كاتب الموضوع :
مُجَردٌ هَآويَةّ
المنتدى :
الارشيف
الحِلمٌ الثَآآمنّ .. ♫♫
الحِلمُ الثَآمنّ ..♫♫
آستَوعبّ آولئك الثَلاثةٌ مَ حصصَل
مِنّ نَآحيتِه هو تذكر عذاب اخته بسبب ذاك الذي يقف امامه
ومن الناحية الاخرى طاري هذا الاسم اعاد له ذكرى شخص قد هدم حياته
سعد وبلهجة اكتسب بالبرود الشديد ..:
حصل شرف اشوفك واخيرا
الوليد ورغم انه لم يفهم معنى كلامه المبطن ولكنه بنفس البرود .:
الشرف لي ولاخوي اخ سعد
وآنتهى اللقاء وكلا منهما سلك طريقا مختلفااا
سعد وهو رايح يدعي بقلبه انه ياسمين طلعت ولا قرت الفايل حق المناقصة
ووصل للشركة وهو كله امل انه ياسمين راحت
دخل المكتب وتمنى انه مادخل
لقاها عالمكتب جالسه مثل الجثة الهامدة وجهها ابيض وشاحب قرب لها وبخوف .:
ياسميين
لفت عليه وتناظره ولا كانها تناظر .:
حاولت اقاومه والله كنت اشوف وجهه واتذكر ابليس ترجيته ولا سمعني قتلني ذبح كل شيء حلوو فيني
وناظرت اخوها ودمعتها نزلت وضربت على صدرها .:
كل شيء هنا ذبححححه لييييه ليييييه
ضمها لصدره وهو متضايق لاخته ومقهوور
شدت على حضن اخووها ترجي الامان تبي ترتاح ودمووعها نززلت بقههر
سعد بصوت غاضب ومقهور .:
وحققك وانا ولد عبدالرحمن والله مايضيع والله لانتقم منه
...
في الفندق ..
بعد ذاك اللقاء كان الصمت هو محور الحديث
لين قطعه راكان ..: تتوقع يقرب له
رفع الوليد راسه وانقطع حبل افكاره ..: هااه ..؟
تنهد راكان من حال اخوه اللي من عقب الاجتماع وهو ساكت ويفكر
قرب له ..: تتوقع هذا اللي اسمه سععد قرب لسعوود
قام سعد كأنه مقروص وبصوت لا حياة فيه ..:
مدري مدري لآتسألني
وراح الغرفة وسكر الباب وراه
راكان بهم ..: ياللله مع هالحالة
فتح الوليد باب الغرفة .: راكان لاتنسى جنى موصيتني على اغراض رح جبها ورمى عليه ورقه
ودخل ولآ كأنه طلع قبل شوي
لم يتمالك رآكان نفسه وآبتسم وهو يفكر ... حتى وانت مهموم شايل هم غيرك معك الله يطمن قلبك ياخووي
وراح يشوف طلبات الست جنى
هَل تِلكَ الرَآحة قَريبَةٌ يَ ترىّ
..
في سوق من اسواق لندن مدينة الضباب
بصوت مقهور وطفشان ..: انا ابي اعرف امك ليه ماجت معنا
هو بضحكه ..: هي عارفه اني انا اكفي عشان كذا قالت ماله داعي اجي معكم
قرصته مع خده ..: تأدب يافاصولياا ولا حطيتك عند احد هالمطاعم وقلت لهم هذي حبة فاصوليا ضاعت منكمم
رفع حاجب وبسخرية ..: ليه تحسبيني مثلك شكلي ابرص الحمدلله انه شعري وعيوني سوود وبشرتي سمراء عشان كذا محد راح يصدقك
طلعت لها لسانها لانها عرفت انها خسرانه كالعادة
دخلوا المحل وهمست له وهي تمسك يده ..:
شف هالمره انا بحاسب مو كل مره تسوي لي فيها كبير والا غصب تحاسب انت بدالي
نفض يده منها ..: والله انا الرجال هنا اتوقع مو انتي ماشوفك تسوين كذا مع خالي سعد
ومشى وخلاها
زفرت هي بقههر ومشت ورآآه .. هيين يالفاصولياا
...
كآن هو بنفس المححل وسمعههم وآبتسم بتسليه ولف يبي يشوف هالطفل الاعجوبه مثل ما سماه
شافهم يتهاوشون للحين هي تبي شيء وهو يمشي ويطنشها كأنه هو الكبير مو هي واستغرب من هالترابط بينهم وضحك بينه وبين نفسه وكمل يجيب اغراض اخته
ووقف عند المحاسب وصاروا هم جنبه عند المحاسب الثاني
لف وشافهم ابتسم وتذكر الموقف وهمس له ..: يعجبني الرجال
ناظره فيصل بطرف عينه .: اعرفك الشيخ
آبتسم راكان باعجاب لهالطفل الصغير ومايدري ليه دخل قلبه .:
معك راكان
ومد يده يسلم عليه
ناظره بشك ومد يده .: مععك فيصل
راكان مسح راسه ..: والنعم بك فيصل
هز راسه ..: والنعم بحالك مشكور
ولف لجمان اللي واقفه جنبه ..: يلا مشينا
رفع راكان راسه وقابلته تيك العينان تمطره بنظرات ناريه او اقل م يمكن ان يقال عنها هكذا ..:
قربت وتركت بينهم مسافه .:
شيء مالك دخل فيه ولا تعرفه لاتقرب له ولا تتدخل ... understand, stupid
فتح عيونه على وسعهها من هجومهها عليه وما وعى الا هي تمشي وفيصل يمشي ورآها وعلى وجهه ابتسامة لانه خالته عمرها ماراح تتغير وواقف هو يناظرهم وللحين ماصحى من صدمته الا على المحاسب اللي يناديه ..:
SIR …
لف عليه راكان وشافه يمد له الكيس اللي فيه اغراضه اخذه وطلع .. وهو يفكر بهالطفل والبنت اللي كانت معه ومستغرب منها هو ماسوى شيء ليه كل هذا
...
تمشي وهي مقهووورة وتسبه بداخلهااا
فيصل بضحكه ..: ههههههههه ماتسوى كل هذا عشان كلمني وقال يعجبني الرجال
ناظرته بنص عين ..: آنت خلك ساكت وخلنا حلوين عشان فيه مطعم قريب على طريقنا ترا اتبرا منك عندهم
فيصل بضحكة تقهرها ..: ههههههههههههههههههههه آكيد آنـا رجال رضيتي ولا لا
هزت رأسها وهي تتنهد وتعرف انها خسرانه وبداخلها تتوعد لهالغريب لو شافته مره ثانية لتنتقم منه
..: آنا بطول وعرض ما شافني ويقول لهالنتفه رجال الحين يكبر راسه وانا مو ناقصه هو اصلا ليه يتدخخل آآوووف يقههر
فيصل ناظر خالته وابتسم لانه يعرف وش تفكر فيه ..
وكملوا تسوقهم ورجعووآ للبيت
...
من بكرآآ ..
رن جوآله .:
هلآ والله
بصوت غليظ ..: السلآم عليكم
..: عليكم السلآم يا هلا
..: هلا فيك عرفتني
..: آآي حياك الله سعد
سعد .: الله يحييك شخبارك شلونك بهالاجواء
الوليد .: والله قاعد امشي حال لاني ماشي خلال هاليومين
سعد بصدمه مفتعله ..: لآ لآتقول ماضيفناك لآزم تجينا للبيت
الوليد يتنهد بداخله ..: مشكور ماقصرت خيرك سابق بس والله مستعجل وعندي اشياء لازم اخلصها
سعد بنبرة غير مفهومه .: خلآص آجل خلنا نتقابل بالهايد بارك القريب
الوليد ..: آوكيه خلال ساعه ان شاء الله اكون عندك
سعد بغموض ..: خلاص آنتظرك
وآنتهت المكالمة ..
قام ودخل الحمام يتحمم خلص ولبس ملابسه
بنطلون الجنز وقميص وفوقه جاكيت لم يكن غافلا عن جاذبيته ولكن لاشيء يهمه
التفكير ذبحه من يوم سمع الاسم والذكريات واللي صار له قبل سبع سنين تلاحقه
طلع من الفندق ومشى على رجوله لانه الهايد بارك قريب منه
وذكرى السبع سنوات ترجع له ..
تذكر شلون ضحك عليه سعود وهو بغفلته وغباءه كان معه بكل شيء يسويه ورجعت له ذكرى هذاك اليوم اللي هدم كل شيء
سعود بضحكة خبث ..: خلآص الحين صارت زوجتك آبي حقي آنـآ
الوليد بضحكه ..: ولآ يهمك 200 آلف الحين تتحول على حسآبك
شلون ماكان مهتم يسأل من هي شلون سعود بكل خبث ما علمه من هالبنت ولا هو انتبه لهالشيء كان اهم شييء عليه وناسته وبسس والحين الندم ذابحه الى هاليوم يبي يعرف منهي بس كانه اللي يدور ابره بكومه قش
قطع عليه حبل افكاره وصوله للبارك وشاف سعد جالس عالكراسي ويناظر اطفال لم تتجاوز اعمارهم العاشرة يلعبون كورة
وصل عنده ..: السلآم عليكم
لف عليه سعد ناظره ببرود لم يظهر بصوته .: هلآ وعليكم السلآم
وقام يسسلم عليه وعقب جلسوا
..: شخبارك مع الشغل .؟
الوليد وهو يحرك شعر بانزعاج ..: والله متعب ومع هالصفقه الجديدة زاد الشغل
سعد بابتسامه مصطنعه ..: الله يوفقك
ولف يناظر الاطفال
الوليد لف معه وهو يرد .: ويآآك
كممل وبفضول ..: تعرف احد منهم .؟
لف عليه سععد ..: ااي آعرف
ولف عالعيال وبصوت عالي ..: فييصصصل
ناظر الوليد يبي يشوف من يقصد وبنفس الوقت التفت طفل لهم لا يعلم لما شعر بالبرود بكامل انحاء جسده
تقدم منهم ذاك الطفل وهو يلهث من اللعب ..: هلآ ناديتني
سعد قام ..: آآي آبيك تتعرف على شخص سلم عليه
ولف على الوليد ..: الوليد آبيك تتعرف على فيصل
وبلهجه مبطنه ..: ولدي
الوليد لآيعلم لما آبتسم بحزن .: ماشاء الله حيا الله فيصل
وسلم عليه
فيصل بهدوء وعيناه لم تفارق الوليد منذ قدومه ..:
الله يحييك يالغالي
سعد بمحبه لذاك الصغير ..:
خلاص حبيبي رح كممل لعب
راح يكمل لععب ولا يعلم الوليد لما شعر بان روحه ذهبت معه وانظاره ذهبت خلفه
وكان هناك من يراقبه ويراقب تعبيرات وجهه وبداخله ..:
للحين ماشفت شيء للحين
وكملوا جلستهم وسوالف بمواضيع شتى
وانتهى اللقاء
رجع الوليد للفندق وهو يحس انه مخنوق ..
دخل الشقه لقى راكان قاعد يتفرج تلفزيون
سلم وجلس وبهدوء ..: بكرآ ماشين ترآآ
لف عليه راكان وهو مستغرب ..: بس آنت ماقلت انه بنقعد يومين زياده
الوليد بضيق وهو يفك ازرار القميص .: ضقت من هالديرة بكبرهاا آبي آرجع
راكان هز رأسه وهو مايقدر يلوم اخووه ..: خلاص مثل ماتحب بكلم اقدم الحجز
الوليد وهو يقوم ..: ااي الله يعافيك واقرب حجز بععد
ودخل الغرفة وسكر الباب عليه وسمح لافكاره ان تغزوه
...
ماسكين يدين بععض لف عليه وناظره وبعيون تلمع ..:
شكرآ خالي سعد
لف عليه سعد بابتسامه ..:
على وشو حبيبي
قرب له اكثثر وبهمس ..: على آنك خليتني اشوف ابوي
سعد مسح على راسه بحنان ..: مو انا وعدتك وهذا انا الحين وفيت بوعدي
وكمل بتحذير ..: بس هااه امك لآتدري
فيصل هز رأسه .: آكييد ماراح اقولها
سعد بابتسامه .: شاطر حبيبي ..
وكملوا طريقههم ..
....
قاعدة بغرفتها ومسكرة عليها الباب وتناظر الفراغ
آقتحمت عليها آختها الغرفة .. لفت تشوف وش فيه
ياسمين بهدوء .: خير وش فيه
جمان بقههر ..: ابي افهم الححين ولدك واخوك ليه ما اخذوني معهم ولا شافوني نمت خلاص مالي وجود
ياسمين وشبح ابتسامه .: وانتي على كل شيء لازم تدخلين نفسك
جمان قربت لسرير اختها وبقهر متزايد لانها تذكرت وش صار الصبح .:
آسكتي لاتذكريني
ياسمين باستغراب .: ليه وش صاير
وعاد جمان مايحتاج قالت لها كل اللي صار معها
ياسمين بابتسامه هاديه ..: طيب الحين آنت الحين ليه منقهر
لفت وجهها بعناد وبلهجه طفولية ..: بسس يقههر
آبتسمت ياسمين على اختها وهي تحمد الله على انه عندها مثل هالاخت تحس فيها بدون ماتقول لولا الله ثم هي كان ماعاشت للحين وكان سحبها الشيطان لافكار تغضب ربي
تذكر كيف كانت اختها هي اللي صحتها من غفلتها وعلمتها انه مافي شيء يستاهل وشلون بدت تحن لولدها بسببها
ضمت اختها وهي تهمس لها ..: آحبك جمونتي وبداخلها .. صادقة مافي شيء يستاهل
جمان ابتسمت لاختها وضمتها اكثثر مع انها مو فاهمة وش السالفة ..
وسمعوا اصوات تحت تعلن وصول سععد وفيصل ..
انقزت جماان وهي تقوول ..: وصلواا واخيرا اخلني اروح اسأل فص فص وش سووا
راحت وخلت ياسمين وراها
فكرت باختها شلون ماخذه حياتها ببساطه ودعت الله انها ماتتغير ووعدت نفسها انها هي اللي بتتغير وبتصير اقوى لمواجهة هذاك الشخص وبالاخص هوو وقست عيناها وهي تتذكره وماحست الا باحد يضمها
وبحنان ..: هلا حبيبي استانست مع خالك
فيصل بسعاده ..: كثييير ماما كثييير
باسته على راسه وهي تقول ..: دوووم ياعيون امك انت
فيصل .: ماما ترا بنام بحضنك اليوم
ياسمين بابتسامة سعادة خالصة .: ياعمري آنت نام حبيبي
وقعدت تمسح على شعره الين مانام .. وراح اتغير عشانك ياعمري عشانك انت اهم شيء بهالدنيا عندي وباست ولدها وغطته
قلوب لم ترتح تلك الليلة ولم يهنأ لها نووم وقلوب نامت قريرة العين سعيدة ...
نِهَآيةٌ الحِلمّ .. ♫♫
تَوقعَآتكممّ ♫♫
|