لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-13, 02:05 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 


البـــــــــارت الثـــــامن





______


سعود ردد :منهاره ليش
تركي بستعجال:مدري مدري بس الي فهمته منها محد يعرف انها جت تكفون تكتمو على الموضوع لين هي تقول ولا كيفها انا ماشي
.,وحضن سعود وهمس بذنه:الله الله ببنت الناس ترا هي مالها ذنب
.ابتعد عنه ورفع صوته شوي :مع السلامه ياشباب مضطر امشي
,مشى قبل يسمع ردهم

....

......

لبست عبياتها
.فتحت الباب بشويش,وطلت براسها تشوف احد او لا ,طلعت بسرعه,
طلعت على الساحه الي برا سمعت صوت ينادي من وراها
:لو سمحتــــي لحضــه
بس كملت مشيتها بسرعه
وصلت باب القاعة الخارجي ,طلعت ووقفت على جنب وصارت تتلفت تدور تركي
,
.
وصل تركي سيارته ركبها وحرك شوي يقربها للقاعه
نزل. منها وتقدم وصار يتلفت بعيونه يدور وجد
لمحها تتلفت بخوف ركض لها
عرفها على طول مميزه بطولها الفارع
قرب لها:وجد وجد
وجد سمعت صوته وصارت تتلفت تدوره
تركي :هنا هنا وجد وراااك
وجد لفت على ورا وشافت اسسرعت له :تركي يالله يالله اطلع من هنا
تركي بربكه وضياع :طيب يالله .,مسك يدها واسرع فيها السيارة
فتح لها الباب الامامي وركبه سكره ولف بلجهه الثانيه وركب
حرك السياره. طالع من المكان كله
مشى
والصمت عم السيارة الى من شهقات وجــد
..
دقيقه صمـــــت
ثلاث دقايق

بعد 12دقيقه وقف بمكان اول مره تشوفه وجد
نزل ولف من ورا السيارة .وفتح لها الباب
تركي:يالله انزلي
وجد بستغراب:وين جايبني
تركي ناظر فيها :انتي قلتي ودني مكان معين
وجد هزت راسها:لا
تركي يمد يده ويمسكها :طيب انزلي
وجد نزلت معه بدون كلام
مشى وهي وراه
متوجه للمبنى الي وقفو عنده رفعت راسها تشوف الوحة المكتوبه عليه مطعم الـ....
دخلو واخترا مكان مغلق
سكر الباب وسحب لها الكرسي :تفضلي
وجد جلست بهدو
لف من ورا الطاوله وجلس على الكرسي المقابل لها
:والحين قولي وش فيك
وجد حست نفسها بجلست تحقيق ناظرت فيه
شافته يطالعها بحنان على طول خنقتها العبره
وبدت تحكي له كل شي
سكت مصدوم منها بعد صمت طال بسبب الصدمه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.هههه هاااهئ والله ماني متخيل كل هاضجه والنهيار عشان انك دخلتي وفتحو الزفه يحسبونك العروس وذا كان وانتي شكو بالسالفه كلها
وجد بصدمه من ضحكه بكت من جديد:خاااااالي لا تضضحك وبعدين كيف انا شكو تخيل انه انت الي صاير له الموقف وش ردت فعلك
تركي وزال يضحك:هههههههه ردت فعلي انحاشش من القاعة واسوي فلم مثلك وين العقل والرزة وين الثقه الي موقف عيال الجاد عند حدهم
وجد بعبره :انا قويه وواثقه من نفسي بس الموقف صعب يعني تخيل بعد اسنين ارجع واطلع على الناس الي عشت معهم واعتبرتهم اهلي اطلع
واخرب كل شي عليهم والله صعبه
تركي بقهر :انتي فعلا خربتي كل شي بتصرفك هاذا
وجد بخوف:شلووون خربت لا ماحد يدري
تركي بصرخه:بس سعوووودد يدري وهو المفروض كان مالازم يدررررررررري
وجد بربكه وخوف من صراخه:وسعود شكو قله اني ماجيت
تركي حول يهدي نفسه:ياوجد ياحبيبتي التصرف هاذا مالاامه داعي انتي ماقلتي لخواتك انك جايه
وجد بقهر :ايه
تركي قام وجلس على طرف الطاول قريب منها :خلاص يعني لازم الحين ترجعين عشان توفين بوعدك
وجد صرخت برفض:مستحيــــــــــــل
تركي دنق عليه ومسك وجهها بيدينه :شوفي حبيبة خالها انتي بتروحين ان شاء الله غصب عليك اوكيه
انتي لو مارحتي بتثبتي اشياء كثيره حاولت انكرها
وجد بعدم فهم:كيف مافهمت
تركي تنهد وهو يشوف الساعه 9:30:الوقت راح يالله خلينا نمشي عشان ناصل بدري لـ وقطع كلامه جواله
سعود يتصل بك
رفع الجوال ورد :هلا بالعريس .لا تطمن مافيها الاالخير دلع بنات انشق الفستان ورفضت تدخل
عاد انا رحت اشري لها جديد
..ايه .ايه والله انها بخير وانا راجع لك الحين,من جدك مانزفيت لسى .لا وش تنتظر ني حرام طولت على العروس
,خلاص دقايق وانا عندك
سمع جوال وجد يدق ناظر فيها وهو يسمع سعود على الطرف الثاني
سحبت الجوال وحطته صامت,.
خلاص دقايق وجاي يالله مع السلامه
.
سكر منهم ولف على وجد:ردي على جوالك
وجد رجعت الجوال بالشنطه:مابي وصلني بيت جدي قريب
تركي عصب منها:وووجد روحه يمين يسار مافيه بترجعين للقاعة
وجد بعناد:وانا قلت ماني راجعه
تركي وقف بنرفزه منها

وجد رفعت الجوال بتعطيه مشغول لن راما ازعجتها بس المتصل مو راما كانت جنى
ردت بفرحه :هلا وغلا جنوو
جنى بصراخ مرجوج :ياتبن وينك من الصبح
وجد مسكت اذنها :بس فقعتي طبلتي وش عندك
جنى برجتها المعهوده :جوجه سمعت انك بديار الحبيب صح ولا انا غلطانه ههههه
وجد ابتسمت:ههههه من قلبي ماقدر يصبر
تركي سمعها
بقلبه من تقصد
.
جنى بخبال :حددي موقعك بنجيك انا وجلادوه انفرفر بشوار حائل بدون هدف
وجد صرخت بفرحه:شووووو انتم هنا كيف ومتى جيتو
جنى بستهبال:جينا امس على حمار جدي
وجد طنشت كلامها:الحقو علي خالك بيسوي فيني مصيبه لحقو علي انا بمطعم ال..
تركي فاتح فمه:وجد وش هالكلام مافيه روحه
وجد ردت بعناد :والله مارجع مستحيل افتح افامي اناس علي وربي رؤوف رحيم ارسل عيال خالتي لي وانت ياخالي العزيز رح لصديقك واسفه اني اشغلتك عليه
تركي حس انها زعلت منه:جوجو زعلتي والله اني مكان قصدي
بس ابيك ترجعين وانتي ماتأثرتي بالموقف
وجد بقهر :اي تأثر ياخال انا بغيت استخف من الموقف والله صعب صعب ،خنقت
العبره بسبب ردت فعله،انا لجيت لك لني توقعت انك بتحس فيني انت اكثر واحد قريب مني
تركي قرب لها بصدمه من دموعها وحضنها بقوه:ياقلب خالك والله حاس فيك حاس
فيك يروحي ولني حاس فيك مابي الموقف يأثر عليك
وجد تمسع دموعها:تركي خلني اروح مع عيال خالتي واوعدك انسى الموقف
تركي تنهد وهو يوقف:والي عرفو بجيتك وش ابرر لهم خروجك
وجد رفعت راسها بقوه:من الي عرفوووو
تركي:سعود ومتعب وش اقول لهم
وجد بصدمه:عرفوو ،سكتت شوي بعدين قالت ،قلهم متعب وسعود عادي مراح يقولون شي لحد

:يالخووووونه
نقزو تركي وجد من الصرخه:بسسسسسم اللله
تركي لف بعصبيه عليها:مجنونه انتي متى بتعقلين هاه متى

جنى بستهبال:على يدك جدي عجز وطردني لاابوي
جلاد من وراها :الخال وراه اهله يبونه مو مستعد يبيع لك عمره
وجد الي لفت بفرح لصوته :لا عاد كل شي ولا جنوني حبيبت قلبي ماارضى عليها
جنى طنشتهم كلهم ونطت وتعلقت برقبت وجد:فديييت وجودي حبي الشديد الغلا الي
يعرف قدري
جلاد بيقهراها:ومع الاسف مخدوعه فيك
دق جوال تركي كان بيده رفعه وناظر فيه.ولف نظره على وجد .وجد انتبهت له :تركي
رح لخويك انا ابروح مع جلاد وجنى
تركي قرب لها وحضنها:طيب مع السلامه وانتبهي على نفسك وطمنيني عليك
وجد ابتسمت وهي تحضنه:ابشر من عيوني وانت لاتشيل هم اصلا مافيه شي انا وعدتك
جلاد وجنى فاتحين افاميهم:وش فيكم صاير شي وحنا ماندري
تركي بتصريفه :ولا شي انا تاخرت على سعود يالله مع السلامه ،وناظر جلاد بتهديد،ونتبهو على الطريق
لا تسرع ساامع
جلاد ضحك :ههههههه على ،ويحط يده على خشمه،هالخشم
طلع تركي
وجلاد سحب الكرسي وجلس :انا ميت جوع بنتعشى ونطلع اوكيه
وجد برفض:لا جلاد بليييز بنرجع للبيت
جلاد بهبال:علي الطلاق بتتعشين معي
جنى :والله اني راحمتن حرمتك الي مابعد جت كله تحلف بطلاقها
وجد سحبت الكرسي وجلست وبتهديد:لو عدتها ياجلاد مراح ازوجك اختي
اربع وعشرين ساعه تحلف ت.
جلاد قاطعها :خلاص بل ماصدقت ،وبحزن مصطنع،اصلا انتي ماتبيني اخذ اختك
وجد عارفته :زين انك عرفت
دق جوال جنى .طلعت من الشنطه .ناظرت لشاشه وبصرخه:الحكووومة تتصل
جلاد نقز مثل المجنون :وشووو اي حكومه
جنى تتنافض:حكومت ابو تركي تهي بيذبحنا
وجد بضحكه:هههههههه خلوه علي
جنى رمت الجوال عليها :بك خير تفاهمي معه
وجد تعدلت بجلستها وهي تفتح الخط وتحط الجول عند اذنها
:هلا وغلا بهالصوت هلا بتاج راسي هلا بعيوني وش لونك يبه
جلاد وجنى فاتحين افاميهم من سلوبها
وجد:ياقلبي يبه الحمد الله انا بخير وش لونك انت عساك بخير






-------------




ثاني يوم بعد الزواج
الساعة 6:30
الصبح

بعد ماصلت الفجر وقرت اذكارها
طلعت من غرفتها الي مخصصها جدها لها ببيته
سكرت الباب ،لفت جلالها على راسها وطلعت من قسم الحريم لقسم الرجال
،تلثمت بالجلال وهي تطل براسها مع الباب
تطمن فيه احد من العيال او لا ،ماشافت احد.
تقدمت بتكمل للمجلس بس تراجعت ودقت الباب 3دقات لتاكيد

سمعت صوت جدها ينادي عليها
:تعالي ياوجد جدها مهنا احد غريب
تقدمت وقبل تدخل سمعت صوت احد يتنحنح داخل.ابتسمت بداخلها جدها دايم يوهقها وحطها بمواقف تحسد عليها
مايحسب حساب لااحفاده يعتبرهم اخوان ينسى حتى انها تتغطا عنهم :.تغطت بطرف الجلال ودخلت.السلام عليكم
ابو تركي وماجد:وعليكم السلام
وجد تقدمت لجدها نزلت لمستواه وقبلته على راسه:صباح الخير يبه .لفت على ماجد وهي منزله راسها.صباح الخير ياولد خالتي
الجد وماجد: صباح النور
الجد ببتسامه وهو يعدل المكان الي بجنبه كل عاده اذا جت وجد:تعالي يابوك هنا بجنبي
وجد ابتسمت له وجلست بجنبه




_________
بنفس الوقت في بيت ابو سعود

ابو سعود جالس على دلاله ويتقهوى
دخلت ام وجد بيدها صينيت الفطور :السلام عليكم
ابو سعود رد عليها :وعليك السلام وين بناتك يام وجد معذبه عمرك مابهن نفع للله
ام وجد تنزل الفطور وتجلس بجنبه :النفع راح مع وجد يابو سعود
ابو سعود بحسره وحزن :وانا اشهد ياترف من راحت وجد فنجال قهوتي مالقيت من يصبه لي

:الله لنا يابو سعود من يجي طاري وجد تنسانا
ابو سعود لف له :هلا بابوي انسى نفسي وماانساكم انتم عيالي ووجد يابوك لاتلومني في حبها من مايعرف وجد ومايحبها يامتعب
متعب تقدم وهو يقبله على راسه ويستدير لاام وجد ابتسم وهو يقول:ومنهو ما يحب وجد يايبه ،واردف يقول،اسعد الله
صباحكم



ابو سعود وام وجد :وصباحك اسعد
متعب جلس معهم على السفره ناظر فيهم وقال :عندي لكم بشاره تشرا بملايين
ام وجد رفعت نظرها له:قل وشي البشاره
متعب بمزحه:كم مليون بتدفعين
ابو سعود بسرعه :انا ادفع عن حبيبتي
متعبضحك:وكم بتدفع يالعاشق
ابو سعود سحب عقاله :على عدد الملايين الي تطلب من العقل على ظهرك ياولد نايف
متعب تراجع شوي وهو يقهقه من الضحك :هههههههههههههههه امزح يابو سعود اخذت الدعوى جد
ابو سعود :تتمنن علينا بخبرك مانبيه
متعب وهو لسى فيه ضحكه ويحاول يسكت: متاكد ماتبيه لو تعرفه بتعطيني اغلى هديه على وجه الارض
ابوسعود بقوه:اسمع بتقول ولا عقالي بيلعب على ظهرك
متعب قام وحبه على راسه:خلاص ياجعلي فدوه لرجليك لاتعصب والله كنت امزح معكم عشان اغير جوكم
،وتراجع وجلس في مكانه ،والخبر يقولكم ياطويلين العمر والصحه يارب
.وجد الجادد هنا في بيت ابو تركي
ام وجد بصدمه :وشوو هنا من متى
ابو سعود ردد بفرحه :وجد هنا
متعب استغرب من خالته:ايه هنا. يمكن البارح جت
ام وجد:هنا ولاحضرت الزواج ليش
متعب بغموض :تبين الصدق ياخاله انا توقعت عندك خبر انها تكون هنا
ام وجد بحيره:انا عندي خبر انها بتجي البارح بس ماجت ليش مدري لن حتى راما ولاما يدقون عليها ما ترد
رواد :مدري والله بس حتى جلاد واخته هنا يمكن معهم

ام وجد وقفت :مدري يمكن
ابو سعود ناظر فيها:وين رايحه
ام وجد:اروح ادق عليها
ابو سعود:طيب اسمعي اليوم بنزين عشى لسعود وهي لازم تحضره قولي لها اني ملزم عليها ولا والله ازعل منها
والعشاء ترا كبير مو خاص. خليها تحضر وتسلـــم على المعازيم كلهم




انتهى البارت الثامن

تسعدني متابعتكم وتعليقاتكم

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 24-02-13, 12:00 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

السلام عليكم
يعطيك العافيه وجد الكاتبه ع التوضيح
وعلى البارتين الحلوه

مدري ليه حسيت ان فيه مشاعر متبادله بين سعود
ووجد ووضحت بالعرس ولكن
وش اللي منع سعود ما يتقدم ويخطبها
يوم هو يبيها صدق
وباين من شكلها تحبه وممكن اهلها ماذرفضون
محد يدري

لكن اشوف من جهته غرابه انه يبيه وافق يتزوج غيرها
......
اتوقع وجد بتكون من نصيب رواد
وهو اللي بينسيها سعود وايام سعود
....
حياتها ببيت ابوها باين مستقره عاديه
اقل شي الحمد لله مش معذبه فيها
انتظر القادم بشوق
نبي نتعرف علي وجد بالوقت الحالي

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 24-02-13, 01:54 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نايف مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
يعطيك العافيه وجد الكاتبه ع التوضيح
وعلى البارتين الحلوه

مدري ليه حسيت ان فيه مشاعر متبادله بين سعود
ووجد ووضحت بالعرس ولكن
وش اللي منع سعود ما يتقدم ويخطبها
يوم هو يبيها صدق
وباين من شكلها تحبه وممكن اهلها ماذرفضون
محد يدري

لكن اشوف من جهته غرابه انه يبيه وافق يتزوج غيرها
......
اتوقع وجد بتكون من نصيب رواد
وهو اللي بينسيها سعود وايام سعود
....
حياتها ببيت ابوها باين مستقره عاديه
اقل شي الحمد لله مش معذبه فيها
انتظر القادم بشوق
نبي نتعرف علي وجد بالوقت الحالي

وعليكم السلام

هلا وغلا نوف

ربي يعافيك

لعيونك الحلوه تستاهلين انتي والمتابعين

واليوم بارتين كمان هديه



لبى قلبك على تعليقك وتوقعاتك الروعه







اسعدني مرورك حبي

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 24-02-13, 04:05 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 


البارت التاسع

رُبمًا الاقداَر ?أ?ينا بِما لاَ نشتھيْ لَكِنھّا مُحاطہَ بِ هَالہ مِنْ الخيِرة سَنبصُرهّا بَعدْ حِين

.....
يوم الحفلة

الظهر الساعة 2:20
وجد تدور بالمجلس رايح جاية
خولة بتأفف : ااااف دوختينا معك اجلسي
جنى تصارخ:جبتي لي الدوران انثبررري
مروه بنزعاج ترفع راسها من الكتاب وتعدل نضارتها الطبيه :بسس هدوو انتي وياها البنت تمشي على الارض مو على راسك انتي وهي
جنى بتريقه:اوووه اخيرا انطقت انسة نفسية
خولة بتذمر:لو سمحتي أنسة نفسية ياتقولين خير ياتنطمين ماتشوفينها صدعت روسنا وهي تفر وماتبي تقول شي
الومك اصلا لو دخل عليك حرامي وخطفك مادريتي فيه
جنى فقعت ضحك :هههههههههههههههههه حلوووووه
خوله ضحكت بوناسة:هههههه اعجبتك
جنى :ايه بس لاتعيدينها هههههههه
خولة صرخت فيها:وجعع
جنى ماصدقت تدور الي يحارشها:يوووجععك ،ونقزت ومسكت شعرها
خوله تصارخ :فكيني ياحيوااانه ،وتمسك شعر جنى
وجد شافتهن تخانقن وصارت تصارخ عليهن:جنى خوله بس عن الورعه وش هالحركات
خوله صرخت بقهر :هي الي بدت الخبله مسكت شعري خليها تفكني
جنى شهقت:ياكذاااب تر تشوفك انتي الي سبيتيني اول
وجد بقهر هي مععصبه وزادنها:بس ياحمار انتي وهي يالله الوحده طولي مرتين وتخانقن ،راحت لهن بتفرقنن
بس فجأه
جنى وخوله:هههههههههههههههههههه
مروة ناظرت فيهن:الحمد الله على نعمة العقل
جنى بضحك:ههههههههه ماسمعتيها وش قالت ههههههه اااه يابطني
خوله تكمل :هههههههه تقول طولي مرتين هههههه احن المره الاولى ماجينا بنصها
ههههههههههه

مروه ووجد فاتحات افاميهن من اخبال هالبنتين
مروة ناظرت فيهن بعدين. ناظرت بوجد هههههه ضحكت فعلا وجد طولها161
وخوله 151
وجنى 150
فرق شااااسع
وجد تناظر بمروة :شنوو تعدين الفارق
مروة ضحكت:ايه هههههههههههههه يالساحرة
،..
دخل جلال مسرع : ووجد لحقي ابوك هنا
وجد بستغراب :ابوووي
جلال بستعجال:ابو سعوووود ومعه عياله
وجد تراجعت وجلست على الكنبه وراها :حياه الله يعني اول مره يجي
جلال بحماس:لااااا جاي يعزم على العشى
وجد بتعجب:عشاء؟؟
جلال:ايه يقول مسوي لسعود وعزم جدي وحلف عليه مايجلس احد كلنا نجي
جنى بحماس تصارخ :يااااسلاااااااام حفله وناااسه
وجد بنفوور :وشو حفله هاذ لني ناويه اقعد عند امي هاليومين
جنى بحماس :بالعكس فللله
وجد رفعت جوالها الي بيدها تناظر فيه:اااف وهاااذا مايرد مدري وش مزعله الحمد الله

.ضغطت على رقمه ،يدق
انفتح الخط.
وجد تكلمت :الووه
صمت:___
وجد بقهر منه:تركي. وش فيك ماترد الله اكبر كل هاذا زعل
صمت :___
وجد ولعت :انت وش فيك زعالن يعني ولا كيف وصلا وش يزعلك ياخي افهم
انا ملطلعت من القاعة ونا ابي ارجع وش فيك انت
،.
،
بمجلس الرجال دخل تركي معه القهوة
.
.
جالس باخر المجلس
وابو سعود وابو تركي جالسين بنص المجلس
بعيدين عنه سمع صوت جوال يدق مااهتم له انقطع شوي ودق مره ثانيه
الصوت قريب منه رفع نفسه شوي شافه بنفس الكنبه الي جالس عليها لفت انتباه الاسم ((وجدقلبي))صد عنه .ماقدر لاسم في باله رجع ناظر فيه تردد يمد يده .
مدها ورفع الجوال .قربه شوي يده اصبعه تروح وترجع على الشاشه متردد يفتحه
اخر شي اندفعت يده وسحبت الزر وحطه على اذنه بدون لا يتكلم
سمع صوتها الي هز قلبه يعشقها وبجنون اذا شافها او سمع صوتها ولا حتى طاريها
يجيب له الجنووون مايقدر يتحكم بمشاعره وللأسف دايم تنقلب بشكل عكسي عليه
شاف تركي يدخل رفع يده عن الجوال وطاح مباشره تحته نزل يده عليه مايشوفه تحسس زر القفل وضغط عليه لين قفل الجوال نهائي
ابتسم لتركي .

تركي ينزل القهوه على الطاوله وابتسم له :قرب هنا عند الشباب
ابو سعود ضحك:ههههههه. الله يجبر بخاطرك ياتركي
ابو تركي :هههه ياكل بعقولنا حلاوه ولا وينا وين الشباب
ابو سعود:تكلم عن نفسك ياسعد ولا انا بعز الشبابي
تركي يحبه على راسه:انااشهد انك بعز شبابك ياعمي ابوي ياغار منك هههههه
ابو تركي :وين وجدي اهي الي تجبر بخاطري ولا انت ماوراك فود ماتسنك ولدي دايم
ضدي ازهم وجدي ياتركي
انتفض بمكانه من طاريها تخيل انها تجي وهو هنا مستحيل .
تركي برفض:لااا اسمحلي وجد مراح تفزع لك لن ابوها موجود فاانا اتوقع انها بتكون
محايده. ههههههههههه
ابو تركي بمزحه:لا اجل خلاص لاتزهمها خلها بمكانه لاتجي وتقهرني
تركي ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه ابشر

______

وجد انقهرت انه قفل بوجهها دقت مره ثانيه لقته مقفل
دورت رقم جلاد ودقت عليه
رنتين وفتح الخط
:هلا والله. انا اقول وشو اهالنور الي نور. جوالي اثريك انتي داقه اسفرت ولنورت
وستهلت وامطرت ياهلا ي..
وجد قاطعته بطفش:هلا بك جلاد
جلاد حس فيها معصبه :سلامت مزاجك من الحمار الي معكره
وجد بقهر:فيه غير خالك مدري وش فيه زعلان على وشو مدري
جلاد بروقان:روووقي يابعد الجاد كلهم
وجد ابتسمت :طيب ياولد الجاد ممكن تتكرم وتجي تاخذني لاامي لن تركي مايرد علي
جلاد بفزعه:اافااا عليك دقايق وانا عند الباب البسي واطلعي
وجد بمتنان:اللف شكر لك جلاد مدري من غير وش حياتي
جلاد بزعل:مابينا شكر ياوجد احنى اخوان
وجد بمحبه:تسلم ياخوي ربي مايحرمني منك مع السلامه ابروح البس
.
جنى تناظر فيها :احلفي انتي بس
وجد لفت عليها :خير الخت قاطه
جنى بقرف:وش هالحركات طايحين تغزل ببعض
وجد بصدمه:تغزززل وش هالخرابيط
جنى انفجرت ضحك على شكلها:هههههههههههههههههههههههههههه. ههه لو تشوفين شكلك وانتي مصدومه
وجد وقفت بتطنيش لكلامها :اقول كان بتروحين معنا بس قومي
جنى فزت على حيلها:اكييد بس وين بتروحون
خوله فقعت ضحك:هههههههههههههههه انتي مع الخيل ياشقراء بس بتنطين مع اي واحد
وجد مشت طالعه من المجلس:ابروح لاامي يالله بسرعه كان بتروحين جلاد برا واقف
جنى برجه وقفت تركض: اكييد احد يفوت الروحه لراما يالله يالله جايه
.طلعت ورا وجد وكل وحده راحت لاغرفتها
.وجد دخلت لغرفتها واخذت. شنطتها الي جات فيها
وطلعت لجلاد الي واقف يحتريها


___

بيت ابو سعود. الثاني
بنفس الوقت

وجدان تصارخ بحماس وهي تكلم بالجول : احلـــف وجــد هنا
ام سعود رمت عليها المنديل:وجااااع. قصري حسك ياملا قص الحس
علياء بتريقه:وش الجديد كل سنه وهي هنا ماعمرك شفتيها
وجدان بحماس :ياخبله بنشوفها مو زي كل مره
رمت المجله الي كانت تتصفحها وبكل قرف وغرور:ااااف ازعجتووونا بوجد كل دقيقه والثانيه تتكلمون عنها
وجدان ردت بقرف منها:بتشوفينها اليله وتعرفين ليش نتكلم عنها
ردت بغرور:وش ابشوف اكيد وحده قرويه مقرفه
محمد دخل على اخر كلامها وبتريقه قال:ومن القرويه الي ماتليق بمقامك الكريم يامرت اخوي
علياء فزت وتضييع السالفه لنها عارفه لو عرف منهي البنت الي تتكلم عنها كذا بيصير يش ماتحمد عواقبه من محمد
:هلا محمد صدق وجد هنا بحايل
محمد ابتسم ونسي كلامها او طنشه:ايه وهي الحين هي هنا عند خالتي
وجدان بفرحه فزت :صدق قسم متحمسه اروح الحين
ام سعود بصرخه:راحت روحك انثبري بس وين بتطسين
محمد بعتراض :ييمه بسم الله عليها ليش تدعين عليها عشان وشو
ام سعود بعصبيه:ماسمعتها وش تقول بتروح للي ماعمرها فكرت تجي تسلم علي
محمد بقهر :الله اي سامحك يمه وش شافت منك عشان تفكر تمرك حتى نسيتي الي كنتي تسوينه بامها وبها
اذا انتي نسيتي هي مستحيل تنسى
ام سعود صدت عنه وبضيق:انت لاتكلمني ياولد ترف ماكني امك دايم وانت مع ترف ضدي
محمد قرب لها وحضن راسها وقبله:انا مع الحق يام سعود

تدفه بيدها:اي حق انت ولدي المفروض معي بالخير والشر
محمد مسك يدها وحضنها على صدره وبحب:ياقلب وحيات محمد انا خدام تحت رجلينك يالقلب الحنون تعرفين اني اموت لو اشوفك زعلانه علي
ام سعود بمكابره:وخر عني ياولد ترف انت بس السان ولو جاء طاري ترف وبنتها فزيت تقل ملسوع
محمد صد يداري ابتسامته عنها :وااو تعالي اسمعي ياوجد مامي بتغار منك
وجدان ضحكت بقوه على حركته:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعود بقهر شالت الكوب الي قدامها على الطاوله وبقهر محمد كله فرغته براسها صكتها فيه:وجععععع

وقفت بقرف من الزعاجهم :اااف ايش هالقرف عايلة تقرف مدري متى اطلع من عندكم وافتك كل وقتكم تقل حيوانات .ومشت بكل غرور تتمايل
بمشيتها

.
وجدان تفرك مكان الضربه وتتوجع سمعت كلامها صرخت فيها قبل تطلع:والله مالحيوان الا انتي والثور الي مخليك على مزاجك

وقفت عند الباب وللفت ببط عليه ناظرت فيها من فوق لتحت وقالت:مو لدكم اكيد ثور على باقي العايلة ولفت طالع مع الباب بكل غرور
وجدان صرخت بكره :حقييييييييييرة .ولفت على امها .ييماااه صكيني بدله بعد عشان انصقه وماسمع هالكلـبه مره ثانيه
ام سعود بحرقت قلب:بتبقى غبينه بقلبي هالزيجه
علياء بقهر:هاذي لمتى بنسكت عليها
محمد تنهد :مالكم غير الصبر والدعاء لااخوكم بالهدايه
وجدان بحقد:والله ماخليها بحالها من اليوم وطالع ابنكد عليها كل حركه تسويها اردها لها عشر وقلو وجدان ماقالت
ام سعود بعذاب جوف:لا عشانن خاطر اخوك لاتقولين لها شي
وجدان صرخت بحقد :اي اخاطر وهو سو لك خاطر يوم تدافعين عنه
ام سعود بجرح وعذاب:انا السبب بكل الي يصير لي خليها
محمد بقهر على حالت امه:يمه انتي امه لو تذبحينه مايعقك كذا حرام الي يسويه فيك والله يايمه لو مانتي واقفه بوجيهنا عنه لكان حنا متصرفين
معه من زمان هاذا واحد عاق يقوه تـ.ماكمل كلامه الا داخل عليهم مثل العصار
:من الي مزعل تهاني
الكل سكت:...
صرخ بقووه:ردو ولا انوكلت السنتكم يوم شفتوني .ولف على امه.يييمه مييين الي مضايق تهاني ومخليها منهاره تبكي كذا
محمد عصب منه فز واقف ونفس صراخه رد عليه :ااحتـــرم نفسك وشف من جالس تكلم ياثـ.
ام سعود صرخت :محمد بــــــس
وجدان وعلياء انسحبن وطلعن
.وعند الباب واقفه تهاني وتبتسم بشماته شافت البنات يطلعن صارت تناظر فيهن وهي مبتسمه وبحركه استفزازيه مشت من قدامهن
وهي تضحك بصوت مرتفع عشان تقهرهن
وجدان ماقدرت تتحمل وبكل جنون ركضت لها ودفتها بكل قوتها
تهاني تفاجئت فيها ومامداها تتدارك عمرها الا وهي طايره وصادمة حافت الجدار صرخت صرخه هزت البيت
علياء من الصدمه حاطه يدها على فمها ومتجدمه
وجدان نفسها يرتفع ويهبط بقهر .لفت على علياء ورجعت نظرها لتهاني
شافتها تطيح بالارض وهي تصارخ
ركضت على علياء المتجمده ومسكت يدها وركضت برا البيت على الحديقه

وقفت تناظر لباب الشارع ماتقدر تطلع ماعليها شي لفت للباب البيت سمعت الصوت عندها
ركضت وهي ماسكه يد علياء الي تركض وراها مثل العمى
.
لفت من ورا البيت وتخبت ورا شجره كبيره
علياء تتنفس بتعب وخوف:وش سويتي يامجنونه
وجدان بحقد وكره:يارب ماتت
علياء صرخت بخوف:شووو ماتت يييمه تخيلي تموت
وجدان بحقد وكره:يذبحنا بلعكس بيفرح لايغرك انه يدافع عنها هو مايدفع عنها الا عشان يقهر امي
علياء بقهر من غبائها :انتي حقدك معميك كلنا نكرهها ياخبله بس ماحنا متهورين مثلك
وجدان بتحسر :ياليتني متهوره كان من زمان ذابحتها لكم.وسحبت جوالها من جيب بنطلونها .اسكتي بس .وتضغط على ارقام حافضتها زين
ضغطت اوكيه ورفعت الجوال لااذنها
علياء تناظر فيها:وش تسوين
وجدان بتطنيش :اااف وقته ردو
.ثلاث رنات وانفتح الخط
وجدان:لا لا كان مارديتي ياتبن سكري احسن
رد صوت رجال :ماطلبتي ياحلوه .طوط طوط
وجدان بصرخه :حقيييير
علياء نقزت :وجع فقعتي اذني
وجدان ارجعت تدق
انفتح الخط بس ماحد تكلم:...
وجدان هبت فيه :روادوه لااااا تستهبل علي انا بمصيييبه الحق علي وياويلك تقول مو فاضي ترا مسئلت حياه او موت
كفخت مرت اخوك والظاهر اني ذبحتها الحق علي قبل يذبحني
فاتح فمه بصدمه وبدون شعور :حشى مجرمه خطر انتي على المجتمع
وجدان شكت بالصوت :انت منوووو
:انتي منو انتي الي داقه
وجدان قبل تتكلم سمعت صوت بنت وراه


.......

دخلت وجد بعد مانزلت عبايتها
شافت جلاد ماسك السماعه
:جلاااد وش تسوي
جلاد بربكه رفع السماعه لها:فيه وحده اتصلت
وجد قربت له وسحبت السماعه منه
:هات اشوف
.الو
وجدان استغر بت الصوت بس سمعت صراخ اخوها وراهم تكلمت بسرعه:الووو انا وجدان
خلي راما تكلمنيييي بسرعه تكفييين
وجد ردت بهدو:طيب.نزلت السماعه وطلعت بسرعه
ركضت على غرفت راما
فتحت الباب بسرعه :راااما بسرع بسرعه كلمي اختك على الخط
راما مدت يدها على التلفون الي بجنب سريرها الي ججالسه عليه
:الوو
وجدان صرخت :لحقيييي علينا راما
راما بخوووف وقفت:وش فيكم
وجدان:ضربت تهاني
صرخت راما بصدمه :وشووووووو ضبرتي تهاني
وجدان اخيرا استوعبت الي سوته وبعبره:والله والله ياراما قهرتني سبتنا كلنا ويوم جاء الثور حقها بكت عنده وسوت نفسها مظلومه
ومن طلعت انا وعلياء من المجلس وشفتها قدامي تبتسم بنتصار جنت جنوني وركضت عليها ودفيتها بقوه وصدمت الجدار ومن شفتها طاحت
والدم يطلع من راسها هربت
راما تهاوت على السرير وراها بصدمه :لاااااااا وش سويييتي
وجدان تصيح :راما لحقي علي مالي الا الله وثم انتي
راما بخوف :خبل انتي وكيف اجي متقولين
وجدان :انا ورا البيت واسمع الصراخه ادري ماتقدرين بس دقي على سعود خليه يجي
راما بتردد:ادق على سعود صعبه ابشوف رواد وينه يالله سكري انا جايتك
وجدان بخوف:طيب بس بسرعه قبل يلقانا اكيد الحقيره قالت له انا طلعنا برا
رام تمسح عللى وجهها وبتردد تدور على رقم سعود عرافه ماراح يدافع عنها الى سعود
وجد الي سمعت كل المكالمة:راما وش السالفه ومن تهاني
راما بخوف على خواتها :وجدان ضاربه تهاني وهاربه خايفه لايضربها
وجد :مدري مين تهاني بس انتي وش بتسوين الحين
راما بتوهان :مدري ابدق على سعود يرروح معي نجيبهن هنا
وجد بسرعه:لااااا وش تدقين عليه بصباحيت عرسه انا اروح معك
راما فزت :طيييب يالله ويمكن اذا شافك مايقول شي
وجد سحبت عبايتها المعلقة على الشماعه :طيب يالله بسرعه
راما ركضت وسحبت عبايتهاولبستها :يالله يالله
راما كانت قدامها وتسحبتها بسرعه قبل احد يشوفهن
طلعن مع باب الشارع راما سكرت بخفه عشان ماحد ينتبه
اول مالفت ومشت انفت الباب بسرعه
:وييييين
انقزن بخوف وجد تنفست براحه:جلااااد شوي وراجعين بنروح للبيت الثاني
جلاد بقوه :وجد ارجعي داخل مافيه روحه
راما من الخوف نسيت نفسها شهقت بقوه:هئئئ لاااا الله يخليك خلها تروح معي
وجد ردت عليه بسرعه :جلاد الموقف مايتحمل مشادات وكانك خايف علي امش معنا.وتحركت بسرعه.يالله راما
جلاد مشى معها وهو ماهو عاجبه برغم من ان صوت البنت الي مشوين باذنه يرن ونبرتها وخوفها الي تحاول تخفيه
بعد مالفو من ورا البيت اول باب وقفو عليه
راما مسكت يد وجد وهمست :وجد خلي اخوك يبعد لو شافه ذبحني بمكاني بليز
وجد لفت على جلاد:ممكن تاقف .وتشر على زاويه لافه عن الباب.هنا
جلاد رفع حاجبه ماعجبه الكلام جابيتكلم بس انتبه لاراما وهي تمسك يدها ومتوتره:اها واكيه انتظركم
دقت راما الجرس وتراجعت ورا وجد
انتظرت ماحد فتح رجعت ودقت مره ثانيه
دقايق وانفتح الباب

وبشكله المهذل بازارير ثوبه المتقطعه
طلع لهم
وجد وراما صرخن بصدمه
:مـــــــحـــمــــــد
وجد بخوف اخوي :محمد وش فيك من مسوي فيك كذا
محمد بصدمه :وجــــد
وجدبخوف:ايه وجد محمد رد علي
محمد لف على وراه ورجع ناظر لها:وش تسوين هنا اليش جايه
وجد صدمها كلامه:هاه
محمد بخوف عليه :ليش جايه ارجعي
وجد حست فيه شي :محمد وين البنات
رد بسرعه :البنات راحن ماهن هنا
راما :الا فيه وخر عنا كانك مانت متكلم وخر بنروح نشوفهن

صوت من وراه :طللللللللعهن احسن لك وين خبيتهن
محمد تراجع على ورا ولف دخل
من ابعد محمد انكشف لها
ماعرفته
متغير عن قبل
بس الرعب
الي كانت تعاني منه
غشاها من شافت الرجال هاذا واقف قدامها

بس

هو
تبخر كل شي كان يحس فيه قبل شوي وقف متجمد
بمكانه عرفها عرف عيونها

واقفه قدامه بطولها الفارع بعيونها الذباحه الي طالعه من ورا الثام

راما بخوف منه مسكت يد وجد وهي تهمس:شوفي شكله يخوف بيذبحنا
وجد برجفه اجتاحتها ماتعرف السبب مع انا ماهي خايفه منه
همست بصوت يرجف وواطي مايسمعه الا راما
:منووو هاذا




راما بخووف منه :هذا ،وتبلع ريقها من الخوف،ف. فهد
دوراااان فضيع حست فيه بالحضه تردد اسمه بمسامعها
طفله بعمر 12 سنه تركض بخوف والشاب بعمر 17 يالحقها
صراخ واصوت تحاول تستوعبها وصوت يناديها
وججججد وووججد وججد وجد
اختفت الصوات
.ظلام في ظلام
،
فتحت عيونها على وجه جلاد ووجهه الخوف واضح فيه
جلاد بفرحه ركض وحضنها:وجدي الحمد الله على السلامه
وجد بخدر :الله يسلمك وش صار ليش انا هنا
جلاد بتوتر :هاه لا مافيه شي تعبتي شوي بس
وجد ناظرت فيه عرفت انه يكذب عليها :جلاد وش صاير،حاول تتذكر ب،مدري لي انا حاسه فيه شي ،وفجائه تذكرت
،اييه البنات وش فيهن وش صار عليهن
.........
قبل ربع ساعة
جلاد واقف يناظر لوجد من بعيد على طلبها انه يكون بعيد
شاف الباب ينفتح ويطلع محمد وانتبه لشكله ارتاب منه حس فيه مصيبه
سمع صوته وهو يقول لوجد ترجع بس هي رفضت
خاف عليها مقالها محمد ترجع الى وهو خايف عليها
سمع صوت صراخ ورا محمد تقدم شوي متجاهل كلام وجد له
شاف واحد اول مره يشوفه
محمد تراجع ودخل تاركهم
انتبه لردت فعله وشكله المصدوم
مشى لين صار ورا وجد وراما
سمع وجد تسئل راما وصوت الي متغير بقوه فيه
رجفه واضحه
تردد اسم فهد بباله عرف انه اخو محمد يتذكره بس من زمان ماشافه
طار عقله وهو يشوف وجد تتهاوى على الارض ركض وسندها قبل تسقط على الارض
راما انهبلت وصارت تصارخ باسمها بدون شعور.
طلعن. بنات يركضن ووراهن محمد
محمد بخوف ركض لهم :وش فيييييه
جلاد شالها بخوف وركض بها لسيارته القريبه. ومحمد وراه يركض يحاول يوقفه:جلااااد وقف وش صاير لها
جلاد بصراخ وعصبيه:مدرييي مدري انتم السبب والله لو صار لها شي
والله ماخلي فيكم روح حيه طول عمرها متعذبه ونتم السبب
فتح الباب الخلفي وحطها وسكره وركض راكب وحرك بسرعه مجنونه
محمد ركض لسيارته وركب
راما تصيح :محممد ابروح معك
محمد بستعجال:يالله بسرعه
وجدان تصيح :بنروووح معكم
محمد يصرخ:اررركبي بسرعه انتي السبب بكل شي
ركبت وجدان وعلياء وجدان تصيح :والله ماقصدي ادري انا السبب بس وش دريني عنها انا كنت ابي راما
هي الي جت
.....
بالمستشفى
جلاد :هذا الي صار
وجد بتنهد :ااه تذكرت انا حسيت بدوخه اكيد قلت اكل
جلاد بعتاب:وجدليش تهميلن صحتك وش ملهيك عنها
وجد تذكرت تركي وبتضييع:كل من خالك من صحيت من النوم ادق عليه مايرد علي واخر شي يقفل بوجهي ليش
كله عشاني رفضت احضر عرس صديقه ماهي حاله
جلاد بقهر:خليه يولي ومتاكلين عشانه صدق خبله
طق الباب ودخلت راما
جلاد التفت وشاف راما تدخل تراجع شوي وبعد عن وجد :انا ابرو ح لدكتور اشوف وش كتب لك
وجد برفض:لا تاخذ شي لني ابرميه بالزباله
جلاد تحرك رايح للباب :مو على كيفك موكل عليك راما ولا وماسمعتي كلامها ابقول لخالتي عن طيحتك وانتي بكيفك
،طلع وشاف محمد واقف مع الدكتور. راح لهم وعلياء ووجدان من شافنه طلع دخلن على طول
..
دخلت علياء وسلمت بهدو :الحمد الله على السلامه
وجد ببتسامه :الله يسلمك
وجدان من شافتها ركضت لها وحضنتها تبكي:سااامحيني انا السبب مكان قصدي
وجد عرفت انهاوجدان من صوتها:بسس حبيبتي مو انتي السبب انا اصلا كنت دايخه شوي
راما بمزحه:بسك خوفتيها على طول دخلتي تصيحين متدري انتي منو حتى
وجدان استحت :سووري
وجد ضحكت :هههههههه راما وش دعوا ترا اعرفها هذاي جيجي
علياء تخصرت:ياسلااااام وانا
وجد ببتسامه:افا عليك انتي عاد غير لو نسيت العالم مانسيتك انتي علياء
راما بتحطيم :لا تفرحن ترا لنكن ثنتين فا اكيد بتعرفك بماانها عرفت وجدان وهي تكلمها
طق الباب
تغطن البنات ودخل
جلاد ومحمد
محمد تكلم:الحمد الله على السلامه ياوجد
وجد تعدل عبايتها:الله ايسلمك
جلاد من عند الباب :يالله مشينا


............
باليل
الساعة 9.00
ببيت ابو سعود الثاني
البيت كبير ودورين الدور الثاني اجنحه لكل واحد جناح خاص وجد. راما ولاما بجناح واحد .وغالي. وام وجد وابو سعود .ومحمد.
والدور الارضي مجلس حريم. وصاله كبيره ينتشر فيها كنب ايطالي يتوسطها الدرج بتصميم رااقي والاقسم الثاني مكان الرجال مجلس كبييير
وصاله طعام من جهت المطبخ ولها بابين باب يطلع لرجال وباب لجهت الحريم
...
فوق بجناااح وجد البنات مجتمعات عندها
..جنى وخولة ومروة ووجدان ..
دق الباب ودخلت راما
راما دارت على نفسها :بنات وش رايكم
البنات بصرخه اعجاب:واااااو رووووعه
وجد تقدمت لها:تجننين ياقلبي .وحضنتها.قريتي اذكارك حبيبتي
راما تبتسم :يس قريتها،ناظرت فيها ،وليش مالبستي
وجد لفت راجعه و بضيق:لني مراح انزل
راما شهقت:نععم وشو مانتي نازله لا ياحبيبتي بتنزلين وانتي تبتسمين
وجدان بتييد :وانا اقول كذا حرام عليك مامداني استانس اني شفتك بعد هاسنين
بتكسحيني
البنات ضحكن:هههههههه
جنى بتعليق:ههه حلوووه تكسحيني
وجدان بقهر:والله صادقه وكنت ابي تهانيوه تشوفك وتنبط عينها الي مغتره بحالها على بالها مافيه ازين منها
وجد حست بضيقه من طاريها بالساس ماتبي تنزل عشانها وعشان طيف
:جيجي معليه اسمحيلي انا مادريت من الساس ان فيه حفله يعني ماني مستعده
من وراها :هالكلام قوليه لغيرنا ياحلوه بتنزلين وانتي تضحكين
وجد لتفت لصوت وبفرحه:تااااليا ،وركضت لها وحضنتها وحشتييييني متى رجعتي
تاليا تحضنها:وانتي اكثر حبيبتي .اليوم الظهر تبينا نفوت حفله مثل كذا وخاصه اني عرفت انك موجوده انهببلت
وجدان سلمت عليها وبحماس:خااالتو تكفين شوفي لك صرفه معها

رافضة تحضر الحفله
تاليا ضحكت :هههههه بعقلك جيجي. انا وصلت يعني وجد بتنزل والله لا يعوق بشر
.ناظرت بوجد بعدين ناظرت بالبنات كلهن لابسابت وجاهزات بس وجد
،طيب ياحلوات توكلن ولا اشوف وحده كلكن على تحت الحين انتن هنا مرتزات والامهات يكرفن وش قلت الفهم
جنى بمزحه:جيجي وبنت اختك وخوله ومروة خوات رجلك انا وراما شدخلك بنا تامرين علينا
تاليا رفعت الشنطة:انتي بذات لازم اول وحده تنزلين ولا على راسك بهالشنطه
جنى ركضت للباب بستهبال:خلاص خلاص ول ماينمزح معها يالله بنات
،طلعن البنات تاليا راحت للباب وسكرت وقفلته بالقفل:والحين بقينا لوحدنا
ليشش ماتبين نطلعين لهم
وجد عرفت انها بتحجر لها تحجير :ماني مستعده مدريت بالحفله
تاليا :وفستان الزواج
وجد بسرعه:مستحيييييل
تاليا بهدو وتناظر لعيونها :ليييش
وجد استوعبت كلامها وشتت نظرها:لني ماجبت لزواج فستان ياحلوه ماحضرت بالساس
تاليا بدقه:ومن الي دخلت بوقت الزفه
وجد بربكه تتصنع عدم الفهم:وش قصدك كيف بوقت الزفه
تاليا حست انها بدت تخورها ضحكت :ههههههه وش فيك انهبلتي امزح معك
بالله من بتدخل بوقت الزفه غير العروس هههههههه شكلك فصلتي
،راحت وسحبت الكيس الي منزلته عند شنطتها :الفستان وجبته مالك عذر
وجد استسلمت لها مالها خيار ثاني

..

........

نزلن البنات وقدامهن راما ووجدان ورا جنى ومروه وخوله
كانت الصاله ملييانه حريم ملي سلمن على الحريم ومشن لجهت البنات {الجلسة مقسومه الجهتين الحريم بجهه
والبنات بجهه شبه لافه وبعيده شوي عن البنات مايسمعون بعض الا ذا احد رفع صوت }

وجدان اول وحده:هااااي
الكل رد:هاي
:وعليكم الهاي
وجدان ضحكت:ههههه اسفين انسة غلايه
ألين بدفاع: غلوك بقدر ذبييحه
جنى ردت عليها فزاعه مع وجدان:يغلونك قبلهاقولي امين
وجدان صرخت:عساك مافزعتي
البنات فجائه ضحكو بقوه :هههههههههههههههههههههههههههههعههههه
جنى بفهاوه :ليش تضحكون
ألين بعربجيه :فزعت البطله
غلا ببتسامة:طيب ياحلوات سلمو وعرفونا عليكم
طاحت وجييهم كلهم لنهم دخلو بخبال ورجه وفيه ضيوف جدد
وجدان بفشيله:ههههه صح كله من نك
دارو على البنات الي ياقفن كل ماقربن لهن مرن من عند
تهاني الي جالسه بكل غرور وبجنبها طيف
وجدان ناظرت فيها بصدمه ماتوقعت تحضر
تهاني تناظر لها بغرور همست لها بكره:مسرحيتك الي سويتيها اليوم فشلت عيدي المشاهد مره ثانيه
وجدان بكره وحقد قالت بتقهرها بس :انتظري وبتشوفين مشهد يسوي لك كوابيس. اليلة
تعدتها وسلمت على طيف ببتسامة مصدطنعه:الف مبروك ياطيف
طيف بخجل :الله ايبارك فيك. كملت مشي
سلمن كلهن واخر شي جنى قربت لها ومدت يدها تصافحها ماتعرفها بس بتسلم
تهاني تناظر. لها بغرور سلمت باطراف اصابعها. جنى استغربت بس طنشتها وسلمت على طيف ونفس البرود
جلسن بجهه وحده
وجدان تناظر بتهاني تشوفها اكلت جنى بعيونها
جنى منتبها عليها. دقت وجدان. :اقول جيجي وش عندها هاذي اكلتني بعيونها وش تشوف فيني غير
وجدان بتريقه:معجبه هههههه
جنى رزت نفسها بستهبال :تهقين صدق معجبه
راما بضحكه:اقص يدي لو ماهي متوقتتك وجد
جنى بتعجب:طيب واذا وجد تقطعني كذا
وجدان بحماس:لنها ميته قهر وحره منها من كثر ما نتكلم فيها على فكره هاذي تهاني زوجة فهد
شهقت جنى بمسرحيه وبصوت حزين:لاااا حرام
وجدان بستغراب:ليش حرام
جنى ولسى حزينه:اخاف اذا شافت وجد تصيبها سكته قلبيه
لنها استانست يوم شافتني ارتاحت اني نتفه وحليوه على قولت جاد يرفع فيني ههه
وجدان وراما وخولة انفجرن ضحك :هههههههههههههههه
ألين تناظر لهن :ضحكتن من ابطونكن بلى ةليش ماتضحكنا
غلا بتدخل قبل تبدى الهوشه:اقول وجدان وين تاليا
وعيونها على تهاني رفعت صوتها :تاليا مع وججد
تهاني بصدمه ناظرت لجنى .وبقلبها اجل هاذي من. بس سكتت مراح تعرض نفسها لموقف بايخ
طيف تهمس لها:مو تقولين هاذي ام فستان اسود وجد اجل هاذي مين
تهاني بقهر :مدررري
طيف :وشو ماتدرين
تهاني بنرفزه من طاريها تكرها كذا برغم من انها ماعمرها شافتها :طيفووه اقطعي طاريها
يجيب لي الحاله،سحبت العصير الي عطاوله وصارت تشرب قهر ،رفعت عيونا على صوت الكعب ،ماحست بالعصير الي
انكب عليها من الصدمه الي تشوفه فوق الخيال عيونها تتبعها تنزل من الدرج بكل اناقة طول وجسسم وانوثه
انزلة تمشي بدلع طبيعي لفت لجهت الحريم وسلمت عليهم كلهم وصلت عمتها ام سعود وحضنتها قدام الحريم كلهم
واخذت شوي بحضنها ابتعدت عنها وهي تضحك وتقبل راسها ،ولعت قههر اكيد انها وجد معها تاليا تمشي
وهاذا يكد لها جنت جنونها مستحيييل تكون وجد بهالجمال ناظرت لجنى فرق بين اسما
والارض الطول ولجسم والجمال طيب هاذي مين.. لفت تناظر لوجد بس بصدمه وصلت واقفه قدامها رفعت راسها وجد واقفه عندها هزت راسها من القهر ماحستت فيها
وهي تقرب لها بغيض وقهر وربكه تجمعت فيها وهي تشوف وجد تمد يدها لها ببتسامه
قامت مجبره ومدت يدها لها
تاليا من ورا وجد وتعرفها بالمعازيم:وهاذي تهاني بنت اخوي وزوجت اخوي ههههه
اقصد ولد اختي فهد
وجد كانت تصافحها سمتع اسمه ولا يراديا شدت على يدها تداركت نفسها:هلا وغلا
تهاني كيفك
تهاني بغرور ردت وهي تجلس وتحط رجل على رجل:انا بخير
وجد لفت على طيف وببتسامه :الف مبروك ياعروس تمنيت اني حضرت زواجك بس صارت ضروف وماقدرت
طيف بخجل ردت لها البتسامه:الله ايبارك فيك وعقبالك
وجد بضحكه:لااا تقولين انا ماافكر الا بعد ماخذ الشهاده
تاليا بتدخل:طيوف سكتي لا تجيبين طاري العرس تنجن
تهاني الي ماسمعت الا كلام تاليا :الحمد الله كل هاذي شفاحه على العرس
وجد ناظرت فيها من فوق لتحت وبستهزاء :اييه شفتي كيف حتى اني ماكملت دراستي واعرست
وانا عمري 17 كل هاذا شفاحه
برد وجهها وقلب اسود من القهر رصت على اسنانها :احترررمي تفسك
وجد برود لفت عنها بتطنيش مشتى لجهت وجدان والبنات وججدان فزت واقفه من قربت وجد
بترحيب:يااهلا وغلااا بوجدي ياهلا بالحب
وجد استحت عشان البنات الأغراب:هلا فيك جيجي
وجدان حضنت وجد بقوه وهي تهمس بذنها :بردتي قلبي بس مو مره تكفين خوذي حقي منها وبردي كبدي
وجد بنفس مستوى صوتها:مراح اقصر لعيونك بس كل شي بوقته حلو
وجدان بحب :فدييييت قلبك والله احبك
وجد بتعدت عنها وهي ماسكه. يدها:حبيبتي وانا اكثر

.........
وقفت راما:وجد تعالي اجلسي هنا
تقدمت وجلست بجنب جنى وراما بالجهه الثاني جلست
وجدان حطت يدينا على خصرها وبعتراض :ياسلاااام انا اول وحده قمت عشان تجلسين بجنبي
جنى بخبال تطلع لها السانها:خيره لغيرها هههه
وجدان تضرب برجلها الارض:ماابي تقومين
تاليا من وراها :ريحن انتي وياها وجد بتروح معي
صرخت اعتراض من البنات
وجدان بقهر:انتي ليش متسلطه كذا ااااااف الله يعين ماجد عليك
وجد وهي تاقف ببتسامة:الا قولي ياحضه ابو سعود فيها

....
بعد ساعه تقريبا
كان مجلس البنات هدووو
ألين بتريقه:منو ميت
تاليا بستغراب:وش هالسؤال
ألين :على هالهدو دقيقة صمت
غلا ضحكت:ههههههه خلينا نعيش هدو انتي ماتعيشين بدون ازعاج
علياء :هههههه ماتكون ألين لو عاشت بعدو دقايق

دخل طفل صغير بعمر 4سنوات
وقف بنص المجلس ومسح المجلس بعيونه يدور شخص
طاحت عيونه عليها بجنب امه جالسه ركـــض لها بفرحه
:خالتوووو وجـــد
وجد بفرحه من شافته واقف حست انه يدور غليها بس سكتت بتشوف :هلااااا ياروح خالتوو انت,وتفتح يديهاله.ارتما بحضنها
حضنته بقوه وهي بوسه مع خدوده
,حبيييبيي سعودي كيفك
سعود الصغير ولد تاليا:طيب
تاليا تناظر لولدها مسكت خده:من قالك ياحلو ان خالتو وجد هنا هاه
سعود ببراءة :خالوووو
تاليا بسرعه :خالو تركي صح عليك
سعود بعتراض :لاااا خالوو
تاليا بتضيع :خالو تركي وش قالك
سعود تذكر كلام تركي:ايييه صح ,ولف على وجد ويمسك وجهها بيدينه ,خاالتوو غني لي انتي غنيتي لغالي يوم كان صغير
يالله غني لي خالوو تركي يقول انتي صوووتك حلوووووو وتعرفين تغنييين يالله
وجد بصدمه :اغني لااا حبيبي ماعرف
سعود دمعت عيونه:مااااابي غني لي غالي يقهرني يقول مراح تغني لك بس انا
وجد بربكه ناظرت لتاليا شافتها تناظر لها بترجي
همست لها :ماقدر صعب ومافي بالي شي اصلا
تاليا بتشجيع :حاول تذكري اي اغنيه
سعود سمع امه وبعتراض:لاااااا تغني فييني
وجد بسرعه :طيب طيب راح اغني فيك بس اسكت
تعدلت بجلستها وهو بحضنها
بدت
تنشد
بصوت عذاااب وحزين شوي
":":":
ياسعود يافرحت عيوني عساني فدوت عيونك عن رياح الكئابة...طفل تشوف العابك اكبر اماني والوقت قص الصبر

ودي لواشكي همي الي ملاني لو كان ماتفهم حروف الكتابة.....ارمي حمل صدري واريح لساني واسج بالي فوق متن السحابة


ياسعود يافرحت عيوني عساني فدوت عيونك عن رياح الكئابة...طفل تشوف العابك اكبر اماني والوقت قص الصبر

والقاصدة صمت(ن) كبير(ن) طواني والصمت يالغالي ملال وغرابة ..ودك تلاعبني وانا الي زماني يلعبي بكيفه على راس نابه
ااااه ........اااااااااه.......ااه
عساك ماتتعب وتوقف مكاني تقاسمت صبرك عيون الذيابه.. وانا الضحوك الي خفوقه يعاني وانا الوحيد الي يخفي عذابة
...
ياسعود يافرحت عيوني عساني فدوت عيونك عن رياح الكئابة...طفل(ن) تشوف العابك اكبر اماني والوقت قص الصبر
...........
امثل الراحه واضمد كياني واخفي سؤال ماظهر جوابه...والعمر رحله والااماني مواني وان غاب حلمي من يعوض غيابة

ااااااااه


كل مابنيت الحلم بين الامباني القاه مثل الي يطارد سرابه ...واعدل ال حظ ويميل ثاني كن الفرح ابيدينها يصك بابه
رضيت بالمقسوم وان ماكفاني امن (ت) بالي عند الله جابه
ياسعـود
ياسعــود


((للمنشد الكبير عيد سعود))
":":":
تصفيييييييق حااار من كل الحضور حتى الحريم سمعنها وانصتن لها

تاليا حضنتها :ماشاء الله يارب ماتذوقين الحزن والهم يارب
غلا بعجاب :مااااشاء الله جناااااااان صوتك الله اكبر
ألين تصفق :جد ابدااااع النشوده والصوت سبحان من خلق وابدع
وجد بخجل :من ذوقكن حبيباتي
جنى بمزحه :وجد قلبتي الجو حزن بتدعي عليك طيف خربتي جوها
طيف بربكه :هالااا حرام عليك مستحيل ادعي عليها
خوله ضحكت:هههههههه هاذي خبله لاتشرهين عليها
تاليا :خلاص ولا يهمكم اطلبو الون الي تبون وهي تجيبه لكم بس هاه تراه طلب واحد عشان ماتذبحني وجد هههههههه
وجد بحنق وقهر منها همست لها :هين ياتاليوه والله ماخليك
ألين بحماس :اعراااقي
جنى وخوله وجدان:معك اعراقي
غلا ومروة وعلياء:لااا لبناني
تاليا :انا اقول لبناني
وجد ناظرت طيف :انا ابغني على ذوق العروس
طيف ابتسمت بس قبل تتكلمت دقتها تهاني على كتفها وهمست لها:لا تطلبين شي بردي وجهها
طيف :سوري اعجبني صوتها وابسمعه وعشان اقول سعود انها غنت فيني
تهاني بقهر :مالت علييك بتضلين غبيه طول عمرك
طيف ماردت عليها ولفت تناظر لوجد :عراااقي احسن

وجد ببتسامه:لعيونك نغني عراقي بس شرط تردون معاي
ألين بحماس :اكيييد كلنا بنرد ونرقص حتى الي معارضه العراقي تسمع صوتك تنسى ههههه

وجد بدت تغني
::""""":::::::
قلت لازم يردون
وين مني يروحون
هذا طبع الي يحبون
يردون


الفراق ويلي منك يا الفراق
تخلي الدمع حراك بالعيون
يردون


انا وقلبي على نار
ومدري بيهم اشصار
سهر ودموع وافكار
عل نار
عل طول معاهم بالي مشغول
يا رب الفراق ما يطول
يردون ويردون


قلت لازم يردون
هذا طبع الي يحبون
يردون
؛؛؛؛
البنات تحمسن وصارن يرقصن ويدرن عليها
وجدان تمسك يدها وتفر عليها
وهني رددن معها الغنيه
,,,,,,,

يا طيبين
وحشتونا يا طيبين
يا غيبه وطالت سنين
عليكم تدمع العين
بلا روح
تركتوني بلا روح
متى تردولي الروح وتجون
ويردون


قلت لازم يردون
هذا طبع الي يحبون
يردون
":":":":"":":"

صرااااخ وحماااااااااس من البنات
وحده من البنات اسمها عنود من قرايب العروس بحماس :وجد تكفيييييييين غني من اغاني سديم الوجد
وجد بتعجب :سديم الوجد
العنود :ايه سديم الوجد تكفييين غني اغنيتة احبك موت
وجد تذكرتها سمتعها قبل كذا:اممم اوكيه بس عذروني مراح اغني غيرها وانا اصلا ما غني اغاني ومااسمع الحمد الله انشد اناشيد بس
اليوم استثنائي عشان طيف بس بعد ماعرف هالغنيه ابشوف بالنت ادور كلماتها
ططيف ابتسمت لها بصمت
وجد صدت عنها ولفت على جنى وجدان الي مستعدات لرقص

&*&*&*&
احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم ماادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها
كاني روضتك وانته سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها
كبير انته في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها
واهم بأسمك اساسا ماغلو تقدير

ونفسي في حلالك كيف اخيرها

لكلن صف وعندك يعجز التعبير

تعبت اتخيل اوصافك واصورها

في قلبن من طبع مينك افالي الخير

وانا الفرحه مع انفاسي اكررها

كلامك عذب ولحروفك علي تأثير

مثل ياعونك الل من تعبرها

احس من شوقي ودي اخذك واطير

وألف الدنيا بحساسك واعطرها

نعم لعيونك اللي مايصير يصير

نعم لعيونك اللي مايصير يصير

نعم لعيونك اللي مايصير يصير
نعم لعيونك اللي مايصير يصير

‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
جنى بصراخ :عشاااااااات وجد الجااااااااد تحيييييييه لوجد
.تصفييييييييييييييييييق اقو من الي قبل
وجد بحركات استهبال ترفع يدينها
:ههههه شكراا شكراا
جلست وحطت رجل على رجل وتناظر لتهاني تشوفها تااكل بنفسها قهر ضحكت بينه ويبن نفسها على شكلها
مالت بجسمها شوي لتاليا وبهمس:اقول تاليا بنت اخوك ليش تكرهني انا حتى اني ما اعرفها اول مره اشوفها
تاليا هزت كتفها :مدري عنها حتى اسمك متداني احد يجيبه ليش مدري
وجد طنشتها اخر شي تفكر فيه تهاني وتخلفها
تهاني تغلي قهر من نزلت وجد سحبت المجلس كله لجهتها حتى طيف معجبه فيها
طالعت فيها بلبساها بفستانها الي تحت الركبه شوي وضيق على جسمها بشعرها الي على طول ظهرها
سحر كلها على بعضها اسلوب وصوت وكل شي
الحساس الي تحس فيه احررررقها
قالت بتحرجها :اقول وجد انتي الحين وشي شغلتك ليكون طقاقه
وجد ببتسامة غرور ماتطلع الا على الي يستحقونها:امممم مو طقاقه بمعنى الاسم بس الي يجي في بالي اسويه انا مهنتي الصلية
دكتورة قلب اعلااااااااج .,وتمد الكلام القلووووب المريضه ,
تهاني برد وجهها لن كلام وجد واضح للكل انه دقه فيها واسكتت
وجدان ضحكت بقوووه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وجد انا قلبي مريض ممكن علاج
وجد بضحكه على شكل وجدان الي سعيده:ههههههههههه وشو مرضك وش يشكي منه قلبك
وجدان :الحب ياوجد ,وتلحن, الحب ذاابحني
وجد بنغزه: هاذاياقلبي مايعلاجه الااليذبحه هههههههههههههه
جنى بستهبال :انا الي قلبي يوجعني
وجد دق جوالها ناظرت فيه وقامت بتكلم: القلوب عند بعضها ابقوله يعالجك ههههههههههههه .وسرعت بمشيتها عشان جنى ماتقول لها شي

__________
قبل دقايق

بمجلس الرجال
ماجد يناظر لسعود :اقول ياعريس ليش ماترد على جوالك مات من الصياح هههه
رواد بنغزه :شكلها المدام ومايبي يرد مسوي ثقيل ههههههههه
فهد :رد تراك ازعجتنا ولا قفل مصارت
سعود تنرفز منهم الجوال يحطه صامت يرجع يدق بس مايقدر يقفله والسبب المتصل
:مو على روسكم وانطمو لاسمع حسس واححد فيكم
تركي بتهديه:اهدى وش فيك متوتر اطلع برا رد على جوالك ورجع بسرعه قبل ابوك يفقدك
سعود تنهد :مو راد خلاص ارتحتو .وقف جواله

كان يضحك ويعلق على سعود فجائه دق جواله
من شاف الاسم ماتت البتسامه بفهم وقف وهو يستاذن وطلع
..
طلع عشان يرد كان معصب وناسي المكان الي هو فيه ويصارخ ميغر صوته عشان
الشخص المقابل وهو عنده قدره على التحكم بصوت:انت ياثور مو قايل لك اني
في مناسبه لا تتصل والعقد هاذا مستحييييل اوقعه سامع
.لف وهو لسى الجوال على اذنه ،جمد الكلام بفمه وهو يشوفها واقف قدامه
بصدمه تراجع على ورا لاااا مو هي مو هي الي تعرف يارب ماتعرفني يارب صد بسرعه عشان
ماتناتبه لوجهه وتعرفه

....
. طلعت للحديقه تبعد عن الضجه شوي بتكلم بالجوال توقفت مصدومه من الي تشوفه وتسمعه
سامعه هالصوته قبل كذا وتاكدت الحين هو ماغيره
ايه هو بس مغير صوته
استجمعت شجاعتها ونادته
:سديــم الوجد
.
بدون شعور طاح الجوال من يده وهو لسى مفتوح الخط رفع رجله والجوال طاح تحتها نزله على زر التصال وضغط عليه وقفله
متناسي عواقب قفل الخط بوجه المتصل
ماالتفت وسوا نفسه ماسمعها

وجد بخوف من ان يكون الي بالها صح وتوتر نادته مره ثانيه :رواد
رواد بنفضه وربككه لف سحب الشماغ منعلى كتفه وتلثم فه مافيه مفر من المواجهه بس بيتنكر ويارب ماتعرفه لف عليه وبصوت متغير:عفوووا
من رواد تـ .
توه ينتبه لها وعلى لبسها
صد عنها مستغل الموقف :لو سمحتي ادخلي ماتشوفين لبسك كيف
وجد شهقت بربكه نسيت نفسها من الصدمه لفت ورجعت ركض لداخل البيت




انتهــــــــــى التاسع
البارت

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 24-02-13, 05:13 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

البـــــــارت العـاشــــــــر


..
لازلنا نحتضن (اناسا)في..قلوبنا كل مازادوا عنا بعدا....ازددنا لهم حبا
..


رماني حظي بدربك رماني
وانا من قبل مااشوفك اعاني
اعاني وحشة الغربه بهمي
اداري غصتي بأقصى المحاني
ابد مااشكي ولو الدرب موتي
اموت بعزتي واقف مكاني
والى من الليالي ناطحتني
نحرت اللي نطح والا رماني
الا يا اللي نويت الهجر قلي
وش اللي جاك مني يالاناني
مثل ايوب صبري ماتركني
عطيتك ذروة الهقوه معاني
حسبت ان الوفاء طبع بذاتك
واثر طبعك تطبعته عشاني
هقيتك فارق عن كل ربعك
حسبتك شي واثرك شي ثاني
ضناني منك حزن الوقت كله
سنين طوال مرت بي ثواني
هجرت الناس والعزوه وربعي
تغير واختلف لجلك زماني
رماني حظي بدربك رماني
رماني حظي بدربك رماني
.
:افتحـــــــــي ياااااااتبن
سكرت الصوت
وقامت من ورا المكتب الي باخر غرفتها
توجهت للباب وفتحت بقوووووه
:خيييييييير تصارخ وتسب ماتعرف تدق الباب زي العالم والناس
جاد متكتف:والله لوفجرت قمبلة عند بابك مادريتي مع هالثور الي رازعته بالبيت كله يرزف معك
وجد بقهر مخرب جوها:مالثور الاحضرتك بعمرك مراح يزين سلوبك ااااااف
جاد يلف نازل :اقول انزلي عمي ابو رواف هنا ويسئل عليك
وجد ببرود:يولي مو نازله قله نايمه مزعجني ومخرب خلوتي علي واخر شي عمك هنا توكل بس
:وجــــــد
انتفضت من صوت :هلاا يبه
ابو مشهور بصرامه:انزلي سلمي على عمك
وجد بقهر :يبه ابنام واري دوام
جاد بنغزه:بتنامين ولـ.
وجد صرخت فيه بحقد:انتظرك ملك الموت قل امين
ابو مشهور بزجر:وجــــــــد ,اخذنفس,انزلي قدامي يالله
وجد بضيق:طيب اببدل وانزل
ابو مشهور مشى نازل :يالله بسرعه لا تتاخرين
دخل وسكرت الباب بوجه جاد من ورا الباب
.مشت الدولاب وسحبت لها فستان احــمر قصير نص الساق مع جكيت اسود بكم طويل ارفعت شعرها على فووق ونزلت على جنب
مشت لتسريحه سحبت مرطب شفايف مررته على شفايفها
اخذت عطرها بلاكxsالمفضل تسبحت فيه وفكرها راح لذاك اليوم
الي شافته بالحديقة
قبل تدخل مع الباب سمعت متعب ينادي عليه
توقفت عن المشي وتراجعت شوي تسمع لهم
كانت شاكه فيه وتاكدت انه هو بس من ذاك اليوم اختفى عن الساحه الفنيه وانقطعت اخباره
ومافكرت تسئل عنه حتى اهله تحاول قد ماتقدر ماتسمع عنه خبر
اغانيه انقطعت عن الساحه قدر يسحبها بس السيديات الي عندها كانت جايبتهن قديم ولين اليوم وهن عندها فيه شي يجذبها لصوته من المراهقه
ساحبه المسيقى ومضيفه مؤثرات لها
ببراعتها بتصميم وتركيب الصوات
انفضت راسها من الذكرا وصارت تردد كلمات كان كثير تحبها الغنيه
.الا انت لجلك انت
ابتعد عنهم واروح
وانسى لجلك هالجروح..
نزلت العطر والقت نظره اخيره على نفساها اناقة لاتضاهيها اناقة
ابتسمت ورمت لنفسها بوسة بنشوف منو بيكسر روسكم يالجاد
مو غرور بقد ماهي ثقة واثقه من نفسها ويحق لها
طلعت من غرفتها وقفلتها
من وراها بتريقه:والله لو كنوز قارون بغرفتك ماحرصتي كل هالحرص عليها
لفت عليه وبسخريه:لو كنوز قارون على قولتك كان رميتها بوجهك بس الي فيه مايقدر بثمن الدنياء عندي
جاد تقدم منه وصار يمشي بجنبها:تدرين وش امنيتي بالدنياء يااختي العزيز
وجد عرفت وش بيقول ردت ببرود:عارفه بس ابقولك انها مراح تتحقق ياخوي العزيز
جاد بتعجب :انتي وشو قسم اشك احيان انك ساحره
وجد ضحكت بدلع طبيعي:ههههههههههههه كثير قالو كذا بس واحد الي يقول انها موهبه من ربي
جاد بستهبال يسوي نفسه ذاااب:ااااااه لاعد تضحكين كذ مره ثانيه يغمى عليه والله ضحكتك هي الي سحر
وجد استحت وبتصريفه:هييييييه تراي وجد مو جنى
جاد بحسره:ياليتها مثلك علميها النعومه تكفين
وجد بزعل :جاد لاتعيد هالنبره ترى ماارضى عليها
جاد احتضن كتفها وهو يقبلها على راسها :اسفيييين ياسعادت الدكتورة
وصلو للمجلس بعدت عن جاد شوي :ادخل قبلي
جاد بستغراب رفع حاجبه:لييش
وجد صدت عنه :كذا واسكت لاتعطيهم خبر اني وراك
جاد مستغرب تصرفها:اوكيه على راحتك
دخل قدامها
وهي اخذت نفس واستغفرت لعشر
وتقدمت ودخلت

سلمت وهي ترفع نظرها لهم:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
وجد ناظر فيهم رجال كبير شوي بحدود 57
وابوها وخوانها جالسين حوله
ابو مشهور ناداها بحنان:وجد تعالي سلمي على عمك ابو رواف
وجد رفعت راسها ومشت بكل ثقه قربت منه نزلت لمستواى جلسته:حياك ياعمي .قبلته مع خده وراسه.كيف صحتك عساك طيب
وش اخبارك واخبار ام رواف واخبار البنات كلهم بشرني عنك
ابو رواف بترحيب:هلاا هلا بك يابنتي بخير الله يجعلك بخير وش اخبار بنتي
وجد :اللحمد الله انا بصحه ياربي لك الحمد انت بشرني عنك وعن صحت كيف حالك واحولك
ابو رواف بعجاب من اسلوبها:صحتي تمام الحمد الله وحاولي طيبه طابت احوالك
وجدمزالت واقفه : الحمد الله عساه دوووم يارب,وتحركت بتطلع :طييب ياالغالي استاذنك ودي والله اجلس معك جلستك ماتنفوت بس تعرف
وراي دوااام,وشددت باالكلمة, ولازم انام بدري والحين الساعه 11
تصبحون على خير
ابو رواف بضييق :مشقيه عمتس ياوجد .يالله وانتي من اهل الخير
وجد صدت عنه ومشت عارفه انها ضايقته بطاري الدوام وهاذا الي تبي
بقلبها ماشفت شي يابوو روواف
قبل تعدي رجلها مع الباب صدمت بشي رجعت على ورا رفعت نظرها على شاب واقف وشكله مصدوم
فيها. معرفته وهو بسرعه اختفى من قدامها طلعت بسرعه تهرب من عيونهم

راحت تركض وعلى طول لغرفتها مكان فيه احد بوججها

_______
:يمـــان تعال حبيبي يالله تعال
طفل بعمر 4 سنين يصيح ورافض احد يااخذه او يلمسه حتى :مااابي بااااااابا تهئئئ هتئيي هئئئئ اااهاهائ
وجدان بنرفزه صرخت عليه:بـــــــس ياتبن انت وشتبي بالضبط ياحمار
زاد صياحه :وهاائئئئ هيييييئئئئئ اائ بااءءابا

دخل على صياحه وشاف وجدان تحاول تشيله وهو يصيح:انتي اتبن سكتي هال قرد ازعجنا بصياحه
وجدان بنرفزه:هالقرد ولدك وانت الي مسؤول تسكته انا وش دخلني فيه مبلويني فيه ياخي اوده لاامه مراح يعيش بدونها
صرخ بكره لطاريها:ياعله مايعيش هو وامه الاتججيبين لي طاريها مره ثااانيه فاااااااهمه
وجدان بخوف من صراخه:زين زين بس وش اسوي فيه مو راضي يسكت
ناظر فيه وشافه ياناظر له حن عليه ونزل لمستواه :يمان حبيبي ,وفتح يدينه له,
يمان قفز من جلسته وركض له وارتمى بحضنه:باااابا ادو ودد تئئئ ,وبكى
وجدان حطت يدها على فمها تمنع شهقتها
ابوه يحضنه مو فاهم:ياروح بابا وش تبي قلي
يمان يصيح:ادوو ودد هئهئ ااء باابا ادو
بعدم فهم:والله مدري وش تبي ,وبعده عن حضنه ويمسك وججه بيدينه,,وش تقول حبيبي
صرخ بقهر طفولي:بااااااابا ادوو ودددددد
لف على وجدان :جيجي مو فاهم وش يقول بالله حاولي تفهمين انتي عنده اكثر مني
وجدان بربكه:هاه وش يفهمني مدري وشيقول مدري
ناظر فيها وشاف ربكتها وبشك:متاكده .طيب حاولي مراح يسكت الا وهو اخذ الي يبيه
وجدان بتوتر :طيب عطنيه وابشوف وش يبي,ومدت يدها له,يمان حبيبي تعال واعطيك الي تبي
يمان فهم عليها :ادوو ودد
وجدان :ايه ايه ادو ودد
قفز برفحه من حضن ابوه وركض لها تعلق برقبتها وناظر لبوه:باااابا ادو ودد ههههه,يضحك بفرح مكانه قبل شوي يصيح صياح يقطع القلب
وجدان مشت فيه لغرفتها وهي معطيته ظهرها:ابروح فيه لغرفتي اعطيه حلاوه وشيبس يمكن يسكت
هز لها راسه وهو سارح بولده وش الي يخليه ينجن كذا وشو هاشي الي يطلبه ووجدان تعرف بس ماتبي تقول لي
كل طاري طرا علي زين وشين .سمع تسكيرت باب غرفتها فز وراح يمشي لين وقف على باب الغرفه اصغى سمعه مايقدر بيعرف وش اشي الي ولده يبيه

سمع وجدان تتكلم بس مافيه طرف ثاني معناتها تكلم بالجوال اصغى بتركيز يسمع كل حرف
.
دخال الغرفه
وجدان دقت الرقم وحطت الجوال على اذنها:الوو
:الو هلا والله بهالصوت
وجدان بخجل:هلا فيك سووووري دقيت بالوقت المتاخر
وجد مزحه برزحه عشان تادبها:طيب سكري ووطسي عني
وجدان بصدمه:هاه طيب سوووري
وجد بزعل:وجدان والله عييب تقولين كذا مابينا رسميات متى مابغيتي دقي لو الفجر ترا ازعل منك
وجدان بضحكه راحه:هههه صدمتيييني قسم بس لو تدرين ليش انا داقه
وجد ضحكت لضحكتها :هههه وليش داقه
وجدان :هذا الله يسلمك العاشق فضحني عند ابوه بس اشوا مايفهم كلامه
وجد عرفته على طول:حبيييييبي موني
وجدان :لحضه احطه سبكر عشان يسمعك ,ضغطت على السبكر ,يالله كلميه يسمعك الحين
وجد برقه ودلع :موني حبيبي
يمــان بفرحه :وددد ,ويناقز والجوال بيده , الله ودد
وجد تضحك:يرووح ودد انت كيفك حبيبي
يمان بسعاده:انا ديب
وجدد ضحكت :ههههههه ياويل قلبي على الدال الي يطلع من فمك مثل العسل دوووم ديب ياقلبي
يمان:ودد غنينيي
وجدان افقعت ضحك عليه :ههههههههههه ودد غنيني ياويل قلبي على الي يخقون على صوتك حتى الفناعيص خقو عليك
وجد بورطه:الا والله هاذي الورطه ياحبيب ودد انت وشش رايك تخليها بكرا ادق عليك واغني لك
يمان بعتراض:لاااااااااا احين احين غنيني
وجدان بضحك:ههههههههه غنيه ياودد
وجد :ياااربي جيجي مابالي شي لا حرام يتشوه تاريخي النشادي والشعري لو خربطت عليكم الحين
وجدان :ماعليك من بيسمع بس احنا
وجد:ولد اخوك فضيحه بس ينطق الحروف يخرب امها هههههههه مدري من طالع عليه
وجدان :على امه ههههههه
وجد بتعجب:على ططاري امه وينها كل ماكلمتي الا وهو عندك غريبه
يمان يصرخ :وددد غنييينييييي
وجدان توقهت ومن سمعت اصراخ يمــان ارتاحت ضيع السالفه ووجد ماهتمت اصلا نست على طول
وجد بضحكه:ههههههه طيب طيب اغنيك الحين احم احم
يــــمان
هو فرحتي وحيرتي
..و حبي الكبير
ومن نفسي
.ومن هبة النسيم عليه أغير
مستحيل تلقى مثله
فهو واحد لا غير
فريد من نوعه هو
يــــــمان ولحبه أنا أسير ه
وسلامتكم
هههههههههههه وش رايك بخرابيطي فصيح على عامي كوووشخه
وجدان :هههههههه والله لو يسمعك العاشق الولهان ليقتل نفسه
,لفت على يمان ,صح يمانـ هههههههه
وجـــد الحبيب بسابع نومه وانتي تغنين للهوى
وجد بتوتر من كلام وجدان:هههههههه الله يكفينى شر الهوى ياجيجي يالله باي ابنام انا ساحبه على ابوي وعمامي كانو يبوني اجلس معهم



من بكرا الساعة 3:30
العصر

ببيت ابو تركي مجتمعين كلهم عند الجد
ابو تركي بنظره لجلاد:اقول ياجلاد ليش ماجبت اختك وجد معك
جلاد يعدل جلسته ويرفع فنجال القهوة يرتشف منها:ماتقدر يالغالي عندها دوام
وقلت لها انتظرها للربعاء بس ارفضت تقول فيه اخوانها. اذا قدرت تجي يجيبونها
ابو تركي تنهد:اااه بعض الوقات اقول ياليتني ماوفقتها على هالوضيفه ابعدتها عني
تركي ابتسم:ههه لا تسمعك وجد تصيبها سكت قلبيه
ابو تركي ضربه بعصاه على ظهره:سكته تصيب العدو يالمخبول تدعي على الوجد
جلاد بضحكه:ههههههههه فك نفس ياخال كل شي ولاالوجد
تركي بوجع :يبه لا تكسر هيبتي قدام احفادك تضربني قدامهم
جلال وماجد وجلاد وغالي :ههههههههههههه
تركي بقهر :شف شف الكلاب ماكاني خالهم
غالي يقوم يقبله على راسه :معاش من يضحك عليك ياخال وهذاي قبله على راسك
تركي يحضنه :فديتك ايه تربيت وجد مو هالخبول
ابو تركي عصب :قم قم من قدامي انت ماتحشم احد ابد
تركي يضحك :هههههه وش قلت انا
ابو تركي صرخ عليه:قمممم اطلع برا رح قابل امرتك احسن لك
الشباب :هههههههههههههه
تركي بزعل وقف :فدييت امرتي والله مقابلها احسن من مقابل هالثيران
،ويشر على الشباب، .طلع منن عندهم
دخل على مجلس الحريم. شاف خواته وعلياء وبنات خواته
سلم وهو يتقدم لهم:السلام عليكم
ردو عليه :وعليكم اسلام
جنى تناظر علياء على جنب:هلا وغلا بالغالي هلا حبيبي حياك تعال هنا ،وتشر بجنب
علياء،بجنبي
خوله ومروة ولاما:هههههههههه
تركي طنشها وجلس بجنب علياء:ااه ياقلبي شفتي ابوي شرشحني قدام الثيران اخوان
هالبقر
ام جلاد :ابوي مقدي فيك شف السانك مايحشم احد
تركي بحقد:الساني مايحشم الي مايستحون يستاهلون هالكلاب
جنى فقعت ضحك:ههههههههههه كل هاذ بقلبك ياقلب علياء انت اااقصد قلبي
خوله تكمل بخبث:اييه من عذره جدي قايل له رح لحرمتك شكله ما يبي يشوف وجهها
تركي وقف وسحب يد علياء .وبزعل:الشرهه مو عليكم ياعيال خواتي الشرهه علي الي مقابلكم ,ويصد لعلياء ,امشي امشي لبيتنا احسن من مقابلهم
ام ماجد بحب:ماعليك منهم اجلس عندي يانظر عين اختك
جنى بخبث:مصدقه انه زعل ياقلبي ياخالتي هو بس بيختلي بالحبيبه ولقاه عذر
ام جلاد حست ان تركي صدق زعل عصبت على جنى :جنـــــــى بـس طولتيها تراك


_

.............
بنفس الوقت في بيت ام وجد

راما تكلم وجدان:يالله عاد جيجي تعالــــي
وجدان برفض:ماااقدر اقولك يمان من عنده
راما بصرار:جيبيه معك سهله
وجدان :طيب انتي تعالي سهله بعد
راما بصرخه :مستـــحيل مالي خلق هالخبله اقابلها وجدانوه حتى انتي تعالي تفتكين من مقابل وجهها
وجدان بتنهيده:راما تهاني تغيرت صح متحبنا بس صارت تسكت وماتسوي مشاكل
راما فتحت عيونها بتعجب:يعني الحين انتي الي تحبينها ياحبيبتي انا حافضتك حفظ
وجدان :مااكذب عليك واقول احبها انا الحين ما احبها ولا اكرهها بختصار ملغيتها من اهتماماتي يعني لو طلبت مني شي وقدرت عطيتها بدون كلام
فهمتي يعني انتي تعالي وانسيها انسي وجودها لو شفتيها قدامك بتسلمين ولا كيفك والزبده ييالله تعالي عندي لك سااالفه جديده تخص ودد
راما بحماس:والله يالله اقنعتيني بكلامك جايتك صلحي القهوه والحلى والكيك والفطاير والعصير وكل شي قدامك ولميه لي يالله باي ,وقفلت وبوجهها
قبل تسمع رد ,
وجدان تناظر لسماعه:ول ماتترك عادتها تقفل بوجه الواحد مايدق خشمها الا وجد
من سمع اسمها صرخ :وددد
وجدان بضجر :لااا ياليل ابو لمبه بداا الموال
من وراها :مجنونه تكلمين نفسك
وجدان بضيق :يــمه شوفي حل لحفيدك مجنون بوجد فوق الخيال

ام سعود بقهر:جت على حفيدي ياوجدان وجد اكلت قلوبكم كلكم مدري على. وشو
وجدان تناظر لاامها بعتاب:وانتي تكرهينها على وشو
من وراهم بهبال:نمستييييي
وجدان لفت لها وبضحكه:هههههه وعليكم. النمستي
راما تلف الاام سعود:خالتوووو كيسا هي
وجدان انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووو. اخذه دروس من وجد
راما بضحكه :الله يسلم كاترينا دروس بالغة الهندي لوجد بالمجان
وجدان بحقد:ياكرهي لهالكاترينا من تعرفت عليها وجد نستنا
راما بضحكه:ههههههههههههه تغارين منها عاد انتي مامعك حق وجد تكلمك اكثر مني
وجدان تناظر ليمان وهو يلعب:لو يمان مو عندي مدري وش بتصير علاقتي
راما ببتسامة:سبحان الله كيف يمان تعلق فيها وهو ماعمره شافها
وجدان تناظره :مو بس هو حتى هي احسها اذا كلمته تنهبل عليه وعلى كلامه وهي بعد ماعمرها شافته
راما بتعجب:تدرين ماتعرف هو ولد مين تعرف انه ولد اخوي وبس
وجدان بصدمه:اما عاااد لا ماصدق مستحيل وماسئلت
راما بضحكه:هههه وجد فيها حاله احيانه لو تصير مذبحه قدامها ماتفكر تسئل عجيييبه الصراحه
وجدان :ههههههه عاد ترا مالها الاسبوعين عرفته وتعلقت فيه بتسئل اكيد
راما :تدرين كلمتها قبل شوي بتجي قريب مع جاد
وجدان بفرحه:والله حمااااس بنشوف القاء المنتظر يمان مع ودد ههههههه
راما برفعت حاجب:متلاحظين انك ساحبه وين القهوه الي قلتي
وجدان بضحكه :هههههههه ول شي به بلع ماتنساه

،،،،،،،،،،،..........

بالمستشفى
بمكتب وجد وكاترينا
كاترينا تحاول بوجد:ياللله عاد وجد انتي مره راسك يابس
وجد برفض :مستحيييييل
كاترينا بزعل:وججد
وجد تجمع اغراضها وتاقف : مي جاراهو(ساذهب) باي
كاترينا :كيووووو (لماذا)
وجد: ياكاترينا شفيك ماتفهمين لو المكان خاص فيكم اوكي احتمال اجي بس كذا مستحيل .ودفتها عن طريقها بدفاشه .يالله بس باي انا ماشي
كاترينا تمسكت بالمكتب قبل تطيح:هي يالدفشه صدق مو بنت
وجــد شهقت :شووو انا دفشه ومو بنت سكتي لايسمعنك بنات العايله وهن دايم يمدحن فيني النعوم والي مدري وشو
ههههههه ومستانسه بنفسي وتجين تحطميني
كاترينا بتفشيله:الحقيقه ماحطمك عليك دفاشه واخبال مو على احد
وجد بسؤال غبي:انتي صدق هنديه
كاترينا بصدمه:شووو
وجد تعيد سؤالها بثقه:لانتي متاكده انك هنديه
كاتي بتريقه:تقول امي اني هنديه مدري عاد وش رايك انتي
وجد بتحليل:شوفي اسمك بديره ولهجتك بدير وشكلك بديره
كاتي ضحكت:هههههه وشنهي الديار اذكريها بالضبط
وجد :اسمك مدري من وين جاي بس مو هندي مو صح
كاتي تهز كتفها علامة الجهل:مدري ايه كملي
وجد:لهجتك سعوووديه خلاصه متعديه الغه متعمقه بالهجه كيف
كاتي :هاذا لني مولوده هنا ياذكيه ايه. والشكل
وجد بضحك :ههههههه عاد هاذ يثبت لي انك هنديه بشكلك بقي هاري اشوفه زيك او لا
كاتي شافت السواق وقف تحركت له:اقول امشي بس انتي ماعندك غير القرق الفاضي
السايق وصل
مشت وجد وراها
...
بالسيارة دق هاري على كاتي
:شووو وش يوديني للمكان انت تعرف انا ماحبه مو سكن اعوذبالله غابة



هاري:بلييز حبيبتي افهميني انا الحين بشركه والسيد طلب مني انتقل قريب منه عشان هو عنده ضغط بشغل
كاتي بخوف:هاري حرام عليك اخاف لا وبشركه بعد من جدك واجلس وحدي هناك
هاري يتصفح الملف بغرفت الجتماع وقدامه المدير يرتب ملفات وشغل مزحوم:كاتي بليز افهميني مزرعه خلاص انسيها
كاتي بصوت مخنوق جد تخاف المكان: لااا هاري خلص شغلك وتعال مو من بعدها المزرعه وبعدين انا تعودت عليها ماقدر اغير مكاني
هاري بيهون عليها:حبيبتي لاتخافين كله فتره موقته وينتهي كل شي
كاتي:وشو لحبيبي اعرفك والله لو رحت هناك ماترجع لو ايش
هاري بضجر ينهي الجدال:كاااتي انا ابتاخر لاتنتظريني ايلى 10 باليل
كاتي بقهر :حلو حلو بتتاخر بعد
هاري بتافف :يالله رحمتك ايه ابتاخر خلي صديقتك هاذي وجد مدري وش اسمها تجلس عندك
المدير رفع راسه بسرعه من سمع الاسم تردد باله وجد بس ابعد الفكره انها تكون هي
لنه من سنين حاول ينساها ومايسمع حتى اخبارها لنه ماتفيد مستحيل تكون له وفيه حواجز بينهم واولها زواجه و
اشيائ عرفتها وغيرها معرفها برغم من حرصه انها هي بذات ماتعرف شي اكثر من غيرها
بس القدر الي مرمى الى وجد قدامه
نفض راسه وهو يشوف هاري يرمي الجوال بقوه على الطاول
تكلم بهدو:وش فيه الاخ معصب
هاري بضيق:هالكاتي اقرفتني بعيشتي بس متعوتله فيني ماتبيني اتحرك يمين ولا يسار وبيني وبينك من تعرفت على هالدكتوره الجديده وصادقتها
متغيره اذا عرفت اني معك جنت جنونها
هو صدق فيه اشايا زينه تغير فيها صارت ماتكلم الدكاتره معها وتتحجب زين بس صارت تنشب فيني
ابتسم على كلامه وعصبيته:هادي وش فيك عليها حرام عليك البنت واضح تموت فيك وبعدين وش دخل صديقتها قصدك انها تحرضها عليك
لاتفرق بينهن وانت تشوف تاثيرها من خلال الدين خلتها تتمسك بدينها تصدق عاد من لي تقريبا 3شهور ماشفتها الى مرات وتحجبه زين
وهذا دليل على صلاحها والفضل بعد الله يرجع الصديقه الجديده
هادي فاتح فمه:ول كل هاذا دفاع عنها بس والله بديت اكره هالوجد لازم اشوف لي صرفه معها
بسرعه:اسمها وجد
هادي ناظر فيه:ايه اسمه وجد وش عندك نطيت كذا كنك تعرفها
بضياع من الذكريات:مدري مدري ياهادي يمكن اعرفها,سكر الملفات الي قدامه,قم قم ياهادي بنرجع للبيت
هادي ووقف بصمت مستغرب انقلاب مزاجه
طلعو من المكتب سوا
بطريقهم طالعين يحاول ينسا ذكراها
:اقول هادي انت ليش تكذب على زوجتك
هادي بستغراب:اكذب عليها بوشو
:بجنسيتك باصلك ليش
هادي بضيق:ماكذببت انا فعلا هندي
بتصحيح :امك هنديه انت سعودي
هادي ويكره هالطاري:امي هنديه وانا هندي
يرفض كلامه:واصلك سعووووووودي افهم كيف تتخلى عن جنيستك كيف ياهادي حتى امك واضح مو معجبها ولا كان ماسمتك هادي
وعلمتك العربيه وبتحديد الهجه السعوديه
هادي بنرفزه:انا وفـــي لديره الي احتضنتني ياابو يمان ومستحيل ابدلها وش قدمت لي السعوديه و ابوي
وابوي رماني من وانا ببطن امي وماسئل فيني ولدت بالهند
وتربيت وعشت فيها طفولتي ومراهقتي وشبابي كله راح بالهند ماجابني الا امي هنا عشان الفقر هناك ولن اخوها هنا دبر لي وضيفه
وجابني وهاذانا قدامك ابوي رفض يعطيني اصلي,وضحك بسخريه, ههههه كيف تبيني انتسب لسعوديه
.فتح باب السواق وركب:انت مو راضي اني اتكلم ولا والله لسحب ابوك نها تحت رجليك واخليه يعطيك الجنسيه بدون مقابل
هادي يركب جنبه:ههههه ومن قالك اني ابيها اصلا النسب لو جا بيخرب بيتي واول الناس كاتي بتشوتني على طول يدها لني خبيت عليها
.,تنهد,تكفى طالبك تنسى هالطاري ولاعد تفتحه معي انا هاري كابور هندي الجنسيه وغيره انسه
حرك السياره وعينه تروح على هادي الي سند راسه على السيت الي ورا وغمض عيون سب نفسه انه فتح معه هالموضوع
هو من حبه له بيساعده بس مستحيل يفهم ان هادي طاري الأصل يجرحه اكثر من انه يسعده وانه مرتاح بوضعه هاذا بس ماحد يفتح له سالفه
الأصل خلاص يعيش حياته
سرح فكره عند ولده بيروح لهم بكرا امس وهو ماشي مر عليه وشافه دقايق
تذكر المكالمه الي سمعها عند وجدان وكيف ولده متعلق فيها عرفها من سمع صوتها
ابتسم على هالذكرا بس بسرعه نفضها من راسه وزجر نفسه مجنون اكيد مجنون ولا كيف يفكر فيها وهي حلم بالنسبه له
هادي بنص عين يناظر له:هيه وش فيك تتنافض كذا تقل مجنون لاتصدم فينا ركز بالطريق
لف بسرعه عليه بخرعه لنه مسرح وتكلم فجائه :بســــم الله انت صاحي
هادي بتريقه:لا مجنون
بنغزه:انت من اعرست على كاتي وانت مجنون
هادي بهيام:ااااااااه يافديت هالطاري بسرعه سوق وربي ياني مشتاااااااق لها
ايستم على طريقت كلامه وهيامه فيها بقلبه ياحضك ياهادي كل ماشتقت لها تلقاها مو قلبي الموجوع بقربها المستحــــل

.......

:بــس انتي وش فيك استخفيتي تصيحين كذا
كاتي بصياح:ماسمعتي وش قال سكر بوجهي ومعطاني فرصه وهو يسمعني اصيح
وجد تحضنها ومشتها وجلستها على الكنبه :كاتي اهدي عاد مصارت وفري الدموع اذا جا ابكي عنده عشان يحس ياخبله هنا عندي وش تستفيدين
كاتي تضحك من بين دموعها:ههههههه انتي صدق خبيثه
وجد بزعل مصطنع:الله ايسامحك هاذا جزاي صرت خبيثه
كاتي تمسح دموعها وتشاهق:سووري وجد بس جد انتي تفكرين
وجد توقف :طيب يأم تفكير انتي الحين هديتي اسمعيني تزيني وتعدلي ولمي كرتون الكلنكس واول ما يدخل شغلي الحنفيه وخلي يعرف قيمتك صح
كاتي انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه يمه يمه منك مخ ياعالم
وجد تتفل على نفسها:الله اكبر اذكري الله يامنحوسه بتحسديني على مخي
كاتي تبتسم :ماشاءالله الله اكبر زين كذا
وجد :زين زين يالله باي لا يجي الحبيب وانا مسنتره عندك
كاتي بعتراض:لاااا بليييز هو مراح يجي الا 10 باليل هو قاله
وجد بمقاكع :لا يحلوه بعد الدموع الا بيجي طاير بس سوي نفس ماقلت لك ياالله مع لاسلااااااامه
وطلعت قبل لاتسمع ردها سكرت باب الملحق وكملت طريقها بس وقفت بنص الطريق تناظر للحديقه واشجاره الشاهقه مو معقول الي تشوفه
الطبيعه فوق الخيال الي قدامها كل خطوه تخطيها تذكر الله فيها غابه من الشجار وكل شجره غير عن اختها كل جهه تلتفت فيها ماتشوف اخرها
القصر عن بيت كاتي نصف كيلو النافور الي قدامها بس كيلو بحالها لفت ارجعه لسيارتها وقفت مصدومه من السياره الي دخلت
توقعته هاري اسرعت بخطواتها طالعه لسياره
......

فتح لهم البواب بوابة القصر واول مادخلو طاحت عيونهم على السياره الي واقف بجنب النافوره
:غرييبه من هنا مستحيل احد يدخل هنا بدون اذني
هادي يناظر للمره الي تمشي :شكلها صديقت كاتي شف الحرمه الي متوجه لسياره
هدا اسواقته وقف قريب لسياره


انتهــــــــى البارت العاشــــــر

تعليكاتم وتوقعاتكم تسعدنــي
نلتقي غدآً اذا الله اراد
________________
فائده قصيره واعظيمه عن((الصلاااة))

_____
مقربة للرحمن
مبعدة من الشيطان
مجلبة للرزق
حافظة للصحة
مبيضة للوجه
دافعة للأذى
طاردة للأدواء
مقوية للقلب
مفرحة للنفس
حافظة للنعمة
فل يسأل كلن منا نفسه هل أداها على ما أفترض الله علينا
نحن بأمس الحاجة الى الأنس والراحة ففيها والله السعادة
لنحرص كل الحرص على اداءها في وقتها مع الجماعة
لنظفر بالرضى والراحة

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وجدد, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, الماضي, الحاضر, انتقام, تأهت, بين الماضي و الحاضر, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويلة, رواية بين الماضي و الحاضر تأهت عناويني, روايه اجتماعية رومنسيه, شاب مجهول النسب, عناويني, فتاة مشتته, وحي الأعضاء, وحدي, ضياع حياة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية