لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-12, 10:35 PM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 247213
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: captive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 461

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
captive dark غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تَركِيـبَةْ ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مذكرات قلايد .. و أشياء أخرى !

 

صباح / مساء سيجمعنا القدر

تركيبة .. ويحك أي احداث قدمت لنا ؟ فقلوبنا لا تحتمل عبق الماضي فكيف بحضور المستقبل ....
تُشًتتَ .. هو فقد ما يحاصر ذهني فكيف لقلايد ان تاتي بابنة وكيف للذيب بان يجلس معها و الأهم بأي صفة { أب ، عم ، قريب عابر} ارجوا ان ينقشع الغموض و تظهر الأحداث من خلف خمارها .

قلايد // اتحرق شوقا لمعرفة ما سيحدث او ما حدث بالاصح

الذيب // ؟؟؟

نمر // ما هو قاصد * بالاخر * يبدو ان عذيجة قد حبكت مؤامرتها جيدا لادخال الشك في قلبه ..

عائشة / صدمت صدمت صدمت و بشدة خبر وفاتها فهي و الذيب كانا ملح الرواية ....

الذيب الجد // لوعة فراق معشوقته ادمت قلبي ارجوا من الله الصبر و السلوان لهذا المسن

نورة & هذال // كيف عاشوا حياتهم سويا او مفترقين ..

بنات سيف // ما قد يكونا فعلا تلكما التوأم و اختهم ذات المشاعر المكنونة للذيب ..

يا رباه بكل صدق اتوق لمعرفة ما حدث لقلايد الشابة في مراهقتها و ماحدث طوال الـ7 سنين



منتظرينك بكل المودة و الشوق

Captive dark

 
 

 

عرض البوم صور captive dark  
قديم 07-12-12, 11:21 PM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة المنتدى العام


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164962
المشاركات: 9,788
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسي
نقاط التقييم: 5994

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تَركِيـبَةْ ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مذكرات قلايد .. و أشياء أخرى !

 

اشتاق. اليك. لا. عميمه. رايحه. تجيب. فستان. مروه بنت. عمه. شكله. لزواجه. ومن. المعرس

قلايد. اتوقع. زوجه. مسافر. او كثير. الترحال. او. مسجون. وابوه. ماهو. بعيد. عنه. لان. الجد. سئله. عنه وجاوبت

والحلم. ومحاولته. انه ماتلتقي. معه. تقصد. الذيب. اتوقع. والنمر. ماله. وجود. توقعينه.

 
 

 

عرض البوم صور ام البنين  
قديم 08-12-12, 03:42 AM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229594
المشاركات: 1,440
الجنس أنثى
معدل التقييم: تَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عاليتَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عاليتَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عاليتَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عاليتَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عاليتَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عاليتَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تَركِيـبَةْ ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تَركِيـبَةْ ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مذكرات قلايد .. و أشياء أخرى !

 





القهوة لازالت في الغليان , رغم لونهآ الأسود ..
صدقوني هي لاتدعوا للتشآؤم , مذآقهآ مٌسكر جداً ..


,,,,,,

خيبـــة وأنصيـــآع ..()
,,,,,,,,,
أنفآس تتعآلى ,
عيوني تتسع بكل خطوة يخطوهآ نحوي ,,
أبذل قصآرآ جهدي لأتنفس , أشعر أن الهوآء ينسحب بهدوء ,,
الموقف يصعب شرحه , سوى أني بت لا أشعر بشيء ..
_ياحي الله قلاده , ..
_ ..............
صمت من جآنبي ,
أبتلع ريقي بصعوبة وأنآ أترآجع بهدوء , لأرتمي بخفة على الطآولة خلفي ..
_حآسبي الدلال ورآج ..
أغمضت عيوني بتوتر وأنآ أهمس ..
_ أنت منوو
_أنآ جآد ....
_شووو
نطقتهآ بعفوية موجعه ووجهي يرفل بحبات العرق التي تنحدر من جوآنبي بـ أزديآد ..
_هههههه أسمي جآد , أكيد مخبرنج أبوج عني ولا ..
_ هآآه إيه .......
أخفض عيني تآرة وأرفعهآ تآرة وجسمي يرتجف من أخمصه ..
صمت يبخر عباب المجلس , ينظر لي بتمعن وهو خآفض رأسه
يد يحيط بهآ نفسه , والأخرى تتهآدى عند خده ,, لكأنه سيأخذ صورة مآ ,,
طآل الصمت حتى بت لا أرى أمآمي من الغشآوة التي تشكلت تغطي عيني ..
حتى تنفس بعمق وهو يقول ..
_أخليج , ولقانآ قريب ..
ترآجع وهو ينظر لي , ولوح بيده في الهوآء وخرج ..
أتنفس بعمق وأنآ أضغط على قلبي بتوجع , ,,
وجه يحمل الرآحة بعينهآ ,,
رغم عيونه الحآدة ونظرته الثآقبه , إلا أنه أرسل السكينة بكآمل جوآرحي ..
لم أخشى منه , وبت أتعجب من هذآ الشعور الذي وضعه في ومضى ,, !!
طويل القآمة بجسم ضخم , يملك طولاً غريباً , ,,
ملامحه لم أستطع حفظهآ , غير أنه أسمر اللون ويلبس ثوباً أبيض نآصع ينآقض سمآره ..
رفعت رأسي بفزع وأنآ أنظر لمن فتح الباب ودخل ,,وقف لبرهة ينظر لي بعين غآضبة كـ العآدة ..
ثم تقدم مني وأنآ أرآه يشد كلتآ يديه ثم يدخلهآ جيبه ..
_بالبركه مآشآءالله شفتي ريلج ..!!
شهقت وأنآ أنهض بتوتر .. وقلت بهمس ..
_ إيه شفته ..شو اللي مو عاجبك ..!
_ مو عآجبني أنه شعرج ظآهر ولبسج ضيج ..
رفعت يدآي أتفقد لفة ملفعي , وأسير بيدي على تنورتي بتوتر والأحمرار يلهب وجنتآي ..
_ مآدريت , ......
_ذيب ابغى اكلمك من جد متى الوقت المناسب ..!!
برقت عينآه بـ توجس ثم ابتلع ريقه بهدوء وهو يقول بترفع ..
_ مع الأسف مآشي وقت ,,
_............
خرجت وأنآ أتوعده بدآخلي ,سأفجر الحمم البركآنية التي تتوقد في صدري نحوه
في وقت مآ .. لن أنتظر ويزدآد كرهي وغضبي ويحرقني قبل إحراقه ,,
سأترقب الوقت المناسب ..
سيسمعني رغماً عنه ..
سرت نحو البيت لأدخل لأجد نمر يقف بجآنب أحدى التوأمآن يحآدثهآ وشفآهه منفرجة عن ضحكة ,,
ضحكة بت أنسآهآ , لم أرآه بهكذآ سعآده منذ وصوله ,,!!
ألتفتوا نحوي بعد مآ رأوني , وفجأه تغيرت ملامحه , أختفت الضحكه وحل محلهآ عبوس غريب ..
_ السلام عليكم
_ وعلييكم السلام
ألقوهآ بهدوء ودخلت ,,
ألتقيت عميمه وأنآ سأصعد ,,لتقول لي بقلق ..
_ بلاج قلايد ويهج مصفر شفييج صآيرلج شي , تعبآنه ..!!
_ تعآلي ...
أمسكتهآ من يدهآ وأنآ أشد عليهآ بقوة ,,
أحآول أن أبعد الفزع الذي يحآول أن يدخل أنفآسي ,,
قلق يسير نحو أطرآفي بهدوء لتبدأ بـ الأرتجآف الذي لايلبث يزورني ..
فتحت باب الغرفة التي نقطنهآ أنآ وعمتي , ودخلت وأنآ أبتلع بقوة عبرة تخنقني ..
توجهت نحو الحمآم وخلعت ملفعي ورميته بقوة في الحوض ,,
وضعت يدآي على فمي أخفي الصوت الذي يحآول الخروج بقوة ,,
وبت أنحب نحيباً خآفتآ ,,
_ قلايد أسم الله مو زين تبجين بالحمام أطلعي اجووف ..
تنحنحت بقوة وفتحت الصنبور وتوضأت , ..
خرجت وأنآ أرآهآ تقف عند الباب تنظر لي بتوجس ,,
توجهت نحو سجآدتي , وسجدت لله ركعة أبتغي بهآ رآحتي ..
أنتهيت وجلست وأنآ أحتضن نفسي وشآلي يحيط بي ,,,
_ ماشاءالله شكله فيج عرج من قوم ريلج ..ههههههههه
نظرت لهآ بقلق وقلت بتوجس ,,
_ شقصدج
_ بروح اييب شي نآكله ميته من اليوع , عبآل مآتصفين أفكآرج ..
أبتسمت بحنآن ,, وقلت بتلهف لأسمع منهآ مآخفي عني ..
_لاتتأخرين تكفين أبي أسولف ويآج ..
_ مو متأخره أن شآءالله ...
أستغفر خآلقي بهدوء وأنآ أرفع رأسي لأعيد بفكري الموقف الذي حدث ..
أحآول استعآدة شكله بمخيلتي ,, من يكوون ,,!!
بقرآرة نفسي علمت بأنه من خطبني , علمت لحظة دخوله ,,
لأن أبي وآقف بالباب وبالتأكيد هو من دعآه وخطط لهذآ,,
يقول أسمه جآآد ,, هل حقاً جآد بهذآ الأسم ,,
أبتسمت ابتسآمة خرجت من أعمآق قلبي وآنآ أعيد أسمه بـ شفتي ,,
_ جآآد هههههه
_ مآشآءالله بالبركه شوفة خطييبج ..
أستويت بجلستي وقلبي ينقبض رغماً عني بفزع ..
هل تتخيلون الوجه الغير مريح ..
وجه لكأنك تنظر للموت بعينه ,,
رغم أني لم أرى منهآ مآيرعبني حآلياً , في الآونة الأخيره تتجآهلني بقوة
وبت أتجآهلهآ أيضاً وأحرص ألا ألتقيهآ , إلا أني بمجرد رؤية وجههآ أرتعب دآخلياً
رغم تصنعي القوة والترفع أمآمهآ ..
_ الله يبارك بعمرج .. مشكوره
قلتهآ وأنآ أتفقد وجههآ وأنتظر بقلق دآخلي مـ الذي ستقوله لي ..
_ ليش مآخبرتيني أنج مخطوبه عسب أوجهج وأسآعدج باللي تبينه , مهمآ كآن ومهمآ أستوآ ترآني بحسبت أمج ,,
من لج غيرنآ وهم بعد حنآ نبيج وأننتي بنتنآ لازم ندفن اللي رآح ونرمي كل المشآكل اللي امبينآ ورآ ظهورنآ ,,
ولا مو جي ..!!
تنفست بعمق وقلت بتهكم ..
_ أكيد مشكوره مآتقصرين , دوومج رآيتج بيضآ ..
_ العفو والله دوم أحآول أني أتقرب منج وأنتي تصديني , قلبج شآيل علي وآيد , الله يهديج وعسب مآ أطول عليج
ييت أخبرج أنه حنآ ينبج ونسآعدج باللي تبينه , لاتظنين أنه أنتي بروحج بدون أبو ولا أم وبدون سند , أشري بس بيدج
تلاقين حآيتج ينبج ..
_مشكوره , وصلت ,,
نهضت وهي تنظر لي بعيون غآمضه , تسير بتمهل وهي تبحث في الأرجآء .. عن أي شيء لا أعلم ,,
ادآرت رأسهآ نحوي قبل خروجهآ وهي تخرج بسمة ثقيلة متكلفه ,, وهي تقول ..
_ الله يوفقج حبيبتي
_آمين يزآج الله خير ..
,,,,
دخلت عمتي بعد خروج الأخرى مبآشرة وهي تنظر خلفهآ بتوجس نحو الذآهبه ..
_ شتبي يآيه , خير شعندهآ ..!!
_ أيلسي عميمه وينج تأخرتي ..
_ مآتأخرت يلست أسوي لي صآمونه .
_عميمه وش قصدج باللي قلتي تو ...
_ بالأول خبريني شو عندهآ ذي يآيه عندج ..!!
_ يت سلمج الله تبارك لي وتقول اللي فات مات وحنا عيال اليوم , وأنآ الله يهديني مو معطتهآ فرصه أنهآ تتقرب مني ..
وتقول أنتي مويعني انج بلا ام وأبو أنه مآلج سند أحنآ ينبج ,, آآآآآه بس عميمه آآآآآه موو تبط هالكلمه هذي ,,!!
مو جنهآ تطقني على رآسي تقول أنتبهي أنتي مآلج غيرنآ أستوي زينه معي لأنه مردج لي .. موو جي قصدهآ عميمه ..!!
تنهدت عمتي وهي ترمقني بحنآن .. وقآلت بهمس ..
_ أأووه قلايد شفيج أستويتي حسآسه , ليش تدخلين روحج بالنوايا , النيه روحهآ اللي بتحمل الذنب أذآ هي منآفقه
وروحهآ الللي بتتحآسب إذآ قصدهآ مو زين , أنتي خلي نيتج أووكي وتمشي أموورج ..
_ ليش عميمه , ليش أخلي نيتي أووكي , وأنتي حتى يوم خطووبتج رغم نيتي الطيبه صوبج قمتي وشكيتي فيني
ليش تصير نيتي طيبه واللي حولي كلهم نيتهم مو زينه , تبين يآكلوني بقشوري .!!
_فديتج قلايد وربي مآشكيت فيج , يمكن كرهتج ذيج اللحظه ومو كره مجرد عصبيه عليج أنج خربتي الجو اللي أنآ فرحآنه فيه ..
ويلست فتره مصدومه من اللي أستوآ , حطي نفسج مكآني قلاده شو بيكون شعورج ,, بس تدرين سآعآت أشكرج وأدعي ربي لج
أنه كشفلي معدن الأنسآن اللي بآخذه , شفتي شلون رغم أنه ذياب يمدح فيه ونمر واخوي سيف ألا انه المعدن الأصلي
يظهر أوقآت ....
صمتت لتلتقط أنفآساً تتضآعف بخفوت , وهي تغمض عينهآ بتوتر ,, رفعت عينهآ لي بضحكه ,,
_ تتحسبيني بطوف الموقف ..!!
_ عميمه هذآ اللي يدور ببالي , اشوفج سآكته وتتضحكين وأنآ أعرف أنه قلبج يدور بدوآمه ...
عميمه مآ أريد تآخذينه, ووالله وربي تدرين أنه عشآآآنج مآبي تآخذينه وأنتي كآرهتن موقفه ..
_ مو جي قلاده تنحل السالفه, مآعليج ,,, بسم الله, خل آكل صمونتي وأنتي أهذري ومدي يدج كوولي ..
,,,
أزحت غلالتي وأقتربت لآخذ كوباً من الشآي , وأنآ ارآقب تعآبير عمتي وأتمنى أن أدلف دآخل عقلهآ وفكرهآ
لأعرف مآالذي تفكر به ..!!
_خطيبي تو شآفني ..
شرقت بـ الشآي الذي وضعته بفمهآ وهي تضرب صدرهآ بيدهآ وتتسع عينآهآ بذهول ...
_شوووو شووتقولين أنتي , شلون شآفج يعني أبوج دخلج عليه ..!!
_أصبري يآييج الحجي , خليني أبلع لقمتي ..
_ وآآآآع يآبروودج أنتي أنآ مدري شلون تآكلين وأنتي توج دآخله على ريل .!!
_ جب قولي ماشاءالله ..
_ ألا الله يشفييج يارب , قلبج مهب صري , سوودتي ويوهنآ عند العربان , مستغلثه على الريل , عسآج بعد شقيتي الحلج
وأنتي دآخله ...
أكتم ضحكتي وأنآ أهتز وعيوني تدمع من شدة الضحكة التي أكتمهآ ,,
_ هههه تردينهآ لي ...
_ههههههههههه جب يلا قولي لي شو اللي صآر لاتحرقين اعصآبي ..
_ نزلت العصر يوم تنآمين , وروحت للمطبخ ولاقيت عذيجه , مدت لي صينية الدلال قالت وديهآ حق ابوج ., توجهت صوب الرجآل
وشفت سيآيير غريبه, رجعت أبعطيهآ جليله توديهآ ووقفني صوت أبويه , ينآديني ,, تبعته وين مآرآح للميلس , وحطيت الدلال
لفيت أبطلع من الميلس الا اللي جدآمي ...
_آآآآه يآآآقلبي , قلاده من صجج ...!!
_ ليش عمري جذبت عليج ...
_ يالله عآد كملي شو أستوآ ...
_ بس شآكمل ,, قلت أنت منو وقآل أسمي جآد ....
أنفجرت عمتي بضحكة مجلله وهي تستلقي على قفآهآ بقوة ,,
أقتربت منهآ بخفه وضربتهآ بقوة على وركهآ ,,
_ عمممممه بس ,, هههههه يقطع شرج شفييج من جدي أتكلم أنآ ...
_ لا والله من جآآآآد تتكلميين ...
_ جب ههههههه
_هههههههههه يااااربي عوورتي بطني وقلبي الله يخس عدووج ...
,,,
طٌرق الباب وفتح لتدلف عفرآء وهي تنظر بذهول لنآ ..
_ بلاكم صوتكم وآصل لبرآ , ضحكوني معآكم ..
أبتسم أبتسآمة جآنبيه وأنآ أشير لهآ بالدخول بيدي ..
_ حيآج عفآري أقلطي ...
_ الله يحيج , ييت بخبركم أنه كلنآ يآلسين برآ وأبويه يتنشد عنكم , أبنشوي ويآلسين نيهز عدة الشوي .. ليش مآتييون .!!
ردت عمتي وهي تمسح دموعهآ من كثرة ضحكهآ المتوآصل , ,
_ هه اللحين نيي عفآي , شوي بس أبآكل ,,
_ أنزين ... عيل سلام ..
أغلقت الباب خلفهآ وعيونها تنظر نحونآ بتعجب ..
_ عيل جآد أسمه .. ههههه إييه يقوولون فيه عرج ...
_ تعآلي شو العرج اللي تقولينه , وبعدين أنتي متى تدرين عن هالسوآلف ولاتخبريني ..!!
_ سوالفي منين يعني , كلهآ من ذيب , وبعدين والله برآيج متى أخبرج , كله مآفي وقت منآسب ..
_ انزين شو العرج هذآ ..!!
_يقول ذيب أنه يدته بآكستآنيه بتآنيه , يعني عروجهم الأصليه هنآك ..
_ يدته أم أبوه ولا أم أمه ...!!
_ أم أمه .. عـ معتقد ..
_ شو أنتي يبي الحجي الوكآد مو تطيرين حمآمة فوآدي عـ قولة أمي عوشه هههههه
_ههههه يآقلبي أمي , تدرين أنه فرحآنه بملجتي , كل حريم الفريج أمس تكلم عليهم وتخبرهم وحده وحده , وتقولين لاتآخذينه
حرآآم علي أكسسر قلبهآ وهي طآيره من الفرح ..
_ عميمه بس هذآ زوآج مو لعبه ..
_ عآرفه أنه مو لعبه , مثلج يآعيوني أنتي بتآخذين هالريآل عسب أبوج صح ولا أنآ غلطآنه ..!!
صمت ,,
_ لا عميمه مو عشان أبوي ولا عشآن أحد , بس شي بنفسي ودي أستقل ..
_ قلاييد يالله عااد قالت إيش أستقل ,,
_ والله أتحجى من صج , وفيه أشيآء ثآنيه زآدتني أصرآر ...
_ مثل شو ,,
_ مو لازم أخبرج ,,مثل مآتخبين عني سوآلف هم بخبي عنج ....
_ جب يالخايسه متى خبيت عنج شي !!
_ يالله عآد عميمه تعرفيني مآحب أطلع الحجي غصب , أبي أنتي تحجين من روحج ..
_ شو اللي تبين تعرفينه ..!!
_أبي أعرف ليش نمر جي متغير , وأبي أعرف ليش الثآني دوم يعصب علي بس أبفهم ليش يكرهني ,,!!
وأبي أعرف شو بخآطر عفآري والبنآت من صوبي تشوفينهم شلون منقلبين علي ...!!
_ آآآه قلايد والله أنج شآيله هموم الخلق فوق رآسج , أذآ تغير عليج أحد من روحه وأنتي مو مخطيه بحقه لاتستهمين عليه
ولاتسمحين لنفسج أنج تفكرين فيه ..وبعدين ذياب من يوومه يتنرفز منج والله العآلم شو السبب مآيندرآ يمكن يحبج خخخخ
_خخخ تنكتين ويآ ويهج , هذآ يحب هذآ ,, هذآ مآيحب الا روحه ومن يوممه متكبر وشآيف نفسه ., ونمر شفيه جي صآير
عميمه تدرين أنه مآيطآلع ولا بويهي ,,!!
_ نمر مدري شفيه والله , بس طآعي يوم يسآفر وأنتي صغيره ويآ وشآفج تغيرتي وأستويتي حرمه أكيد بيتغير مو قآعد يلاعبج
مثل قبل ...
_ عميمه شو طلبت أنآ , عآرفه أني أستويت حرمه , بس عـ الأقل يسلم يسولف ويآي زي بنآت عمي سيف ..!!
_ آآه مدري شفيه قلايد والله لو عندي خبر مآ ببخل فيه لج , اللحين قومي ننزل ..
,,,
نهضت عمتي وهي تحمل الصينية بيدهآ وتسير للبآب ,,
_ مآقلتي لي شكبره هـ الجآد ههههههههههههههههههه
توجهت للحمآم لأغسل يدي وألف ملفعي وأعدل من نفسي ,,
_ جب لاتضحكين على ريلي ...
_ أستوآ ريلي يآ قلاده ههههههههه بس صج شوو شكله ..!!
_ عمره مدري بس عمي سيف قد قآلي أنه أربعين .. يعني برآيج رفيج أبويه الروح بالروح شتبين يصير عمره أكيد كبير ,,
بس شكله صغير مو مبين أنه كبير ..
_أهآ الله يووفقج حبيبتي ..
_ ويآآج عميمه ...
سرت لملفعي وتحجبت به , وتفقدت وجهي في المرءآه وتوجهت للأسفل ..
وجدت عميمه تجلس في أحد الجلسآت في الصآلون , وبجآنبهآ ذيب يمسك بالهآتف بيده ويتحدث بـ غضب ,,
أكملت سيري بهدوء وأذنآي تسترق السمع ,,
أشرت لعمتي بـ مالأمر بيدي ,, وأشآرت لي أنهآ ستخبرني لاحقاً ,,
توجهت نحو الباب وخرجت ,,
الجميع يجلسون بحصير في الترآب , تتوسط الجلسة أمي عوشه والجد الذيب ,,
عمي السيف ونمر يقومون بالشي في الجآنب الآخر ,,
البنآت وعذيجه يحيطون بالجد والجده ,,
أحسآس دآخلي بغيض سآورني , بأني غير مرغوب فيهآ ,,
هل جربتم ذلك الأحسآس ,,!!
رحمت(ن) بكم ,, يآخآلقي أجعل أحبآئي لايذيقونه ..
أقبلت نحوهم وقبلت الجد وعوشه , وجلست بجآنب جدي ..
_ يآحي قلايد يآآحيهآ ,, شحآلج يآبووج ..!!
_ تسسرك يآبوي
_ مدييم عييل ..
ردت أمي عوشه وهي تشير لي بعيون غآمضه ,,
_ مبآرك قلايد مبآرك ...
أحسست ببطني ينعصر من صوتهآ الذي يخفي الكثير ,,
تنحنحت بهمس وقلت ,,
_ الله يبآرك بعمرج جديده ..
قبلة على رأسي وضعت , لألتف وأجد من ينظر لي بحنآن عميق ,,
_ مبآرك يآبنتي ب المبآرك ,
أحسست برأسي يدور ,,!!
مالأمر , لمآذآ لا أعلم عن شيء ,,!!
هل يعني الرؤية الشريعه الموآفقه ,,!!
تلك الرؤية التي لم أعلم بهآ أيضآ ..
لمآذآ أشعر بأن الجميع يعلم عن أشيآء تخصني وأنآ كـ البلهآء ..!!
لمآذآ لا يخبروني بمآ يحصل !؟
لمآذآ يجعلوني أسترق السمع للهمسآت ,, لكي أقتفي منهآ مآيهمني ومآيسير به مصيري ..!!
لمآذآ وآستعجب من مآذآ..!! هل لأنهم لايريدون إلامي بـ المزيد من الخفآيآ ,,
هل هذآ السبب ,, !!
أنظر لجدي الذي ينظر لي بعين غآمضه ,, !
وألتف نحو البنآت وعذيجه , أقتربت مني عفرآء بعد مآ لمحت عذيجه تلكزهآ من وسطهآ بخفه ..
ووضعت يدهآ فوق كتفي لتظمني برفق وهي جآلسه ,,
_ مبرووك قلايد مبرووك ,,,
_ همست ب وجع ,, الله يبآرك بعمرج عقبالج ...
أقتربن الأخريآت وهن ينظرن لي بتوجس وتسآؤل ,,
لتقبلني كلاً منهمآ على وجنة ويهمسن بهدوء مخآلفة لعآدتهن المزعجه ,,
_ مبرووك قلايد ...
_ الله يبآرك فييكم
نهضت بتوتر نحو عمي السيف الذي يدير أعوآد الشوآء , ونمر يجلس بعيداً عنه قليلاً مشغولاً بهآتفه ,,
وربمآ يحآول التظآهر بـ الأنشغآل ..
_عميه عطني عنك ...
_ لا يابوج توني رآفض عرض عفآري ..أستمتع وأنآ أديرهآ فديتج..
_هههه زين الله يسعدك بالعآفيه يارب ,,
_ ويآآج ,
همس بهدوء وهو يقترب مني يعدل الأعوآد من جهتي ,,
_ شو نوع الموآفقه يآبوج وليش مآعندي خبر ..!!
حملقت فيه بدهشة وأنآ ابتلع ريقي وأقول بهمس ممآثل ,,
_عمييه وربي كلش مآدريت عنه , بعدين حتى أنتو تو تبآركون لي وأنآ حتى مآعطيت أبوي الموآفقه ولا سألني حتى عشآن أعطيه
موآفقتي , عميه دخيلك لاتلومني بشيء وأنآ روحي مآأدري عنه ..
_ إييه الله يووفقج يآآبنتي مآتدرين وينهآ الخيرة فيه , بس عسآج مستخيره ربج ومرتآحه ..!!
_ إيه الحمدلله أستخرت قبل وأرتحت بس منو خبركم أنآ بروحي مآدريت نآدآني أبويه ودخل علي الريال بس .!!
رفعت رأسي لنمر الذي أقترب بخفة منآ وسآر نحو الحصير ليجلس ,, لم ينظر لي حتى ..!!
أحنيت رأسي لعمي الشآرد وهو ينحني تآرة للشوآء وتآرة ينظر للاشيء بغموض ,,وقلت بهمس
_ عمي منو خبركم ,,!!
_ أبوج يآ وقآل البنت عطتني رآيهآ وهي رآضيه , وقآل الريآل بيشوفهآ ومن حقه , فجأه أخذ الريآل وسآر ويآه
وبعدهآ يآ وقآل أنج موآفقه عـ الملجه بعد يومين وسآر ويآ الريآل ..
تنفست بعمق وأنآ أسحب هوآء من خلفي عسى أن يكون نقي , بت أبحث عن كلمآت منآسبة لمآ حدث ولم استطع الكلام ,,
أحنيت رأسي وقلت بهمس موجع ..
_ عمي دخيلك خبره لاتصير الملجه بعد يومين , خل نملج بيوم العرس ..
_ يعني أنتي موآفقه ,,
_ عمي قلتلك والله مآكنت أدري بكل هذآ , بس دآم ابوي عطآكم خبر عن اللي يريده مآبقول لا ومو رآفظه مآعندي مآنع
بس يآليت تخبره يكون العرس والملجه بيوم وآحد ..
_ خير أن شآءالله ..
همس بذلك عند مجيء الذيب وعمتي متجهين نحونآ ,,
_ آآه يآآحلات الريحه أخوويه , تيننن ...
قالتهآ عمتي وهي تستنشق الشوآء , وذيب يقف بجآنبهآ ينظر لي بغموض ..
نطق بهمس وهو ينظر لي ,,
_ إيه ووالله تينن , شوو هالمسكه يآ أبويه على هـ الشوي ,,!!
_ يآآويلك تمد يدك تآخذ لقمه
قآلهآ عمي السيف وهو يلكزه من خآصرته ,, ليقفز الآخر بضحكه ,, ويشير لعمي بيده ,,
_ أفآآآ تهقآني أفوته وأنت اللي تعبت عليه , مآتطيعني نفسي يآبووي ..
نظر له عمي السيف بحنآن وهو يشير له برأسه ..
_ تعآل هآك أقبضه كمل البآقي أبسير أريح ,,
_ سم ,,,
شمر عن سآعديه , وقآم بطي أكمآمه , وخلع غترته وأعطآهآ عمتي ,,
_ هآج وديهآ الصآلون ..
انحنى للفحم يحركه وشعره يتطآير بخفة في الهوآء ,,
دآر بخلدي حديث عمتي وهي تقول ضآحكه ,,يمكن يحبج ,,
ابتسمت وأنآ أحني رأسي لأسمع همسه ,,
_ شو اللي يضحك ..!
_ مآفي شي ..
ترآجعت بهدوء وأنآ أنظر لنحوله الذي أزدآد في الأونة الأخيره , حتى وصل لوجهه الذي ارتفعت فيه عظآم وجنته
وبرزت بفعل النحول , !!
مالذي أصآبه ليكون بهذآ الضعف .!!
_ترآ مآييوز تعجبين بريل وأنتي مخطوبه ..
شهقت بـ أعمآقي لتؤلمني معدتي من أثر الشهقة وقلت بهمس عنيف ..
_ وش أعجآبه الله يرحم وآلديك .. !!
_ آميين الله يرحمهم ويعظم أجرج بوآلديج ..
_ أسم الله عليهم ,,
_ شقلت أنآ أقول الله يعظم أجرج ترآهآ مو تقآل بس للتعزيه , هم تقآل للشفقه بعد ..
_ أشفق عـ حآلك بس ..
_مآتحبين الشفقه قلايد ..!!
_ ....................
_إذآ مآتحبينهآ حبيت أذكرج بيطآلعونج فيهآ نآس وآيد وأنتي متزوجه ريآل كبر أبوج ..

أقتربت بخفة نحوه , وأنآ ابتلع عبرة قفزة نحو بلعومي , وأخذت عوداً من الفحم وألصقته بـ رقبته ,,
وقف لدقآئق ينظر لي بـ أندهآش ,, وأنآ اشد العود على رقبته الخآلية بغية أحرآقة بحرآرتهآ أكثر ,,
فجأة رمآ العود بيده وأبتعد , ليسقط على الأرض مصدراً صوتاً ملفتاً جعل كلاً من الجآلسين ينظرون إلينآ ..
_ ليش جي ..!! .. حرج الحجي ,, بعد ترآ هذآ الصج ..!
_ لا الحجي مآحرني , هذي لقصة شعرك لي , أمآ حجيك صدقني مآهمني , الريآل معجبني ومآهمني النآس ..
_معجبج ...
أنقطع الحديث أثر صوت عمي السيف الذي ينآدي ,,
_ ذيب بلاكم شو اللي محترق .. !!
_ مآكو شي عمي
قآلهآ وهو يمسح رقبته بـ توجع وينظر لي بغموض ,,
_ يعني هذه بتلك تردينهآ بقوآة ويه بعد , مآتبين الصرآحة موليه ..
_ لا مآبيهآ منك , مآلك حق تقول هالحجي أنت بالذآت لي ..
_ هيه تبين أنآدي نمر يقولهآ لج ..
أقتربت نوره بقلق وهي تشير لذيب ..
_ بلاك ..!!
_ مآبلاني شي روحي ييبي معجون ولا حآيه تبرد على الحرق ..
_ ليش شو مستوي وين حرقت نفسك !!
_ نوآري يالله بلا هالزن ..
ترآجعت لتذهب , وألتفت لي بغموض ,,
_ أبمشي السالفه بمزآجي وهوآي عسب شعرج بس اللي حت بسبت يديني ..ههههه
ضحك بـ أستهزآء وهو يكمل الشوآء ببرود ..
أقتربت منآ عفآري وقآلت بــ تغنج لم يخفى علي لشدة تقمصه ..
_ اسآعدك ذيب , شو تبي من حآيه ,,!!
_ماتقصرين عفاري مشكوره أرتآحي ,
أتت عمتي مقبلة ,,
_هآك مآلقيت غير المعجون أن شآءالله ينفع
أخذ المعجون وهو ينظر لي وأبتسآمة سآخرة يرسلهآ نحوي ,, غطى الجلد المحروق بـ المعجون
ترآجعت وبقيت عفآري تسآعده ,,
ذهبت لجدي أجلس بجوآره وهو لازآل يرسل حمماً بركآنية بعينة كل فينة..
أحآديث سمر وحكآيآ , تآرة من جدي وتآرة من حليلتة ,,
ونتشآرك نحن بالضحك العميق ,,
أتى صوت عمي السيف بآسماً بحنآن ,, \
_قلايد أذكرج تحبين القصيد , أكيد أنج تهتمين بالقصيد وتحفظينة ..
تنحنحت ورددت وأحمرآر يكسوني من نظرات نمر المسلطة ,,
_آآآآ أحب القصيد وأحفظه بس مآقد كتبت الشعر ..
_سمعينآ ...
أبتسمت ورددته بخجل ,
_ عمي مآ يمر بخآطري شي والله ,,
أمسك بي جدي برفق من عضدي وجرني لجوآرة وقآل بـ إصرآر ,,
_سمعيني , اللي قلتيهآ يوم أنتي يآهل مع نمر نمر تسمع رددهآ ويآهآ ,,
لآزآل يرمقني بغموض , ثم تنحنح وهمس ,,
_ ياكليب شب النار ياكليب شبه .. عليك شبة والحطب لك يجآبي .. علي أنآ يآكليب هيلة وحبة وعليك تقليط الدلال العذآبي
لم أستطع أن أرددهآ معه كمآ في السآبق , إذ شعرت بإغمآئة خفيفة ولا أعلم مـ السبب , ربمآ صوتة الذي يأتي بهمس ووضوح
صوتة الذي لم أسمعه بهذآ الأسترسآل وصوتة الذي لم يعد كمآ في السآبق , حتى صوتة شملة التغير الذي طرأ عليه ,,
أربع سنوآت كفيلة بأن تجعلة ينقلب رأساً على عقب , وأود أن أعرف مـ الذي تحول !؟
كآن كبيراً بمآ يكفي بأن تتوضح شخصيتة وتثبت , ولا يمت الآن بصلة من الشخص السآبق .!؟
تتهآدى لمخيلتي شقرآء طويلة السآقين تسير بجوآرة ’ هل يعقل أن يكون هذآ السبب ,!!
شعرت بضربة خفيفة على ظهري وصوت جدي الذيب يوقظني ,,
_ كملي البيت يآ قلايد ...
تنحنحت بـ أرتبآك جم وقلت بصوت يخرج ويعود إلى أسسفل معدتي من تأثير نظرتة الغآمضة في ,,
_ وادغث لها ياكليب من سمر جبه ,,وشبة الي منه غفى كل هابـي,,
بــاقي ليا شبيتها ثـم قبـة ,, تجلـب لنـا ربعـاً سـراةً iiغيابـي
بنسريةً ياكليب صلفاً مهبه ,, لاهـب نسناسـه تقـل سـم دابـي
سراةً بليـــــل وناطحيـنً مهبـه ,, متكنفيـنً وشوقـــهـم بالعذابــــــــي

جلس بـ أعتدآل وسحب بخفة المسبحة التي تتدلى من بين يدي الجد وأدخلهآ بـ أرتبآك ملحوض بين أصآبعه ,
ورفع وجهه مصوباً نظرتة لي وهو يرسم أبتسآمة جآنبية بكل تنمق ونفآق ويكمل ,,,
_الوالمة ياكليب عجل بصبه ,, والرزق عند اللي ينشى السحابـي
صبة لقرماً صرفته ماحسبه ,, يوم البخيل مكنهب الوجـة هابي
وصبة لمنعورين ليا جاة نبة ,, يرخص بعمره والدخل لها ضبابي
وعدة عن اللي مايداري المسبه ,, اللي يدور بالقصيـر الغيابـي
عن الطيب عده نازلا له بغبه ,, يضرب على درب الخطا مايهابي

أٌمسك عضد جدي الذيب بـ برودة غريبة تسري بـ أضلعي ,, وأنتفض أنتفآضة تضعفني ,,
رفعت رأسي بـ كبريآء كآذب أتى على أثر الخيبة لاغير ,, وقلت بصوت هآمس يميل أقرب للقوة ..
_لاباطن الهلباج خطوا الجلبة ,, يا حلو خبط عصيهـم بالركابي
أطمر لهم وأبدي سلام المحبه ,, لا جو على هجناً يديهم خرابي
سلامً أحلى من شخاليل جبه ,, وأحلى من السمن الجديد العرابي
مع كبشً مصلاح راسه نجبه ,, لا أدبـر الهيـن متيـن العلابي
خطو الولد يوم الملاقي نكبه ,, يأتي علينا من حسـاب الزهابي
وحتى ايش لو يلبس وبينن وجبه ,, معيرة على غضير الشبابي
أنا لقيت الصبر يازين غبه ,, يرقيك رؤوس مشمرخات الهضابي
من لاصبر ياكليب في حكم ربه ,, هذاك يوم البعث ماله ثوابي
يقولها اللي ما حسب المسبه ,, ولا عرقل الاجواد ببعض الهلابي
هذا هوى بالي وهذا مطبه ,, من قبـل مايسفـح علينـا الترابي

_وسوآلم ,,,
_ وأنتي سآلمة , صوتج عذب يآقلاده ...
_ هههههه تسلم عمي جي تخليني أشوف عمري ...
أتى صوتة بهمس من بعيد وهو ينحني للحطب أمآمه يدفي يدآه ,,
_ أزود عن جي ,

أنعصر بطني متلوياً , أضغط عليه بيدي التي أحيط بهآ نفسي ,, لأخفف من الألم الذي يعتريني ..
لكأني لا أعرفة , هل مررتم بهكذآ موقف ,, !؟
أعيد بمخيلتي المشهد الآخر وأنآ أتشآغل بعد حبآت الرمآل التي أعصرهآ بيدي الأخرى ,,
لاشيء سوى أني أريد أن أجعلة يلحظ بأني لم أحفل به , ..
ذلك المشهد كآن لشخص آخر هكذآ شعرت تلك اللحظة ,, ولا يمت للجآلس بتكبر بصلة ,,
ذلك الصبآح , كآن عطلة ,,
كآن عطلة وطنية لاغير , فيه أحتفلنآ أنآ ونمر ونورة وخرج الذيب معنآ بالرغم من أنفه وجودي ,
بالطبع لم يحبذ وجود الفتيات معهم حيث أن اليوم سيكون ممتلئ المكآن بـ جموع الشبآب ,,
نجلس في سيآرة الذيب , مستعدين للذهاب إلى البر ,,
أجلس بصخب عفوي خلف نمر , ونورة تجلس بجآنبي ,,
أحيط بيدي عنق نمر تآرة وأشد شعرة تآرة وأنآ اشير إلى الأعلام والشعآرآت المصطفة ,
بالطبع كآن مشهداً لم أعتآده ,
عند الجآزي كآن محرماً علي أن أقوم بفتح الباب , فكيف الآن أخرج وبـ أريحية جميلة مع النمر
صدقوني هكذآ كآن , وإن عجزت عن التصديق الآن ..!؟
جلسنآ في أرض خآلية ,,
كآن يبحث في الأرجآء عن الحطب ليقوم بإشعآل الضو ,,
والذيب بعدٌ لم ينزل , وقد كآن يكره التراب لأنه يفسد ثوبة الطويل ..
وأنآ أسير خلف نمر ملاحقة له أينمآ سآر ,,
همست وأنآ أرآه يقوم بإشعآل الضو ,,
_يآكليب شب النآر يآكليب شبه , عليك شبه والحطب لك يجآبي ,علي أنآ يآكليب هيلة وحبه , وعليك تقليط الدلال العذآبي
_ بلاج سكتي .. !!
_ هههههههه أبروح أشب على القهوة ...
_ تعآلي عيديهآ ...
جلس بجآنبي ونحن نقوم بـ أندمآج بـ الأعدآد للقهوة ,, وهمس ...
_ أثآريج تعرفين الشعر قلاده ..
_ لا مو وآيد
_ أنزين منو اللي القآيل لهآ البيت ..!؟
_ هذآ دغيم الظلمآوي من نجد ...
_ أهآ عيديهآ أشووف ..
_ أنت تعرفهآ نمر ...
_ جد قريتهآ بس نآسيهآ ...
أعيدهآ بعفوية تحرقني الآن , وهو يرمقني بـ أبتسآمة جميلة كم أحببتهآ ,,
على أثرهآ رأيت هآتف نمر ينير , وأشرت له ,,
_ هلا يآ بووي .. سم ,, أنزين عطني عمي أعطيه وصف المكآن ,,
وأتو الجد الذيب وعمي السيف , وأقمنآ إلى الليل هنآك ,,
هنآك سمعت أن أبي يسكن نجد وهنآك سمعت بأنه في كل بلد له منزل, هكذآ قآلوا
وهكذآ أستمرت الحكآيآ ,,
الجميع لاشيء يعكر صفوهم وأنآ أجلس معهم , عدآ الذيب الذي ينظر لي بغضب كل تآرة ,,
حتى في غفلة لم أفطن له , أنحنى لي وهمس بأذني ,,
_ شقد تحبينه !!
نظرت له بتعجب وهمست بكره ,,
_ منو هذآ ..!!؟
_ نمر شقد تحبينه ..!!
أقترب أكثر وهمس بمقت شديد ..
_ترآ أمج كآنت جي , مثل حركآتج بالضبط , أذآ يآ أبوج تدور حوآلينه واذآ رآح تدور حول شخص ثآني ,,
شهقت برعب ,, وترآجعت أنظر لوجة النمر الذي يتآبع مآيجري عن كثب وتعجب ,,
_ بلاك عليهآ ذيب شقلت لهآآ !؟
أعتدل بجلسته وأخذ يحرك الحطب بــ أبتسآمة جآنبية بغيضه ,,
_ بلاهآ يآخوك , مآبلاهآ والله غير البزى ودلعك لهآ اللي مدري عـ شو !!؟
نهضت من مكآني بغضب الذي كآن بجآنب عمي السيف , والجآنب الآخر جلس به الذيب ,,
وذهبت لنمر وجلست بجآنبة , أمسكت بيده ولكأني أغيض الذيب لمآ قآله للتو ,,
أنربط لسآني ولم أستطع الرد عليه , لاتهمني أمي إن سبهآ , لأني لم أفتخر بهآ ولم أعيش معهآ
ولا أستطيع الحكم عليهآ , إنهآ غريبة بالكآمل علي ,,
ولكن لا أريد أن يقآرنني بهآ , لست مسؤولة عن أفعآلهآ ليكرهني لكرهه لهآ ,, إن كآن يبغضهآ ,,
ينظر لي بغضب وأنآ أجلس متكأة على نمر ,,
همس بفحيح لعمي السيف حتى نظر لي الآخر وضحك ,,
قآل نمر ببسمة تحيي قلبي الذي أودى به شقيقه بكلمتة التي عجزت عن إستيعآبهآ ,,
_ أبويه ..قلايد عندهآ قصيد أطلب منهآ تسمعك أيآه لاعدمتك , بتعيبك ,,
أعتدل جدي الذي يحيط بعمتي بجآنبه , وهمس بغموض ,,
_ عطيني قصيدج يآ قلايد ..
_ مآ حفظتهآ يدي ,,
_ مآعليه عطيني اللي تجود به نفسج ,,
_ أنزين عـ شرط يرددهآ معآي نمر , هو يعرفهآ عسب أذكرهآ مع الرده ..
_ يالله يآنمر ردد ويآهآ ,,
ضحكنآ ونحن ننظر لبعضنآ بــ أندمآج غريب , لرجل في العشرينآت وطفلة في العآشرة ,,
_ هههه تحديني مثل مآحديتج هههههه
_ ههههه اللي تريد , أنآ أدري أنتآ تعرفهآ بس مآتبي تقول ,,
_ أنزين أنتي قولي وأنآ أرددهآ ورآج ,,,
_ أححم يالله ,, يآكليب شب النآر يآكليب شبه , عليك شبه والحطب لك يجآبي ,, علي أنآ يآكليب هيلة وحبه ,,
وعليك تقليط الدلال العذآبي ,,,
ثم يرددهآ خلفي بصوته الشجي , حتى أكملنآهأ بنغم متمآزج سوياً ,,
هل شعرتم كيف كآن ,!!
أسمع أسمي يأتي من خلف بعيد ,,
_ قلايييد حوووه .....
_ هلا هلا ....
_ قومي سآعديني نحط العشآء ...
_ أنزين ,,,
نهضت وأنآ أضغط على بطني الذي ينعصر بشده ..
وتوجهت مع عمتي نوره ,
_ بلاج مرره صآخه وشآرده ,,,!!
_ مآبلايني شي .
لا استطيع أن أعترف ولا حتى لنفسي بأن عقلي مآبرح عند ذلك البعيد القريب ,,
قريب لقلبي , ولكنه أضحى بعيداً جداً كالغريب ,,
الذيب رغم بعده عن عآلمي , إلا أنه أصبح قريباً جداً ,,
ربمآ الغربة هي التي صهرته وغيرت من أطبآعه ,,!! .. ربمآ ..!؟
,,,,
سقط الدفتر القديم من يدي ,,
ووضعت رأسي على الطآولة أمآمي ,, وذهبت لعآلم مختلف ,,
,,,,
,,,,
أيقضني صوت ست -حمديه-وهي تهمس ...
_ قلايد يآعيني شو نومك هوون ..!!
تثآوبت وهمست بفزع وأنآ أنظر لسآعتي التي تسكن معصمي ..
_ بنتي روحي لهآ لاتتروع , بعدين ليش مآقومتيني الصلاة يآ حمديه ,,
_ والله يآعيني أومتك ودقيت عـ غرفتك ورديتي علي .!! أمتى جيتي لهون .!!
_حمديه صآحيه أنتي وش رديت عليك !!
_ والله يآقلايد رديتي علي من غرفتك ..!!
نهضت بفزع وتوجهت نحو غرفتي ,, فتحتهآ ورأيتهآ تنآم ملئ جفونهآ فيه ,,
توجهت نحوهآ وأيقضتهآ بهدوء ..
_ عميمه , عميمه قوومي ...
_ أنزين خليني شوي وأقوم بروحي أطلعي برا ,,
_ طآع هآي تطردني من غرفتي ,, أنزين بخليج أبروح أشوف عروب أيي ألقآج قآيمه ,,
خرجت وفكري ينحصر بشتى مشكلات , مسكينة عمتي نورة , أو مسكينة أنآ ,,
الحآل وآحده غير أنهآ تختلف ,,
تختلف بـ أختلاف المشكلة ,
وتتشآبة بتشآبة الألم , وكلآنآ تملك كبريآءً يبكي ,,
أذكر جدتي عوشة قالت لهآ ,,
_ يآبنتي أحيآن الضعف للمرة زينة , مردج لبيت ريلج وبجي أستضعفي قدآم ريلج ويستضعف لج ويرحمج .
لترد بغضب ,
_ من قآل أبيه يرحمني ,, أو أنه بس يشفق علي ,, لو لمست الشفقه بصوته بسكر بويهه ,,
وأتصل ذلك اليوم ولم ترد , خوفاً من أن تسمع شفقةً مآ , ولم تسمح لنفسهآ بأن تجرب ,,
,,
غيرت لعروب وأنآ أضمهآ لصدري تآرة وأبكيهآ تآرة , ثم توجهت لأعطي القهوة لجدي كـ المعتآد ,,
اليوم أحب أن أسمع شيء آخر , قصة مختلفة , تختلف بنفس أختلاف حكآيتة بزوآجه من عوشة
التي رددهآ لي مرآراً ,, كيف أخذهآ ومآذآ تلبس ,!!
ومآذآ قآلت ,!! ومتى أحبهآ ,, !!
سمعت هذه الحكآيآت مرآراً ,,
لم يجعلني أسأل عن حكآيآت أخرى أهم , إذ يسترسل بالحديث وبدوري
أسترسل بالصمت الذي بآت ينخر عظآمي ..
توجهت لـ عمتي وهمست لهآ ,,
_ لاتروحين , أبقهوي أبويه الذيب وأيي ,
لم ترد إذ كآنت تغط في نوم عميق ,
,,,
أقود نحو منزل الذيب , وقلبي يطرق بجنون ,,
لا أريد أن ألتقيه , أخشى قلبي ولا أخشآه , إذ بآت يعرقل علي أيآمي ولا ييأس ,,
بالتأكيد سأجده يجلس بجآنب سمية , يأخذ فنجآنً ثم يخرج ,,
رأيت الجد الذيب يجلس كعآدته عند أنبلاج الفجر , وينتظرني وهو شآرد الذهن , وفكره غالباً عند تلك الغآئبة ,
_صبآح الخير ,,
_صبآح الرضآ , يآهلا ووالله بعوشه يآهلا ,,
سحب عروب التي تبتسم بدلال له وعيونهآ يشوبهآ النعآس الذي لم يبرح ,,
_ يآهلاا فيج يآآهلا بالزين شحآلج ,,
وكزتهآ من خآصرتهآ وأنآ أنظر لهآ بعتآب ,,
_ حبي رآس يدج وردي السلام ...
وكعآدتي أرجع خآئبة من نظرتهآ التي يشوبهآ الكبرياء التآم ,
_ خليهآ يآبوج توهآ صآحيه لاتزعجينهآ ,,
أخفآهآ بجآنبه بكنتزته الدآفئه وغطت عيونهآ بنعآس ,,
صببت له الفنجآن وسمعت حمحمت ذلك اللذي لاييأس خلفي ..
_ صبآح النور ..
رددنآ بهمس ,,
_ صبآح الخير ,,
صبب له فنجآن ووضعته على المركة أمآمه ..
أخذه وهو يخفض عينه بــ ضعف غريب ,,!!
_ تدرين عن أبوج .!!
_ لا اليوم مدري عنه ...
_ آآآآه بس الله يهديه ...
أجبته بحرآره ,,
_ آميين والجميع , كلنآ نبي الهدآية يآبوي , بلاك اللي الهدآية جدآمه ولا قآدر يوصلهآ من هوى نفسه ..
أبويه غصبً عنه الله العآلم بحآله , ولا مآفيه احد مآيبي ديرته يآبوي ..
_صح مآقول الا الله يعجل برآحته والفرج له ,,
رددنآ أنآ والشآرد بغموض ,,
_ آميين ...
وضع فنجآنه ثم رفع رأسه يقول ..
_ وينهآ عروب ,, !
ضحكت وأنآ أتطلع له بتعجب ..
_ كآهي عند أبويه جنبك ..!
ألتفت نحوهآ وأبعد كنزة الجد عنهآ وسحبهآ وهي تتمسك بالجد بدلال ..
_ تعرفين تمثلين لاه عيل نآيممه , قومي أشووف ,, قووومي ...
نهض وحملهآ معه ,
_ ذيب لاتآخذهآ ويآك
_ ليش !؟ شوي بوديهآ الدكآن وأيبهآ
_ مآ أريد ذيب ...
نظر إلي بغضب وهمس ,
_إذآ بخآطرج علي شي حطي بنتج بصوب مآله خص أبينآ ,,
_ لا ذيب مآفكرت جي بس البنت تتغير علي وآيد ومآ أريدهآ تكثر الطلعه ,, امس مودنهآ كآفي ,,
_ أبسير أييب عفآري من المستشفى وأيي وبآخذهآ ويآي
_ بلاهآ يآبووك ..!!
رد بـ أحترآم ..
_ مآكو شي أبويه موعد عآدي مجرد فحوص ..
مالذي دهآه ليكون بهذآ الامبآلاة , أنآني بشكل بشع جداً ,,
لايهمه غير سعآدته فقط ,,
همست بغضب مدفون ,,
_ لا ذيب لاتآخذهآ , عروب تعآلي ...
بكت كعآدتهآ عندمآ أفسد شيئاً سعيداً لهآ ,
وغضب الآخر بجنون ,,
_ موو آكلهآ أبروح أييب عفآري بس المستشفى ينب السكه وأيي ... بلااااج ..!!
شعرت بضغط جدي الذيب بيده على يدي , ونظرت له وأنآ أنفث الدخآن من أنفي ,,
_ خليهآ يآبوج تروح ...
لم ينتظر ليسمع ردي ذلك المعتوه , بل أستدآر وأختفى ..
همست بغضب ,,
_ برآيك يدي قل الصدق زين جي تتعلق به ..
_ هيه زين عسب تحنين رآسج وتآخذينه ,, كم مرة خطبج وتصدينه ..!!
_ أبوووويه دخيلكك لاتبدى هالسالفة أبوس أيدك .. كم مره عدنآهآ كم مره , بسبتهآ حرمت روحي من هالبيت وأحرموني منه
دخييلك يآآآبوي لاتقوول شي ..
_ أنزين صبي قهوه , بس بييج يوم لازم تسمعين الحجي اللي مآتبينه , مآكل شي يي عـ الجيف يآقلاده ..
_ عمهآ يآ ورديته , رغم أنه أقرب من البنيه من ذيب , بس أنت رفضت ..
_ لمصلحتج , مآعيبني الريآل ..
_ أنآ مآعجبني بس عشآن البنت تكون جنب أهلهآ ..
_ليش أحنآ مو أهل ...
_ لاتقول جي يبه , بروحك تحرف الحجي لا بغيت , تسمع اللي ودك تسمعه وتفهم اللي ودك تفهمه ...
_ ههههههههه يآبووج أنتي اللي مآتحبين الصدق عسب أنه يوجعج , مليتي من الموآجع يآقلايد
قمتي مآتستقبلين ولا حرف يألمج
_ إييه يممكن ..
_ ألا هذآ الصج , عسب جي أقولج الحجي اللي يوجعج فبعض الأحيآن فآيدةً لج ..
_ آآآه خلني مني يبه , وعطني سآلفة أبي أسمعهآ من قبل ..
_ مثل كالعآده تتهربين , بس مصيرج بتسمعين , شو هالسالفه يارب خير ...
_ شلون أخذت الجآزي .!! وخليتهآ ,, ووشلون وآفقت أنك تزوج ولدك بنت طليقتك ..!!



(13)

 
 

 

عرض البوم صور تَركِيـبَةْ !  
قديم 08-12-12, 03:44 AM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247897
المشاركات: 306
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1097

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشتاق اليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تَركِيـبَةْ ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مذكرات قلايد .. و أشياء أخرى !

 

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 3 والزوار 4) ‏اشتاق اليك, ‏ام البنين, ‏تَركِيـبَةْ !

احلى صباح والله
الحمدلله اقراء البارت طازج وسخون

مشكورة تركيبة

 
 

 

عرض البوم صور اشتاق اليك  
قديم 08-12-12, 04:16 AM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229594
المشاركات: 1,440
الجنس أنثى
معدل التقييم: تَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عاليتَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عاليتَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عاليتَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عاليتَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عاليتَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عاليتَركِيـبَةْ ! عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تَركِيـبَةْ ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تَركِيـبَةْ ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مذكرات قلايد .. و أشياء أخرى !

 

اتمنى تكون القلادة بالطول اللي يعجبكم ,,
لأني أجلس بالسطر الوآحد دقآيق ,,
أحيآن يتنقل اللاب للمطبخ , للحوش , للصاله ,,
كله عشآن لوتجي فرصه أحط اللي بخآطري ..
حبـــــــآيبي
’’’
فقط أذكروني بدعوة بين أذآن وإقآمة ,,()

 
 

 

عرض البوم صور تَركِيـبَةْ !  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تركيبه, مذكرات, ليلاس, أدرى, أشياء, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اوراق, تركيبه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايه مذكرات قلايد و أشياء أخرى, قلايد, قهوة
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية