لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-13, 10:40 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

الســـــــــــلام عليكم والرحمة الله وبركاته

صباح /مساء الخيـــر

رجعت لكم من جديد

ابشركم اشتريت لابتوب جديد ويارب يبارك فيه
وربي شريته خصيصا عشانكم وعشان الروايه
والاول يطلبكم الحل مو راضي يزين
....

بكرا ان شاء الله انزل لكم البـــــــــــــــارت

انتظرونـــــي

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 23-03-13, 11:43 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

‏البارت التاسع عشر


-------------





لفت عليه ونتبهت ابو رواف وبطريقه استفزازيه :اوووه عمي خلف .
ومشت لجهته وهي تشوف شكله المعصب.هلا والله .قربت له وحبته على راسه وهو متجمد ماتحرك
.صبااح الخير كيفك

ابو رواف بعصبيه:اي صباح وانتي ونتي صوتك يلعلع بالبيت كله وش صاير

وجد بخبث:افا يلعلع مره وحد طيب بمانه طويل وش سمعت مني
ابو رواف التقط خبثها:سمعت تقليل
ادبك على امي وعدم احترامها
وجد عصبت:انا ماقللت ادبي على احد وامك بالرغم من نها سبتني

بدون سبب بلعت السب وسكت

العجوز الي ترمي نظرات لولدها لفت عليها وبتهكم:هاذا وانتي بالعه
السب
طولتي السانتس اجل لو مارضيتي وش بتسوين.

وجد كملت مشي لبرى وبنغزه كملت:ماعليه يام خلف
اول شوفي علت ولدتس البتسر وش من مصيبه مهبب وبعدها حاكمي خلق الله

.ابو رواف يراقبها وهي تختفي حس بدوران ويشعر
انه بيغمى عليه صرخ عليها:
اخذك ربييي من بنت من عرفنا امتس وحنا بمصاي....ماكمل ونهار على
الارض
مغشي عليه


..

وجد وصلت لمكانها عند الشجره اخذت جوالها ورجعت.دق جولها .
ناظرت فيه غالي يتصل بك
ردت بحب:الو هلا غلاي

:هلا وجدي كيفك

:ياروح وجد بخير وش اخبارك ياقلبي

غالي:تمام الحمد الله

وجد:دووم حبيبي

غالي بتردد:وجد.وسكت.

وجد بستغراب:حبيب وجد امر

غالي:جدي هنا

وجدبفرحه ناقصه:والله جا للمزرعه

غالي بندفاع: ايه والله وسمعته
يقوله
انا جيت عشان وجد وتضايق انك مو جايه

وجد بقهر :حسبي عليهم,اخذت نفس, استغفر الله .

غالي تندم:خلاص جدي يمكن يمشي

وجد بقوه :ﻻ خلاص انا ابجي
.ناظرت لقدام . حست فيه شي بالبيت صاير كل الشباب مجتمعين
حاولت تسكر
منه:يالله حبيبي اترك بس ﻻ تقول لحد اني ابجي مع السلامه
سكرت الجوال وكملت مشي للبيت .
قبل تدخل طلع بوجها...
غضب الدنياء كله استوطنه من. قالت له عمته عن الي صار وانتهت
بنهيار ابو رواف
طلع بسرعه بعد ماحاول اسعافه وصحى من الغماء.بسبب ارتفاع الضغط .بس.
حس ان فيه شي
.صدم فيها عند الباب وقف يستوعب من طولها عرفها برغم من الجلال الي يلتف
عليها بس عرفها شافها بالمستشفى مره وحده
وانطبعت صورتها في راسه...تذكر ابوه وبجنون
دفها بقووه. تراجعت على ورا صدمت بالجدار .وهو اندفع عليها معميه غضبه .مسكها من حلقها
.وانفاسه تحرقها ورا الغطاء .تكلم بزئير مخيف:سكت عنك كثير بس تاصل انك
تضرين ابووووي لاااااا
حدك يابنت ترف.وبصرخه .احذررررررك والله لتشوفين شي
بحياتك ماشفتيه اا...

.....

كان طالع من قسم الرجال بعد ماتطمن على عمه بتصال من عمته
وقف على الباب انتبه للحركه قدام
باب قسم الحريم. شاف رواف
وبنت واقف بغطاها انصدم من هجوم رواف عقله استنبط رواف ناوي
شر
والواظح ان البنت مو محرم له .شافه يحشرها تقدم بسرعه لهم
سمعه يصرخ ويقول بنت ترف
عرف انها وجد ركض له ودفه عنها
:يامجنووون بعد عن البنت
رواف

تراجع بسبب الدفه الي جته حاول يسيطر على توازنه لف عليه و صرخ فيه
:عــــز خلك بعــيـد مالك شغل
عبد العزيز بعصبيه تقدم منه ودف على ورا:انت الي بعد انجنيت تتعرض لبنت عمك وش هالجنون
رواف دفه عنه وهو يحاول يرجع على وجد الي متصنمه بمكانها:انت ماتدري وش سوت بعد عني خلني اربيها
.انفلت منه وتعدا لها.هاذي تربيت ترف السايبه
وجد انجنت من كلامه يسب امها كل شي الا امها .رمت الشبشب وركضت عليه قبل ياصل لها :ياحقير ."ضربته بالشبشب
على وجهه."امي اشرف من قبيلتك يالجزمة وربتني احسن تربيه لاكن مع اشكالك اكون شيطانه يانفايه
قبل تتهجم علي وتقعد تزابد رح شف ابوك وش من بلاوي يخبي عليكم
من الصدمه ماقدر يتحرك ضربته وجد ضربته ومع وجهه وبالشبشب جنت جنونه وهو يشوفها تستدير
بكل برود وتمشي ركض عليها وسحب غطاها بيوقفها بس انسحب وهي ملقيته ظهرها
على صرخة جلاد :روااااااف ياكلب
انتبه لجلاد قريب منهم يركض اول ماوصل ركضت وجد وتخبت وراه ومشاف منها الا شعرها البني الحرير تحت ظهرها
جلاد بعصبيه صرخ فيه:وش صاب عقلك انجنييييت وليش تسحب غطاها
رواف الي زادت عصبيته:وانت وش دخــــلك انقلع من وجهه علم نفسك اول تـ...
عبد العزيز صرخ عليه قبل يكمل:روااااف اعط البنت غطاها وبس عاد تراك مصختها
جلاد تقدم شوي وهو معصب :هات الغطاء .سحب الغطاء من يده ومده لها وهي على طول التفت فيه
مسك يدها وجد ومشى فيها ورا البيت لف عليهم واقف رواف ووراه عبد العزيز :مع الأسف طحتو من عيني
.,ولف على عبد العزيز.,وخاصه انت ياحضرة المباحث يامن كان مثلي الاعلى
تشوف عديم الذوق والتربيه يتعرض لبنت عمك ومعجبك
عبد العزيز انصدم من كلامه:لاااا لاجلاد مو كذا انا والله جيت وحــ...قاطعه
جلاد صد عنه وكمل طريقه:بس بس لا تكمل ياولد عمي عرفتت معدنكم صح ومالوم وجد فيكم
عبد العزيز عصب ومشى وخلى رواف واقف ويناظر فيه وفي جلاد ووجد
ناظر فيهم يختفون من قدامه بصرخه قصيره:واااطيه حقيييره مسويه شريفه وهي تحضنه وتطيح بحضنه كل دقيقه
شاف جاد طالع من البيت وهو معصب صد عنه
بس دقايق وجاد جايه وبعصبيه :شفت وجد
رواف بشر:ايه مشوين راحت من هنا مع مدري منو
جاد كمل طريقه بثراها شافها واقفه بجنب السطبل ومعطيته ظهرها قرب لها وهو معصب وقبل يتكلم سمع صوت شهقتها
وقف مصدوم وجد تصيح انتبه لجلاد جاي لها لف ورا الشجر عشان ماينتبه

جلاد وصل لها وعطاها الماء تكلم بتهديه:وجد بس عاد لحد يشوفك تصيحين بعدين يخرب البرستيج ههههه
وجد بشهقه:اي برستيج ولد عمك مرمط بالقاع برستيجي وياليت جت على كذا يسب امي الحقير ليش
هو اصلا وش عرفه فيها عشان يتعرض لها.,وبشهقه قويه من الثر البكاء.,مافيه غير عجوز النار اكيد هي
جلاد بضيق :وجد جدتي وش دخلها رواف واحد عصبي ومغرور حقير يعني لاتستغربين لو طلع شي منه مثل كذا
وجد بصرخه :على ترااااااااب تدااافع عنها وتسنها تحبك اصحى يابااااابا ترا انت ولد حنان اخت ترف يعني ماتحبك
وكبرا دليل مشوين سبتني انا واختك قدام العايله كلها
جلاد بضيق :عارف هالشي بس هي بالنهايه جدتي هاذا انتي تسكتين عنها وهي ماتقرب لك الا انها مرت جدك
ليش احترام لعمامك او لابوك كيف انا
وجد تذكرت جدها وبكت مره ثاني:خلها تولي انا الحين مستحييييييييييييييل اجلس
هنا سامع ولد عمك وربي لو شفته مره ثاني يتعرض لي لقتله ترا عاااادي عندي وجربتها قبل كذا
جلاد شهق:وشوووووووووو جربتييييييييها
وجد تيبست كيف تكلمت كذا وتدارك بدون لا تبين:ايه جربتها قبل اسبوع ذابحه برعص عادي هو وش فرقه عنه
جلاد بعد ماستوعب:هههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنوووووووون التشبيه اعجبني
وجد رجت تصيح بتمثيل عشان ياقف معها:هئئئ انا مستحييييل اجلس جلاااد طلعني من هنا
جلاد حضنها :خلاص اسكتي انتي ام دميعه بس تجعرين سكتي ابوديك بس يوافق عمي
وجد بزعل:انقلع ماحبك وشي ام دميعه
جلاد بمزحه:وانا صادق سبحان الله طلع منها محمد وانا ابتلشت شلون صرت اخوك وحميدان لا وهو كان اغلى مني عندك
وجد بحب لاطاريه:واااه فديت هالطاري ياعالم احبه اغلى منك ليش انك جادي وسبحان الله اكره فيك هالنسبه ايش اسوي
بقلبي يكرهم
جلاد بحقد:وربي بعد الي شفته اليوم كرهتهم حتى عزيز كرهته..كمل.يالله على البيت انتي رتبي اغراضك وطلعينه
وانا ابقول لعمي واقنعه

..


♡♡♡♡
♡♡♡ ♡
♡♡♡♡
♡♡♡♡
♡♡ ♡♡
♡♡♡♡


جالس بحديقة بيته حديقه متوسط الطول والعرض يتوسطها فيلا من ثلاث ادوار
بالون الكاكاوي .ناثر اوراقه على الطاوله قدامه ويشتغل بتركيييز
وامه جالسه على بعد مسافه عنه وتراقب بعيون دامعه

دق جواله وانقطع مانتبه له من شدت التركيز دق مره ثاني وسحبه ورد بدون مايشوف من
:الو ..هلا سلطان..
لا والله بس جالس اضبط اوراق الشغل..
حياك الله تعال تقهو معي
...هههههههه لا عاد مو لاهادرجه اذا جيت اترك الشغل وتفرغ لك
..جد والله بس انت تعال
...طيب انتظرك
.فز واقف.ايـــش من جدك ولي ماقلت
تحرك للبوابه ورفع صوته ينادي البواب:محـــــمد افتح الباب
.دقايق ودخلت سيارت سلطان وقفها ونزل يسلم عليه
سلطان يسلم عليه:وش العلووووم
بتريقه :طير الهدوم
سلطان بستهزاء:هاهاهااها ضحكتني
بتفشله:ماقلت اضحك
سلطان ضحك بقووه:ههههههههه الله من البساقه وين عمتي بس ابسلم عليها
ياسر لمكانها:هاذيك هي من طلعت قبل ساعتين ساحبه علي حتى الاكلام ماتكلمت معي مدري انا مزعلها او لا الله يستر
سلطان ببتسامه مشى لها:فديت عمتي مالومها تزعل انت تحب شغلك اكثر منها
بتسنكار:اييييييش انا احب شغلي اكثر من امي مستحيييل صح احبه بس مو افضله عليها
سلطان وصل عندها:السلام عليكم كيفك يااحلى عمــــــــه.,نزل على راسها وحبه,,وش اخبارك عساك طيبه
العمه بفرحه:ياهلا ياهلا بالغالي ولد الغالي ياهلى بنظر عيني ياحيا الله ريحت الغالي
ولدها بغيره وزعل مسطنع:جاك ريحت الغالي ونسيتيني ..وبطريقه مسرحيه..,اييييه الله يرحم حالك يامزنه
عقب مانتي الغلا صرتي بالخلا
سلطان يضحك وهو يحره:هههههههههه موت غيره انا ريحت الغالي مو انت
تقدم وجلس على الكرسي:اقول حياك بس تقهوى مضنتي بتحبني كثرك بس خلني ساكت احسن لي
سلطان قرب كرسي عمته من جلسهم وجلس بجنبها:الله يبقيك هات الفنجال هههه زين اعترفت اني اغلى منك لو بالكلام
العمه بتاكيد:والله مو بالكلام انتي غلاك من غلا ابوك الله يرحمه
الكل :الله يرحــــــــمه
تذكر الشغل ومرت عليه البنت الي بتقدم:صحيح ماقلت لي وش صار على بنت عمك بتقدم او هونت
سلطان تذكر :لا بتقدم بس اليام هاذي الهل طالعين وماتقدر تجي هالسبوع
تكلم وكنه يحس من عدم اهتمام:الواضح ماتقدر العمل ولا كيف تاخر موعت تقديم
سلطان بسخيره:مررررررررره هي تقدر تقول اشد منك حتى الزواج رافضته عشان شغلها
تقول مابي اخذ واحد يجيني بكرا يقول يالله افصلي مافيه شغل
بتاييد تكلم:صح انا معها اذا مالقت لها واحد يقدر تعبها كل هالسنين خله يولييييي فيه غيره


يتبـــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:11 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

مرحبا جبت لكم تكملة البارت

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:12 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

دقايق ويينزل كونو بالقرب

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:22 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

تكملـــــة البـــارت

المستحيل صخرة صلبة تتكسر تحت ضربات العزيمة.
..
.....

العمه بتهكم :شكل بنت عمه مثل حظرتك متزوج الشغل الله يجيرنا
ناظر لامه بصدمه ومن شاف تعابير وجهها انفجر بالضحك :هههههههههههههههههههههههههه
الله يسامحك يمه من قالك اني مابي اتزوج بس وينهي الي ترضى بشروطي او على حسب موصفاتي
سلطان بمداخله:ايه هين تضحك بعقولنا بكلمتين وانصدقك شروطك مرفوضه يابابا منهي الي مامعها عقل بترضى فيها
رد بستعباط:شفت كيف انا ابي وحده مافيها عقل اذا لقيت عطني خبر
سلطان بتهكم :انت مايصلح لك الا وجد
بنظره غريبه:من وجد
سلطان بتغيير الموضوع:انسى انسى بس ماقلت لي عادي تاخر التقديم
وقف وهو يضف اوراقه :ايه عادي مافيه مشكله مدامهي من طرفك لو تجي اخر السنه لعيونك نمشيها
ابتسم سلطان:تسلم عيونك ياوالد احسن عمه هههههههههه
ضحك:هههههههه ول مستحييل تمدحني لا زم تدخل العمه بالموضوع
سلطان ضحك وهو يميل على عمته ويقبل يدها :فديتها عمتي ياخي غصب علي من اشوف زولها تاسرني عاد وشلون
وهي جالسه بجنبي
العمه بضحكه:هههه يازين السانك ياولد اخوي يازين جلستك ترد الروح فيني
رد ولدها بضحكه: ايه اجلس تغزل فيها والله لتتبرا مني وتتبناك على السانك هاذا الي بس يصلفح على قولت هل حائل هههه
امه بخناق:اقول طس لزوجتك بس لا تتاخر عليها قال اتبناه قال ترا هو ولدي يالثور
دخل الابتوب الشنطه وسكرها وتحرك وهو يعلق بمزح:ههههه ولدك ولدك ماعترضنا
يام فارس بس عاد لا تنسين فارس تره وحيد ماله غيرك
..مر من عندها حبها على راسها ومشى على برا..مع السلام ياالغاليه انا طالع ادعيلي القى زوجيتي بأول الوقت هههههههههه
ام فارس تراقبه وهو ماشي:يالله يارب تيسر تربك وتحفظك وترزقك بالزوجه الصالحه الي تسعدك وتملى البيت علي بزران
سلطان ابتسم على دعاويها له الي يشوفها الحين ماكانها قبل دقايق زعلانه وتخانقه والحين الدموع تنزل وهي تدعي له
....طلع فارس وبقى سلطان مع عمته
ام فارس ناظرت فيه دقايق وصدت عنه تناظر للشجار وكانها تفكر بشي
سلطان حس فيها:بفمك كلام يمه قولي وشو
ام فارس بعد تفكير سئلت فجائه:منهي وجد ياسلطان
سلطان تنح فيها :هاه شلون
ام فارس عادت السؤال:منهي وجد سؤال واضح
سلطان بفهاوه:ايه ابس شلون يعني وش تبين فيها واصلا كيف عرفتيها
ام فارس وهي مركزه عليه:انت ذكرتها قبل شوي واكيد تعرفها وابشوف منهي وانت قلت انها مايصلح لفارس غيرها
سلطان تذكر كلامه:اهاه بس انا كنت امزح
ام فارس بقوه:بس انا ماامزح وابعرف منهي وابشوفها يمكن تعجبني
سلطان تورطه:عمتــي مانصحك فيها وجــد هاذي راسها ايبس من فااارس بعشر مرات
ام فارس بصرار:انا من اسمها دخلت راسي خلني اعرفها واشوفها انت قلي مين هي
سلطان تنهد :الله يسامحك يايمه انا اقولك ماتصلح له بس كيفك راح اقولك من هي
هاذي الله يسلمك الي مقدمه على الوضيفه عنده
ام فارس بصدمه:وجد هي الي مقدمه عند فارس يعني دكتوره
سلطان بتاكيد:صح دكتوره ومعقده اكثر من ولدك رافضه تتزوج بالرغم من الي جوها ارجال ماينردون مناصب واخلاق
ام فارس بضيق :اااف كل ماقلت ضحكلي الحظ انعوج من جديد
سلطان ضحك:هههههه لا ان شاءالله ماينعوج حظك يالغاليه وتفرحين بفارس وبعياله
ام فارس بنغزه:وسلطان مايبيني افرح فيه
سلطان بمراوغه:خلصي من فارس وبعدين تعالي لي


........................

........................................

،..
.
..
بعد ساعة

بمزرعة محمد



مجتمعين العايلة كلها مع عايلة ابو تركي



.متعب اخذ علي معه وطلع برا يفرون بالسياره حول المزارع
..
محمد يذح الذبايح بمساعدة جلال وسعود
ذبح 3ذبايح بيعزم جيرانه اصحاب المزارع الي جالسين في مزارعهم


..داخل البيت جالسين بالصاله راما ووجدان وعلياء وتاليا ولاما وجود فالينها ضحك ووناسه



وجدان تتحسر :يزين جلستنا بس ناقصها وجد ياليتها فيه

راما بقهر:اف كله من ابوها مدري ليش يعيي لاتجي هنا

تاليا بضيق:الله يكون بعونها اكيد منقهر بس وش بيدها

صوت من وراها :وجد بيدها كل شي ياتاليا ماهي وجد الي يتغلبون عليها
لاما اول وحد انتبهت لها صرخت بفرحه:وجـــــــــــــد ,اركضت لها بدون شعور وتعلقت بارقبتها,.
وحشتييييييييييني وجد ليش ابطيتي علينا
راما اركضت لها ودفت لاما:خلاص بعدي ابسلللم
لاما متعلقه برقبت وجد :مااابي وحشتني وجد
راما بنذاله تعلقت بارقبت لاما .,وجدان وراها جود جت تركض لهم ومن شافت حركتهم تعلقت فيهم وطاحو على الاارض
وهم يضحكون ويصارخون بفرحه ووجد ضايعه تحتهم
تاليا قربت لهم وهي تصرخ فيهم:قوووومو ياملا التراب ذبحتووو البنت بعدوووووو عنها
على الصراخ جت ريفال مستغرب:وشفيـــكم وليش الصراخ.انتبهت للبنات...هي وش فيكم متعلقين ببعض كذا
تاليا بصراخ:الحقي على اختــك اذبحوووها
ريفال بستغراب:اي اخت
تاليا قبل تتكلم البنات بعدو عن وجد وقفت وقبل تتحرك وتاخذ نفس سمحت اصراخ ريفال من انتبهت لها
وركضت وتعلقت برقبتها
وجد بتعب:ريفال ترا البنات اذبحوني خففي
ريفال بدمووع :وجد اشتقت لك ورب البيت
وجد تضمها:هههه ياقلبي يام دميعه وانا اكثر


~~~~~~~~~~~~

بعد دقايق
دخل محمد مستعجل ينادي زوجته:ريفاااال. ريفاااال



فزت ريفال من عندهم وطلعت له:هلا حبيبي

محمد ابتسم لها : ياروح حبيبك تعرفيين احد من جيرانا هنا

ريفال بتفكير :والله ماعرف

محمد بصدمه :من جدك كم لنا سنه هنا مو معقوله ماتعرفين

ريفال ردت بضحكه:ههه جد والله. ماعرف غير مزرعه لجدتي لها اكثر من 6 سنوات
ماجيتها و مدري وين مكانها بعد ناسيه

محمد تحرك طالع :مدري بس انا ابحاول اعزمهم حتى لو رحت
لهم او ارسلت احد من العيال
···طلع. من البيت وشاف
جلاد واقف مع جلال وغالي راح لهم:هلا والله وش هالمفاجئه السعيده

جلاد لف عليه وابتسم:هلا فيك

محمد رحب فيه وهو يسلم: حيالله جلاد نور المكان فيك

جلاد ببستامه يرد: الله يحييك منور باهله وش اخبارك

محمد يرد بفررحه:الحمد الله بخير انت وش اخبارك واخبار الاهل كلهم واخبار بنتنا وجد

جلاد :بخير كلهم ووبنتكم عندكم قلبت المزرعه علينا ا? تجي لكم ومعليها من جمعتنا ههههه

محمد رد فرحه :من جدك وجد هنا متى جت

جلاد علق بمزحه:اعتقد متزوج اختها مو هي

محمد ضربه على كتفه وضحك:ههههه استح على وجهك ترها اختي وانت اكثر واحد يعرف

جلاد بحسره:ايوالله انا اكثر واحد يعرف اذكرها وتسنهااليوم تسرق البسكوت
وتعطيك وتعيي علي اااه يالقهر لك الحب ولي الضررب

جلال وغالي انفجرو ضحك:هههههه
علق جلال:والله الوجد ماهي سهله

رد غالي بفخر:اكيد مو اخت غالي

ضربه جلال على راسه :عن الغرور تسني احس فيك ريحت غرور ياولد نايف

غالي يضرب صدره وبفخر:يحق لي انا غالي ولد نايف وترف واخو وجد بالله مايحق لي

جلاد بحب مصحوب بغرور:اكيييد يحق لك بس يكفيك شرف ان وجد اختي وتصير اختك

جلال بقرف :اااف بدا عرق رواف

محمد انفجر ضحك من تعليقه :ههههههههههه حلووووه

جلاد انتفض بقرف:يخسسسي ذاك الوجه تشبهني فيه..وبطريقه مضحكه نفض ثوبه
..
الكل انفجر ضحك عليه:هههههههههههه



...على بعد مسافه. منهم واقفه على الباب وسمعت كل تعليقهم ابتسمت بعيون مغرقه تحاول تخفي الدمع اغلى اربع اخوان على قلبها
مجتمعين سوا وقلوبهم على بعض تقدمت
بعد ماتغطت عن محمد :يارب ماتحرمني من تجمعكم سوا. ياغلى اخوان
لفو
عليها كلهم وغالي ركض لها وضمها :وجدييي ياقلبي اشتقت لك الحمد الله جيتي

وجد بادلته الحضن:ياقلب وجد انت وانا اكثر كيف ماجي وابوي هنا واحلى اهل مجتمعين شلون بخليها تفوتني الجمعه

جلال واقف وراه:بععد ياتبن ترا اختي بعد مو بس انت..ودفه عنها وحضنها..ياحيالله وجدنا وحشتييينا

وجد تضمه :لله يحييك وانا اكثر ورربي اشتقققت لكم كثييير كني غايبه عنكم سنين

جلال بعد شوي عنها :وانتي غايبه فوق العشر شهور مو قصيره بتجي سنه

محمد الي واقف بعيد بمسافه عنهم:وش اخبارك ياوجد

وجد ردت بحيا :بخير ربي يسلمك وش اخبارك عساك طيب

محمد رد بحب اخوي :الحمد الله طيب الله يطيب حالك

وجد :دوووم يارب ..ولفت على جلال وغالي.وين ابوي سعد وابوي نايف
ابسلم عليهم مشتااااقه لهم

غالي بحماس مسك يدها:ابوي وجدي جالسن لوحدهم وماعندهم احد امشي
نسوي لهم مفاجائه

جلال بعتراض:قل فاجعه مجنون انت بتخبل فيهم تونا قبل شوي قلنا وجد
مستحيل تجي ابوها رفض شلون بتفاجئهم بها وانت تعرف غلاها عندهم

وجد بحب:صح كلام جلال رح عطهم خبر وانا ابجي بعدك
..مشو لجهت المجلس

...وراح غالي قدامهم يركض 2دقيقتين وطلع بس مو لوحد طلع وراه تركي

كانت وجد واقف قدام باب المجلس
تركي بفرحه:وجججد ياااهلا احلى مفاجئه ووربي
.
وجد طارت له وتعلقت بارقبته مثل العاده:خاااالي وحشتنييييي

تركي فرح فيها :ياروح خالللك وربي انا اكثر وحشتييني وشتقت لك

جلاد علق :تركي البنت تطورت صارت تقول خالي وانت لين الحين تفر فيها

تركي يفر فيها مره ثانيه :عادي تقول خالي تقول تركي الي يرضيها
بس تبقى وجدقلبي دلوعتي

وجد دفنت راسها بصدره: ياروح وقلب وعمر وجد انت يااحلى تركي على
وجه الكون

جلال يستعجلها:وجديالله ابوي ينتظرك

وجد ابتسمت:يووه نسيت نزلني تركي ابدخل اسلم

تركي نزلها وحضن كتفها ومشى داخل هو وياها
والشباب وراهم




...........الحزن والفرح وجهان لعملة واحدة هي الحياة...........



..........
.....
....
...
..
.





من مشت وجد وهي مسكره على نفسها وتصيح
جدتها عصبت من وجــد وفرغت كل قهرها وحرتها من وجد فيها بسب والخناق وبالخير اضربتها قدامهم بعصاها
لنها ساكته مرادتها عصبت ورمت العصاء عليها بس هي جامده لا ردت ولا وبكت سكتت لين ضربتها فامتحملت
وطلعت تهرب منها لغرفتها مع عبير ووجد..
وش ذنبها الا انها بنت حنان
انهارت تصييح
..سمعت طق على الباب
..كتمت صياحها وما طلعت الا شهقاتها الخافته
سكت الطق
..تعدلت جالسه على الفراش الارضي
وصارت تفكر بحالها
حتى جاد مو مهتم فيها والدليل مو مفكر يحدد موعد زواجهم
هي مخلصه دراسه وجالسه بالبيت وهو استاذ بالجامعه مافيه شي يمنعه
الا انه مايبيها وابتلش فيها
خنقتها العبره تحس ماحد يحبها من اهلها رغم انها ماهي مثل وجــد عادي ماتكرهم اهلها بس
غلطت وجد على حق مايستحقون الحب بكت بقهر
ورجعت تصيح مره ثانيه بقوه
سمعت طق مره ثانيه كتمت شهقتها وهي تترقب الي ورا الباب
بدون صوت
سمعت همس قامت وقربت للباب
سمعت صوت بنات واطي بس تسمعه
:هنا انا شفتها دخلت وهي حاطه يدها على وجهها
ردت الثانيه:يمكن دخلت بس نايمه ماتوقع تبكي
ردت الاولى بصوت مرتفع والي وضح صوتها وجود اخت وجد:والله تبكي اصلا العجووز بكتها ضربتها بالعصاء انا شفتها
ردت الثانيه بشهقه :هيي احلفي اضربتها الييش
وجود بحزن:مدري بس هي شكلها شريره اول خانقة وجد لين اهربت لها والحين جنى بس جنى خبله ليش ماهربت مثلها
هي بعد عندها اهل ثانين
وسن بعبره:صادقه وياليت لنا اهل حنا بعد كان مانجي هنا ونشوف العجوز بس تسب فينا لو بدون كلام تكفي عيونها
جنى تقدمت وفتحت لهم الباب
..لفو على الباب الي انفتح ودخلو بسرعه
جنى من دخلو سكرت الباب
ورجعت للفراش وجلست عليه
وسن مشت لها وهي ساكته ووراها وجود
جنى طلعت منها شهقه بقوه كانت كاتمتها على اثر الصياح
وسن على طول جلست بجنبها وحضنتها
جنى من حست بحضنها انفجرت صياح:تهئئئئئئ ليش انا وش سويت لها حتى تفشلني قدامهم وتضربني
.بشهيق.انـ.ـ اـا ماخطيت عليها والله انـ.ـ.ـي ساكته بس وجد هي الي ردت عليها ولنها مات قدر لوجد حطت الحره فيني
وكلهم ساكتين ووـو حتى جااد ماسوا شي وهو يشوفها
مايحبــ.ني ليش انا ماحد يحبني هنا طيب ليش مايخلوني اروح لاابوي سعد هو يحبني
وسن بكت وحضنتها :بس ياقلبي حنا نحبك وحتى جاد يحبك بس هنا ام خلف هي الكبيره وماحد يقدر يتكلم بحضورها
جنى بشهقه:على احسااابنا تسوي كبيره
وجود بتفكير طفولي تسحبت من عندهم وطلعت وهم مو حاسين فيها
..طلعت لصاله وشافتهم جالسين كلهم الشباب والشيبان والعجوز بوسطهم
ناظرت لعمها رائد وصوت عالي :عمـــي
لف عليها عمها :هلا ببنتي وجود امري يابوك
وجود بقوه طفوليه:ليش ماتحبون جنى
ابو عبد العزيز بستغراب وصدمه:وشو يابوك وشلون مانحبها
وجود بحزن عليها:هي تقوله ولقيتها تصيح هناك بقوووه بتمووت صياح حرااام والله
ابو عبد العزيز بضيق ناظر لاامه ورجع نظره لها:لا يابوك حنا نحبها بس هي سوت خطاء وعشان كذا بنأدبها
وجود برفض:لاااااا هي ماسوت خطاء هي كانت ساااكته وجد هي الي طولت صوتها بس وجد ماتقدرون لها
اصلا انا ابقولها تهرب لااهلها مثل وجد وهي تقول انا ابوي سعد يحبني ليش مايخلوني اروح له يعادهم مايحبوني
جاد رفع حاجبه لكلامه:وجود يالله روحي لخواتك
وجود بحقد:انت اسكت لاتتكلم ماحبك ليش مافزعت لها انت ماتحبها هي تدري بعد انك ماتحبها
جاد تجمد من كلامها وش تخربط هاذي صرخ فيها:وجـــــــــود انقلعي لداخل
عبد العزيز حس ان فيه شي من صرخته:جاد وش فيك عليها خرع الطفله
وجود حاقده عليهوتهديد:خايف اني اقول وش قتل لصديقك امس بالجوال
جادعصب وقف متجه لها:هاذي طفله هاذي وجود قدامي لا والله لادفنك

عبد العزيز وقف بقوه:وقف هنا ياجاد ماتكلمت الطفله من فراغ



انتهـــــــــــــى البارت
انتظروني
بالموعد الي ربي كاتبه اني التقي فيه بكم حبايبي

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وجدد, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, الماضي, الحاضر, انتقام, تأهت, بين الماضي و الحاضر, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويلة, رواية بين الماضي و الحاضر تأهت عناويني, روايه اجتماعية رومنسيه, شاب مجهول النسب, عناويني, فتاة مشتته, وحي الأعضاء, وحدي, ضياع حياة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية