كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني
السلام عليكم اعتذر عن التاخير
بس ان شاء الله كل تاخيره وفيها خيره
..ملاحظه قربنا من النهـــــــــــــايه
البارت الثاني والاعشرون
22
ِِِِِ
ٍَِِِِِِِ
وصل السعاف للمستشفى
نزلوها منه ودخلوها على طول لطواري
جلاد كان يركض وراهم وعند الباب وقفوه منوعه يدخل
عشر دقايق وطلع الدكتور
جلاد ركض له وبخوف:دكتور كيفها ختـــــي
الدكتور بهدووهو ملاحظ خوفه:اهدى اهدى اختك بخير الي فيها شي بسيط
ماتوقع من سبب الغرق لنها مابتلعت ماء ولا شرقت فيه حتى
انا مستغرب ايش سبب الغماء بس بعد ماسئلتها عرفت السبب
جلاد وهو عارف الاجابه:خوف عارف هي تخاف من المياه الكثيره
الدكتور بتعجب:وبمانها تخاف ليش تدخل الماء
جلاد بقهر بس كبته:غرق واحد من اطفالنا وجازفت وانقذته لنها كانت اقرب واحد له..واردف ..اقدر اشوفها
الدكتور ببتسامهه:اكيد ختك بطله مافيها الا العافيه اصلا ماله داعي احظاركم لها
تكلم وهو يلتقط اخر كلامه:لالا اطردهم بعد من المستشفى دكتور حمد
حمد لف بصدمه:دكتور فارس
فارس كتم ضحكته على شكله المرعوب:لا امه وش قاعد تخربط لضيوفي
جلاد بصدمه:ضيوفك
فارس ببتسامه:ايه ضيوف استاذ جلاد هاذا مستشفى الفتوهـ ماشفت اسمه وانت داخل
جلاد بعدم استيعاب:لا وين اشوفه كنت خايف على وجد كثير زين شفت طريقي
الدكتور حمد بعتذار:اسف .عن اذنكم
جلاد بنظرت عتاب لفارس:على وشو تعتذر حياك ومشكور انك سادعتنا
فارس ابتسم :بشر كيفها اختك
جلاد ببتسامه:الحمد الله بخير والله وجيد طلعت بطله وانا مادري اول مره اشوفها تجازف بحياته عشان شخص
وليته يستاهل بعد
فارس بستغراب:ليش
جلاد انتبه لنفسه:الستغفر الله لا مو لشي بس لنه ولد روافوه ياخي اكرهه هالشخص وهي اكثر
فارس بتعجب:ولد عمك
جلاد بنفسه وش فيني خربتها وقمت اقط خيط وخيط بترقيعه: لالا خلاف بسيط مو شي
فارس مامشت عليه بس سكت:اها الله يصفي قلوبكم لبعض
بدر ومشهور من وراهم:جلااد كيفها وجد
جلاد ابتسم وهو يطمنها:لاااا ماشاء الله اختكم قطوه بسبع ارواح مافيها الا العافيه
بدر بسرعه:بسم الله عليها من عيونك اذكر الله
جلاد بنرفزه:الله اكبر ماقلنا شي بس اختك تستاهل الي جاها من قالها تجازف بروحها على شي مايسوا
فارس الي حس بالموضوع شي وطريقة كلامه عن ولد عمه استغربها بس ماتدخل مايحق له حتى تراجع وراح لمكتبه
بياخذ منه شغله قبل يرجع للمزرعه
...مشهور بزجر:جلاد مهما كان الكره الي تكن لولد عمك ماتاصل انك تتمنى لولده الموت
جلاد بصدمه:الستغفر الله انا ماقصد كذا
رواف الي جاي متاخر ماقدر يصبر بيتطمن عليها هي بالمستشفى بسبب ولده ولازم يتطمن عليها
سمع كلامه وقهر:اجل وش قصدك ياولد عمي
جلاد لف بسرعه وصدمه له:روااااف
رواف بحزن ماقدر يخفيه:تتمنى الموت لولدي يا جلاد
جلاد بحقد:انت عارف اني ماكنت اقصد كذا واكثر واحــــد يعرف قصدي انــــــــــت يارواف
رواف تراجع بصدمه:وشو قصدك ياجلاد
جلاد بدون شعور:قصدي ترف ياولد خلف
رواف بستغراب:تــــرف وش تقصد مافهمت
جلاد بقوه:ايه بنت خالتي ترف مراح تاخذها وتصير عبد الله جديد او رائد لالالا ياولد الجاد
كان زمان ولا ومات تتحكمون بالناس على كيفكم
رواف بقهر ونفجار:وانت وش يخصك ولا بس جودك على بنت ترف رح شف اختك الي رماها ولد عمك
قبل عرسها
جلاد تراجع بصدمه:ايـــــــش كيف رماها وش قصد بكلامك
..لف بسرع على بدر ومشهور..وش يقصد بكلامه
سكتو ماعرفو وش يردون وحقدو على رواف كيف يتكلم بمكان مثل كذا
ناظر فيهم عرف ان فيه شي كبير صرخ بصوت عالي:تكلموووووو وش قصده جاد وش مسوي باختي
طلع فارس من مكتبه وسمع اصواتهم تعلى ..جاء يركض بسرعه
:وش فيكم ليش صراخكم واصل اخر المستشفى
جلاد فقد اعصابه ركض لرواف ومسكه مع جيبه:انطق تكلمممم وش قصدك بالكلام
فارس ركض له:جلاد هد مو كذا لميت الناس علينا
جلاد انتبه لمراجعين والممرضين والناس تتجمع وتناظر فكه وبتهديد:وربي الي خلقني لو كنت بس بتغيضني بكلامك
ماتحلم بوجد حتى بالحلم بتشوفها كوابيسك ي يا ولد عمي
رواف دفه عنه وبسخريا ونغزه:وش بتسوي بتتزوجها عشان تمنعها عني اكيد معلوم ماهي حبيبة القلب
جلاد عند اخر جمله ماقدر يسيطر على نفسه ولكمه بكل قوته على فمه:ياخســــــيس ياواطي
وجد اختي ياحمار
تراجع بقوه مو من الضربه لا منقوت الكلمها الي نطقها جلاد مو معقوله كنت اتهمها بشرفها واتهمه معها
بعدم تصديق تكلم وهو متجاهل دمه الي نزف بسبب الضربه الي جت على فمه:كيييف مستحيل
جلاد الي ماسكه فارس وبالقوه :لنك واحد غبـــــي تشوفني اطلع واجي معها عادي قدام الكل
من شفتك ذاك اليوم وانت تناظر لنا من عند خيلك عرفت انك تشك فينا
..وبنفجار تام:وكملت عليها الظهر مع جدتك يادكتور يامحترم مو كفايه حرمتها من الشغل تجي تضيق عيشتها
رواف انلجم مو قادر ينطق حرف:اناا ا
جلاد بدون شعور صرخ فيه:انت ايييش تتهمها بشرفها لنها طالعت اخوها انت واحد ماعندك ضمير تحسب الناس كلها مثلك
رواف مو قادر يرد عليه من الصدمه ...
بدر+مشهور اككبر علامة تعجب:؟؟؟
تكلم مشهور:وش تقصد بشرفها
جلاد بقهر:فجر نجتمع بالمزرعــ..
فارس انجن منهم يحاول يسكتمهم مو معطينه وجه حس ان كلامه كبير فاصرخ فيه:جلاااااااااااااد
جلاد بستغراب وعصبيه لف عليه:نعععععم
فارس دفع جلاد وبعصبيه:قدامي على المكتب فضحتني قدام موضفيني
جلاد بعصبيه نفض يده:بعد عنيي وش دخلك انت
بدر صرخ عليه:جلااااد بس
جلاد بصراخ :وشو بـ...
بصوت تعبان:جلاااد
جلاد قطع كلامه وهو يلف بقوه:وجددددد...ركض لها وحضنها..خوتيييني عليك
وجد بادلته الحضن وبعتب:جلاد وش فيك على الرجال
جلاد يحاول يكتم غضبه وبهمس:قهرني ياخوك يرمي كلام على جنى
وجد بتذكر:كلام ابو انس صدق ياخوي النذل طلق جنى
جلاد انتفض بغضب وحاول يبعد ..بس وجد تمسكت فيه بقوه وهي تترجاه
بهمس ذليل ?اول مره
بحياتها تنرجى احد كذا :جلاد تكفى الله يخليك
رجيتك ياجلاد تأجل الموضوع تكفى ياخوي كان لي معزه عندك
لتردني
بس لين نرجع لبيوتنا دخيلك ياولد امي
جلاد بوجه قالب اسود:لتكسريني وجد جاد مايستاهل دفاعك
وجد بنفي:لالا مو دفاع منو هو اصلا كل هاذا لجنى بعدين بتفهم
جلاد بكل برود تراجع وبهدو:اوكيه انا ماشي تعالي مع بدر
وجد مسكت يده وبعصبيه مصطنعه:قبل تمشي اعتذر من الدكتور فارس مو مستعده اخسر وظيفتي عشان تهورك
جلاد بستغراب:وش دخل
وجد :مديري ياحلو
جلاد ابتسم بخفه:ابشري من عيون..تراجع ومشى بتجاه فارس الي واقف على جنب ..مد يده له
:اسف اني رفعت صوتي عليك بس اعذرني كنت معصب
فارس الي ملاحظ كل خطوه سواها..مد يده
وصافحه بضيق حاول يخفيه:اهلين مصار شي
جلاد عرف انه زعل:لالا افا ابواحمد زعل ..شد يده وحوط يديه على كتفه
..دخيلك لا تزعل وربي تشوتني وجد
فارس بستغراب :عفواا
جلاد بمزح: مو انت مديرها الجديد لزوم ماتكون زعلان
فارس :يعني مو عشاني
جلاد بضحكه :ههههه لا حشاك يالغالي انت الاساس
بس عاد وجد اهم
فارس ابتسم بغموض:ههههه طيب مقبول عشان موضفتي الجديده لني ماحب يصير بيني وبين موضفيني خلاف
جلاد ضحك بقوه وهو يلتفت يشوف وجد تمشي طالعه مع اخوانها
ورواف ماله اثر
لف يسولف مع فارس ويعلق
وبدت صداقه جديده بينهم
______________ـ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
ٍَِِِِِِِ
لا تشتري من حاولو يخسرونك ولاتخسر من فكر يشتريك
ٍَِِِِِِِبعد شهر
....
دخلت المكتب بسرعه مو مستوعبه الخبر الي سمعت وجت بتعرف بنفسها
،،،وقفت مصدومه وبصرخه نست هي وينها:كااااااااتي
كاتي طاح الملف من يدها ولفت على الصرخه
وصرخت بدون شعور:وجججججججد
.,ركضت وجد لها وهي بالمقابل ركضت وحضنن بعض بقوووه
كاتي بعبره:وججد وحشتييييني وين غبتي .شهر شهر يالظالمه
وين اختفيتي
وجد ضمتها وبحب:وربي انك وحشتييني موووت كاتي بس الضروف اقوى
مني
كاتي بعدت شوي ومسكت يدها:تعالي اجلسي واحكي لي وش سويتي
بالايام الي غبت عنك فيها
وجد مشت وجلست بالكرسي مقابل لها وبحماس وفرحه:كااترينا قولي لي
كيييف ومتى مقدمه هنا
كاترينا بغمزه:كله بفضل الله وثم فضل الحبيب
وجد فهمت عليها:كاتي قوللي عن المزح
كاتي ببتسامه:اسمعي من عرفت انك هنا قدمت لني استقلت بنفس اليوم الي استقلتي فيه
وجد بصدمه:استقلتي مجنوووونه
كاترينا بقهر:وش تبيني اسوي اجلس عند واحد انتي ماليه قلبي عليه حقد
وكره ههههه المهم فارسك رفض يقبلني يقول مكتفين
وروح لهادي وابكي عنده كم دمعه ومافيه فايده.يقول مافي يدي حيله
وعرفت من هادي انه متقدم لك واطلب منه يقوله اني صديقتك
من عرف شبه وافق بس يقول مافي مكان ومابي اظلم احد
بعد
اسابيع دقو علي وقالو تمت الموافقه على الوظيفه وتقدرين تداومين باي
وقت
وجيت ولي يومين وانا ادور عليك والحين لقيتيني هههههه
وجد حاطه يدها على خدها وهيام مسطنع :ووواي فديييته اكيد وافق عليك عشاني
كاتي بتفكير :وجد متى خطبك
وجد بتشتت:قبل سبوعين ولسى مارديت عليهم متردده
كاتي :وليش متردده دكتور ومزيون ومنصب وغني
وجد بسرعه:وولد امه
كاتي بصدمه:ايش من جدك هاذ عذر ..وبصدمه..ليكون تفكرين ترفضينه
وجد بضيق :من السباب
كاتي برفعت حاجب:لتجيبين فيه عذاريب وجد تراه الرجال كامل والكامل
الله سبحانه وكفيك انه
بار بامه بشكل ماحد يتخيله
وجد بتردد:من الناحيه هاذي ماعندي عذر بس اهلي كاتي
كاتي بقهر وحقد:اي هل وجد وينهم عنك ايام رواف وسوياه فيك
مع احترامي لك انتي غبيه لو فكرتي تعبريننهم
وجد بتفكير:تصدقين سلطان وجلاد يقنعوني فيه وخالي
كلهم يمدحونه
كاتي بقناع وشحن:شوفي اغلا ثنين معك والباقي معليك منهم
وفاارس فرصه مراح يجيك احسن منه وبترجعين على رواف وبيغصبونك عليه
وتذكري كلامي
وجد بخوف من جا طاريه :??? مستحيل يغصبوني عليه
طق الباب ودخلت لممرضه :دكتوره وجد المدير طاللك
وجد انتفضت: وشووو
كاتي فقعت صحك:ههههههههههههه شوفي وجهك
وجد بتوتر:وش يبي
الممرضه بستغراب منها:مدري بس دخلت عنده حرمه كبيره
وجد :اببيش ..تهاوت على الكرسي ولفت على كاتي.. شفتي امه هنا
كاتي بتضييع على الممرضه :ايه عندها مراجعه روحي وجد يمكن فيه شي
وسوت حركه لها بعيونها
وجد بفهم وقفت بتوتر:طيب روحي وجايتك
طلعت الممرضه ..ووجد لفت على كاتي .:كاتي اميشي معي
كاتي وقفت وتجهت لها ودفتها:وجد عن البلاهه وش يبي فيك اكيد شغل
وجد بحيره:اي شغل كاتي فيه اتصال وهو عارف اني ماطل كثير
كاتي بمحاولة اقناع:اكيد شي ضروري توكلي على الله وامشي
ولو صار شي انا مستعده اطلعك الحين انتي روحي ونا ابدق على هادي
وجد بصدمه :هاادي عرفتي
كاتي بهدو يخفي وراه اشياء كثير:ايه عرفت ياصديقتي
سنه تعرفين ومخبيه عني
وجد بحزن وحب:انتي قلتيها صديقتك ولني صديقتك ماقدرت اعلمك
خفت خفت اخرب بيتك
كاتي بغموض :كيف عرفتي
وجد بتعجب:انتي الي كيف عرفتي و? انامايهم وش سويتي
..وبمزح..وش شعورك وانتي متزوجه سعودي ههههه
كاتي بصرار بتعرف شي:سالفه طويله بعدين اعلمك انتي كيف عرفتي
وجد بحسره:من عرفت انكم اهنود حاولت اعرف هو من وين جاء ومن هو ولده
كاتي بستغراب:بس؟؟ وش تستفيدين طيب
وجد جلسة على الكرسي وراها وهي متناسيه المدير وطلبه:
:عمي .. جدي تزوج هنديه وجاب منها ولد طلقها وبعد سنين صحى
ضميره بس الموت مااسعفه وقبل يموت علم ابوي وقاله دور عليه
كاتي بتوجس:وعرفتوه
وجد بدون شعور خنقتها العبره:? ماقدرت القى اي خبر عنه
انا ومشهور ندور عليه بس ماقلنا لابوي
وابوي اسمع اتصالاته كل يوم يسئل الي موكلهم وهو يبكي ويترجاهم
خايف يموت وهو مالقاه...عند هالنقطه بكت وهي تتذكر ابوهها...
كاتي ذبحني القهر على ابوي والله كل يوم اموت مية مره من الحزن عليه
كاتي وقفت مشت لجهتها ..وحظنتها:اهدي حبيبتي
وان شاءالله ربي يسهلها عليك
وبتعرفون مكانه وعن قريب
وجد فزت بفرحه:جد كاتي ..مسكتها مع معطفها من قدام:تعرفين عنه شي
تكفين قولي لي
كاتي بعبره:ياليت يقلبي والله مابخل عليك بس ابشرك ابقول لهادي
وان شاءالله بتنحل بذن الله اوعدك وجد اوعدك ابذل كل الي اقدر عليه
بكت وجد بنهيار وهي تذكر حزن ابوها الصامت
كاتي جلستها على الكرسي وهي تحضنها:خلاص اهدي وجد. .
تراجعة ولفت على الثلاجه الصغيره بمكتبها وسحبة منها علبة ماء .سكرتها
.ومشت راجعه لها .فكت العلبة ومدتها لها:اشربي وجد
وجد تحاول تتماسك مدت يدها واخذت العلبه شربة شوي ومدت لها
وشهقاتها تتلا
وجد معطيه الباب ظهرها وكاتي واقفه وراها وحاظنه كتفها
:تعبت .هئ ا .مقدر خلاص ماني حمل كل الي يصير لي ..شهقت بقوه
..وبنهيار...كلهم ضدي ماحد معي جلاد الي تشوفينه معي بقلبه ?
مايبيني اوافق ادري كلامه من ورا قلبه بس مايبيني ازعل
كاتي حضنتها بقوه وهي تسكتها خوف من كلامها اكثر:بس بس وجد
اهدي كل شي تبينه يصير بس اهدي الحين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
تراجعت مصدوومه من الي سمعت
مو معقوله مستحيل
هي اكيد فهمت الكلام خطاء
شلون هي حطت ولدها بشكله كبيره وهي ماتدري
شلون يطلعون منها خلاص هي تورطت
بهالبنت
ومالها الا تنتظر حتى تشوف ردها
..................،
ببيت ابو مشهور
ابو رواف معصب
:اسمعني زين ياعبد الله بنتك ماتاخذ ولد الجادي من برا العايله وبناتنا مستحيل يطلعن
ابو عبد العزيز بتاييد:صادق ابو رواف ولد عمها احق من الغريب
العجوز بقهر بين نارين ماتبيها تاخذه لنه رجال والكل يتمناه وخايفه تاخذ من عيالها:مو مناسب لها لاتزوجها ياعبد الله له
ابو مشهور بحيره:والله مدري ياخاله حيرتوني بس انا عطيت الولد كلمه والراي الخير للبنت
ننتظر وش تقول
الشباب كلهم حاظرين وجالسين على جنب كلن محتفض برايه
رواف مولع قهر بعد كل يش صار ورفضها يبيها ماينساها من شافها اول مره
اول مارجع من دراسته برا كان جاي يسلم على عمه وابوه كان عندهم كان يمشي للمجلس وقبل يدخل طلعت بنت
تصادم معها عند الباب بس ماعطته فرصه وبلمح البصر اختفت بس بقت راسخه بباله ومانسها
كان جالس باخر المجلس ويطحن بنفسه بقهر خايف تطير من يده بس لو جدته مايده كان خذها وهو مغمض
تنفس قووه ورفع بصره لجلاد الي جالس قدامه ويرمي عليه نظرات تسم لو النظر يقتل كان من زمان هو من اعداد
الموتى
صد بعيونه عنه لبدر بجنبه مشهور وجاد كلهم هدووو محد يعرف وش يفكرون به
ناظر لعبد العزيز جالس باول المجلس ويلعب بالسبحه ولا علا باله من شكله وهيئته
رائد عبد الله ونادر كلن ملتهي بنفس رائد ونادر يخططون لزواج رائد الي بعد شهر
وعبد الله طايح على الجلكسي وماهو يم احد
جلال مو بعيد عن جلاد ومكان كذا بس الكيد فارن مخه جلاد علي الحقد واضح بعيونه
انتفظ وهو يسمع ابوه يسئله صد له بصدمه :نعـــم
ابو رواف برفعت حاجب:ترسك نعامه وش هالرد رد علي زين
رواف بتوتر:سم طال عمرك بس مانتبهت كنت غافل
جلاد بسرعه تدخل:وش تبي برايه ماله دخل فيها لااخوها ولا ابوها
ابو رواف بقهر:وانت وش دخلك حتى انت مانت اخوها
جلال بحقد:لا اخوانها غصب على الي مايرضى
عبد العزيز ابتسم على جنب من كلامهم بس ماتخل...
ابو رواف بقوه :وجد ماتطلع من العايله وبنشوف من كلمته الي تمشي
جلاد بنفس القهو:كلمت وجد هي الي بتمشي ..ومسك لحيته الي مقبض اليد ..وان مامشت هالحيه ماهي على رجال
...وقف بسرعه وطالع مع الباب..
عبد العزيز اخيرا تكلم:لحظه جلاد
جلاد وقف بثبات بدون مايلف:سم
عبد العزيز :عدوك لسم كانك عند كلمتك جب اختك الحين وخذ رايها
جلاد تذكر موقفه مع جنى لف عليه:راين سديد يابو رائد ابشر الحين اروح لها واجيبها من الشغل لمجلسكم هنا على طول
طلع..وعم المجلس اعتراضات وعصب ابو رواف
صرخ على عزيز:انت بتقوي الحريم علينا ياولد رائد اول اختك جنى والحين العوب الثانيه
عزالله ماتلتفت لنا بعدها لو وقفت معها
عبد العزيز بثقه وقوه:مع احترامي لك ياعمي بس بناتنا ماينغصبن وجنى اختي وهاذي اخت جلاد فاهي اختي
جلال ابتسم له بمتنان وشكر
وعبد العزيز رد له البتسامه
ٍٍٍٍَِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
دق جوال وجد
كاترينا تاظر لوجد :ردي جوالك
وجد بتطنيش :خليه يولي مو فاضيه له
كاترينا سكتت ورجعت تكمل شغلها
..وجد تلعب بايبادها
..دق مره ثاني وثالثه
..كاتي صرخت عليها:ردددددي ولا قفليه نرفزتيني اااف
وجد بطفش سحبت الشنطه بتذمر:ااف على راسك هو ترا مالي خلق توي باكيه لين صفى راسي ارجع اشحنه ليش
تــ... جلااااد وش عنده ..فتحت الخط ..الو هلا جلاد..نعم ليش
...طيب بس قلي وش فيه
..جلاد والله خوفتني بتقول ولا كيف
...خلاص جايه الله يستر منك
...طيب مع السلامه
.,سكرت منه ولفت على كاتي:يقولي البسي واطلعي انا عند الباب
كاتي بستغراب وخوف عليها:ليش
وجد بتوتر :مدري انا خايفه فيه شي
كاتي بتطمنها :اهدي وش بيكون مراح يصير يش
وجد خلصت لبس وسحبت الشنطه:الله يستر يالله مع السلامه وادعي لي
كاتي تودعها :مع السلامه الله يوفقك
طلعت وجد تمشي بسرعه استخدمت الفت وهو عدوها ماتدانيه ابد وطلعت للبوابه بسرعه لقت جلاد على الباب ركبت معها
وهي تسلم:السلام عليكم
جلاد بضيق :وعليكم السلام
وجد حست انه ضايق وفيه شي:جلاد خيير وش فيه من مصيبه والله انا حاسه فيه مصايب
جلاد بتريقه:وحساس مقالك نوع المصيبه
وجد بقهروتوتر:لا تتريق تكلم بسرعه قلي وش صاير
جلاد :الجاد كلهم ببيت ابوك
وجد بستغراب:وشووو بس احنا بنص السبوع مافيه جمعه
جلاد :مو يجتمعون يخربون ياوجد معترضين على خطبتك
وجد بصدمه:اييش معترضين وش دخلهم
جلاد بحقد:مالهم دخل بس لعانه كذا ولا الجده وش تقول تقول ايه ولد الجادي مايصله ارفضه بكرا يجيك غيره
مقالت زوجها من عيالنا لنها ماتبينا ماتبي عيال ترف وحنان
ونا كارهتني زياده من خطبت راما
لا ومحاربه رائد لين يهون من خطبت لاما هههههه شر البليه مايضحك
لف عليها ومسك يدها..بس لاتخافين انا معك عزيز اقترح علي يسمعون رايك كلهم
وانا معك موافقه او رافضه
وجد بسؤال مباغت:وانت وش رايك
تجمد من سؤالها ماعرف وش يرد:..
وجد بحزن:مايحتاج ترد وصل ردك
جلاد بقوه لف :لااااااا انا معك والله معك انا الرجال ماشوف فيه شي يعيبه غير كذا
الراي بالخير لك ايه او لا
وجد تشجعت :انا موافقه عليه مستحيل اخذ رواف او واحد من العايله بكرا عمك المتسلط يغصبني عليهم
مثل جنى وجاد
|