لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-13, 10:07 AM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روايه راااااااائعه جدا تسلم يمينك نبضي ابها
أسلوب رااااائع وطرح راقي للقضايا الإجتماعيه
أعجبتني اللهجه كثيرا واستمتعت بقراءة الروايه
قرأت 15 بارت ورى بعض تمنيت إنها مكتمله
فاطمه
اعجبتني شخصيتها وعقلها وحلو إنها بينت لسلطان
إن جلوسها بسبب طلب عمتها واستغلت الموقف
لصالحها في إنها تخليه يحافظ على الصلاه
أبو سلطان ووالدته
نعم العم والعمه وتستاهل فاطمه محبتهم لها

أحمد
حبه لخلود بجنون ومريض بالغيره الغير طبيعيه
يمكن طبيعةعمله زادت من شكه وغيرته واظن إنه
حقيقه ماسمعته عن اللي يشتغل في الشرطه يصبح
شكاك بزياده من كثر مايشوف من مصايب
خلود
تحملت غيرته كثير وصبرت لما مل الصبر منها
واظن بعد تصرفه الأخيروطعنه في شرفها صعب
تسكت لازم توقفه عند حده وراح تدفعه الثمن غالي
ببعده عنه وطلبها الطلاق لكن يمكن ترد له لو لعب
بالورقه الرابحه في يده وهي أولاده لو حست غنه بياخذهم
لو تطلقت منه ما أظن تفرط فيهم
ما أظن تذكر سبب طلبها للطلاق لأهلها ولعبدالله
لأنها تعرف إن ردت فعلهم راح تكون قويه على أحمد
ولأنها تخاف من تهور عبدالله اللي ممكن يرتكب جريمه في أحمد
منتظرين البارت القادم بفارغ الصبريعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 23-05-13, 11:40 AM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199403
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: للبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 457

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
للبحر حكايات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا خلود تعرف انه احمد يغار عليها من اهله واهلها حتى صار يخاف عليها من نفسة
لذا خلود غلطانه والغلط لاحق سعود اش عمته تطلب منه جاتوه لزوجها ويقوم يخلي ناصر يجيء معاه وهو اصلا مو محرم لها
يعني يوم قال لها سيارتي تعطلت كان سألت كيف بتجيبة
يعني هي جابته لنفسها
احمد الله يعينك كل فترة حملها وقبل ما تعرف وانت شيلها شيل كل شغل البيت يوم عرفت انها حامل تسويه عنها
ويسمع كلامها ومخليها يادهينه لا تنكتين
سبحان الله عكس فاطمة زواجة ضربها وهو غلطان وهو كمان منبهة عليها انها لاتطلب سواق وابوها جاب لها
وخلود عكس تعرف انه غيور بدرجة اولى وع طول سابته
من وجهة نظري فاطمة شخصيتها احلى من خلود
اعتقد احمد يتركها لين ماتولد ويمكن ما يزورها ويمكن صفية تحاول في ولدها يتزوج ع خلود
انا اشوف يتركها لين تبرد السالفة وتفكر فيها من كل النواحي
عبدالرحمن يمكن يخطب بسمة خصوصا وانه مافي امل بتزوج فطوم واحمد هو اللي بيوقف في وجه امه وابوه عشان لايجوزها الشايب


واخيرا
الله يعين احمد ع اللي جاي واتوقع احمد هو يوصل خلود لبيت اهلها
بس من جد سعود عملته جدا بايخة يوم يجيء مع ناصر اللي قبل خاطب عمته وما صار نصيب <<>
انتم تشوفها حركته حلوه اكيد ناصر يقول لو انا متزوجها كان عملت لي ليالي رومانسية

اكيد اللحين ناصر بيعرف ويفكر ياخخذها ثانية
ولي عودة بإذن الله

 
 

 

عرض البوم صور للبحر حكايات   رد مع اقتباس
قديم 23-05-13, 03:41 PM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199403
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: للبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 457

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
للبحر حكايات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روايه راااااااائعه جدا تسلم يمينك نبضي ابها
أسلوب رااااائع وطرح راقي للقضايا الإجتماعيه
أعجبتني اللهجه كثيرا واستمتعت بقراءة الروايه
قرأت 15 بارت ورى بعض تمنيت إنها مكتمله
فاطمه
اعجبتني شخصيتها وعقلها وحلو إنها بينت لسلطان
إن جلوسها بسبب طلب عمتها واستغلت الموقف
لصالحها في إنها تخليه يحافظ على الصلاه
أبو سلطان ووالدته
نعم العم والعمه وتستاهل فاطمه محبتهم لها

أحمد
حبه لخلود بجنون ومريض بالغيره الغير طبيعيه
يمكن طبيعةعمله زادت من شكه وغيرته واظن إنه
حقيقه ماسمعته عن اللي يشتغل في الشرطه يصبح
شكاك بزياده من كثر مايشوف من مصايب
خلود
تحملت غيرته كثير وصبرت لما مل الصبر منها
واظن بعد تصرفه الأخيروطعنه في شرفها صعب
تسكت لازم توقفه عند حده وراح تدفعه الثمن غالي
ببعده عنه وطلبها الطلاق لكن يمكن ترد له لو لعب
بالورقه الرابحه في يده وهي أولاده لو حست غنه بياخذهم
لو تطلقت منه ما أظن تفرط فيهم
ما أظن تذكر سبب طلبها للطلاق لأهلها ولعبدالله
لأنها تعرف إن ردت فعلهم راح تكون قويه على أحمد
ولأنها تخاف من تهور عبدالله اللي ممكن يرتكب جريمه في أحمد
منتظرين البارت القادم بفارغ الصبريعطيك العافيه


انا معاك في انه خلود يمكن تخاف من احمد انه ياخخذ عيالها منها وعشان كذا يمكن تهون عن طلاق
واعتقد احمد يمسكها من ذا الشيء تبقي الطلاق
اوكي تنازل عن اللي في بطنك لي
واعتقد انه امها وجدتها حليمة يزيدوا المشكلة
امها وجدتها من البداية ما بقوا الزواجه ذي
اعتقد انه صفية تكون حمامة سلام

 
 

 

عرض البوم صور للبحر حكايات   رد مع اقتباس
قديم 23-05-13, 09:17 PM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البــــارت الثامن عشـــر




بعــــــــــــــــــــد مرور شهريــــــــــــــــــــــــــــــن


فاطمة/ بيت اهل سلطان مره حلو رغم انه نظام عمارة عادي بس موقعه خطير في جبل

مرتفع شوي بيعد عن الناس ماحولنا أي بيت الحوش مبني بحجر وكله اشجار عطرية

ريحان وفل وكاذي منسق بشكل بسيط بس حلو يطل على وادي في غاية الجمال والروعة

الضباب معنا في الحوش على طول خاصة وقت الفجر والمغرب الجلسه هنا ترد الروح

مايحتاج نروح أي مكان ..سبحان الله مو مصدقة ان لي اربع شهور من تزوجت تمضي الآيام

بسرعة بس الحمد لله حياتي شبه مستقرة بجود اهل سلطان اللي يحبوني بشكل كبير

انا ماابحث عن الكمال في حياتي لآنه مستحيل الحياة تكمل لشخص لكن مايضيق صدري إلآ

علاقتي بسلطان غير مستقره يوم يكون طبيعي واسبوع متغير اهم شي انه صار يصلي حتى

لو ان معظم الفروض في البيت بس ماابي اشد عليه..والشي الثاني تآخر حملي اتمنى احمل

علشان افرح عمتي اللي متآكده انها تبي تشوف عيال سلطان لكن ماعمرها سآلتني ليش

ماحملت الدورة مو منتظمة ..وخلود اللي شاغله فكري من تزوجت وهي تعبانه وزاد حملها

بتوأم وتعبانه خاصة مع كبر حجم بطنها وهي باقي في الشهر الخامس ومحد غيري يدري

انها حامل بتوأم اوح معها كل مراجعه لو آمي عرفت راح تنجن خاصة انها موسوسه بقوة

وعندها الضغط لو عرفت راح تتعب ...

وقفت وهي تشوف عمتها جايه عندها ومعها صينية القهوة وهي تضحك الله يصلحك ياعمه

والله مالك حق تحلفي علي مااسوي القهوة ..آم سلطان وهي تناظر في فاطمة بحب وتجلس

جعل عيني ماتبكيك ماقد قصرتي من دخلتي عندي وانا مرتاحه مااسوي شي مافيها شي

لوسويت قهوة خلينا نسولف في ذا البراد الحمد لله ذوقي قهوتي تراها قشر احبه مع الزنجيبل

الآخضر ماادري تعجبك ..فاطمة اكيد راح تعجبني فديتك ياعمه ..آم سلطان وهي تضحك هيا

يابنت محمد معي طلب ومستحيه منك ...فاطمة ليش جعلني قبلك انت ماتطلبي انت تآمرين

آمر ياالغالية ..ام سلطان من قبل وانا اتمنى تنادين يمه بدال عمه والله يعلم انك غالية مثل سامية

وسميرة ..فاطمة وهي تقرب وتاخذ يدها وتبوسها فديتك يمه والله اني احبك يمه والله وابشري

وشرف لي اناديك يمه ..آم سلطان وهي تحضنها فديتك ..فاطمة يمه عادي احط راسي على رجولك

آم سلطان بحب وهي تعدل جلستها تعالي تعالي فديتك ..فاطمة وهي تحس انها تبي تبكي ماتدري ليش

حطت راسها بحضن عمتها وهي تحس باالبرد تحس في عمتها تحط يدها على راسها قالت

يمه ادعيلي احمل يمه ..آم سلطان بحب والله اني بكل صلاة ادعي لك وربي شاهد ولا تخافي فديتك

راح تحملي بآذن الله لايضيق صدرك فديتك فاطمة إن شاء الله وهي تسمع صوت سلطان وهو يناديها

من يدخل مع الباب يناديها حتى لو مايبي شي قالت يمه انا بسوي نفسي نايمه وإذا جاء سلطان قولي

له اني نايمه صدق ..آم سلطان وهي تضحك طيب ..غمضت عيونها وهي تشم ريحة عمتها ريحة

ريحان واطياب حلوه .سمعت صوته وهو يسلم ويقول يمه ايش فيها فطوم ..آمه..تعبانه بروحي عنها

سلطان بخوف باين في صوته من ايش تعبانه ..آمه ..دوبك تسآل عنها ياشيخ سلطان تخرج ولا ترجع

إلآ إذا شبعت ماكآن معك مرة تجلس معها وتشوفها ..سلطان يمه من الظهر وانا في المركز اسوي تمارين

تنهد وهو يقرب من آمه ويشوف فاطمة وهي حاطه يدها على وجها فقدها مره اليوم جاب لها هدية قال

يمه صحيها تجي الغرفة ضروري ..آمه لاوالله خلها تنام اليوم عندي ..سلطان وهو يمط عيونه في آمه

يمه انت صادقه ذحين ..آمه ايوه تنام عندي بدال ماتنام وحدها وانت نام في المجلس وحدك ...سلطان

وهو يحرك كرسيه يمه والله مصدع ومكسر وحالتي حاله صحيها خلها تلحقني ضروري ..وخرج

فاطمة و قلبها ينبض بقوة بمجرد ماجاء تحبه بجنون تشتاق له هي ماطلبت تجلس بحضن آمه إلآ

علشانها مشتاقه لحضنه وهو صار ينفر منها هو من البداية عودها تنام في حضنه بس دحين صار

متغير ..عمتها وهي تضحك قومي شوفي الخبل ذا والعشاء انا بسويه فديتك ...

فاطمة لا يمه انا بسوي والله ..عمتها حلفت محد يسويه غير قومي عند رجلك ...


سلطـــان /

وهو يخرج من الحمام بطفش اول مره يدخل الحمام وحده باالعادة هي معه وتجهز له اغراضه

خلاص تعود عليها بشكل غير طبيعي رغم انه يقدر يعتمد على نفسه بس هي اللي عودته

على الآهتمام حتى اظافر يده ورجوله هي تقصها ..شافها وهي تدخل لابسه بيجامه قطنية

بيج وشعرها مرفوع لفوق الآيام ذي ملاحظ عليها ماتهتم بشكلها عكس قبل كانت آنيقة

يمكن علشان هو مايتعب بس تظل جميله وفاتنه ومغريه حتى بدون ماتكشخ شافها وهي تمشي

عنده وتدنق وتبوس خده بكل برود كيف التمارين اليوم وهي تنسدح على السرير ..سلطان وهو

يناظر فيها تعاقبه ذي او ايش سالفة البرود ذا ..قال عادي مثل كل يوم مافي جديد .فاطمة وهي

ترفع راسها عادي استمر ماراح تحصل على نتيجة من اول مره يبي لك صبر ..تبي قهوة اجيب
لك ..سلطان وهو يتحرك ناحية السرير ويجلس علية لا شكرآ..فاطمة طيب اجيب لك خرد تحط

رجولك فيه ذحين او بعدين ..سلطان بضيق من برودها باالعادة من يجي من التمرين تكون عنده

وتهمز ظهره وتجيب له عصير او قهوة بدون مايطلب قال لآ شكرآ ماابي شي وهو يعدل نفسه

وينام ويعطيها ظهره ..فاطمة ..وهي عارفه انه زعلان يستاهل علشان يعرف كيف يعاملتي ببرود

وعلى مزاجه انسدحت وهي تناظر في ظهره مشتاقه لك بس ماراح هي تروح له موكل مره اروح

انا له تعود اني انا اجي له قالت سلطان ترى بكرة بروح عند اهلي علشان يوم الآربعاء راح ننزل

الديرة بحضر ملكة وحده من صديقاتي ..سلطان وهو مو ناقص باقي تبي تروح يعني ثلاث ايام

راح تبعد عنه قال ضروري تروحي طيب ..فاطمة اكيد ضروري حضرت زواجي وبنفس الوقت

ابي اسلم على جدتي فاطمة مره مشتاقه ..سلطان وهو يتنهد يتمنى انه يسوق كان هو راح معها

والسواق موجود بس يحس صعبه شوي قال طيب الله يحفظك حاول يغمض عيونه بس موقادر

مشتااق لها كانت كل ليلة تهتم فيه صح انه ينفر منها ويعصب بعض الآحيان بس تتحمله ..

التفت وهو يشوفها معطيته ظهرها قرب لها وهو يفك شعرها وحط وجهه فيه ..فاطمة وهي تبعد عنه

سلطان وبعدين ترى تعبانه ...سلطان وهو يمسك يدها ويجرها يحس انه مخنوق بس مشااق لها غصب ..




احمــــــــد/

احس اني ضايع لي شهرين ماذقت طعم الراحة تعبان نفسيآ لدرجة اني نزلت 4ك من وزني

من كثر التفكير من بعد ما خرجت من عندي ماشفتها واتصل عليها وماترد وآخرشي سوت

حجب لرقمي ومو قادر اروح اكلم خالي ماعندي شجاعه اواجهه ايش اقول له اني ضربت

خلود راح يذبحني وبما انه ساكت لحد ذحين اكيد انها ماقالت لهم السبب كل يوم اوقف لها

لين دخل المدرسة وفي نهاية الدوام نفس الشي اطمن عليها ..آمي عرفت انها زعلانه عند

اهلها وقامت تهاوش وتخاصم كاالعادة بس حلفت لها باالله اني انا الغلطان وقالت بروح

انا عندها بس رفضت ونفس الشي ابوي راح عندها اكثر من مره وقالت له مااقدر اقول لك

روح اسآل احمد وانا مستحيل اتكلم ابوي يحبها وصار كل اسبوع يروح لها وكنت بحول

لها فلوس على حسابها غيرة حساب ماتبي مني أي شي ونفس الشي ابوي راح يعطيها

فلوس خالي رفض يخليها تاخذ ولا ريال يقول بنتي عندي مااحد يصرف عليها غيري
محتار ولا ادري ايش اسوي وانا مقهور نفسي بس ترد علي ابغى اسمع صوتها مشتاق

لها مره اعرف ان خلود مستحيل ترجع لي استاهل انا اللي ضيعتها من يدي آمي قالت بخطب

لك قلت لها يمه روحي وقلبي معلقه في خلود والله يمه اني هناجسد والروح عند خلود قالت حسبي

الله على صالحة اكيد سحر ذا ماهو حب ربي ياالله اشكي لمين ان تكلمت على آمي قالت سحروك

وابوي قال تستاهل ووالله اني متآكد ان الغلط منك ضايقة بي الدنيا الغيره والشك ذا غصب عني

رحت دكتور نفسي وعندي جلسات كل يومين..ضروري اكلمها مالي إلآ بسمه وهو يسمع صوتها

عند خواته نداها وهي تدخل..خير احمد ايش عندك ..احمد حياالله بسومه العروس الف مبروك

بسمه وهي عارفه انه يبغي شي احمد من الآخر ايش تبغى مو فاضية لك ...احمد اوخس

يامرة الشايب مشغوله ايش عندك لايكون بيجي عندك الشايب ..بسمه بملل كل من شافها

من بعد الملكة وهم ماسكينها تريقه ايش دخلك انت وشايب احسن منك ..احمد كان يتمنى يقوم

يمسح فيها البلاط بس يحتاجها هي اقرب وحده لخلود من البنات قال صدق حفلة ملكتك يوم الآربعاء

بسمه بطفش ايوه وليش تسآل ..احمد طيب مااشوفك تجهزتي ولا شي غريبه ..بسمه وهي شوي

وتبكي من امها وابوها ملكة امس وزوجها اعطاها 30الف وقال سوي لك حفلة ملكه واهلها اخذوا

الفلوس وغصب اعطوها خمسة آلاف بس من وين اتجهز يااحمد ومن راح يوديني السوق انت تعرف

ابوي ويوسف يقول ماله داعي وهي تبكي ..احمد حس ان الفرصة جته على طبق من ذهب قال

افا بسمه تبكي ليش وانا موجود عندي ايجازه انا اوديك والناقص قسم باالله اكمله من جيبي ..

بسمه بفرح اخيرآ احد حس فيها جد يااحمد الله يوفقك ..احمد والله العظيم شوفي حلفت لو تبغين

ذحين وإذا ماعجبك شي من هنا اوديك آبها او جازان..بسمه وهي مو مصدقة

معقوله احمد يقول كذا قالت الله يسعدك ..قال بشرط ..بسمه بتحطيم ايش هو الشرط يااحمد ..

احمد تتصلي على خلود ذحين وتسولفي معها بس حطيه اسبيكر ووالله العظيم جهاز زواجك علي

بسمه بحيره طيب ليش انت ماتتصل ..احمد بطفش حماره انت هي زعلانه مني ماراح ترد

بسمه والله انك ماتستاهل خلود والله ..احمد بقلة صبر بسمه اتصلي بسرعه قبل اغير كلامي

بسمه وهي تخرج جوالها طيب يمكن نايمه ..احمد مستحيل تنام المغرب اتصلي بسرعه

بسمه وهي تتصل وتحطه اسبيكر ويرن لين فصل بدون ماترد قالت شفت ماترد اكيد انها

نايمه ..احمد متى اخر مره اتصلتي عليها ..بسمه قبل البارح قلت لها اني ملكة ..احمد ارجعي

اتصلي ..شوي إلآ يدق جوال بسمه وكانت خلود واحمد يمسك يد بسمه ويقول ردي عادي

ماكآني موجود سامعه ..ردت بسمه هلا وغلا ..خلود بصوتها المبحوح هلا فيك بسوم المعذرة

اتصلتي وكنت في الشارع ماقدرت ارد ..بسمه لا عادي فديتك اخبارك وكيف النونو ..خلود

الحمد لله تمام يسلم عليك وهي تضحك ..احمد يحس قلبه يتقطع وهو يسمع صوتها وهو يآشر

لبسمه بمعنى قولي لها وينك ..بسمه وينك خلود ذحين لايكون مشغوله ..خلود والله رايحه السوق

بسمه لايكون خالد المجنون هو اللي يسوق ..خلود وهي تضحك لا والله سعود فديته..بسمة وهي

تحط يدها على قلبها سعود المزيون اللي كان متصور معك ..خلود وهي تضحك ايه هو ..بسمه

وهي تتنهد تملقي في وجهه زين علشان ولدك او بنتك يطلعون عليه .احمد وهو يقرصها ..بسمه

اح وجع يوجعك ..خلود بسمه ايش فيك ..بسمه عندي حمار هنا ذبحني وهي تآشر له بمعنى

والله اقفل ..خلود عمومآ بسمه انت ناوية تسوي حفله ..بسمه ياليت والله بس الكل يحطمني يقولون

ماله داعي شايب ماراح يلاحظ شي ..خلود طيب هو جاء عندك من بعد الملكة ..بسمة جاء الصباح

اليوم عليه وقت غلط بقوة ..خلود وهي تضحك الصباح ياساتر ايش يبي ..بسمة ماعنده وقت جاء

يسآل اذا احتاج شي .خلود وهي تضحك والله فيه الخير وانت ايش طلبتي ..بسمه قلت له جيب لي

ورد وعصب علي وخاصمني شوي يقوم يمحطني ..خلود وهي تضحك ههههههه ليش ..بسمة

يقول ليش اجيب لش ورد داشــــــــر انا اجيب لش ورد اطلبي ذهب فلوس اما ورد لاعاد اسمعش

تطرينه ..خلود وهي تضحك ههههههههههههههههههههههههههه بسمه خلاص والله بطني بينفجر

الله يسعدك عمومآ الفلوس اللي عندك احجزي فيها الدي جي وطاولات وفرش والكوفيرا والنقاشه

والمصورة ..والفستان انا ذحين في السوق راح اجيب لك على ذوقي او اصور لك كذا واحد وارسله

على الواتس آب طيب ..بسمه لالالالا ياخلود فديتك لاتتعبي نفسك ..خلود ليه بسوم موحنا خوات

بسمه إلآ والله بس. خلود بسوم والله ازعل منك ولا احضر ملكتك والفستان ذا هدية مو مني من

ولد اخوك عيب ترديه ..بسمه وهي تناظر في احمد اللي مغمض عيونه فديته عسى ربي يقومك

باالسلامه يارب ..خلود آمين والتحضيرات وكل شي انا راح اكلم ابوي يحجز من المخابز حقته

اللي عندكم وخليك واثقة من نفسك بسوم افرحي عادي

حتى لو كان شايب رغم اني احس ان عمره حلو وترى يمكن سعادتك تكون معه افضل

من واحد شباب على الآقل يكون عاقل ولا يفرط فيك بسهولة والفستان راح ارسله مع ابوي

بكره إن شاء الله ..بسمه ..والله ماادري كيف اشكرك ..خلود حنا خوات مابيننا شكر فديتك

بس في كل صلاة ادعي لي ..احمد من قالت ادعي لي قرصني قلبي .قلت بسمه قولي ايش فيك ..

بسمه سلامتك ايش فيك ..خلود وهي تتنهد الحمل ذا متعبني يابسوم مره والنفسيه مره زفت

يله سلمي على الجميع .

احمد وهو يناظر في بسمه وهي تقول ايش سويت فيها الله لايسامحك والله انك ماتستاهل خلود

خرج بدون مايرد على بسمه فعلآ انا مااستاهلها...



في بيت ابو خـــــالد /

خلود وهي تصعد الدرج راجعه من السوق تحس نفسها بينقطع ماتتحمل المشي تحس

بثقل في بطنهاغير طبيعي وخمول حتى اذكارها صارت مهمله فيها ووردها

من سورة البقرة يمكن لها شهرين ماقرأت كل وقتي نوم ودوام بس

سمعت آمها وابوها والبنات نقاش حاد اكيد علشان سالفتها هي واحمد

من جيت هنا وانا ماقلت لهم أي شي غير ان بيننا مشكله بسيطه وآمي كل يوم تعيد

وتزيد بنفس الموضوع اعرف من حرصها علي وتبي تعرف السبب هي وابوي بس

مستحيل اقول لهم والله ابوي راح يذبح احمد اعرفه إذا زعل ينسى نفسه خاصة

إذا الموضوع يخصني ولا ابي صلة الرحم تنقطع بيننا انا واحمد مستحيل باقي نرجع

لبعض هو إنسان مريض وانا عندي عقدة من الرجال الحمد لله حامل بتوأم ربي يطرح

فيهم البركة.. من شافها ابوها سكت وهي تدخل وتسلم وتجلس بعباتها..

ابوخالد: زينه واحد خطبك مني وقبل مايكمل ..زينه جــــــد الحمد لله موافقه على طول بس عندي

شرط يسوي عملية قص معدة يعني مايحب الآكل ماعاد فيني اطبخ والشرط الثاني ماابي شقه ولاشي

غرفة وحده بس وحمام والمطبخ لااشوفه مره وانتوا لااشوفكم تجون عندي مره الجوال يكفي

آمها: زينـــــــــــــة وبعدين معك ..زينه ..لاحول ولاقوة إلآ باالله يمه يعني مافي شي اسمه

حرية التعبير قسم باالله انا راح يجيني بهاق من الكبت النفسي كل ماقلت كلمة نقدي علي وقلتي

عيب ..آم خالد : محمد انت صادق ذحين ..ابوخالد ..ايو الله صادق ورفضته قلت الله يرزقك غيرها

زينـــه : وهي تتخصر ليــــــش حرام ..ابوها مايصلح لك طايش ومتهور جلست معه اكثر من مره

مطفوق وانت اشكل منه ..زينه..لاباالله انها ونـــــــــــــــاسه ضيعت علي فرصة ذهبية وهي تضحك ..

آم خالد: وهي ضغطها مرتفع من سكوت خلود وبنفس الوقت تشوفها تعبانه جسمها منفوخ وهي باقي

في الخامس ..قالت خلود يعني لك شهرين وانت ساكته ومو راضية تقولين ايش بينك

انت وزوجك ..

خلود : بضيق وتعب من السالفة ذي يمه ايش تبين تعرفين قلت لك مشكله خاصة بيني انا وزوجي

آمها: بعصبية خلود وبعدين ابي اعرف سبب المشكله اللي تخليك تجلسين عندي شهرين وزوجك

ماجاء اكيد شي كبير

خلود: بنفاذ صبر وبعصبيه يمه إذا وجودي هنا مزعجك من بكره اروح اسكن في شقه مع سعود

وانتهينا

آمها : بصدمة من خلود وهي ترفع صوتها عليها اول مره خلود ترفعين صوتك علي انا امك ياخلود

وبتروحي شقة علشان سآلتك ايش بينك انت وزوجك

خلود: وهي تبكي يمه خلاص ارجوك احترمي سكوتي باالله ماعاد اسمع احد يسآلني السؤال ذا

ترى مليت وانا تعبانه اللي فيني يكفي والله مو ناقصه كثر كلام وقامت وهي تبكي ..

ابوخالد: وهو قلبه يتقطع على خلود بس مايقدر يدخل دامها رافضه تتكلم قال فاطمة زينه روحوا شوفوا

خلود وانت يازينب خذي مشاري وتولين وروحي غرفتكم ...

قال بعصبية صالحة عجبك ذحين ارتاح قلبك قلت لك من قبل خلاص لاعاد تسآلي دامها ساكته

خلاص شي خاص بينها هي وزوجها البنت تعبانه ياصالحة انت جربتي الحمل كيف لاعاد اسمعك

تفتحي السالفه ذي بنتي تجلس عندي ولا بضيق بها حتى بعد ماتولد ماراح اعجز بها إذا جتني تشتكي

من زوجها وقتها انا راح اعرف اتصرف ...


عنـــد خلود/

وفاطمة تحضنها هي اقرب إنسانه لها خلود حساسه مره ماتتحمل شي يمكن علشان حياة الرفاهية

والدلال اللي عاشت فيها قالت لها عن اللي صار بينها هي واحمد خلود ماتخبي عنها شي ..

حست فيها وهي تبعد عنها وتقوم قالت لها خلود اغسلي وجهك وتعالي نسولف هي مشتاقه

تنام عند اهلها بس قلبها مشغول مع سلطان اللي اتصل اكثر من مره آخرشي قال بجي آخذك

ونامي عندي والصباح ارجعك عند اهلك ...

زينه وهي تجيب صينية قهوة وحلا وهي تقول تفضلوا اول وآخر مره اخدمكم وهي تضحك

فاطمة : خلود خلاص انسي اللي صار عادي اهم شي صحتك واللي ببطنك ..
زينه : صادقه والله خلود انتبهي على سميتي ..فاطمة وهي تضحك يمكن يكون ولد ..زينه عادي

تسميه زين وهي تضحك خلود حبيبتي فليها والحمد لله انك جيتي عندنا والله كان ضايق صدري

ماغير انا وآمي حرب يوميآ وهي تضحك وعقبال فطوم مايشوتها سلطان النفسيه ..

فاطمة : وجع يوجعك إن شاء الله لاوالله ..زينه وهي تضحك هههه افا اعطي الرجل ايجازه

مسكين ذبحتيه ..فاطمة : والله انك تافهه..خلود وهي تضحك فطوم كيف سلطان معك ..

فاطمة عادي احسه مزاجـــــــــــي وساكت معظم وقته واحيانآ العكس

خلود : نفس احمد والله يوم يكون عسل والباقي معصب وزعلان

زينه : لااله إلآ الله اكيد انهم مسكونين بسم الله علينا احمد انا متآكده 100% ان معه جنيه

والله من شفت عيونه في الصور يمه يخوف موعيون انسان طبيعي والله ان فيه جنيه مجنونه

كمان بسم الله علينا ..وسلطان مو خالي ان فيه وحده بس شكلها صغيرة او انها جنيه عندها

توحد او منغوليه علشان كذا هو على الصامت ههههههههههههههههههههه..

فاطمة :بخوف بسم الله على زوجي ..

خلود: وهي تضحك هههههههههههههههههههههههههه قالت زينه بقول لك شي

بس مااحد يدري .

زينه : بفرحة قسم باالله مااحد يدري

خلود : ترى انا حامل بتوأم

زينه : يممممممممممممممممممممممممممممه وجع يوجع احمد هذا وهو مكسر آجل لو كان طيب

وهي تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلود : بخوف قولي ماشاء الله وجع

زينه : وهي تتفل على بطن خلود تف تف عليكم وعلى ابوكم ..











يوم الآربعـــــــــــاء /

ناصر تزوجت عبير وانا ما ابيها قلبي فيه خلود حاولت اتقبل وجودها في حياتي خاصة

بعد ماحملت خلود بس ماقدرت ماانسى ذيك الليله طلبني سعود اوصله عندها ومعه اغرض

عرفت انها تبي تسوي لزوجها حفلة خاصة مت قهر مكاني احمد مايستاهلها بعد فتره سمعت

انها زعلانه في بيت اهلها فرحت مره إن شاء الله يطلقها وعبير جبرتها تاخذ حبوب منع حمل

اليوم اتصل علي ابو خالد وقال لماتنزل مر الآهل وخذ سيارتي احس يموت من الفرحة

اخيرآ بشوف خلود اعرف اني غلطان بس غصب عني ركب معي خالد قدام وآمه والبنات وعبير

ورا تحطمت وانا اشوفها تركب مع سعود قدام عرفتها بطولها بطنها واضح انا اناظر في يديها

البيضاء وهي حاطه حنا ورجولها نفس الشي تعوذت من الشيطان وانا احرك وسعود وراي

خلودوصلنا الديرة قبل المغرب بشوي وانا احس ظهري بينكسر ريحت شوي وبعد صلاة العشاء

قمت اتجهز علشان الملكة وكاالعاده عمتي محاسن فرحانه فيني ومعنا زوجة ناصر عبير

عسل مره حبيتها جيت بلبس فستاني إلآ ينفرط والمشكلة ان العيال كلهم راحوا

المسبح وماعندنا احد عبير قالت جيبيه انا بعطي ناصر يعطي الخياط قلت لها لاوالله عبير

عادي بنتظر يمكن سعود او خالد يجي اخذته من يدي وهي تقول عادي ياشيخه ناصر

موجود..




بعد الملكة في بيت الجده /

الجده وهي فرحانه فيهم يمه خلود تعالي هنا بغيتك ..خلود وهي تجلس جنبها هلا جده

الجده كيفش اربش بخير ..خلود الحمد لله ياجده بس الحمل متعبني مره ياجده حتى

النوم مااقدر انام ..الجده : الله يعطني عنك الله ييسر لك مالش انت ورجلش لكم

شهرين وانت عند اهلش..خلود وهي تزفر جده الله يستر علي وعليه ..الجده عليش

وجه الله ان تقولي مابه..خلود وهي تحكي لجدها معاناتها مع احمد من بداية الزواج

الجده: بعصبية الله يخسه الخبل وهي تسمع صوت الباب يدق وتقوم علشان تفتح

الجده وهي تشوف احمد وقبل مايسلم عليها لاحيا الله ذا الوجه انقلع سود الله ذا

الوجه ..احمد وهو منصدم من هجوم جدته ..خير ياجده ايش فيه ..الجده بعصبية

انقلع يله بيتي يتعذرك ..احمد طيب بشوف زوجتي ..الجده وهي تقفل الباب في

وجهه انقلع عني لابارك الله فيك


صفــــية/

شهرين وولدي تعبان متغير ان نام قام وهو يصيح بآسم خلود حتى الآكل مايجلس معنا

ومو راضي يقول وش بينه هو وزوجته وكنت بروح لها ورفض يقول الغلط مني انا

وحاله ماعجبني ودي ازوجه واكسر خشم صالحة وبنتها لكن رفض يقول والله ماتزوج

على خلود لو اجلس العمر كله بدون زواج لكن طيب لين تولد واخذ ولده وبنته غصب

عنها وحزتها راح ترجع غصب عنها ..

منال: وهي تشوف آمها مهمومه يمه انت تبغين زوجة احمد ترجع له بدون ماتروحين

لها انت ولا احمد

صفية : ايوالله ودي شوفي حالة اخوك كيف

منال: يمه صديقتي اخوها نفس حالة احمد زوجته رفضت ترجع له وان آمها تروح عند حرمه

وانها تعطيها هدايه لها تقول صديقتي والله ان زوجة اخوهم بنفس اليوم رجعت لزوجها

صفية: بفرحة انت صادقة منهي الحرمة ذي

منال: بخبث اعرف رقم جوالها بس ضروري نجيب معنا شعر لخلود او ملابس

واحمد يمه اكيد انه مسحور موكله ذا حب في خلود ذا سحر

صفية: ايوالله انك صادقه آمها ساحره ..



انتهى

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
قديم 23-05-13, 09:20 PM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

المهــــــــــــــــر &&&&&&&&&للبحر حكايات اسعدني تواجدكم


فيتامين سي...ياهلا ومرحبا فيك الله يرفع قدرك ياااااااارب اسعدني تواجدك

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبها.ضباب, الديرة, جنوبية, شحوم, عادات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t186520.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط¬ظ†ظˆط¨ظٹ ظˆط¹ط´ظ‚ ظ…ظ‡ط±ط© ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:09 AM


الساعة الآن 04:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية