لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-13, 12:33 AM   المشاركة رقم: 226
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 153165
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملامح الحزن العتيق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملامح الحزن العتيق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

هلا وغلا فيك حبيبتي اخجلني ترحيبك الحار
بصراحه مدري وش اردك عليك<<فيس مستحي
حبيت الروايه كثير واتوقع ان فطوم ماتتزوج عبدالرحمن
وخلود مايوافق احمد انها تحمل
وسلامتكمم

 
 

 

عرض البوم صور ملامح الحزن العتيق   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 01:32 AM   المشاركة رقم: 227
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضي آبها مشاهدة المشاركة
   مســــــــــــــــــــــاء الورد

جتني اكثر من رساله على الخاص تستنكر ان سلطان رجع يمشي بسبب الرقية ..وتستنكر حالة آم فضل

وانه مستحييييييييييييييييييييل في ناس فقراء كذا وانها ماسمعت بشي اسمه تثبيت على بند محو الآميه

مثل حكاية نادية ..وتعييين امها بعد العمر ذا..

وتستنكر مرض الزار او الآستنزال وان الدنيا بخير ومافيها

سحر وشعوذه ..وان الرواية كلها بدع وخرفات ..

كنت اتمنى اللي رسلت على الخاص انها تشارك في الرواية برد سواء هنا او في المنتدى المجاور

عادي اتقبل بصدر رحب وانا من بداية الرواية قلت انا اناقش قضايا اجتماعية يعني شي في المجتمع نشوفه

مو مجرد خياااال ..كنت اتمنى انها ماتجيب زيد ولدي في السالفة وتقول إن شاء الله ربي يبتلي ولدك

بمرض

ويصير مقعد وجربي الرقيه في ناس عيالهم معاقين لاتعطينهم آمل على الفاضي ..

سبحان الله ربي في القرآن قال(( وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا

خسارا)

( لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله وتلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون (

هذا دليل واضح ان القرآن شفاء ورحمة ومن السنه ادله كثيره على ان القرآن شفاء ورحمة

وقصة سلطان حقيقة 100% وربي شاهد مو من نسج الخيااااااااااااااااااااااااااااااااال

ولو ربي قدر علي بطفل مريض اكيد راح ارقيه باالقرآن ..

ام فضل/ مثلها كثير فقراء المجتمع طبقات مختلفه لكن هم فقراء اغياء من التعفف ...

وحكاية التثبيت على بند الآجور ابحثي في النت وشوفي إلآ موجود في ناس مثبتين على وظائف بند الآجور

كانت تدرس مسائي وتثبتت صباحي ...وحكاية معهد المعلمات نفس الشي يمكن قبل شهر دفعه متعينه

ومعنا ايداريات ...

الآستنزال ..او الزار معروف مرض روحي ...ابحثي عنه في قوقل وشوفي بنفسك

والسحــــــــــــــــــــــــر موجود حتى في زمن النبي صلى الله عليه وسلم ...


وإذا الرواية ماعجبتك عاد ذي مو مشكلتي والله ..لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع...

المنتديات كثيره وفيها من الروايات الكثير وافضل من روايتي ..

وإذا كان تتابع تنزيل البارتات يفقد الرواية روح المتعه والتشويق ..طيب يعني انزل كل اسبوعين باارت

علشان عنصر التشويق انا قلت من البداية الرواية عندي شبه مكتمله ليش التآخير طيب ..

ووحده تسآل إذا بعد الرواية ذي رواية ثانية ؟؟؟

عندي رواية شبه مكتمله مختلفه عن رواية جنوبي وعشق مهرة اختلاف كثير ..كنت مقررة تنزل بعدها

مباشرة وهي بعنوان (عانس على اعتاب 35عامآ) لكن بسبب ظروفي ماراح تنزل مره ..

اتمنى اتمنى اتمنى اتمنى مااحد يجيب يزيد ولدي في اي موضوع نهائيآ تكفووووووووووووووووووووووون


نبضي أبها أعتقد إني ذكرت مايميز روايتك الواقعيه وطرحك للقضايا الإجتماعيه بأسلوب رااائع
وأنا معك في كل اللي ذكرتيه موجود الغستنزال أو مايسمى الزار شفت بنفسي في مناسبات
ناس تطيح من الزار والسحر ما أحد ينكر وجوده ويمشون فيه اللي مايخافون الله
والتعيينات أعرف معلمات كانو معلمات محو أميه وتحولو صاحي منهم وحده بنت خالي ووحده أعرفها
ووحده من بنات خالي جاها التعيين هذي السنه وهي لها حوالي عشرين سنه ولدها الكبير قريب يخلص الجامعه عمرها فالأربعينات
أما بالنسبه للسرعه في تنزيل البارتات وإنه يفقدها التشويق شيءمضحك اللي أعرفه
إن الكل يفرح بهذا الشيء وأنا عن نفسي من أكبر الدوافع اللي تشجعني على متابعة
الروايه ألتزام الكاتبه بمواعيدها وعدم إنقطاعها فترات طويله لأن كل ماطالت المده بين
البارتات كل مانسينا الأحداث ومللنا من الإنتظار خاصه لو كنا متابعين كذا روايه
بصراحه أول مره أشوف أحديطالب بتأخير البارتات وأغلب الردود في كل الروايات تطالب بالتعجيل
أنا أفضل أقرأ روايه مكتمله ملف وورد ورى بعض لكن أحب الرد على الكاتبه تقدير لجهودها ولحلوة النقاش
مع الأعضاء خاصه في الروايات اللي كاتباتها منتظمات
شواقه لا تتضايقين يالغاليه ورأي واحد لايعبر عن رأي الجميع
وشكرا يالغاليه على مجهودك المميز وألتزامك رغم ظروفك

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 04:55 AM   المشاركة رقم: 228
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البــــــــــــــــــ23ـــــــــــــــــــارت




سلطــــــــــان/

قام من النوم يحس بثقل في راسه غير طبيعي جسمه مكسر مايذكر شي

كل اللي يذكره انه كان مزكم واخذ حبوب الزكام وجسمه كله ثار حساسيه

صار يحك وبس راح الصيدلية واخذ شراب الحساسية وحبوب وشربها كلها

دفعه وحده مع حبوب الزكام وحبوب الآرق اللي مايقدر ينام إلآ بعد مايشربها

قام شاف جواله إلآ الساعة 12 مساء مايدري أي يوم هو شاف اكثر من 80

اتصال 70مكالمه من نبض قلبي فاطمة ..والباقي ارقام مختلفه وكذا مسج

صديقة عمر قبل ينام قال بسافر رنية عند اهلي ابوي تعبان وسيارتي خربانه

قال له خذ سيارتي عادي انا ماعندي دوام والآسبوع ذا ماراح اطلع آبها

غسل وجهه وهو يحس قلبه مقبوض خرج عند حارس العمارة وسآله اليوم

ايش قال له اليوم السبت يوووه نايم من فجرالآربعاء وعمر لحد ذحين ماجاء

دخل الحمام علشان يوضي وقضاء كل الفروض اللي فاتته واخذ الجوال ويفتح

المسج كلها من نبض قلبي اول واحد سلطان رد علي ليش تموت وبنتك تخليها

يتيمه ..والثاني سلطان والله بموت من دونك ليش تروح ولا تودعني ...والثالث

سلطان تكفى رد علي ترى انا حامل ببنت ..والرابع سلطان سامحني انا السبب

جبرتك تشتغل واعطيتك سيارة ومت فيها ...

ايش السالفة مو مستوعب شي معقوله عمر صار عليه حادث بسيارته

اتصل على رقم عمر خارج الخدمة ولا يعرف احد من اهله تذكر

جواله الثاني في السيارة وبطاقته الشخصية وكرت العائله ..

حط يده في شعره ياالله ايش المصيبة ذي ايش وضع اهله ذحين آمه ابوه

خواته زوجته ياارب رحمتك بي كيف اتصرف ..بدل ملابسه وهو يخرج ضروري

يروح ابها بس مايدري كيف يتصرف ...







في آبــــها/

بيت ابو سلطان الحزن مخيم على البيت كامل دخل ابوخالد وهو يسمع سعيد

بضجر خلاص ياعلي اكرام الميت دفنه لين متى بتتنظر بنتك مايجوز كذا

ابوسلطان : وموت ولده كاسر ظهره ولا رد على اخوه رفع عيونه للأبوخالد

كيف فاطمة ذحين طمني عنها ..

ابوخالد: وهو يزفر على حالها تبكي وبس ورفضت حتى تاخذ مغذي..

ابوسلطان : تنهد وهو يسمع اخوه يقول علي انت تسمع او لا خلنا ندفن الولد

مشغول انا عندي دوام وبنتك مو ضروري تشوف اخوها اصلآ ماراح تقدر تشوفه

مفروم فرم من السرعه ومن السيارة ذي لاسقى حزة ركب فيها سلطان مدخل شر ..

ابوسلطان : بتعب سعيد روح الله يحفظك وماقصرت عندك شغل وسلطان ماراح ادفنه

لين اخته تشوفه لها منه ثلاث سنوات ماشافته..

ابوخالد: بضيق من سعيد وتصرفاته بس ماله حق يتكلم تنهد وهو يسمع صوت جواله يدق

طنش ومارد مره اكيد العمال ..بس رجع الجوال يدق من جديد ..اخرج جواله وهو يشوف

سلطان 2يتصل بك اول شي حسب انه يتخيل له من قلة النوم والآرهاق او انه مسجل ناس عنده

بآسم سلطان وناسي ..فتح الخط متوتر وهو يقول هلا ...على الطرف الثاني بسرعه عم انا سلطان

وبخير مافيني شي صديقتي كانت سيارتي معه وهو اللي صدم فيها تعال بسرعه بدون مااحد يشك

انا واقف عند محطة التاج وقفل ..

ابوخالد: وهو يرتجف مكانه مو مصدق ان سلطان كان يكلمه حاول يسيطر على نفسه وهو يقوم

يخرج شافه احمد وعبدالرحمن وخرجوا معه خير ياعم وين رايحه ...

ابوخالد: وهو يلبس نظارته الشمسيه ويحاول يكون طبيعي ابد مافي شي واحد من اصحابي

يبغى يجي يعزي في سلطان ومو عارف البيت بروح اخذه ..

عبدالرحمن :ارتاح انت واتصل عليه وقول انا بجي له ..

احمد : لا انا بروح له على طريقي خلود تبغى اغراض لحمودي .

ابوخالد: وهو يحس بدوخه لاياعبد الرحمن انت اجلس يمكن الآهل يحتاجون شي

بروح مع احمد ....


سلطان وهو واقف عند المحطه متوتر وخايف وصل لين بيتهم وشاف السيارات

كثيره عندهم ورجع لين المحطه ماعنده حل إلآ عمه محمد هو عاقل وراح يتصرف

يخاف يدخل على ابوه ويموت شاف سيارة احمد جايه عنده ..

احمد : يسوق وهو مصدوم مو مصدق لآاله إلآ الله سبحان الله ياخال والله مو مصدق

وهو ينزل لسلطان اللي جاء عندهم شكله مبهذل مره عيونه منفوخه وازارير ثوبه

مفتوحه ..راح لعمه وهو يحضنه ويقول اسف ياعم اتعبتك معي بس ماعندي احد غيرك

عم بشرني عن فاطمة ..ابوخالد: وهو يبعد سلطان عنه لاتسآل عن حالها تعبانه ياسلطان

حيل وامك وابوك اكثر ..احمد وهو يقرب من سلطان والله ماادري ايش اقول لك الحمدلله

على السلامه او الله يرحمك وهو يسلم عليه ..سلطان والله غصب عني من ليلة الآربعاء

جاني زكام وشربت حبوب الزكام اكثر من نوع وحبوب الآرق وكلها تسبب نوم وانا بطبعي

من بعد الحادث نومي ثقيل ..

ابوخالد: الحمد لله على سلامتك لكن المشكله ذحين كيف ننقل لهم الخبر مو كفاية اني

انا اللي قلت لهم خبر موتك ..

سلطان : طيب الجثه اللي عندكم مادفنتوها .

.ابوخالد: ابوك رفض لين تجي اختك من كندا وهي ذحين في الرياض رحلتها على ابها المغرب..

سلطان : بتآثر آمي ابوي كيفهم وساميه اختي جت ..

ابوخالد: صابرين ماشاء الله لما قلت لآبوك الخبر سجد لله وهو يحمد الله ويثني عليه

سلطان: طيب ياعم ايش الحل ذحين دبرني انت واحمد والله موقادر اوقف بسرعه

ابوخالد: تعال اركب توكلنا على الله ضروري يعرفون ..


في بيــــت ابوسلطان /

آم سلطان وهي تحضن فاطمة اللي تبكي ااااه يايمه سلطان مااات سلطان راح يمه

عمتها : آمر الله ياينتي ايش نسوي مالنا حيله إلا الصبر الحمدلله على كل حال الله اللي عاطني

وهو اللي اخذه عفى الله عنه عفى الله عن سلطان عد مامشيت على ظهر الآرض عفى الله

عنه كثير ماموته ذبح قلبي الله يغفر له كان بار بي ماعمره قد قال لي لا او رفع صوته علي

وهي تبكي..


في مجلس الرجال/

دخل ابوخالد وهو يقول ابوسلطان تعال المقلط فاطمة تبغاك ..سعيد وهو يناظر في ابوخالد

بحقد ايش تبغى بنتك فيه خله يقعد الرجال بيجونه ..قام ابوسلطان بدون مايرد على اخوه ..

في المقلط ابوخالد وهو مايدري ايش يقول الوضع صعب مره خايف تجي

الرجال سكته قلبيه وخايف اكثر على فاطمة خاصة انها حامل...

تنهد وهو يسمع ابوسلطان يقول خير ياابوخالد وينها فاطمة ..

ابوخالد: وهو يقوم يجلس جنبه ابوسلطان انت إنسان مؤمن باالقضاء والقدر

وقبل يكمل مسك يده ابوسلطان وهو يقول بخوف بنتي سمر فيها شي ماعاد

يقدر يتحمل اكثر موت سلطان كسره ..ابوخالد وهو يمسك يده لاوالله العظيم انها بخير

ومافيها أي شي ..ابوسلطان اجل ايش هو العلم ياابوخالد..

ابوخالد: وهو محتار كيف يقول له..قبل شوي جاني اتصال وقالوا ان الجثة اللي عندي

مولسلطان لصديقة عمر ..ابوسلطان وملامح وجهه تتغير وهو يوقف ايش اجل جثة ولدي وينها ..

ابوخالد: وهو يوقف معه ويحضنها ابشرك سلطان حي يرزق والله انه يحي يرزق صديقه اخذ سيارته

وسافر بها وهو كان في الطائف ..حس في ابوسلطان وهو يبعده وعيونه جاحضه انت صادق ذحين

ابوخالد: والله العظيم اني صادق الحمدلله وهو يشوف ابوسلطان يخر ساجد لله وهو يبكي ويقول اتصلت

عليه العشاء ليلة الآربعاء واطمنت عليه وقبل اقفل قلت استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه كنت حاس

ان ربي ماراح يضيعه وينه ذحين ..

ابوخالد: وهو يمسح دموعه ويرفع صوته وهو ينادي سلطان سلطان ادخل

وهو يشوف الباب ينفتح وسلطان يدخل بسرعه ويروح عند ابوه اللي من شافه جثى على ركبه

مو مصدق ان ولده قدام عيونه مسكه سلطان وهو يبوس راس ابوه ويديه وكل مكان وابوه يحضنه

ليش ياسلطان ليش كذا ياروح ابوك من فجر الخميس وانا ميت روحي ميته من جاني خبرك ..

سلطان وهو يبكي المعذرة ابوي والله غصب عني والله ..

ابوخالد: وهو يبكي معهم شايل هم فاطمة كيف يقول لها إذا هذا حال عمها اجل هي كيف ..

ابوسلطان خلاص انت وسلطان تحملوا شوي باقي معنا فاطمة وامك ياسلطان كيف نقول لهم

خاصة فاطمة خايف عليها ..

ابوسلطان : انت مهمتك فاطمة قول لها وانا علي آم سلطان وساميه والله يعيننا وانت ياسلطان اخرج..

ابوسلطان : وهو يتصل على جوال بنته ساميه وانا ابوك تعالي انت وآمك المقلط..

جلس على الكنب وهو يشوف ولده يخرج وهو ماسك يد عمه..شوي الآ تدخل بنته وهي ماسكه

آمها كآن لها سنه مريضه وجها الآحمر من البكاء هي وبنتها وقف وهو يروح ويمسك

زوجتك بيد وبنته بااليد الثانية ويجلس بينهم في الوسط وهو يقول آم سلطان قالت يالبيه

قال : مين اللي رزقك بسلطان وحفظه لك من الحادث وقومه من الغيبوبه سنه وبعد ثلاث

سنوات خلاها يمشي ..آم سلطان وهي تبكي الله عزوجل والحمد لله على كل حال ..

ابوسلطان وهو يلتفت لساميه وانت ياساميه ..ساميه وهي تبكي الله سبحانه وتعالى.

ابوسلطان وهويبكي طيب إذا استو دعتوا الله شي تتوقعون الله يضيعه ..ام سلطان وبنتها

حشى لله تعالى الله عن ذلك هو خير الحافظين ..ابوسلطان وهو يحط يديه حول اكتاف زوجته

وبنته ويقول بصوت مخنوق من البكاء ابشركم ان الله حفظ لنا سلطان وهو حي يرزق وصديقة

اللي مات ماهو ..آم سلطان وهي تفز واقفه انت صادق ياعلي ..زوجها وهو يحضنها ايه باالله

ماقلت إلا الصدق وهي تبكي وينه ياعلي وينه ولدي ..ساميه وهي ساجده في الآرض مو مصدقة

تحس انها تحلم ..ابوسلطان وهو يفك زوجتك وينادي سلطان ادخل وانا ابوك ادخل جعل عيني

ماتبكيك ..

سلطان وهو يدخل ويمشي بسرعه عند آمه واختك وهو يقول سامحوني طول عمري وانا متعبكم

وهو يحضن امه وينزل يبوس رجولها سامحيني ياالغاليه اتعبتك اتعبتك وهو يقوم ويبوس عيونها

جعلني فدا العيون ذي اللي تبكي من قبل آمس جعلني فداك ..آمه وهي تشد عليه وتضمه مو مصدقة

ااااه ياسلطان ياعيون امك وروحها الحمد لله الحمد لله انك بحضني ..سلطان يفك آمه وهو يشوف اخته

اللي تبكي وابوها يحضنها راح لها وحضنها وهو يبوس راسها سامحوني سامحوني كلكم ..

ابوسلطان : الحمدلله على سلامتك الحمد لله باقي زوجتك ياسلطان روح ساعد عمك تراها

من صباح الخميس وهي تبكي ..آمها : الله يطعني عنها فاطمة بتموت روح شوف زوجتك..




خلود/

وهي مصدومة احمد ايش الكلام ذا انت صادق ذحين ..احمد على الخط والله العظيم اني صادق بس

اهم شي فاطمة لاتسمعك انا شفت سلطان بعيوني وهذا ابوك خذيه ...ابوخالد: خلود وانا ابوك البسي عباتك

وخذي فاطمة المقلط اللي عندكم ضروري آمك معك وتعالوا ..

خلود قفلت من ابوها وهي مو مستوعبه شي لااله إلآ الله تحس انها تحلم شافت فاطمة اللي دوبها تخلص

صلاة المغرب تناظر فيها ..خلود ايش فيك ماتسمعي ولدك يبكي ..خلود وهي مرتبكه اااااا ذا شسمه ذا

قومي البسي عباتك ابوي يبيك في المجلس ضروري وانا بجي معك انا وآمي انتظري بخلي

ولدي عند جدتي وبجي خرجت وهي ترتجف خايفة فاطمة يصير فيها شي رجعت

عندها بعد ماقالت لآمها اللي نصدمت مثلها وهي تشوف فاطمة لابسه عبايتها وهي تبكي اكيد

ابوي يبيني اودع سلطان صح يمه ..آمها وهي تحضنها تعوذي من الشيطان يافاطمة وانا اقول

انك قويه ماشاء الله تعالي ابوك ينتظرنا ..


في المقلط/

ابوخالد وهو متوتر مايدري كيف يقول لها ويدعي يارب احفظ البنت ذي هي واللي في بطنها..

وقف وهو يشوفها تدخل شكلها يكسر الخاطر آمها تمسكها وهي يدها على ظهرها اخذها

من يد آمها وهو يحضنها ويمشي معها لين جلسوا على الكنب وهو يقول كيف حبيبة ابوها

فاطمة : وهي تناظر في وجه ابوها مو بخير والله ياابوي انا موبخير وسلطان مات ..

ابوخالد: وهو محتار كيف يقول لها فطوم حبيبتي آخر مره كلمتي سلطان متى كانت ..

فاطمة: ليلة الآربعاء يمكن الساعة 12 ..

ابوخالد: طيب سكت وهو مايدري ايش يقول فطوم لو جيت وقلت لك ان سلطان حي مامات ..

فاطمة : وهي تناظر في وجه ابوها بنظرات مكسورة ابوي لاتحرق قلبي كفاية ارجوك..

ابوخالد: وهو يشد عليها فطوم سلطان حــــــــــي مامات والله اللي مات صديقة مو هو

فاطمة : وهي تحس ان جسمها يتنمل صداع يضرب راسها ايش مين اللي حي ..

ابوخالد: سلطان ادخل تعال ياسلطان وهو يشوف الباب ينتفتح ويدخل منه سلطان بسرعه

فاطمة : وهي تناظر في سلطان بس موقادرة تركز مره وهي تحس فيه وهو يحضنها

ريحة سلطان هي وصوته وهو يقول فطوم حبيبتي فطوم تبي ترد عليه موقادره تبي

تقول له انها مومصدقة انها تشوفه بس لسانها ثقل ..

سلطان : بخوف وهو يشوف رقبتها تميل شالها وهو يحطها على الكنب فطوم حبيبتي

فطوم وهو يضرب على خدها وهي مغمضه عيونها اللي السواد منتشر حولها

صالحة: بخوف محمد بنتي ايش فيها ..خلود وهي خايفة ابوي ضروري المستشفى

تروح لا يصيري فيها شي هي او اللي في بطنها ..

سلطان: بخوف وهو يشيلها عم تعال ناخذها المستشفى بسرعه وهو يخرج بها ..


اليـــــــــــوم الثاني

في المستشفى سلطان وهو واقف ومعه وليد ..ياخي انت نكبه والله انك نكبه

نعلبو بليسك انت طرزان المره الآول مدرعم لي مع طريق الطائف وسنه غيبوبه

وبعدها قمت كآنك جني ..وثلاث سنوات وانت ماتمشي وتزوجت وحملت زوجتك

ومشيت بنفس اليوم ..والمره ذي جانا خبر وفاتك وبكينا عليك وقبل ندفن جثتك

خرجت لنا الله واكبر عليك انت الرجل الحديدي عمتي فاطمة ايش مرضعتك

اخاف اقتلك ذحين تطيح وترجع تقوم ..او ادفنك في القبر ولا اصل البيت إلآ

انت قدامي نكبه انت ..سلطان بضيق وليد انقلع عني قبل يقوم كف يفتح في وجهك شوارع

وليد : وهو يضحك زعلان علشاني مخرج فضايحك وهو يضحك ..

طيب كيف زوجتك إن شاء الله احسن من آمس والعروسة الصغيرة ..

سلطان : الحمد لله احسن من امس الضغط استقر الحمد لله والجنين وضعه تمام..

وليد: وهو يبعد عن سلطان وهو يقول حتى بنتك نكبه مثل ابوها امها تعبت وهي متكيه

في بطن آمها ماجاها شي ..

سلطان : وهو يلحقه وليد وجع قول ماشاء الله ..

وليد : وهو يشرد ماشاء الله ياالنكبه انت وبنتك اخاف تولد فيها آمها واليوم الثاني تحصلها رجعت

بطن آمها وهو يضحك مو ابوها راعي سوابق وهو يضحك ..

سلطان : طنشه وهو يدخل عند فاطمة كان خايف عليها مره لكن الحمد لله ..دخل وهو يشوف

عمته صالحة جالسة على الكرسي وآمه عند فاطمة تحاول فيها تآكل سلم وهو يناظر في زوجته

متغيره مره التعب باين عليها سمع آمه وهي تقول قرب من زوجتك مو راضيه تاكل مره

صالحة : حاول فيها ياسلطان عجزنا معها وانا بروح اصلي ..آم سلطان وانا خذيني معك ..

وقف عندها وهو يدنق ويبوس عيونها ليش كذا ياروح سلطان ليش مو راضية تآكلي شي ..

فاطمة : مو مشتهيه وهي تزحف وتآشر له تعال اجلس هنا ..سلطان وهو يجلس جنبها ويمسك يدها

ويحط يده الثانية على بطنها كيف العروسة ..فاطمة بخير الحمد لله ..سلطان وهو يضحك وليد ويقول

بنتك النكبه مثلك ..فاطمة وهي تضحك حرام عليه نفس كلام زينه تقول زوجك كذا خسرني دموع

على الفاضي يومين ابكي وفي النهاية يرجع حي ..سلطان هههههههههههههههه حرام عليهم ايش

اسوي غصب عني ..فاطمة وهي تمسك يده اهم شي انك رجعت لي انا احتااجك وهي تبكي

سلطان : وهو يمسح عيونها اش خلاص بدون دموع انت وآمي خلاص هذا انا بخير قدامكم..

فاطمة: الحمد لله عمي قال انك بتروح رنية تعزي اهل صديقك ..سلطان وهو يتنهد إن شاء

بس انتظر تخرجين من المستشفى ..فاطمة : وهي تمسك يده طيب وإذا قلت مافي روحه من

عندي ..سلطان : ياروح سلطان انت ضروري اروح والله لاتخافي معي وليد وابوي ..

فاطمة : سلطان والله ماتروح والله هذا انا حلفت وإن رحت قسم باالله اروح عند اهلي واحلم

ارجع لك ..سلطان : بضيق فطوم وبعدين طيب كذا او كذا انا مسافرعلشان الدوام ..

فاطمة : مين قال لك باقي بخليك تروح الدوام مستحيل انسى الدوام ..

سلطان : وهو يضحك طيب من وين لنا فلوس طيب ..فاطمة : راتبك يكفي وإذا انت

تبي تشتغل ابوي يقول تعال عنده المكتب عندك اكثر من وظيفة على الآقل قريب مني ..



في الديـــــــــــــــــــــرة بعد اسبوعين ..


المغرب آم فضل وهي تشيل منهد ولد نادية وهي تقول نادية خذي ولدك ارضعيه

مايصير كذا الله يصلحك كل وقتك وانت تشيلي مازن ..

نادية : يمه مازن يغار منه مره ويبكي وإذا شافني مهتمه في مهند اكثر منه راح يغار

ويرجع يضربه ..

دخل مازن وهو يقول ماما شفتي خال فضل اخذ السكينه وذبح الرجال مثل الخروف

كذا وهو يحط اصبع على حلقه ..آم فضل وهي تحس ان رجولها مو قادرة تشيلها قبل

شوي كانت في المطبخ تجيب آكل نادية دخل فضل واخذ سكينه وخرج ..

خرجت وهي غصب تمشي لين وصلت عند الباب اللي مفتوح وهي تحط شيلتها على وجها

وهي تشوف رجال وعيال صغار مجتمعين حول شي ومو شايفه ولدها ..شوي اللي يجي فضل

وملابسه كلها دم شافته وهي تضرب في صدرها فضل ذبحت مين ..

فضل وعيونه حمرا من العصبية يمه ادخلي وهو يقفل الباب ويمسك آمه يمه انا ذبحت

جابر الكلب مثل الشاه ذبحته وهو يستاهل الذبح يمه صبرت بمافيه الكفاية على السربوت

جابر لكن توصل فيه يتكلم فيك وفي شرفك قدم الناس واسكت وهو يضرب صدره بقوة

لا باالله مااسكت ..آم فضل وهي مصدومه ايش قتلت جابر يافضل ..

فضل : بعصبيه وهو يصرخ ايه قتلته مثل الشاه قدام بيت ابوه ورميت راسه..

آم فضل : ليش يافضل ليش تذبحني وانا حيه ذحين يقتلونك بداله ..

فضل: خليهم يقتلوني يمه حصلته قدام باب البيت وهو يقول بدخل عند آمك

وبسو.................................................***** ودبغته لين تفل العافية

وسكت وخرج عند العيال يقول كنت في بيت آم فضل اسو..............××××

تبغيني اسكت ها لاوالله ماسكت والقصاص عادي اهم شي اموت وانا راسي

مرفوع وعرضي محفوظ من مات دون عرضه فهو شهيد ..ودخل وهو

وهو ياخذ جواله ويخرج ..آم فضل وهي مصدومه تحس لسانها ثقيل

فضل تعال وين بتروح ..فضل وهو يفتح جواله ويتصل على رقم

الو الشرطه معي انا فضل يحيي قتلت قبل شوي واحد وابغى اسلم نفسي

ايوه متآكد بيتنا عند جامع اسامه بن زيد راح تلقاني هنا واقف ايوه والله

العظيم اتكلم صدق وهو يقفل جواله وهويروح عند آمه وهو يحضنه يمه انا بروح

انتبهي لنفسك ولشاكر وسماهر وزوج نادية ماراح يقصر عليكم ..

آمه فضل من جدك راح تسلم نفسك قول لهم ماكنت متعمد قول أي شي لاتحرق

قلبي عليك ..

فضل : وهو يبوس يد آمه لاباالله مااقول إلآ الصدق انا قتلته دفاعآ عن شرفي وعرضي ..

وخرج وهو يسمع صوت آمه تبكي واخواته اللي سمعوا كل شي ..


صبـــــــــــــــــاح اليوم الثاني في بيت الجدة فاطمة ..


الكل مجتمع موت جابر مذبوح قدام بيته شي كبير فجعه لهم كلهم ..

صفية : وهي تصيح وتبكي نعلبو ال فضل كلهم كبيرهم على صغيرهم الحي والميت

منهم وااااااااااه ياجابر ذبحك فضل العبد الآسود ..وهي تبكي وتضرب في صدرها

والحريم يناظرون فيها ..وهي تخرج وهي تبكي لين المجلس اللي فيه مجتمعين

اخوانها وعيالهم وعمها وعياله ..وهي تنادي حسن انت وعيالك وانت يامحمد


خذوا ثار اخوكم من ولد يحيى لايدفن جابر إلآ فضل قدامه عيب

عليكم ومنقود ولد صغير من عيالكم يذبح اخوكم قدام بيته ذبح الشاه

عيب والله ان العرب تتهرج بنا خذو دم جابر ردوا كرامتنا ولاتقبلون

عزا في جابر لين يدفن فضل قدامه ترى دمه على الباب ماقد نشف

وهي تصيح وتبكي ..محمد فضل اللي انت تربيه وتصرف عليه قتل

اخوك خذ دم اخوك يامحمد ..حسن بفزعه ابشري وانا ابوعبدالرحمن

مايدفن جابر إلآ فضل قدامه اليوم قلت لضابط مانسامح مره نبغى قصاص

لكن زوج اخته قال بعطيكم ديه ودخلوا فيها رجال وشيوخ ولا قدرنا

نردهم اول مره يدخلون علينا وبطمع لكن قلت لهم نبغى ديه 30ميلون

خلال الآسبوع الجاي وهي عندنا وإلآ شرع الله بيننا ..

ابوخالد: وهو يسمع اخته وهي تبكي وتصيح عاجز مايقدر يسوي

شي لما عرف ان فضل هو القاتل راح له السجن وفضل قام يبوس راسه

وهو يعتذر ويقول اعذرني ياابوخالد قتلت اخوك لكن والله انه هو اللي حدني

على الشينه من زمان واتحمل حشمه لك انت وخالتي فاطمة لكن صبري نفذ

وانا اشوفه بيدخل بيتي يقول بفعل وبسوي .......ابوخالد وهو يتحسر وندمان

على فضل وعلى شبابه لكن ايش يسوي في اخوه لابيقدر يجبرهم يتنازلون

عن فضل وهو متآكد100%ان جابر هو الغلطان اخوه ويعرفه خرج من عنده

وساكت ...خاصة ان حسن طلب 30مليون من وين آم فضل المبلغ ذا والمهله

اسبوع ..

في بيت آم فضل/

وهي ساكته ماتدري ايش تقول حتى الدموع مانزلت لها دمعه راحت تشوف فضل

وقال لها يمه لاتذلين نفسك مره ولا تروحين باب احد تطلبينهم العفوا عني او تطلبين

فلوس الديه راضي اموت وانا ادافع عن شرفي افضل من ولدهم اللي مات مذبوح

ورحت علشان اعزي آم جابر وطردتني بنتها صفية وماخلت كلمه شينه إلآ قالتها

لي لدرجة انها كانت بتقوم تضربني ماغير آمها ضربتها على صدرها وسلمت علي

وقالت لا بيدي ولا بيدك شي ياام فضل الله يعوض علي وعليك بخير وسكتت

زفرت وهي تشوف نادية اللي واقفه قدام زوجها تبكي عبد العزيز

الله يخليك بيع ذهبي وبطلع انا قرضين وامي بتطلع قرضين ونبيع بيتنا ذا ونعطيهم الدية

اهم شي فضل يخرج ..زوجها نادية المبلغ ماراح يكفي مره حتى انا بطلع قرض بس مايغطي

30مليون ..نادية طيب سافر معي الرياض بروح عند الملك اقول له وضعنا أي شي اهم شي

فضل يخرج ..تنهد زوجها وهو يقول طيب وخرج المبلغ كبير وخلال اسبوع مايمدي يجمعون

لوربع المبلغ ,,,

انتهى

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 04:58 AM   المشاركة رقم: 229
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

صبـــــــــــــــــــــــــــــاحكم ورد



حلووووووووووووووووووووه المفاجئـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــة:b iggrin:


توقعوا البارت الآخير يمكن بعد شوي يمكن هههههههههههههههههههههههههههههههه

تستاهلووووووووووووووووووووووووووووووووون كل خير عسى ربي يسعدكم

:lii las:

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 04:59 AM   المشاركة رقم: 230
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة
  



نبضي أبها أعتقد إني ذكرت مايميز روايتك الواقعيه وطرحك للقضايا الإجتماعيه بأسلوب رااائع
وأنا معك في كل اللي ذكرتيه موجود الغستنزال أو مايسمى الزار شفت بنفسي في مناسبات
ناس تطيح من الزار والسحر ما أحد ينكر وجوده ويمشون فيه اللي مايخافون الله
والتعيينات أعرف معلمات كانو معلمات محو أميه وتحولو صاحي منهم وحده بنت خالي ووحده أعرفها
ووحده من بنات خالي جاها التعيين هذي السنه وهي لها حوالي عشرين سنه ولدها الكبير قريب يخلص الجامعه عمرها فالأربعينات
أما بالنسبه للسرعه في تنزيل البارتات وإنه يفقدها التشويق شيءمضحك اللي أعرفه
إن الكل يفرح بهذا الشيء وأنا عن نفسي من أكبر الدوافع اللي تشجعني على متابعة
الروايه ألتزام الكاتبه بمواعيدها وعدم إنقطاعها فترات طويله لأن كل ماطالت المده بين
البارتات كل مانسينا الأحداث ومللنا من الإنتظار خاصه لو كنا متابعين كذا روايه
بصراحه أول مره أشوف أحديطالب بتأخير البارتات وأغلب الردود في كل الروايات تطالب بالتعجيل
أنا أفضل أقرأ روايه مكتمله ملف وورد ورى بعض لكن أحب الرد على الكاتبه تقدير لجهودها ولحلوة النقاش
مع الأعضاء خاصه في الروايات اللي كاتباتها منتظمات
شواقه لا تتضايقين يالغاليه ورأي واحد لايعبر عن رأي الجميع
وشكرا يالغاليه على مجهودك المميز وألتزامك رغم ظروفك


هـــــــــــــــــــــــلا غلآ حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك هنا او في المنتدى المجاور رفع الله قدرك

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبها.ضباب, الديرة, جنوبية, شحوم, عادات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t186520.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط¬ظ†ظˆط¨ظٹ ظˆط¹ط´ظ‚ ظ…ظ‡ط±ط© ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:09 AM


الساعة الآن 05:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية