لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-12, 07:23 PM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آلا ليت الزمان يعود

 

6




في مركز الشرطه القديم ذا البوابات الزرقاء الباهته
والبناء المتواضع
في غرفة الضابط المسؤول
ياسر وابو عليان يتحاورون مع الظابط
ياسر : هذا اخر كلام عندي طال عمرك
يطلق ولا ندفع له ولا شي
انت تدري انه دافع مهر ٥ الاف !!
ومسكنها طول هالسنين بخرابه
غير سوء المعامله
بعد فوق شينه يبي ثمن طلاقه لها!!!
يهبى والله ات يطلق وهو مل يشوف الدرب
تدخل ابو عليان : ان كانه بيطلع باسرع وقت ومايبي قضيته توصل للمحكمه يطلق بهدوء
والا القاضي بيحكم بطلاقها وهو الخسران في الحالتين ان كانه يبينا
نسحب البلاغ ضده يطلق وهذا اخر كلام
الظابط : انا ببلغه واكيد انه بيشتري سمعته
لانه هو اللي دخلني واسطه بينكم
ياسر اهم شي ما ابي اشوف وجهه
الضابط يصير خير واتجه لمكان ابو ساري


بعد ساعه من المفاوضات اللي كا ن ياسر فيها هو المتحكم
طلق خلف قمرا


ياسر مستغرب : هالرجال كل يوم اكتشف اني ما ظلمته
وانه اسوء مما تخيلت


*******








اليوم ابوي مسوي عشا بسلامة خالتي قمرا
اخيرا السلامه سلامتين تطلقت من خلف
وطلعتها من المستشفى
العشا خاص بعايلتنا
خالتي طالعه من امس وهي مرابطه عند امي
وطبعا الشيخ ياسر دائما متواجد

نزلت بعد صلاة الصبح ابي اشوف امي وادويتها
لقيت خالتي صاحيه وجالسه جنب امي تسولف عليها
امي مبسوطه بوجود خالتي احس وجهها مرتاح
وبعيونها الفرح

:صباح الخير خالتي
خالتي قمرا تلف شرشف الصلاه زين عليها
وبصوت ناعس وإبتسامه من القلب
: هلا صبحس الله بالرضا والسرور
عطيت امي علاجها وقلت لها :يمه دقايق والفطور جاهز
قالت خالتي بنبره كلها فرح و راحه
:لا تعبين نفسس يا قلبي بس سوي فطور امس
ياسر حبيبي قلت له مشتهيه فول وعدس وتميس بالسمن
لي سنين مشتاقه لكل شي حلو
تبسمت لخالتي ورحمتها بصراحه
:هههه يا كثر ما بتعوضين اللي فاتس
احس انس كنتي مدفونه
قمرا ضحكت من قلبها : ههه أي بالله مدفونه
وحبيبي ياسر اطلعني الله يخليه لي ويجمعكم على الخير

اصفر وجهي وانطفت بسمتي وانسحبت من الغرفه وطلعت للمطبخ

ورجعت لامي بفطورها
وجبت القهوه والشاهي والحليب لخالتي
وفطرت امي وخالتي تقهوت واستأذن ابوي علينا
وجلست اقهويهم
وخالتي تدعي لابوي وياسر اللي انهو موضوعها
جا عليان وسلم علينا وتوجه لامي واخذ جرعته الصباحيه
همست له : وين الريم
رد علي: نايمه تعبانه بالله تفقديها
عليا : وش فيها سلامتها
عليان : ابد الظاهر تعب حريم
عليا قلب وجهها اشارة مرور من الاحراج

تركت عليان يقهوي ابوي وخالتي
ورحت لريم ولقيتها نايمه استحيت وطلعت
بس قبل لا اطلع نادتني الريم
: عليا انا صاحيه بس مافيني اتحرك ممغوصه
طيب خليس مرتاحه بجيب لس حليب بالقرفه
اشربيه ونامي
ريم : مشكوره ما تقصرين
نزلت للمطبخ وشرشفي علي
خفت ياسر ماخذ راحته بالبيت
بسرعه سويت الحليب وطلعته للريم
ورجعت تحت لقيت عليان وياسر بالمطبخ يحوسوون
ناديت عليان بعد ما دقيت الباب
طلع لي عند باب المطبخ وبهمس قلت له
: ممكن تطلع انت واياه انا وسوليسترا نحط الفطور
عليان بحماس : لا وبنظره لسوليسترا طلعي هذي وجه البومه
وانا وولد الخاله بنفطركم اليوم حتى مواعين
الفطور ياسر متبرع يغسلها

ياسر بضحكه من القلب : افى انت اللي متبرع لحالك
بس ولا يهمك انا بسولف عليك وانت تغسل المواعين
راحت عليا وسفهته بنص كلامه ودخل عليان للمطبخ

كتم ياسر وعليان قال بيغير الموضوع
ناظر عليان بسوليسترا : اطلعي برى خلاص حنا بنحط الفطور
طلعت برى وهي تتبسم
قال عليان بمزاج رايق
: يا انا علي شاهي ماصار ثقيل ودبس من كثر حلاه
ياسر : تكفى فكنا من شاهيك كبدي وابيها
طلع ابريق اصفر ومساكته سودا وغطاه اسود
هذا الابريق للي يحبون الشاهي ويشربونه بمزاااااج

بس انتبه لا تذوب مساكته ثم تلطع اصابعك تكره حياتك
ضحكو وكملو تجهيز الفطور

رصو صحون الفطور في صينيه خشب كبيره
وسخن عليان السمنه في ركوة قهوه صغيره
وشال الصينيه متجهين لغرفة ام عليان
وافطرو سويه ام ياسر متغطيه بشرشف الصلاه
وتاكل معاهم
حنت كثييير للجمعات الحلوه
ابو عليان نادى بصوت عالي
: يا عليا ياااعليا تعالي
جت عليا ووقفت عند الباب : هلا ابوي
ابو عليان تعالي يا عيني افطري معانا
عليا ردت بإحترام : معليش يا ابوي اليووم صايمه
وطلعت وخلتهم يكملون فطورهم

***********

تفضل يا عمي
ابو فايزه يقلب الظرف بين يديه
: وش هذا يا سند
سند : هذا يا عمي مهر فايزه
وهذا هديه عمتي ومد ظرف ثاني فيه 20 الف ريال
ومد مفتاح سياره وهذا مفتاح ددسن هايلكس
جديد ياعمي هديتك
ابوفايزه ما عرف يعبر : ليه يا ولدي ليه الكلفه
سند : فايزه تستاهل وماهي اقل من بنات الجماعه
ابو فايزه يمسح دموعه : الله يرحم من عقبك يا ولدي
سند : يناسبكم يا عمي نملك بكره دام مافيه حفلة زواج ونروح لبيتنا
ابو فايزه : ايه يا ولدي يناسب

دخلت ام فايزه ومعاها بنت سند الصغيره منال ثلاث سنوات
وسلم عليها سند واخذ منها منال الصغيره

وانشغل بلعب منال وابوفايزه بلغ امها بالموعد
ام فايزه تهدج صوتها : الله يبارك لكم ياولدي ويجمع بينكم على الخير


فايزه لمن عرفت سكتت ما علقت
امها: وش فيس ليه ساكته
فايزه بهدوء غريب : وش تبيني اقول يمه عادي مايفرق اليوم بكره بعد بكره كله واحد
امها : تراه عطا ابوس مهرس 80 الف ريال
فايزه : ماله داعي كلف على نفسه

قامت فايزه بقوم ارتب ملابس العيال وشناطهم
امها : لا خليهم جهزي بس اغراضس انتي العيال بيقعدون معنا اسبوع بعد
فايزه تحاول تتحكم بصوتها : يمه لو سمحتي
عيال فوزه قبلي ان ما راحو معي بكره
لا يمكن ارو ح انا وهذا اخر كلام عندي
اصلا كل هالزواج عشانهم
ام فايزه : طيب طيب ياستر ما تنقربين لا عصبتي
***********

ياااه وحشتوني أد الدنيا
ازيك يا نسرين وازي قدتك وقدك وخالتك الأمر عليا
نسرين بابتسامه : الحمد لله نورتي البيت يا سوسو
والله انتي اللي اشتقنا لس
سعديه : وخالك عليان اتجوز وازاي فرحو كان حلوو؟
نسرين : ايوه تزوج الحمد لله والحين ساكن مع جداني ببيتهم
دخل عليهم عبد الله وسلم على زوجة ابوه سعديه :
ازيك ياعبادي وازي امتحاناتك
عبد الله : الحمد لله بخير
فتحت شنطتها ووزعت هدايا على نسرين وعبد الله وفتحت كيس
وطلعت منه حلاوه ديه عسليه دوقوها وادعولي
ودي بسبوسه كمان من اللي بيحبها ألبك ( قلبك)
وناظرت في بندر :اما انت يا سيدي هديتك لما نبقى
وحدينا
نسرين وعبد الله بإبتسامه
تبادلو نظره وضحكه يحاولون يسيطرون عليها
ماقدرو يسيطرون فكوها ضحك
هههههههههه
نسرين : لا مافيش لوحدينا مثل ما عطيتينا هدايانا
قدام ابوي تعطينه هديته قدامنا
سعديه بخجل وغمزه لنسرين : يا بت ما ينفعش
هو لو ينفع عملتها قدامكو بس دي هديه للمتجوزين
بندر بإبتسامه : بس بلا لقافه يا نسرين
وناظر بسعديه :يالله فوق وريني هديتي

ضحكت سعديه : ههههه حاضر يا حبيبي دلوقتي
شالت شنطتها واتجهت لغرفتها مع زوجها

********

بعد العشا وفي نهاية اليوم ابوي جاني في غرفتي الصغيره
دق الباب ودخل : هلا ابوي آمرني حبيبي
ابو عليان : ابد يا عيني بس جيت اتطمن عليس
ما اعجبني مزاجس اليوم
تبسمت عليا : يا بعد قلبي ما فيني الا العافيه
بس مرهقه يمكن والا المزاج الحمد لله
دام انت وامي بخير فانا بالف نعمه من الله
الله يديمكم لي
قام ابو عليا : طيب يا حبيبتي نامي ورانا بكره جمعه

قبل لا يطلع ابو عليان تجرأت عليا وقالت :
ابوي طلبتك
ابو عليان : عطيتس وانا ابو عليان
عليا : كفو ابو عليان واخذت يد ابوها وحبتها
وقالت بتصميم
ابي اتطلق من ياسر
ابو عليان احتدت نظرته وسكت
: انا عطيتس واحسب الموضوع عندي
بس ذا الموضوع بيد ياسر
قربت عليا وبرجا : يا بوي تكفى ما ابيه
ابو عليان حضنها وعليا انهارت باكيه
: تكفى واللي يرحم والديك
ما اطيقه فكني منه الله يفكك من نار جهنم
ابو عليان : طيب عطيني سبب ليه
عليا : اهم سبب ما وافقت عليه ماهو اختياري
ابو عليان : بس اختياري انا لس
حتى هو حنا اخترناس له وهو مااعترض
سكتت عليا
ابو عليان عموما: هو ما قال شي للحين وان تكلم بقوله عن رغبتس
رفع وجهها له : ها عسى رضيتي علي
عليا بإمتنان لابوها : انا اللي اطلب الرضا يا بوي
وما قصرت
ابوعليان : نامي هالحين وخلي امور بكره لبكره
وطلع وخلاها
تنفست عليا براحه اخيرا علمت ابوي برغبتي
**********

عليان العصر ودا الريم لبيت امها ودخل ينام بعد العشا
وكان تعبان مرهق قراء اذكاره وانسدح بينام
حضن مخدة الريم وشمها بعمق
انفتح الباب واصدر صرير خفيف


و تفاجأ بسوليسترا تدخل عليه

انتفض مثل المصعووق
بس كانت تمتم بشي ماعرف وشهو
وكانت ماسكه شي تنغز فيه دبابيس
ومستمره بالتمتمه


وقف على حيله وقال بسم الله الذي
لا يضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
قل اعوذ برب الفلق قل اعوذ برب الفلق
وصار يقرا المعوذات بصوت عالي واية الكرسي
وسوليسترا صارت مثل المجنونه تنتفض
تصرخ بصوت عالي
لا لا ااااااااا وحذفت اللي في يدها
وهربت برى الغرفه
طبعا سمعوها الجميع ابو عليان وعليا وخالتهم قمرا
طلع عليان من الغرفه وهو يتنافض
من رهبة الموقف عيون الجميع تتسائل عن اللي صاير

عليان بخوف :ساحره الخدامه ساااحره
داخله علي بتسحرني
شهقه من عليا وتعوذ من ابو عليان
ابو عليان : الخاسيه اللي يكفينا شرها
قمرا : اعوذ بالله اعوذ بالله منها ومن سحرها
الجميع ردد بيقين اية الكرسي حصن حصين من الله
عليان :ادخلن الغرف يالله عليا خالتي واقفلو عليكم الباب
دخلن ونفذن الامر
دخل ابو عليان وعليان غرفه الشغاله
وهم متسلحين بالاذكار
غرفه صغيره بسريرها المعدني ودولابها الخشبي
كانت واقفه سوليسترا بمنظر مخزي
وبعيون تستشيط غضب وبهمهما وبصراخ
تردد كلمات وكأنه تهدد
قرب منها عليان ولطمها
وسحبها بقوه ولا اهتم لها تزبد وترغي

وسحبها لين باب الحوش
تصار تتلوى وابو عليان يردد الايات والاذكار حمايه له ولاهل بيته
وركبوها السياره وسط صراخها وقلة حياها صار تمزق بملابسها وتشد شعرها
واتجهو لمركز الشرطه وقدمو بلاغ فيها ساحره

عليا بعد ما شافتهم طلعو بر ى البيت
فتحت المسجل فيه رقيه بسورة البقره
ولازالت فيها رهبة الموقف
نزلت تحت لامها وخالتها
ضمتها خالتها وصارت تسمي على عليا
اللي ما كانت تتصور ابدا انها في حياتها
بتشوف ساحره وبتمر بموقف مثل كذا

في هالاثناء ياسر
سامع الاصوات طلع من بيته لقي سيارة عليان ماهي فيه
وباب البيت مشرع دخل وهو تفكيره عند امه
خاف تعبت والا صار لخالته شي

دخل وتجه لباب الصاله ودق الباب
:ياولد يا هل البيت
ولا انتظر دخل ودق باب غرفة خالته
طلعت له امه وصكت الباب وراها
ياسر : يمه وشفيه صاير عليكم شي
قمرا: الحمد لله بفضل ربي حمانا
شغالتهم طلعت ساحره
وقالت لياسر كل اللي صار

ياسر وكيف خالتي
قمرا : يا حبيبتي ما درت بشي الحمد لله
وسكت وده يسأل عن عليا حست امه به
:وعليا طيبه صحيح انها مفزوعه بس الحمد لله
هذي هي عند امها

انحرج ياسر حس انه مكشوف عند امه
طيب يمه انا بجلس بالمجلس انتظر عمي وعليان
وطلع

***************

اصبح الصبح وكان عليان وابوه توهم يدخلون البيت

تلقاهم ياسر
ها عسى افتكيتو منها
عليان مافيه يتكلم للحين عظامه تتنافض
سجد سجود شكر على ارض الحوش البارده
: الحمد لله الحمد لله

ابو عليان : بنت الحرام ذبحت نفسها بغرفة الحجز
ياسر انصعق : انتحرت
هز ابو عليان راسه بتعب
ياسر : موتت الكلب الاجرب الحمد لله اللي حفظكم
طلع ابو عليان بيلحق ينام قبل صلاة الجمعه
وعليان مافيه يتكلم اشر لياسر بالسلام ودخل عند امه
فرش تحت سريرها ونام
وقمرا وعليا ولا كلمنه طلعت عليا لغرفتها ووخالتها معها
انسدحت عليا وبجنبها خالتها
جافاها النوم ماهي قادره
وقمرا حاسه فيها
:عليا
: هلا خالتي
قمرا: انا عندي كلام كثيير بس بختصر لس يا بنتي
ياسر وانتي تكفين . . . .
بدت تتغير ملامح عليا اعتراض
قمرا كملت : تكفين لا ترديني يا بنتي تكفين
انا عارفه انس عايفته ويمكن تكرهينه
بس يا بنتي انتي تكرهين ياسر اللي زمان
تكرهين اللي كان يضربس وينكافس
عليا امتلت عيونها دموع
: يا خالتي ماهو اختياري ماهو بموافقتي
وانتي المفروض اول وحده ترفضين هذا الارتباط
انتي جربتي الغصب وجربتي نتيجته
قمرا سكتت ثواني
: انا يا بنتي رافضه فكرة زواجي كلها
ما كان اعتراضي على ابو ساري
انا اعتراضي على الزواج نفسه
اما انتي ا ن شا الله بتتزوجين
واعتراضس على ياسر زمان
والله انه تغير ماهو ياسر الاول
حتى انتي يا عليا تغيرتي تقدرين تنكرين؟
سكتت عليا وما يجاوب عنها الا دموعها
قمرا: عليا حبيبتي عطي نفسس فرصه
وعطي ولدي فرصه
تخيليه واحد غريب وتوه متقدم
وانتي بتفكرين وتستخيرين
اوعديني يا قلبي
عليا : طيب ياخالتي هو كلمس وطلبس تكلميني

قمرا تفاجأت من سؤال عليا : بصراحه لا
عليا : طيب يمكن بعد هو مايبيني ليه تجبرونا على بعض
صدقيني ياخالتي الكره شعور متبادل بيننا
قمرا :حنا وش اتفقنا يا عليا انتي بتعطين نفسس فرصه
وتعيدين التفكير في الموضوع
وانا بكلم ياسر وهو ما يرد لي طلب
عليا بصرخه خفيفه : لاااا لا تكفين ياخالتي
حلفتس بالله ما تنبهينه ولا تسالينه
وانا اوعدس اني افكر واستخير
تبسمت قمرا : طيب ابشري حبيبتي
ما بكلمه وما تدرين يمكن هو يجي يكلمني قريب
والحين خلينا ننام
عليا : المهم انتي ما تكلمينه ابد


*********




وقعت فايزه على عقد النكاح
وانهارت تبكي
حاولت امها تهديها : بالمبارك والله يجمع بينكم على خير ويرزقكم الذريه الصالحه
ويجزاس خير الجزا يوم كفلتي عيال اختس الله يرحمها
ركظت فايزه لغرفتها
من اعلنت عن موافقتها وهي تحاول تكون متماسكه
ضغطت كثيير على اعصابها والان وقت الانهيار


شهقات متواصله مرااره جفاف
حاسه انها مو قادره تسحب انفاسها
دخلو عليها عيال اختها الثلاثه
لابسين ومترتبين ولدين وبنت منال وماجد وفراس
عشر سنوات و8سنوات
ماجد يضخم صوته : خالتي ابوي يقول اذا جاهزه اطلعي
فراس نظراته وتعابيره نظرات التايه محتار : خالتي انتي بتجين معنا للبيت
فايزه حاولت تكون طبيعيه
مسحت دموعها ومسحت على راسه
: أي ياحبيبي بكون معاكم في البيت
ابتسم بتردد : ابوي يقول انكم تزوجتم
فايزه بغصه ك أي يا حبيبي
لبست عباتها واخذت شنطة يدها وطلعت مع اولاد اختها

وسلمت على امها وابوها
اخذها ابوها من يدها ووصلها لعند
سند الواقف في حوش البيت
نزلت راسها فايزه كارهه نفسها وكارهه سند
وكارهه موقفها هالحين
غرقت دموعها غطا وجهها
ابو فايزه برجا لسند : فايزه امانه بين ايدينك عطيتك الغاليه
حطها بين عيونك
سند موقفه بعد صعب اجبر نفسه على هالزواجه
يبي عياله معاه ويبي زوجه ما تضر عياله
ومافي افضل من خالتهم
بجمود : بنتك يا عمي على راسي وفي الحفظ والصون

ماجد شايل منال وفارس واقفين ويتابعون الحوار بين جدهم وابوهم
اخذ سند منال من ماجد : يالله يا عمي اسمح لنا بنروح لبيتنا
ابو فايزه لازال ماسك يد فايزه : حا فظكم ربي
ومشى معاها لين وصلها لباب السياره
جت بتركب في الخلف بس ابوها فتح لها الباب الاول
بجنب سند
ركبت مع عيال اختها وزوج اختها
منال تفلتت من حضن ابوها تبي حضن خالتها فايزه
مسكها سند وفايزه تلقفتها وتلامست ايدينهم بعفويه

واخذت منال وكشت ولصقت في باب السياره
وسند حرك السياره متوجهين لبيتهم
************
قراءه ممتعه لكم وردود حلوه

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
قديم 08-11-12, 08:20 PM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28097
المشاركات: 839
الجنس أنثى
معدل التقييم: muslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 903

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
muslema13 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آلا ليت الزمان يعود

 

5


دخل عليها وهي نايمه مغتاظ منها ومن ولدها
:قومي يالله بلا تمثيل
-قامت قيامتك يا شين الحلايا
فتحت عيونها مفزوعه منه ومن صوته
وقالت بحده:ماني قايمه
واطلع لا يشوفك ياسر ثم تصير مشاكل
-احلا قمرا
مسكها من كتفها وسحبها بملابسها
وانفلت المغذي اللي بيدها ودمها سال
وهي صامده واثقه ان ربي بياخذ لها حقها منه
والله جاب لها الظهر اللي بيحميها منه
دفته بيدينها مع صدره وقالت بقووه
: قلت لك اطلع برا خلاص خلاااص انتهينا
سنيين وانت مستعبدني
-الا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويش خلاه يستعبدك؟
يعني لو انه شاف عودك يابس كان ممكن يسوي الي سواه
نعم.... عاطفة الام
خوفها على جنينها و أمها الي تظن انها مادتن رجليها لقبرها و تبي تسترها خلى عودها طري يلفه مثل مايبي
واليوم ربي عتقني برجوع ولدي
لا بارك الله فيك وعيشةً عشتها وياك

يتنفس بقووه من الغضب وعيونه جاحظه عدم تصديق : اقطعي واخسي ألبسي عباتس
وامشي معي
و هجم عليها بياخذها معه
ومسكها مع شعرها بيجبرها
:والله تقاويتي علي يا قمرا وجا حبيب قلبس
جا اللي قفلتي القلب عليه
-عاد تصدقون رحمته!!
أي والله رحمته
يعني رجال طول بعرض ومدير مدرسة –والا؟ تقل فهمت كذا؟- ويدري أن مرته ماتحبه بس تهابه و تنتظر جنازته عشان ترتاح منه
وش توقعون يسوي!!-فيس التعذير قام يشتغل معي-


دخل عليهم ياسر وسمع اخر كلام خلف
: ايه جييت
وخر يدك عساها للكسر

قمرا شافت ياسر تلاشت كل قواها واغمى عليها وطاحت مثل الخرقه
ركظ لها ياسر واكييد الجبان خلف هرب
-عدم المواجهه
ماتبي تشوف ولدها يتعدى على شيبات زوجها
ولا تبي تفكر أن زوجها يضرب ولدها و لحيته ماليتن وجهه

تجمعن الممرضات وبدو بإنعاش قمرا
اللي هبط عند الضغط والسكر

.
.
.
.
طول الليل وهو معاها وعت عليه قبل الفجر
: ياسر حبيبي
وقرب منها وحطت كفها على خده
: ابوي انت انا طيبه
كانت نظراته لها قلق خوف
مسك كفها وباسه
قمرا ودموعها تسيل : ياسر انا اخاف عليك
من خلف اوعدني اوعدني ما توسخ يدك فيه
بهدوووء وثقه : لا تقلقين يمه ارتاحي انا ياسر غييير ياسر زمان ربتني الدنيا وخلف له من يأدبه
-يعني الدنيا تربيتها ازين من دلالك ياقمر!! –فيس التحريش-
انتي نامي هالحين
قمرا : ابي اقووم اصلي اللي فاتني

ياسر ساعد امه وتطمن عليها
وطلع منها بعد ما حلفت عليه يروح يرتاح





بعد ساعه خلالها قدم بلاغ عن خلف وتهجمه على امه

واتجه لابوعليان
:انا ياعمي بعد ما شفت حال امي
ما اقدر ابد احشمه انا بلغت الشرطه
ابو عليان حاس بغضب ياسر فما حب يناقشه الان
يعدىن ويتناقشو ن ويحاولون ينهون هذاالاشكال
باقل شوشره
-واخرتها تنازلوا

:طيب يا ولدي وامك شلونها الحين
ياسر يمسح وجهه بإرهاق

:والله ياعم تحس تعبها نفسي من شافته
-تقل سمعني؟!!
انتكست والدكتور بعد اليوم قالي ان السكر انخفض
انا افضل حل اقعد معاها لين تطلع
انا خليتها دقايق ورجعت لقيتها هي و الخسيس
وهو بعدها هرب مثل الفار
-ماهرب...
راح وخزى الشيطان والا وش تبيه يسوي يطارحك بالاسياب!!-ماسكتن معي الدفاع عن هالخايس-
ابو عليان : استرح الحين امك اكيد نايمه
وانا باخذ لها عليا اخليها تجلس
-ياقليبي ياهلعلياء
مانبتت لها جنحان بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معاها لين ترتاح
ياسر محتاج للراحه فعلا
-وهي ياحول؟!!
واقتراح ابو عليان ناسبه جدا
-أكيد مطقها مو راسه
: طيب يا عمي بس بالله قل لها لا تزحزح من عندها اخاف بعد يعيدها

والحين انا استأذن بروح للبيت انام
-طيب قله يتشكر منها مقدما!! والله من قلها!!

*****



"
اليوم السبت
وعادة السبت يكون يوم ثقيل دراسيا
جدول مليان وبنات مقفلات مخهن
عقب اجازة نهاية الاسبوع
وللحين تعب زواج عليان بعظامي
رجعت للبيت ما اشوف منتهيه ابي انام
-عسى ماجاك انتظارات اعرفهن هالمعلمات يغطسن بالنومه يوم السبت!!
غيرت ورحت لامي
لقيت العرسان جالسين عندها
ناظرني عليان وقال : غدينا امي

حبيت راس امي وبعدها انسدحت جنبها
ورفعت يدي للريم : مرحبا يا عروستنا
الريم : مراحب
اجيب لس غداس هنا تتغدين
-عروس والا خدامه ذي!!
عليا : طيب بس استعجلي تكفيين
!!!!!!
كذا عندكم حريم الاخوان!!
لاني حاسه اني بنام على نفسي
معليش ريومه انتي خلاص صرتي
من اهل البيت تعينيين وتعاونيين
-هذا الي يقطع الظهر
بالخدمة راعية بيت و الابالاسرار ......!!
الريم بإبتسامه حلووه : دقايق واحلى غدا عندس
-اصبري ياعليا توها عروس ترسم عليه
اشو ماعندي اخوان صغار ابلش بحريمهم!!
.
.
.
.
غفت عيني وبحضن امي الدافي
دقايق الا ابوي هزني بهدوء
عليا ....عليـــــــــــــا
قومي يا عيني
-مالت على العين الي ماتجي الا للحوايج

بصوت كسلان ناعس : هلا ابوي وجلست
ويالله افتح عيوني

بعد نص ساعه بنروح لخالتس قمرا
بترافقين معاها

فتحت عين والثانيه مقفله من النعاس
: ابويه طيب خلها بعد ساعه اكون نمت شوي
قالي ابوي : بعد نص ساعه وبالطريق اقولس السالفه
-قال نص يعني نص
وش يبي ينفعك الدقائق الباقية ماغير تحوسين نومتك بالليل كان ماعندكم ذبايح بعد
قمت بتثاقل احس يالله ارفع رجولي عن الارض
ورحت للمطبخ وسويت لي قهوة تركي
تصحصحني شوي
واخذت فنجالي معي وطلعت لغرفتي
وشربت قهوتي و تروشت
ابي انفض النوم عني كأني صحييت شوي
لبست قميص بارد مشطت شعري أي كلام وربطته عشان ما يضايقني
اخذت معي كتابين يسلوني لو زهقت
-ودفتر التحضير؟ والا تشرين تحاضير جاهزة
ودخل علي عليان : عليا أبوي تحت ينتظرس



لبست عباتي ونزلت لابوي وركبنا السياره
وعلمني ابوي عن خالتي وزوجها واللي صار معاها

غصبن عني تنرفزت " يعني ياسر نايم
-شفتي هالرجاجيل ياملا القطيعه!!
وانا مانمت وصلت لخالتي ولقيتها
منسدحه على جنبها الايمن وتسبح

فرحت فيني مرره
-اكيد تبي تفرح ..شين ببلاش ربحه بين

************



عليان تصدق شغالتكم ذي ماهي طبيعيه
عليان بإهتمام وتوتر: لييه وش قالت لس؟
الريم : ما قالت شي بس تخطف من الشغل ابي اغرف لعليا خطفت الصحن مني
-ماتأجرونها علي؟
احس انها ودها تضربني بالصحن
عليان :انتبهي منها تراها ماهي صاحيه
الله يكفينا شرها
الريم :اميين بس احس انك متخوف منها كثير
عليان : انا ماكان ودي اتكلم بس شكلي لابد انبهس منها
هي كم مره حاولت تتحرش فيني
بس الحمد لله من فضل ربي علي اني اصدها

المشكله اني دايم جاف معاها وتعاملي
معاها في اضيق الحدود
الريم منذهله من كلام عليان : طيب ليه سكت عنها ليه ما قلت لعمي والا لعليا
عليان : اممم انتي شايفه حال عليا كل شي فوق راسها وهذي تساعدها وكان وقت تجهيزاتنا للزواج خفت يزيد الضغط على عليا وهي مسكينه تحب كل شي كامل وتمام
-وهذا الي دمر العمالة علينا نصبر على الشين عشان عزايمكم و خرابيطكم لين راحت بيوتنا و عيالنا سلح!!
ا لريم :طيب هذي مالها قعده بعد كذا لازم تسفرونها
-روحيها و ابلشي بشغلها .... اهيء اهيء اهيء .. مثلي!!
عليان بإبتسامه رضا : غيرانه علي
تبسمت الريم : تلومني بالله اكيييد اغار عليك يا قلبي و الله يستر منها هالوسخه
عليان بحب : الله يخليس لي يا روحي وابشري خلال اسبوع ان شالله اسفرها
-طيب هات بديل قبل ماتورط عليا شكلها هالريم مالها جلاده على الشغل!!







**********
عادل تعال يا ابوي خذ هالحافظه وديها لبيت جدك
:يمه انا مواعد عبد الله واخاف اتأخر
منيره بصرامه : عادل انا قلت وانت تنفذ يالله
امش قدامي ولبست عباتها بتروح معاه
واخذت بنتها الصغيره حصه معاها
-ياملحك يامنور و انت مشخصة على الولد
وحصيصة ام قصيصة ذي جبتيها بعد المرحومة اختك؟!


نزل امه وتوجه لبيت عمه
دخل للمجلس بدون لا يتنحنح
كانت نسرين ترتب المجلس
قال بأسف بعد ماصد عنها :اووه اسف نسيرين
-الله اكبر عليكم ياهالجذاعين ... تقل مانعرف سواليفكم!!
نسرين مثل الصارووخ مرت من جنبه طالعه
-اشوى الي ماطلعت مع الدريشة .. شكلهم مركبين شبك حرامي!
شافها عبد الله وكفخها على راسها
: ليييييه رايحه للمجلس
-تلعب ام الجيران!!
دفته بقوه : وجع عورتني وبعدين انت اللي قايل لي نظفيه
راح عبد الله عند عادل
كفخه عادل على راسه
: ليييييه تظرب نسرين كم مره اقولك
ما تمد يدك عليها
عبد الله : يااخي اختي اصفقها متى ما بغيت
-لا ياشيخ!! يامال الكسامير
عادل : اسمع عبد الله والله لو ادري انك ضاربها لا وريك شغلك لا تمد يدك على نسرين سمعت
عبد الله: طيب فلقتنا يا شيخ يالله بنتأخر على الشباب
وطلعو متجهين لملعب الحاره في مباره مهمه
-اهم شي المبارة واذا كبرتوا شوي يجي البالوت

***********
واقفه تسمع حوار عادل وعبدالله و
مبتسمه وممتنه لعادل اهتمامه
تحب هالاهتمام وتنتظره منه

من هي صغيره تحس ان تعامل عادل واهتمامه غيرررر بس مافسرته غير اهتمام اخ بأخته
تنهدت من اعماق القلب
ورجعت تكمل تنظيف المجلس بإبتسامه
-هالحين يبي يصير المجلس يلق –عاد ماتشوفين ايدي وهي تشر ‘لا ليش كل ماقلنا يلق رفعنا ايدنا تقل بيرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟-

*******



ايووه ألوووه
فينك يا بندر ما تصلتش عليا بألك اسبوعين
بندر : مشغول يا سعديه وهذاني الحين اتصلت
كيف الست الحجه ؟
سعديه بفرحه: كويسه الحمد لله الاسبوع
اللي فات خرجت من المستشفى
بندر : الحمد لله على سلامتها
سعديه : بندر انا اخويا حجز لي على
الاسبوع القاي يوم الخميس متنساش
بندر : طيب على خير توصلين بالسلامه
سعديه : مش عايز حاقه اقيبهالك
بندر : شكرا وسلمي على الحجه واخوانك
سعديه : لا اله الا الله
بندر :محمد رسول الله
قفل التلفون وسعديه لا زالت تمسك فيها بحب

:يا لهوووي على تألك يا بندر يا لهوووي
يا لهوي على رنة صوتك


اخوها الصغيرر حازم من خلفها
:تي رررارراااااااا هو انتي يابت بتحبيه
سعديه بإبتسامه خجوله : امااال ايه بحبه او ي مش جوزي
-وعمى!!
مامداها المرة تموت تنط و تعرس!!
اجل وش قصتك مع عليون؟؟؟؟؟
صدقك عيون زايغه


*************



قمت على صلاه المغرب
ورحت بعد الصلاه لامي
دقيت الباب ومحد رد علي
فتحت الباب بهدووء
لقيت امي جالسه بسريرها
وفي سواد على الكرسي بجنبها
امي تبسمت لي وحطت يدها على فمها : اشششششششش
واشرت على الكرسي
وهمست : اششش عليا نايمه
همست لامي وا نا مبتسم : خوش مرافقه
بلاك ماداومت بثانوية بنات يوم السبت
ردت امي بهمس: مسكينه لها ساعه بالضبط سويت نفسي نايمه عشان تنام من جتني وهي تقاوم النعاس
تبسمت لملامح امي المبتسمه

ناظرت عليا متغطيه بالكامل بالسواد وممتكومه بطريقه تضحك على الكرسي
قلت لامي : ذي شلون نايمه صحيها خليني اوديها
قمرا : طيب اطلع اخاف تنفزع لا شافتك


فجأه قعدت عليا بعد ما سمعت صوت رجال بالغرفه وبدت تستر نفسها كأنها خايفه تكون منكشفه
ثواني استوعبت من هو
وبسرعه قامت وتوجهت للحمام

"ضحكت على حركاتها
وامي تنهرني

قلت لامي : انا انتظر برى

نادتني امي قبل لا اطلع :
ياسروش سويت عساك مسكت وصاتي
وما تهاوشت مع خلف

تبسمت لامي وقلت : افى يمه وعدتس انا
انا بس بأدبه من دون ما اوصخ يدي فيه
انا بلغت الشرطه
وهم مسكوه و بينهون السالفه لا تخافين يمه

ابيس ترتاحين تماما ولا تفكرين نهائيا
بذا الشخص
وطلعت من الغرفه

قمرا : عليا يا عليا تعالي ياسر طلع ماهو فيه

بحذر انفتح الباب وطلعت عليا
وبصوت ناعس : خالتي انا بطلع اتصل
على ابوي يجي يا خذني
خلاص جا ياسر يجلس معتس
قمرا بزعل : عليا والله ما تطلعين
اصلا هذا هو التلفون جنبي
بس ما ابيس تتعبين ابو عليان
عليا : بكلم عليان اجل
قمرا : ولا حتى عليان هذا ياسر هنا يوديس
طارت عيون عليا بحده : لا خلاص شكرا انتظر ابوي يجي مثل ما وعدني
ضحكت قمرا بخفه: هههه علامس خفتي
تراه في النهايه خطيبس ومملك عليس
عليا : خالتي تراس غاليه عندي وما ابي تزعلين مني
تكفين خلاص ما احب اتكلم في هذا الموضوع
قمرا : وانتي بعد غاليه عندي
تكفين لا تنهين حلم يا ما تمنيته
-لو بيدي أنا طرت و طلعتها من بيناتكم ياوحوش!!
كلكم قاعدين تنهشون بعواطفها

تغطت عليا تداري دموعها
وجلست بكرسي طرف الغرفه
وعم الصمت القاتل
محد بيفهمني انا ما اطيقه ما أطيقه
والجميع يبوون يتممون اتفاق
ما دريت عنه ولا وافقت عليه
-شوفي عاد الكلام الي يجمد على الشارب
انت مو ماتبينه .. انت مقهورة انك مادريتي اصلن وبعدين لو انه جايتك بالغنرة يابوي و العوارض –اممممممممح- من الآخر كان تركتي شيبانك و ثانوين وراحوا سلح
فخلينا حنا فاهمين بعض وعلى قولتهم دافنينه سوا





.
.
.
.


كان عمري 16 سنه جالسه اذاكر وامي وابوي يسولفون قمت اجيب دفتري من المكتب حقي واسمع ابوي يقول لامي
انه ندمان على ملكة عليا وياسر
اول ما كنت متأكده من اللي سمعته
بعدها بفتره اسمع نفس الكلام امي
تقوله لخواتي حصه ومنيره
سألت امي وش السالفه
وما توقعت ان امي بتعطيني الصراحه
قالت لي انتي وياسر متزوجين
قعدت اضحك اضحك لين دمعت
وتحولت ضحكاتي بكاء
وصرخت : ياسر الكلب اللي ياما ظربني
بسبب ومن دون سبب
شلووون من دون علمي
توافقوون شلوون بأي حق
وانا ويني ليه ما حد بلغني
اخر من يعلم انا!!



وجتني بعدها كآبه وامتنعت عن الكلام فتره
بس ابوي بحنانه هو وامي
قدرو يرجعوووني للوضع الطبيعي
-كالعادة دربوك بالحكي!!
بس ياويله يا سواد ليله اللي ييجيب اسمه عندي
-لو سعديه معانا كان قالت
مأدرش على الحمار ضرب البردعه!



********


فايزه
مخنوقه احس اني اختنق مافي هوا
وامي تخنقني وملامحها جاااده
وابوي واقف بعيد عني بس نظرته كأنه راضي
ابي اتنفس ابي ارتاح
فجأه دخلت علي اختي فوزه الله يرحمها
ومن دون كلام فكت يدين امي من رقبتي
وسحبتني من يدي وهي تبتسم لي ابتسامه هاديه
وحطت كفي بكف زوجها
وهو تمسك فيني بقوه

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم

تتنفس بفزع وصدرها يهبط ويرتفع بخووووف
نفثت عن يساري ثلاث وقمت توضيت وصليت الوتر
-وش تفسيره .. خيرا يكون و شرا يزول و الصلاة على الرسول
يمكن العرس مايتم!!
ودعيت من كل قلبي
ياااااارب يااارب انت اعلم بحاجتي
وانت اعلم بالخير لي يااارب تهيديني للقرار السليم
ياااارب تنهي لي حيرتي
شهقت بدعواتي ودموعي احرقت اجفاني


******


خاله علامس من البارح ما شفناس
تظاهرت بالنوم
زعلانه من نفسي كيف سمحت له يستفزني
كيييف
وتذكرت فايزه بعد وزادت ضيقتي
اليوم جت ونفسيتها جدا تعبانه
وقالت لي عن قرارها
-انت تريد و انا اريد و الله يفعل مايريد

نسرين لازالت بغرفتي و جلست على سريري عليا علووووش
قووومي طفشانه وجايه استانس معس
من تحت اللحاف قلت لها خلاص جهزي القهوه
وناديني اكون انتعشت شوي

بعد ربع ساعه انتعشت من ترويشه سريعه اشتقت لامي حبيبتي
-عسى مايجيك برد من كثرة هالتروش

لبست بلوزه ورديه منقطه باسود مع تنوره سودا
ورفعت شعري بشكل عفوي
نزلت وبالي مع فايزه اكييد انها بلغت امها بقرارها
دخلت ومثل عاااادتي توجهت لثلاجة غرفة امي الصغيره
ابي اخذ ادويتها
وكان بالغرفه ابوي وعليان واحد ثالث بس منزل راسه
بس استوعبت منهو هربت من الغرفه
وقمت اناقز من الفشيله
طلع وراي عليان
قلت له بعصبيه : لييييه ما نبهتي؟؟؟
لييييه ماحد علمني ان عند امي احد غريب ؟
عليان بهمس:كنت بعلمس ب ابوي قالي لا زوجها مافيها شي
عليا بغضب : ماهو زوجي ماااااهو زوجي سمعت
وتوجهت للمطبخ وانا متنرفزه عل الاخيير
ونسرين سكتت خافت مني
قلت لها شين الحلايا عند امي
سكتت بعد
قلت لها: كنت تدرين وماعلمتيني
نسرين:دريت ياخالتي بس جدي قالي اقعدي بالمطبخ ولا تطلعين
بالصاله رجال وانحبست وماقدرت اوصل لس
-ينخاف منه ابو عليان ذا!!

قعدت افكر ابوي الله يسامحه يبيني ارضى بالامر الواقع
معناه قريب بيقولي روحي معاه لبيته
انكتم نفسي من التفكير وهالنقطه ذي بالذات
-ما اظن تاصل لهالحد الا ان تبيزعت الريم و صارت محلك؟!!


********
يالله ياعم اسمح لي
ونزلت لخالتي وحبيت راسها
وهربت من الغرفه ابي اطلع ابي محد يشوووف دمعتي
هذي خالتي اللي كلها صحه وشباب يصير فيها كل ذا
يارب يامحي العظام وهي رميم ان ترد عافية خالتي لها يارب ياارب وتغافلتني دمعه
ركبت سيارتي متوجه للمستشفى
امي مستعجله تبي تطلع منها وانا بعد ابي
اجلس مع امي في بيتنا مثل اول

ناظرت في المرايه اشوف اللي وراي وتذكرت عليا
البارح امي حلفت عليها واصرت اني اوصلها
ويالله وافقت
قلت خليني اسلم عليها مسوي نفسي راعي واجب
بس هي سفهتني وما ردت علي
-مستحيه يالاثول
بصراحه انقهرت منها
مشيت قبلها في الممرات ودخلت المصعد
بس هي رفضت تدخل
بدون عقل او تفكير سحبتها من يدها اللي مو باين منها اطراف اصابعها
وقفل الباب بسرعه
شهقت: يا كلب شيل يدك عني
وظربتني بشنطتها على كتفي
عورتني حديدة الشنطه
سحبت منها الشنطه بقووه
وقلت بهدووء شديد وانا ضاغط على ظروسي
: طول عمرس ويدس طويله
هالمره بس بعديها مره ثانيه ما اضمن لس وش بيصير
-هذا وهي خطبه و منقطعه اجل لو تبيت اخذها للبيت ويش يبي يصير؟؟؟؟؟؟
عليا ونظراتها بتخترق نظراته : مامن مره ثانيه سمعت
وابيك تطلقني وخلنا ننتهي من هالمهزله
فتح المصعد وطلعت من دون كلام وهي تلحقني
واضح جدا انها بتنفجر من الزعل من مشيتها
مشيت لين وصلت سيارتي وفتحتها ودخلت
وهي فتحت الباب الخلفي وجلست
وصفقت الباب بقوه
تغاضيت عنها
-الا صدق وش قصت الشباب مايحبون صفقت الباب بقوة –سؤال بريء-

مشيت وانا احاول اكوون هادي ناظرت في المرايه شفتها وشفت عيونها جميله جدا مكحوله من ربي
صف رمشها سبحان اللي خلقها
عدلت بجلستي وتنحنحت
: غطي عيونس لا عاد تفتحين نقابس لكل من هب ودب
-وش عقبه!!


عليا ألتفت للشباك وطنشتني ولا كأني اكلمها

قلت بنرفزه : سامعتني
ردت بعصبيه : سق وانت ساكت ومالك دخل
ضحكت ابي انرفزها : محد له دخل الا انا زوجس ولا قلت شي يتنفذ سامعه
يالله اشوف غطي عيونس

سفهتني للمره الثانيه
-ياشين الفشيله!!
وقفت السياره بقووه خلتها تظرب في المقعد اللي امامها
-جت ام العناد
قالت : وجع ان شالله انتبه
التفت عليها وحطيت عيني بعينها : تغطي لا انزل اغطيس
بنفسي

استمرت بالتطنيش

فتحت الباب بنزل
وعليا بسرعه غطت عيونها خافت يتجرأ ويسويها
رجعت لمقعدي وانا اضحك : صدق من قال ناس ما تجي الا بالعين الحمرا
-لا والله الا انت الي ما طلعت رجولتك الا من التطنيش
الا ماتهقى يا ولد قمرا أن سبب خلاف امك و زوحها شبه من هالتطنيش!!
اسمع حلطمه منها
قلت : هااه وش تقولين
عليا : امش وانت منخرس ترا طولتها وهي قصيره وصلني للبيت بسرعه
مدري وش جاني ضحكت : هالحين انتي قد هذا الكلام
انا ينقالي انخرس
ردت عليا بحده :وينقال لك اعظم بس انا محترمه نفسي
ورجاء ما ابي اتكلم
ياسر بتهكم : واضح محترمه نفسس

وسكت واحس الطريق طال اول ما نزلنا قابلنا عمي ابو عليان وهي نزلت مثل الصاروخ
قلت له امي حلفت عليها اني ارجعها للبيت
تبسم عمي : جزاك الله خير وما جبت الا حلالك
-يرسم هالشويب على بعيد
استأذنت من عمي ورجعت لامي

***********


جالسه تستمع لإذاعة القران وعيونها على وشك تسكر
بس سمعت باب البيت يتسكر بقوه
دخل احمد بقووه ومعصب : يمه ابي فلوس
قالت له وين هالغيبه لك الحين اسبوع
رد بحده وهو يتنافض: سمعتيني يا غبيه ابي فلوووس فلووس
تدحرجت دمعتها ورجعت جلست تسمع الراديو وقالت مافي فلوس
راح للمطبخ تسمع صوت قربعه
رجع بعد دقايق ومعاه الزراديه
واقبل عليها ومسك يده بعنف يحاول يقص اسوارتها
اللي ماسكه على يدها وهي تسحب يدها وهو مثبتها بين ركبه
-يالله تعافيه ولا تبلانا
:حرام عليك فكني ولا تاخذها
اخر شي قعد لي من ذهبي كله خربطته على مزاجك
-طيب وش الي وصله للمزاج هذا؟
صرخ فيها وشد يدها اكثر وقص الاسواره بعنف
واخذها وهرب برى البيت
وترك امه تبكي قهر وقل حيله

-لك الله يا ام احمد..
الحين يا ام رنا احمد ذا اخو الريم؟
*********************


دخلت امي علي : وينتس اليوم ما قعدتي معنا
فايزه تجلس وتسحب معها اللحاف وتتغطى فيه
: يمه انا موافقه خلاص
ابتسمت امها وبنفس الوقت دمعت عينها
: وربي اللي خلقني ما تندمين يا بنتي
دام ارضيتيني ربي بيرضييتس
-تجي ان شاء الله من الله وتنحل
وضمت فاييزه وتركتها بعد ما حست بحرارتها وذبولها
:ياربي سترك علامس يا بنتي مصخنه
فايزه : يمه برداانه زيديني لحاف
وابي اناااااام
ام فايزه خافت على بنتها
لاااا قومي قوومي اوديس للمستشفى
وبصعوبه بالغه وبعد عدة محاولات قدرت تقومها وتلبسها عباتها
اخذهم ابو فايز وكانت تعاني من حمى شديده
حطو لها مغذي ومسكن وخافض للحراره
ورحعو للبيت
-ما عطوك اجازة؟!
وقبل لا تطلع غرفتها : يمه يبه انا موافقه على سند
بس بشرط ما ابي أي حفله ولا حتى عزيمه
وطلعت غرفتها وتركت اهلها مبسوطين بقرارها
-تبيها عزاء والا ..........


عاد مادريت بالسادس الا الحين!!!!

 
 

 

عرض البوم صور muslema13   رد مع اقتباس
قديم 08-11-12, 08:31 PM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آلا ليت الزمان يعود

 

السلام عليكم

كللللللللوش اجل قمراً اا تطلقت. مبروك مبروك عساه طلاق مبارك

والمصارع يقضب له خيشة رز ويلكم به ويريح خلاص بح قمرا الي توطاااه كل هالسنين ولا يا عمري تقول أحس أني مدفونة

الشوى اجل لهلحين تحسين احسب مات كل شين بتس من ضرب هالهيس الاربد عز الله انه تلف مهوب خلف يا عسى تختلف عيونك
مثل ماطيرة بوهة الضعيفة يا قلبي مدفونة. ويكثر الي شكلك الأهل يدورون الستر لبناتهم مايدرون ان بعض هالرجال
مثل شخب ابن طفح لا بيدي ولا بالقدح لا نفع ولا شفع واحمدي ربك ياقمرا انتس ما نشبتي بزر كان دفنتس وصلى عليتس
وقضى
بس وشلونتس وانتي مثل إليزابيث على شرفتس العشاء وتشارل أوه نسيت ياسر يدخل ويطلع عليتس أكيد فكاتن الكشره
أقول عسى سنونتس بس ماتهلهلن من بقوس شين الحلايا كانهن طايحات أضحكني شوي شوي أو بروتوكولنا المعتاد عضي
شيلتس .........



سعديه ليه ماعطيتي بندر هديته عندنا نشوف وشي نتعلم. لو انه مانفع بكنغر هذاه مثل المروحة القعاديه مغير يجتلد ويتلفت

بنيدررررر اجل قوه فوق آه ه ه ه ه يالرجاجيل الحين فوق وأول بتحط فوقه الي انت خابر

هذا هي تحبك ؤي ؤي يمال الهواة وش تبي عجزنا نعرف لكم

أم رنو رد سريع

ولنا عودة ان الله احيانااااا

الي طفشت لا تقرا

فيه سبعين ألف روايه غير الزمن الحلو بكتب وكتب وكتب

تسلمين أم رنو. إلا وش أخبار معاريسكم. تراي أموت على علوم العروس والمعاريس والطقطقه. على قولة جدتي

راسن. مابه هوى. حياته وموته سوى

برجع لياسر وعليا بالتفصيل والخياطة

وداعة الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 08-11-12, 09:12 PM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28097
المشاركات: 839
الجنس أنثى
معدل التقييم: muslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 903

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
muslema13 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آلا ليت الزمان يعود

 

اليوم البيع بالكوم
ردود بالجملة
6




في مركز الشرطه القديم ذا البوابات الزرقاء الباهته
والبناء المتواضع
في غرفة الضابط المسؤول
ياسر وابو عليان يتحاورون مع الظابط
ياسر : هذا اخر كلام عندي طال عمرك
يطلق ولا ندفع له ولا شي
انت تدري انه دافع مهر ٥ الاف !!
ومسكنها طول هالسنين بخرابه
غير سوء المعامله
بعد فوق شينه يبي ثمن طلاقه لها!!!
-افا يا الخسيس
يعد تبي قروش
يهبى والله ات يطلق وهو مل يشوف الدرب
تدخل ابو عليان : ان كانه بيطلع باسرع وقت ومايبي قضيته توصل للمحكمه يطلق بهدوء
والا القاضي بيحكم بطلاقها وهو الخسران في الحالتين ان كانه يبينا
نسحب البلاغ ضده يطلق وهذا اخر كلام
-الله اكبر يابو عليان الحين عادي توصل المحاكم!!
الظابط : انا ببلغه واكيد انه بيشتري سمعته
لانه هو اللي دخلني واسطه بينكم
ياسر اهم شي ما ابي اشوف وجهه
الضابط يصير خير واتجه لمكان ابو ساري


بعد ساعه من المفاوضات اللي كا ن ياسر فيها هو المتحكم
طلق خلف قمرا
-كلوووووووووووووووووليششششششششششششش

ياسر مستغرب : هالرجال كل يوم اكتشف اني ما ظلمته
وانه اسوء مما تخيلت
-لا تظلم الرجاجيل
ماتدري وش ورا الجدران

*******








اليوم ابوي مسوي عشا بسلامة خالتي قمرا
اخيرا السلامه سلامتين تطلقت من خلف
وطلعتها من المستشفى
العشا خاص بعايلتنا
-شهقتي قطعت نفسي
عسى مانتب تبي تطبخين!!
خالتي طالعه من امس وهي مرابطه عند امي
وطبعا الشيخ ياسر دائما متواجد
-وين تبينه يروح!!

نزلت بعد صلاة الصبح ابي اشوف امي وادويتها
لقيت خالتي صاحيه وجالسه جنب امي تسولف عليها
امي مبسوطه بوجود خالتي احس وجهها مرتاح
وبعيونها الفرح

:صباح الخير خالتي
خالتي قمرا تلف شرشف الصلاه زين عليها
وبصوت ناعس وإبتسامه من القلب
: هلا صبحس الله بالرضا والسرور
عطيت امي علاجها وقلت لها :يمه دقايق والفطور جاهز
قالت خالتي بنبره كلها فرح و راحه
:لا تعبين نفسس يا قلبي بس سوي فطور امس
ياسر حبيبي قلت له مشتهيه فول وعدس وتميس بالسمن
لي سنين مشتاقه لكل شي حلو
تبسمت لخالتي ورحمتها بصراحه
:هههه يا كثر ما بتعوضين اللي فاتس
احس انس كنتي مدفونه
قمرا ضحكت من قلبها : ههه أي بالله مدفونه
وحبيبي ياسر اطلعني الله يخليه لي ويجمعكم على الخير
- ماناقصك الا فول و تميس
حشى افغان على غفله

اصفر وجهي وانطفت بسمتي وانسحبت من الغرفه وطلعت للمطبخ
-ياحبهم لنكدك ياعليون
ورجعت لامي بفطورها
وجبت القهوه والشاهي والحليب لخالتي

-لحظة لحظة وين تتحطه بعد الفول و التميس
ذي طالعه من طلاق والا مجاعه

وفطرت امي وخالتي تقهوت واستأذن ابوي علينا
وجلست اقهويهم
وخالتي تدعي لابوي وياسر اللي انهو موضوعها
جا عليان وسلم علينا وتوجه لامي واخذ جرعته الصباحيه
همست له : وين الريم
رد علي: نايمه تعبانه بالله تفقديها
عليا : وش فيها سلامتها
عليان : ابد الظاهر تعب حريم
عليا قلب وجهها اشارة مرور من الاحراج
-وزاد عليان الحمى مليلة
زود شقى يا عليا

تركت عليان يقهوي ابوي وخالتي
ورحت لريم ولقيتها نايمه استحيت وطلعت
بس قبل لا اطلع نادتني الريم
: عليا انا صاحيه بس مافيني اتحرك ممغوصه
طيب خليس مرتاحه بجيب لس حليب بالقرفه
اشربيه ونامي
ريم : مشكوره ما تقصرين
-وين الي تبي تطرد الشغاله و تصير مكانها؟!!

نزلت للمطبخ وشرشفي علي
خفت ياسر ماخذ راحته بالبيت
بسرعه سويت الحليب وطلعته للريم
ورجعت تحت لقيت عليان وياسر بالمطبخ يحوسوون
ناديت عليان بعد ما دقيت الباب
طلع لي عند باب المطبخ وبهمس قلت له
: ممكن تطلع انت واياه انا وسوليسترا نحط الفطور
عليان بحماس : لا وبنظره لسوليسترا طلعي هذي وجه البومه
وانا وولد الخاله بنفطركم اليوم حتى مواعين
الفطور ياسر متبرع يغسلها
- وش دعوة مو المسألة فطور افعان بعلب بلاستك و قرطاسة كرتون

ياسر بضحكه من القلب : افى انت اللي متبرع لحالك
- -بدا التميلح و النذاله
بس ولا يهمك انا بسولف عليك وانت تغسل المواعين
راحت عليا وسفهته بنص كلامه ودخل عليان للمطبخ
- -ابرك لك

كتم ياسر وعليان قال بيغير الموضوع
- -خله ينفعك التميلح ياشين الحلايا
ناظر عليان بسوليسترا : اطلعي برى خلاص حنا بنحط الفطور
طلعت برى وهي تتبسم
- -والله ماشاء الله عليه الي متحملتك ياعليان
قال عليان بمزاج رايق
: يا انا علي شاهي ماصار ثقيل ودبس من كثر حلاه
- -حشى قهوة تركي او برازيلي؟
ياسر : تكفى فكنا من شاهيك كبدي وابيها
طلع ابريق اصفر ومساكته سودا وغطاه اسود
هذا الابريق للي يحبون الشاهي ويشربونه بمزاااااج

بس انتبه لا تذوب مساكته ثم تلطع اصابعك تكره حياتك
ضحكو وكملو تجهيز الفطور
- -عسى مهب حق العزايم الي تزل فيه الفايح عليون؟

رصو صحون الفطور في صينيه خشب كبيره
وسخن عليان السمنه في ركوة قهوه صغيره –انا قايله هالعالم مايدرون وش سنع الرجيم
-
وشال الصينيه متجهين لغرفة ام عليان
وافطرو سويه ام ياسر متغطيه بشرشف الصلاه
وتاكل معاهم
حنت كثييير للجمعات الحلوه
ابو عليان نادى بصوت عالي
: يا عليا ياااعليا تعالي
جت عليا ووقفت عند الباب : هلا ابوي
ابو عليان تعالي يا عيني افطري معانا
- -الدعوة اليوم مشاهق ياشبيهة أمي!!
عليا ردت بإحترام : معليش يا ابوي اليووم صايمه
وطلعت وخلتهم يكملون فطورهم

- -؟؟؟؟؟؟
- وشلون قضى هالاسبوع بسرعه و صار الخميس
- والله انا خابرة من السبت إلى الاربعاء تقل مسافرين على ظهر سلحفاة
-
***********

تفضل يا عمي
ابو فايزه يقلب الظرف بين يديه
: وش هذا يا سند
سند : هذا يا عمي مهر فايزه
وهذا هديه عمتي ومد ظرف ثاني فيه 20 الف ريال
ومد مفتاح سياره وهذا مفتاح ددسن هايلكس
- جديد ياعمي هديتك
-وش لو انك مزوج بهن 3 او 4 شباب ومريح راسك و رسها من الغثاء
ابوفايزه ما عرف يعبر : ليه يا ولدي ليه الكلفه
- صايرة بيعه مو زواجه
-
- سند : فايزه تستاهل وماهي اقل من بنات الجماعه
ابو فايزه يمسح دموعه : الله يرحم من عقبك يا ولدي
سند : يناسبكم يا عمي نملك بكره دام مافيه حفلة زواج ونروح لبيتنا
ابو فايزه : ايه يا ولدي يناسب

دخلت ام فايزه ومعاها بنت سند الصغيره منال ثلاث سنوات
وسلم عليها سند واخذ منها منال الصغيره

وانشغل بلعب منال وابوفايزه بلغ امها بالموعد
ام فايزه تهدج صوتها : الله يبارك لكم ياولدي ويجمع بينكم على الخير
- -شكله حاسس بالموضوع بس مصر!


فايزه لمن عرفت سكتت ما علقت
امها: وش فيس ليه ساكته
فايزه بهدوء غريب : وش تبيني اقول يمه عادي مايفرق اليوم بكره بعد بكره كله واحد
امها : تراه عطا ابوس مهرس 80 الف ريال
فايزه : ماله داعي كلف على نفسه

قامت فايزه بقوم ارتب ملابس العيال وشناطهم
امها : لا خليهم جهزي بس اغراضس انتي العيال بيقعدون معنا اسبوع بعد
فايزه تحاول تتحكم بصوتها : يمه لو سمحتي
عيال فوزه قبلي ان ما راحو معي بكره
لا يمكن ارو ح انا وهذا اخر كلام عندي
اصلا كل هالزواج عشانهم
ام فايزه : طيب طيب ياستر ما تنقربين لا عصبتي
- -الله اكبر عليك يالعجوز .. مغصوبه و تبينها تروح لحالها بعد زين الي ماقالت تعالي معي
***********

ياااه وحشتوني أد الدنيا
ازيك يا نسرين وازي قدتك وقدك وخالتك الأمر عليا
- -والله لو تدرين ويش يفكر فيه بنيدر لتكون المقبرة عليا
نسرين بابتسامه : الحمد لله نورتي البيت يا سوسو
والله انتي اللي اشتقنا لس
سعديه : وخالك عليان اتجوز وازاي فرحو كان حلوو؟
- -مش كنت ياختي ترجعي بدري و ترقصي و تملي الفرح زغاريد!!
نسرين : ايوه تزوج الحمد لله والحين ساكن مع جداني ببيتهم
دخل عليهم عبد الله وسلم على زوجة ابوه سعديه :
ازيك ياعبادي وازي امتحاناتك
- -شايف ياعبدالله لو أنت عندي كان ان طال زباه فانت عبيد هنا بأه طالعت عبادي
- وانا اقول منين جاي اسم عبادي الجوهر!!
عبد الله : الحمد لله بخير
فتحت شنطتها ووزعت هدايا على نسرين وعبد الله وفتحت كيس
وطلعت منه حلاوه ديه عسليه دوقوها وادعولي
ودي بسبوسه كمان من اللي بيحبها ألبك ( قلبك)
وناظرت في بندر :اما انت يا سيدي هديتك لما نبقى
وحدينا
نسرين وعبد الله بإبتسامه
تبادلو نظره وضحكه يحاولون يسيطرون عليها
ماقدرو يسيطرون فكوها ضحك
هههههههههه
نسرين : لا مافيش لوحدينا مثل ما عطيتينا هدايانا
قدام ابوي تعطينه هديته قدامنا
سعديه بخجل وغمزه لنسرين : يا بت ما ينفعش
هو لو ينفع عملتها قدامكو بس دي هديه للمتجوزين
بندر بإبتسامه : بس بلا لقافه يا نسرين
وناظر بسعديه :يالله فوق وريني هديتي
- -ياربييييييييييييييه على هالرومانسية
- مالت عليكم

ضحكت سعديه : ههههه حاضر يا حبيبي دلوقتي
شالت شنطتها واتجهت لغرفتها مع زوجها
-كأني اشوفها بتعدل الجلابية على مؤخرتها و توسع الفتحه على صدرها و تنفش شوشتها و تقبص خدودها و تعضض براطمها
********

 
 

 

عرض البوم صور muslema13   رد مع اقتباس
قديم 08-11-12, 09:13 PM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28097
المشاركات: 839
الجنس أنثى
معدل التقييم: muslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 903

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
muslema13 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آلا ليت الزمان يعود

 

________________________________________
-

بعد العشا وفي نهاية اليوم ابوي جاني في غرفتي الصغيره
دق الباب ودخل : هلا ابوي آمرني حبيبي
ابو عليان : ابد يا عيني بس جيت اتطمن عليس
ما اعجبني مزاجس اليوم
تبسمت عليا : يا بعد قلبي ما فيني الا العافيه
بس مرهقه يمكن والا المزاج الحمد لله
دام انت وامي بخير فانا بالف نعمه من الله
الله يديمكم لي
قام ابو عليا : طيب يا حبيبتي نامي ورانا بكره جمعه

قبل لا يطلع ابو عليان تجرأت عليا وقالت :
ابوي طلبتك
ابو عليان : عطيتس وانا ابو عليان
عليا : كفو ابو عليان واخذت يد ابوها وحبتها
وقالت بتصميم
ابي اتطلق من ياسر
ابو عليان احتدت نظرته وسكت
: انا عطيتس واحسب الموضوع عندي
بس ذا الموضوع بيد ياسر
قربت عليا وبرجا : يا بوي تكفى ما ابيه
ابو عليان حضنها وعليا انهارت باكيه
: تكفى واللي يرحم والديك
ما اطيقه فكني منه الله يفكك من نار جهنم
ابو عليان : طيب عطيني سبب ليه
- -يبي يحجرها؟!!
عليا : اهم سبب ما وافقت عليه ماهو اختياري
ابو عليان : بس اختياري انا لس
حتى هو حنا اخترناس له وهو مااعترض
سكتت عليا
ابو عليان عموما: هو ما قال شي للحين وان تكلم بقوله عن رغبتس
رفع وجهها له : ها عسى رضيتي علي
عليا بإمتنان لابوها : انا اللي اطلب الرضا يا بوي
وما قصرت
ابوعليان : نامي هالحين وخلي امور بكره لبكره
وطلع وخلاها
تنفست عليا براحه اخيرا علمت ابوي برغبتي
- -هالحين عاد تشوفين افكار الشيبان
**********

عليان العصر ودا الريم لبيت امها ودخل ينام بعد العشا
وكان تعبان مرهق قراء اذكاره وانسدح بينام
حضن مخدة الريم وشمها بعمق
انفتح الباب واصدر صرير خفيف


و تفاجأ بسوليسترا تدخل عليه

انتفض مثل المصعووق
بس كانت تمتم بشي ماعرف وشهو
وكانت ماسكه شي تنغز فيه دبابيس
ومستمره بالتمتمه


وقف على حيله وقال بسم الله الذي
لا يضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
قل اعوذ برب الفلق قل اعوذ برب الفلق
وصار يقرا المعوذات بصوت عالي واية الكرسي
وسوليسترا صارت مثل المجنونه تنتفض
تصرخ بصوت عالي
لا لا ااااااااا وحذفت اللي في يدها
وهربت برى الغرفه
طبعا سمعوها الجميع ابو عليان وعليا وخالتهم قمرا
طلع عليان من الغرفه وهو يتنافض
من رهبة الموقف عيون الجميع تتسائل عن اللي صاير

عليان بخوف :ساحره الخدامه ساااحره
داخله علي بتسحرني
- -نعن ابو داركم تبي تفتكون منها وبس
- عطووووووووووووووووني اياها ومالكم دخل
شهقه من عليا وتعوذ من ابو عليان
ابو عليان : الخاسيه اللي يكفينا شرها
قمرا : اعوذ بالله اعوذ بالله منها ومن سحرها
الجميع ردد بيقين اية الكرسي حصن حصين من الله
عليان :ادخلن الغرف يالله عليا خالتي واقفلو عليكم الباب
دخلن ونفذن الامر
دخل ابو عليان وعليان غرفه الشغاله
وهم متسلحين بالاذكار
غرفه صغيره بسريرها المعدني ودولابها الخشبي
كانت واقفه سوليسترا بمنظر مخزي
وبعيون تستشيط غضب وبهمهما وبصراخ
تردد كلمات وكأنه تهدد
قرب منها عليان ولطمها
وسحبها بقوه ولا اهتم لها تزبد وترغي

وسحبها لين باب الحوش
تصار تتلوى وابو عليان يردد الايات والاذكار حمايه له ولاهل بيته
وركبوها السياره وسط صراخها وقلة حياها صار تمزق بملابسها وتشد شعرها
واتجهو لمركز الشرطه وقدمو بلاغ فيها ساحره

عليا بعد ما شافتهم طلعو بر ى البيت
فتحت المسجل فيه رقيه بسورة البقره
ولازالت فيها رهبة الموقف
- -كان فتحتي اليوتيوب و شفتي كيف تعمل بلا خادمة!
نزلت تحت لامها وخالتها
ضمتها خالتها وصارت تسمي على عليا
اللي ما كانت تتصور ابدا انها في حياتها
بتشوف ساحره وبتمر بموقف مثل كذا

في هالاثناء ياسر
سامع الاصوات طلع من بيته لقي سيارة عليان ماهي فيه
وباب البيت مشرع دخل وهو تفكيره عند امه
خاف تعبت والا صار لخالته شي

دخل وتجه لباب الصاله ودق الباب
:ياولد يا هل البيت
ولا انتظر دخل ودق باب غرفة خالته
طلعت له امه وصكت الباب وراها
ياسر : يمه وشفيه صاير عليكم شي
قمرا: الحمد لله بفضل ربي حمانا
شغالتهم طلعت ساحره
وقالت لياسر كل اللي صار

ياسر وكيف خالتي
قمرا : يا حبيبتي ما درت بشي الحمد لله
وسكت وده يسأل عن عليا حست امه به
:وعليا طيبه صحيح انها مفزوعه بس الحمد لله
هذي هي عند امها

انحرج ياسر حس انه مكشوف عند امه
طيب يمه انا بجلس بالمجلس انتظر عمي وعليان
وطلع
- -ياويلك ياعليا .. ان تصادقت قمرا مع ابو عليان يبي يوفقون روسكم بالحلال
- لاسحر سولتيرا و لاغيره

***************

اصبح الصبح وكان عليان وابوه توهم يدخلون البيت

تلقاهم ياسر
ها عسى افتكيتو منها
عليان مافيه يتكلم للحين عظامه تتنافض
سجد سجود شكر على ارض الحوش البارده
: الحمد لله الحمد لله

ابو عليان : بنت الحرام ذبحت نفسها بغرفة الحجز
ياسر انصعق : انتحرت
هز ابو عليان راسه بتعب
ياسر : موتت الكلب الاجرب الحمد لله اللي حفظكم
- -المهم من يبي يشتغل بالدار
- شكل الريم وحام مو سوالف حريم
-
طلع ابو عليان بيلحق ينام قبل صلاة الجمعه
وعليان مافيه يتكلم اشر لياسر بالسلام ودخل عند امه
فرش تحت سريرها ونام
وقمرا وعليا ولا كلمنه طلعت عليا لغرفتها ووخالتها معها
انسدحت عليا وبجنبها خالتها
جافاها النوم ماهي قادره
وقمرا حاسه فيها
:عليا
: هلا خالتي
قمرا: انا عندي كلام كثيير بس بختصر لس يا بنتي
ياسر وانتي تكفين . . . .
بدت تتغير ملامح عليا اعتراض
قمرا كملت : تكفين لا ترديني يا بنتي تكفين
انا عارفه انس عايفته ويمكن تكرهينه
بس يا بنتي انتي تكرهين ياسر اللي زمان
تكرهين اللي كان يضربس وينكافس
عليا امتلت عيونها دموع
: يا خالتي ماهو اختياري ماهو بموافقتي
وانتي المفروض اول وحده ترفضين هذا الارتباط
انتي جربتي الغصب وجربتي نتيجته
قمرا سكتت ثواني
: انا يا بنتي رافضه فكرة زواجي كلها
ما كان اعتراضي على ابو ساري
- وين ياسر يسمع و يدرك أن البلاء منك مو من رجالك!!
-
-
انا اعتراضي على الزواج نفسه
اما انتي ا ن شا الله بتتزوجين
واعتراضس على ياسر زمان
والله انه تغير ماهو ياسر الاول
حتى انتي يا عليا تغيرتي تقدرين تنكرين؟
-
- بطولت اللسان ؟ كما هي
سكتت عليا وما يجاوب عنها الا دموعها
قمرا: عليا حبيبتي عطي نفسس فرصه
وعطي ولدي فرصه
تخيليه واحد غريب وتوه متقدم
وانتي بتفكرين وتستخيرين
اوعديني يا قلبي
عليا : طيب ياخالتي هو كلمس وطلبس تكلميني

قمرا تفاجأت من سؤال عليا : بصراحه لا
عليا : طيب يمكن بعد هو مايبيني ليه تجبرونا على بعض
صدقيني ياخالتي الكره شعور متبادل بيننا
قمرا :حنا وش اتفقنا يا عليا انتي بتعطين نفسس فرصه
وتعيدين التفكير في الموضوع
وانا بكلم ياسر وهو ما يرد لي طلب
عليا بصرخه خفيفه : لاااا لا تكفين ياخالتي
حلفتس بالله ما تنبهينه ولا تسالينه
وانا اوعدس اني افكر واستخير
تبسمت قمرا : طيب ابشري حبيبتي
ما بكلمه وما تدرين يمكن هو يجي يكلمني قريب
والحين خلينا ننام
عليا : المهم انتي ما تكلمينه ابد

-احلى عليا
- تبينه تجي منه هو؟
- يجي و يطلب و يتمسلح وانت تقولين مابي
- بس اخاف يتهور ويعطيك بدل الطقم طراقات
*********




وقعت فايزه على عقد النكاح
وانهارت تبكي
حاولت امها تهديها : بالمبارك والله يجمع بينكم على خير ويرزقكم الذريه الصالحه
ويجزاس خير الجزا يوم كفلتي عيال اختس الله يرحمها
ركظت فايزه لغرفتها
من اعلنت عن موافقتها وهي تحاول تكون متماسكه
ضغطت كثيير على اعصابها والان وقت الانهيار


شهقات متواصله مرااره جفاف
حاسه انها مو قادره تسحب انفاسها
دخلو عليها عيال اختها الثلاثه
لابسين ومترتبين ولدين وبنت منال وماجد وفراس
عشر سنوات و8سنوات
ماجد يضخم صوته : خالتي ابوي يقول اذا جاهزه اطلعي
فراس نظراته وتعابيره نظرات التايه محتار : خالتي انتي بتجين معنا للبيت
فايزه حاولت تكون طبيعيه
مسحت دموعها ومسحت على راسه
: أي ياحبيبي بكون معاكم في البيت
ابتسم بتردد : ابوي يقول انكم تزوجتم
فايزه بغصه ك أي يا حبيبي
لبست عباتها واخذت شنطة يدها وطلعت مع اولاد اختها

وسلمت على امها وابوها
اخذها ابوها من يدها ووصلها لعند
سند الواقف في حوش البيت
نزلت راسها فايزه كارهه نفسها وكارهه سند
وكارهه موقفها هالحين
غرقت دموعها غطا وجهها
ابو فايزه برجا لسند : فايزه امانه بين ايدينك عطيتك الغاليه
حطها بين عيونك
سند موقفه بعد صعب اجبر نفسه على هالزواجه
يبي عياله معاه ويبي زوجه ما تضر عياله
ومافي افضل من خالتهم
بجمود : بنتك يا عمي على راسي وفي الحفظ والصون

ماجد شايل منال وفارس واقفين ويتابعون الحوار بين جدهم وابوهم
اخذ سند منال من ماجد : يالله يا عمي اسمح لنا بنروح لبيتنا
ابو فايزه لازال ماسك يد فايزه : حا فظكم ربي
ومشى معاها لين وصلها لباب السياره
جت بتركب في الخلف بس ابوها فتح لها الباب الاول
بجنب سند
ركبت مع عيال اختها وزوج اختها
منال تفلتت من حضن ابوها تبي حضن خالتها فايزه
مسكها سند وفايزه تلقفتها وتلامست ايدينهم بعفويه

واخذت منال وكشت ولصقت في باب السياره
وسند حرك السياره متوجهين لبيتهم
فسلام و نظرة و كان الحب على الابواب
كلووووووووووووووووووليييييييييييييييييش

مو تقل صرت انا سعديه

 
 

 

عرض البوم صور muslema13   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة شبيهة أمي, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, ام رنا, الأ ليت, الماضي الأصيل, الزمن, بنت المطر, ياسر, يرجع, روايات اجتماعيه رومنسيه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات طويله, رواية الا ليت الزمان يعود, شبيهة أمي, علىا, عليان, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t180662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 24-09-16 09:27 AM
Untitled document This thread Refback 01-10-15 04:17 AM


الساعة الآن 06:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية