لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-13, 09:46 AM   المشاركة رقم: 711
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

السلام عليكم

تسلم يمينك ام اليزيد

هالبارت هو ثرثرة حديث الروح تقريبا كل روح في الروايه بدت تبيح مكنونها

الجموح اول مره اتعزى لك وارحمك اول كنتي ند لقايد الا تسابقينه على الشر مسابق بس الحين قلبك وعقلك معه ضدك وصرتي تشفقين على نظره ولا لمسه منه اسوء احساس للانثى الشعور بالاهمال واخيب حل انها تشحذ عاطفته بافتعال مواقف تستدرجه فيها كنت مكشوفه فما بالك لقايد الي حافظ ادق تفاصيل فكرك شفقتك على قايد يمكن انك حامل. او انك بدتي تحسين برياح الفراق بدت تهب عليكم من كل جهة المفروض الحين تسايسنه اكيد او قلتي اشتقت لك امس غصب عني نمت امي او اختي محتاجتني بتكون ردة فعله غير غير غير. لكن العناد والمكابره مقبرة الحب

الزين اقتنعتي بفيصل او اقنعتي بالاكراه النتيجه وحده هي الموافقه على هالزواج
اسباب السعاده الزوجيه مختلفه تماما بين البنات. وحده سعادتها بالفلوس بغض النظر عن اخلاقه ومماشيه. وحده تحب الزين والشخصيه والي تبي اسم لو هو طفران بس ولد ال فلان. ولي نبي منصب لو ماخذ ثلاث غيرها والي والي
وتستغربين بنت بالعشرينات وحلوه وتاخذ بالخمسين ومتزوج تقول ابي جاهز مالي خلق اكون نفسي وما اكون وسعيده
وبنت عز ماخذه شاب مكافح عادي وسعيده تقول يهمني ارتبط بشخص نبني حياتنا سواء ماهو كل يوم مسافر ولا ماشوفه الا على السفره وعايشه قمة السعاده

يعني السعادة تختلف بين البنات
الزين تبي العرس وفيصل شاب. مكافح السكن متوفر اخلاقه كويسه بشهادة اخوانها. لكن الشهادة حتى الثانوي ماهي معه يعني لو توسط له ماهر وش يصير سواء جندي او جندي اول. او رقيب كلها تحت ال3000 الاف
المفروض الزين تشرط على ماهر انه يكمل الثانويه طبعا ليلي وبعدين يتوسط له بالجيش او الحرس او الي يبي
الله يوفقك يالزين وابد بتعجبينه وبيزود قدرك انك وافقتي عليه وانتي مانتي مجبوره بس عساه يحفظ الجميل ماهو لا ريش وتسنع طااار لعش ثاني !!

رهان وااه من رهان وشبيهه حميدان التركي وجع بصدورنا ودمعه بعيوننا عليهم يارب تنصرهم وتثبتهم
مشوارك طويل رهان والدولة ماتقصر محامين وتدخلات ووسطاء لكن !!! يخافون من العقليات المتميزه مشكلة الغرب يبغونا نعيش بظلهم وتحت جناحهم
واي عقليه نابغه تكون تحت المجهر والدليل العروض الي تجي الطلاب السعوديين في الجامعات الغربيه تحت اسم المشاركه في البحوث وجمعهم مع طلاب هم بالحقيقه جواسيس لمعرفة تفكيرهم هل استمالتهم سهله ام صعبه ؟؟؟
رهان حاله وحده تفيده توصيه من جامعته واستاذته الدكاتره ممكن ان تخفف من وضعه

حاتم والثريا علاقه غريبه اتوقع يعبرون عنق الزجاجه بعلاقتهم بعد تنازلات كبيره من الثريا وصبر منها عليه هي الحين بفترة امتحان وتحت المراقبه
بتنجح لأنها هي تبي هالعلاقه تدوم وخصوصا بعد معرفتها بسبب زواج ابوها

محمد ونجد ملح الروايه ويانجد اول الحب رحمه وخوفك على محمد نوع من الحب وحرصك عليه واهتمامك فيه
بعدين بتحبينه وتعشقينه وبيكون هو الماضي والحاضر وتبدأ ذكرى ابو ثامر تنسل من مخيلتك مثل الرمل من بين يديناا
بيكون حب العمر بأذن الله


ننتظرك ام اليزيد بكل الود والحب بصراحه قلم وطني راقي يشرفني بكل مكان وزمان

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 31-05-13, 10:45 PM   المشاركة رقم: 712
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,542
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

مساء الخيراات


فيتامينووو يالبي قلبك اجل من تشوف ضمضم توصياتناا ماعلى الزين خوووف

بس الله يستر لايصكون البنات الزين بعين وتقلب ضمضم على زينتناا وتحوسه

ههههههههههههههه

فيتامينوو سالفه عدم التكافئ بصرااحه عجيبه هالزمن .. واحد من الاقارب حالته على قده

ويمكن اقل .. تخيلي عائله غنيه خطبته لبنتها وقدموا له بيت ومهر تتوقعين لييه ؟؟ لانه مزيون ..

استغفر الله

بصرااحه النااس عجب .. >> فيس من سمع السالفه مات ضحك هههههههههه

الله يسخر سعيد لسعيده هههههههههههههه




 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 31-05-13, 11:36 PM   المشاركة رقم: 713
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

صباح الخير .... ياربي كتبت رد طويل وعريض ماادري كيف طار ... اوووف قهر الحين حسيت بمشاعر البزارين اذا وصلو مرحلة من لعبة ومعينة وماادري ايش يصير ويرجعون لنقطة الصفر خخخ خوش تشبيه بس انا مارميت الجهاز وصارخت مخلية هالحركات لورعي العزيز


الثريا وحاتم

انا للان مع حاتم في قسوته على الثريا وعدم قبول عذرها ببساطة لانه هالشي مابيعلمها انها تنتبه لاغلاطها في المستقبل وتحط حياتها ومستقبلها في الدرجة الاولى .... يعني شبيفيدها انها تعيش بمشاعر مزيفة مع حاتم وتكون ممثلة ومزيفة حاتم يبغي انسانة شفافة وصريحة لو من الاول اعطته في وجهه انها ماعادت تؤمن بالحب لانها انطعنت وانخذلت حاتم مابيلومها ولا بيزعل منها بس هي من الاول حطت فكرة انو حاتم مثل فهد بتبديل المشاعر الي يسمعها يقول حاتم تزوج وخان مثل فهد ولو حب وحدة غيرها وماصارت نصيبه خلاص يوقف حياته ومشاعره غلطها انها تزوجت بدون ماتعالج نفسها يوم شافت نفسها تتخبط بأفكارها كان راحت تعالجت عند دكتورة نفسية افضل لها لاهو عيب ولا حرام

حاتم فقد الثقة فيها وهي السبب اعتذار بسيط مو حل ولا دواء لتطبيب الجروح ... الحين لازم تستغل بعده وترتب افكارها اذا مازالت على نفس التفكير تروح تتعالج وتعدل من نفسها حتى هي مو من صالحها تعيش بدون حب وحياة جديدة من حقها تعوض نفسها وتبني حياتها من جديد وتداوي طعناتها خصوصا بعد ماعرفت انها الحبيبة والمعشوقة وانا متأكدة انها بتقدر تكسب حاتم وبيعطيها فرصة جديدة بس لازم تتصالح مع نفسها اول

الجموح وقايد

الجموح طالما تمشي ورى عنادها ورغباتها بدون تفكير للمستقبل ماراح تعيش براحة كل مرة وشغلت نفسها برغبة تبغي تمتلكها وفي وقت هالرغبة تنسى قايد ووجوده والاضرار الي ممكن تصير له بسبب كلامها اي طفل الي تبغيها وبيكفيها اذا جابت طفل بتطمع في ثاني وثالث وتبغي اهتمام وحب من زوجها واذا هو ابتعد عنها وعافها وصار بارد معاها مجرد يأدي واجبه هل هذي الحياة الي كانت تتمناها بعد عذاب وضياع ثمان سنين او اكثر اجل متى بتعيش لنفسها وانوثتها متى بتغذي مشاعرها وتعيش بسعادة .....

غبية اذا مافكرت من جميع النواحي وتركت عنادها وانانيتها بعيد عنها ... اما قايد انا غاسلة ايدي منه ومستغربة مشاكل موكلاته او موكلينه كيف مااعطته خبرة تنفعه في حياته الشخصية لهالدرجة ماتأثر ولا مرة بقضية معينة خلته يتعهد بينه وبين نفسه انو بيستفيد من هالشي .......يعني العصبية الزايدة والعقاب الي ماغير مضيع عمره وعمر الجموح معه الى متى وين الحب والعشق ليش مايعيشه كم عمره هو الي بيكمل انتقامه وزعلاته لابد من حل جذري له وللجموح كبار بالعمر بس بالعقل للاسف مراهقين مع مرتبة الشرف


نجد ومحمد

نجد مشكلتها تسرع محمد وانعدام الصبر عنده ..... يعني زوجها كانت معاشرته وماقصر معاه في شي سنوات عاشتها معاه ببساطة تنساه وتعشقه هو ليش مو بني ادم هو لو كانت متعذبة معاه عذرناه شوي بس الرجال له ذكريات حلوة وحتى هو فيه مميزات تخلي نجد تحبه بس بطريقتها لازم يراعي العشرة والمدة وحتى الذكريات مو بسهولة بتحذفها لانها حياتها في مرحلة من حياتها

الله يهدي محمد ولا يجيه شي كبير يعيش نجد ذكرة الفقد الي عاشتها وعذبتها سنين اهمال محمد لصحته ومشاكل شوكوه تعبته وهذا هي بتطس وتتزوج غيره وعساه يطلع عسر وشديد ويعلمها قدرها وماترجع مطلقة وتأدي محمد وعياله من جديد الحين من حق محمد ياخذ الحضانة وماعاد لهذيك شي عنده ولا يصرف عليها شي اعتقد لوهو يهدى شوي ويتروى بيقدر يعيش مرتاح وراضي ومقتنع بالي تعطيه اياه نجد الي كانت رافضة قربه الحين تقبلته يعني فرق كبير

الزين وفيصل

تردد الزين شي طبيعي كل بنت لازم تهوجس وتفكر في جميع النواحي ... بس اهم شي مايكون التفكير سطحي والاهل لهم دور كبير بعد وهي لقت التشجيع من ابوها واخوانها والاستخارة اكيد ريحتها ماراح تندم من اختيارها اذا فيصل عوض النقص والفروقات بأشياء ثانية اهم من الماديات ... الله يتمم عليهم بخير والزين تستاهل

رهان

اكثر واحد متوجعين لمصيره ضياع مستقبل وحياة ومصير وضياع حلم ......وكل ذنبه وجرمه طموحه واجتهاده وقدرته العقلية ... ربي يفك اسره ويحميه ويرجع لاهله سالم وتقر عينهم فيه

في انتظار الثرثرة القادمة

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 01-06-13, 04:04 PM   المشاركة رقم: 714
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147465
المشاركات: 585
الجنس أنثى
معدل التقييم: دودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1271

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دودي وبس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 






مسآء النور والسرور



مآكان ودي انقطع بس الظروف

تعب جدتي الله يحفظهآ و يطول في عمرها

وبعدها حوسةالاختبآرات ...وبدأنا بالإجازة ^^






اشتقتلك ضمو وللثرثره وللنقاش المتابعات


شعور جداً جميل لمن تقرين البارتات ورا بعض ^_^





رد سريع سريع قبل ما ينزل البارت -_-




رهآن


يآقلبي عليه زي مآتوقعنا مآاقول الا الله يصبر قلب اميمته بيغمى عليها لادرت



قبل يومين كانت جلسه حميدان التركي ياانها قطعت قلوبنآ ...


جالسه اقول اذا إحنا ضاقت صدورنا وجاتنا التكه ولا لنا نفس لشئ



بناته كيف كان وضعهم وهم في فتره اختبارات ..

الله يصبرهم يارب ويفرحهم بشوفته



الله يفك اسره و اسر كل المعتقلين ظلماً !



وضع أهل رهان بيكون صعب صعب المفروض حاتم وقايد خبروا ماهر على الاقل


مايصير يروحون كذا لان القضية مطوله ماهي شغله يوم ولا يومين...




بيوصل للاهله الخبر عن طريق الإعلام



أتوقع الخبر بيوصل ماهر عن طريق رسالة جوال من سبق المشترك فيها !





الجموع وقايد


كل واحد يمر بضغوط ويبغى يفرغ في الثاني ..


بس احس كل واحد فيهم له الحق





حاتم والثريا


انا في البدايه كنت أقول ان الثريا لها الحق ولين الحين أقول ...


بس الغلط على الثريا ان هالكلام ماينقال الا وجهه لوجهه وفي غرفه مسكره بما ان قصدها تفضفض ...



حاتم ماينلام زين ان ماطلقها بعد هالكلام ...





أبو طلال



الله يستر على أبو طلال التنمل والنغزات


كلها أعراض الجلطة و جلطة دماغية !!



الزين وفيصل


الصراحة ماحبيت فيصل ...


معليه ليه بنت عمه رفضته مو أبوها اكثر واحد يعرف أخلاق ولد أخوه


بعدين صح اهم شى الأخلاق وسمعة الرجال بس بعد الماده مهمه يعني لا ماده ولا شهادة !!


الحياة صارت صعبه ماهي زي اول ولا زي متطلبات اول .


وبنت لسى صغيره من الطبقة المتوسطه اول أعلى..


وش اللي يخليها توافق على هالرجال عشان أخلاق


أوكي حتى لو الكل مدحه في أشياء ماتبان غير ظاهر الا بالعشره ضامنه هالشئ



بعدين مرره صعب تتأقلم على هالحياة


القيمه اللي كانت تشتري فيها فستانها ماتجي الا نص دخله ..


ولا رح يرضى تأخذ من أهلها ريال ..





صح الله اللي يرزق والرزق من عند الله


وممكن بين يوم وليله يصير مليونير !!!



بس السؤال هل هي قادره تصبر عليه لين الله يفرجها ؟؟!!





اللحين جالسه افكر اذا قايد سافر من يجلس عند امه وأميره في البيت –_–


فأنا اقترح عليهم ماهر يجلس عند أهله وأبو طلال عند وصآيف ..^^






آسف بجد اذا فيه أخطاء إملائية أو نحويه -_-





الله يسعدك ويعطيك الف العافية ضمو




بانتظارك





 
 

 

عرض البوم صور دودي وبس   رد مع اقتباس
قديم 01-06-13, 05:41 PM   المشاركة رقم: 715
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم...
.
.
.
ثرثرة 36
.
.
.
مدخل
.
.
.

يا المدينه يا شوراعها الحزينه تذكرينه...؟

كان فارس خطوته كانت رزينه..

ماعرف للقصر حارس..!

يوم شالك بيدينه وأختفابك

مايفرق بين صعبه وبين لينه..

كان فارس..
يكسر بدرعه ظروفك..
يصد بحروفه حروفك..
كل همه كان شوفك..ولآسرحتي تسرحينه..!

كان في بحرك يسافر..
مايبي يوصل مدينه

قطع شراع السفينه
مايبي يوصل للاخر

ويوم كان الجو ماطر

شاف في موته..سراحه...

كان يغرق مبتسم...يحمدالله ويسأله
مايعلمه السباحه..!

بس كان الموج شاطر..
ورجعه لك ياالمواني بلآ شراع ولآسفينه...!

يا القوافي يا معانيها الحزينه تذكرينه..

كان شاعر..لوسكت حرفه يهينه..
يغتصب جرحه يمينه..
كان حالم شاف واحه..
حس بعد الهم راحه..
كل همه تظللينه..
ويقطف من العود تينه..
ويوم شاف الماء تعثر..
كان وده يشربك..
مادرى أنك تشربينه..
صار في كل القصايد هو القصيده..
صار شعره للبعيده يكتبه..
وقام من حلمه..
عرف انه غفى في مكتبه..
وفي يدينك دفتره..
بكل سهوله تشققينه..!
ياالمدينه..!
.
.
.

بدايه


مساء الأرواح الداخله بـ أجواء الاختبارات والمنغمسه وراء الكتب والاوراق...=)

والله وتغنو فيك يايوم السبت =)
يا السبت البعيد أقرب
لي خلان ودي بلقاهم
قرب شوي تكفى

مشتاقه لروح تثرثر معاهم..

وصح لسان قايلها =)


مشكورين من سجل عشان الثرثره وحط رده الانيق ..وكل من قرأها وأثراها برد ...
والي حطو معرفاتهم بـ عنوان الروايه ...على راسي والله تقديركم..


فيه أخت توقعت ان أسم رهان مأخوذ من دور الرهينه بـ الاحداث يعني معناته الرهينه ..
خطأ...رهان يعني الرهان على شي أما نجاحه أو فشله..
وقصته لها شقان...شق مشرق...وشق مظلم وواقعي ...

وبمناسبة ذكر رهان...
نرفع الدعوات لـ أبواب السماء لـعل فينا من يستجيب له الله...بـ أن يفرج على حميدان التركي...وخالد الدوسري..ومن القو في ظلمات السجون بغير وجه حق فلامخلص لهم الا من أخرج يوسف من السجن ووضعه على خزائن مصر [عزيز..]..





.
.
.


لآتلهيكم الروايه عن الصلاة في وقتها..


.
.
.
في المساء...
.
.
.

أبو حاتم بهدوء...\ وين دانه وام خالد...؟

أم حاتم تشبك أصابعها بقلق...\في الحوش مع الزين..

أبو حاتم..\أنتي وش بلاك...يعني بزوج بنتي واحد مقطع أربع...ولآيصلي ولايصوم يومك ماتبينه مرة وحده..!

أم حاتم..\ لآوالله ماهو كذا دامها أستخارت وتبيه وش يفيد راي وانتم كلكم موافقين عليه...

أبو حاتم..\أجل وش فيك ..

أم حاتم..\صدري مقبوض..وفوقه خطبة الزين ماودي الزين تاخذ واحد حالته على قده ...هي قعدتنا يا تركي والقعده دايم مدلع ومدلل..أخاف ماتلقى الملفى الطيب عند فيصل ثم خاسرة مال ورفقه..!


أبو حاتم...\أنتي وكلي امرك لله وحده الوفق منه سبحانه وحنا ناخذ بـ الأسباب رجال طيب سمعته طيبه ويصلي فرضه في المسجد ولآيعيبه غير قل رياله...أستهدي بالله وبتلقين خير...


من ثم أردف...\ حال جموح ماهو عاجبني كل مالها في أردى...حتى عودها ناحل...

أم حاتم..\ مالقت ملفى طيب الجموح وكله من تحت راسك انت ولآتقول لي أسكتي يا أم حاتم في هذي...

أعتدل بجلوسه من فوق السرير...\ليه مالقت ملفى طيب..هي شاكيت لك شي..؟

أم حاتم...\لو ماقالت شي لكن مواري الشين فيها...واليوم جاني يسلم ويقول بيلحق حاتم لـ أمريكا...ولآقال لها من قبل شي ولحقته وشكلهم تهاوشو وأرجعت وطلعت فوق عقبها ولآتبيني أشوفها والظاهر تبكي...

يا أبو حاتم هو عقب سنين التعليق والتحجير بعد حياة شينه معه...لآتقول لي ولد نايف وولد نايف...نايف مات الله يرحمه وزينك في عياله ماقصرت معديك المنقود فيه لكن حال الجموح والله انه مثل الرمح الي من ركزته مايل..!


أبو حاتم يزفر بضيق...\وش تبيني أقول..والله انها أن طلعت في الشارب وأن نزلت في اللحيه...

أم حاتم..\مدري لكن حال بنيتي في تردي..وهذا هو بيخليها ويسافر بعد...




.
.
.
ما أشتقت لي..؟
ياسؤال يطرق أبواب المواجع..!
.
.
.

محمد ينزل لولوه من أحضانه لتتقافز لـلعبة القفز الجديده التي أحضرها محمد لـ أولاده...
بينما طلال وثامر يتقافزون فيها...كان قائد في أحضان نجد..لتنزله بـعد أن ناولته هاتفها...

وبغضب..\أقولك مشينا لمستشفى وتقول شوي وشوي وأخر شي جبت لي ها اللعبه الي بخمس ميه أزعجتنا فيها وضيعة فلوسك في شي مايسوى... ...؟

محمد يحك ذقنه..\ بكره..ولآ ..لآ...خليها أخر ألاسبوع..أساساً بكره عندي سفره لـشرقيه وبنزلك يومين عند أهلك..


زفرة بضيق..\وش سفرته بعد...؟

محمد ينزل الفنجال...\وش سفرته...شغل يعني وش بسوي من دونكم لآيكون ذا تحقيق نسوان..؟

نجد بضيق...\ماهو بكذا يا محمد بس نبي المستشفى انت تعبان وانا تعبانه...وأنت تأجل..؟

محمد يشير بيده..\تبيني أوديك الحين أبشري من عيوني لكن انا عني ماحب المستشفيات يمكن ضربة مكيف هذي النغزات الي فيني وأنتي حطي علي زيت زيتون دافي وبتحسن..وبعدين وش فيك بضبط انا مافهمت عليك تتهربين ...؟


نجد بغضب من أهماله ومن ثم تناولة كأس الشاي لترتشف وبغضب..\مافيني شي ..!



وقف محمد من ثم أخذ بمد يده بقوه للفوق...وهو [ يتمغط...]...من ثم توجه لـ لخرطوم الماء الموجود بـ السور وفتحه قليلاً ليتسلى بغسل السور...أمام عيني نجد التي وجهت نظراتها له وهي تكضم غيضها...


فقط لو يهدئ قليلاً...ويميل لجديه قليلاً...ويتعقل قليلاً..ويكضم غضبه قليلاً..وينفى جنونه قليلاً...

أه منه..!




محمد بصرخه حماسيه أرعبها...\نسوي ملعب صابوني با السور وش رايكم...!


صرخات ثامر وطلال التي أستعدت بموافقه لتأتيهم لولوه وتقف بنفس الصف !

محمد بحماسيه..\طلال روح جيب أنت أروابكم وروب ثامر ولولوه ونزله هناك بـ المشب...وأنت ياثامر أدخل حمام أمك وجيب علبه طويله عليها صور فقاعات شوفها عند راس البانيو...وأنتي لولي تجهزي لـتزحلق مع أبوك البطل بنكسرهم تكسر أوريك فيهم..!.


كان يغرق بضحك تحت قفزت لولوه المتعلقه به ...


لتقف نجد الغاضبه...\وش تبي برغوة الصابون حقت بانيو حقي صاحي أنت وبعدين العيال بتكسرون ماحب ذي اللعبه ابد...أجلس ياثامر ياوووو..


كان من أسكتها بـ أن وجه خرطوم الماء لها لتبتل بشكل كامل وتصرخ من البلل....تحت قفزات لولوه وقائد بقربها...

أبعدت الخصلات التي ألتصقت بعنقها وجبينها وخدها للخلف...

ومن ثم تقدمت بخطوات سريعه له وهي تشد الخرطوم من يده بغضب وتوجه الماء له ليتبلل...

الذي فعله هو أن تقافز مع لولوه بضحك دفعها لـ ان تضحك أيضاً معه..


في تلك الأثناء كان ثامر قد وصل أولاً...ليأتي طلال بعده ويرمي بـ الارواب أمام باب المشب المفتوح...


ومن ثم يقومان بـ أفراغ الرغوه في الماء ومن ثم التزحلق بشكل جنوني أثار رعب نجد ...


نجد بغضب..\بيتكسرون....بيتكسرون...طلال....لآ....ثااااامر ياويلك مني...أأ..



وكأنها في سيرك...


أصبحو يتأرجحون يمنة ويسره...


وضحكات محمد المجنونه معهم جعلها تغضب أكثر وتأمرهم فلآ يتم الأطاعه....


بعد نصف ساعه...كان التعب قد أخذ منهم كل شي...وكانت هي تجلس

طوال الوقت على كرسي أخرجته...


ليأتيها ثامر متألم من ساقه...\تستاهل...والله أنك تستاهل أمك تقول لك أجلس وأنت ولآكأنك تسمع..لو أنكسرت رقبتك بفيدك أحد..ماحد بفايدك..المفروض تعرف وش اللعبه الحلوه من اللعبه الي مامنها الا طيحات وكسور..


ثامر متألم..\يمه خلآص شوفيها دم..

نجد تبعد نظراتها بقوه...\مالي دخل فيك..قولي عمك محمد بينفعك الحين ماهو بنافعك تستاهل..شوف جوا في المطبخ معقمات..عقمها والا أنثبر على راسك بعد..!

أنسحب ثامر من أمامها وهو يعلم ماهي والداته عندما تغضب...


طلال أيضاً عندما رأى تعنيفها لـ ثامر أنسحب هو أيضاً خلفه...بينما قائد ولولوه توجها لـ المشب ليرتديا أروابهم وهما يرتجفان...


محمد المبلول على الجانب الاخر بقى ينظر لها ...


لتهمس بغضب...\وش فيك تناظر لايكون بعد تشكي لي من يدك بقولك تستاهل بعد ...

محمد يشير بيده وهو ينخفض لفوطته ويجفف عنقه ورأسه وبنبرة ما..\لآ كنت بقول جيبي روبي بس أنخرشت من عيونك..!

نجد متهكمه..\أنخرشت بزعم أنك تخاف مني ...وش ذي الحركات أنت صدق بتصير جدي والا بتسمتر حياتنا كذا..!

أمال شفتيه بـنظرات جديه من ثم تقدم لها وجلس بجوارها وبجديه مطلقه..\شكلك ماتعرفيني زين يا نجد..أحمدي ربك أني صرت كذا وتغيرت لنك لو تزوجتيني بدال أشواق كان شفتي محمد ثاني ماهو هذا...؟

القت له نظره مستغربه من نظراته الجديه..\وش تقصد...؟


محمد بهدوء حذر..\ أول شي أنتي وش تنقدين علي فيه..قولي الصدق...ماراح أزعل..؟


نجد تبتسم بستغراب من الجديه التي تلبسته..\تبي الصدق..والله ناقده على هبالك الزايد في بعض الامور..وعصبيتك الزايده في أمور بعضها مايستاهل..بس هذا الشي الي ناقده عليك فيه..


محمد جاد بحديثه..\معك حق وأنا بقولك شي ولآ أبيك تخافين ولآتقولين غشتوني ومن هذاالكلام الي ماله داعي...

نجد بهدوء..\مافهمت عليك وش الشي الي بيحدني أقول ذا الكلام..؟

محمد..\توعديني يانجد أذا دريتي ماتروحين وتخليني تعرفيني يانجد الحيآ ما أستغني عنك..!

عقدت حاجبيها بـستغراب.\ليش تناديني بـ الاسم الي يناديني فيه عمي ترا مايناديني فيه الا عمي وبعدين وش أوعدك فيه وش ذا الشي الكبير الي يمكن أتطلق منك بسبته...

محمد يزفر بضيق...\بقولك..بس توعديني قبل ماتعلمين أمك ولآ أهلك ..وفوقها ماتتركيني ...تعرفين يانجد حبي لك ماعاد هو مخليني أعيش دقيقه عقبك ..!

بضيق وخوف..\ ليش أخليك أنا ماكون بنت رجال أذا خليتك في وقت أنت تبيني فيه بعدين يامحمد لآتوسوس فيني وش غشيتنا فيه..والله ماشفت منك الا كل شي زين جعل عمرك لنا طويل..بس لولا عصبيتك وهبالك بس هذا الشي الي مضايقني منك..!


محمد يمسك كفيها الرقيقه ويقبلها ...\ياقلبي والله داري منتي مخليتني لو دريتي بس كنت أبيك تتعلقين فيني وعقبه اعلمك لني والله ماني متحمل دقيقه عقبك لوتتركيني وتقولين لقايد طلقني منه......!


نجد تزفر بضيق..\لآحول ولآقوة الا باالله أساساً قايد مايسمع فيك ولآيسمع في حاتم الله يهديك يغليكم ويعزكم ..

محمد..\أيه بس لو تذكرين هو الي معارض عرسنا عشانه داري بهذا الموضوع بس كنت محلفه قبل مايعلم فيه أحد..


شعرت بـ أنقباضه...فـَ هو صادق...قائد كان متردد في محمد والذي كان يصر هو أبو حاتم عمها...!


لذا شعرت بـ أختناق...وبهمس..\طيب بوعدك ماأطلب الطلاق ولآ أتركك علمني أعصابي أحسها ذابت خلاص...محمد تكلم الله يهديك..


زفر بهدوء..\ أنا ماطلقت أشواق عشان بس أن لسانها طويل ولآتهتم فيني وكل الكلام الي قلته لك ..أنا طلقتها بعد عشان أمر ثاني خفت أظلمها معي ويصير فيها شي ...

نجد تنظر له بجديه..

محمد يردف بهمس..\أنا كنت ملبوس...ومبهذلها ..بس الحين مع القرايه الحمدلله مافيني شي يمكن ذا يفسر لك هبالي الزايد وعصبيتي..!



لثانيه شعرت بـ أن هناك ومضه قويه بين عينيها كـ الفلاش الصادم...!




نجد بمحاولة أتزان ..\ملبوس يامحمد....؟


أشار برأسه وعينيه بـا الأرض...\ذا اليومين أحس بضيقه وأعراض يعني لو صار شي حاولي تصبرين تراها ازمه وبتعدي..نجد معي...!



رغم عنها أصاب يدها ارتجافه..وهي تبعدها لتضعها بـ أحضانها وبهمس..\أيه معك...طيب وش الشيخ الي تقرا عنده..وليه مايعطيك زيوت ومسك عشان تمسح فيها ...ليه ماتقرا أذكارك صبح ومساء وتقرا دعاء دخول الخلاء اذا دخلت الحمام ليه ...

محمد يقف ...\هي راحت بس أحس فيها بعض الاحيان لآتشلين في راسك..أنا بس مابي أخبي عنك شي لني أحسك قلبي وروحي الي ماخبي عليهم شي..وأنتي أزعجتيني مستشفى ومستشفى وهي ماغير أعراضها بس أن شاء الله ماترجع لي..!



ودخل ببساطه...!

رمى عليها قنبله ودخل ببساطه...!


ملبوس..!


هي لآتعترض على أبتلاء الله للانسان لكن هي لم تستوعب...!


بعد نصف ساعه شعرت أن رأسها سوف ينفجر من التفكير لـذا أخذت هاتفها ودخلت ...

نادات الأطفال على طعام حضرته بشكل سريع ..

نادته ايضاً لكن وجدته قد غط بنوم في غير توقيته الدائم لذا لم تشتهي العشاء أيضاً....


بعدما تناولو عشائهم صعدو لـغرفتيهما وخلدو جميعاً لنوم...

لولوه فقط التي كانت متعبه لأنها كانت تريد قصتين قبل النوم ولم ترضى بقصه واحده كما أعتادت فـ محمد أفسدها حتى بقصص ماقبل النوم..

فقد أصبح يسرد عليها قصتين لا قصه...
وأكثرها من بنات أفكاره ..فقد أخبرتها لولوه أن هناك شيئ ما يشبه الفأر وليس بفأر ولآهامستر لم تنطقه بشكله الصحيح حتى نطقته لها بشكله الصحيح [ جربوع..]

أخبرتها بـ أن هناك مغامرات لـ أصتدياده وأنه [ يتكلم..] يا الله عفوك من أحاديثه..!

أيضاً أخبرتها بـ أنها تريد قصه بعينيها قصة أنقاذه لـها...!
أستفسرت لتجده أختلق قصه في مخيلت لولوه من بطل أسطوري هو محمد طبعاً وينقذ الناس وأنه أنقذ والداتها مره من الذئب.......

هل يقصد ليلى والذئب محرفه بحسب خيال محمد الخصب...تباً لقصصه العقيمه النرجسيه...!

رغماً عنها ضحكت وهي تسرد القصه لتخبرها لولوه بـ أنها ليست القصه وأنها لاتفقه في القصص شيء...ولآتريدها أن تسرد القصص مرة أخرى عليها..!


بعد أن نامت بصعوبه...


وقفت نجد وهي تستودعها الله من ثم تخرج لـجناحها ما أن وطئت قدميها الجناح الا وقرأت المعوذات تلقائياً...!

توجهت لغرفة التدبيل ...أرتدت لها بيجامه بلون التركواز...حررت الربطه ليتموج شعرها على ظهرها من ثم أنحنت لترتب الدرج السفلي بعد بعثرته...

غير مرتب ولانظامي دأبه...أستغفرت..من ثم أنخرطت بتفكير عما تفوه به...

كان جدياً جداً...عن الجنية التي به...هل هي ماتسبب له النغزات..وهذا تفسير منطقي لرفضه لمستشفى..!

وفي الحقيقه برغم شجاعتها هي مرعوبه...جداً...



لكنها أنسانه أيمانها قوي وتعلم بـ أن الجن ضعيفين وأن كيدهم وكيد الشيطان ضعيف...

لذا سمت بـ الرحمن ونامت على الجانب القصي البعيد..


فـ الليله حتى هو لم يضعها في ذراعه ويشدها لصدره كـ دأبه كل ليله ..قد يكون لأنه أصابه أحراج عندما أخبرها..

جلست من جديد..من ثم نفثت عليه المعوذات...

من ثم وضعت بينها وبينه بشكل أستغربته من نفسها وساده..لآتدري لما لكنها علمت بـ أنها خائفه..قد يكون لأنها طبيعية الأنسان..؟


أستسلمت لـبوادر النوم بعد سلسلة طويله من القراءه بما تحفظ...

لكنها شعرت بصوت غريب خلفها...!



ضحكه....!



قفزت برعب لـما وراء السرير وهي تتأكد بـ أن هذه الضحكه لآتصدر من شخص طبيعي...!


لتجده واقف ويحمل الوساده بين يديه للاعلى وبصوت غريب..\بشلتس تسذا وبحذفتس مع الشباك خذيتي قلب حبيبي مني تحسبين بتركتس !

نجد بعدم أستيعاب...\بسم الله الرحمن الرحيم..محمد وش جاك..!

...\أنا عطيات بنت موضي عاشقته قبلتس ولآني بمخليتس ذلحين بحذفتس وبرتاح منتس تبين تاخذينه مني تبطين وتبطي طوايفتس ماخذته أشواق تاخذينه أنتي ..!
تراجعت بزحف للخلف وبـ أرتجاف عميق...\ يمه...بسم الله..أعوذ باالله...محمد ..محمد سم با الرحمن..هش..هش أطلعي..!

ضحكه مجنونه أقرب لشيطانيه...ويرمي با الوساده لتخطئها...من ثم قفز نحوها..!

الذي فعلته نجد هي أنها أستوعبت أنه ليس محمد أبداً...لذا صرخت برعب وهي تطلق ساقيها للخارج ليلحق بها ...!



كانت تركض وكأنها في سباق للخيول لم تتوقف الا بدور الأرضي عندما أمسكها بكلتا يديه ومن ثم كتفها وهي تصرخ برعب ووضع يديه على شفتيها لـيهمس بضحكه مجنونه..\العب عليك يا الخبله مقلب مقلب..!


كانت أنامله الطويله على شفتيها ...وعينيها مفتوحه على أتساعها ووجها أعتلته الحمره حتى كاد أن ينفجر...وأحتقان الدموع في عينيها...

وهو أصابته نوبة ضحك عارمه..!


عندما تأكد بـ أنها أستوعبت ترك أنامله من شفتيها وهي تطلق التسميات والانفاس السريعه وصدرها يرتفع وينخفض بخوف ...

طوقها بضحك وشدها له ليهدئها...\وأبيك تستوعبين أنا كذا ومستحيل أتغير أحمدي ربك على هبالي العادي تبين رجال يدخل عليك ماد بوزه والا يضربك عادي أضحكي وأستنانسي ووسعي صدرك الدنيا ماهي جد في جد دايم وأسمعي وأفهمي بقعد كذا لين أموت أذا أنهبلت مايجاريني أحد وأذا عصبت تحملوني وثاني مره لآتهاوشين ثامر بحضوري هذا الملقب عن هوشتك لثامر في حضوري وكل ماهاوشتيه أكلتك أخس من ذا الرعب الي أنتي فيه...!

أنتبه لـ أنفاسها السريعه وأرتجافها...لـذا أخذ يكتم ضحكته التي تنفلت وهي يتمتم با التسميه عليها...


نجد بعد ثواني أستوعبت وبدأت تهدأ لـتكزه بـغضب...\ منت بصاحي منت بصاحي....بتجلطني منت مرتاح لين تلقاني ميته جثه هامده...وهذا مقلب علمني بربك هذا تسميه مزح والا تأديب لي ..

كانت تبتعد منه بغضب يحاول تطويقها وتقبيلها لـرضائها لكنها تبتعد بغضب..

ليحرك كفيه بهواء..\ تستاهلين كل ما نبي نستانس تجين تخربين علينا لآتسون كذا ومايصير كذا وذلحين وسعي صدرك لاتلقين الي أردى من ذا المقلب ..


نجد بوجه محتقن..\أوسع صدري...وش أوسع صدري بجلطه والا بشي يصير فيني من ذي المقالب السامجه..

يحاول من جديد أسترضائها بشده له لتضربه..\أبعد عني...ومالقيت تمزح الا با الجن ماتسمي با الرحمن...أبعععد...!


محمد بمزاج رائق..\لآوالله ما أبعد يازينك يانجد وأنتي خايفه وراكزة ساقك منحاشه تقولين صاروخ..!

نجد بغضب..\انت مبسوط بخبالك هذا أفرض أنه صار فيني شي والا طحت يوم أركض ..

محمد يحاول تطويقها من جديد..\أسم الله عليك وين تطيحين وانا أراكض وراك بمسكك على طول..

نجد بحنق من فكرة أنها حامل وهذا يبحث عن ترويعها بشتى الطرق ..لتهمس بوعيد ..\ طيب يامحمد طيب أجلس على هبالك هذا لوريك ماتكره...!

