لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-13, 12:09 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نايف مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

صبحك الله بالخير وجدد
ياحبك لقلب الاحداث يا بنت
يعني ابو يمان هو رواد
وسعود اكس مدري وين متخبي مع طيف
خخخخهه
صراحه ابدعتي باللي غير متوقع بالنسبه لي
......
مع اني حطيته كورقه اخيره
.....
نجي لهادي ومرته
بالبدايه فكرته ولد ابو مشهور بحكم انه مزواج وعنده عيال من حرمتين ام مشهور وام وجد
لكن يطلع العم
ياسلام ابداع الفكره ماشاء الله عليك
...
وابو رواف شايب ابليس
مدري احسه رافع ضغطي مو هو اللي جاب الضغط لابو وجد عشان
يجيبها تعيش معهم
اجل ليش ساحب على اخوه هادي ومايبي الهندي على قوله يجيهم
لا واللي يذبح الهندي نسخه منسخه من الجاد
بحكم انهم يحسبونه مشهور من كثر الشبه بينهم
.....
عوافي وجدد
وانتظر الجاي بشوق


وعليكم السلام صباح النور
هلا غلا نوف
.
هههه قلب الاحداث .عاد افكاري تحدي مع القراء هل راح يعروف
يتوقعو احداث البارت القادم
..
هادي الهندي هل هو اخو للجاد او لا هاذا الي راح نعرفه بالبارتات القادمه
الشبه مو دليل من الشبه اربعين


.
نورتيني ياقلبي .واسعدني..تعليقك وتفاعلك لبى قلبك







اسعدني مرورك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 26-02-13, 12:38 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم مشاهدة المشاركة
   السلااام عليكم

وووجد وش سويتي رثعتي بنا

على كثر ابطال الروايه وانا ماداني الكثره واحوس بس الله مزين روايتك بعيني

واكتشفت اهم سبب لغوة حايل اطلعه من سبعين لغووه هلا بنت اجا

روووواد. ووجد حزني وضعهم كثير مع ان ووجد باين انه عوبا ولا يوطى شليله

والله يعين الي تولجه

سلطان بيصير له دور كبير مع مشهور بحياة وجد وروواد

غريبه الاسماء من وين جبتيه بس مميزه

كاتي وهاري للحين ما استوعبت وضعهم بركز عليهم اكثر

ابو رواف حريش مريش محراث النار هو سبب كل حوسة العالم

ومسيطر على ابو مشهور شلون يتبرا من اخوه وهو حتا اشكل مثلهم

فهد سعود رواد. مثلث برمودا بحياة وجد

كلهم تزوجوا ووجد على حاله وين نصيبه من العايله ولا من برا


الزبده روااايه مشوقه. واسلوبك كل بارت احسن من الي قبله بواااااجد


ننتظرك بكل شوق ولا تبطيين علينا



وعليـــــكم السلام هلا وغلا نجلاء

..لبــى حائل وهالها


نجلاء الريم لبى قلبك اسعدني تعليقك وفرحت ان روايتي اعجبتك اتمنى اني
اكون عند حسن ظنكم فيني
واكمل الروايه ببداع اكثر واكثر

الروايه بتكون افضل بفضل الله وثم متابعتكم وتعليكم عليها
ودعمكم لي








اسعدنــي مرورك ومتابعتك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 26-02-13, 01:02 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

البـــارت الثــاني عشــر



____

على مـــر السنيــن ســـى أبقـــى أخفــــي حبــــهـ

________
البداية تعريف باعايلة الجاد
[[[لجــــــــاد]]]
الجد ابو عبد الله متوفي له 6 سنوات
((عبد الله ابو مشهور من ام ثانيه قبل ام خلف وتوفت وهو صغير وام خلف ربته تزوجها
ابو عبد الله بعد وفات ام عبد الله)) ام خلف عيالها (((خلف ابو رواف.ورائدابو عبد العزيز.وفاطمه ام نادر))
الجده عايشه ببيت شعبي لوحدها رافض احد
يعيش معها
ماتبي تضيق عليهم تدري ان جلست القريه ماتعجبهم
عندها سواق وشغاله عندها حلال ومزرعه بنت المزرعه لهدف تتسلى فيها وذا جوها عيالها بالعطله يستانسون فيها
{{{ابو رواف(شخصيه متسلطه والكل يخاف منه ومصلحت عياله فوق كل شي الي يطلبون يجيبه لو كلفه عمره) ام رواف ورا زوجها بكل شي
لو قال طيحي بالنار
رواف 29 دكتور عام شخص مغرور وجماله يزيده غرور وعنده حب التملك متعود الي يبيه يجيه وهو مرتاح )) رائد26 موظف بشركه الرواد شخص غاااامض ماحد
يعرف وش يفكر فيه))
رنا25 معلمه رهف23 مخلصه دراسه وجالسه بالبيت
\\\\\\\\\
ابو عبد العزيزرائد(شخص طيب بس ضعيف شخصيه ومسيره اابو رواف على مزاجه)
ام عبد العزيز وام جلاد الثانية مطلقة
عبد العزيز 29 ((شخص محد يعرف وش يفكر فيه وهااادي جدا كلامه قليل وذا تكلم الكل ينصت له
يكره تفكير عمه وسيطرته على ابوه ضابط مباحث)) عبد الله يدرس طب بامريكاء26 جلاد25 معيد بالجامعه عنود25 معلمه جنى24
عبير23 عاطلات بعد الدراسه جلسن بالبيت جلال15 اول ثنوي اخر العنقود وعايش عند امه

\\\
ام نادر
نادر27 موظف مع رائد .. نادين25 معلمه

\\\
ابو مشهور ام مشهور
مشهور31 وكيل رقيب .. بدر28 دكتور جراح قلب وموظف بالرياض .. ريفال 26 متزوجه محمد.. جاد25 معيد بالجامعه مع جلاد
وجد24 اخر سنه تطبيق طب علاج طبيعي. وسن 19 اول سنه جامعه تخصص اداره واعمال وجود 9 برابع ابتدايئه}}


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بيت ابو رواف
وقت العزمه
الساعة 11 مساء
عند البنات مجتمعات ضحك وصراخ
رنا تناظر وجد:رواف واخيرا قرر يتزوج ويطلق العزوبيه
عنود بتميلح :والله ومن بياخذ عسى تكون تستاهله
رهف بمزحه:مقال بس يكمن انتي ههههههه
عنود صدقت واستحت:ههههههه يقطع بليسك
نادين بغيره وهي تتمناه:استحت ترها تستهبل لاتصدقين
:رواف شروطه تعجيزيه تخيلو انه شارط البنت يكون اخر تعليمها ثنوي وبس وماتفكر تشتغل
وجد منقرفه من سوالفهن سحبت جوالها ودخلت على تويتر
وصارت تغرد ..لفت انتبهاه كلام رنا
وجد بدون شعور همس:تفكير متخلف
رهف لفت لها بسرعه:شنووو
وجد بثقه:قلت تفكير اخوك متخلف وش هالشروط..وضحكت بستهزاء.. هههههههه فرضا اقتنعنا فيها ..من وين بيحصل بنت بترضى بشروطه ..خليه

يكبر الوساده بس
نادين بتدخل محاولت كسب رنا:وليش مايلقى الي بترضى فيه بتووافق على شروطه
وجد بتعقيد حاجب:شنو ترضى فيه ياشاطره اذي غبيه وضعيفت شخصيه شو هالشروط الغبيه
عنود بدفاع:كلن وله قنعاته هو مقتنع كذا واالي تبيه مقتنعه
عبير فتنه:بس الي سمعته غير
لفن البنات لها:شنو سمعتي
عبير:سمعت انه تخلى عن شروطه
رنا بصدمه:بسم الله كيف عرفتي وهو البارح توه متكلم مايمديه يطلع الخبر
عبير ترفع حواجبها :مصادري الخاصه
وجد بتريقة:ومصادرك الخاصه مقالت لك وشي افكاره الغبيه الجديده
عبير ناظرت فيها بعدين انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ههه سوووري بس هههههههه مو قادره ههههههههه ااه ياقلبي اوجعني ههههههه
وجــد تنزفت منها وحست ان السالفه فيه انا:تكلمي ياتبن
عبير تحاول تهدى من نوبت الضحك:هههه هو مو افكر قد ماهو قرار غبي على قولتك تخيلي على كثر الخبول الي منغرات فيه ماشافن
جلافته وغروره تركهن وراح لوحده مدري وش يحس فيه الصراحه على التفكير
وجد بضحكه:ههههه لي عاد وش فيها ناقصه مثلا
عبير:هههههههههههههاي لا يحلوه لنها بتشوته بالجزمه
رنا انقهرت منها جالسه تسب في اخوها وتهينيه:عبييييييير زوديه تراااك احترمينا
وجــد بستمتاع :وش قالت عشان تهبين فيها عادي كل الي قالته صدق والصدق مايزعل
عبير وماهما احد كالعاده:صادقه ماقلت الخطاء ابد لا وجد لسى ماعرفتي مين العروس هههههههههه
وجد ضحكت غصب عنها :هههههههههههه والله عبير حمستيني قولي
عبير عند اخر لحضه خافت من ردت فعلها بس قالت بطريقه كوميديه:لا عاد هنا وبس اخاف تذبحيني يمكن انك حاطه العين عليه مثل ببعض
البنات الغبيات
وجد بضحكه:تطمني مابيه ليش خلصو الرجال عشان افكر فيه
عبير بصدمه:لو يخطبك ترفضينه
وجد بقوه:وزي السلام عليكم .برغم انها كانت بتسب فيه وفي الجاد كلهم بس تراجعت لحاجه بنفسها.مو عيـــب فيه بالعكس ولد عمي والنعم
فيه بس انا من المستـــــــحيل اخذ من عيال الجاد لو مابقى غيرهم كذا قنعاتي
رنا بترد كلامها عليها :لاوالله هاذا التخلف بعينه
وسن برجتها تصارخ بتغير الجو لن حست ان وجد بتخربها لو تكلمت بعد كلام رنا:بناااااااااات والله نفسي نطلع للبر ليش مانخطط ونقولهم
رهف مرجوجه حبتين على حد وسن:صااادق نعوسة فكره
وسن اخذت كوب الماء الي على الطاوله وكبته عليها:نعووووسه بعيينك ياحمار كم مره قلت لك لاتقولين لي كذا
رهف بقهر قفزت الى هي فوقها ومسكت شعرها :ياكلبه ياسلقه انا تكبين الماء علي.وتسحب علبة الببسي وتصبها فوق شعرها
وجد شافتها وبعصبيه صرخت: هييييييه يتبن تلعبين بالنعمه صدق ماتربيتي
رهف فزت واقفه ولفت على وجد وبصراخ :نعــــــــم عيدي ماسمعت
وجد شطفتها وردت على جوالها الي يدق :لاااا احلف كان مادقيت ماتقولي وين غطست كل هالوقت انقرررررفت من الجلسه هنا
مشهور انصدم من هجومها توقع انها بتستانس مع البنات هو اخذت السوالف مع الشباب ومغامرات سلطان بالصين:سووووووووري توقعتك مستانسه ليش
تقولين انقرفتي
وجد بغيض:اكيد ابنقرف ان صار المكان كتمه كذا حتى ناسه ماتفتح النفس
عبير من وراها :حتـــــى انا
مشهور سمعها و بعتاب:جيجي بس اسكتي ليكون عندك احد
وجد بقررف وهي تناظر للبنات الي جالسات:من بيكون عندي ماعندي احد
يالله ابمشــــــي بتوديني والا ادق على بدر اوجاد
مشهور يمشي لسيارته :لا لا يالله اطلعي انا بالسيارة
وجد وقفت :يالله باي دقايق وانا طالعه لك
عبير اعترضت طريقها:وجــــد ليش تمشين اجلسي بدري الوقت
وجـد مجرد ان عبير من الجاد تحقد عليها بس تحاول ماتبين لنها حبوبه وماعمرها غلطت عليها عكس الباقين:سوررري بس لازم امشي وراي دوام
ومشهور يبيني بموضوع
عبير بمزحه:وشو ليكون بيخطب
وجد بقوه:لانشاءالله مو وقته
عبير ضحكت:هههههههه امزح معك تقل صدقتي
وجد بقهر :شوفي كل شي ينمزح فيه الا الزواج خط احمر
عبير ضحكت بستهتار :هههههههههه وين جنى تسمعك وش تقولين
وجد تلبس عبياتها :جنى خبله مثلك واردى اترحم على حال جاد بس
عبير بدفاع عن اجنى :يحمد ربه اخوك ان اختي رضت فيه
وجد بعد مالبست عبيتها اخذت شنطت يدها ومشت وهي تلوح بيده وبصوت شوي عالي:اسجي سجود شكر انتي واختك وهالك كلهم ان جــاد اخو
وجد اخذ اختك
عبير بقهر ترفع صوتها بصراخ كانت واقفه على باب الفيله بعد مالحقت وجد:ياكرهك يامغروره ماخلصنا من الجلف وغروره تجين انتي تكملين الناقص
وجد طلعت بدون ماترد عليها
طلعت مع باب الشارع تدور سيارة مشهور شافتها بعيد مشت لها قبل تاصل فتح مشهور الباب ونزل
من قربت فتح الباب الي وراه على طول حست وجد ان معهم احد وقفت على الباب بستفهام مشهور ببتسامه:ولد الصين معنا
شقهت وجد بفرح بعد مرور6 سنوات تشوفه ركبت وبحماس:سلطاااااانوه كييييفك وربي وحشتنااااا من زمان عنك وكيف اصحاب العيون الصغيرة
سللطان بفرحه:تمااام التماااام مايوحشك غالي ياوجد والصاحب العيون الصغيره ياهم ذوق وحركات اكرموني كرم ماتوقعته
وجد بضحكه :من اي نوع
سلطان فهم عليها:هههههههههههههههه ول وش هالتفكير مثل تفكير صديقي قسم قهرني بس يعلق علي وكل شوي يقول واين عيالك اكيد متزوج منهم
مشهور:ههههههههههههههههه تبي الصدق حتى انا شكيت فيك ماتسئل وهاذا دلاله على انك مشغووول عنا
وجد بدفاع :اكيد بيكون مشغول مو رايح لدرااااسه
سلطان صرخ :ينصرررر دينك يابنت عمي ماحد يفزعلي غيرك لـ
قطع كلامه نغمت جواله نوكا المزعجه
وجد ومشهور بصوت واحد:يااااا مغبــــر
ناظرو لبعض ونفجرو ضجك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كان سلطان يفتح الخط
وجد كتمت ضحكاتها وسلطان يسب مشهور:على تبن انت وياها كيفي اغبر على كيفي
من ورا الخط صرخ عليه بعد صمت دام ثواني حس انه يتهيا صوتها عنده:الوووووووو فاتح الخط وتتخانق مع الي عندك رد علي ياتبن
سلطان :سورررري بس قهرني هالخبل يضحك علي
رواد :انت وينك تقول بترجع
سلطان بمقاطعه:كنت ابجي بس مسكوني العيال والسى ماسلمت على امي
مشهوور يقاطعه :بدرررري امي ياحلو نايييييمه من زمااااان
رواد سمعه:سمعته ماتقدر تصرف يالله تعال
سلطان :اوكيه ابجي بس انت ترجعني لني الحين مع اخواني يعني مو بسيارتي
رواد بمقاطعه :طيب طيب ارجعك مافيه مشكله

سلطان يودعه:اوكيه مسافت الطريق باي
...سكر منه ولف على مشهوور
:ماتصدق مشهور لو قلت لك امس واجهت واحد عنده كان سبحان الله صوته نسخت صوتك وشكله به منك كثيييييييييير
بس في ملامح غريبه يمكن هنديه تقريبا بس
رواد قالي انه هندي بس عايش هنا
مشهور بستغراب:شي غريب انا ياكثر الي طلعو يشبهوني
سلطان بضحكه:هههه ومن غير هادي يشبهك
مشهور فتح فمه :هادي وهندي كيف تجي
سلطان تو يلاحظ:ههههه تصدق توي انتبه ماعليك اجيب خبره الحين بس وصلني له
وجـــد قاطعته:اول شي وصلني للبيت بعدين روحو
مشهور :لا وين البيت بعيد بنروح نوديه ونرجع ولا نسيتي الموضوع
سلطان برفعت حاجب:موضوع والله مواضيع من وراي وش عندكم لتكون خطبه
وجد وتكره هالطاري:ااااف انتم وش جاكم على الخطبه
مشهور ضحك بمقاطعه قبل تبدى الحرب:هههههههههه ايه ابعرس وابي وجد تختار لي ارتحت
سلطان صرخ فيه:شنووو قبلي تعرس اعقــــب بس
وجد:ههههههههههه ايوالله انك صادق يعقب مرتين مايعرس قبلك ياولد الصين
مشهور بنتباه لطريق:هيه قل مكان خويك طلعنا ترا
سلطان يناظر لطريق:ايه على اخر الشارع لف على يمينك
.مشى مسافه لف مع الوصف
سلطان :ايوه من هنا سييييده

..هد هد السيارة ولف من عند الفه اهذي
مشهور يمشي ورا تعليمات سلطان
وجد تناظر لطريق نفس طريقها الي توصل كاترينا معه دايم
تترقب بستغراب
سلطان لمح الوحه:هنا هنا من عند البوابه هاذاي
مشهور بستغراب يراقب البوابه:هنــا هاذ مو قصر الرواد
سلطان ابتسم:ايه هو وصاحب القصر رواد صاحبي
وجد شهقت بقووووه:هئئئئئئئئ
لفو لها بسرعه:وش فيك
وجد عرفت انه هو صاحب البيت بس ماتدري كيف تصرف :هاه لا بس.وتذكرت هادي.انت قلت اسم صديقه هادي
سلطان بستغراب:ايه بس شلون تعرفين يعني
وجد بشهقه:هئئئ مجنون انت وكيف اعرف بس اعرف زوجته و صديقتي وساكنه هنا وكم مره وصلتها بس اسمه هاري مو هادي وهو هندي ويتكلم
سعودي بطلاقه وصوته يشبه مشهور بس ماشفته ابـــد
مشهور مصدوم يحس انه هو 90%:طيب والحين كيف
سلطان :قدم بس ويعرفوني على طول
حرك مشهور شوي وقف على البوابه
طلع البواب يشوف وعلى طول طلع له سلطان
:افتح البوابه عم حمدي
البواب حمدي عرف سلطان وفتح لهم على طول
دخلو داخل ومشهور منبهر بالمكان اخذ النافوره وكمل هدا يوم شاف جلسات بطرف الحديقه مقابل مسبح كبيييير
وفيه شابين جالسين



________

بنفس الوقت
بحائل
في بيت ام وجد
وتحديــــــــد بقسم
محـــــمد
دخل محمد قسمه جاي من سهره مع اخوياه
تلفت ماشاف ريفال بالصاله كاالعاده تنتظره استغرب
دخل لغرفت النوم شافها جالسه على السرير
قرب لها وهو يرمي عقاله وشماغه على الكنبه القريبه وببتسامه :سلام ريف قلبي
ريفال طلعت منها شهقه قويه وهي على وضعيتها
..محمد انصدم قرب بسرعه ورفع راسها:ريفااال وش فيييك
ريفال ببكاء وشكلها الي يخوفه بصوت متقطع:محمد ابمممووتتت الححق عععلليي
محمد انهبل:وش فييييييك
ريفال بألم بكت:ابمووت من الوجع مدري يمكن ابولد
من قالت ابولد صرخ:وشووووو وليش مادقيتي علي يامجنووونه
ريفال بوجع وحست بطلق صرخت بكل وجع:اااااااااااااااااه يمـــــــــاه محمد الحق علي يمكن اموووت ..وصار الوجع يزود مع كل صرخه
محمد انهبل وصار يتلفت من الصدمه مايدري وش يسوي فجائه تركها وركض برا
وهو يسمع صراخها
طلع وعلى طول ركض لقسم خالته الي باخر الممر وصار يضرب الباب:خااااااالتي خااااالتي افتحي تكفيييين
طلعت ترف مفجوعه منه:باسم الله وش فييك ياولد
محمد بربكه وخوف:خالتي ريفال ريفال مدري تصيحه بتولد بتموت خالتي
ام وجد من سمعت كلامه ركضت لقسمه:رح رح شغل السيارة بسرعه اكيد بتولد اركضضضض
محمد ركض يسوي الي قالت
..دخلت ام وجد عليها وشافتها حالتها تعبانه بسرعه راحت اخذت عبايتها ولبستها وصارت تمشي فيه شوي شوي
وريفال يزيد صياحها
عند الدرج ماقدرت تنزل..طلعت راما ولاما على الضجه .. شافتهم صرخت بسرعه..:نادو محمد بسررررررررعه
ركضت لاما بخوف تحت..شافت محمد يدخل من برا ..وبخوف :الحق على ريفال بتمووت
محمد زي المجنون ركض رقى الدرج وشافها واقفه عندها وقف وبخوف يناظر
ام وجد من شافته مفهي صرخت فيه:شلها شلها وانزل لسياره
شاله بكل رعب ونزل فيها
ام وجد انزلت وراهم وهي تصرخ في البنات :الحقووني بعبايتي بسررررعه
راما ركضت لقسم امها وسسحبت العباه ولحقتها
..
راحت ام وجد معهم وبقيت راما ولاما
واقفات بالحديقه
لاما تبكي:راما توقعين تموت
راما بفزع وخوف:اعوذ بالله منك وش هالفال
لاما ماقدرت تحمل وصارت تبكي بقووه:تهئئئئئ والله خاييفه عليها ..,وبشهيق,راما مابيها تموت انا احبها هي احسن حريم اخواني
راما ضمتها وهي تقاوم دموعها ماتبي تبكي وتخوفها زياده هي بعد خايفه عليها:لا ان شاءالله تقوم بالسلامه عادي حبيبتي كل احريم كذا
..,تذكرت كلام وجد,وجد كانت تقولي امي تعبت بغالي اكثر من ريفال
راما بحركه مفاجئه بعدت راماووقفت:ماقدر اتحمل ابروووح لهــــم
راما تناظر لها :ماصير امي بتطمنا اهدي لاما
لاما طنشتها وركضت يمين الحديقه لقسم الرجال
راما بصدمه :لااااااما يامجنونه تعالي وين رايحه
بس لاما ماردت كملت وصلت المكان وعلى طول ركضت على باب زجاج شبه كبير قدامها فتحته بسرعه
ودخلت ..ملحق الضيوف ويجلسون فيه اخوانها..تلفتت تدوره ماشافته
بكت بقهر كان عندها امل يصير موجود راح يوديها اكيد
رمت نفسها على الكنبه وبكت
طلع من الحمام تووه متوضي وبيتسنن عشان ينام توه جاي من رحلته البريه هلكان
انصدم من البنت الي عنده وتصيح تقدم شوي وعرفها بصدمه:لاااااااااااما وش بلاتس تصيحين
لاما فزت بقوه من سمعت صوته :متعــــــــب
متعب بخووف :لاما وش فيتس احد فيه شـــي ليش تصيحين
لاما ارتمت بحضنه وبصياح:ريفال بالمستشفى بتمووت
متعب بصدمه وخوف:وشوووو بالمستشفى وش فيــها
دخلت على صرخته وعرفت ان لاما ارعبته:مافيه الا الخير البنت بتولد ..وتناظر لاما..بس الدلوعه قلبتها مناحه طيحت قلوبنا
متعب استوعب وضحك:هههههههههههه حسبي الله على عدوتس يا لاما والله انتس فقعتي قلبي قلت المره صايبها شي تسايد
لاما مو مقتنعه بكلامهم صرخت فيهم:لاااا مابي ودني متعب لها تكفـــى والله لو مارحت اموت
متعب حس انها من قلب خايفه:لاما حبيبتي تطمني مافيها شي بتجيب ذاك النونو الجنان وابصير عم للمره الثالثه هههه
لاما ببكاء:متعب تكفى اودني .ويزود صياحها.
متعب بستسلام:طيب يالله ابلبس والقاك بالسياره .ولف على راما..وانتي بعد امشي


.......
:انزل يالله بامشي قبل يقول انزل ولا شي
وجد بخوف:ايه بليييز سلطان انزل بسررررعه
سلطان لف عليها بستغراب من نبرت صوتها الخايف:وش فيك خايفه
وجد برجفه :مو خاايفه بس بس وراي دوام
مشهور لاحظ عليها وسكت:
دق جوال وجد طلعته وناظرت الرقم زادت ربكتها بس بيدين ترجف ردت عليها ووتحس العبرها تخنقها مو قته:الووو
سكتت شوي ..تكلمت:وجد وش فيه صوتك
وجد بربكه من مشهور وسلطان:مافيه
بضحكه ونغزه:صوتك يذكرني بالحبيب المنفي من قلبك لحل عندك طاريه
وجد بقهر :قطع ذاك الطاري
:هههههههه ليته يسمعك
وجد بتهور :هذاهو قدا....متهمنـــي خليها تسمع
بس هي لقطت اول كلامها مثل ماسلطان لقطه ووقف مصدوم وافكار تدور بباله يحاول يربطها
صرخت وصوتها يخرج من السماعه من قوه:ايـــــش قدامك انتي وينك لايكون عند كـ.,قطعت وجد الخط برعب من صوتها الي اكيد سمعوه
قبل يتكلم سلطان دقت النافذه الي عند مشهور
مشهور انتبه ونزلها .تعلقت عيونه بالشاب الي قدامه واقف سلطان انتبه له :هلا هادي
هادي ابتسم بتوتر من نظرات السواق :هلا سلطان حرام عليك أرئف فني رواد فرغ حرت فينا وطاردنا برا القصر يقول لو ماجا سلطان امرحو بالحديقه
وجد لفت بسرعه له بصدمه رددت هاذا هاري كيف يصير هادي من متى مغير اسمه وماخبر كاتي
سلطان ضحك على حركات صديقه:هههههه حرام عاد انت دايم الضحيه ياهادي بس تستاهل معطيه وجه
:لا خرب خرب هادي علي بعد انت خراب اي شي تقربه
مشهور لف على الصوت يعرفه زين مو معقوله رواد النايف لف عليه ومن شاف وجهه شهق بصدمه وردد بدون وعي:روااد

رواد كان جاي من جهت السايق وقريب منه وسمعه ومن ناظر فيه انصدم
:مشهوووور
مشهور فتح الباب ونزل له بسرعه :روااد معقوله بعد كل هالسنين نلتقي
رواد بشوق له برغم من الي سووه فيه بس مايقدر يكرهم بس لنهم اهل وجد :الدنيا صغيره يامشهور شفت كيف اخر شي صرتو اهل وخوان سلطان
صديقي وتوي اعرف
مشهور حضنه واوصاتهم واصله لوجد وسلطان الي مصدوم كيف يعرفون بعض:سامحني يارواد مكان بيدي شي وانت كنت تعرف
رواد يبادله الحضن :ماعتبت عليك يامشهور وانا اعرفك الغالي وغالي على قلبي بعد الله يسامح من كان السبب
وجد همست لسلطان :سلطان طابلتك تنزل ولاتبين ان فيه احد معكم لو لزم على مشهور يجلس خله يجلس دقايق وانت صرفه بعدي عشان يجي
سلطان بضياع من الكلام الي سمع مع انه يحسه كله الغاز:طيب طيب..فتح الباب ونزل..
وبستهبال:روااااد نسيتني من شفت مشهور
رواد بعد عن مشهور شوي و لف عليه :جب انت لاتكلمني طلعل اخوك مشهور وماتعلمني يالثور
سلطان بتريقه:مادريت انك بتخطبني ولا كان قلت
وجد دست وجهها بيدها لاتنفجر ضحك
رواد برود:بايخه ماتضحك ..ناظر فيه اردف بيقهره:خلاص مانبيك انقلع الحين جاء مشهور
هادي :ههههههههه شفت ياسلطان صديقك هاذا ناكر العشره يبيعك وماسئل
سلطان بضحكه:اعترف بس مو على اي شي عشان اشخاص معينين يبيعني .وشدد على اخر شي. الكــلب
رواد عصب :طس انت وياه من قدامي
سلطان استغل الفرصه لف على باب السواق وركب :طيــب ياروادوه لخل مشهور ينفعك..وحرك السياره وهو يسكر النافذه
يكلم وجد:ابوصلك للبيت واضح رواد مراح يعتق مشهور
وجد بخوف من مشهور:لااااا ارجع مجنون انت

مشهور انتبه على صوت السيار وبصدمه صرخ :سلطــــــــان ارجــــع
رواد :معليك منه يلف ويرجع مو رايح بعيد
مشهور يفكر بوجد مانتبه على كلامه حتى:الحيوان وربي ماخليه الكلـ..
طلع جواله ودق عليه :الكلـ.. مقفووووول

رواد مصدوم منه :وش فيك انهبلت والله لوهي كنز
مشهور بقهر من سلطان :ماتقدر باثمان لاكنوز ولا غيره ,وقهر,دوااه عندي الحم..





انتهــــــــــــى

توقعاااااتكم وتعليقكم




__________فائده علميــه دينيه_______

جسمك يستقبل قدراً كبيرا من الأشعة الكهرومغناطيسية يوميا ..
تهديها إليك الأجهزة الكهربائية التي تستخدمها ، والآلات المتعددة التي لا تستغني عنها ..


والإضاءة الكهربائية التي لا تحتمل أن تنطفئ ساعة من نهار ..
أنت جهاز استقبال لكميات كبيرة من الأشعة الكهرومغناطيسية !
أي أنك مشحون بالكهرباء وأنت لا تشعر ..
لديك صداع ، وشعور بالضيق ، وكسل وخمول ، وآلام مختلفة
لاتنسى هذه المعلومة المهمة وأنت تشعر بشيء من ذلك ..
كيف الخلاص إذن ؟؟؟؟
باحث غربي غير مسلم توصّل في بحثه العلمي إلى أن ..
أفضل طريقة لتخلّص جسم الإنسان من الشحنات الكهربائية الموجبة ..
التي تؤذي جسمه أن يضع جبهته على الأرض أكثر من مرة ..
لأن الأرض سالبة فهي تسحب الشحنات الموجبة ..
كما يحدث في السلك الكهربائي الذي يُمَدَّ إلى الأرض ..
في المباني لسحب شحنات الكهرباء من الصواعق إلى الأرض ..
ضع جبهتك على الأرض حتى تُفرغ الشحنات الكهربائية الضارة ..
ويزيدك البحث بيانا وإدهاشا حين يقول :
الأفضل أن توضع الجبهة على التراب مباشرة !
ويزيدك إدهاشا أكبر حينما يقول :
إن أفضل طريقة في هذا الأمر أن تضع جبهتك على الأرض وأنت في اتجاه مركز الأرض ..
لأنك في هذه الحالة تتخلص من الشحنات الكهربائية بصورة أفضل وأقوى !!
وتزداد اندهاشا حينما تعلم ان مركز الأرض علميا :
مكة المكرمة !!
وأن الكعبة هي محور الأرض ..
تماما كما تثبت ذلك الدراسات الجغرافية باتفاق المتخصصين جميعا !!

إذن فإن السجود …. في صلواتك ..
أيها المسلم الغافل
هو الحالة الأمثل لتفريغ تلك الشحنات الضارة ..
وهي الحالة الأمثل لقربك من خالق هذا الكون ومبدعه !!
سبحانه وتعالى ...

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 26-02-13, 11:17 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

ياحبي لك يا وجد ماقدرت اصبر
وقرأت كل البارتات لين البارت 15

واذا علقت على الاحداث بجيب العيد

بس تكفين زوجي وجد لرواد
مدري ابيه هو لا سعود ولا. ولد عمها المغرور
ولا حتى متيعب
كلهم ماينفعون لها
........

لي عوده اذا نزلتي كل الاجزاﺀ الى 15

باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 27-02-13, 02:51 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نايف مشاهدة المشاركة
   ياحبي لك يا وجد ماقدرت اصبر
وقرأت كل البارتات لين البارت 15

واذا علقت على الاحداث بجيب العيد

بس تكفين زوجي وجد لرواد
مدري ابيه هو لا سعود ولا. ولد عمها المغرور
ولا حتى متيعب
كلهم ماينفعون لها
........

لي عوده اذا نزلتي كل الاجزاء الى 15

باذن الله


هلا وغلا نوفي لبى كلبك


ماقدر قلبي مايطاوعني ازوجها لرواد هههه امزح اقول شي اتركيها للقدار
تسيرها يمكن تاخذ رواد ولا ولد عمها او تعنس بعد
..
هلا حياك الله







اسعدني مرورك ومتابعتك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وجدد, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, الماضي, الحاضر, انتقام, تأهت, بين الماضي و الحاضر, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويلة, رواية بين الماضي و الحاضر تأهت عناويني, روايه اجتماعية رومنسيه, شاب مجهول النسب, عناويني, فتاة مشتته, وحي الأعضاء, وحدي, ضياع حياة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية