كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني
البـــــــارت الحادي عشر
عندما تعجز النفس إن ترتوي من نفس سكنت نفسها فإنها تصرخ بصمت ويكون للصرخة إلف صوت
ـــــــــ
فيه شي يدفعه انه يعرف من تكون هالبنت شافها تسرع بمشيتها وتركب نزل زجاج النافذه وكلم السواق:لوسمـــحت
وجد بستعجال :كومار حرك بسرعه
بس كومار انتبه له وفتح النافذه :ماما هاذا فيه ينادي انا اشوف وهو ايش يبقا
سكتت وجد ولفت للجهه الثانيه ماتبي تناظر له سمعت كومار يرد عليه
شهقت بدون شعور من سمعت صوته يتكلم بس بقت متجمده ماقدرت تلتفت له عرفته عرفت صوته بس
كيف هو هنا وش يسوي معقوله موظف هنا ولاكيف هي ماتعرف اخباره وماتدري وين يشتغل او وين ساكن اصلا
حاولت تشوفه لفت بشويش وشافته او الي يسوق ماشافت ملامحه زين بس عرفت انه هو الي يسوق لنه هو الي يكلم السواق وبجنبه واحد
لفت بسرعه تخافه ينتبه من شكله هو يسوق وفيه واحد راكب بجنبه متدري ليش توقعته السكرتير مدير هاري بالشغل بامان هاري مدير اعماله
فاهو اكيد السكرتير
خافت يعرفها همست لكومار:كومار امش يالله لاتقوله شي يالله حرك
كومار سمعها :مافيه معلوم بابا انا لازم يمشي
بنرفزه سكر النافذه:اخذ الله هازول من هندي
هادي برفعت حاجب:ماسمعتك انا كمل سب وخذ راحتك
لف عليه وبصرخه:جــب وشدخلك انت
هادي بضيق :ليش تسب فيه ترا والله مايرضيني ويضيق خلقي
رد عليه بقهر:كل تراب انت تعرف اني مو قصدي بس شفت كيف مارضى يقول حرف
سكت ومارد عليه يموت باليوم الف مره كل مايشوف معاملة الناس لهم كا اجانب وعمال
هو صحيح انه من اصل سعودي بس امه وخواله والارضي الي احتوته يوم ابوه رماه وماسئل فيه
يتمنى يعرف ابوه ويلتقي فيه عشان بس يسئله ليش رماه كذا ولافكر فيه .بس يتراجع لنه عارف اذا اعرف منو ابوه بيعيش بضياع وحسره
بشوف الفرق بينه وبين اخوانه لو كان عنده اخوان
..نزل من السياره وراح لقسمه مشي
رواد انتبه عليه فتح الباب ونادا عليه:هادي وقـــف وين رايح تعال اوصلك المسافه بعيده
هادي لف عليه وببتسامه عشان مايبين له شي:هههه وش فيك شاايفني مكسر عادي امشي مسافه حلو المشي رياضة
سكت وحس انه متضايق سكر الباب وعينه على مكان سيارة وجد
ااااه مدري ليش احساسي يقول انك وجد الجاد قلبي يقول كذا بعد
.ضرب راسه بدركسون بقوه وصرخ بقهر وهو مركي راسه عليه:اطلــــــعي اطلـــــــــعي من راسي يابنت الجاد انتي مو لي مولي
تنهد بحرقه على غبائه بينتقم منهم وانتقم من نفسه عرف بعدين انهم ماتكلمو معها رفضوه بدون مايرجعون لها
,ااااااه ضيعتك من يدي قبل وارجع افكر فيك متى تعتقيني من عشقك المجنون ياوجد متى
انا محروم منك قبل والحين مارضو فيني شاب يرضون وانا مطلق وعندي ولد,ناظر قدامه يشوف قصره وجنته الي عايش فيها
كل هالخير الي انا فيه بعد الله بفضلك لو ماتعرفين اقسمت ماحد يطبه قبلك ولا يعرف حرمت اهلي وناسي منه لجل عيونك اااااه ياعشقي المجنون
اااه ياوجدي الظاهر اني ابموت وانا كاتم هالحب عن الكل وحتى نفسي مو راضي اعترف لها فيك كرهت محمد وسعود وكلهم هجرت الكل من قهري
عليك فضلتيهم علي
حرك سيارتة ومشى بسرعه جنونية بصوت صرير الكفرات من السرعه ارعب الخدم
لين وصل باب القصر صفط السيارة على الباب ونزل
مشى صعد الدرج القصير المودي لداخل القصر
دق جواله بجيبه سحبه ورد بسرعه :نعـــم
رد بضحكه نصر:هههههههههه مختفي كل هالسنين على بالك بننساك انا قلت لك قبل كذا اني اقدر اطلعك من تحت الارض هههههه
لااا وامسح اسم الرواااد من السوق بكبره
.انصدم كيف قدر ياصل له مو معقول لا لازم يتصرف
بحقد وكره:انت الظاهر انك ثور ماتفهم ابد كم مره قلت لك مو انا الي تدور عليه سديم مااااااات مااااااات
.,وضحك بخبث من الفكر الي بتفكه منهم,ههههههههههههههههههههه للمعلوميه كنت ابخفيها بس يالله خذ ضيفها بملف سديم عندك سديم كان
يشتغل عندي ومن اكتشفت شغله الي هو معكم طردته وذاك اليوم الي طلع فيه راح لحدى الحفلات وهناك شافه ابوه وعرف عنه ومن رجع
لااهله طرروده
طلع معصب وكان مسرع وسوى حادث وماااات وانتهت الحكايه ولو وماكفيتوني شركم والله لقلب عليكم الدنيا فاهم ترا شري مو قليل على
الي يتعدى علي انت ماتعرف رواد من يكون
بطرف الاخر متجمد معقوله كل بحثه بالسنين هذي راح هباء منثور هو صدق مايعرف عنه شي غير رائد الي كان يتكلم عنه بين فتره وفتره
طلع موظف عنده .سكر الخط بحالة صدمه
رواد يناظر بالجوال مصدوم من نفسه كيف طلعت هالقصه فجائه سمع ضحك وراه
:ههههههههههههههههههههههههه يامحترف يامبدع شلون حبكتها كذا
رواد لف بخوف:ياحماااااار خرعتني قلت هو نط علي وش جابك وراي ونت نازل قبل حتى لاناصل
هادي ببستامه:شفت سواقتك وعرفت انك متضايق قلت اجي اشوف من مزعل حبيبي غناتي
رواد بضحكه:ههههههه حسيتك مرتي
هادي بمزحه:تعقب مرتك ماتجي مثلي
رواد بتأييد :تعقب ونص بعد وانت من يجي زيك
هادي ضحك:ههههههه اشوى قلت بتشوتني
رواد يدفه :ومن قال اني مراح اشوتك بس مو عشان مرتي عشان مرتك المسكين الي جالسه تنتظرك يالله توكل رح لها ولااشوف رقعت وجهك لا
بكرا بالشركه اوكي
هادي يانزل من الدرج:اوكي اوكي ومن قال اني ابقابلك بس كنت ابشوفك
رواد دخل داخل القصر
.
كاترينا من طلعت من عندها وجد اخذت لها شاور وراحت لغرفة الملابس تدور لبس على مواصفاتت وجد بتغري هاري
كل ماطلعت لها لبس ماعجبها رمته واخذت ثاني مااعجبها تأففت بقو.ااااااف من افكارك ياوجد .اوقفت .اقول بلاش اغراء ومدري وشو يطس
رجعت كل شي بمكانه وسحبت برموداء اسود وبدي ابيض لبسته وطلعت من الغرفه
توجهت للمطبخ بتسوي لها كفي قبل تدخل سمعت حركه برا .اركضت لصاله ورمت نفسها على الكنبه وبدون تردد انفجرت تبكي
.
دخل هادي بشويش توقعاها نايمه سكر الباب مشى بهدو دخل الصاله
ووقف مصدوم من شكلها بدون شعور ركض لها نزل عند ركبتها وبخووف:
كااتي وشفيك وش صاير
كاتي ببكاء يقطع القلب :مافيني شي روح عني
هاري بخوف يمسك يدينها ويبعدهن عن وجهها :كاااتي
كاتي صرخت فيه بقهر والكبت الي كانت تكبته تفجر مجرد ماتكلمت وجد عن حياتها:قوووم من قدامي روح لرواد حبيبك
انا وش هميتك انا اصلا قطعة اثاث ببيتك
هاري مصدوم منها ومن انفجارها:كاتي انتي مو صاحيه قولي وش فيك وش صاير
كاتي من قلب تبكي كبت الايام كله انفجر مره وحد:وش صار مصار شي بس سبحان الله قطعت الثاث الي انت راكنها بالبيت ترا مو جماااااد
عندها احساس ذبحتها بتطنيشك
هادي جن وبضجر:كاااتي لاتجننيني انتي وش تبين بالضبط قولي
صرخت فيه بقهر وحزن:مااااااابي شي منــــك ابي اروح لبيت ابوي قم ودني له قممم يالله
هادي بقهر بعد عنها مصدوم اول مره تسوي كذا :انتي من صاحبتي الوجد وانتي متغير اخر شي بتهدمين بيتك بيدك والسبب وجد هـ
قطع كلامه دق الجوال لف يدوره وشافه على الطاوله من شاف انه جوال كاتي راح واخذه شاف المتصل (وجـــد)
اشتعل وجهه غضب ماخرب كاتي غيرها فتح الخط وصرخ فيها:خييييييير خيير متصله ماكفاك الي سويتيه بتهدمين بيتها انتي صديقه انتي
وش تبين فيها اطلعي من حياتها
وجد متيسبه بصدمه من هجومه لاااا وصوته صوته مو غريب عليها منو هاذا بكل هدو العالم يمكن من الصدمه صابها تبلد:منو انت
هادي بقهر منها على اصراخه ماثر فيها توقعها تسكر بوجهه اقل شي:ماالك دخل منو انا بس ابعدي عن كاتي ابعدي عن حياتها من دخلتيها تغيرت
وجد كل ماتكلم تنصدم اكثر مستيل يكون مشهور هاذا صوت مشهور والله نسخه منه وبدون شعور :انت مشهــور
هادي بصدمه من هالبنت هو بجهه وهي بجهه استغرب من هدوها ونطقها للاسم حس انها تشك فيه او شبهته على احد قال:انا هـــاري وكاتي بعدي
عنها هدمتي حياتها تراك
وجد بحقد:انت اخر واحد يتكلم عن حياتها كل هالمده الي عاشتها معك ماتفكر فيه الااذا خلصت شغلك وسهراتك مع رئيسك لين متى بتحس فيها
.وبقهر اردفت:عطني كاتي ابتطمن عليها تركتها وهي تعبانه ومارضت تقول لي وش فيها وانا تأملت فيك خير تعرف وش فيها بس انت ثور مابك فايده
,وقطعت الخط بوجهه,
ناظر لشاشة ,ول مو السان.تذكر كلامها عن كاتي .ناظر فيها شافها حاطه وجهها بين يديها وتشهق نزل الجوال رواح لها
جلس بجنبها وهو يحضنها :كاتي حبيبي ليش ماقلتي انك تعبانه تخبين علي
كاتي دفته بكل يدينها:بعـــــد عني لو قلت لك بتترك حبيب قلبك وتجي لي تركض ,قامت بتروح مشت خطوه ,وبسرعه مد يده ومسك يدها سحبها
وطاحت بحضنه .وين وين لسى ماخلصنها,حط جبينه على جبينها وبهمس,والله مقوى على زعلك انتي نور حياتي انتي بدنياء عندي كلها لارواد يغيرني
ولاوجد ابها تغيرك كاتي مومعقوله تزعلين مجرد اني ابغيب يوم بسبب الشغل كاتي تاكدي لوقلتي لي اترك الشغل مابيك تشتغل واجلس عندي
وانتي جاده بكلامك وربي الي خلقني لاتركه واترك مع رواد ونهاجر بعد وش تبين .وضحك على شكلها الي قلب احمر مجرد قربه كذ لها ,ههههههههه
ياويل قلبك ياهاد اهاري على الي يستحون. ضمها بدون تررد بشكلها المهذل من اثر البكاء اغرااء
كاتي بخجل وزعل حاولت تقوم :بعععد عني مابي
هادي ضحك بخبث :هههههه وش ماتبين
كاتي من سمعت ضحكته دفنت وججها بعنقه عشان مايشوفها:مابي شي اتركني ابقوم
هادي هايم فيها حضنها بتملك وهو يقبلها من عند اذنها وعنقها :ماااابي ماقدر واهون عليك تتركيني
كاتي خلاص ذابت حياء وبدلع :هاااااري
هادي انهبل بدلعها:ياويل قلبك ياهاري وربي مافكك اليوم كله ,وقف وشالها بحضنه ومشى اللغرفه وهو دافن وجهه برقبتها :كاتي والله اني اعشقك
لحد الجنون وماتخيل حياتي بدونك ,دخل بالغرفه وسكر الباب برجله كمل ونزلها على السرير
وانسدح بجنبها تنهد وهو يضمها اكثر,ااااه ياكاتي تكفين لا تخليني لو بيوم سمعتي شي عني لا تصدقينه فيني الا لين تسمعينه مني طالبك ياكاتي
ماخبي عنك شي بدون سبب كاتي ارجوك .وبعبرة خوف من فكرت تركها له.لاتبعدين عني انا مالقيت نفسي الا يوم لقيتك كنت ضايع وحيد
كاتي بستغراب من كلامه:هاااري
هاري يحضنها وبهمس ذايب :ياقلب وعمر وحيات هاري ياعشقه المجنون ياغرامه البدي
كاتي ضاع الكلام منها
هادي يرفع راسه
وبقهر :وجـــد طلعي وسكري الباب انتي ملاحقتني بكل مكان بحياتي وبالقصه
وجد تضحك :ههههههههه احبك وش اسوي
كاتي بغيره نسيت هاري:حبك قرد
وجد برفعت حاجب:هاه ترا اخلي هاري يعرس عليك
هاري صرخ :وجــــد
وجد طلعت:زين زين لا تصيح
ههههههه
________________
بعد المغرب في بيت ابو مشهور
وسن تدق باب غرفت وجد :وجـــــــد اصحييييي ااااف
طلعت ام سلطان من الزعاج:وسن وش هالزعاج
وسن بطفش:يممه وش اسوي اصحي هالخبله مو راضيه تصحي راح الوقت بنروح بدري
ام سلطان :وكل هالصراخ تصحين اختك يامخبوله لاتخرعينها مو زين تخويف النايم
وجد صحت على الزعاج قريب منها راحت متوجهه للباب بتفتح حست بصدااع يلف راسها تسندت على الباب وفتحته بشويش:خييير
وش هالصراخ ,شافت وسن وبنزعاج.وااف مصدر الزعاج اشوف الصداع اجتاحني خير اخت قلق شو تبين
وسن فاتح افمها:الحين انتي صدق كنتي نايمه
وجد بطفش:وسن مو رايقه لك مصحيتني ومزعجتني عشان تسئلين هالسؤال ولا شنوو
وسن تذكرت:ايـــه تذكرت بغيتي تنسيني اليوم خالتي ام رواف دقت علينا تقول فيه عشى عندهم وطبعا اكيد لازم نحضره
وجد تقلده:طبعا اكيد لازم.وعدلت صوتها. اقول طيري مصحيتني عشان خالتك عندها عشاء روحي انا مو حاضره شي
وسن تخصرت :نعــــم ياروح امك مو على كيفك بتحضرين غصبن على خشمك
وجد بتريقه:لاوالله كيف بتسحبيني يعني
وسن بتحدي :تتحدين
وجد بستهزاء:نشوف
وسن صرخت بصوت عالي:باااااابا تعال شف
ابو مشهور طلع من الغرف على اصراخها:خييير وش صاير
وسن ترفع حواجبها لها:يبه وجد ماتبي تحضر العزيمه
ابو مشهور بستغراب:وليش يابوك وجد ماتبين تحضرين
وجد ابتسمت وعيونها على وسن تتوعد فيها:فديتك ابحضر بس وسن تحب تمزح ههه
وسن انقهرت منها :لاوالله يبه هي قالت مـ
ابو مشهور يقاطعها :هههههههه وسن عن الحركات الي مالها داعي تصارخين واخر شي طلعت مزحه.رجع للغرفه وسكر بابه
وجد مجرد مادخل ابوها ارجعت وسكرت الباب بوجه وسن
وجــد بقهر تكلم نفسها:ااااف انا فاضيه لكم يالجاد مو وقتكم انا مشغوووووله ااف اذا رحت اكيد اقل شي اسويلي كذا مشهد ابرد حرتي فيهم لو بناتهم
راحت للحمام .وانتم بكرامه. فتحت الماء بالبانيو واضافت له زيوت عطريه وغطست فيه استرخت تذكرت
هاري زوج كاتي وهجومه عليها خافت على كاتي سحبت جوالها من فوق الطاوله الي قدام البانيو .ودقت ارقامها
ثلاث رنات وانفتح الخط جاها صوتها الواطي:الوو
وجد بستغراب :الو كاتي وش فيك
كاتي بس يدها طالعه وماسكه الجوال على اذنها وهادي متمسك فيها بتملك ونايم:هاري نايم ومابي اصحيه
وجد بضحكه :ههه طيب اطلعي عنه هالمعفن اليوم خرشني خرشه ماانساها انا بعمري محد تكلم علي يجي رجلك يشرشحني كذا
كاتي بعتراض :حرام مو معفن فديته واليوم كان معصب وانتي دقيتي بذاك الوقت
وجد بقهر :يعصب مع نفسه انا شكو يعصب علي يولي
كاتي بزعل:وجد لاتقولين عنه يولي ازعل والله انه حبيب وقلبه ابيض بس مصيبه حب رواد معميه وربي قمت اغار منه وفوق هاذا احبه واعشقه
من دق الجوال صحى بس ماتحرك ومغمض . فتح عيونه على اخر كلامها وبهمس وصل لوجد :وانا برغم من اني احقد واغار من وجد صرت احبها اليوم
لنها خلتك تتكلمين وتعترفين اخيرا
وجد سكرت السماعه وهي تردد بقلبها ربي مايغير عليهم..غطست راسها بالماء وطلعت ربع ساعه جالسه تحت الماء طلعت وتنشفت
القت نظرها للوقت شافت صلاة الغرب داخله .لبست جلال الصلاه وصلت المغرب خلصت وقرت قراءن سكرت المصحف
وقامت جلست على التسريحها بروبها لسى مابدلت
دق التليفون الي كان على الكومدينا تحركت بالكرسي لجهته سحبته ورجعت على وضعيتها السابقة وهي تفتح الخط بدون ماتشوف:نعم
وسن بصراخ:ناااااعمه ترفسك قولي امين يالله بنمشي لسى مماخلصتي
وجد تناظر للوقت وبكل برود:بدررري مو الحين
وسن بقهر:وجـــــد لاتصيرين سخيفه انا ودي نمشي بدري بليييييييز
وجد بتقطيب جبين:طيب روحي مو لازم تنتظريني انا مطووووله اقولك شي كلكم روحو وواحد من العيال ينتظرني اجي معه فهمتي
وسن بوناسه:طييب يالله باي
سكرت منها نزلت الجوال ولفت لتسريحه تناظر بنفسها وتتأمل ملامحها.رموش طويله وكثيفه وعيون اوسااع عدساتها عسليه لامعه وجه دائري خشم
تقدر تقول حلو او هي معجبها بشره صاافيه وبيييضاء اهي ابيض اخوانها واجملهم صحيح كلهم حلوين بس هي اجملهم وقفت رمت الروب وتستعرض
جسمها فاتن بمعنى الكلمه
خصر منحوت وبطن لاصق بظهرها وصدر الله اكبر عليه كامله والكامل وجه الله بختصار جمالها قاتل لكل من شافها تذكرت موقفها
امس مع الشاب الي صدمت فيه خايفه انه واحد من عيال عمها ابو رواف تعرفه متصلط ولو طلبها ولده باخذها رغم عن كل الموجودين انفضت راسها
من التفكير وبهمس لنفسها.يخسوون يمسون شعره مني .راحت لغرفت الملابس فتحت الدولاب وسحبت اول شي طلع لها فستان اسود فوق الركبه
تحته برمودا ابيض على جكيت كحلي لبسته فوق الفستان طلعت من غرفة الملابس وراحت على التسريحه تعدل شعرها حاولت تزين فيه شي جديد
وغريب تكلم نفسها:ياربـــي كل شي عندي له حل الا شعري عقدتي كيـــف ازينه نعومته صايره نقمه الستغفر الله ياربي .سمعت دقات خفيفه على
الباب
عرفته على طول ردت عليه:ادخـــــــل ميشووو
مشهور فتح الباب ودخل ووهو يضحك:ههههههههه بسم الله كيف عرفتيني
وجد ببتسامه :وهل يخفى القمر وبعدين انت مميز عن الكل ياقمر انت
مشهور يضحك:هههههه فديت هالمنطوق ماحد يرفعبي ويرفع معنوياتي غيرك .واضاف. طيب ياحلوه ماخلصتي بنممشي اذن العشاء والشباب بعد يدقون
كل شوي تاخرت عليهم وعازمين سلطان ودي اصير اول واحد يستقبله تعرفين جاي بعد غياب
وجد بضيق من شعرها:طيب طيب انا مخلصه بس بقي هالبلوى كيف اصلحه
مشهور ناظر لشعرها:وش بتسوين فيه شعرك روعه ماشاء الله لاتغيرين فيه نااااعم وطويل وبنـــــي روعه الله اكبر
وجد ببستامه :والله ياخوي عيونك الروعه تشوف كل شي حلو ولا شعري عقده وابتليت فيها
مشهور قرب لها وهي جالسه على التسريحه مسح عليه :حرام عليك حتى ملمسه حرير .ناظر فيه شوي.طيب عندي لك فكره تبين اسويها فيه
وجد بسرعه:اسعــــفني فيها ياميشوو
مشهور :سويه كيرلي
وجد بضجر وعتراض:مايضبط بسرعه ينفك
مشهور ابتسم:من النعومه ماشاء الله ولا يهمك انا اخليه يضبط يالله تعدلي واستعدي لشغل هههههههه
وجد بتضحك:طوع يدك ياكوفير هههههههه
مشهور سحب الفير وشبكه بالكهرب وراح لتسريحه يحوس فيها .لف على وجد .روحي اجلسي على السرير
وجد قامت بدون اعتراض وجلست وهي تراقبه بسعاده
اخذ كل الغراض الي يحتهاجها من التسريحه وحطها على السرير
وبدى يشتغل بشعرها بعد 15دقيقه خلص وبعد عنها :يالله قومي شوفي شكلك
وجد قامت وراحت لتسريحه تناظر بالمرايه صرخت بعجاب:وااااااو جنان .لفت عليه.ميشووو جد انت مبدع كيف تعلمت
.كان رافعه كله على جنب ولاف اطرافه كيرلي ومرجعه على الجهه الثانيه جتهه نعامه وجهه كيرلي حرطه جديده.
مشهور ببتسامه:ههه جت كذا معي من الفزعه لك ابدعت وهي اول مره اسويها
وجد بمتعجبه:شي عجيــب وغريب بس حلوووه الا جنان تسلم يدك يارب ماتحرمني منك .ولفت على الجوال ووسحبت .خذ صور شعريي لازم يبقى
ذكرا
مشهور ببتسامه :ههه من عيوني .صورها ورجع الجوال .يالله عاد كمل واطلعي بسرعه انا تحت انتظرك
وجد بحماس غريب دب فيها :دقايق وانزل
طلع مشهور وسكر الباب
حطت مكياج خفـــف جدا امسحت بالفرشه حلى خدها اليمن وبلمثل على اليسر بلشر خفيف يبرز خديها اخذت الروج وررته على شفايفها
كحلت عيونها وحطت ماسكر على الرموشها
_______
تحت له 4دقايق بالضبط ينتظرها
دق جوواله طلعه من مخباته وناظر (سلطان)يتصل بك فتح الخط وحطه على اذنه:هلا والله بولد الصين
سلطان بضحكه:ههههههه هلا بك خلاص طللقنها انسها ماعاد فيه صين الحين
مشهور:هههههه لا جد وبهاسهوله بعد ماعلمتك وكبرتك تطلقها صدق مالك امان
سلطان يضحك::هههههههههههه شفت كيف يعني لاتامني لني صدق صدق مالي امان
مشهور :هههههههههه يكفيني شرك صح انت وينك
سلطان وقف عند البوابه :انا بزياره لصديقي
مشهور بصدمه:شووووو من جدك انت وعشاء عمي الي عازمك عليه
سلطان :صديقي اولى من عمك ياحبيبي لا تزعل
مشهور:سلطاان لاتستهبل علي بتجي ولا كيف
سلطان يدخل بعد مانفتحت البوابه ويشر بيده يسلم على البواب:جد والله انا عند صديقي بس ابسلم وامشي ويمكن اجيبه معي
مشهور براحه:اااف الحمد الله قسم صدمتني قلت جتك الحاله وبتعند صديقك حياه الله بس انت تعال
سلطان يوقف :طيب يالله باي لني وصلت .سكر منه ونزل رايح لداخل القصر
__
دخل جواله بمخباته وهو يشوف وجد تنزل وتتكلم باالجوال
وجد بحماس:ههههههههههه والله يارب تديمها عليك السعاده
:..
وجد :هههههه لا لا بهاذي وربي كرهته هالهاري لاتزعلين مني بس الكلب ليش يفرغ قهره فيني وانا من الخوف والصدمه ماسكرت حتى الجوال
خليته يسب فيني على كيفه
:..
وجد:طلع وين بيروح بعد هالوقت
:..
وجد بتقطيب جبين من الكلام الي تسمعه:وهو شكو يطلع وش دخله بالسياره
:..
وجد:اها اهم شي لاتعطينه وجه وتخلينه يسوهر مع صاحبه ويتركك. وصلت لمشهور وشافته رافع حاجبه ويناظر فيها
قصرت صوتها.يالله اتركك الحين .وبهمس .شكلي جبت العيد
كاتي:هههه باي حبي
.سكر جوالها ودخلته بالشنطه
:يالله ميشو
مشهور وقف وبتسائل:كاتي
وجد تمشي معه طالعين :ايه
مشهور الي يعرف كاتي ممن وجد ويعرف حتى حياتها :وككيفها مع النصايح
وجد تذكرت هاري:ههههههههههههه تمام
مشهور يطلع مع الباب:هههههه شكل وراك سالفه قولي اطريبنا بمصيبتك الجديده
وجد تسكر باب الفله:ههههه حرام عليك وربي ماتجي من وراي مصايب
مشهور يفتح باب سيارته ويركب:مدري الله يستر منك انتي مثل سلطان مايعرف وش وراكم
وجد ببتسامه:يالبى سلطان المصيبه محد عارف قيمتنا ابد برغم من الشياء الي نقدمها لكم
مشهور بمزحه:يالبى سلطان وش رايك تتزوجينه
وجد بروعه :شووووو انهبلت انا احب سلطان واموت فيه بعد بس حبي له مثل حبي لك ولجاد اما اني اتزوجه مستحيل سلطان مثل اخوي لاتستخف
دمـــك
مشهور سكر باب سيارته :هههههههههههه بالله شوفي شكلك بالمرايه نكته والله لو قايل انتحري ماقلب شكلك المهم معلينا كنت امزح قولي وش سالفة
كاتي
وجد تركب وتسكر الباب: مافيه سالفه عطيتها كم نصيحه .واضفت اذا شافته تبكي وهي الله لايوريك خربتها وابكت صدق
ودقيت وهي تصيح وكات تسب فيه وفي صديقه وقالت له يوديها لاهلها عاد هو اتهمني ومن شاف اسمي رد وفرغ كل قهره فيني وسبني
وشرشحني وانا ساكته .لفت عليه.تصدق وشو الي خلاني اتجمد مو هجومه او سبه لي بس ماقلته لكاتي الي خلاني اسكت صوته صوته غرييب
وربــــي يامشهور اني شكيت بالحضه انه انت
مشهور تجمد بصدمه:انــــا كيف حسيتيه أنــا.بتفكير. تعالي انتي ماتقولين انهم هنود كيف يتكلمون سعودي ماعمرك قلتي لي انك تعرفين هندي
وجد :هم هنود صح بس كاترينا مولوده هنا بالسعوديه بس هاري لا جا هنا قبل 6 سنوات انا تعرفت على كاتي قبل 4شهور .تفكر بصوت هاري.
تصدق كاتي مولود هنا بس مع هاذا فيها لكنه خفيفه تدل على انها مو سعوديه لنها تعلمت بمدرسه هنود لين الثنوي وبعدها كملت بالثنوي بمدرسه
عادية وهاري له بالسعوديه6سنوات بس ويتكلم سعودي بطلاقه وكانه سعوووووي
مشهور مر في باله كلام عمه ابو رواف قبل كم سنه
سرح بفكره يتذكر
راح يجيب القهو ه وقبل يدخل استوقفه كلام عمه لاابوه
ابو رواف:لا يا ابو مشهور ماسمح لك تشوه سمعتنا
ابو مشهور بحزن:وش دخل السمعه ياخوي
ابو رواف بقسوه وتسلط:لها دخل ونص بتجيب لك هندي وتقول انه واحد من العيله
ابو مشهور بقهر:مو هندي هاذا اخونا يا خلف اخونا وصيت ابوي قبل يموت ولازم انفذها
ابو رواف بعصبيه رفع صوته:احذرك ياعبد الله احذرك تجيب طاريه لخوانك ابوك ماتذكر الا يوم بغى يموت بلوانا فيه بعد25تذكر ان له ولد
ابو مشهور بصوت مقارب لصوته :ندم يعني النسان مايندم لعلمك ياخلف كل شي عرفته عنه مكانه ودراسة ويين ساكن وراح اوصله وجيبه هنا
..
مشهور مصدوم من الي يسمعه شاف عمامه وصلو تنحنح قبل ياصلون ودخل قدامهم
سكتو ابوه واعمه..
:مييشووووووو
فز :خييير تصرخين
وجد :وش فيك سرحت وش الي اخذالك له
مشهور بتفكير :بهاري
وجد بستغراب :هاري ليش
مشهور بباله لازم اقول لها يمكن تقدر تساعدني ويمكن هو هاري انا جبان من ذاك الموقف تاناسيته ولا تجرئت اقول لبوي اني عرفت شي
وجد بقهر:مشهوووووور
لف عليه :مجنونه انتي اسمعك .سكت شوي وكمل.شوفي ابي اعرف كل شي عن هاري
وجد بستغراب:وانا وش عرفني فيه اعرفه زوج كاتي وبس
مشهور :طيب طيب .ويناظر لبيت عمه.حنا وصلنا الحين بعد مانرجع ابيك بموضوع شوفي لاتروحين مع احد انا ابخذك اوكيه
وجد :اوكيه
مشهور صفط عند الباب:جينا متاخرين يالله انزلي والله يعينك على الطريق مسافه
وجد تفتح الباب:يارجال عادي نهي كارنكي
مشهور :ههههه اكلين قلبك الهنود
وجد تنزل:لبى قلوبهم احبهم لعيون كاتي هههههههه يالله مع السلامه.
سكرت الباب ومشت لداخل الفييله دخلت على الحديقه مششت لين وصلت المسبح وقفت بجنبه وطلعت جوالها دقت على وسن
ردت وسن بصراخ منالزعاج :الوووووو
وجد :وسنن انا بالحديقه اطلع لي بسررررررررعه
وسن فزت :يالله دقايق
.سكرت منها ورجعت الجوال بجنطتتها
.
.
سلطان دخل بعد مافتح له الخادم باب القصر
تلفت يدور
صديقه مافيه اثر
فجائه :سلطاااااان
لف وشاف الطباخ محمود:محموووود اهلين
محمود اسرع له وضمه:اهلين يابااشه ووحشتنا فينك مانشوفكشي خلاص
سلطان يسلم عيه:هههههه مو انا طلعت برا ادرس وتوي ارجع
محمود:اهاه صحيح ياباشه نسيت
سلطان يتفحص المكان:امال فين الباشه
محمود:الباشه بقسمه مانع احد يدخل عليه واسمعه عمال بيغني اغنيه حزين والله ياباشه بتبكي اوي
سلطان حس انه حزين :طيب اسيبك محمود عاوز اروحلوه
محمود بدون اعتراض عارف انه صديقه :اكيد اتفضل
رجع محمود يكمل شغله وسلطان كمل رايح لقسم صديقه
مشى باخر القصر لزاويه لافه عن القصر حافظ المكان كان مكان سهراتهم الدايم
وصل باب القسم فتحه بشويش وانصدم من شكل الديكور مغير المكان كله وقالبه اسود كئيييب بصدمه شنوو هاذا صحيح هو من قبل مكان مثل
فخامت القصر بس شي بسيط وانيق
اذا دخل القسم مايحس نفس بهالقصر الشاهق
شكل الصاله اسود غرييب كئيب
دخل بهدو وسكر الباب وراه
وبكل خطوه ينصدم اكثر
كمل خطواته بهدو استوقفه صوته جاي من غرفت الجلوس يغني
وصوته منبح بقوه دليل انه يبكي او باكي
مشى لجهته وقف على الباب وصار يتسمع غصب عليه صوت ياسره
هو اول واحد دعمه عشان يغني ويوم سافر رفض وترك الغناء لسبب مجهول رفض يقوله له
يغني بالمصري
وسلطان عند المصري يعيش جووو
..
راحت حبيبتى منى...
.. راحت مش راجعه تانى
ابكي ضعف منى...... دموعي جرح تانى
يعني اعمل ايه ....
اغني .. اغني لحد تانى
يا قدرنا يا زمانا احلامنا ضايعه منا ورايحه لحد تانى
هغني لكل واحد حبيبته رايحه منه
...واقوله الجرح واحد قلوبنا شاربه منه
في حبك اللي حصلك حصلي
والجرح اللي في قلبك عدى منك وصلي .. آه
..
الوحده بتقتلني
. ولا حد بيسئلنى انت عامل ايه
مجروح مين جرحك..
....تعبان مين تعبك .. وحبايبك ناسينك ليه
لاقريب ولا صاحب يسمعني .
.....ولا حضن حبيب بقا بيسعني
مش قادر اتحمل واصبر
ببكي ولا في ايد تتمد تمسح دمعتى من ع الخد ..
.....ليه كل ما الفرح يجيني في دقيقه الاقيه يتهد
حرام اعيش لوحدي وسنين العمر تجري في عذاب مالوش نهايه
وافضل عايش في وحده وعذاب ودموع
ماقدر يكمل نزلت دموعه صار يبكي مثل الطفل
هنا بس الي يتسلخ من قوته وغروره الي الكل ينعته فيه مايعرفون حجم الحزن الي استوطنه
وصنع منه رجل بدون احساس ومشاعر قدام العالم فر هارب من حزنه للغناء بس ماانقذه وهرب منه وصار مثل الكابوس يلحقه
بكل مكان ندم كثير انه رضخ تحت ضغط اصدقائه وسلطان
همس بحزن وشوق :وينك ياسلطان تجي تشوف صاحبك كيف ذكريات الماضي و الحزن لعبو فيه
سلطان خنقته العبره تقدم ببط ونزل عنده
كان جالس على الارض ويتامل صوره بيده .جلس وراه وبعبره يهمس
:فيني ولافيك الحزن ياروح سلطان ارم حملك علي وانا اشيله
روااد بحزن يهلوس وهو لسى حاضن الصوره :ارجع ياسلطان صرت اتخيلك مثلها تكفى لاتصير خيال ماعدت حمل الحزان ياصاحبي
سلطان ماقدر وهو يشوف صديقه منهار بكى:رواااااد انا سلطان جيت يارواد
رواد يحاول يستوعب:سلطان .لف عليه.انت حقيقه ولا حلم
سلطان يحضن :انا حقيقه ياصاحبي هاه.ويمسك وجهه بيدينه.شوفني ناظرفي وجهي.رواااد .هزه بقوه عشان يحس فيه
رواد من استوعب ان الي قدامه سلطان طاح بحضنه منهااار:سلطان اخيراا جيت والله بغيت اموت بعدك ياخوي
سلطان كل شي راح مني ياسلطان راحت راحت وجـــد
سلطان بصدمه :تزوجــــت
رواد ببحه من اثر البكى:انا الي تزوجت
سلطان صرخ بفجيعه:شوووووووووو انـــــت تزوووووجت متى وكيف
رواد بحزن وقهر:ساالفه طويله اختصاره اني خطبت وجد ورفضو اهلها وكنت بذاك الوقت على بالي هي الي ارفضتني واكتشفت بعدين انها مادريت حتى
بسالفة الخطبه انا من قهري انها رفضتني رحت وتزوجت وحده من زملائي بالشغل 9شهور وطلقتها ماقدرت اتحملها ووجد بقلبي وهي كانت حقيره
تزوجتني استغلال على بالها بتحصل شي من وراي واشياء كثيره
سلطان بصدمه:كل هاااذا صار وانا اخر من يعلم
رواد وقف ومسك يده سلطان وقف معه ومشو لكنب وجلس عليه:ماقدرت اقولك مع ان مافيه احد اشكي له غيرك بس كان من المستحيل اشكيلك
في ذاك الوقت الي كنت تدرس فيه الهيك عن دراستك في مشاكلي سامحني ياسلطان
سلطان بقهر:مكانت ولاصارت الدراسه الي تلهيني عنك ياخوي انت اخوي اغلى من رواحي كيف ابنشغل عنك
رواد ببتسامه :ههه سامحني على استقبالي لك استقبلتك بالدموع
سلطان بمزحه:كله من وجد بس لو اشوفها العن جدفها لك
رواد يدفه:تعقب تمس شعره منها
سلطان انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههه بدا محامي الدفاع ايه اتحفنى بعد
رواد مد يده على التلفون ودق على المطبخ:محمود قهوه بسررعه
.لف على سلطان .اخبارك انت
سلطان يوزع نظره بالمكان يتفحصه:ابد تمااام والله الحمد خلصنا خلاص طلقنا الغربه واخيرا ومن المطار على قصرك هنا حتى اهلي ماجيتهم
رواد بصدمه:مااارحت لاامك اول
سلطان بنفي:لا عندك على طول كنت ميييت شوق لك اهلي كانو يجوني بين فتره وفتره بس انت لي 5سنوات عنك من زيارتي ماشفتك
.
دخل الخادم قرب لهم ونزل القهوه على الطاوله قدامهم
سلطان يناظر للفناجيل بصدمه :رواااد شنوووو الكائبه الي انت عايش فيها
رواد ياناظر للقهوة شنو مافيه شي الوان الاسود ملكي وش فيها
سلطان جابيتكلم وقطع عليه دق جواله طلعه من جيبه وناظر فيه بشهقه:هئئئئئئئه
رواد لف عليه بخوف:وش فيييييك
سلطان فتح الخط:هلا بالخال
خاله :لا هلا ولامسهلا وييينك فشلتنا عند الرجال يسئلون عنك وكل شي نقول جاي
سلطان ناظر بالساعه بصدمه 9:15:خااالي والله مانتبهت للوقت خلاص دقاييق واانا عندكم هدي هدي اعصابك .خاله سكر بوجه
رواد بستغراب:وش السالفه
سلطان بستعجال:فيه عزيمه عند عمي ابوو رواف وعازمني ودريو اني رايح لك قالو لازم يجي معك
رواد بعتراض :لا ياحبيبي توكل انت الله يسهل دربك ومتى مافضي تعال هنا انتظر
سلطان يسحبه لغرفت النوم :اقول قم بس قدامي بدل ملابسك تاخرنا
رواد ماقدر يعترض
دخلو غرفت النوم
سلطان يناظر للغرفه بصدمه:لاابالله جنيت رسمي وش هاللوان انت انهبلت بتنخبل من الكائبه
رواد بحزن :هاذي حياتي بدون وجد ياسلطان
سلطان بيضيع السالفه :وين محل ملابسك يالله البس بنمشي .تقدم لباب شافه قدامه فتحه وطلع الحمام
وسيع وحلو بس يلفه السواد
:روااااااااااد وينــــــك
رواد سمع الي يناديه رد عليه:هنـــــــــا بغرفت النوم تعال
يتكلم وهو جاي للغرفه:وش تسوي عندك
سلطان مستغرب من هاذا وقف يناظر بصــــــدمه من الي دخل :مشهووووووووور
انتهــــــــــــــئ البارت
___________
فاوائــــد قصيـــــره
________
*قال شيخُ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله-: "خير الأعمال ما كان لله أطوعَ، ولصاحبه أنفع..."
|