جلس على الأريكه بضحك بعد أن علم بأنها هدأت ..\ يازينك وأنتي تتوعدين لك مجنون....!

أضاقت عينيها بهدوء..من ثم رحلت بمحاولة تماسك وجسدها يرتعش من مقلبه بها...

.
.
.

بعد يومين..

.
.
.
في أمريكا..
.
.

حاتم بصوت متوتر...\ واذا هم في فترة تحقيق مايسمحون لنا نشوفه بأي حق مايسمحون الا لمحاميه يشوفوه...

أبراهيم..\صدقني ياحاتم لو لم أكن المحامي الموكل با القضيه لما سمحو حتى بـ القاء نظره على وجهي...لـقد رأيته يبدو بخير..يشتكي سوء المعامله من قبلهم ويشتكي سوء المكان..أخبرتهم ب ان قد أجعل هذه القضيه أعلاميه وأدخل هيئة حقوق الأنسان أيضاً فيها..

من ثم أردف...\أطلعت على أوراق القضيه..ولم أجد شيء يثبت شكوكهم على رهان...فـي محموله الشخصي لآيعتبر تهمه تثبت عليه فقد يتم التعبث به من قبل أي شخص فضلاً على أنه قد يكون بريده الكتروني مهكر..


حاتم ..\أبراهيم...وش هي التهمه الي يمكن تكون موجهه بشكل رسمي لـرهان...؟

أبراهيم...\أشتراكه مع صديقه لتخطيط لـهجمات أراهبيه ضد مسؤول كبير بـ الولايات المتحده الامريكيه بطلبه شحنه كيمائيه كبيره ورساله في بريد الالكتروني لـصديقه طراد..

حاتم يشد لحديث..\تقول صديقه طراد...في البريد الالكتروني لطراد...
أشار برأسه..\نعم طراد هو في السنه الثالثه بتخصص الهندسئه الكيمائيه..وهو من أظن قد تلبسه القضيه فـ الحاسب هو حاسبه والبريد الالكتروني له...قد شكلو ورقة ضغط وترهيب ضد رهان حتى يعترف بـشيء ضده لكن لحسن الحظ لم يعطئهم أي أجابه قد تخول لـ أن تكون أدانه ضده...


حاتم...\ أبراهيم وش تقصد..يعني أحتمال الاثنين با القضيه يروحون...وهم مالهم ذنب...؟


أبراهيم..\لآ أدري با الضبط فـ القضيه قد تأخذ منحى السمعه السئيه لـ السعوديه بشكل خاص والمسلمين بشكل عام في الغرب..أنت تعرف بأن القاعده مؤوسها شخص سعودي وقد شنت حروب شعواء على أهم النقاط الحيويه لـ أمريكا ولـ أوربا بشكل عام...تذكر أحداث سبتمبر..لقد أصبحت تلك الحادثه غطاء شرعي لـ أي شبه ضد المسلمون فقد يلقون بهم في السجون تحت بند الشكوك..

حاتم..\أنتظر أبراهيم..فصل لـي الي متوقعه يصير في الاثنين بشكل شفاف وبـ أسوء الاحتمالات...


أبراهيم يتراجع لـكرسيه..ويأخذ نفس هادئ...عدل نظارته..\سوف أخبرك..أسوء الاحتملات ان تأجج بشكل أعلامي ضدنا...ونأخذ سلسله طويله من الجلسات المبهمه..سيوجه لنا التهمه والادله ضدنا ..في أسوء الاحكام قد تمتد مابين عشرون لثلاثون سنه أو قد يحكمون با المؤبد..سوء المعامله باالسجن قد تشكل وسيلة ضغط وأستنزاف لـ السجين..جلسات التحقيق قد تكون سيئه ..قد يعترفون بـ الأكراه بتهم ...يعرقلون سير القضيه...يأتون بـ أدله جديده..


زفر حاتم من ثم بـ أستفهام...\ متى أقدر اقابله...؟

أبراهيم...\ ليس الان...حتى ينتهي التحقيق...؟


حاتم...\مكالمه...مانقدر نكلمه...؟

أبراهيم..\سا أحاول...هو بخير فقط يشكو سوء المعامله ...نحتاج لـمعجزه في قضيته..نحتاج الأن لـشهود لحسن سلوكه..من صاحب المكتبه التي يرتادها من زملاء الدراسه و من الذي يدرسونهم..ومن زملآء السكن...


.
.
.
ما أشتقت لي..؟
ياسؤال يطرق أبواب المواجع..!
.
.
.


الثريا بـ أبتسامه..\ جميله أجوديه وبشوشه سبحان الله مريحه الجلسه معها...وأمهم ماهي مصدقه من يوم دخلت الزين وهي ماغير تدعي با الوفق لهم أحسن شي أن ماهر أن عنده واسطه و خلص التحاليل في يومين وملكنا .. والشبكه سمعت من أمه أنها هديه من أخته الكبيره..
حلوه الشبكه صح ياخالتي...؟

أم حاتم تمسح دموعها بهدوء..\أيه زينه جعله يزين أيامها...
أبتسمت الثريا لتجلس لجوارها وتشدها كفها...\أفا وش يبكيك فديتك الحمدلله أحسن شي في الدنيا ستر البنات مع رياجيل يمدحون في المجالس اللهم لك الحمد...

أم حاتم...\ أبكي فرح..وأبكي حزن..فرح الزين تملكت والرجال فيه حقه..لكن وليدي رهان ماحضر ولآعرس من عراس أخوانه والحين ملكة الزين ويقول لي حاتم أنه طيب لآوالله عقب ذي الملكه مامن طيب وصوت حاتم مايبشر بخير...وانا قلبي قلب أم...

كادت أن تشرق بريقها...لـتبتلعه بوجع...\أستغفري ربك ياخاله وش فيك الله يهديك تبين الي يغثك وتدورينه هو طيب ...البارحه يوم كلمت حاتم سمعت صوته عنده وقالي حاتم اذا أمي صاحيه خليها تكلم رهان..بس دخلتي مع عمي وأستحيت أصحيك..

أم حاتم بـعيني مستغربه...\ والله مدري عنك انتي ورجلك هو يمد لك وأنتي تقطعين له..كل واحد منكم يقول توه مسكر مني والا توه طالع مني وولدي ماكلمني ولآدري وش بلاه لكن أستودعته الفرد الصمد الي ماغيره أحد..!

الثريا..\أيه ياخاله هذا الحكي الزين...الاستيداع....وش يفيدنا القلق والارق وضرب الاخماس في الاسداس في امور حياتنا ...هو المدبر لنا ...

أشارت برأسها لتهمس..\سرت أمك ماسريتي معها يابنتي وراك...؟
الثريا..\ سرت معها الدانه ماهربيروح عندهم لين يرجع قايد ان شاءلله..والجموح بعد راحت مع السايق تاخذ اغراضها وبترجع هنا..أنا وش يوديني هناك أجلس عندكم أحسن موصيني حاتم عليكم..


أبتسمت مع ختم جملتها...

لتهمس أم حاتم...\الله يوفق مابينكم...


صمتت لثواني من ثم نهضت لتتوجه لدور العلوي وتنتبه لـ الزين مازالت جالسه على الاريكه با الصاله العلويه

همست بستغراب...\وش فيك خذيتي دور مي عند الستاير ترززين وعقبه هجدتي مره وحده...؟

الزين بقلق بالغ ..\والله يهبل طول وملح ..مدري بعجبه والا لآ...!

الثريا تبتسم ..\ خليك واثقه بنفسك هذا أهم من أنك تعجبينه والا لآ..

الزين..\يا الثريا أنتي شفتيه معي ياخوفي يقولون مارضو فيني الا عشان بنتهم مامشى سوقها عندهم ورموها في كبدي...

الثريا تعقد حاجبيها..\لآ..لآ...ماتوصلين بـ أفكارك لهنا تكفين..وش ملحك وياحظ من أنتي تضوين بيته خفة دم وجاذبيه وش تبين أكثر من كذا بعدين أنتي بنفسك كنتي تقولين ماعلي نقاط ضعفي هي نقاط قوتي كل شي قالبته لصالحي السمار وصار الموضه والشعر الشوشه موضه وعاد السمنه بنسوي لك رجيم..منتي ذيك السمنه المفرطه سمنتك حلوه تختخوه...


الزين..\ لا لآ..وش ثقته يتبخر كل شي لآصار الجد..دوري لي بس خلطات والا شي الطه على جلدي واهكب شوشتي..خلاص وقت المزح مزح وقت الجد جد..

غرقت بضحك..\ياربي أهتمام بسيط وتجين وش زينك هدي هدي...

الزين تشير بيدها بهواء..\أيه وش عليك..الزين كاسيك يا حبيبتي لآتبين خلطات ولآشي..

الثريا..\قولي ماشاء الله يا النظول لآوالله أهفك الحين..

الزين تقف..\ماشاء الله ماشاء الله...صدق صدق يا الثريا شفتي وش ملحه يهبل ...

الثريا..\أيه والله ماشاء الله مملوح..بس أهم شي أنتي طلعي الركاده الي متخبيه ..

الزين تشير بيددها من جديد..\ماعليك أزهليه أطلع أم أم الركاده أول شي وعقب أخليه مرجوج مايعرف راسه من رجليه...الحياه أقصر من أني أعقل وأترزز بركاده قدام الناس..عيشو يومكم ياجماعه...!

الثريا..\الله يجعل حظك أحسن من حظوظنا قولي أمين..

أبتسمت..\من ذي الناحيه أميييييييييييين...!


.
.
.
ما أشتقت لي..؟
ياسؤال يطرق أبواب المواجع..!
.
.
.


هي تعلم بـ أنه حضر الملكه لـنصف ساعه ثم غادر متحجج بـطائرته وأنه بتأكيد لن يكون في البيت بحسب كلامه لـوالداته في الهاتف قد يكون قد أقلع الأن...

دلفت باب جناحهم...ودخلت تشعر بوجع في معدتها ما أن فتحت الباب...

وجع بُعد يتسور قلبها..

تفاجئة به واقف وحقيبته ملقاه على السرير....ويضع ملآبسه بترتيب فيها...!

هكذا بهدوء وبساطه..!


الايعلم كم تسبب لها أبتعاده عنها وتسوره لـ العناد والعنجهيه بكلماته وتصرفاته..من ألم مضاعف ...

وجع بـ أنه برغم من الحب الكبير الذي يزعم أنه يكنه لها..لم يغيره ذاك الحب...

لم يجبره على أن يتصرف بـ حدة أقل وينبذ العناد وينبذ الوجع الذي يقحم روحيهما به..



قد فعل بـي مالم أكن أتوقعه...فـ بسبب أبتعاده وخلآفنا الآخير..

أضعت نصف أشيائي وأنا لآ أتذكر مطلقاً أين وضعتها...؟

تلعثمت كثيراً بـشرح محاضرتي وأستعنت با الورق...!

كسولة جداً ومريضة ربمآ...

وأمضي وقتي تحت الفراش...


حتى الزين وملكتها خرجت فقط لـ أختيار ثوبها...

والباقي أستعانت با الدانه..عندما رأت الشحوب والتعب والآرتجاف يداهمني بين حين وحين..


[...أشفقت علي...]




أعتراني كل هذا الوجع وهو لم يأتي به شي ولم يصاب بشيء ويتبجح بـ أنه الذي يحب بمراحل كثيره واني الأنانيه التي اثرثر ...!



التفت لها بـستغراب..وسقطت عينيه على الواقفه بمفاجئه عند الباب..كانت أميره متشبثه بكف الجموح..


بفستانها الكحلي وشعرها المنسدل بتموج على أكتافها وظهرها..!


تقافزت أميره لـه ليتجاهلها بـدخوله لغرفة التبديل ...!


بقت واقفه لثواني وكأنها تمثال لآوجود له...تسمع فقط صوت أميره بداخل غرفة التبديل...!

ومن ثم صوته الخافت يسايرها..!


تجاهلها...من ثم تركها...لحقت به...وبـ الحاح أطفال تتشبث به بـكلماتها...
من ثم تسمعه بعد كلمات غضب صادره منه لم تأبها بها أميره..

من ثم أصبح يسايرها وهي غاضبه..!.

ألحاح الأطفال ...وقائد....؟


هل هي حل لمعادله شخصيات بعض الرجال الصعبه..!

عندما تلح هي..فهي تثير عصبيته..!


بينما الصغار يستدرجونه لهم بـذات الالحاح...!



كيف...؟



ولماذا بما أنه يعشق الأطفال لآيريد طفل جميل يربطنا...؟


تقدمت بخطوات لتدخل غرفة التبديل وتجد أميره متجاهله لـتغطرس ذاك القائد ومجبره لـه بـ أن يركع تحت قدميها ويسترضيها قبل أن يسافر..!

كانت أميره ملتصقه بَ الحائط واضعه يديها خلف ظهرها والغضب يتضح على وجنتيها وعينيها وهي تشير برأسها بغضب...

قائد بمسايره..\ميمو ترى تأخرت حبيبتي لآتبكين تعورين قلبي...

أميره ..\الآأأ ..أبكي كلكم تركتوني..أبوي...أمي..وأنت..!

قائد بوجع..\يعني يوم عرفتي تتكلمين زين بتوجعين قلبي..وش جاب سيرة أبوي الحين أنا ماقلت لك انا أبوك وبس..وأمك مكلمتني أمس تقول بتجي بكره هنا خلاص أهدي...

جلست بتجاهل على رؤؤس أقدامها من ثم وضعت كلتا يديها على خديها ونظراتها ب الأرض..\شوف حتى جيجي بتروح...مابيك تروح ..لآأأماتروح...

التفت بهدوء لـتتفاجئ الجموح من نظراته لها ولحقيبتها التي شدتها لتضع فيها ثيابها..
همس بـهدوء...\جيجي بتروح عشان أنا مو موجود في البيت..أذا رجعت بجيبها يا الله عطيني بوستي مابي أروح ولآخذيت بوستي الحلوه...,

اميره بغضب..\لآأأتروح ليش تروح وتخليها تروح ومايجلس في البيت الا انا وأمي وصايف...نجلس لحالنا يجينا حرامي تبي كذا..تبي ياخذنا هاا تبي هاا...!
بصبر عميق ...\مايجيكم حرامي...عندكم ماهر تذكرين ضابط يمسك الحراميه ويرميهم في السجن...يوم ويوم وبرجع ..

أميره...\ وانت قليت تشتري لي زي عروسة لولوي شوف لولوي عندها عرايس أحلى مني كل شوي أبوها يشتري لها كل شوي وانا ماتشتري لي محمد عنده فلوس كثيره وانت ماعندك فلوس...!

أبتسم وهو يخرج محفظته من جيبه...ويفتحها لتتضح العملات النقديه المصفوفه بـ ترتيب....\شفتي عندي فلوس أكثر منهم..خوذي الي تبين لعروستك..بس عطيني البوسه حقتي يا الله لولي عشان تنامين بعد تأخرتي على النومه..

أشارت برأسها بغضب وهي تضع أناملها على أذنيها..\ماعندي هذي لولوي عندها هذي انا ماعندي...!

قائد...\أذا رجعت شريت لك حلق وخواتم ذهب بعد وش تبين أمري..
صمتت بغضب أيضاً...ليتبسم ويقبل خديها من ثم يقف ويشير لها بـ أن تذهب لنوم لتطيعه أخيراً ...!



كانت الجموح في تلك الأثناء صامته وهي ترتب أوراقها وملآبسها بحقيبه فرديه صغيره...


أنتبه لها أخيراً ...وهو ينقل عينيه في تفاصيلها...من ثم همس \الجموح مالقيت ساعتي السودا...؟

فتحت درج التسريحه لـتخرجها بهدوء وتضعها على طرف التسريحه بصمت...

تناولها بصمت أيضاً وارتداها...

أنتهت من حقيبتها وأغلقتها ...من ثم وضعت النقاب على وجها...لـتهم برحيل....

قائد ...\ من بيوديك..؟

الجموح بـتجاهل...\ مين يعني...السايق...!

قائد بهدوء..\لآ ..بوديك أنا..رحلتي تأخرت ساعتين...أنتظريني بسياره...!


نزلت من دون نقاش يؤلمها حتى الأخذ والعطاء معه...


وبعد عشر دقائق...خرج متألق..متألق أكثر من عادته..!

متألمه من فكرة سفره للاستجمام..وأكثر متألمه من تأنقه...ومرعوبة جداً من وعيده الذي يخفي ماهو...!

ركب بجوارها لتفوح السياره من عطره ..وضع الحقيبه بـسرعه في المرتبه الخلفيه..ومع أعتداله بجلوس وقعت عينيه عليها...

همست بجنون متهكم...\ كاشخ ومسافر بلحالك عشان أيش..تابع لي مراهقتك المتأخره وأنت رجال خلاص بتدخل الأربعين ماعاد في العمر كثر مامضى دامك بترجع تراهق ليه بلشتني فيك ليه ماراهقت ولآفي ذمتك حرمه متلهفه للعلاج عشان طفل وتأسس أسره بس أسره مع مراهق مثلك مفروض نغسل يدينا ..أنت حتى مافكرت في نفسك ماعدت صغير عشان بعد تأجل فكرة الاطفال ...!

وضع الهاتف بمكانه..\ تصدقين المراهقه وأنت متزوج ألذ من المراهقه وانت ماعلى ذمتك احد...تحسسك بـ الأكشن وأنه مرغوب فيك حتى وأنت متزوج..!

الجموح بتهكم وسخريه...\ياماشاء الله على هذا التفكير تتهنى مع طيورك..بس أكتشفت أن الألحاح مع الدموع يجيبون راسك أذا طريت في بالي بجيبك بدمعتين فلآ تنفش لي ريشك بسفريات ..!


توقف بهدوء أمام بيت والداها خارج السور...\ البعض يستاهل أركع عند رجوله عشان دموعه ماتنزل.. لن دموعه يبيني أنا جنبه والبعض والله ماتعنآ له عقب ماقال مابي الا طفل منك والا من غيرك ...ماله عندي الا الي وعدته اذا أموري العالقه أنتهت ..لن دموعه ماهي لي دموعه عشان نفسه وبس..!

أرتفعت عينيها له من خلف النقاب بـرموش كثيفه تتحرك بهدوء...\يعني جرحت خاطرك بهذا الحكي...وخاطري منك مجروح دايم ولآيهمك..توعدني با العلاج والوقفه معي لكن بوعيد بعدها والمشكله ماتوفي بشي وتلحق لي مراهقتك وتتفاخر بذا الشي ولآ كأن طلع من شفافيك أرق الكلام الي لو نصه صحيح ماخليت نسمة الهواء تجرحني ماهو عاد فعولك وكلامك الي يذبح..!

صمت هادئ يتذبذب بينهم....وأبواق بـ الشارع الأخر...وسيارة أيسكريم متوجه لحديقه عامه قريبه من منزل والداها...والامور عالقه بينهم وستظل..!


كانت سوف تنزل ليهمس..\ يمكن أتأخر بس أنا عند حكيي..بتتعالجين وأنا معك...أنتي ماتبين مني الآطفل خلآص بإذن الله بيكون...لكن أنا برآهق على كيفي ولآتفتحين فمك بكلمه والحين يا الله أخرتيني على تجديد عزوبتي مع حاتم يا الله أنزلي ..!





فتحت الباب بغضب..\أيه أكيد ما أبي الاطفل..ودامك شاح فيه مع وعودك الي كلها كذب...فـ حتى الوداع والقآ مايعني لي شي روح راهق والعلوم كلها عند أبوي عشان يسنعك أنت وحاتم كبرتو وأنهبلتو ..!

شعرت بـ ابتسامه كريهه تطفو على شفتيه لذا نزلت وهي تشد حقيبتها وأغلقت الباب بقوه شديده...



.
.
.
ما أشتقت لي..؟
ياسؤال يطرق أبواب المواجع..!
.
.
.


أغلقت الباب وهي تتأكد بـ أن صغارهم منشغلون تماماً...وهو في المجلس وقد أخبرها بـ أن تحضر له كأس عصير...


أحضرتها لـه لتجده يشاهد قناة العربيه..سألته عن فيصل عدة أسئله وأجاب بـ انه لآيعرفه الا من خلآل حديث قائد وحاتم وأخبرتهم بـ انها تعرفهم لكن ليس بشكل كبير فهم من أطراف جماعتهم..

سألها عدة أسئله مختصره من ثم تثاوب بملل من برنامج يعرض...\شكلي بنام...صاحي من صباح الله خير...

أبتسمت بـمكر..\أيه جعله نوم العافيه...أحسن لك من السهر...

همس بعذوبه..\أجل قومي معي ...

خطفت الجهاز من يده..\مافيني نوم بسهر شوي ...

شد الجهاز من جديد منها ومن ثم رمى به على الاريكه المجاوره..\فيه تلفزيون بـ الغرفه...تعالي أسهري جنبي وأنا بنام ..!

وقف وهو يشدها خلفه لتسير خلفه...وتطفئ أضاءت المكان خلفها...

دخلا الغرفه سوياً وأشعل التلفاز لها ..من ثم ناولها جهاز التحكم ودخل الفراش بعد أن دخلت به...أولآها ظهره وبهدوء..\نجد سوي لي مساجك الحلو عشان أنام...
نجد تكتم ضحكتها..\مصلحجي دايم...
غرق بضحك...\ يازين المصلحه الي من طرفك دايم...

حركت اناملها بهدوء على رقبته وظهره حتى شعرت بـ أنه تخدر و دخل في بدايات النوم...

لذا قفزت بـمرح لـ الدولاب وأخرجت الذي أشترته بـ الأمس من محلات الاطفال....

وأرتدته وهي تنظر للمرآة وتطلق التسميه...!

من ثم قفزت من جديد خلفه...وجلست بجواره...من ثم وكزته برؤؤس أصابعها ...

وكزه...أثنتين...ثلآثه...لم يستيقض...

من ثم حركت كتفه بعنف قليلاً ليتضايق..

وبضيق..\هممم ياشين المساج الي ماهو من نفس...شوي شوي..!

قرصته بشده ليلتفت بغضب يريد عقابها ...

ليصرخ برعب من الوجه المرعب التي كانت ترتديه نجد وفوقها أخذت تطلق ضحكات عميقه...!


هو كان با المقابل قفز بـ الجهة الأخرى وراء السرير



وبعد ثواني وبغضب...\روعتيني ..روعتيني...وش ذا المزح...كيف قلبك رضى تصحيني كذا.....!

كانت تشد الوجه المجعد المخيف من راسها وتتبعثر وتتكهرب خصلاتها وهي تضحك بشده....وتميل على الجانب الاخر من شدة الضحك على منظر محمد المرتعب...

وقف بغضب...وتخصر...\تعرفين تسوين مقالب...وترويع ..أنتي ماتدرين أن ترويع المسلم مايجوز..ماتدرين...كيف لو كان هذا زوجك...!


نجد مبتسمه..\لآياشيخ...والي مروعني قبل يومين ولآفكر في كلامه هذا وش يقرب لك..لآيكون الشخصيه الثانيه الي لك وماتدري عنها...بس أبيك تحس ان المقالب السامجه الي تسويها تروعني كذا واكثر..فلآعاد تسويها...والحين كمل نومك جعله نوم عافيه..!

أمال شفتيه ..\نوم عافيه ها...والله ماعديها لك يانجيد خفة الدم ذي المرعبه...!

كانت تريد الهرب ليشد كاحلها على السرير وينوي شدها بعنف شباب من السرير والتخطيط لشدها للخارج من ثم قفل الباب...

لكنها همست برعب وهي تتنبأ بـخطته...\لآيامجنون..لآ....أنا يمكن أكون حامل لآتتهور كذا...!


ما أن سمع الجمله التي نطقتها الا وأفلت كاحلها بـصدمه...\وشووو...!




.
.
.
ما أشتقت لي..؟
ياسؤال يطرق أبواب المواجع..!
.
.
.


...\وش عندك با الملحق من يوم جيت وأنت مرتز فيه..؟

فيصل ..\يمه المطبخ صغير مره يمكن مايجي جهه وحده لـدرج وبجيب لي فرن صغير وثلاجه صغيره الي بـ الف وأربع ميه..

أم عزام..\ ماغير راسك وراسها ياولدي لآتشل هم وش زين كبر مطبخكم ماشفت الشقق الي يزينونها الحين المطبخ ماتدور فيه..لآرحنا لـ الحراج بكره دورنا دروج جاهزه ماحنا بمفصلين فيه أشكال والوان ومطبخك حجمه صغير ماهو ماكل واجد..

زفر بضيق..\الله يهدي عزام كان ماحلف بمطبخ من كله يشتري هو ..

أبتسمت بهدوء..\ياأمك كذا الزواجات الايد على الايد وش ظنك نخليك ..ولآيهمك وانا أمك والله انهم أجاويد ويحفونا حوف ...

همس بضيق..\وكيف العروس عسى بس ماهي براعية دلع تطيح في كبدي وتعايرني بفقري والله يايمه تحسفت عقب مافكرت لكن كلمه وطلعت في حزتها ولآعاد قلت شي لين دق ماهر وقال ترا حنا موافقين تعال ..

أم عزام بجزع..\ الا تبارك الله بين عليهم الذرابه والسنع والله ماهم حق دلع ولآمساخه حتى لبسهم ساتر وهم الي يصبون القهوه ويقلطون الحاجات مانادو الخدم ولآسمعتهم ينادونهم..عندهم حريم عيال ماشاء الله تبارك الله لسان حلو وأخلاق حلوه هم بنات وصايف ..وأختها الكبيره بنت تركي الدكتوره الي حجر لها ولد نايف سنين ..تعال شف الذرابه والاخلاق والمنطوق الزين ..

فيصل يبتسم..\ماشاء الله..طيب وهي يمه..وصفي لي هي...؟

أم عزام تبتسم..\مربربه ماهي بنحيفه أقصر من أختك ساره بس ماهو با القصر الشين..وفي سمار عبير خالتك..مملوحه وأنا أمك وجها ماودك تصد منه ماهو بفتنه لآ ملح ملح...الله يوفق مابينكم هذا الي أقوله..

زفر بهدوء..\أهم شي عندي أنها تكون أخلاق...ماهر وعمي أحرجوني اليوم بـ أخلاقهم والله أني أغلي ماهر لكن غلاه عقب ماتسوي يمينه ومنطوق لسانه تضاعف عندي ثنين..


أم عزام..\ البعد زين وأنا أمك وش نبي بعمك وقرب بناته والله أنهم ملسنات ولآفيه لآخدمه ولآأخلاق زينه وهذولا ماشاء الله من أطراف جماعتنا ومعطيهم ربي الخير وتعال شف الاخلاق والحشمه...ومثل ماقالو البعد زين..!

خرج لصاله الصغيره وبهمس..\هي تدرس با الجامعه أبوها يوصيني على دراستها ويوم قلنا وش تامرون عليه من شروط ومهر..قال المهر ريال ومناسب رجال...وحلف مايجي منا فوق الثلاثين ريال...

أم عزام مبتسمه..\نسب طيب وأنا أمك...الله بس يتمم على خير...

أبتسم بهدوء...\الزين...أسمها ملفت عسى دخلتها علي تكون مبروكه..



.
.
.
ما أشتقت لي..؟
ياسؤال يطرق أبواب المواجع..!
.
.
.

كانت أم حاتم تصعد الدرجات وهي تتكلم بصوت منخفض وترد التهنئه بعتب واضح...

حاتم بهدوء..\يمه جايه الزكام وماينام الا بـحبوب الضعيف لآتغضبين عليه على شي ماهو في يده...

أم حاتم بجزع..\أسم الله عليه..أخوك يا أمك أخوك أعصر له ليمون وبرتقال والا أظهر فيه لمستشفى لآتخليه كذا...تكفى ياحاتم ياولدي ..

حاتم برأفه..\أبشري يمه والله ان الي في يدي أسويه أنتي بس أهدي ..حبيت أبارك لك في ملكة الزين أنا كلمتها قبل ساعتين وباركت لها...وباركت لـ أبوي وماهر..ودقيت عليك كذا مره توك تردين...والحين تامرين بشي فديتك..؟


همست وهي تتجاوز الصاله لـتقع عينيها على الثريا جالسه بهدوء..\لآبالله مابي شي الله يحفظكم بس تبي حرمتك هذي هي مقابلتني...!






أرتفعت عيني الثريا بـهدوء...وهي تنتبه لـ أنه هو الذي على الخط مع والداته..!

لم يتصل بها طوال اليومين الماضين الا برساله أخبرها أنه وصل بعد رسالة تستفسر هل وصلت..!



ماذا سوف نتكلم فيه لو ناولتني المكالمه...وشيء يشبه الأشتياق المجنون يتشبث بي منذو ساعات الفجر الأولى ...؟

والمؤلم...

أنه لآشيء بيننا غير تفننه بوجعي وتفنني بـ محاولة ردم الفجوه..


أصبح الحديث المجرد...موجع لكلا الروحين..وأن الصمت أفضل..

ولكن أخاف من شبح الصمت الذي يخبرني بـ أنه سوف يجر ذيول البعد والبعد سوف يجر حبال الأعتياد..!


تفاجئة من أم حاتم تشير لها بـ أنه يريد محادثتها..!


لتقف بـستغراب..وتشد الخطوات لـها لتبتسم بـرسميه...\مشكوره خالتي ..توه مكلمني يتطمن عليكم..!

أبتسمت أم حاتم لتهمس...\ماعليه وانا أمك طحتي بعيني وقلت يمكنه يبيك..بدخل غرفتي أتسنن...!


وضعت الهاتف على أذنها والصمت الهادئ مع الخطوات المشددوه بـ أتجاه جناحه الخاص...



شعر بـ أنفاسها بـجانب ألأخر....
ليهمس بـضيق...\ياحبك لتمثيل ثريا والكذب..!

همست بضيق أكبر من تجاهله لها طوال اليومين الماضيه ..\يمكن صارت صفه فيني تجري بدمي بحاول اسوي فلتر تنقيه عشان ما أزعلك أكثر ...!

رفع حاجبه من ردها المتكهرب...ولم يرد..!

جلست على سريره ورفعت أقدامها لتتمدد وهي تتكئ على رأس السرير..لتردف بعد صمته...\مبروك ملكت الزين..!

همس بهدوء..\الله يبارك فيك..كيفك...؟

الثريا...\الحمدلله بخير...وأنت..؟

حاتمـ...\بخير....

الثريا..\وش أخبار رهان فيه تطور غير الي خبرني فيه قايد قبل الظهر...

حاتمـ بضيق..\لآ...

الثريا بثقه هادئه متزنه..\هذا أبتلاء من الله وأمتحان والواجب علينا الصبر ..عزز الثقه با الله وماراح تخيب الرجاوي والدعاء..

حاتم..\صدقتي...


صمت هادئ مختلط بـ أنفاس متوتره...


همس بهدوء...\قالت لي أمي أنك ماطلعتي مع الزين لسوق وتعذرتي وسألتني أذا كنت منعتك..

الثريا...\كنت تعبانه..وماقدرت أروح و...

قاطعها بهدوء..\وش فيك...وش متعبك..سلآمتك...؟

وكأن روح تنتظر ثرثرة قلق من جهته لتنهمر بهدوء..\ تعب شهري لآ أكثر لآ تقلق...!

نبرة اخرى متذبذبه ...\جاتك الدوره...

همست بهدوء..\إيه..وتعبت منها شوي..فوق أنك منت مرخص لي أطلع من بيت أمك لـ أي مكاان و...

بمقاطعه..\لبيت أمك الي منتي مرخوصه له..لكن سوق مستشفى..أي شي تبينه..مرخوصه...

همست بهدوء قاطع...\وأنت وينك فيه الحين...؟

بستغراب...\كوفي...ليش...!


....\الطاوله الي على يمينك تسمح تقولي من الي موجود فيها...؟


ألتفت بهدوء وبسكينة ما...\رجال وصديقته ومن سوالفهم واضح يتهاوشون على
وضعهم شكله مزعلها كثير..!


أردفت بـوتيرة أستفسار..\والي يسارك...؟


التفت بمسايرة فضولها...\ ثنتين...وشكلهم با الجامعه..يتكلمون عن صعوبة ماده..وحده منهم تهدي الثانيه وتبسط لها حلول لـصعوبة الماده..والحين أنضمت لهم ثالثه شكلها أخت وحده منهم تشبها في الملامح..!



زفرة بهدوء..\ خلآص أذا كنت مو مرخوصه أروح لبيت أمي عشان منت واثق فيني ..أنت بعد منت مرخوص تشوف أحد ..تقدر..!

حاتم صمت من ثم بنبرة ما..\ معناته ماتقدرين تستغنين عن روحه لبيت

أمك وأنتي قايله لي أبشر قبل لآ أطلع منك..؟

الثريا بهدوء...\ قلت لك أبشر عشان ماكان وقت نتناقش فيه أنك منت واثق فيني...بس أذا منت واثق فيني أنا بعد أبداً مو واثقه فيك...!

حاتمـ...\لي مبرري ياالثريا وأنت تعرفينه زين مايحتاج أذكرك فيه...

الثريا بشفافيه...\وأنا بعد لي نفس المبرر الي أنت تشوفه أدانه ضدي..تدري يا حاتم مره قريت في قصاصه أن المرأه لو حطيتها بين مائة رجل تبقى وفيه لرجال واحد ..بعكسك يا الرجل عندكم متسع لـحب مره وثنتين ولآتقول هذي نظريتي عشان تجربتي الفاشله..لآ..هذا شي موجود ومسلم فيه...فعشان كذا بقولك الثقه بينا ملتغيه أنت ماتثق فيني عشان زلة لسان وأنا ما أثق فيك عشان زلة رجال..يعني يمكن خلاص الخيط هذا بينا مقطوع..؟


صمت بهدوء من ثم قبل أن يردف قاطعته القرسونه بـ ترحيب جديد بصوتها العذب وسؤاله هل يحتاج كوب قهوه أخر وقطعة كيك أخرى...!


ليشير لـها برؤؤس انامله برفض ويبتسم...!

همست بوجع متفجر....وهو يصل لها صوت المرأه ..وكأنه قابع بجوار أمرأه...وتدخل صوتها العذب قريب جداً منه...\ شفت كلامي صدق..لآتتكلم ثاني مره عن الثقه..وعن أذنك بسكر...!



وقبل أن يرحل صوتها الغيور ...همس بستغراب..\الثريا...هذي القرسونه تسألني اذا كنت أبي قهوه..وكيك...تراني جاي عشان قضية رهان ماهو عشان شي ثاني...لآتمثلين علي الغيره السخيفه...شبعت منها...ماتهمني..!



صمتت بهدوء من ثم زفرة..\ طيب ياحاتمـ...طيب أنا الحين بنام ما أفتح عيوني..!



صمت ذبذبة بُعد..قد يردم الأوجاع ..لربما..ويثير الآشتياق لربما..ويؤلم لربما..!



همس بعد أن تمالك غضبه..\وانا بشرب قهوتي..أنتظر لي واحد من طرف القضيه...يمكن الجرايد يعلنون هذي اليومين عنهم...لآ أوصيك ام خالد على أبوي وأمي ..خليك معهم..

بهدوء..\أكيد...أستأذنك الحين...

حاتم..\الله معك...

أغلق الهاتف ثم وضعه بين أنامله...لآيدري ما الوجع الشفاف الذي لآمس روحه عندما وجد غيره شعر بـ أنها قد تكون صادقه وليدة الموقف...

تراجع بـوجع على الكرسي...وهو يزفر بتفكير عميق...عميق جداً


...بكلامها في مسألة [ الثقه..]

كيف تثق بـ [ الرجال..]....!


لآينكر أن وجعها كبير...

وأنه قد يكون غباء منه عندما فكر في أنها تجاوزت مرحلة الوجع بموافقتها عليه...

وأن عتبه عليها هو في تمثيلها المتقن في دور المحب عليه...وهذا جرح روحه جداً...!

لم يكن يعلم أنها مازالت عالقه في صدمة عدم الثقه...في الرجال...

من ثم في الحب..!

أعتقد أنها تمتلك القوه الجباره التي تظهرها لناس...!

كيف لم أنتبه لـ أنها مجرد أنثى ضعيفه وثقت في الحب ..وجعلت كل الوجوه ..هو وجه ذاك الحب المشوه..!

لو أعتبرها أنها شخصية يكتبها..لكان تكوينها وتركيبها بنفس ردة الفعل..!


يا الله..!

الحب..ذاك المارد الذي يمارس هوايته في وسم القلوب بوسمه...!



زفر بضيق وهو يىنفض رأسه من التفكير بها بعد أن رأى رجل يأتي من بعيد متفق هو معه على موعد بخصوص قضية رهان..




.
.
.
نقف هنا..
.
.
.
همسة محبه..\ قال الرسول صلى الله عليه وسلم...[ لأن أقول سبحان الله والحمدلله ولآ أله الا الله والله أكبر أحب الي مما طلعت عليه الشمس..]

.
.
.

نلتقي أن شاء الله
يوم السبت القادم..
أستودعكم الله =)
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة المبدعه ضمني بين الأهداب, متوجعه, ليلاس, أرواح, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, المخترع الرهان, الثريا و فهد, الروائي حاتم, الصين, تخدير, بين الأهداب, ثرثرة, دانة و ماهر, حكي, روايات خليجيه, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, رواية ثرثرة أرواح متوجعه, روايه, ودي, ضمني, قائد الجموع
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t180426.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 11-07-17 05:12 AM
Untitled document This thread Refback 24-06-17 04:40 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط«ط±ط«ط±ط© ط£ط±ظˆط§ط­ ظ…طھظˆط¬ط¹ظ‡ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط§ط¹ط¶ط§ This thread Refback 03-08-14 12:19 PM


الساعة الآن 12:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية