لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > عبير الاحلام > روايات عبير الاحلام المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

روايات عبير الاحلام المكتمله روايات عبير الاحلام المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-13, 05:39 AM   المشاركة رقم: 296
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253176
المشاركات: 5,956
الجنس أنثى
معدل التقييم: آهات السكون عضو على طريق الابداعآهات السكون عضو على طريق الابداعآهات السكون عضو على طريق الابداعآهات السكون عضو على طريق الابداعآهات السكون عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 485

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آهات السكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : روايات عبير الاحلام المكتمله
افتراضي رد: 48- زهرة النار "بقلم زهرة سوداء "الفصل السادس

 

يلا سوسنتي لاتطولي ياعسل انا هلآ جالسه افطر وبأنتظرك.. والا بدو يجي يفطر معايا حياالله فيه..

 
 

 

عرض البوم صور آهات السكون   رد مع اقتباس
قديم 05-09-13, 06:02 AM   المشاركة رقم: 297
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : روايات عبير الاحلام المكتمله
افتراضي رد: 48- زهرة النار "بقلم زهرة سوداء "الفصل السادس

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة12 مشاهدة المشاركة
   سوسنتي المتألقة الفصل مذهل راااااااااااااااائع جداااااااااااااا جداااااااااااااا جدااااااااااا بجد فوق الوصف ما شاء الله ربنا يزيدك ابداع
و اسفة جدااااااااااااا جدااااااااا على التأخير :(


هلا يا عسولةوانا اسفة لتاخر الرد

وااااااااااااااو الخاطرة راااااااااائعة تسلم ايديكي يا زهورتي اختيار ممتااااااااز

ميرسي يا قمر عمو نزار هههه

برو حبيبتي المتعذبة يا بنتي بلاها تتعبي نفسك كنتي ارتحتي احسن يا سلااااااام تنامي براحتك في السرير و تتفرجي على التي في و تعيشي ايه اللي يخليكي تركبي على حصان و لفترة طويلة و كمان مضطرة تتعاملي مع المستفزة التيييييييييييييييت لينا دي

للقلب احكام هههه

ويل منوووووووووور يا باشا ههههههههههههه اه طبعا سيد مستبد لازم يرهبه
قوووووله يا كابتن انت و هو بدل هو كل شوية يسئ الظن في المسكينة دي
يا ساااااااااااتر اهو شرف جه على السيرة


هيكون لهم دور انا بس مخلياهم للاخر
رووووووووووفي لو دافعتي عن ريك تاني و غيرته المجنونة دي انتي حرة حروح اقدم فيكي بلاغ انك بتنحازي للابطال

والنبي خلي روفي بحالها يا دوب تقدر تدافع عن اندرياس
سوسنتي انا راضية حكمك يرضيكي يعامل برو كده و يتعامل مع التيت لينا كده؟
يرضي مين ده بس ><

انا مش راضيني حتى هتشوفي شو رح اعمل
اووووووووووووووه ايه اللي بيحصل ده ؟؟ يا نهار ابيض بعد ما كانت مركزة مع لينا و ريك حيصبح التركيز عليها هي و ويليام و طبعاااااااااا ريك مش حيسكت
عارف يا كابتن لو عملت حاجة بعد ما قضيت يومك كده تغازل في الزفتة دي

الحمد لله اندي كانت معاها .. نجيت يا ريك :/
اعععععععععععععععععععععععععععععع لا بجد ده كده كتييييييييييييييييير اووووووووي جاي يلومها حضرته حد يطرده بره الخيمة يا جدعاااااااااااان

ههههههههههههههههه الله يسعدك يا ايسو والله بضحك من قلبي
لا بجد كتيييير سوسنيت انتي عايزة تموتي البنت من الغيظ لينا دي بجد كائن غير طبيعي اعاااااااااا انا اطالب باعدامها

اعدميها انت تامري
اوووووووووووووووهه حبييييييييييييييت المشهد جداااااااااااااااااااااا يا سوسنتي فوووق الراااااااااااااااااااااائع تسلم ايديكي يا مبدعة

ميرسي
و بعديني يا ريك لازم البنت تبقه في خطر عشان تهتم بها و تعاملها كويس!!!!
ابطال مستفزة يا اوختي
بس اعترف انه عجبني
لالالالالا ده مش ريك بتاعنا يا جدعان ده مش هو خاااااااااااااااااالص
يكون اتبدل ؟!!!!!!!!!!!
O.o

لا ايسو هو ده ريك الحقيقي
بس هو كده حلووووووووووووو اووووووووووووووووووووووي خليك كده يابني استمر ربنا يهديك بدل ما تشرف في القسم عندنا

لاااا ايسو ما تحبسيه اجيب بطل من نين
ياللهوووووووووووول لقط سقط اخيرااااااااااااااااااااااااااااااا ناقص له زلطة و يعترف انه بيموت في البنت و غيور لاقصى درجة وراك وراك يا ريك حتروح مننا فين
حبيييييييييييييييييت المشهد جدااااااااااااااا يا سوسنتي الرائعة

زلطة دا عايز قنبلة يا بنتي

مممممممممم رهاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من ايييييييييييييييييييييه؟؟؟ ايه اللي حصل لها في الماضي؟؟؟؟ فيسي الفضولي جداااااا


ده حصل يا بنتي يلا مصيركم تعرفوا
اووووووووووووووووه ريك في طريقه للاعتراف يا بشررررررررررر الله اكبر

مشهد الصحيان ناااااااااعم جداااااااااااااااا حبييييييييييييييييييييييييييته تسلم ايديكي يا راااااااااااائعة :55

فيسي الي برمش هههههمووووووووووووووة
هههههههههههههههههه و الله سؤال وجيه جدااااااااااا انا كمان كنت حتجنن و اعرف ايه حكاية بروتيا دي بس انتو عارفين علاقتي بريك مكنتش تمام فمسألتش
واااااااااااااااااااااااااو حلووووووووووة اوووووووووي اوووووووووووي المعلومات عن زهرة النار دي يا سوسنتي تسلم ايديك معلومات قيمة جداااااااااا


اخجليتي يا ايسو شكرا لكلامك الرائع
يا عيني عليكي يا بروتيا البنت اعتذبت كتييييييييييير ... ادي خرت ظلمك قعدت تقول عليها مدللة تعرف انت ايييييييه عن حياتها هه؟
يالا حظك حلو اني رضية عنك حاليا .. سوسنتي حبيبتي ليه معذبة البنت كده؟
ده انتي مش معذباها من اول فصل ده انتي معذباها من يوم ما اتولدت شررررررريـــــــــــــررررررررررررررة


المشكلة انه العذاب ما انتهاش ههههههه
يا دي النيلة مش حتحب غيرها .. خلااااااااااااص يا كابتن سمعنا كلنا مش لازم تكررها يجي 10 مرات .. خرجتني من المود :(
انت عارفة هو بذكر حالوا لحتى ما ينسى ههههه
اعااااااااااااااااا البنت اعترفت بالحب في وقت صعب جدااااااااااااااا جداااااااااااااااا وااااااااااااااااااع يا حبيبتي يا برو
بس يا ريك فكرة كمان زيادة و حقدم فيك بلاغ لورين لورين كل شوية لورين طب امشي بقه من هنا و ملكش دعوة بالبنت ابطال مستفزين



هههههههههههههههههههههههه
روووووووووووووووووعة يا سوسنتي حبيت قوة و عزيمة برو تـــــــــــــحفة

حبيييييييييييييييييييييييت حوارها مع ويليام .. سوسنتي لو سمحتي انا عايزة بطلة لويليام واااااااااااااااااع ده مش عدل بصراحة كابتن ريك حط قلبه في الديب فريزر و سايب البنت تتعذب عشان عايش في الماضي .. سوسنتي هو لو سجنته حتزعلي و لا حاجة؟
من عيوني رح اجيبله بطله كلكم بتعرفوها ههههه لا ما رح ازعل حاليا انا زعلانه منه جدااااااااااااااااااا

يا سيدي على التشبيهات الرووووووووووووووووووووعة متألقة يا سوسنتي تحـــــــــــــــــــفة مستمتعة معاكي لاقصى درجة

حسبي الله و نعم الوكيل ... مفيش فايدة في ريك الراجل ده ناوي يعمل فيا حاجة ... امشي يا بني من ادامي .. بتعترف بويليام بالحب آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي لا بجد كده كتيييييييييييييييير جداااااااااااااااا بصراحة

وااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااو يا سوسنتي المشاهد كلها مذهــــــــــــــــــلة نقلتينا لبرو و ريك و اندي و ويليام ببراااااااعة ما شاء الله عليكي يا مبدعة
و يا سلام و هي بتقول له انها حلمت به مع انه و لا يستاهل يا اوختي بس حبيييييييييت المشهد جدااااااااااااااااااااااااا فوووووووووق الرااااااائع يا سوسنتي



تسلميلي يا قمررررررررر
اووووووووووووه كلمات الاغنية تجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن سوووووووووووبر لااااااااااااااااااااااااايك
المشهد خياااااااااااااااااااااااااالس سوسنتي ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

اعاااااااااااااااااااااااااااااااا كنت عارفة انك مش حتنهي الفصل بشكل سلمي
جررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر اعمل ايه انا دلوقتي و انا متغاظة و محروق دمي !!!!!!!!!!!!!!
مش حعلق عشان خاطر هومي و روفي و فنو بيحبوا ريك بس عجبكم كده ثقته المعدومة بالبنت


معلش يا ايسو ل
كله وليه وقته ههههههههه


سوسنتي الفصل كان خيااااااااااااااااااااااااااالي استمتعت به لاقصى درجة تسلم ايديكي يا متألقة ربنا ييسر لك امورك و يزيدك ابداع يا شريرة
مستنية الفصل الجديد على ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار يا مذهلة


منوووووووووووووووورة يا قمر ما انحرم هالطلة موووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 05-09-13, 06:03 AM   المشاركة رقم: 298
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : روايات عبير الاحلام المكتمله
افتراضي رد: 48- زهرة النار "بقلم زهرة سوداء "الفصل السادس

 
دعوه لزيارة موضوعي

منوريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين جميعا اسفة للتاخير بس عطل فني


بسم الله نبدا

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 05-09-13, 06:06 AM   المشاركة رقم: 299
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253176
المشاركات: 5,956
الجنس أنثى
معدل التقييم: آهات السكون عضو على طريق الابداعآهات السكون عضو على طريق الابداعآهات السكون عضو على طريق الابداعآهات السكون عضو على طريق الابداعآهات السكون عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 485

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آهات السكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : روايات عبير الاحلام المكتمله
افتراضي رد: 48- زهرة النار "بقلم زهرة سوداء "الفصل السادس

 

سوسنتي خلصت الفطور وبأنتظرك فيا نوم بس لعيونك بأنتظر..

 
 

 

عرض البوم صور آهات السكون   رد مع اقتباس
قديم 05-09-13, 06:07 AM   المشاركة رقم: 300
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : روايات عبير الاحلام المكتمله
افتراضي رد: 48- زهرة النار "بقلم زهرة سوداء "الفصل السادس

 
دعوه لزيارة موضوعي

اهداء من برو الى ريك
بقلمي
روفي
"ارحم فؤادي "

اليك يا من ....
تريد ان تقصيني ... تبعدني و عن عالمك تنفيني
فلتعلم انني مذ عرفتك كان همي ان اثبت انك لست تعنيني
وعلى غفلة مني تسلل حبك فأستوطن في شراييني
حلمت ان تكون لي وطناً تحضنني وتحميني
وما ان احسست بذلك الحب يمحو الغربة .. يبلسم روحي ويشفيني
حتى عاد غضبك و شكك بالنار يكويني
عيناك تتهمان ... وكلماتك كالسهام تصيبني فتدميني
رفقاً ايا معذب قلبي يكفي ظل امرأتك الاولى يخيم على عالمي ويشقيني
ارحم فؤادي فقد همت شوقاً ولوعة وجنون عشقك يفنيني
انت الحبيبُ ونبض القلبِ والسكنُ فمتى يا عذابي تكون لي وطناً وتؤيني .


السابع


دخلت خلف كي جي الى المقهى حيث اجتمع الصحافيون بدأت حديثاً مطولا حول مشروع قرية المحبة ومجهود ريتشارد كامبل الرهيب لإتمامه
ثم سمحت بالأسئلة
التي جاءتها كما توقع كي جي
"انت طلبت جمعنا لتدعمي المشروع كما أنك وهبتي مبلغا محترما هل هذه بداية شراكة أعمق بينك وبين السيد ريتشارد "
عندما أرادت ان تجيب قطع صوته كلماتها التي لم تنطقها
"سأجيب انا ونظر لها بحب وهو يتقدم من بين الأشخاص الواقفين إليها
بعد إذنك عزيزتي قال عندما نظر إليها ارتكبت منذ قليل كان يكيل لها الصفات السيئة والآن عزيزتي لم تستطع النطق ولكنها ابتسمت بفرح هل تراه عاد وفكر بالأمر وتراجع وصدق حسن نيتها
"بالطبع "
"للواقع مشروع المحبة سيفتتح عما قريب مع نهاية فترة محكومية برو وهمس اسمها برقة وسنقدم مفاجئة للجميع قد تكون شراكة أبدية "تصريحه جلب هتافات الصحفيين وكذلك باقي العامين الذين وصلوا الان هتف احد الأشخاص "هل سنسمع أجراس الزفاف قريبا "
"لا تعليق "اجاب باسما شعرت بنفسها تشتعل خجلا هل حقاً يفكر بالارتباط بها لم تصدق نفسها لكنه كان ينظر لها بحب هذا رأته جليا وهو شيء لا يمكنها تكذيبه
"حسنا وبهذه المناسبة ستنتج بروك البوما جديدا "قال كي جي قبل ان تقاطعه برو
"للواقع لقد بدأت به ساسميه زهرة النار نظرت مبتسمة لرسم الذي بادلها الابتسام ولقد الفت اول أغانيه "
"هل كتبتها للسيد ريتشارد "سألها أحدهم
"أنها إهداء له اسمها انا معك "لم تخفي الأمر ولما تفعل فهي تحبه وهو يفكر بان يرتبط بها لماذا اذا لا يكون كل شيء واضح شعور جميل كهذا لا يجوز ان ينمو في الظل بل تحت أشعة الشمس الدافئة كان الجميع الان قد وصل واندمج مع الصحفيين هاري ويليام وجورج ولوسي التي تهلل وجهها بسعادة لما تسمع كل شيء مر بسرعة ودون تخطيط لم تتوقع ان يسلم لحبها هكذا ولكنها لن تفكر كل ما عليها ان تترك نفسها للشعور بالحب والفرح كان هناك العديد من الأسئلة التي أجاب عنها ريك حول المشروع كما انه رافقهم بجولة وارسل معهم بعض الرجال ليروا الفندق وباقي ملحقات القرية لانه لن يتمكن من العودة قبل الاطمئنان على القطيع كما وعدتهم برو بانها ستعني في حفل الافتتاح من ألبومها الجديد الذي يتصور الفيديو كليب له في القرية وعندما سالت هل سيشاركها ريك التصوير أجابت أنها لن تجد أوسم منه
أنتهى اللقاء بمغادرة الصحافيين الى الفندق وتفرق الجميع الى أعمالهم كان يوما حافلا فكرت برو وهي تتجه الى غرفتها لحق بها كي جي
"حسنا أرأيت كان الأمر سهلا لقد فعل ما توقعنا من تلقاء نفسه لم نضطر لالزامه "
"لم اكن ساصغي لخطتك البلهاء أبدا "
"انه أذكى منك عرف وحده كيف ستسير الأمور "
"ريك لا يفعل ذلك كان صادقا بكل كلمة قالها لم يدعي ذلك ليجذب اهتمام الصحافيين "
قهقه كي جي "أما انك ساذجة أو انك بالفعل تحبيه وكما يقولون مرآة الحب عمياء ..لقد عرف انه اذا اكد الخبر فانه سيحظى باهتمام عالمي تصوري قصة رومانسية خلف القضبان الأمر سيثير الكثيرين وسيتزاحمون يوم الافتتاح ليروا المكان الذي تفتحت به زهور قصة حبك ما الغريبة المجرمة والسجان "
"أصمت لن اصدق هذا "
"لقد تركك باكية وهو يكيل لك الصفات والأخلاق السيئة ثم يعود مع إعلان مبطن برغبته بالارتباط مشيرا بطريقة غير مباشر لك أليس هذا غريبا ...بروك فكري جيدا هناك شيئا ناقص أليس كذلك "
جلست على سريرها هل يعقل ذلك فكرت بعد خروج كي جي ليس أمامها إلا ان تسأله هو لن يكذب على الأقل عقدت برو عزمها وهي تتحضر للعشاء
كانت لوسي والباقين عازمين
على إقامة عشاءاً رسميا عليها إذن ان ترتدي شيئا مميزا لكن من اين لها فكرت لقد باعت كل ملابسها التي ارسلها كي جي من قبل الي الفندق فكرت بتنهد وهي تنظر لملابس العمل الآي منها إياها ريك طرقات الباب جعلتها تجفل
"فتحت الباب لترى لوسي وأندي وميرندا على الباب وبسمة متآمرة على محياهم
"لقد أحضرنا لك ثوبا تيكساسيا أصليا "قالت لوسي
"اه نظرت برو للثوب أمامها وغمرت الفرحة محياها وهي ترى الثوب ساعدنها على ارتدائه كان ضيقا عند الصدر مع فتحة واسعة ينزل بحصر ضيق تم يتسع بتنورة زاهية الألوان تموج حولها وهي تتحرك تركت شعرها منسدلا بناءا على طلبهم
"تبدين كأنك من بنات تيكساس الاصليات "علقت ميرندا
شجبت الابتسامة على فمها ولكنها سرعان ما تداركت الأمر
"إذن لن اجد صعوبة بالتاقلم "قالت برو باسمة وخرجت معهم كان الجميع يرتدي مثلها إنما ثوبها بدا الازهي ارتدى الرجال لبس الكاوبوي المعتاد إلا أنهم أضافوا السترة الجلدية بدون اكمام. الجميع ساحر ووسيم فكرت برو وهي تبحث عن ريك الذي ظهر أخيرا بعيدا عن الجميع يتحرك نحو القاعة الى العشاء جلست الى يمين بينما جلست لينا الى يساره كانت ترتدي ثوبا أسودا من الحرير بدا شاذا في الجو السائد بدا أكثر رسمية مما هو مفروض كانت المائدة عامرة بأصناف الطعام الفاخر تكلم ريك أخيرا ليشكر لوسي والآخرين لتقديمهم هذه المأدبة على شرف عودتهم ونظر إليها "كما أني اود ان اشكر الآنسة برو لانها أحضرت الصحافة هنا في لتروج لالبومها الجديد الذي ستصوره بعضه هنا كنوع من الدعاية لمشروعنا كما أنها تبرعت بمبلغا هائلا لمؤسستنا لذا ارغب بتعميق هذه الشراكة شعرت برو بالحماسة رغم أنها ستصلح المعلومة الخاطئة حول حضور الصحافيين ولكنها الان تريد ان تسعد بخبر خطوبتها منه بالطبع ستوافق ما ان يسألها آنسة برو ها قد حانت اللحظة نظرت له بحياء كادت دقات قلبها تتوقف فرحا نحن نرحب بك كمساهمة معنا في هذا المشروع سيكون لك مقدارا من الأسهم حسب مبلغ تبرعك وبالتالي انت الان شريكة لنا بالأرباح والخسارة "ماذا لوهلة أغمضت عينها وحركت رأسها لتتأكد أنها سمعت بشكل صحيح شريكة بالمشروع ما الذي تفوه به
فتحت فمها لتتكلم لكنه قاطعها "لنبدأ عشاءنا الان وبعد ذلك سيكون لنا حديثاً مطولا "والتفت الى طعامه وبدا يأكل بشهية نظرت الى الجميع الذين راقب ها بتعاطف صامت إذن ليس هي فقط من تخيلت ان وراء كلامه المبطن انه يخطط للارتباط بها صفعتها نظرة لينا التي بدت منتصرة شعرت كان أحدا رماها بدلو ماء
فقدت شهيتها تمام حتى أنها شعرت بالغثيان بدا ان العشاء محنة عصيبة ستمتد الى الأبد
تبعت الجمع عندما توجهوا لتناول القهوة ولكن صوت ريك أوقفها
"سنتناول قهوتنا في المكتب "قال ووضع يده تحت مرفقها موجها إياها
جلس خلف مكتب بعد ان أغلق الباب بينما وقفت هي وسط الغرفة
"لما انت واقفة "
"لم تأذن لي "
"لقد تخطينا هذه المرحلة "
"هل فعلنا ؟؟!!، لا أظن لا افهم ما قصدك مما تفعل انت تعلم جيدا ان لا علاقة للألبوم بحضور الصحافيين لقد أرسلت بطلبهم لأجل المشروع فقط لكن كي جي هو من اصدر ذلك التعليق الذي كنت سانفيه"
"ونخسر حملة الدعاية الرهيبة التي سنحظى بها انظري لا اهتم لما أحضرتهم لقد قررت استغلال الموقف والإيحاء لهم بان هناك علاقة ما بيننا انا قلت ان مع نهاية محكوميتك ستكون هناك شراكة اكبر وهذا ما سيحدث ستكونين شريكة معنا "
"انت لا تصدقني من السهل عليك ان أبقى الكاذبة المستهترة أليس كذلك انت لا تريد ان تتعلق بي أو بأي احد انت تخشى الفقد لذا من الأفضل ان أكون امرأة سيئة لتبرر لنفسك رفضك لي "
ابتسم بسخرية"لا برو هذا ليس صحيحا لقد حاولت معك خلال الأشهر التي مرت وفي كل مرة كنت تثبتين لي مدى سوءك لكن هذه المرة توقفت كثيرا باداءك حتى أنني صدقتك لكن سرعان ما انكشفت الحقيقة ولكني أتساءل ما الذي تسعين اليه غير إنجاح أعمالك وعودتك للصدارة هل تسعين لمركز اجتماعي رفيع "
كان الغضب استولى على برو بالفعل"انت تعطي نفسك أهمية كبرى أحبك اجل لكني لم اكن لاحرجك مطلقا أو ان اضغط عليك لست بحاجة لإنجاح أعمالي صدقني ولا أسعى لمركز اجتماعي هناك الكثيرين من هم أعلى منك بكثير يسعون لي ولكن كما قال كي جي مرآة الحب عمياء انا أحببتك انت حتى انا اسأل نفسي أحيانا لماذا وأنا لم أرى منك سوى سوء الظن والاتهامات "قاطعها ريك
"سمعتكما لينا انت وكي جي إياك ان تنكري كنت ساق بين أننا على علاقة "
"مطلقا لم اكن لأفعل ولكن تفضل ان تصدق تلك الأفعى علي وأنا لا املك دليلا سوى كلمتي التي لا تشكل فرقا بالنسبة لك "
"اجل انا أصدقها هي "
"حسنا هذا ينهي كل شيء ....ولكني لن استسلم أنها حرب انا اعلم انه هنا في داخلك إشارة لصدره يوجد شيء ولو انه صغير لي لقد أحسست به وهذا ما يجعلك خائفا ان يكبر يوما ولا تسيطر عليه ولكني سأفعل ريك سأجعله يكبر سأعلمك ان تثق بي وان تصدقني "
"لا أظن برو حربك خاسرة"
"سنرى "قالت برو بعزم قبل ان تنصرف متجهة الى غرفتها
نظر الى طيفها الراحل من هي تلك البرو التي اقتحمت عالمه أراد ان يعاقبها ان يلقنها درسا في الأدب ان ينسها استهتارها لتفاجئه بحبها ثم بغدرها ماذا تريد منه لما يشعر انه مهزوز مشكاك لا يعلم ماذا يفعل تشوش تفكيره لكن هذا لا تنفي أنها كاذبة ومخادعة أيضاً

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات ليلاس الثقافية, النار, الكاتبة زهرة سوداء, بقلم زهرة سوداء, روايات حصرية, روايات عبير الاحلام, روايات عبق رومانسية, رواية زهرة النار, زهرة النار
facebook




جديد مواضيع قسم روايات عبير الاحلام المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية