة اتحمل لين متى خبريني ياضي لين متى؟..لين متى بنتم بعيد عن الناس ؟..لين متى نشرد من العالم ونتخبى عشان محد يدري عنا؟ لين متى نكذب؟..اريد اعيش مثل ماالناس عايشه ..انتي كيف قادرة تعيشين جذي يا ضي كيييف؟
نزلت على الارض والباب خلفها سندت يدها على ركبتها واحنت رأسها على ذراعها تبكي ..مرت ثوان وتقدمت ضي منها وجلست بقربها واحنت رأسها على كتف أماني وامسكت بكف اماني الذي على الارض محاولة بعثرة ضيق شقيقتها..وفي الخارج يقف راكان يفكر..
وحدة منهم اسمها ضي..بس شو اللي صار وياهم ؟!!..شو معنى الكلام اللي قالته؟!!..نفسي اعرف مشكلتهم يمكن اقدر أساعدهم



انتهى


لقاءنا يتجدد بعون الله مع البارت 16



قراءة ممتعة^^

مع تحياتي

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اصــداء الحنين  
قديم 01-06-13, 10:45 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اصــداء الحنين المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شفاه تطلب الارتواء

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساء النور والسرور ... ياهلا فيك حبيبتي اصداء
شو هذا الابداع والتالق روايتك تجذبني بغموضها ورونقها بشخصياتها وماضيها المختلط بحاضرها رائعة وتفوق الروعة ذاتها
اسفه كثير لاني مارديت علي في البارات السابقة بس انقطعت عندي الكهرباء وماكنت اقدر اتابع تنزيلاتك بوقتها بس الحمدلله وصلت معكم للبارت 15 وان شاء الله اكون متابعة عن قرب
نفسي طارق يتزوج حوراء مو عشان شيء بس طارق الظاهر ماعنده مانع واخاف حوراء يجيها شيء اذا حرموها منه فالافضل يتزوجها وبعدين مااظن حوراء مينونه لدرجة انها ماتقدر تدير حياتها وبيتها
نورة احبها هذه البنت بس احس حياتها السابقة ملغمة ومليئة بالاسرار وعبدالعزيز ماهو اقل منه بس يارب يبعد عنهم شر ام خالد لاني مارتحت لها ابد
ضي واماني عندي يقين انهم هم نفسهم اروي ومروى وحاسس انه الشخص اللي يتحكم بهم عن بعد هو عمهم عيسي والحين راكان راح يتحرى عنهم لحد مايعرف الحقيقة وبيكون له دور كبير بحياتهم ويمكن يعرف سلطان مكانهم عن طريقه كل شيء جايز
مها وعادل اللي صار لمها كثير واخاف يأثر على علاقتها بعادل وتطلب الطلاق بس ياريت تفسح له المجال عشان يساعدها تتخطى هذه المرحلة
ابراهيم ومنى وين هم الان وليش مالهم اي وجود بحياة بناتهم الان ومن هو زوج دانه الاولي وكيف تزوجت احمد ودام هو يحبها لهذه الدرجة كيف تزوجت واحد قبله
مين هو اللي بيهدوله عذايب وايش هو الامر اللي يستحق انهم يهدون بنتهم اللي من لحم ودم لواحد كانها تحفه من تحف البيت
مدري ليش مااحب عجوز النار بخيته وعيالها وياليت تصيبها دعوة جسوم وتروح ماترجع
اممممممممم ايش السر اللي مخفيته الجازي جدة فيصل وايش مخططه عليهم
ماهي علاقة راكان بعبدالعزيز سعود مدري ليش عندي احساس انه بوه
لا تتأخرين علينا حبيبتي اصداء وسأكون بانتظارك
المحبة .... اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي  
قديم 04-06-13, 02:41 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253733
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: اصــداء الحنين عضو على طريق الابداعاصــداء الحنين عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اصــداء الحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اصــداء الحنين المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شفاه تطلب الارتواء

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساء النور والسرور ... ياهلا فيك حبيبتي اصداء
شو هذا الابداع والتالق روايتك تجذبني بغموضها ورونقها بشخصياتها وماضيها المختلط بحاضرها رائعة وتفوق الروعة ذاتها
اسفه كثير لاني مارديت علي في البارات السابقة بس انقطعت عندي الكهرباء وماكنت اقدر اتابع تنزيلاتك بوقتها بس الحمدلله وصلت معكم للبارت 15 وان شاء الله اكون متابعة عن قرب
نفسي طارق يتزوج حوراء مو عشان شيء بس طارق الظاهر ماعنده مانع واخاف حوراء يجيها شيء اذا حرموها منه فالافضل يتزوجها وبعدين مااظن حوراء مينونه لدرجة انها ماتقدر تدير حياتها وبيتها
نورة احبها هذه البنت بس احس حياتها السابقة ملغمة ومليئة بالاسرار وعبدالعزيز ماهو اقل منه بس يارب يبعد عنهم شر ام خالد لاني مارتحت لها ابد
ضي واماني عندي يقين انهم هم نفسهم اروي ومروى وحاسس انه الشخص اللي يتحكم بهم عن بعد هو عمهم عيسي والحين راكان راح يتحرى عنهم لحد مايعرف الحقيقة وبيكون له دور كبير بحياتهم ويمكن يعرف سلطان مكانهم عن طريقه كل شيء جايز
مها وعادل اللي صار لمها كثير واخاف يأثر على علاقتها بعادل وتطلب الطلاق بس ياريت تفسح له المجال عشان يساعدها تتخطى هذه المرحلة
ابراهيم ومنى وين هم الان وليش مالهم اي وجود بحياة بناتهم الان ومن هو زوج دانه الاولي وكيف تزوجت احمد ودام هو يحبها لهذه الدرجة كيف تزوجت واحد قبله
مين هو اللي بيهدوله عذايب وايش هو الامر اللي يستحق انهم يهدون بنتهم اللي من لحم ودم لواحد كانها تحفه من تحف البيت
مدري ليش مااحب عجوز النار بخيته وعيالها وياليت تصيبها دعوة جسوم وتروح ماترجع
اممممممممم ايش السر اللي مخفيته الجازي جدة فيصل وايش مخططه عليهم
ماهي علاقة راكان بعبدالعزيز سعود مدري ليش عندي احساس انه بوه
لا تتأخرين علينا حبيبتي اصداء وسأكون بانتظارك
المحبة .... اسماء


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بج زوود^^

تسلميين على الكلام الحلو كلج ذوق

لااا عادي غلاي معذورة ومسموحة ..الله يعينكم على انقطاع الكهرباء

لو طارق تزوج حوراء مو بيكون ظلم له يعني ممكن مايكون سعيد وياها ويعيش في صراع نفسي مرير

احتمال يكون عيسى هو المسول عن ضي واماني واحتمال لا ونفس الشي يمكن راكان يكون له دور في حياتهم ويمكن لا
نوره مو قادرة تطلع من حياتها السابقة وتشوف الاشياء بسوداوية وعبدالعزيز يمكن يحاول يغير نظرتها الا اذا كان العكس

كل الاسئلة اللي طرحتيها راح تجاوب عليها احداث الرواية

هههههههههههههههههه تخيلي تصيبها دعوة جسوم يمكن موتها مايكون فيه سلام للعايلة

تسلميين غلاي وان شاء الله البارت بيكون قريب

نورتي^^

 
 

 

عرض البوم صور اصــداء الحنين  
قديم 04-06-13, 07:20 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253733
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: اصــداء الحنين عضو على طريق الابداعاصــداء الحنين عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اصــداء الحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اصــداء الحنين المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شفاه تطلب الارتواء

 

ظنيت اني راح القى ردود او رويتي تستحق القراية وتستحق الرد عليها

بس باين لا أنا ولا رواية مرحب فينا

اعذروني وسامحوني

 
 

 

عرض البوم صور اصــداء الحنين  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الارتواء, بطلة, شفاه
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية