لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-12, 02:34 PM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

البارات العشرون
؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في مكان اخر وأرض بعيده جداً خارج حدود مدينتنا وفي جنوب اليمن البعيد وتحديداً محافظة المهرة حيث مسقط راسه ،عاد سمير بابنائه بعد ان فقد مقومات الحياة في العاصمة عاد اليها بعد ان هجرها مايقارب السبعة عشرعام رحل منها وهو مراهق فقد ابويه بحادث سيارة وتنكر له اقاربه بسبب عوز المعيشة وتجاذبه اولاد الشوارع حتى صار يخاف على نفسه منهم ففر منهم عندما شعر انه لاقوة لديه لصدهم وعندما ابتسمت له الحياة وقبل زواجه بليلتين تسبب بمقتل اعز اصدقائه بنفس الطريقة التي فقد فيها ابوية فقد من كان له الاخ والاب والصديق وليهرب من تانيب الضمير لجى للخمر ليبعد عقله من التفكير الذي ارهقه ولكن مالفائدة من كل ذلك هاهو الان وحيد لاصديق ولا ونيس وفي رقبته طفلان ثمرة زواجه النحس الذي قلب حياته راس على عقب
بغضب كاسح وصوت عالي : انقلعوا من قدام وجهي ...الله يقطعكم من خلفه ماجاء من وراكم إلا النحس زي امكم
سباء تبكي وتحتضن بندر الباكي : بس احنا متنا جوع من امس ما اكلنا حاجه
يرميهم بحذائه : الله يميتكم ويخلصني منكم مافي معاكم الا جوعانين عمركم ما شبعتوا روحوا انخمدوا قبل ما اقتلكم الليله واخلص منكم
ما كان في ايديهما الا البكاء امام ثوران الاب وقسوته عليهم عله يهدئ من غضبه المخيف ويرحمهم هذه حياتهم معه رماهم منذ مايقارب السنه في هذه الخرابه التي اسماها منزل غير انها لا تقيهم برداً ولا حر شمس ولا تمنع عنهم مطر الصيف لا يذوقا طعم الراحة والامان وتحملت سباء ملا يتحمله طفل السادسه من عمره من رعاية لاخيها واهتمامها بتأمين لقمة العيش لهم فقد كانت تخرج خفيه عن ابيها في وقت غيابه عن البيت واوقات غياب وعيه عن ما حوله للبحث عن طعام في مخلفات الحي التي ترمى وسمير على حاله لم يتغير إلا انه توقف عن تناول المخدرات وإكتفاء بالخمر بسبب عدم توفر المال لديه ونبذ اصدقائه له
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عايدة : إلا قولوا لي كنتوا خائفات قبل العرس زي وإلا انا غير
وفاء وهي تضحك : إلا قولي كنا خائفات موت كنت كني بدخل حرب
سناء تشاركها الضحك : تذكري لمن كنت اقولك نفسي يتأخر الوقت عشان ما اتزوج من كثر ماكنت خايفة
عايدة : يعني خوفي الان طبيعي ؟ بس اصلاً احس بقلق غير الخوف يمكن عشان كلام امه ...حاسه اني بكون دائماً في موقف دفاع
وفاء : خليها على ربك ...هونيها وتهون ...اهم ماعليك زوجك وعاملي امه بما يرضي ربك
سناء : مدري ايش من عقليه معاها متحجرة ....يعني بالغصب تشتي تزوج الولد على بنت اختها حتى لو ما يشتي
عايدة : الله يستر بس ....والله انها مش هينه وشكلها مأخذة في خاطرها ...والظاهر انها متحكمه بس خرج حمد من يدها ....اخاف تنتقم منه عن طريقي واصير كبش فداء
وفاء : توكلي علي ربك ...قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ....الله يتمم لك على خير ويكفيك شرها يارب
سناء : انا قلت لسيف على كلامها بس هو قال اكيد انه زعل مؤقت وبعد ما تشوفك مع ولدها وهو مرتاح بترضى والا ما كانت بتجي تشوفك والان تجهز للعرس وتعزم معاريفهم وناسهم
عايدة : الله يسمع منكم و يلا تصبحوا على خير بنزل عند مامي ...اشتي استفيد من كل ثانيه وانا قريب منها ما عاد باقي لي الا اقل من شهر وافارقها
: تصبحي على خير
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت فضل
بعد السلام والسؤال عن الحال والضيافه كما هو المعتاد دائماً في المجالس
ابو محمد : والله حنا جينى نطلب القرب منكم ونشتي بنتكم لولدنا محمد علي سنه الله ورسوله
ابو على : حياكم الله ....وان شاء الله يكتب لكم النصيب ....بس نسأل البنت ونقول لكم ...وما يخفى عليكم انها كانت متزوجه وتطلفت
محمد بثقه ورجوله : احنا عارفين بظروفها وراضين فيها ...وانتم خذوا راحتكم وبيننا اتصال
ابو على : خلاص نشاور البنت وبيوصل لكم الرد عن طريق الحريم ...والله يقدم الذي فيه الخير لنا ولكم
ابو محمد : يصير خير ...ويلا مانطول عليكم ...في امان الرحمن
ابو علي : الله معاكم
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد كم يوم
؛؛
؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت ابو محمد
تدخل سناء وترى علامات التنظيف للجدران والاثاث
بمرح : خير يمه ايش عندكم قالبين البيت تنظفوها ليكون بتزوجوا محمد وانا اخر من يعلم
: ايه يابنتي ...قبل يومين ابوك ومحمد راحوا خطبوا وضحى وعادهم ما رجعوا لنا خبر ....يارب إنك تفرح قلبي وتقر عيني بشوفت محمد مرتاح ومتهني مع زوجته وعياله
بزعل طفيف : الله يسامحكم يعني لوماني جيت ما كنت بعرف حاجة كأنني غريبة
: ماغريب إلا الشيطان ...لاتكبري السالفة وهي صغيرة ....عادوا كله كلام مافي شيء رسمي لمن يصير حاجة قد هو اكيد بنقول لك
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
غرفة وضحى
بحنان : ها يابنتي عادك ماقررتي وإلا كيف ؟
بحيرة وفكر مشتت : إلا يمه انتي ايش رايك ....اخاف اتزوج واخوض تجربة فاشلة مرة ثانية ...وانا ما عادني حمل تجارب مافيني كافيني
: والله يابنتي ما اقول لك إلا خير ...محمد مثل ماتعرفي ونعرف رجال يشار له بالبنان ومافي زيه اثنين ...ويمكن الله ساقه لك هو عياله في طريقك عشان يعوضك فيهم على ماقاسيتي في حياتك ....وفي الاخير الراي رايك ومحد بيغصبك على شيء ....استخيري الله وهو بيهديك طريق الصواب... وبعدين لاتنسي بره بابوه وامه ....والله انه رجال فيه خير لك
: خلاص انا استخرت وموافقه بس عندي شرط اذا قبلوا فيه كان بها وإلا كلاً في طريقه
بستغراب : وشهو شرطك ؟
: ما اشتيش عرس ولا شيء ...يجي الشيخ يعقد ويأخذني بيته وبلاش مظاهر وخسائر على الفاضي
: ليش يابنتي تضيقي على نفسك ؟ وبعدين عادك صغيرة ومن حقك عليهم يعملوا لك عرس زيك زي غيرك من البنات
: ماعادني صغيرة ولا شيء ...وعرس مش ضروري ....السنه تشهير الزواج باي شيء يكون فيه التشهير أما الحفلات كلها بدع ...وانا قد راحت عليا نزوات الشباب واول فرحة
: الله يكملك بعقلك ويحفظك من كل شر ....انا بكلم ام محمد واشوف وايش بتقول .
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
تقوم الى اخيها الداخل عليهم : هلا بعريس الغفله اللي ماكلف نفسه يقول لاخته الوحيدة خبر يفرح قلبها
يحتضن سناء برفق : هلا فيك ازيد ...كيفك ؟ قد شكلك تاعبه من الحمل مرة .....وبعدين عاده مافي شيء عشان اقول لك وإلا لا
: خلاص قدني زعلانة لا تبرورا ولا شيء .....ثم اردفت تقول بحماس وين بتعملوا العرس اذا وافقت مع اني باصمه بالعشر انها بتوافق وإلا من وين يكون لها واحد زيك رزة وجمال وهيبه والاهم اخوي انا
: يالواثق بس ..... اول توافق وبعدين يصير خير عادنا ماقررت حاجة
ام محمد : عادي نعمله في البيت عشان مافي وقت نحجز قاعة ومن ذي الخرابيط ...وبعدين لا هي ولا محمد عادها اول تجربه لهم ومش مهم المظاهر
بضيق من كلام امه الذي شعر انه يبخس وضحى حقها : لا بعمل لها حفلة عرس رسمي زي كل الناس وما يهمني الوقت بقدر ما يهمني راحتها والاهم اننا بنجتمع في الاخير ان شاء الله ...يلا انا استاذاً بروح اغير ملابس
سناء: الله معك ..بعد قليل بيجي سيف وبنتغداء مع بعض
محمد : حياه الله ...انا بروح اريح شوي الى وقت الغداء صحونا ....وين العيال ؟
ام محمد : حنان رحت بيت فضل بكره عندها اختبار بتذاكر عندهم ...ومحمود بغرفتك نايم
بعد ذهاب محمد الى غرفته
سناء: غريبه اول مرة محمد يتضايق من كلامنا
ام محمد : الله يهدي سره ...تضايق لانه خاف نبخس البنت حقها ونظلمها زيادة على ما انظلمت في حياتها .....إلا يابنتي الان باي شهر قدك
: على حسابي بنص الثامن
: خلاص نخلي العرس بعد ولادتك اذا الله كتب لهم نصيب في بعض
: احسن بكون خلاصت من هذا الكرش اللي مخليني كني كرة وفضيت من عرس عايدة
: انتي الله يهديك ما حافظتي على نفسك كل شويه يزيد وزنك اكثر من قبل
: ان شاء الله بعد الولادة بعمل ريجيم برجع زي ما كنت وانحف ....الظاهر ان سيف وصل بروح افتح له الباب
يدخل سيف الى صحن الدار : السلام عليكم والرحمه ويقبل راس عمته .....كيف حالكم ان شاء الله طيبين؟
: نحمد الله ونشكره على كل حال .....حياك الله وبياك ياهلا ويامرحبا تفضل ادخل المجلس ريح شويه عاد عمك مارجع من العمل
:وين محمد شفت سيارته برع
: دخل يتمدد له قليل لوقت الغداء وبيقوم
: اذاً بروح اتمدد لي شويه ...ثم إقترب من سناء وقبل خديها وهو يقول شفتك مش ناوي تسلمي عليا قلت اسلم انا عليك ...لو سمحتي ياروحي جيبي لي كاسه ماء بارد بموت عطش
وقد اكتستها حمرة الخجل : روح وبتبعك بالماء الان
ام محمد تضحك من جراءت سيف وحياء سناء : الله يقطع ابليسكم ذكرتوني بنفسي زمان ..الله على ايام كان ابوك ما يرتاح الا اذا احرجني جمب اهلي
تجهز كاس عصير وماء لزوجها : انا بروح عند سيف وبرجع الان
: لا ترجعيش خليك عنده ما عاد باقي شيء كل شيء جاهز ...وانا بروح اقراء لي قراءن لمن ابوك يوصل
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
هناك حيث طفلة صغيرة ترعى اخاها الاصغر منها : ياربي منك يابندر ومن وين اجيب لك الان اكل وعاد وقت الغداء ما جاء ....لو سمحت حبيبي اسكت شويه عشان اقدر افكر
وهو يبكي ويمسك بطنه التي تؤلمه من شدة الجوع : نلوح بيت احمد ناتل عندهم زي ذيك المله ...يلا لو امحتي
: يمكن بابا يجي وما يلقانا ويكشفنا وبعدين الخاله قالت انها بتكون تجيب لنا من نفسها الاكل عشان ما نخرج وبابا يضربنا
: بس انا اوعان مااتل اصبل ...يلا وإلا الووح من نفي
: اووف منك ..اصبر شويه وبتجي الخاله لمن ياذن الظهر
: يارب يادن اللهل الان ....يالب ...يالب يادن .....يالب يادن
: خلاص اسكت عشان ماتجوع زيادة ....وفي نفسها ,,يارب إن الخاله تجي الان حتى انا جوعانه يارب
يصدح آذان الظهر في الاجواء ويدق بابهم فيجريان لفتحه لعلمهم انه لا احد يدق الباب عليهم غير الخاله ام احمد التي تحضر لهم طعام الغداء كل يوم خلسة من ابيهم القاسي الذي ان اكتشفها يبرحهم ضرباً دون رحمة او شفقة
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
تجلس على سجادتها بعد صلاة الظهر وترفع اكوفها للسماء متضرعه راجيه من الباري جلا في علاه
"يارب صبر قلبي على الذي فيني وقرعيني بشوفت عيالي قبل ما تأخذ امانتك انك على كل شيء قدير ..يارب ارعاهم بعينك التي لا تنام واصلح حالهم فإني استودعتك هم ياحافظ الودائع يارب العالمين " اميــــــــــــــــــــــــــــــــــن
وفاء : تقبل الله
وضحى : منا ومنكم ...كيف حالك ؟........وين ريان ؟
وفاء : الحمد لله ....وريان برع يلعب صار هذا الولد مايقر........ جنني معاه
وضحى بحب : الله يهديه لك ويصلحه ....والله انه سكر على قدر شقاوته بس والله ضحكته بس تخليك تشتي تأكليه من الحب
وفاء : انا داريه وهذا اللي مجننا معاه ماعاد تهني تصيحي عليه
وضحى : بيكبر ويهدى إن شاء الله
وفاء : الله يسمع منك ....مبروك على الخطوبه امي قالت انك وافقتي
وضحى : أي ...الله يكتب لي الخير ويعوضني بعياله
تقترب من اختها وتضع يدها على كتفها وبجدية : هذه زواجت العمر أن شاء الله فكري بشريكك اكثر من عياله لان العيال بيجون منك بأذن الله وما تخلي العيال هم الدافع لك لانك بتعيشين مع ابوهم قبل ما تصيري معاهم ...اعتقد فاهمة قصدي
وضحى : ايوه فاهمتك ...وبعدين انا فكرت فيها من كل الجوانب واستخرت الله وربي ما بيخيبني
بطنازة لتغيير دفت الحوار الجاد بعد ان رأت حنان في الصاله : ما شاء الله اشوف حنان روحت من المدرسه على طول عندك
وضحى: معاها بكره اختبار وتشتي اذاكر لها ...وبعدين ايش حشرك انتي زعلانه يعني ؟....عمرك ما بتبطلي لقافه حتى وانتي ام
بسخريه كوميدية : ياعمري على اختي اللي عصبت ...بس انا قصدي إن السيد من الان رامي حمولت عياله عليك ..يعني لو قدك في بيته وش راح يسوي
وضحى: انا وهو نسد انتي وش دخلك
وفاء: ياعيني ....ياعيني على الحب ..من الان قدك تدافعي عنه ..الله يخلف عليك لمن كنتي تستحي من ظلك
وضحى وقد احمرة خجلاً: تعرفي تنقطيني بسكاتك ...وهذا اسمه رسم حدود للي مش عارفين حدودهم زي بعض ناس مش حب
وهي تتكتف تتصنع الزعل وبصوت حزين : اصلاً انا استاهل عمري ما بتعدل ...انا خائفه عليك وجالس انصحك لتصيري شغاله عنده هو وعياله وانتي تشتميني ...وانا اش دخلني سدو....صدق المثل "من تدخل في مالا يعنيه لقاء مالا يرضيه "
وضحى : عليك نور يعني فاهمه الله ينور عليك .....تكتم شهقه خرجت دون قصد ...قومي ....قومي الله يقلع شيطانك امي وحدها بالمطبخ واحنا ثنتين كل واحده اكبر من الثانيه وجالسات نلعب بدل ما نساعدها
وفاء : الحمدلله انا ضيفه والضيف ما عليه شيء
وضحى :والله ....مصدق عمرك ضيفه قالت ....ومن عزمك بالله ...كل يوم والثاني وانتي عندنا وعادك تسمي نفسك ضيفة
وفاء : تف تف تف ...اعوذ بالله من عينك قولي ما شاء الله ...الحمدلله انها بيت ابي مش بيتك
وضحى : اللهم لك الحمد والشكر ...وهذاني ابوس يدي وش و قفى انها مش بيتي وإلا كنت انخبلت وانتي كل يوم بوجهي ههههههههههه
وفاء :هههههههههههههههههههههه هربتي ياجبانه لكن مصيرك تقعي في يدي في النهايه ههههههههههههههه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
تنزل العصير والماء بجوار زوجها دون النظر اليه والغضب باين في عينيها : ايش الذي سويته يعني عجبك وضعنا قدام امي
استغرب نغمة الغضب في صوتها : ليش ايش سويت ؟ ليكون عملت شيء خارج عن الحلال وانا مش عارف ...وبعدين ياستي هذا شيء طبيعي واهلك وكل الناس عارفين انك زوجتي وحلالي يعني ما عملت شيء مومن حقي
وهي تزداد غضب من لا مبالاته : أي حلال ما قلنا شيء بس لمن نكون وحدنا مش قدام خلق الله
سيف ببرود : قدامهم وإلا وحدنا نفس الشيء ...وإلا يعني بطنك قدامك عادي مش هي دليل اقوى على الذي نعمل ازيد من البوسه وإلا انا غلطان هههههههههههههههههههههه
بخجل ممزوج بغضب : يابرود قلبك ...قليل ادب......... وتقوم لتغادر الغرفه
يتلقفها بين احضانه وبضحكه رجوليه صافيه : خلاص حقك عليا ياسنائي وانا اقوى على زعلك ...بس والله ماكنت متقصد ..اصلاً ماجاء في بالي انك بتزعلي وإلا ماكنت عملت شيء ...بس الحق عليا مشتاق وابي اسلم عليك اطفي شوقي ....وهو يشم ريحة شعرها ويضمها اليه اكثر وبصوت ذايب في هواها ....ايش كنت اعمل بالله عليك قولي لي
بخجل : خلاص سيوفي مسامحتك ...سيبني بروح عند امي
يتركها تغادر وهو يتتبع خطواتها " ياقلبي انا منها ...بس والله انها عسل حتي بغضبها واجمل بخجلها الله لا يحرمني منها ...الحمدلله انها خرجت قبل لا اتهور معاها وتصير علوم "
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نهاية االبارت العشرون
كل وحده منكم تحضر نفسها البارت القادم لزفاف عايدة
ودمتم بالف خير
المحبة اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
قديم 04-12-12, 03:25 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

السلام عليكم

تسلمين قرررره

كنت ناويه أهجر روايتك لين تخلص ليالي الحزن قطعتي قلبي على وضحى وفراق عيالهاااا

بس الحمدلله بارت حلو هادى زيك

وضحى الله يثبتك مصيبتك أقوى مصيبه على قلب البشر حرمان الأم من عيالهاااا وزيادة ما تدري وين أراضيهم ... وعند أبو طول وقته فاقد وعيه

الله يعوضهااا عن عيالهاااا بمحمد وانشالله تجيب عيال ينسونها شوي قهرها على عيالهاااا لأني متأكدة لا يمكن الأم تنسى عيالهاااا حتى لو تحت الثرى شلون لو هم فوقه ....
انا متأكدة ان وضحى بتعوض محمد وبيحبهاااا كثير وهو الي بيدور على عيالهاااا علشان يريحهاااا مثل ماهي مريحته ومداريه عياله

سناء وسيف. انا مع سناء العلاقات إلخاصة تظل بين الزوجين. صح هو مايسوى شي بس تظل البنت تستحي من اهلهاااا
بس حلو تبريرة.

ننتظرك قرة ببارت الأفراح والليالي الملااااح

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 04-12-12, 04:35 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النجمة



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230815
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: الساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12170

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الساحره الصغيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

سوسو اول حاجه ازيك تاني حجه الفصل تحفه << مفيش دموع كتير انهارده << ههههه واضح عمو بتاع الدمع كان قافل وانتي بتكتبي هههههههه

بدأتي الفصل بسمير << اللي هقتله بس بعد مقتل ابو وضحه هههههههه << يا عيني صعبان عليا ههههه

وسباء وبندر بجد صعبانين عليا خالص << طب مش امهم طلعت مسرقتش المعزه بتعملي فيهم كده ليه هههههههه

نفسية وضحى اتغيرت شويه ده كويس << واضح انك لاقيتي المعزة بتعتك هههههه عشان كده سبتيها في حالها << وانها منستش ولادها دي حاجه طبيعية تعلقها بولاد محمد حته حلوة منك

محمد واصرارة انه يعمل حفلة لوضحة لمحة حلوة عن شخصيته ولنه عكس سمير تماما قلبا و قالبا << وياريت يكون محمد نقلة في حياة واضحة وحاجه ثابته مش مجرد محطة وهيخلص دورها

عايده معاها حق تخاف اذا كانت ام جوزها مش عيزاها تبقى اكيد هتقابل مشاكل << وروحي الطيبة في الخدمة ههههههه <<

وقاء وسناء كل حاجه تمام لحد دلوقتي كويس جدااااا اثبتي بقى كده لحد ما روحي الطيبة تفكرلك في مشكلة ههههههه

ابدعتي حببتي بجد ابدعتي

شموخ يا حببتي مش محتاجه تشكريني لان الروايه بجد تستاهل المتابعة

 
 

 

عرض البوم صور الساحره الصغيره   رد مع اقتباس
قديم 05-12-12, 09:14 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت راااائع تسلم يمينك قرة عين أمي

وضحى
الحمد لله نفسيتها أحسن ومتقبله الزواج من محمد قرارها إنها ماتريد حفله
راح يعجل بالزواج وهي إنسانه طيبه وتحب عيال محمد وراح تحب أبوهم وتدخل قلبه بسهوله

محمد
الله يعطيك على قد نيتك ماحب يكسر بخاطر وضحى وبيسوي لهاحفله لكن راح يوافق على طلبها لأن المهم عنده راحتها راح يعجب بوضحى ويحبها ويمكن يساعدها إنها تشوف عيالها ويبحث عنهم ويجيبهم عندها ماهوغريبه عليه الطيبه والأخلاق طالع على أمه وأبوه

وفاء
ماعجبني تسليطها لوضحى هي مابدأت حياتها وهي ناويه تخرب عليها لكن ما أظن وضحى تسمع لها

سناء وزوجها
الله يوفقهم ويسعدهم ثنائي حلو

سبأ وبندر
حالتهم تقطع القلب حسبي الله على أبوهم مادام ماهو قد مسؤليتهم كان رجعهم عند أمهم
أتوقع لو وصل له محمد ممكن يأخذ منه الأولاد بسهوله لو عرض عليه المال اللي هو محتاجه
الله يسخر لبندر وسبأ اولاد الحلال اللي يساعدونهم لما يرجعون لأمهم

ابو وضحى
الظاهر أخذ درس من اللي راح حتى محمد المعروف طيبه ما حب يجبرها عليه الله يهديه
منتظرينك قرة عين أمي يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 08-12-12, 12:33 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

تسلمين قرررره

كنت ناويه أهجر روايتك لين تخلص ليالي الحزن قطعتي قلبي على وضحى وفراق عيالهاااا

بس الحمدلله بارت حلو هادى زيك

وضحى الله يثبتك مصيبتك أقوى مصيبه على قلب البشر حرمان الأم من عيالهاااا وزيادة ما تدري وين أراضيهم ... وعند أبو طول وقته فاقد وعيه

الله يعوضهااا عن عيالهاااا بمحمد وانشالله تجيب عيال ينسونها شوي قهرها على عيالهاااا لأني متأكدة لا يمكن الأم تنسى عيالهاااا حتى لو تحت الثرى شلون لو هم فوقه ....
انا متأكدة ان وضحى بتعوض محمد وبيحبهاااا كثير وهو الي بيدور على عيالهاااا علشان يريحهاااا مثل ماهي مريحته ومداريه عياله

سناء وسيف. انا مع سناء العلاقات إلخاصة تظل بين الزوجين. صح هو مايسوى شي بس تظل البنت تستحي من اهلهاااا
بس حلو تبريرة.

ننتظرك قرة ببارت الأفراح والليالي الملااااح


وعليكم السلام ... ربنا يسلمك يالغلا ومايحرمني تواجد
كان لازم اشد في الحزن عشان بعدين افرجها ويكون العنوان يتكلم عن المضمون
صدقتي محد يعوض الام عن ظناها بس ممكن حبك للغير يلهيك من التفكير فيهم طوال الوقت وان شاء الله يكونوا له عوض هم وابوهم
انا معاكم كمان لان اظهار المشاعر امام الاخرين احراج للطرفين
وانا راح اكون في انتظاركم ايضاً
لك مني كل الشكر والامتنان لتواجدك المفرح

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة قرة عين أمي, ليلاس, منتدى ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, ابوعلي, استحكمت, اظنها لا تفرج, حلقاتها, روايات اجتماعيه رومنسيه, روايات خليجيه, روايات يمنيه عاميه, روايات و قصص, رواية ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج, روايه حصريه, شهد, فرحة, هبه, وضحى, ضاقت, قرة عين امي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:42 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية