{ بسم الله الرحمن الرحيم }
السلآم عليكم ورحمة الله و بركآإته ..
كيفكم حبآإيبي ؟!.
ان شاء الله تمآإمو
كووول عـآإم و انتو بخييير , وعيدكم سعيييد ..
بعد مانتهيت من تجربتي الاولى و روايتي الاولى { تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان , يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني }
جيت لكم بروايتي الثانيه ماكل جرح يطيب من عذر عادي وماكل غلطه عذرها اليوم مقبول .. ! ^_*
بإذن الرحمن تعجبكم ..
..
شلّت إيدين [ الصبر ] . . !
وماتتْ بـ طيشڪ (طفلہ )
ما تمنّتْ في يوم غير [ صدرٍ ] . . !
لازعلتْ ، جاب لـ ضيقها لِعبہ
ما تمنّتْ في يومْ غير [ قَلبٍْ ] . . !
لابِڪتْ ، ضمّها لـ / صدرهـ
ما درتْ إن قلبها [ اللعبہ ] . . !
وفي صدره هي { . . رغبہ
{الـبـآإرت الآول }
في السعودية منطقة جدة تحديداً وفي احد الاحياء الفقيره جداً وفي احد البيوت القديمه
كانت تشوف مع النافذة الاولاد وهم يلعبون كوره , على قد بساطه حياتها إلى انها تحبها و مبسوطه فيها اخوانها مو مقصرين معاها في شيء ولا جدتها إلى غصب عنها يوم تشوفها تجي البسمه لشفاتها , بس لو تقدر ترجع الزمن 5 سنين لوراء وتصحح غلطتها إلى مستحيل تتصلح إلى بشيء واحد بس ! , بس وين تلآقي هذا الشيء وين ! ,قطع عليها سرحانها صوت .. ~
ام سعود بصوت عالي: تولين يآإ تولين
تولين وهي تخرج من غرفتها و تروح جهت جدتها: هلآ يمه آإمري
ام سعود: ورآإك انتي جالستن في غرفتكِ ماتجين تتقهوين معاي
تولين ببتسامه: لا يمه ماحب القهوه انا
ام سعود: زين تعالي جلسي معاي هينا في الصالة
تولين: حاضر يمه
وجات جلسة بجمب جدتها وتشوف الـ t.v
..
{ عآإئلهـ محسن الـ,, الجد محسن متوفي من 7 سنين - و الجدة صالحة ام سعود }
ام سعود امراءة في الـ 60 من عمرها على كبر سنها إلى انها جميلة بيضة مره و طيبه لابعد درجه, زوجها توفي من 7 سنين عندها ولد واحد و بنت وحدة و لدها الكبير سعود عمره 50 سنه زوجته متوفيه إلى هي ام تولين وتزوج بعدها حرمه ماتهتم في احد , بس انه يموت فيها مايجي عند امه إلى كل 3 شهور مره ! , وبنتها إيمآإن عمرها 40 سنه متزوجه و منشغله مع زوجها و عيالها بس تجي عند امها كل اسبوع تقريباً .. ! }
..
{ في آإحد افخم الآحيإآء في بيت سعود الـ,, }
محمد: يبه ابي فلوس
ابو محمد: خذ ومد له 5000 ريال
محمد: زين يلآ انا خارج سلآم
ام محمد: وين بتروح ؟!.
محمد: مواعد الربع بروح عندهم في الإستراحه
ام محمد بغير مبالاه: طيب
لينا بدلع: مآإمي
ام محمد: هلآ حبيبتي
لينا: بروح عند صديقتي الساعة 8 او 9 ممكن ؟!.
ام محمد: اكييد قلبي روحي
راحت لينا عشان ترتب نفسها ,
لين بغضب: امي
ام محمد: وش امي بعد اقول خليك زي اختك سنعه
لين بسخريه: الله ياهي سنعه
ام محمد: لين احترمي نفسك
لين وهي تقوم: خلآص بروح
ام محمد: روحي تفكيني من شرك احسن
راحت لين ع غرفتها وهي تتأفأف من عيشتها !
..
{ عائلهـ سعود الـ,, - الاب سعود 50 سنه على كبر سنه إلى انه وسيم ويهتم في نفسه كثير وغني لابعد درجه عنده الكثير من الشركات , الام مرام 45 سنه انسانه مايهمها غير نفسها فقط ماتحب احد من عيالها غير لينا .. ! ,
تولين بنت سعود من مرته الاولى عمرها 23 سنه كلمة تجنن قليلها في حقها , جسمها ريآإن و بشرتها بيضه و ناعمه و شعرها قاصته فكتوريآإ و لونه اسود ملآمح وجهها جذابة لابعد درجه , ولد سعود من مرته الثانية محمد عمره 21 سنه مزيون ع الاخر و سمور شوي وجسمه حلو وجذاب هو الثاني كمان , بناته التؤام لين و لينا حلوين مرا بس مايشبهوا بعض ابداً لين تجنن مره نسخه من ابوها بيضه و جسمها حلو و طولها مناسب لها و شعرها اسود طويل , ولينا حلوة مرا بس تشببه امها اكثر بيضه و شعرها قصير لحد رقبتها لونه اسود و عنونها وساع وجسمها حلو ومدلعه مرا و تكره لين كثير .. ! }
..
{ في الإستراحه - عند محمد و اخوياه }
محمد بضحكة: وينه اخوك الغامض و الغريب ذا
عمآإد: مادري عنه ياخي ذا الرجال هالك نفسه شغل مايحب يكلم احد بسم الله
محمد: ههههههههههه غريب اخوك ذا , بس تصدق
عمآإد: ايش
محمد: انا ماذكر انه كان كذا تغير قبل 3 سنين تقريباً
عمآإد: إيه ياما سألته وش فيك يقول { و يقلد صوته البارد } مالك شغل
محمد: هههههههههه غريب اخوك ذا بجد
معآإذ: إيش فيني انا
محمد بفجعه: بسم الله , هو انت تطلع زي ابليس كذا
معآإذ ببرود:إيه وش تقولون عني
عمآإد: سلآمتك ياخوي ولا شيء
معآإذ: إيه احسب بعد
محمد: اقول عماد
عمآإد: هلآ
محمد: تعال معاي بروح المول
عمآإد: اوكي يلآ , و إلتفت ع معآإذ انت ماتبي تروح
معإآذ ببرود: لأ
عمآإد: اوكي ع راحتك حنا ماشيين سلآلآم
معآإذ: سلآم
خرجوا عمآإد و محمد من الإستراحه و جلس معآإذ يفكر و يتذكر المآإضي التعيس إلى يحسسه بالذمب ليومه هذا !
مو مرتاح في عيشته و هو ظلم ! , ياما حاول يلآقي الشخص إلى ظلمه بس كل محاولاته دوم تكون فاشله ..
معآإذ وهو يتنهد من قلب: آإآإه يآإرب رحمآإك , وين الاقيها ذي
قام من مكانه و طلع بكت دخانه و جلس يدخن و خرج من الإستراحه و راح ع سيارته و جلس يلفلف في الشوارع ..
..
{ في بيت ام سعود - الصالة }
ام سعود: تولين
تولين: سمي يمه
ام سعود: والله إني ماحب هذا الشيء بس وش السوات ماعندنا لا سواق و لا خدامه
تولين ببتسامه لانها عارفه طلب جدتها: ههههه يمه موال كل مرا يلآ هاتي الفلوس وانا بروح
ام سعود: زين يابنتي بس انتبهي الله يخليكِ لا تروحين منا ولا منإآ ترا عيال الحرام كثار هذي الايام ,
تولين: زين يمه
مدت ام سعود الفلوس إلى كانت 30 ريآإل بس عشان تشتري من البقالة إلى جمبهم ماتبعد عنهم شيء ,
تولين بعد مالبست عبايتها: يلآ يمه انا خارجه
ام سعود: انتبهي ع نفسكِ يمه
تولين ببتسامه: هههههه يمه ترا البقالة جمبنا وش فيك
ام سعود: ولو الحرص واجب
تولين: طيب يلآ باي
خرجت من باب بيتهم و دقايق وهي في البقالة جلست تشتري لهم حليب و لبن و خبز و ... الخ
..
عند معآإذ وهو يلفلف بالسياره دق عليه ابوه
ابو معإآذ بعصبيه: معإآذ 5 دقايق وتجي البيت بسرعه
معآإذ ببرود: طيب
وهو يلف بالسيارة شاف الحي الفقير مرا , شده وقال خلني اروح اشوفه
سآإر يمشي بالسيارة في الشوارع الضيقه , و العيال الصغار يوم شافوا سيارته سارو يطالعون فيها بإعجاب , لانها كانت فخمه حييل
وهو يلف بسياره في الحي , شاف بقالة و نزل يشتري منها مويه
دخل و راح جهت المشروبات ويوم كان يمشي صدم في تولين
تولين بخوف: اسفه اخوي مانتبهت
معآإذ ببرود: لا عادي
راحت تولين بسرعه جهت المحاسب حاسبة ع اشيائها و خرجت بسرعه
معإآذ اشترا المويه , ويوم خرج شاف البنت إلى صدم فيها تدخل بيت كان مرا باين عليه انه قديم و حالته حالة
طنش الموضوع وراح ع البيت , وهو عارف ابوه ايش فيه .. !
..
في آإحد افخم الاحياء و ارقاها .. في قصر ابو معآإذ الـ,,
او معإآذ: شوف يامعاذ بعطيك مهله شهر واحد بس , يا تخلي امك تخطب لك لا وربي اخطب لك بنت خالتك
معإآذ ببرود: زين خلآص
ابو معاذ بحنيه: ياولدي انا ابي مصلحتك لا تزعل من كلآمي , بس مامضى من العمر مايرجع وانا ابي اشوف عيالك قبل ماموت
معآإذ: الله يطول بعمرك يايبه ,
ام معإآذ: شوف إذا انت في بالك احد معين , ولا نخطب لك بنت اختي
معإآذ ببرود: زين , بس بجلس افكر طول هذا الشهر
ام معاذ: طيب مو مشكلة
قطعت جلستهم و كلآمهم رآإمآإ وهي جايه تمشي بدلع و جلست جمب اخوها
رإآمآإ: كيفك خيو العزيز ؟!.
معآإذ ببرود: تمام
رإآمآإ: مالت عليك
معآإذ طنشها ..
جات لهم رند هي تجري وجلست في حضن معاذ بكل برائه ودلع
رند بدلع: كيفك معوذي ؟!.
معإآذ ببتسامه: هلآ حبيبت اخوك بخير بشوفت و جهك القمر
رند وهي مستحيه: شوكرآإ
معآإذ ابتسم ع برائتها و باس خدها و استأذن من اهله و طلع ع غرفته
..
{ عائلهـ عبد الرحمن الـ,, - الاب عبد الرحمن عمره 55 سنه طيب و حنون وغني مرا و اهم شيء عنده عياله - الام بدريه 43 سنه طيبه و تحب عيالها موت بس شديده وتنحب ع طول ,
الولد الكبير معآإذ عمره 28 سنه مزيون حده شعره اسود لرقبته و عنونه سود و مكحلة سمارة مرا حلو و جسمه معضل , وسكسوكته رهيبه عنده سر زغنون بنكتشفه مع الاحداث .. ^_^
رآإمآإ 24 سنه مخطوبه لواحد من برا العائله تحبه كثير و هو يموت فيها , تجنن مرا كل شيء فيها نآإعم و هادئ ,
عمآإد 21 سنه صدق محمد الروح باروح يدرس في الجامعه قسم هندسه حليوه مرا معضل شوي و طويل وفيه غمازة في خدة اليمين دمه خفيف كثير و هو الفرفوش دايما في الجمعات .. ^_<
رند كتكوته العائلهـ عمرها 5 سنين تجنن حدها دبدوبه شوي و خدودها دايم حمرا و عندها غمازات جايه روعه عليها و بريئه حدها تحب معاذ مرا و هو يموت فيها .. ^_^
..
{ في بيت ابو سعوود الـ,, - غرفة لينا الساعة 8 ليلاً }
غرفة نوم قمه في الفخامهـ خليط اللونين الوردي و السمآإوي سرير كبير ابيض فيه ورود ورديه يكفي شخصين و تسريحهـ حلوة متوسطهـ الحجم و مكتب و لاب وردي و حمام { اكرمكم الله } ,
كانت لينآإ مسترخيهـ ع سريرها و الجوآإل في يدها تحاكي حبيبيها
لينا بدلع: لا سوري ماقدر
بندر: وليش ياقمر
لينا: آإممم ممكن نتقابل في المول بس شقه نو
بندر بهدوء: اوكي , اليوم الساعهـ 9 ونص نتقبال في مجمع الـ,,, اوكي
لينا بدلع: طيب حبيبي
وسكرت منه وهي مبتسمه و راحت ع الحمام { اكرمكم الله } , تآإخذ لها شآإور و تلبس عشآإن تروح المول ,
..
عند بندر
بندر بسخريه: طحتي و محد سمآإ عليك يا اخت محمد ,, !
نآإصر: بندر ماله داعي تأذي البنت , المشكله بينك وبين اخوها
بندر بخبث: لا والله فالتين اختهم وهي إلى رقمتني موب انا , تستاهل مايجيها ومحمد خليه يسير رأسهـ في الارض .. !
نآإصر: من متى تكلمها انت
بندر: 8 شهور
نإآصر: اهآإ , بس اسمع ترا اهلها ناس بطارا صدقني بيسون لك مشكله لو دريوا انك معاها
بندر: هههههههههههه وش بيسون يعني , وانا بنتقم منها بسبب اخوها
نآإصر: الله يهديك كيفك انت حر
بندر اكتفى ببتسامهـ., !
..
{ في المجمع عند لينا & بندر }
لينآإ بدلع: خلآص بندوري انا ماشيهـ
بندر: وين لسآإ خليك شوي
لينآإ: لا السواق ينتظرني برآإ
بندر بخبث: طيب انا اوصلكِ
لينآإ: آإآإممم اوكي
خرجوا من المجمع و ركبت لينآإ السياره مع بندر
وهم في الطريق
لينآإ: بندر هذا مو طريق البيت .. !
بندر بسخريه: طبعاً مو طريق البيت , ليش جاء على بالك بوديكِ بيتكم ..
لينآإ: بندر اقول لك رجعني بيتنآإ لا يحصل لك شيء مايعجبك
نبدر بحدة و صوت عالي: كان فيك خير افتحي فمك
لينآإ سكتت من الخوف
وصل لعند عمآإره في حي متوسط نوعآإ مآإ
بندر بحده: انزلي
لينآإ: مو نازله
بندر بهدوء: يعني اسحبك مع شوشتك و انزلك
لينآإ: خلآص طيب حنزل
دخلوا ع الشقة ويوم جاء بندر بيسكر الباب دفته لينآإ بكل قوتها وخرجت و راحت بسرعه ع الشارع و اخذت لها ليموزين وراحت
بندر يوم دفته صدم في الباب بقوة آإلمته وماقدر يلحقها ..
..
{ في بيت عبد العزيز الـ,, - غرفة المعيشة }
عبد العزيز بهدوء: آإيمآإن
آإيمان: هلآ
عبد العزيز: اخوك مايبي يجيب بنته عنده يعني ؟!.
آإيمآإن بحزن: لا يقول مايبيها , وربي ياعبد العزيز كلمته كذا مرا بس مو راضي
عبد العزيز: طيب جيبي امك و تولين عندنا , البيت كبير و الخير كثير
آإيمآإن: والله فكره ولا احسن , بس امي اعرفها عنيدة ماترضى تجي
عبد العزيز: حاولي فيها ان شاء الله تجي , كمان تولين مسكينه البنت تطفش لوحدها لكن هينا تجلس مع بناتك و تنبسط ان شاء الله
آإيمآإن: طيب اليوم نروح عندهم و نشوف
دخلت عندهم ريناد
رينآإد بدلع: بابا
عبد العزيز بضحكة: عيون بابا
رينآإد: تتريق عليا
عبد العزيز: ههههههههههه , إلى كبرك تقول يبه وانتي بابا
رينآإد: ههههههههه عادي ادلعك
عبد العزيز: الموهم ايش تبين ؟!.
رينآإد وهي مبوزه: ولدك مو راضي يوديني عند تولين
عبد العزيز: ولا يهمك اصلاً اللحين إحنا بنروح عندهم
رينآإد بفرح: يس , اجل بتصل عليها قبِل
خرجت من غرفة المعيشة , وراحت ع غرفتها في الدور الثاني ..
فتحت الباب بسرعه و جلست ع السرير و دقت ع { تؤام روحي }
رينآإد برجه: مرحبآإ تووونه
تولين برجه زيها: هلآلآلآ رمانه
رينآإد: هههههههههه كيفكِ ياقمر ؟!.
تولين: تمآإإإإإإم وانتي
رينآإد: تمام , الموهم ترا بنجي عندكم بعد شوي
تولين بفرحه: وه ياقلبي حياكم واللهي
رينآإد: اجل يلآ اخليك بروح اتجهز
تولين: اوكي سي يوو
رينإآد: سسي ييو
وسكرت منها و راحت ع التووليت اخذت لها شإآور سريع و خرجت لبست لها بنطلوون اسوود سكيني و بلوزة سبونج بوب و كاب و شووز { اكرمكم الله } و ربطه حلوة و حطت لها قلووس و بلشر و كحل .. ~
نزلت من غرفتها في الدور الثاني ع الصالة و شافت إيآإد
آإياد بسخريه: على وين ياسفنجه
رينآإد بقهر: ع المريخ انتَ ايش لقفك
إيآإد: اسأل بس قلت يمكن تبغيني اوصلك
رينآإد بدلع: لا شكرا بابي بيوديني
إيآإد: ليش وين بتروحي ؟!.
رينآإد وهي ماشيه: بيت ستو
إيآإد: اها
راحت رينآإد ع غرفة المعيشة وشافت ابوها لابس ثووب اسود و شمإآغ ابيض و شكله مرا رزه
رينآإد: وآإآو بابي ماشاء الله عليك تجنن
عبد العزيز بضحكة: تسلمي
رينآإد: ياربي بروح اشووف ماما وينها
دخلت عليهم إيمآإن وهي لابسه عبايتها: يلآ انا هينا
رينآإد بستغراب: وين إكليل ؟!.
عبد العزيز: وداها اخوك
رينآإد: اها فروس يعني
عبد العزيز: يلآ مشينا
خرجوا من فلتهم متوجهين ع بيت ام سعود .. ~
..
{ عائلة عبد العزيز الـ,, - الاب عبد العزيز عمره 44 سنه طيب و حنون وغني مرا وشكله رزه ويبان كأنه في الـ 35 ومايرفض طلب لعيالة , الام إيمآإن عمرها 40 سنه حلوه مرا وجسمها جونآإن و طيبه بالحيل و دكتورة في الجامعه ,
البنت الكبيرة رينآإد عمرها 23 سنه و اخت تولين من الرضاعة .. ^_^ حلوه وفاتحه كثير و شعرها لونه بني و قاصته كاريه و عنونها وساع وبنيه و جسمها جونآإن و عندها غمازة في خدها اليمين , إيآإد عمره 21 سنه ابيضاني و جسمه معضل شوي و ملآمحه حاده وجذاب مره يدرس في الجامعه , فآإرس عمره 19 سنه اولى جامعه مملوح حدة و اسمراني شويه و ملآمحه مرسومه رسم و فرفوش مرا و ماشي ع الموضه ~.~ , إكليل عمرها 17 سنه ثاني ثانوي كل شيء فيها بيبي فيس وجذابه و جسمها ريآإن و تحب فارس مرا .. ^_* }
..
{ في بيت ام سعود - الصالة }
إكليل: ههههههههههههههه جد ياشيخه
تولين: هههههههه ايوا واللهي جد
إكليل: فشله مسكينه تلآقين البنت بغت تموت
تولين: وانتي الصادقة
قطع عليهم كلآمهم دخول ام سعود
ام سعود: تولين سويتي القهوة وانا امك
تولين: ايوا يمه سويتها
ام سعود: زين اجل لجات بنيتي فتحوا لها الباب و دخلوها المجلس
تولين: طيب
إكليل: تونه
تولين: هآإ
إكليل: هويتي في حب رجآإآإل , الموهم لجات امي نبغى نروح مجمع العرب
تولين: وجعووه بلآ رجآإل بلآ بطيخه , طيب لجات خالتي يحلها الف حلآلآل
فجأة سمعوا صوت جرس الباب راحت تولين بسرعه و فتحت الباب دخلت امها الثانية و ابوها و اخوانها .. ^_^
بعد مادخلوا المجلس
ابو إيآإد: كيفك يابنتي ؟!.
تولين ببتسامة: بخير عمو
إيآإد: اقوول تونه
تولين: ههههههه هلآ
إيآإد: اختك المخفه إلى جمبك ذي و يأشر ع رينآإد , بتروح المول بتروحي انتي ؟!.
تولين: هههههههههههههههه ايوا قالت لي إكليل قبلك
إيإآد: الله ماشاء الله ع اللقافة ..
ابو إيآإد اشر بيدة حركة لريناد و فهمتها ..
رينآإد: تعالوا نروح الصالة عند الـ t.v احسن مو
فإآرس: ايوا يلآ
خرجوا من المجلس و التفت ابو اياد لام سعود يحاكيها
ابو إياد: خالتي
ام سعود: هلآ ياوليدي آإمر
ابو إياد: مايامر عليكِ ظالم , طلبتكِ ياخالتي تعالوا سكنوا معاي في فلتي
ام سعود: لا يا ............. وقاطعها ابو إياد
ابو اياد: والله ياخالتي مافيها شيء تولين و بتجي عند اخوانها و مافي احد بتغطي عليه او شيء والبيت ياكبره فيه 5 غرف وربي ذي فاضيه ياخالتي تعالوا عندنا
ام سعود: بس
ام اياد: لا بس ولا شيء يمه , تعالي عندي و وعد مني إذا ماعجبكِ الجو ترجعي
ام سعود: طيب جزاكم الله خير اجل , بس اول شيء شوفوا تولين إذا موافقه ماعندي مانع
ام اياد بفرحه: طيب يمه ان شاء الله مايسير خاطركِ إلى طيب .. ^_^
في الصالة عند البنات ..
ريناد: يلآ إياد ودينا
إياد: اوكي يلآ امشوا
تولين: امممممم يلآ طيب
لبسوا ريناد و تولين و إكليل عبيهم و راحوا مع إياد لمجمع العرب ,, ~
..
{ في بيت ابو معاذ الـ,, - الصالة }
راما: اممممممم طيب انتَ تبغاها ؟!.
معاذ ببرود: لا طبعاً ! هو في احد يحب بنت خالتكِ المدلعهـ ذي
راما بقهر: معاذ طيب ايش اعمل لك انا قلت لك ياتاخذ بنت خالتي ياصاحبتي
معاذ: خلآص بروح اقول لابوي باخذ بنت خالتي
راما: طيب ع راحتك
فجأة شافوا باب البيت ينفتح و يجي منه ابو معاذ
دخل وسلم ع عيالة و جلس ع الكنبة ..
معاذ ببرود: يبه خلآص انا قررت اخذ بنت خالتي
ابو معاذ بفرحة: طيب كويس كذا , بكرا العصر تروح امك عشان تخطبها لك
معاذ: طيب يلآ انا بروح الشركه
راما بملل: ياذي الشركه ترا الساعة 10 الليل ياحبيبي
معاذ: عادي
وخرج من الصالة متوجه ع شركته يضيع فيها وقته ,,
..
في مجمع العرب عند تولين و شلتها خخخ ^^
إياد بملل: توونه
تولين: ها
إياد: يلآ بنروح اصحابي ينتظروني في الإستراحه
إكليل: طيب روح فارس بعدين يرجعنا
إياد: اوكي اجل انا ماشي
ريناد: سي يو خيو
راح إياد من عندهم وراحوا هم بعد ماشتروا لهم كم شيء , ع جهة المطاعم اخذو لهم من ماك { ماكدونالدز }
ورجعوا ع البيت مع فارس ,, ~
..
{ صباح يوم جديد - في شركة عبد العزيز الـ’’‘‘ }
السكرتير قصي: استاز ابو فيصل بدو يكلمك
عبد العزيز: اوكي
دخل ع مكتب عبد العزيز رجال في الـ 38 من عمره !
ابو فيصل بهدوء: مرحبا عبد العزيز
عبد العزيز: اهلين إبراهيم ,,
ابو فيصل بغرور: انتَ عارف سالفة تزوير الملفات على ماعتقد
عبد العزيز " ماعده وقت ياكافي ع طول انت عارف السالفة ": إيه اعرفها ,
ابو فيصل بتكبر: حلين ياعبد العزيز , يا تفلس انتَ و شركتك , يا ...........................
عبد العزيز فتح عيونه ع وسعها: بس إبراهيم , مو ذنبي
ابو فيصل: صبرت 8 شهور ع السالفة ترا بسبب غلطتكم في تزوير الملفات او غلطت صاحب التزوير بصفة ادق خسرت 2 مليون , لا يكون في بالك انها ريالين ياعبد العزيز
عبد العزيز: طيب اعطيني مهلة اسبوع و ارد لك خبر
ابو فيصل: طيب زي ماتبي يلآ فمان الله
عبد العزيز: فمان الكريم
خرج ابو فيصل من المكتب , وخرج عبد العزيز بعده ع طول و كلم السكرتير قصي يلغي كل الإجتماعات لليوم ابداً مايقدر يركز وجات على راسه مصيبه ياكبرها ,, !
..
هذإآ البآإرت الآول حبايب قلبي ..
إذا جات المدرسه حيكون نظامي كل اربعاء بآإرت , و في هذا الوقت متى ماكنت فاضيه نزلت بآإرت .. ^_^
ايوا صح لو ماشوفت ردود حلوة من بدايه الروايه بسكرها .. ^_<
دمتم .. ~