لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-13, 04:16 PM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199403
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: للبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداعللبحر حكايات عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 457

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
للبحر حكايات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

ممكن احمد يكلم خلود فون تلفون ويسالها انتي حامل ولا لا وبتقول ايوه
ويسالها استئذنتي مني لزواج ناصر ولا لا بتقول لا
ويقول انا ايه في حياتك ما تاخخدي راي في خرجاتك

واخيرا يقولها خليك عند اهلك لاعرفتي كيف تتعاملي مع زوجك
ويمكن يتاخخذ دوره اوبنشغل في شغله لين يشفي غليله منها

او مسكين احمد لاشاف خلود ينسى نفسه ويفرح بالحمل يوم يسألها

بس الاكيد خلود عارفه بغيرة احمد من ناصر وعشان كذت ما استئذنت منها خايفه يمنعها وفشله ما تروح زواج اخو اخوها من الام وخصوصا امه مره طيبة معها

بس اجابة رد احمد ع خلود عندك نبوضة

 
 

 

عرض البوم صور للبحر حكايات   رد مع اقتباس
قديم 20-05-13, 04:25 PM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72508
المشاركات: 273
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 511

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة طيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

بجد خلود مصختها يعني كفاية مخلية الرجال متزوج بالاسم وصابر عليها ومدلعها وفوق هذا تتصرف بالصفاقة هذي ... يعني إيش فايدة دين الوحدة وعلاقتها بربها إذا كانت بتوصل زوجها للحرام بتصرفاتها ... رفعت ضغطي خلود في الجزء هذا .. والمشكلة لو بيتكلم او يعاقب بيلاقي أمها تطير فيه من غير حتى ماتسأل عن السبب ... وابوها نفس الطريقة الله يعين أحمد على ماابتلاه .

 
 

 

عرض البوم صور فتاة طيبة   رد مع اقتباس
قديم 20-05-13, 08:02 PM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

T]




.. روايــــةُ عـــــشِق مُهــــرة ..

.. مـٌــــــهرة حسّـــــــــــناءْ جنُـــوبِية..

.. عشْـــــــقّها وخْـــطفهـــا فّـــــــــــــارٍس مْـــن الْجَنوب ..

.. روآيةْ خّطـــــفت عْبــــــآرتــهّا انْفّــاسنا..

..وعشّقنا
جنْوبّنا مــن جَمـــال وصْفّها..

.. رّوايـــــة تّمـــيزت بٍأسلوب الكاتِبةْ الْـــمبدعَة .

. نبْضَي أبْهــا .. البّسيطَ الْمعَبر ..

. كَــــاتبة تفّــــخر بجنْوبها .

. وليلّاس تفخّــر بنبْضـــها ورائـــــعَتها .

.. الــــــمُهرة الجَنوبِية العاشْقة وفَارســــها المُتْـــيم..


..


.. لِذا اَستْــــحقَـت التْـــــــميَز والتثبـــــــيت لـَمُدةِأَسَـــــــــبوعّ..

..تهــــانِينا لــــــ كَاتَبتَـــنْا الْمميّـــــزة..

.. نَبْـــــضي❤❤❤❤ أبْهــــا ..


{{مُشْرفْـــاتُ القْسْـــم}}































































 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 20-05-13, 11:14 PM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208618
المشاركات: 242
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 307

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارتواء! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

الف مبروك نبض على التميز*
الرد الاول طار ومن اجل عين تكرم مدينه مع اني حابه تعلقين على ردودنا*
اللي مو قادر استوعبه ولا القى له تفسير ليه خلود رافضه تخبره ليه مقتصره الخبر على اهلها ..
ان قلنا تبي تختبر حبها لها فهي واثقه انه يحبها وها الحب الللي مغربلهم*
اذا كانت تبي تقلل حدة غيرته ف هي تسايره وتزيد النا حطب بروحتها لعرس ناصر بدون اذن*
مثلا اذا صار بالبيبي شيء .. هي مومتقصده تأذيته .. تصرفاتها الحاليه تعطي فكرة انها مخططه لتخلص منه .. فكرة ان زواجها من احمد كان خطاء وقيد يؤلمها وتحاول الفكاك منه بقصة الترجيع والقرف ..
نجي عند روحتتها لزواج ناصر .. يعني اذا كسر راسك ما يلام.. ما لقيتي وقت تردين على اتصالاته ومسكره الجوال ولقيتي فرصه تروحين الزواج لا وترقصين !! ياليلتك اللي منيله بستين نيله ..يقول انه تعبان الحين بيروح التعب ويطلع من عنونك الخبال اللي براسك .. تعطي له فرص من ذهب لأذيتها ..الحين هذا كله من الحمل >>>فيس يفكر*

فطوم الف مبروك الحين الاشاعه اللي كلعتها مها صدق والا كذب .. زينب صاحبة المود العالي جدا .. اجل بتعرسين على ميت دماغيا وتورثينه*

الاعاقه الفكريه هي الاعاقه التي تحد من التقدم ليست اعاقة الاعضاء ..كم شخص من ذوي الاحتياجات الخاص قدم مالم يقدمه الطبيعيين .. اناس كانت الثقه بالله نصب اعينهم الامل يدفعهم الى الابداع الى التفوق*

شكرا لك والود لقلبك*

 
 

 

عرض البوم صور ارتواء!   رد مع اقتباس
قديم 21-05-13, 02:08 AM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبضي آبها المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية

 

البــــــــــارت السادس عشر

هـــــــــدية للغالــــية وردة ذهبية منـــــول




احمد/

احس راسي بينفجر من كلام خواتي عن خلود والمصيبه ان حرمه تبي تخطبها هي اكيد

عجبها تستعرض قدام الكل والطامة الكبرى انها حضرت زواج ناصر اكره مخلوق عندي

ولابعد ترقص من بقية العائله مثلآ واحد مانعرفه وقفت عند باب خالي محتار وضغطي مرتفع

ابي انزل واعطيها كف يربيها من جديد وبنفس الوقت ابي ارجع احسن واخليها عند اهلها خلاص

طابت نفسي منها وبنفس الوقت آبي اشوف التغير اللي فيها مثل ماقالوا خواتي رجعت اخذ لي علبة

مويه واتعوذ من الشيطان واتوضأ عند السيارة على خرجت خالي من البيت علشان صلاة الفجر مابقى

عليها شي شافني وسلمت عليه قلت آبغى خلود ياخال دخلني المجلس وقال شوي وبتجيك وهذا اناانتظرها

تجي البيت هادئ مره شكلها نايمه مستحيل تنام دوبها جت من الزواج طيب ياخلود نفذ صبري والله عليك

البنت مدلعها حيل وتزعل من اتفه كلمه اقولها لها وماتتحمل شي معها حق طول عمرها مدلله عند خالي

تقول ماعمرها احد قال لها كلمه تزعلها اوحتى احد ضربها صادقت بسمه من اول قالت لي ان خلود ماتصلح

لي مره بجد انا إنسان دفش في كل شي حاولت اغير من نفسي ..مجرد ماسمعت صوتها وهي تسلم وتدخل

رفعت عيوني لها لامستحيل تكون خلود ذي وقفت وانا اتآملها كانت لابسه فستان اسود ماسك على جسمها

من الصدر بقصة حولها كرستال الفستان كان مبين تفاصيل جسمها حتى صدرها كان بارز

وبطنها من قبل كانت نحفانه حتى خدودها رويانه معقولة تكون ارتاحت مني ..يدينها ورجولها

نقش حناعليها كانت لوحة فنيه جميله لونين بس بياض بشرتها ولون الحنا المائل للعنابي

تمشي بشويش سلمت علي برسميه وجلست وانا ماغير مبقق عيوني فيها اروي عطش

روحي لها كانت ساكته وتعض على شفايفها والغمازات واضحه في خدودها شكلها تتآلم

قلت لها كل وانت بخير ياخلود ..ردت بهمس وانت طيب وانا اناظر فيها محتار ايش اسوي

معها قلت كيف صحتك ذحين قالت وهي تناظر فيني الحمد بخير احسن من قبل بكثر نغزه منها

فهمت قصدها ..قلت بآمر مين رحتي الزواج ..قالت بآمر ابوي محمد قلت لها بعصبيه وانا صوره

عندك ياخلود..قالت ببرود انت اللي خليت نفسك صورة يااحمد وإلآ واحد مثلك يخلي زوجته اكثر من

ثلاث اسابيع ويختفي قلت وانا اوقف عندها اتصل عليك ياهانم مقفل جوالك ..قالت بعصبيه متى اتصلت

اول يوم في العيد ماشاء الله راعي واجب بصراحة وينك يااحمد عني قبل وينك ثلاث اسابيع وانا تعبانه يااحمد

وحتى ماسآلت عني اخذت اللي تبيه مني ووصلتني عند اهلي حسستني كآني بنت ليل بصراحه انا متعمده اقفل

جوالي ليش اخليه مفتوح اختفيت وانت تعرف ان زواج فاطمة اول يوم في العيد حتى ماكلفت

على نفسك تعطيني مصروف وانت تعرف اني احتاج تجهيز لزواج اختي وهديه لها سافرت يااحمد

تحسبني برجع اتصل عليك اطلبك غلطان والله الحمد لله راتبي معي والله يخلي لي آبوي تجهيزي

كامل عليه حتى فستاني ذا وهدية فاطمة وفلوس عمتي محاسن من عنده الحمد لله يااحمد انا ماحتاجك

بشي ..يله انا بروح اوتر قبل آذان الفجر ..

احمد وهو يمسك يدها خلود تعوذي من الشيطان انا جيت ا تفاهم معك ..خلود وهي تناظر فيه بنظرات

ذات معني احمد جيت تتفاهم او جيت تهاوش علشان حضرت زواج ناصر احمد انا افهمك ترى

احمد من ذحين اقولك ترى ماتقدر تمنعني اروح عند اهلي مره حتى لوتوصل بيني وبينك لطلاق

احمد بصراخ وغيره ناصر مو من اهلك مايقرب لك واحد غريب عنا مانعرفه لاتقولي من اهلك

واقدر امنعك ياخلود والله ذحين اقدر اسحبك قدامي وفيك خير تكلمي

خلود فك يدي ولاترفع صوتك علي يااحمد وناصر آمه عمتي محاسن اللي وقفت بزواجي كآنها آمي

واخواته خواتي وعبدالله اخوي

احمد بعصبيه الله ياخذ ناصر آمييييييييييييين وارتاح منه

خلود وهي تضحك احمد انا بروح باقي تبي شي ..احمد وهو يحضنها بقووووووه ايو ابي نروح

ذحين آبها بكره عندي دوام ..وهي تحاول تفك نفسها منه احمد روح الله يحفظك ماراح اجي معك

احمد وهو يفكها ويمسك يديها بيد واليد الثانيه يمسك خدودها شكلها كان مغري وهي تحاول تفك يديها

احمد فك والله تعبانه موقادره اوقف حرام عليك ..احمد وهو يناظر فيها من الرقص ماشاء زوجتي

رقاصه وانا احشرها على جدار ..

خلود: احمد خلاص فكني وهي تحس فيه يحرق رقبتها وصدرها وموقادره تدفه احمد خلاص

بلا دفاشه وهي تحس فيه يرجع يحضنها بقوة وهو يتحسس بطنها ..احمد صايره دبا مره ليش

يله سوي رجيم معك كرشه ..خلود وهي تعبانه نفسيآ من احمد ومزاجه المتقلب على كيفه يزعل

بسرعه ويرضى بسرعه احمد خلاص والله تعبانه فكني ..احمد ماراح افك ايش راح تسوي يله

خلود وهي تحس ظهرها خلاص بينكسر واحمد كمل الناقص نشبت اسنانها في كتفه وهي تعضه

بقوة بحجم الآلم اللي تحسه ...احمد وهو يفكها اااح ايش ذا متوحشه طيب ياخلود وهو يسمع صوت

صلاةالفجر وهي رجعت تجلس على الكنب وتحط يدها على ظهرها رجع يناظر فيها بخوف خلود

ايش فيك .خلود ظهري يااحمد مره يعورني وانت كملت الناقص اعوذ باالله منك دفش

كل شي باالقوة تاخذه وهي تبكي حرام عليك لو مره وحده يااحمد خل شي يصير بيننا

وانا راضيه ..احمد وهو يناظر فيها خلود والله مااقصد انا طبعي كذا غصب اصير

رومنسي حاولت عجزت وانا امثل وهو يجلس جنبها آسف والله يله قومي اوديك

المستشفى ..خلود احمد خلاص روح الصلاة انا بخير ..احمد طيب متى اجي اخذك

خلود: احمد بجي آبها مع آهلي بكره اوبعده بيننا اتصال ...احمد فرحان من كلامهاوهو

يقرب ويبوس راسها يله تبغي شي ..خلود بتعب لا الله يحظك وهي تراقبه وهو يخرج

تنهدت وهي تمسح دموعها يارب صبرني على احمد خلاص ماعاد معي منه مفر يارب

ارزقني قدره على تحمل تصرفاته ومزاجه المتغير يارب اصلح مابيننا وهي تحط يدها

على بطنها بتحمل علشانك انت بس وخايفه من ردة فعل ابوك لوعرف اني حامل من قبل

رافض فكرة الحمل اخاف اموت مثل آمي واحمد يكرهك مثل ماابوي ماكرهني بس انا

الحمدلله ربي عوضني في ابوي مسكت بطني وانا ابكي احمد كرهني في الزواج كل شي

عنده عنف ماعنده اسلوب انا ماابيه يكون رومنسي ابيه يكون عاقل معقوله كل الآعراض

اللي عندي ماشك اني حامل مره...


زينه وهي واقفه تناظر في خلود يارب لاتفضحنا كل الدموع ذي علشان احمد راح

وهي تضحك خلاص اعتقيه مسكين وهي تقرب من خلود

خلود: زينه والله العظيم مو رايقه لك قسم باالله واصله معي لهنا وهي تآشر على خشمها

زينه : هههههههههههههههههههه وهي تناظر في صدر خلود ورقبتها ذيب ولد عمتي

اجمل عيديه هههههههههههههههههههه

خلود: بقلة حيله زينه عادي اعضك والله ماراح اعورك مشتهيه اعضك حرام تخرج في وجه

ولدي

وقبل ماترد زينه سمعت صوت آمها زينه قربي عند اختك خلها تعضك شوي بس قبل يطلع في

في ولدها

زينه: وهي مطيره عيونها يمممممممممه من جدك والله مااخليها تعضني لو يخرج في وجه

ولدها الجهاز الهضمي كامل تعض زوجها انا وش خلني

صالحة : وهي تقرب من خلود لاعاد تناظري في وجه زينه مره وزوجك وينه

خلود وهي تضحك راح يقول عنده دوام اليوم يمه

صالحة : وهي تشوف وجه خلود تعبانه صح

خلود : ظهري شوي يعورني يمكن علشان وقفت كثير البارح

صالحة : طيب قومي صلي وتعالي ابوك بيبك وخرجت ..



ابوخالــد/

من تزوجت خلود وانا شايل هم انها ماتكون مرتاحه مع احمد واللي خلاني اشك

انها عندنا يمكن من 20رمضان حتى العيد وزواج فاطمة ماحضر زوجها ولما سآلتها

قالت لي عنده شغل وانا ماصدقت سآلت واحد اعرفه في الدوام مع احمد قالوا انه ماخذ ايجازه

ومسافر من رمضان اكيد بينهم مشاكل وخلود رافضه تقول عن حملها حتى لزوجها رغم اني فرحان

بحملها مره ..شافها وهي تدخل وتسلم ومعها زينه ..قالت ابوي آمي تقول انك تبيني خير إن شاء الله

هو هلا خلود كيفك من ظهرك امك تقول تعبانه ...هي لاعادي تعب بسيط وبيروح لما اناام

هو طيب انا حبيت اسآلك ياخلود بينك وبين احمد شي يعني مشاكل انا شفته جاء قبل شوي

وكان معصب مره حتى العيد ماعيد عندك ..

هي : ابوي مابيننا شي فديتك تطمن وإذا احمد غلط علي صدقني راح تكون انت اول من يعرف

مامعي احد اشكي له بعد ربي إلآ انت ..وإذا على جلستي عندكم وحامي جاء في احمد وإذا طفشتوا

مني ذحين اتصل عليه واروح معه

ابوخالد لآوالله موعلشان جلستك عندنا تضيق بي الدنيا ياخلود لو بضيق بك لكن خفت بينكم شي

و انت ساكته

خلود: فديتك تطمن انا بخير الله يخليك لنا ..








فــاطمـــــــة/

وهي متوتره حيل اول مره تدخل بيت آهل سلطان واقفه تنتظر سلطان ينزل وهي تشوف

عيال صغار يلعبون عند الباب رجعت تلتفت لسلطان اللي وقف جنبها وهو ينادي سلطان

سلطان وجاء ولد صغير وهو يناظر فيني وفي سلطان وهويقول هلا خالي ويسلم على سلطان

قال له سلطان روح قول لجدتك وآمك خالي سلطان وزوجته عند الباب بسرعه خلك ذيب

وهو يمسك يدي وبيده الثانيه يضغط زر ويتحرك الكرسي وهو يقول ذا ولد ساميه اختي

سميي شقي مره وانا ساكته امشي بشويش نفس مايمشي كرسي سلطان وهو يضغط

على يدي ويقول ليش خايفة عادي الوضع وانا اضغط على يده لين وصلنا الباب الداخلي واسمع

صوت عمتي وهي ترحب فينا هي وساميه لين وصلت عند سلطان وهي تحضنه وتبوسه بكل مكان

في وجهه وتقول هو صدق ياسلطان انك تدخل علي ومرتك معك وهي تبكي وسلطان يبوس يدها آثر

فيني الموقف بكيت غصب عني وانا اسمع ساميه وهي تقول حي الله العروس فكي غطوتك ماحولنا

احد وهي تسلم علي بحراره وترجع تسلم على سلطان قال لي ان علاقته مره قويه في خواته وعمتي

ترجع تسلم علي وتحضني وهي تبكي وانا ابكي معها وهي تقول فديتك يافاطمة الله يرضى عليك

ويسعدك وتحضني وانا ابوس راسها ويدها واسمع ساميه وهي تقول يمه خلاص البنت تعبت

يله فطوم تفضلي خالتي وبناتها عندنا ومشيت معها لين دخلنا مجلس حريم كبير شوي فيه ثلاث بنات

وحرمة يمكن انها في نفس عمر آمي سلمت عليهم عادي وهو يناظرون فيني بنظرات غريبة خاصة وحدهم

فيهم بيضاء وطويلة هي شفتها في يوم الزواج وهو حاطه لثمه وتبارك لسلطان اتوقع انها طليقته مها

فسخت عباتي وانا ارتب شكلي واتعطر وعمتي تحتفي فيني هي وساميه وجلست جنبي عمتي وهي تسولف

معي وليش ماجلسنا في الفندق اكثر وانا ارد عليها شوي مالت علي وهي تهمس لي بصوت منخفض ها بشري

وش صار معك انت وسلطان؟؟؟انا مافهمت السؤال إلآ بعدين استحيت مره وسكت وهي تقول عليك وجه الله

يافاطمة ان تريحي قلبي ترى اسبوع مرعلي كآنه سنه وقلبي عندكم وانا مره مستحيه ايش اقول لها قلت عمه

الحمد لله ياعمه من ثاني يوم والله قامت وهي تغطرف لين خرجت من الغرفه شوي واسمع صوت رمي مستمر

كآنه حرب براو صوت عمتي تغطرف وساميه وانا خلاص بموت من الخجل خاصة من نظرات اللي عندي


شوي إلآ يدخل عمي ابو سلطان وبيده الرشاش وهو يرحب فيني ياهلا ياهلا في زوجة سلطان الغالي ياهلا

وانا اقوم لين وصلت عنده وانا ابوس راسه ويده وهو يقول مبروك الله يوفقك انت وسلطان وعقبال مااشوف

عيالكم يارب وهو يمسك يدي وينادي عمتي ام سلطان خلي سلطان يدخل هنا وساميه

تقول لا البنات عندك ياابوي قال بنبره مختلفه خليه يدخل ماغير خالته و اخواته مها وميعاد ومعالي

شوي ويدخل سلطان ومعه امه تسلم عليه خالته وهي لابسه عبايتها وبناتها حاطين الطرح على

شعورهم بس ويسلمون على سلطان وهو يرد وماالتفت لهم قال عمي وهو يمسك يدي تعالي هنا جنب

زوجك واجلس قريب من سلطان وانا اقول له سلطان معي هدايا متى اعطيهم رجع يناظر لي وهو يقول

يمه تعالي زوجتي معها هديك لك وهي تقرب مني وتقول ليش تكلفي على نفسك جعل عيني ماتبكيكم

فتحت العلبه وانا اخرج اسوارتين ذهب نفس اللي شريتها لجدتي رحمه وجدتي فاطمة وانا افتح الولب حقها

وانا اقول عمه جيبي يدك ذي هديه من عندي انا وسلطان وانا البسها وهي تقول فديتك انت وسلطان ورجعت

اعطي عمي كيس وساميه نفس الشي ..وعمي يقول انت يافاطمة اكبر هديه جتنا من الله والله انك اغلى هديه


ســـلطان /

احساسي الليله مختلف مو فرحان علشان نفسي لاوالله لآن الفرح في حياتي مات من وقت ماعرفت

اني ماراح امشي طول عمري ..فرحي الليله علشان فرحة آمي وابوي اللي اول مره اشوفه فرحان

كذا هو وآمي الحمد لله ربي رزقني بزوجة الكل يتمناها من اول ليلة شفتها وانا مبهور فيها من كل ناحية

كنت مقرر ماالمسها مره لكن من بعد كلام آبوي وكلام مها عني ضروري اثبت رجولتي وكنت خايف

اني مااقدر بس هي ماقصرت خاصة اني كنت اعاني من مشكلة خاصة شوي بس الحمد لله وهي ماقصرت

ساعدتني كنت اشوفها تضغط على نفسها رغم انها مستحيه وخجلانه مانسيت ليلة الزواج عمي ابومها وهو

يبارك لي ويقول ماراح اقول الله يعينك على هاالليله وهو يضحك ويقول زين انك تزوجت علشان تونسك

وتخدمك امك تعبت منك ثلاث سنوات مسكينه ..كلامه مثل النار في قلبي اكره عمي وعياله المشكله انه زوج

خالتي وعمي بنفس الوقت ..رجع يناظر في زوجته كانت جميله اجمل من مها بكثير مها تحب المكياج بشكل

غير طبيعي مستحيل تجلس من غير مكياج عكس فاطمة انصدمت ان مامعها علبة مكياج ماغير كحل وروج

وعلية صغيرة بودره الآيام اللي جلسها معها في الفندق كانت تحاول تخدمة بآي طريقه بس هو كان يرفض

هو يحاول يعتمد على نفسها يكره انه يشوف نظرات الشفقه والرحمه في عيون الناس له ..سمع آمه تقول

سلطان يله قوم ارتاح انت وزوجتك لين بعد العشاء ابوك مسوي لكم عزيمة حركت الكرسي وانا اشوف

فاطمة تاخذ شنطتها وتلحقني


مهــــــا/

وهي تناظر في فاطمة ماتوقعتها كذا جميله اول ماعرفت ان سلطان خطب قلت اكيد انها

شينه وعانس وشفتها ليلة الزواج انصدمت من جمالها وقلت اكيد علشان المكياج بس ذحين

اشوف جمال طبيعي وانيقه مره مدري سلطان يحبها مثلي اولا

معالي : مهاوي ايش رايك في زوجة سلطان

مها: عاااااااااااااااااااادي حلووووووووووووووووووووه

معالي : شفتي عمي كيف فرحان فيها وكيف يتكلم معها والله احسه يقصدك في الكلام

مها : عااااااااااااادي خليه يتكلم يعني بيقنعني ان سلطان ذحين يمارس حياته مع زوجته طبيعي

اتحدى يامعالي كم قعد سنه في العناية ومشكلة الآخراج عنده ماكان يتحكم فيها يعني معقوله مو

مؤثره عليه

معالي : ماسمعتي عمي وهو يرمي ايش معناتها ياذكيه يعني دخل على زوجته

مها: وهي تضحك والله انها سلمت منه واتحدى لو قدر يضحكون على انفسهم والله


بعـــــــــــد شهــــــــــــــــــــــــر/


ام فضل وهي تسولف مع مازن سبحان من زرع حب هذا اليتيم في قلبها الحمد لله ربي عوضها

بدال صبرها من تعينت نادية وتزوجت والخير مستمر عليها طلعت نادية قرضين من البنك وهدمت

البيت وسوته دور وملحق عوضها ربي الحمدلله وابوخالد كاالعاده ماقصر تكفل باالآدوات

الكهربائيه كامله وزوج ناديه كمل الباقي الحمدلله رجعت تناظر في مازن وهو يلعب في جوال ناديه وهو

يقول جده انت تحبي شاكر او تحبيني انا

ام فضل : وهو تحرك يدها في شعره لآوالله احب مازن وبس شاكر مااحبه مره

مازن وهو يضحك حتى انا احبك مره ياجده ابوي يقول حتى انت جدتي..

ام فضل :ايوه انا جدتك وهي تشوف نادية جايه عندها وهي تضحك وتاخذ مازن وتقول يمه

إذا ناديتك تعالي خلاص

ام فضل : عسى خير يانادية انت وزوجك في ذا الغرفه وحاجزيني هنا

نادية : وهي تضحك وتقول مازن قول لجده مفاجئه يله وهي تدخل ..

ابومازن: وهو يشوفها تدخل وهي شايله مازن عصب وهو يروح عندها ناديه الله يهديك كم مرة

قلت لك لاتشيله وانت حامل وهو ينزل مازن وهو معصب

نادية : وهي ترجع تمسك يده عادي عزوز حبيبي مازن خفيف وحملي ثابت الحمدلله

ابومازن: وهو يمسكها مع خصرها دام الحكايه فيها عزوز وحبيبي ايش رايك نخلي الحفله

ذي للآمك واخوك ومازن وحنا نرجع بيتنا ونحتفل وحدنا وهو يضحك ..

وقبل ترد فضل وهو مو منتبه دخل وهو يقول ياولد ..ابومازن على طول فك نادية وهو منحرج

حياك الله تفضل ..

فضل : ماشاء الله تبارك الله وهو يشوف السفرة كلها شموع وعصيرات وحلويات وفي الوسط

قاتوه كبير مكتوب عليه الف مبروك التعيين واول حفيد وبالونات كثيره

بس اخاف آمي تنصدم والله ويرتفع عندها الضغط ذا التعيين جاء بعد ماقد نسيت منه

ابومازن : لاإن شاء الله عندها العافية ذحين خلصنا روح خلها تجي قبل مازن مايحوس الدنيا

آم فضل وهي واقفه وهي تشوف السفرة ماشاء الله ايش المناسبة ..نادية وهي تحضن آمها يمه مبروك

راح تكوني جده .آم فضل وهي دوبها تستوعب الكلام ايش قلتي نادية وهي تحط يد آمها على بطنها يمه

انا حللت امس وطلعت حامل آم فضل كاالعادة وهي تبكي وترجع تحضن نادية الف مبروك يمه عساها

من الصالحين يارب وبار فيك انت وابوه ..وتفك نادية وهي تمسح دموعها بشيلتها الف مبروك ياابو مازن

الله يصلحهم لك ياارب ..ابومازن وهو يوفق وبيوس راسه الله يبارك فيك ياعمه وفي خبر ثاني حلو وهو

يمسك يد ناديه ها ناديه تقولي لها او انا اقول لها .ناديه انت قول لها ..ابومازن عمه اليوم نزل اسمك ضمن

الدفعه الرابعه من تعيينات معهد المعلمات المشمولات باالآمر الملكي الف مبروك ...تستاهلي كل خير والله

آم فضل موقادره حتى تبكي المره ذي دموعها تخلت عنها على طول نزلت في الآرض تسجد

شكر لله اللي عوضها عن كل لحظة حزن تسجد لله شكر مثل ماكانت تسجد لله وهي تشكو له

فقرها وضعفها وعجزها ..قامت من سجود وهي تشوف فضل جاي عندها وهو يحضنها وهو

يقول مبروك يمه مبروك شفتي كيف يمه ربي عوضك بدال صبرك الحمد لله الحمدلله يمه

ابومازن وهو يشوفهم يبكون قال يله تعالوا نقطع القاتوه قبل مايحوسه مازن وهو يضحك ..





احمـــــــد/

وهو يسمع صوت خلود وهي تكلم في الجوال لها يمكن ساعه تكلم اهلها المشكله البارح كانت عندهم

تحسنت علاقته فيها مره الحمدلله بس حاس انها متغيره صايره دبدوبه مره ماشاء الله فيه شي انا موقادر

اعرف ايش هو خرج عندها الصاله وهي سادحة الجهاز على الطاوله والطابعة كانت تحضر سمعها

وهي تضحك وتقول لآبسمه حرام عليك والله انه يجنن احمد فديته وتضحك ..اها خلصت من اهلها وذحين

الغثيثه كتمه جلس جنبها وهي تعدل نفسها وتجلس وسماعات الجوال في آذنها وتضحك وعلى الطاولة الثانية

صحن فيه ليمون مبشور القشر بس وعليه ملح نفس الصباح شفتها تآكل كذا وكمان ورق عنب وفلفل

وانا اناظر فيها وهي تضحك ودموعها تنزل من الضحك انسدحت على رجولها وانا اسحب وحده من السماعات

واحطها في اذني وخلود تحاول تمنعني إلآ بسمه تقول /الله يعينك ياخلود على احمد باالله كيف تتحمليه

احمد وهو يآشر لخلود يعني ردي عليها ..خلود عادي بسوم احمد مره طيب وعسل ..بسمه: ايه القرد في

عين آمه غزال ماعلينا وقبل تكمل ..رد احمد كتمه القرد زوجك ياحماااااااااااااره ...بسمه يممممممممه

من وين طلعت لي وخلود تضحك بسمه ترى هو اللي سحب السماعات غصب عني والله المعذره

بسمه : قايله لك انه دفش مايعرف الذوق ابد..احمد كتمه انقلعي يله اشغلتي زوجتي وهي عندها تحضير

موفاضيه لك يله انقلعي وهو يسحب الجوال ويقفل الآتصال ...

خلود: احمـــــــــــــــــد ليش كذا حرام عليك ذحين تزعل والله ...احمد بدون مبالاه عادي من مصلحتي

لو زعلت علشان ماتزعجنا وهو يمسك يدها ويبوسها وهو يقوم من حضنها ويجلس جنبها وهو يشوف

صحن اليمون ويقول خلود ايش ذا قالت ليمون قال اعرف ليمون بس ليش تآكلي القشر بس هي عادي

انامشتهيته قلت بشك خلود في شي انت مخبيته عني قالت انت ملاحظ شي ..قال ايييه بس مادري ايش هو

قالت مره احسدك على ذكائك صراحة ..حضنتها مع الجنب وهي تسند راسها على كتفي وهي ساكته

وانا ساكت حسيت ان عندها كلام قالت بهمس احمد ..قلت عيونه وروحه ..قالت تحبني ..تنهد ليته ياخلود حب

كان اهون والله بس اللي احسه شي فاق الحب احبك لدرجة اني اخاف عليك من نفسي انا اعشقك ياخلود

واحبك حب تملك ابيك لي وحدي اغار عليك من اهلك من اهلي واخاف عليك من نفسي وحبي وغيرتي

تنهدت وهي تسمع كلامه قالت اوعدني يااحمد ..قلت بآيش ياروح احمد..قالت اول اوعدني ..قلت اوعدك وانا

اسدحها في حضني وانا اراقب تفاصيل وجها .قالت انك ماتتخلى عني ..قلت في واحد ياخلود يتخلى عن روحه

انت روحي والله وانا امسك يدها وابوسها واعض واحد من اصابعها ..سحبت يدها وهي معصبه وتقول

طول عمرك دفش والله ماتكمل رومنسيتك وهي تحاول تقوم وانا اضحك ورجعها واقول اسف

خلاص يله قولي . اخذت يدي وهي تحطها على بطنها وتقول ايش تحس فيه هنا ..قلت بغباء

كرش كبير ماشاء الله ماغير تزلطين في ذا النعمة صايره مشفوحه على الآكل وانا اضحك

وهي تقوم من حضني معصبه وانا ارجعها واقول ليش زعلتي طيب علشان قلت انك صايره

دبا قالت بعصبيه زعلانه من برودك وغبائك احمد ترى انا حــــــــــــــــامل ..

احمد/ مااستوعبت كلامها لثواني وانا اذكر قرفها مني والغثيان تغير جسمها نفسيتها المتغيره

رجعت اناظر فيها وهي تبادلني نظرات خوف وهي ساكته وانا ماغير مبحلق فيها مو مصدق

بصير آب الحمد لله شفتها وهي تقوم وتروح غرفة النوم وانا الحقها واحصلها تبكي على السرير

وانا خلود ليش تبكي وهي مستمره تبكي وانا احاول فيها تسكت موراضيه خليتها وانا اسمع صوت

آذان العشاء وصليت وانا ماادري كم مره ركعه صليتها مع الآمام قلبي عند خلود..


خلود/يارب رحمتك مثل ماتوقعت احمد مو فرحان بحملي نفس ابوي قمت ابدل ملابسي

رغم ان الآجواء بارده إلآ اني احس بحراره بكل جسمي لبست قميص نوم خفيف ورفعت

شعري وصليت وقمت اجهز العشاء وارسلت له اغراض يجيبها وشغلت القرآن وانا انسدح

وافكر كيف اتفاهم مع آحمد وبكره عندي دوام ومالي خلق اداوم


احمد/ شفت رسالتها واشتريت اللي طلبته مني وادخل البيت واشوفها في صاله

نايمه على ظهرها ويدها على وجها لابسه قميص احمر قصير وفاتحه مكيف الصاله

مجنونه ذي في البرد ذا وهي لابسه خفيف قربت منها كانت فتنه احبها بجنون مهما تسوي

ماازعل منها مسكت يدها علشان اصحيها كانت حاره مره صحيت وقلت لها تعبانه قالت

لا بس نمت وانا انتظرك احضر العشاء ذحين قلت بجمود ماابغى تعشي انت وانا اروح ابدل

ملابسي ابغاها تحس لين متى وهي تبكي على اتفه شي رحت المطبخ واشوفها تبشر ليمون

وانا اخذ علبة مويه قالت ليش ماقلت لي وانا اجيب لك مويه ..واااه فديتها ياناس اللي بتخدمني قالت

بعصبية مايحتاج انا بخدم نفسي وانا اخرج الصالة وهي تلحقني وتجلس جنبي وتقول احمد

ليش زعلان والله بكيت غصب عني اسف ..واااه تراضيني فديتها ماتدري اني نسيت ابو

الزعل من شفتها وهي لآبسه آحمر قلت وانا مسوي نفسي ثقيل ممكن توضحين ليش

الدموع ..وانا اناظر فيها وهي تاخذ قشر ليمون وترشه بالملح وتآكلها قالت احسك

موفرحان اني حامل ..قلت لها وانا امسك يدها خبله انت انا موفرحان ..قالت حاسب على الفاظك مو

خبله انا عندك وبعدين تصرفاتك تقول كذا سبق وقلت انك ماتبيني احمل بدري وتوقعت انك تقوم

تسجد لربي شكر او تحضني او أي شي تحسسني انك فرحان بحملي ..مسكت يدها وانا ابوسها والله

ياخلود اني فرحان يمكن كنت في البداية منصدم بس والله اني فرحان مره وإذا على تصرفاتي

انا كذا دفش على قولتك مااعرف اتصرف وإذا على الآحضان ابشري وانا اوقفها واشيلها وهي

تصارخ بخوف احمد نزلي والله دايخه وانا ادور فيها وهي تتمسك فيني وتقول احمد حرام عليك والله

وانا امشي فيها لين غرفة النوم وانزلها على السرير وهي تضرب صدري احمد بلاش دفاشه حرام

عليك ماعندي استعداد اخسر ولدي قلت لها وانا ابوسها اعبر لك عن فرحتي ........



يــــــــــوم الآربعاء في الديرة/

خلود اليوم اهلي نزلوا الديرة ومعهم فاطمة علشان كسوة جدتي يوم الخميس واليوم عمتي محاسن

مسويه مناسبة لناصر وزوجته وعزمتني ومن عرف احمد وهو زعلان رغم ان عبدالله اتصل وعزمه

باقي يكره ناصر ونزلنا حنا بعد المغرب ومرينا اهله وقال لهم عن حملي وآمه مره فرحانه اول مره

اشوفها تضحك لي من قلب تجهزت ووصلني انا واهله وهو مصعب ونزلت آمه واخواته وانا رفض

قال انتظري شوي وهو يشوف ناصر وقف معنا بنفس الوقت وهو ماخلى دعوة ولامرض خطير إلآ دعاء به

على ناصر ولما دخل ناصر قال ادخلي وانتبهي تخرجي بدون عباية كبرت عقلي وانا اقول ابشر من عيوني

ونزلت وانا ادعي ربي يصلح آحمد...


نـــاصر/

متضايق من شفت احمد انا مااكرهه بس حاقد عليه يمكن علشان خلود وافقت عليه وانا لا

رجع ينسدح وهو يحس بصداع تنهد وهو يتذكر ملامح خلود وهو شايلها تزوج عبير ولاقدر

ينسى خلود غصب عنه لما يقرب من عبير على طول تجي في باله صورة خلود عبير حلوه

بس مو بنفس جمال خلود خلود غير حتى حاول يستآجر شقه في عمارتها اللي ساكنه هي فيها

وكلم ابوخالد وقال انها رفضت مره ماتبي احد يستآجر عندها اكيد زوجها رفض ..

وقف وهو يسمع صوت عبدالله في الحوش فتح الشباك إلآ يشوف اخوه وافق مع وحده

معطيته ظهرها ومااشوف غير شعرها الطويل وهي لابسه فستان نيلي مين ذي معقوله تكون فاطمة استغفر الله

رجعت وانا اروح اجدد وضوئي واصلي لي ركعتين انا ماارضى احد يشوف زوجتي وجلست

استغفر إلآ اسمع صوت سعود وهو يصفر ويضحك غصب عني وقفت اشوف إلآ نفس

البنت وسعود مدنق عند بطنها وهي تحاول تبعده شوي إلآ يجي عندها مشاري وهي تدنق وتشيله

عرفتها خلود اخذت جوالي وانا استغفر واخرج مع الباب الخلفي الله يصبر قلبي بس ..



يــوم الخميس جدتي مسويه عزيمة غدا علشان فاطمة راح ترجع آبها علشان زوجها هناك واهلي

رجعوا معها على طول بعد الغدا

الجده : وهي فرحانه بحمل خلود تعالي يمه اجلسي جنبي هنا قولي وش جاء وحمك

فيه ..خلود: وهي تناظر في احمد عادي ياجده اول شي كنت اشتهي اعض احمد وزينه

احمد: اعوذ باالله شريره متوحشة لكن راح ارجع كل العضات في ولدك إذا خرج

الجده: ياخبل إذا مرتك توحمت فيك يعني انها تحبك تحملها الله يرحم جدك عبد الرحمن والله إذا

توحمت اكرهه هو وريحته حتى ملابسه اشيلها إلآ بعصى ..وهو يتحملني والله

احمد : حتى انا تحملتهاوالله ذبحتني بنت ولدك هي ووحمها ذا تصحيني من النوم تقول روح جيب

لي ايسكريم ..ومره قالت اشم ريحة طبخ عند جيراننا روح اطلب لي منهم ..

الجدة : ماعليك شي تحمل ولدك ذا وهي تناظر في خلود اللي قريبه منها يمه خلود ايش قرصك

في رقبتك كذا ..خلود: وهي تضحك وتناظر في احمد ناموس ياجده ذبحنا ..الجده الله يقهره ذا

النامس قبل تنامي بخي ريد الله يقهره في ذا اليوم ..وخلود تضحك ..واحمد يقول جده استغفري

حرام عليك ....

دق جواله وكانت امه وهو يرد وين اوديكم يمه من جدك انت مين الشيخ ذا اللي بيعالج منال

يمه ماراح اوصلك مكان مشغول يله مع السلامه ....

خلود: ايش فيها عمتي يااحمد وبعدين حرام عليك ترد باالآسلوب ذا ترى بيجيك عيال ترضى احد

من عيالك يكلمك كذا

احمد: خلود امي الظاهر انجنت تبيني اوديها هي ومنال عند شيخ علشان يعالج منال

تقول الشيخ ذا هو راح يتحمل الزار عن منال سلامات نقل كفاله هو الزار يتحمله

خلود: وهي تضحك ههههه طيب عادي ودها عنده ايش المشكله حرام يااحمد كم مره تطلبك

احمد: المشكله ان المعالج ذا مو شيخ واحد تكروني ساحر انا سآلت عنه واحد من الشباب وقال

ساحر والهيئه قاعده تراقبه من فتره مجنون انا اخليها تروح

خلود: طيب حلو اتصل على الهيئه وقول لهم السالفة ونسق معهم بكمين له وكذا آمك تقتنع انه ساحر

والهيئه تمسكه ..

احمد : وهو يفكر انت شايفه كذا

خلود: بحماس ايوالله يااحمد تكفى لك آجر والله وانت تخلص الناس من الساحر ذا كم فرق بين زوج وزوجته

احمد: وهو دائم يقتنع بكلام خلود اجل يله وانت معنا تجهزي وانا بتصل باالهيئه

في الســـــيارة :

احمد: وهو يسوق وآمه قدام معه والقرآن شغال في السيارة ومنال متضايقة مره وهي تقول

احمد قفل المسجل احس بضيق منه ..احمد وهو مطنش خلود حبيبتي ايش تسوي ليه ساكته

خلود : وهي تقرب منه عادي كنت اكمل اذكاري وهي تنفث في يدها وتقول احمد هدئ السرعه شوي

وهي توقف وتمسح على راسها وجسمه وتنفث وهو يقول فديتها اللي تحصن زوجها ارتاحي قلت

اذكاري كامله حتى سورة البقرة الحمد لله ..

صفية :وهي تشوف الطريق الجبلي الوعر ومهجور وهي خايفة احمد وقف خلني ارجع ورا

ومرتك تجي عندك قدام دايخه من الطريق ذا ..احمد وهو يوقف وخلود ترجع تركب جنبه وهو يقول

هلا هلا بنور الدنيا وهو يمسك يدها ويبوسها ..صفيه :بخوف احمد انتبه لطريق وخل مرتك بعدين

احمد: احبها والله يمممممممممممممه ...وهو يناظر في المرايه لمنال اللي بدون غطوه وهي حاطه سماعات

الجوال في آذنها قال منال وجع يوجعك تغطي وهي ماترد عليه قال يمه شوفي بنتك اللي تبغين تعالجيها

تسمع اغاني ذي والله مايدخلها جني..خلود احمد خلاص انتبه لطريق فديتك ...

وصلوا لمكان مهجور وافضل شي ان شبكة الجوال توصل لهنا ارسل رساله للهيئه وقال لهم انه وصل

وقف عند بيت شعبي قديم مره وصغير كان الوقت قبل المغرب نزل وهو ماسك يد خلود وهي تقول احمد

قلت دعاء الخروج من المنزل ..احمد وهو يسمك يدها اكيد مو انا تلميذك يله توكلنا على الله وهو يدق

الباب المتهالك شوي إلآ ينفتح الباب ويدخل ومايشوف آحد في الحوش غير حيوانات كلها سوداء

واشجار مختلفه شكلها يخوف ودخل لين وسط الحوش وهو يشوف عظام كثيره في الآرض

كآنه داخل مقبره وريحه خايسه مره وهدوء يعم المكان ماغير صوت الرياح اللي تحرك

الآشجار الحوش كان مليان خردوات وسيارات قديمه مسك يد خلود وآمه ومنال وراه

وهو يقول ياشيخ الحاج ادريس مرضي اين انت ؟؟تبآلك وهو يضحك ويقول مع نفسك

انت واسمك ذا كآنه مطلع قصيده ..خلود بخوف احمد اسكت لاتضحك ..شوي إلآ يخرج

عليهم واحد من الغرفة اسود وطويل ملابسه رثه حتى عيونه من شدة السواد ماتنشاف

والبهاق منتشر في وجهه واجزاء من جسمه قال بصوت يخوف نعم هذا انا الشيخ الحاج

ادريس ..احمد اهلا بك ياشيخ قالوا لنا انك تعالج كل الآمراض الروحيه والجسدية اليس

كذلك..هو نعم صحيح واعالج العقم والبهاق والبرص ايضآ وامراض السرطان وكل الآمراض

احمد ايه باين ماشاء الله انك تعالج البرص كان عالجت نفسك وانت كآنك خريطة اندونيسيا

طيب عندك علاج الزار الآستنزال قالوا لنا انك تنقل كفاله تكفى خلها كفاله طول العمر...

هو : ماذا تقصد لم افهم ..احمد وهو يآشر على منال اختي ذي تعبانه إذا في زواج تطيح وهي

ترقص ..هو حسنآ لدي علاج لذلك لكن اولآ نتفق على المبلغ ...احمد طيب بكم الآسعار عندك

هو : انا اسوف اعطيها بعض الآعشاب والعطور انا اعالج باالقرآن والسنه ولكن لابد ان تذبح

ديك اسود عند آذان المغرب وتاخذ من دمه وتضعه مع الآعشاب وسوف يكلف ذلك خمسة الف

ريال الجلسة الآولى ..احمد وهو يحس في جواله يهز في جيبه عرف ان الهيئه والشرطه ووصلوا

قال طيب ماراح تشوف المريضه ..هو تعال معي إلى الغرفة تحرك احمد وهو ماسك خلود

وهو يشوف المعالج قدامه ومعه بسه (قطه)كبيرة الحجم ولونها اسود ونظراتها تخوف وهو يردد اية

الكرسي ندم آنه اخذ خلود معه دخل لغرفة ريحتها مره معفنه حتى باب الغرفة كان مره صغير وهو يشوف

طاولة خشب وسخه عليها كتاب كبير مره وهو يشوف الساحر يجلس على الكرسي ويفتح الكتاب وهو يقول

اين المريضه منال وهي تتقدم عنده ومعها آمها قال لها مااسم آمك ..قالت صفيه عبدالرحمن قال منذ كم سنه

وانت تشعرين بهذا المرض ومنال تجاوب عليه وصفيه قالت ياشيخ تكفى عالج بنتي وهي تبكي ماتزوجت

ولاتوظفت لاهي ولاخواتها قال الساحر حسنآ خلال شهر واحد سوف تتزوج هي واخواتها وسوف اعطيك

علاج لهم جميعآ ..صفية بفرحة : وزوجي ياشيخ تزوج علي وحده فلبينيه ولاعاد يسآل عني مره تكفى اعطني

علاج حتى انا ..الساحر وهو يكتب ويقلب في الكتاب حسنآ لكي ذلك سوف يعود لك زوجك وكل ماتردينه

وهو يكتب وهو متوتر ويناظر في احمد اللي واقف عند الباب وهو ماسك يد خلود واليد الثانيه يحرك السواك

في فمه ..قال له وانت هل تعاني من شي ..احمد وهو يشوف الآرتباك على وجهه حب يختبره

قال ايوه ياشيخ عندي آلم في بطني ويزيد علي إذا قربت من زوجتي ..الساحر كنت على ثقه

انك تعاني من آمرآ ما منذ ان رايتك..احمد ايش عندي ياشيخ تكفى لاتخوفني ..

الساحر : وهو يكتب لاداعي للخوف ابدآ الآمر في غاية السهولة انت تعاني من سحر مشروب

احدى عماتك وضعته لك للآنها كانت تريدك للآحدى بناتها ..احمد وهو يمثل انه مصدوم لايشيخ

تكفى ..الساحر .لاعليك كل ماتحتاجه هو فك سحر والسحر مدفون في مقبرة قريبه من بيت عمتك

ولكي يتم ابطال هذا السحر عليك ان تذبح خروف اسود وقت المغرب في الخارج يقصد الحوش

شوي وهم يسمعون اصوات الحيوانات هائجه خاصة الحمار كان ينهق بشكل يخوف وهو يشوف الساحر

مرتبك واالجوال يهز في جيبه عرف انهم الهيئه شوي إلآ يدخل علينا ثلاث من رجال الهيئه وبعدهم

خمسه من رجال الشرطه ويمسكون الساحر وانا اسحب خلود برا هي وآمي ومنال واوقف معهم

ويخرجون الساحر ويديه مربوطه وهو يقاوم ويقول كلام مافهمته ويرطن ...


.ويمسكني شيخ وهو يقول شكرآ لك يااحمد ماقصرت لنا حدود

شهرين وحنا نتابعه من بعد البلاغ اللي جانا ..احمد الحمد لله وانا ماسويت شي ذا واجبي

لكن ياشيخ ذي آمي عندك كلمها قول لها انه ساحر مو شيخ يلعب عليها ..الشيخ ياآم احمد هداك

الله انتبهي لاتصدقي كل واحد يقول لك انا شيخ هذولا سحره لايجوز الذهاب اليهم ويعتبر كفر قال

صلى الله عليه وسلم (مَنْ أَتَى عَرَّافًا ، أَوْ سَاحِرًا ، أَوْ كَاهِنًا فَسَأَلَهُ فَصَدَّقَهُ بِمَا يَقُولُ ، فَقَدْ كَفَرَ بِمَا أُنْزِلَ عَلَى مُحَمَّدٍ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ")

إذا انت مريضه او بنتك علقوا قلوبكم باالله وحده هو الضار وهو النافع انت شفتي الساحر يقول

هو يعالج ليش ماعالج نفسه من البرص هذا دجال كذاب الله يطهر الآرض منهم ...

احمد: طيب ياشيخ ليش الحيونات كانت اصواتها مره غريبه ..الشيخ اللي شفتهم ترى مو حيوانات ذولا

شياطين من الجن يخدمون الساحر ذا شوف العظام المنتشره هنا ذي قرابين يذبحها لهم الساحر علشان يخدمونه

احمد علشان كذا طلب منا ديك وخروف اسود ...الشيخ اصلآ حنا وصلنا هنا والحيونات كلها كانت في الخارج

موقادره تدخل ..احمد ليش غريبه لما دخلنا كانت موجوده ..الشيخ وهو يشوف ملامح الآلتزم على احمد

انت قبل تخرج من البيت متحصن ..احمد الحمد لله محافظ على اذكاري والفجر اليوم ختمت سورة البقرة

وانا زوجتي وقبل نخرج مانسينا دعاء الخروج من المنزل ..الشيخ ماشاء الله تبارك . هديت وكفيت ووقيت ، وتنحى عنك الشيطان..وسورة البقرة حصن حصين ضد شياطين

الآنس والجن بارك الله فيك انت مالاحظت شي على الساحر قبل نجي ..احمد ..إلآ كان مره مرتبك وكانت

معه بسه ودخلت معه وماعاد شفتها..الشيخ علشانك كنت محصن انت وزوجتك الآذكار كانت حولك مثل الهاله

محيطه بك انت وزوجتك مثل النور في الظلام علشان كذا الشياطين المتمثله في هيئة حيوانات انحاشت خارج

البيت ..احمد الحمد لله والله خفت على زوجتي خاصة انها حامل ..الشيخ هداك الله ليش جبتها معك وهي حامل

آخر مره تعرضها لمواقف مثل كذا والحمد لله انها محصنها ..احمد الحمد لله والله ماكنت ادري انه خطر عليها

بس قبل مانخرج قلت يارب استودعتك نفسي وزوجتي وولدي وامي واختي ...الشيخ الحمدلله يله تحتاج

شي بروح ..احمد لاوالله تسلم ياشيخ حتى حنا بنروح ...........

انتهى

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبها.ضباب, الديرة, جنوبية, شحوم, عادات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t186520.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط¬ظ†ظˆط¨ظٹ ظˆط¹ط´ظ‚ ظ…ظ‡ط±ط© ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:09 AM


الساعة الآن 05:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية