كاتب الموضوع :
نبضي آبها
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية
البــارت التاســــــــــع عشــــــــــر
محــاسن:
عبد الله شوف اختك ايش في خاطرها على زوجها واصلح بينهم قدها بتولد خلاص
وهي رافضه ترجع لزوجها وهو ماقصر كم مره راح وترده مايصير ياولدي تطلب
الطلاق علشان مشكله ولاهي اول ولا آخره وحده تصير بينها وبين زوجها مشاكل
عقل اختك هي تحبك وبتسمع كلامك ايش تستفيد إذا تطلقت صفية خبيثه بتاخذ ولدها
او بنتها وتحرق قلبها وزوجها ماقد قصر وانت شفت بعينك رحنا لها وماقصر ذبح
وتكلف وكله من حبه في خلود وهي قالت لي والله انه مايخليها تشتغل مريحها
شوف انا متحمله ابوك والله انه ينادي زينه الله يرحمها وعادي ولا زعلت وصابره
عليه
وقبل يرد عبدالله ..ناصر بقهر من كلام آمه ليش تتحمله يمه هي ماراحت عند اهلها إلآ اكيد
ان صبرها نفذ عبدالله لاتجبرها على شي ماتبيه وإذا تطلقت خلود الف
واحد يتمناها وهو ياخذ ولده او بنته ..
عبدالله بحيره والله ماادري ايش اسوي كلمتها اكثر من مره تقول هي ماعاد تبغى
احمد مره
ورافضه تقول لي ايش سوى فيها اخاف انه ضاربها والله ان ذبحه على يدي
بس هي ساكته ماشكت منه ..
محاسن : وهي تناظر في ناصر بنظره ذات معنى تعرف ان ولدها باقي يبغى خلود
خل عنك العصبية اللي على غير فايدة وعقل اختك قول لها طلاق ماراح تطلقين
وإذا ضربها لاهي اول ولا اخر وحده زوجها يضربها زوجها يحبها والله اني
شفته ماعرفته قد ضعف وتغير ...
وايش الفائدة إذا تطلقت بتعرس يعني اخس شي إذا الوحده كل مره تحت رجل عبدالله
وانا آمك اتصل على اختك ذحين وفهمها.وقفت وهي تشوف عبدالله يخرج
وبغضب وبعصبيه ناصر انت ماتستحي على وجهك متزوج
وعينك على وحده ما تحل لك خاف ربك ياناصر تبغى تطلق البنت من زوجها
وتتزوجها انت
ترى عبدالله مافهم قصدك وعيب عليك والله لوفهم عبدالله قصدك ان يذبح مثل شرب
المويه لكن مايحسب ان اخوه نذل وخسيس..
ناصر : ايوه إذا تطلقت والله ماغير اتزوجها والله لوغصب عنها انا ...
وقبل يكمل حس بكف على وجهه سكته آمه تفو عليك ياخسيس يانذل والله
العظيم ان خلود محرمة عليك العمر كله ناصر اعقل احسن لك تعوذ من
الشيطان زوجتك عندك تقنع خاف الله في نفسك زوجتك حامل حتى مبروك
ماقلتها لهازعلان علشانها حملت ابعد عن خلود احسن ياناصر قبل تطيح
رقاب وخرجت..
ناصر بقهر من آمه من سمع ان خلود طالبه الطلاق وهو فرحان مخطط يخطبها
بسرعه..
زوجته حامل وماحس باالفرحة حتى هاوشها لآنها خلت الحبوب يحاول يجبر نفسه
عليها تنهد وهو يعرف ان اللي يسويه اكبر غلط بس غصب عنه خلود مو راضية
تبعد
عن تفكيره حتى وهو مع عبير يتخيل خلود ..يذكر قبل شهر لما تعبت عبير ووصلها
المستشفى وكانت مره تعبانه واعطوه مغذي وهو راح السيارة وهي كانت نايمة رجع
عندها وهي تبكي وترجف ولما سآلها قالت كنت نايمة وحسيت في احد بيوس وجهي
توقعتك انت بس لما فتحت عيوني كان دكتور انا لما سمعتها انصدمت سآلتها عن شكله
قالت ماانتبهت له من الصدمة وقتها عرفت ان اللي صار رد دين لي انا سويت كذا مع
خلود ..بس غصـــب عني ..
((عفوا تعفُ نساؤكم بالمحرمٍ))&&(( دقة بدقة ولو زدت لزاد السقا))
خلــــود/
وهي داخله عند عمها ماقصر عمي معي كل اسبوع يجي آبها مخصوص علشاني
ويطمن علي واكثر من مره يجي ومعه رجال علشان يصلح بيني انا واحمد وارفض
حتى اقول له سبب طلبي الطلاق ابي افترق انا واحمد بدون مااحد يعرف السبب
ذحين صار لي سبع شهور من حملي الدكتورة قالت راح اولد في بداية الثامن
ضروري لآن آخر مراجعة قالت لي عندي ثلاث توآم مو اثنين بصراحة انا
انصدمت مره وخايفة آمي رفضت اولد إلآ في مستشفى خاص وبطني كبير
مره حتى المشي صار صعب علي وجسمي كله منفوخ حتى وجهي ورجولي
الآسبوع ذا آخر اسبوع راح اداوم فيه بآخذ ايجازه ماعاد اتحمل دوام مره
دخلت وهي تسلم على عمها وكاالعاده يحتفي فيها ويرحب سلمت عليه وهي
تجلس بصعوبة من كبر بطنها .آبو احمد بحب حياالله الغالية بشري عنك وعن النونو
خلود: وهي تضحك بخير الحمد لله والنونو يسلم عليك ..ابواحمد الله يقومك باالسلامه
بس ليش جسمك منفوخ كذا ..خلود: الدكتورة تقول حجم الجنين كبير مره وعندي
الضغط
مرتفع وصار معي زلال حمل ..نفس الكلام قالته للآمها ماتبي احد يدري بس فاطمه
تعرف..
ابواحمد: سلامتك والله طيب ماقالوا لك نوع الجنين ترى متشفق وفرحان قاعد احسب
كم باقي وتولدي ..
خلود: إن شاء الله ربي يبلغ وتشوفه ونوع الجنين خله مفاجئه لكم وهي تضحك
ابواحمد: إن شاء الله والله جيت اسلم عليك واطمن وجيت طالبك طلب وهو يرمي
شماغه عليها ماترديني خايب ياالغالية ..
خلود: وهي مصدمة من حركة عمها وبضيق رمية الشماغ مو هينه ابد وهي تحاول
تدنق وبصعوبة وتشيل الشماغ عارفه انه بيبها ترجع للآحمد ليش كذا ياعم انت
تآمر آمر انا بنتك وإذا علشان ارجع برجع ذحين معك ..
ابواحمد : رجوعك والله اني اتمناها مثل العافية حال ولدي مايسر عدو
ولا صديق اول ولد له وماتهنى لكن طلبتك قولي ايش صار ياخلود
ويخليك تطلبين الطلاق ووالله ان غلط عليك ياحقك ماياخذه احد غيري
خلود: وهي تحس بفرحه عم بقول لك لكن بشرطين ..
الآول اوعدني مااحد يعرف..
والثاني توقف معي وتسوي اللي انا اطلبه ..
ابو احمد: بضيق ابشري بسعدك وانا ابو احمد
خلود: ياعم احمد هو يحبني وانا ماانكر الشي ذا وماقصر معي لكن يشك فيني
ويغار من كل شي تحملت وصبرت لين نفذ صبري آخر شي ياعم يقذفني
في شرفي ويتهمني آني اخونه تخيل ياعم ..وقالت له كل شي صار مع احمد
ابو احمد : بعصبية سود الله وجهه الخسيس النذل لابارك الله فيه والله اني ناقد
عليه إذا جيت عندكم مايخرج من البيت إلآ بعد مااخرج لابارك الله فيه والله انك
اطهر واشرف منه لكن ابشري بسعدك ايش طلبك..
خلود: تضغط عليه يطلقني بدون مشاكل والله يستر علي وعليه ومهره يوصله كامل.
ابواحمد : بضيق لا ياخلود لاتكسرين ظهري تكفين وتطلبين الطلاق اجلسي
عند اهلك سنه سنتين لكن الطلاق لا وانا ابوك ايش ذنب اللي في بطنك..
خلود: باصرار لاياعم انا ماعاد ابي احمد ياعم قذفني في شرفي كيف
باقي ارجع له تكفي ياعم تكفى فديتك لاترضى علي اول مره اطلبك..
ابوآحمد : بضيق ابشري بسعدك مالك إلآ شي يرضيك وخرج ضغطه مرتفع
من احمد وعلى طول خرج من عندها وهو ناوي نيه قشرا على احمد وصل البيت
ويدخل عارفه انه ينتظره يبغى يعرف ايش صار دخل وحصله مع آمه واخواته
وبمجرد دخوله وفق احمد وهو يمشي عند ابوها بشر وافقت ترجع ..كف على وجهه
هو كان جواب ابوه عليه ياكلب ياخسيس بعد سواياك الشينه اللي مثل وجهك تتوقع
ترجع لك ..
بعد ماتولد تطلقها سمعت وانت ماتشوف الطريق وولدها او بنتها علي الحرام
ماتشوفهم إلآ زيارة وعندها بس مثلك مايستحق عيال ..
ياخسيس وان تزوجت خلود ان تكون انت شاهد على زوجها وغصب عنك..
..
صفية : وهي تشوف ولدها يده على وجهه لابارك الله فيك وكسر في يدك ليش
تضربه علشان خلود حتى انت سحرتك كنت عارفه وانت رايح جاي عندها
ماراح تسلم..
ابواحمد : بكرهه لها وضيق انت اص ولا كلمه قبل يلحقك ماجاء ولدك الخسيس..
سلطـــان /
بضيق من فاطمة لها اكثر من شهرين وهي مستمره ترقيه وتدهن بزيت مقري
وخلطة ابن الرومي عندها امل آني راح مشي شخصيتها قوية صارت تسوي كل
شي غصب عني احيانآ اعصب عليها وعادي تسوي اللي تبي زفر بضيق منها
وهي تحط رجوله في سطل فيه خرد وماء دوبها دهنته بزيت مقري وتسبح
وخرج قال بضيق فاطمة وبعدين ترى مليت منك ذبحتيني والله مكتوم
وشي جاثم على صدري انقلعي عني وهو يسحب جسمه على السرير
فاطمة سلطان وبعدين معك رجع رجولك شوي بس ..سلطان فاطمة والله ترى
مو طايق اشوفك انقلعي عني يابنت الناس ذبحتيني ...
فاطمة وهي تتنهد تعبت معه بس مستحيل تخليه دام ماله علاج طبيآ راح تعالجه
باالقرآن غصب عنه صح انها كل ليلة تحصل منه كم كلمة تسم البدن بس بتتحمل
خلته يرتاح شوي وبترجع ترقيه غصب عنه قالت سلطان حبيبي لاتنام ابيك
بموضوع راح يفرح كثير..
سلطان بضيق ايش موضوع اكيد قصص عن الآستغفار او الرقية
خليني انام تعبان احس شي يخنقني ..
فاطمة وهي تبدل ملابسها وتتعطر الحمد لله اليوم حللت وطلعت حامل مو مصدقة
الحمدلله راح اقول اول لسلطان وبعدين عمي وعمتي ..
..خلصت وهي تجلس جنبه على السرير وهو حاط يده على وجهه شكله مره تعبان
بعد كل رقية يتعب ويجيه خمول ويثور ويعصب عليها واحيانآ يطردها من الغرفة
والصباح يعتذر منها..
قربت وهي تحط راسها على صدره سلطاني حبيبي لاتنام ..سلطان بضيق فاطمة
ايش عندك والله تعبان ارحميني بموت مخنوق روحي عني ..فاطمة وهي تحس
في نبرة صوته المختلفه سلامت روحك من التعب وهي تاخذ يده وتحطها على بطنها
سلطان فكي يدي وروحي عني تعبان والله ..فاطمة وهي تعرف انه تعبان ماراح
تتعبه
اكثر بس ضروري هو اول شخص يعرف بحملها سلطان حبيبي اليوم حللت وطلعت
حامل سلطان راح تكون آب الحمدلله ربي ماخيب دعائي ..سلطان وهو يحس انه مخنوق
شي جاثم على صدره وثقل في رجوله كآن عليها حديد خاصة لماقربت فاطمة جنبه يبي
يصيح يبكي يقطع ملابسه بس لما سمعها قالت حامل اشتد عليه ضيق النفس موقادر يقول
ولا حرف كل اللي قدر يقوله فاطمة طيب خلاص روحي عني ارجوك اخرجي
فاطمة مااستغربت حالته كل ليلة كذا بس تخليه لين ينام وترجع ترقي رجوله
قامت وهي تلبس جلال الصلاة وخرجت عند عمها وعمتها وهي تشوف عمتها
تتفرج على بداية وعمها معه مصحف بيده يراجع حفظه دخلت وهي تسلم
عمتها هلا فديت ذا الوجه وينه سلطان ..فاطمة يقول بيناام مكسر من التمارين
عمتها نوم العافيه ..فاطمة عم ابيك شوي ممكن ..عمها وهو يفقل المصحف وينزل
النظارة وهو يقول ابشري ياالغالية خير إن شاء الله ..فاطمة وهي ماتدري ايش تقول
عمها وهو يشوف وجها فاطمة تبغين شي محتاجه شي سلطان مزعلك قولي واقوم ذحين
اهبده باالعصا ذي لين يتفل العافية ..فاطمة وهي تضحك لاوالله ماقال شي بس حبيت
ابشركم قبل اهلي اليوم انا حللت وطلعت حامل الحمد لله لي شهر واسبوعين
..ابوسلطان
فرحان ومصدوم وهو يقول انت صادقة وهو يمسك يدها قولي الصدق..
فاطمة وهي تشوف عمتها ساجده وصوتها تبكي ايوالله ياعم والله اني حامل ابشرك
وهي تشوف عمها يخر ساجد لربي اخيرآ راح يصير جد سلطان راح يكون عنده
عيال..
يارب لك الحمد والشكر وهو يقوم يروح عند الدولاب وهي ينزل الرشاش ويفكه
فاطمة وهي تشوفه راحت عنده لا ياعم عليك وجه الله ماترمي بشي ..عمها إلآ برمي
خل الناس تعرف ان سلطان رجال مو مثل ماقالوا عنه ..فاطمة وهي تمسك يده عم
الله يصلحك لاترمي في ذا الليل ماحولنا احد وهي ترجع الرشاش وهي تحس في
عمتها
تحضنها مبروك ياالغالية محد يستاهل ابارك له إلآ انت اللي صابره على سلطان
وينه علشان ابارك له ..فاطمة والله مرهق شوي هو راح يجيكم وهي ترجع
الغرفه عنده اتصلت على اهلها وقالت لهم انها حامل قفلت من اهلها وهي تجلس
عند رجوله وهي تحط يدها على رجوله مثل كل ليلة شهرين وهي على ذا الحال
حطت يدها على رجوله البارده وهي تردد قوله تعالى
(َوَلَمْ يَرَ الإنسَانُ أَنَّا خَلَقْنَاهُ مِنْ نُطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُبِين وَضَرَبَ لَنَا مَثَلاً وَنَسِيَ خَلْقَهُ
قَالَ مَنْ يُحْيِ الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))
ترددها بصوت خاشع وقلب متيقن ان الله الذي قادر على ان يحيي العظام المتفتته
قادر على ان يجعل هذه الآرجل تمشي كما كانت وهي تبكي وترد سبع مرات
((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))*
((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))
((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))
((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))
((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))
((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))
((قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ))
رجعت تقرأ وتردد قوله تعالى
)وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسار)
وتكرر سبع مرات بقلب حاضر ومتيقن ان هذا القرآن شفاء من كل شي
سمعت صوت غاضب بنبره مختلفه خلاص ذبحتيني حرقتيني خلاص
بمجرد ماسمعت الصوت ذا حست بقشعريرة بكل جسمها شعر جسمها كل وقف
من الصوت ذا ورجفه في كل جسمها الصوت ذا مو صوت سلطان ابد تعوذت من
الشيطان وهي ترجع تقرآ الفاتحة بترتيل وصوتها الجميل وتنفث سبع مرات
(الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيم صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ )
وتكرر وتنفث(( أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه))
حست في رجوله وهي تنهز بقوة لدرجة ان يدها تنهز من قوة حركة رجوله مو مصدقة
حست انها تتخيل بس هي تشوف رجوله تهتز رجعت تكرر( أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان
الرجيم من همزه ونفخه ونفثه ((
سمعت نفس الصوت بس اقوى من قبل خلاص احرقتيني خلاص اسكتي خلاص وهي تشوف
رجوله تهتز وهو يجلس ويناظر فيها بنظرات غريبه مو سلطان ذا عيونه حمرا كآنه جمرتحس
شعر جسمها يوقف والقشعريره تضرب جسمها وهي تشوفه يقول خلاص بموت احرقتيني باالقرآن
عرفت انه مو سلطان كانت شاكه ان سلطان ممسوس رجعت تمسك رجوله اللي تتهتز وهي تقرآ
(قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآَنًا عَجَبًا (1) يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآَمَنَّا بِهِ وَلَنْ نُشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا (2) وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا (3) وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا (4) وَأَنَّا ظَنَنَّا أَنْ لَنْ تَقُولَ الْإِنْسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا (5) وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا (6) وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنْتُمْ أَنْ لَنْ
يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَدًا (7) وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا
(8) وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَنْ يَسْتَمِعِ الْآَنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَصَدًا )
وتكرر بصوت مرتفع شهابآ رصدآ..
سمعت صوته وهو يصيح بقوة ويقول بموت احرقتي جسمي خلاص
وهي تشوف ينصرع ويطيح على الآرض ويرفس برجوله
خافت تروح له وهي حامل ويصير له شي رجعت لبست جلال الصلاة
وخرجت وهي تشوف عمها وعمتها عند الباب قال ايش صار ليس سلطان
يصيح كذا قالت بخوف عم تعال شوفه كنت ارقيه وانصرع دخل وهو
يشوف ولده بطوله الفارع ممد على الآرض ويرفس برجوله عيونه شاخصه
لفوق ويخرج من فمه زبد ابوه على طول جلس على ركبه وهو يمسك رجوله ويقرآ
((اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ
عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ
وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ))
و((آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ * كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ* وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا * غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا * لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ * رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا * رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا * رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ * وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا * أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (
وهي نسمع نفس الصوت خلاص حرقتوني خلاص حرقتوا جسمي وتشوف رجول سلطان ترفس بقوة وعمي يحاول يثبته
علشان مايقوم وهو مستمر يقرآ قربت منه علشان اساعده هو
وعمتي قال لا قومي انت حامل بعدي اتصلي على وليد بسرعه
اتصلت على وليد ولبست عباتي ورحت افتح الباب وارجع
وانا اسمع عمي يقول اخرجي ياعدوة الله اخرجي والله ماغير احرقك باالقرآن وهو يقرآ
.) الم * ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيـهِ, هُدًى لِلْمُتَّقِيـنَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ
الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ
يُنفِقُـونَ وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَـا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَـا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُـونَ
أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ( .
(أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُـونَ فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لـَا
إِلَهَ إِلاَّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ
وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ, إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِـينَ)
)وإذ صرفنا إليك نفرا من الجن يستمعون القرآن فلما حضروه قالوا أنصتوا فلما قضي ولوا إلى قومهم منذرين قالوا يا قومنا إنا سمعنا كتابا أنزل من بعد موسى مصدقا لما بين يديه يهدي إلى الحق وإلى طريق مستقيم يا قومنا أجيبوا داعي الله وآمنوا به يغفر لكم من ذنوبكم ويجركم من عذاب أليم ومن لا يجب داعي الله فليس بمعجز في الأرض وليس له من دونه أولياء أولئك في ضلال مبين)
وهي تسمع نفس الصوت خلاص حرقتني ابوسلطان اخرجي
ياعدوة الله اخرجي ليس لك الحق ان تعيشي في جسد مؤمن
تآذينه بغير سبب اخرجي ..هي هو السبب قتل عيالي ودخلت
فيه علشان انتقم منه قتلهم بدون سبب ..ابوسلطان لاتكذبي
ياعدوة الله ..هي والله اني صادقة هو قتلهم على طريق الطائف آبها كان مسرع ومشغل الآغاني وعيالي
كانوا راكبين على جمل وصدم الجمل وماتوا
سمعت وليد وهو ينادي خرجت له وقلت تعال هنا وهو
سلامات ايش فيه سلطان قلت تعب تعال شوفه وهو يدخل
وعمي يقول وليد امسكه وعمي يثبت رجول سلطان تحته
ويقرآ
(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ )
ونفس الصوت خلاص حرقتني بخرج خلاص ..ابوسلطان
عاهديني باالله ماتعودي الى هذا الجسد .هي اعاهدك باالله
مااعود له بس اسكت لاعاد تقرآ حرقتني ..ابوسلطان
اخرجي مع اصبع رجوله اليسرى بدون ماتآذينه..
هي لابخرج مع عينه.ابوسلطان لا مع اصبع رجوله اليسرى
ويرجع يقرآبصوت قوي حسيت في قلبي بيخرج من كثر ماينبض من صوت عمي وهو يقرآ
(وَالصَّافَّاتِ صَفًّا فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًاإِنَّ إِلَٰهَكُمْ لَوَاحِدٌ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ دُحُورًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ)
وعمي يكررها وسلطان يتحرك بقوة يبي يقوم وعيونه شاخصه
لفوق ووجهه احمر والزبد يخرج مع فمه وعمي مستمر يقرآ
بصوت مرتفع كنت حاسه ان سلطان موطبيعي الآرق اللي
عنده مزاجه المتغير على طول نفوره مني ..سمعت عمي يقول
اخرجي ياعدوة الله ..هي خلاص بخرج خلاص ..ابوسلطان
مع اصبعه اليسرى ..هي طيب ..ثواني إلآ اشوف مقاومة
سلطان تخف عيونه غمضها كآنه نايم ..عمتي علي اشبه ولدي
ابوسلطان لاتخافي الخبيثه ذي كانت ساكنه في رجوله ..وليد
يعني سلطان مو مشلول ..ابوسلطان اكيد وذحين تعال ساعدني نسدحه على السرير ..
فاطمة وهي تشوف سلطان يحرك اصابع رجوله اول مره
عم ضروري سلطان يروح المستشفى ..ابوسلطان ليش
فاطمة : عم سلطان ذحين راح يقدر يمشي شوف كيف يحرك
صوابع رجوله وصعب يتحرك على طول له ثلاث سنوات
وهو مايمشي راح تتآثر رجوله ضروري يشوفه استشاري
عظام ...ابوسلطان وهو يشوف اصبع رجول سلطان كآنه
محوقة مسوده قال طيب خليه ذحين يفوق وبعدين
احــمد/
وهو واقف عند مدرسة خلود مستحيل يطلقها مافي
طريقة يكلمها إلآ انه ياخذها من المدرسة شاف سيارة
سعود وهي واقفه راقبها وهي تخرج وتمشي بشويش
حرك سعود وهو وراه راح ياخذها غصب ويكلمها
خلود/
وهي تركب بتعب كيفك سعود غريبه انت تجيني
ماعندك دوام اليوم
سعود :لا دوامي بعد المغرب مديرنا هندي ذبحنا
يتحكم فينا شفتي الدنيا كيف مواطن يشتغل عند
هندي عمي محمد اتصل علي وقال اجي اخذك
هو بيروح النماص مشغول عمومآ كيف سميي..
خلود:سلامات ياسميك من قال لك اني بسمي سعود وبعدين
يمكن تكون بنت طيب..
سعود: عادي إذا بنت سميها زينه ويكون لها الشرف ان زينه
سميتها..
خلود: والله لوتقعد بنتي بدون اسم مااسمي على زينه ليش..
سعود: وهو يلتفت لخلود لكم الشرف والله اسكتي ترى
بنزلك هنا
خلود: وهي تضحك والله تنزل عمتك علشان زينه
سعود: ايه باالله زينه اخ ياالقهر والله مقهور ياخلود
من عمي محمد اكثر من مره اقول له بنتقدم رسمي انا
وفيصل ونملك رفض يقول إذا عندك وظيفة رسمية
وفيصل خلص دراسه تعالوا حياكم الله..
خلود : انه صادق والله .
سعود: بعصبيه طيب حنا عندنا فلوس الحمد لله ورث ابوي
وحصتنا من عند جدتي رحمه تكفينا 10سنوات قدام ليش
التعقيد اخاف زينه تنخطب لآن عمي يقول ترى ماراح اوقف
نصيب بناتي علشانكم وانا مابيدي شي كم مره اقدم على الهيئة الصحية وماجاني تعيين ايش اسوي ..
خلود: الفلوس راح تنتهي ياسعود وبيجيكم عيال من وين
تصرف وحكاية الخطوبه والله انك صادق اكثر من مره
تنخطب زينه آخرتها وليد واللي يقرب لسلطان زوج
فاطمه..
سعود: وهو كان مسرع ولماسمع كلام خلود ربط فرمله
وطلعت السيارة صوت ايش مين اللي خطبها..
خلود: بخوف وهي تحط يدها على بطنها سعود ليش
الله ياخذ العدو بس بغيت تصدم بي..
سعود: وهو يمسك يدها قولي وافقت زينه وعمتي صالحه
ايش قالت..
خلود: فك يدي خبل لا ماوافقت اصلآ ابوي يقول
مايصلح لزينه لآنه مطفوق مثلها ..
سعود :بعصبية ماشاء الله طيب والله ماراح اسكت هذا
انا توظفت في سوبر ماركت وعندي راتب والبيت جاهز
والمهر...
خلود: بملل طيب وش دخلني انا اللي فيني يكفني
سعود:وهو يهدي السرعه وهو يناظر في المرايه ويشوف
احمد وراه يكبس له استغرب وقف...
خلود: وهي تلتفت له سعود ايش فيك السياره فيها شي
سعود:وهو ينزل لا..
احمد : نزل وهو يشوف سعود جاي عنده صح هو يكرهه
ولوقال له ماراح اخليك تاخذها دق لحيه ..سلم عليه وقال
لوسمحت ياسعود ابي خلود في موضوع ضروري..
سعود: بحيره برجعها البيت وانت تعال وخذها ..
احمد: بقلة صبر سعود انت تعرف ان لي ست شهور
وانا اروح وخلود ترفض تخرج لي ابغاها ضروري..
سعود : وهي يتمنى ان خلود ترجع لزوجها خاصة انها
تبي الطلاق قال طيب بروح اكلمها انتظر ..رجع عندها
وهويدخل خلود احمد هنا ويبيك ضروري ...
خلود: بصدمة ايش يبي قول له ما ابي اشوف وجهه..
سعود: نزل وهو يقول احمد المعذره تقول ماتبي ..
احمد:بدون مايرد تحرك ناحية باب خلود وهو يفتحه
خلود انزلي لو سمحتي ابغاك شوي وراح ارجعك...
خلود: وهي تناظر في وجهه مستحيل يكون احمد ذا
متغير مره وجهه صاير اسود ونحفان زفرت بضيق
احمد لوسمحت ماابي اروح معك..
احمد: وهو يقرب منها ويسحب يدها تعوذي من الشيطان
تعالي معي بقول لك شي وارجعي؟؟
خلود :وهي تعرف ماراح يروح إلآ بها هي تعرفه
التفت وهي تقول سعود معليش بروح مع احمد وانت
إذا امي او ابوي اتصلوا عليك قول اني معك نتغدا
برا والعصر لي موعد في موعد في المستشفى لآني راح
ارسل لهم كذا ونزلت ..
احمد وهو يشوفها تركب مو مصدق انها معه حرك
السيارة وهي ساكته .شافته يمشي بشويش قالت
احمد لوسمحت قول اللي عندك بسرعه والله تعبانه مو
متحمله الجلوس ..
احمد: وهو يلتفت لها ويشوف ضخامة بطنها وجسمها
واضحه ابشري من عيوني لكن حجزت في فندق بنتغدا
ويصير خير وصلوا الفندق ونزلت وهي تمشي بشويش
من ثقل بطنها تحس بظهرها بينكسر اليوم آخر يوم لها في
الدوام وصلت الجناح ودخلت وهي تشم ريحة بخور..
احمد :وهو متوتر مايدري ايش يسوي يتمنى بس يحضنها
قال لها تفضلي هنا وهو يآشر على الجلسه في الصالة
قالت وهي تفكك طرحتها لا ابي سريرانسدح ظهري
بينكسر ..احمد وهو يمشي قدامها ويفتح غرفة بسرير
واسع عليه ورد ومرتبه كآنها غرفة عرسان قال خذي
راحتك بروح اخذ الغدا جاهز وخرج ..
خلود: وهي تضحك وتشوف السرير عليه مفرش
ابيض وفيه ورد احمر صغير وناثر ورد عليه وطاولة
عليها شموع وعصيرات فسخت عبايتها وحذيانها
وهي تحس بتنمل في رجولها كآنها تمشي على اسفنج
من كثر الورم غسلت وجها ورفعت شعرها كله لفوق
وخلعت الجكيت تحس بحرارة رغم برودة الآجواء
اخذت جوالها وهي تكتب رساله وترسلها للآمها
وابوها وكتبت في النهاية بطارية جوالي بتخلص
ورجعت الجوال في الشنطه وهي تاخذ مخاد وترصها
وتسند ظهرها عليها وهي تفكر في احمد مستحيل
ترجع له خلاص نفسها طابت منه وبعدين معها
ثلاث توأم ايش باقي تبي منه
احمد/
دخل وهو يشوفها سادحه وساندها ظهرها على حافة
السرير لابسه روب حمل علاق ومغمضه عيونها نزل
الآكل على الطاوله وقرب منها وهو يشوف وجها
المنتفخ خاصة خشمها وشفايفها وجسمها بطنها الكبير
خايف عليها مره التعب باين على وجها مشتاق لها
مره تنهد وهو يسمعها احمد لوسمعت قول اللي عندك
بسرعه خلصني ..
احمد وهو يجلس جنبها اول تعالي تغدي وبعدين
خلود:وهي تقوم بصعوبه قامت وجلست على
الكرسي وهي تشوف الطاولة كذا نوع من الآكل
احمد: سمي باالله وكلي ياخلود وهي يقرب لها ملعقه
خلود:وهي تاكل وساكته شوي قامت وهي تقول الحمد
لله اخذت لها علبة مويه وهي توقف عند الشباك الكبير
اللي يتوسط الغرفة موقادرة لاتنسدح ولاتجلس من ظهرها
تفكر في الولاده الدكتورة قالت لها راح تولدي طبيعي
لآن حجم الآطفال صغير مره ماتحتاجي عمليه حست في
احمد وهو يوقف وراها وهو يحط يديه على بطنها تحس
في آنفاسه على رقبتها غمضت عيونها وهي ماتحس بشي
داخلها يتحرك له مثل قبل تحس ناحيته ببرود غير طبيعي
احمد:وهو مومصدق ان خلود بين يديه دفن وجهه في رقبته
من ورا وهو يتحسس بطنها القاسي بفرحة وهو يقول انت
ذحين في نهاية السابع صح
خلود:ماشاء الله حسابك مضبوط
احمد : اكيد لآني قاعد احسب لك بااليوم والساعه
خلود خلاص ارجعي لي والله اعرف اني غلطان والله
بس تغيرت بعدك عني غيرني والله..
خلود: تغيرك يااحمد ماراح يغير شي في وضعنا
مستحيل ارجع لك يااحمد وجيتي معك هنا احترام
لك قدام سعودبس..
احمد: وهو يحس ببرودها بين يدينه خلود ليش قلبك قاسي
عطيني فرصة ثانيه إذا موعلشاني انا علشان ذا وهو يرص
على بطنها..
خلود: مستحيل يااحمد عطيتك اكثر من فرصة وضيعتها
اكثر من مره وعدني وتخلف واللي في بطني راح يعيش
مثل ماعاش غيره..
احمد: صح انا غلطان وضيعت اكثر من فرصة بس كان
غصب عني كنت مريض بس تعالجت والله انا اسف..
خلود: وهي تذكر كيف كان يتهمها انها تخونه تغيرك
يااحمد جاء متآخر واعتذارك ماراح يجبر كسر في نفسي
كيف يااحمد ارجع لك وانت تطعني في شرفي والمصيبه
انك كسرتني في يوم كنت مجهزه لك حفله وهي تاخذ
يده وتحطها على صدرها هنا يااحمد شي كسرته مستحيل
باقي ينجبر..
احمد:وهو يلفها له وهو يناظر في وجها وهو يمسكها ويقربها
منه ليش البرود ذا ياخلود انا مستعد اجبر كسرقلبك
خلود:وهي تبادله بنظرات بارده اللي انكسر مستحيل
ينجبر وإذا انجبر يكون شكله غلط ..
احمد :وهو يحضنها على صدره ويحس في بطنها خلود
لايكون قبلك قاسي..
خلود: وهي تدفه وتمشي تجلس على السرير بصعوبه
اللي كان لك في قلبي مات من وقت ماخرجت من
عندك..
احمد وهو يراقبها وهي تحاول تجلس وهي تثبت يديها
على السرير وتجلس وهي تعض على شفايفها وترفع
رجولها على السرير ..تبي الفراق من جد ومصره
توقع انها مثل كل مره ترضخ له بمجرد مايحضنها
قال طيب تبين الطلاق ياخلود..
خلود: وهي تهمز رجولها رفعت عيونها له وهويجلس
عند رجولها وهو يمهزها ..اكيد يااحمد بدون مشاكل
احمد:وهو يهمز رجولها وهي تبعد يده ويرجع
يمسك يدها عندي شرط..
خلود: موافقه يااحمد على كل شروطك..
احمد: وهو يحضن يدها المنفوخه بين يديه باين انها
تبي الفكه منه شرطي كبير وصعب ياخلود ..
خلود: وهي تناظر فيه ويدها بين يديه موافقه يااحمد على
أي شرط..
احمد: وهو عارف ان الشرط ذا راح يخليها ترجع له غصب
اطلقك ياخلود وبنفس الوقت اخذ ولدي او بنتي وماعاد
تشوفينهم العمر كله..
خلود: كانت عارفه انه راح يقول كذا حست في قلبها
ينعصر تعبها يروح نفس ماقال لها ابوها وعبدالله تنهدت
عادي يااحمد خذه ماراح اقول لآ تدري ليش ...
احمد:وهو مصدوم ليش ؟؟
خلود: راح يرجع لي يوم من الآيام بعد سنه بعد 20
بعد 25بعد30 سنه راح يكبر ويسآل عني ورجع لي
وحياتي ماراح توقف عليه حتى انا راح اشوف حياتي..
احمد:وهو يشد على يدها عرف انها تقصد انها بتتزوج
مثل ماقال له ابوه وجدته فاطمة قالت نفس الكلام .
طيب خلاص قومي البسي عبايتك ياخلود جيت وانا
ابغى نرجع لبعض ونربي ولدنا او بنتنا بيننا بس انت رافضه..
انتهى
|