لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-12, 11:57 PM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحره الصغيره مشاهدة المشاركة
   سوسو يا قمر ازيك يا جميل

فصل حلو كالعادة ابدعتي فيه كالعادة


مرة تانيه يكون عمو بتاع اللدموع قافل وانت بتكتبي ههههه

بدأتي بفرح عايده والحوسه بتاعت كل فرح عايده واضح انها هتشوف اللي عمرها ما شافته من حماتها << روحي الطيبة حاسه بيكي وممكن تساعدك ههههههه << وانت عارفاني مبحبش المشاكل خالص هههه

وضحى تضحك وكل جزء بداخلها يبكي الما لفراق اطفالها
الاطفال اللي وصفتي حالتهم بمشهد اروع ما يمكن نقل معانتهم بسهولة << وخلاني هقتل سمير هقتله << ههههههه ومتخفيش مش هقتله لوحدي انت اكيد هتكوني معايا هههه

جواز وضحى قرب ويا ريت محمد يكون الحل الصح وتنتهي احزانها هنا

يوووووه كنا ماشين حلو وفاهمه اللي بيحصل ماله زياد بقى وكمان قفلتي الفصل هنا وانا مفهمتش يرضيكي اكون ساحرة ازاي دلوقتي وانا معرفش هههههه

ابدعتي حببتي في انتظار الفصل القادم

تقبلي مروري المتاخر ده مووووووووواه

انا كويسه انتي ازيك يحلو
ربنا يسعدك زي متسعديني وترفعي معنوياتي
منا عارف انك ماتحبيش المشاكل عشان كذا ان عيزاك تعونيني شويه هههههههه
الحمدلله اني عرفت اوصلكم حالت اولاد وضحى زي مكنت رسمه
ههههههه الحمدلله انك فهمتي اني عيزه اكون معونه معك
امين
هههههههههه لساتك سحره حتى لو ماعرفتي الان بتعرفي بالاخر
ساكون في انتطارك حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
قديم 11-12-12, 02:04 PM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

البارت الثاني والعشرون
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛
؛؛
صفا لنا الدهر والايام قد بسمت
وحقق الله في الدنيا أمانينا
سعدنا والعقبى لكم سلفاً
غداً نهني من امس يهنينا
ادعوكم لحضور قران اللؤلؤة المكنونة
وضحـــــــــــــــــــــــــى
بالشاب الخلوق
محمـــــــــــــــــــــــــــــد
ودامت دياركن عامرة بالافراح والمسرات
بعد يومين
؛؛؛
؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بيت فضل
في الغرفه تجلس بتوتر وقلق وهي ترتدي الفستان الرماني الذي اهداه لها محمد وترتدي على عنقها عقد الكرستال الناصع وقد انتهت الكوفيرة من تصليح شعرها ووضعت لها مكياج خفيف نسبياً
تدخل وفاء وسناء عليها تتبعهم حنان التي ماان وقع نظرها على وضحى حتى صاحت معجبه : واو ماما مااحلاك ...اليوم انتي احلا وحده شفتها ...والله انك حلوة وقمر ماما
: تسلمي ياقمر .....عيونك الحلوة
وفاء : ها وضحى كل شيء تمام
: ايوه الحمد لله ...بس قلقه شويه
سناء : ليش ليكون خائفة بس والله محمد مايعض ولا يأكل لحوم البشر هههههههههههههههه
وفاء : ههههههههههههههه حلوة هذه لحوم البشر ههههههههههههههههه
: اشوف انتي وهي بدل ماتهدوني تزودوا عليا التوتر وروني عرض اكتافكم
سناء بتمثل تراجيتي : خلاص توبة بنجلس بأدب ....وبعدين انا اشتي استمتع وانا اشوف وجهك الملائكي هذا قبل يكون من املاك محمد الخاصه ويكون ممنوع الاقتراب
وضحى بخدود محمرة من شدة الخجل وبضيق : وجع ....قومي انتي وهي من قدامي روحوا عند امهاتكم لآناديهم لكم
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في المجلس الداخلي الذي يضم ام محمد وام على وام سيف وبعض نساء الحي المقربات
ام محمد : وين وضحى كل هذا تغلي ؟
ام على : لا والله بس الله يهدي سرها قلقه ومتوتره....قلت اخليها على راحتها احسن ...وبعدين البنات ماقصروا قدهم عندها يغثوها
ام سيف : الله يكون في عونها ....عندها حق اللي شافته في حياتها ماهو قليل اكيد بتحس بالخوف والقلق
ام محمد : الله يصلح الحال ...والله ان محمد بيخليها في عيونه وما اقول هذا الكلام لانه ولدي بس لاني عارفة انه رجال مافي منه حنون وشهم
ام علي : والنعم فيه .....بروح اشوف علي يناديني شكله جاب الدفتر توقع عليه وضحى
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في غرفة وضحى
وفاء : يلا وضحى وقعي والا بنوقع بدالك
بضيق: يمه خرجيهم برع بوقع وحدي
: الله يهديكم بس ...وانتي يلا يابنتي الرجال ينتظروا
برجفة بانت في صوتها : بوقع والله بس مش قادرة امسك القلم يدي ترجف
: سمي بالله يابنتي ووقعي ... والا قد غيرتي رايك
وفاء وسناء بصوت واحد : كلووووووووووووووووووووووووش
ام علي بحنان : مبارك عليك يابنتي وان شاء الله زواج العافية ...يلا انزلي تحت ... بعد شويه بيدخل محمد يأخذك خلي الحريم يشوفوك
سناء : يلا ياخاله الحين نازلين بعدك ....شغلي ياوفاء شريط زفه
تنزل وضحى على نغمات الموسيقى بجوارها وفاء وسناء وامامهم حنان
اول ما تصل المجلس الداخلي حتى تصدح في الاجواء اصوات الزغاريد ابتهاجاً بعرس وضحى
كلوووووووووش
كلووووووووووووش
كلووووووووووووووووووووووووووووووش
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
تمسك بيدها كوب الشاي الذي يتبخر منه الدخان راحلاً عنها بعيداً وهي تتبعه بنظرها حتي يختفي عن ناظريها وتحدث نفسها " شكل السعادة التي اشعر بها ستتبخر كهذه الابخرة المتصاعدة من كوب الشاي وانها ستكون اثر بعد عين اهاه اهاه اهاه "
حمد يمسك يدها بإحد يديه بحنان : وين راحت الغاليه ...بمن تفكرين ؟ ويشير بيده الاخرى امام عينيها ياهو ياعالم نحن هنا
عايدة تعود الى ارض الواقع : هههههههههههه الله يهديك حمد ....ويش حصلك ؟
: انا الذي وش حصلي وإلا انتي الى مدري وين رحتي
: ولا مكان كأني بمكاني ...بس والله اشتقت لامي وخواتي
: خواتك ؟ على حد علمي ماعندك خوات والا انا غلطان
: ايوه ..مو خواتي خواتي زوجات اخواني ...بس والله انهم اخوات واكثر
: اها ....الله يديم بينكم المحبه ...بس صدق اشتقتي لهم هي كلها عشر ايام والا ماعجبتك الرحله ؟
: بالعكس الرحله مرة حلوة واستمتعت فيها كثير كفايه انها معك ..بس بنفس الوقت اشتقت لبلادي وهواها واهلها ....وبعدين نفسي نرجع ونعيش ببيتنا واصلح لك احلا اكل ذقته بحياتك وإلا قد غيرت رايك وماتشتي تذوق صنع يدي ؟
وهو ينظر بعينيها بهيام وحب : الله لا يحرمني منك يااحلى زوجه ...وبعدين انا ماغيرت رايي ولا بغيره يعني لا تلمحين هههههههههههههه
:هههههههههههههههه لمن نرجع الفندق باليل بأكلم امي ان شاء الله
: ان شاء الله
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في مجلس فضل
سعيد يقوم للسلام على محمد بعد اتمام العقد مبروك يالعديل
محمد الذي يجلس بجواره ولده محمود ذي الاربعة اعوام : الله يبارك فيك
وهكذا توالت التبريكات والتهاني من جميع الحاضرين في المجلس
: بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكم على خير
: منك المال ومنها العيال
: مبارك عليك وعقبى للعزابيه
: زواجة العمر ان شاء الله
: الله يوفقك ويسعدك يارب
حتى قطع عليهم استرسالهم صوت ابو علي الجهوري : مبارك ياولدي وترى مااوصيك عليها
: لا توصي حريص بخليها في عيوني
علي : تفضل محمد داخل تشوف مرتك وتأخذها
يدخل محمد وولده محمود مع علي وزياد الى المجلس الداخلي حيث وضحى واقفه منزله الراس محمرة الوجه خجلاً وبجوارها امها وام محمد وباحد زوايا الغرفة تجلس باقي النساء متغطيات بمن فيهن سناء ووفاء
محمد بصوت رجولي يحمل في طياته الحنان وقد سبقه عطره القوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اصوات متفرقه : وعليكم السلام
زياد يسرع الخطى الى وضحى ويقبل راسها : مبارك عليك وبهمس بس لا تسيبينا زي زمان وإلا برجع ما احبك
وضحى بهمس مماثل : ولا يهمك بغثك زي وفاء كل يوم وانا عندك
يتقدم محمد الى حيث تقف زوجته الصغيرة الرقيقة الهادية ويضع قبله خاطفة على ناصيتها ويمسك يديها الباردة : مبارك
بهمس بالكاد يسمع : الله يبارك فيك
يتقدم علي ليحتضن اخته بحب اخوي صادق : مبارك يالغاليه ...ويوجه كلامه لمحمد : شوف ترى جبنا لك القمر لا تفرط فيها راعيها واهتم فيها
زياد : والا بنرجع نأخذها منك اذا زعلتها
محمد بثقه :ولا يهمك يابطل ....ويوجه كلامه لعلي لا توصيني على نفسي وضحى بعيوني
كان لنطق اسمها من شفاه وقع خاص في قلب وضحى لاول مرة في حياتها تشعر به لذلك سرت قشعريرة كهربائية في جميع جسدها مروراً بيدها المعانقة ليد محمد مما جعله يشعر بها فضغط عليها وجذبها الى اسفل لتجلس معه على الاريكة
ام محمد بفرحه عارمة وهي ترى الحياة تتراقص في عين ولدها : مبارك ياوليدي مبارك ...الله يقرعيونكم ببعض ويسعدكم
: الله يبارك فيك ويبقيك لنا ذخر يالحبيبة
حنان تضع قبلة على ناصية ابيها واخرى على ناصية وضحى : مبارك ياأحلى اثنين عندي
يحتضنها محمد الى صدره : انتي الاحلى يادلوعة بابا
ام علي بدموع تترقرق في عينيها : مبارك عليكم ياعيالي والله يحفظكم ويسعدكم ويبارك لكم في بعض
محمد : امين ...ويطول لنا في عمرك يالغالية
علي : انا برجع المجلس واخليكم على راحتكم ....البيت بيتك محمد خلاص صرت واحد منا وفينا ...يلا عن اذنكم....يلا زياد
محمد : الله معك
تتقدم سناء التي ازاحت عنها الغطاء والعباية : بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير
: امين ...الله يبارك فيك سناء
بصوت ضاحك : ها وضوح صدقتي إن محمد ما يعض وإلا كيف شفتي ؟
محمد ينقل نظره بين اخته وزوجته : ايش الحكايه ....خير سناء ؟
ترفع وضحى عينيها بنظرات متوعدة الى سناء التي اطلقت لضحكاتها العنان ومن بين ضحكاتها قالت : ولا شيء بس اصلاُ حرمكم المصون من اول وهي قلقه ومتوترة وانا احلف لها انك ماتعض بس الظاهر ماصدقت إلا لمن شافتك صح وضوح ؟
محمد بحزم : خلاص سناء بطلي احراج
تمسك سناء بيدها فمها : ها سكتنا عشان خاطرك
ام محمد : اعقلي يابنت..... ايش حصل لك اليوم ؟
ام علي : الله يصلحك يابنتي لا تزيديها على وضحى
: خلاص والله توبة من ذي الحوبة ..بس والله ماني عارفة ايش فيني اليوم
بعد التصوير وشرب العصير واكل الكيك
محمد يهمس في اذن وضحى : يلا يالغلا انا بخرج انتظرك في السيارة وانتي تجهزي واخرجي لي لا تتأخري عليا تمام
تهز وضحى راسها موافقة وقد تلون وجهها بكل اللوان الطيف بسبب قربه الشديد منها مما جعل عطره الرجولي القوي يتغلغل في حنايا روحها كما تغلغلت دف كلماته وحنيته الى قلبها
يقف محمد : يلا انا ماشي بروح السيارة انتظر وضحى يجلس على الارض على رجل ونصف ليقرب من طول ابنائه ويحتضنهم بحب ابوي : انتم بتجلسون مع جدتكم زي مااتفقنا بس خليكم عاقلين ومؤدبين ...تمام؟
حنان ومحمود : تمام
يقف محمد ليضع قبلة احترام على راس امه الواقفه بجوار ابنائه : ما اوصيك عليهم يالغاليه ..وان شاء الله ما يعذبوك معاهم
ام محمد : انت تطمن وخلي بالك من نفسك ومن عروسك وماتشغل بالك فينا ...انا وعيالي بنسد
يضع قبله على راس عمته : السموحه منك يالغاليه ...لو سمحتوا شوفوا لي طريق اخرج
ام علي : تفضل ياولدي البيت بيتك مافي احد والحين وضحى بتتبعك
ماان خرج محمد حتى انطلقت ضحكات وفاء وهي تخلع عبايتها ونقابها : ياعيني على الحب ....يلا اعترفي ايش قال لك سر مننا يلا قولي ؟
سناء : الظاهر قال لها كلام مشفر والا ماشفتي كيف تصبغ وجهها بكل اللوان الطيف
ام سيف : بس حرام عليكم ...خلوا البنت بحالها ويلا تجهزوا اشوف الان بنمشيء
وضحى : الله يخليك لي ياخاله ...ايوه كذا عقليهم الظاهر اليوم طق لهم عرق واختل عندهم التوازن
ام علي تحتضن وضحى : الله يسعدك يابنتي ...والله الله بزوجك راعيه واحشميه واحترميه مثل ماربيناك وما يغرك الا قبله اصابع بنانك ما تستوي
والدموع في عينيها : ادعيلي يمه وماتنسيني ..وابشري بللي يرضيك ...يلا في امان الله
: في امان الكريم
وفاء : قد خليت علي يخرج شنطك سيارة زوجك والان ينتظرك برع ..يلا الله معك وماتنسينا
وضحى : وين ابي بسلم عليه قبل اخرج
ام علي : ينتظرك في الصاله
تخرج وضحى وترى ابيها يقف امامها تحضنه وتضع قبله احترام على راسه
ابو علي بحنان : مبارك عليك يابنتي ...والله يشهد اني ماعملت لك شيء الا وانا انوي مصلحتك ...الله الله بعمرك والله يوفقك ...يلا لا تتأخري على الرجال ....استودعك الله حافظ الودائع
خرجت وضحى الى حيث علي يقف واوصلها الى السيارة وهو يوصيها بنفسها : الله الله بنفسك لا تهمليها ولا تضغطي عليها واذا في شيء لا تخبي ترى رقبتي سداده وان بغيتي شيء كلمينا تراني كلي لك
وضحى بمتنان : الله لا يحرمني منك ياخوي ويديمك سند وعزوه لنا
: خلي بالك من نفسك ومايردك الا لسانك ...يلا في امان الله
بعد تربع وضحى على الكرسي الامامي لسيارة محمد الام دبليو الفضية اللون
محمد : الله معك يلا في امان الكريم
زياد : مع االسلامه والله بفقدك ...كوني اتصلي دائماً
علي : اذكروا الله .....والله يوفقكم وخلي بالك من وضحى
محمد : ان شاء الله ...لا توصي حريص
تنطلق بهم السيارة تشق الطريق والصمت هو سيد الموقف لكن محمد قطعه بمسك يد وضحى التي ترقد في حضنها
:ايش شاغل بالك ؟......خلي كل شيء عنك وعيشي اللحظه وما تفكري باي شيء ....توكلي على ربك
بصوت هادى : والنعم بالله
: تحبي تسمعي اناشيد عادي اشغل المسجله
تهز راسها موافقه دون ان تتحدث لحظات وينطلق صوت محمد السياغي في اجواء السيارة
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في مدينة كوالا لمبور حيث حمد وعايدة
يجلسان بجانب بعض يتبادلاً الحديث الهامس داخل المركبة المتجهه بهم الي برج الاتصالات ....حال وصولهم صعداء الى اعلى البرج ليستمتعا بمنظر المدينة من الاعلى
وهي تنظر عبر المنظار : واو يالله ماروع المنظر سبحان الخالق ...واو مااحلا المدينة ....مرة يجنن المكان من هنا كل شيء تحتك واضح وخلاب
بمزح وهو يحاول ان يسحب منها المنظار : كذا خلينا اشوف عشان احكم بنفسي اذا كان حلو وإلا لا
تنظر اليه بنصف عين ثم تعيد النظر عبر المنظار: ههههههههه تشتي تغالطني وتأخذ المنظار مني عشان تشوف انت وانا اجلس اتفرج عليك لا ياحبيبي نجوم السماء اقرب لك ...بعد ما اشبع بخليك بعدي
: ياليل ...على كذا مابشوف ابداً لانك ماراح تشبعي نهائياً
بضحكة : لا ما بكون خبيثة وبخليك تشوف بس خليني استمتع بالاول ...ولو سمحت هدوء عشان اركز
يدفها برفق ويأخذ مكانها لينظر عبر المنظار : بعدي اشوف قالت هدوء عشان اركز ....اصلاً صوتي ولا حاجة جمب هذه الاصوات كلها
تمسك يده وتضحك وهي تتمايل : بكاش غالطني واخذته عليا يعني من غير وجه حق
: قد لك نص ساعة ...قد جاء دوري وبعدين بيجي دورك مرة ثاني هههههههههه
: والله حرام عليك ما شبعت خليني شوي لو سمحت
: هههههههههههههههه بالاحلام لمن اكتفي بخليك بعدي وإلا خليك شاطرة زي وخذي حقك بنفسك
: هههههههههههههههههههه تعرف اني ما اقدر عليك وتستغل ضعفي لكن انا ارويك يابكاش
: بنشوف ايش بتعملي ...ههههههههههههه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ما أن دخلا منزلهم وتوسطا الصالة الواسعة التي تحتوي في الركن الايمن منها على طقم كنب بني مع ذهبي وستائر فاخرة من نفس اللون وفي مقابلها يوجد باب مزين بالورد والفل وامامها يوجد المطبخ وبجانبه دورة المياة وعلى الركن الايسر يوجد ثلاثه ابواب موصدة
تقدم محمد الى الباب المزين : حيا الله صاحبة البيت ..هلا يالغلا نورتي بيتك ...تفضلي سمي بالله وتعالي مافي احد في البيت خذي راحتك ...غيري ملابسك ورتاحي وبعدين بنصـــــــ.........قطع كلمته لانه انتبه انه يحدث نفسه ووضحى واقفه في مكانها لم تتحرك رفع محمد نظره اليها مستغرب وقوفها لكنه راى منظرها فقشعر بدنه وتدفق دمه وعلا عينيه الشفقة اقترب منها وحتوى كفيها الباردة الصغيرة بين كفيه الكبيرة الدافئة وبنبرة مليئة بالحنان : واللي خلقني وخلقك أني ما اسبب لك أي ضيق ومابغصبك على شيء ماتشتيه وماراح تشوفي مني بأذن الله الا الذي يرضيك ...وبحاول اسعدك باللي اقدرعليه... بس انتي اهدي ومايصير خاطر الا طيب
لكن ارتجاف وضحى لم يخف وانما كانت تنتفض كطائر مذبوح ينازع خروج الروح وفي راسها تجول ذكريات الليلة الاولى لها مع سمير فيزيد ارتجافها وسيل دموعها
وضع محمد يديه القوية على خصرها النحيل وقربها إليه وارقد راسها على صدره وهو يتمتم باآيات قرأنية حتى شعر بها تهدى وتستكين بين اضلاعه فرفع راسها اليه وهو ينظر اليها بعين يملئها الخوف والحنان فأنزلت بصرها خجلاً من تصرفها الغير مقصود
وهي لا تزال في حضنه محمد بنبره دافئة : اعاهد الله واعاهدك اني اكون لك الاب والاخ والصديق قبل اكون الزوج والحبيب ...بس ياليت انتي تساعدينا وتفتحي لي قلبك وماتحكمي على من غير ماتشوفي بنفسك وأن شاء الله اكون عند حسن ظنك ...صحيح انا مااعرف ايش حصل لك بحياتك السابقة لكن عندي احساس انك تعذبتي فيها وتصرفك هذا اكبر دليل بس اوعدك اني احاول اعوضك عن كل شيء ...وعيالك بأذن الله راح يرجعوا لحضنك بيوم وراح تقولي صدق محمد باللي قاله
امام كل هذا الحنان المتدفق الذي لم تشعر به وضحى يوماً ماكان منها الا ذرف دموع الفرح ان الله اهدى لها زوج كمحمد
رفعت عينيها المليئة بالدموع وبصوت في بحه البكاء : شكراً على كل شيء ...وان شاء الله اكون لك العون والسند ...وتشوف مني مايسرك والله يقدرني واكون الزوجة التي تستحقها
مسح محمد بيديه دموعها وهو يبتسم : لا عاد اشوف دموعك هذه مرة ثانيه خوفتينا ....ومن الان بنبداء صفحة جديدة ونطوي الصفحات الاولى للابد عشان نقدر نسعد بعض ..وان شاء الله نروح مكة نعمل عمره ونغسل قلوبنا وعقولنا من كل شيء علق من حياتنا السابقه ....ها ايش قلتي يالغلا
بهدواء : شورك وهداية الله
نظر اليها بنظرات رجوليه عظيمه : اتفقنا
شعرت بالآمان من نظراته : اتفقنا
: يلا قومي غيري لبسك وتعالي نصلي
بعد ان غيرت ملابسها بروب طويل زهري اللون ومن اسفله قميص ابيض صافي كبياض روحها النقية تقدمت الى حيث يجلس محمد يشاهد التلفاز بصوت هامس
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يرفع نظره لها : وعليكم السلام ...يلا نصلي وبعدين نأكل
فرش السجادة بعد ان اغلق التلفاز وبعد الصلاة وضع يده على ناصيتها ودعاء بالدعاء المأثور ثم دعاء بما فتح الله عليه وهي تشعر بالامان والهدواء النفسي مع ان الرجفة لازالت تصاحبها وإن خفت وفي خاطرها " الحمدلله الذي جعلك في طريقي يارب لك الحمد والشكر على نعمك علي وتفضلك ...اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك "
محمد يهزها برفق : وين رحتي يالغلا ؟
: هاه انا هنا مارحت مكان بقوم احط العشاء
بحنان : قد جهزت كل شيء تعالي بس تعشي
بعد ان اغلق انوار الغرفة الا من انوار خافتة مصدرها الابجورة تمدد على السرير فارد يده طالباً منها ان تتخذها وسادة لها تقربت اليه وهي محمرة خجلاً منه فهي لم تتعود عليه وان كانت ليست اول مرة تنام بجوار رجل ولكن شتان بين الثرى والثريا
يضمها اليه ويهمس بأذنها بدفء استشعرته من صوته : سمي بالله ونامي ولا تفكري بلي جاي بكره وأنا عند وعدي والله ما تضامين وانا اشم الهواء
تشعر بالامتنان له وانه توجها ملكة ....اليوم فقط شعرت ان لها كيان ولها اهمية كبشر ...توسدت يده واتخذت من حضنه غطاء لها ونامت قريرة العين لا ينقصها الا اولادها وينغص عليها خوفها الظاهر في رجفتها فهي تشعر بالتوتر بدون رضاها فليس بستطاعتها ان تحذف من ذاكرتها مأساتها السابقة ولكنها متطمنه من ان محمد لن يضغط عليها وسيتركها حتى تتعود عليه كما وعدها
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت فضل
بعد ان انهت تنظيف البيت وتبخيره جلست بجوار امها
وفاء : ياقلبي عليك يااختي ...خايفة كانها اول مرة تتزوج
ام علي بحزم : اقول وين زوجك عنك مارجعك بيتك
تمثل الصدمة :اهي اهي اهي الله عليك يمه لهذه الدرجة مستثقلتني ...قلنا خلصنا من وضحى جيتي انتي ايش عملت لكم تكرهوني
علي : لانك من اول ماخرجت وضحى وانتي بس ياحرام ....كاسرة خاطري ..... مسكينه .....بدل ماتبردي على امي الا تزيديها نار ما كافيها اللي فيها ناقص عليها خبالك
وفاء: انا خبلا ياللي ماتستحي على دمك ...انا اكبر منك وتقول عني كذا لا وعاده في وجهي والله العالم ايش تقول عني من وراي
علي : ههههههههههههه الحمد لله انا مش ابو وجهين اللي قدامك هو نفسه اللي وراك
وفاء : اقوم اتصل بزوجي يجيني احسن من الجلسة معك ...لكن الله يسامحك يمه وانا اللي قلت بجلس الليلة معاكم اونسكم بس الظاهر مالكم في الطيب نصيب
ام علي : ههههههههههه عليك نور مالنا في الطيب نصيب ....خلي عنك الجنان وروحي لزوجك وهو ايش ذنبه ان اختك تزوجت ينام عزابي الليله
وفاء بصدمة : تطرديني يمه
ام علي بحنان : لا والله يابنتي ان ما وسعتك البيت توسعك عيني ..بس ابيك تعرفي مصلحتك الرجال اذا شاف عريس قال ياليتنا مكانه وانتي تشتي زوجك ينام عزب وبعدين اذا زوجك عسل لا تلحسيه كله خلي لك وسل لوقت الضيق بيرجع يضيق من كثر تغليك عليه خليك عاقلة والزمي رضى زوجك ومالك فينا هو جنتك ونارك داريه واهتمي فيه وفي بيته وولده المرة العاقلة هي اللي تهتم بزوجها وتدلعه مثل ما تجيبي له يجيب لك بالمقابل
تقبل راس امها : الله لا يحرمني منك ولا من نصايحك ...يلا بقوم البس بيكون سعيد على وصول
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نهاية البارت الثاني والعشرون
ودمتم بالف خير
المحبة لكم اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
قديم 11-12-12, 05:56 PM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

يعطيش العافيه اسومه الله عوض. وضحه خير وانشأ لله يقرعينها بعيالها وعقائده الله يعينها علي ام ماجد متدري ايش راح تسوي فيها لارجعت من ماليزيا ودمتي محبتي أتمني ان عيال وضحه ما يهربون من بيت ابوهم ويضيعون ولك الشكرالجزيل

 
 

 

عرض البوم صور halazona   رد مع اقتباس
قديم 11-12-12, 07:33 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النجمة



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230815
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: الساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12170

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الساحره الصغيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

ازيك يا سوسو يا قمرايه

اول حاجه الفصل روعة كالعادة حبته جدااا كان ممتع << وبرضوا عموا بتاع الدموع كان قافل هههههه ايوه كده يا شيخه اكتبي وهو قافل على طول ههههههه<<

تاني حاجه خالتي بتسلم عليكي وبتقولك هو انت بتكتبي كل يوم ولا ايه هههههههههه يا اما تحددي يا تقوليلي ساحرة انا ولا مش ساحرة ههههه

واخيرا وضحى ضحكت تقربا كده لقيتي المعزه بتعتك هههههه << انا قولتلك مش هي اللي اخدتها بس مسمعتيش كلامي هههه

مشهد الفرح كان لذيذ والترابط الاسري كان واضح جدااااا

عايده وحمد لذاذ خالص << بس خليهم يفرحوا يومين بكرة النكد بكرة بكرة النكد بكرة ههههههه <<

محمددددددد << يا كبير بجد راجل يا محمد <<هو مفيش منه واحد تاني لاختك الغلبانه هههههههههه
بجد عجبني المشهد جداااا بتاع دخول محمد وثقته التحفه دي ولما روحوا البيت بجد كبر في نظري ابدعتي في وصف المشهد واحتواء محمد لوضحي وتقبله لحالة وضحي

بجد ابدعتي ابدعتي ابدعتي حبيت الفصل ده قوي واستمتععت بيه وضحكت << ودي معجزه << وحسيت ان الفصل طويل بس محتاج يطول اكتر من كده
شويه صغنينين بس << شوفتي انا طيبة ازاي ..

تقبلي مروري المتاخر والسريع ده

 
 

 

عرض البوم صور الساحره الصغيره   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 07:16 PM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halazona مشاهدة المشاركة
   يعطيش العافيه اسومه الله عوض. وضحه خير وانشأ لله يقرعينها بعيالها وعقائده الله يعينها علي ام ماجد متدري ايش راح تسوي فيها لارجعت من ماليزيا ودمتي محبتي أتمني ان عيال وضحه ما يهربون من بيت ابوهم ويضيعون ولك الشكرالجزيل

ويعافيك عزيزتي
امين وان شاء الله ماتجيهم فكرت الهرب لانه ساعتها ماراح تقدر توصل لهم وضحى
اي الله يكون في عونها ويكفيها شر عمتها
لك كل حبي وتقديري غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة قرة عين أمي, ليلاس, منتدى ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, ابوعلي, استحكمت, اظنها لا تفرج, حلقاتها, روايات اجتماعيه رومنسيه, روايات خليجيه, روايات يمنيه عاميه, روايات و قصص, رواية ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج, روايه حصريه, شهد, فرحة, هبه, وضحى, ضاقت, قرة عين امي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية