كاتب الموضوع :
شمعه غريب ؛
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
هههههههههههه ف البارت الماضي صح ..
لكن بهالبارت لآ .. " سالفه الساعه طرت فبالي قبل لآانزل البارت بثواني ..
استغربت انها لفتت انتباهك هههههههه ..
لك البارت حبيبه قلبي .. وشآكرهه لك مرورك آلقميل ><
***
@، البارت الـ 20
..
رن تلفون البيت ..
نواف : تغدوا خلوني اشوف من متصل ؟ / آلو
(تغير وجهه ) أي نعم بيت الـ ...........
كييف ؟ من متى !! مااحد بلغنااا لا !
إن شاء الله الحين .. لابجي لكم الحين
مع السلامه .. > قفل السماعه ووجهه مايبشر بالخير
نواف توجهه للباب : عبدالعزيز تعال معي
عبدالعزيز : على وين !
نواف : عبدالعزيز
( عبدالعزيز فهم نبرهه اخوه وقام معه .. )
ام عبدالعزيز : وين رايحين ؟ والغدااا
( نواف طلع بسرعه وعبدالعزيز لحقه واستفهام كبير على راسسه
ركبوآ السياره .. ولف عبدالعزيز على نواف : شسسالفه ترا خرشتني ؟
نواف ضرب على الدريكسون : اخوك !
عبدالعزيز : أي واحد .. وليد ؟
نواف : في غيرهه جايب لنا المشاكل !
عبدالعزيز : وش مسوي هالمره
نواف شغل السياره ومشى : مدري ! نروح للقسم ونشوف
عبدالعزيز خاف : أي قسسسم !
نواف : وليد بالتوقيف
***
وصلوا قسم الشرطه ودخلوا .. طلبوا يشوفون الضابط المسؤول .. بعدها جابوا لهم وليد .. كان شكله مبهذل حيل وتحت عينه سوااد .. وشعره مبعثر على وجهه ..
عبدالعزيز : وليد
وليد : زين جيتوااااا عشان تطلعوني اقولهم انا ولد محمد الـ ..... تسجنوني مع هالخايسين .. انا انسجن .. انااااا
عبدالعزيز ابتسم بتوتر وقال بين اسنانه : طيب اسكت خلاص بتطلع .. نقدر نروح ؟
الضابط : أي تقدر .. لكن لازم تطلبون من اهل المجني عليه يتنازلون عن القضيه .. ولا بنضطر نسجنه ثاني مره .. ويطلع بكفاله زي اليوم
عبدالعزيز : لا بنتفاهم معاهم ان شاء الله ..
وليد : عطهم كم الف وبيمشي وضعي ..
عبدالعزيز : وليد اسكت .. بنتفاهم معاهم ومايصير الا كل خير .. عن اذنك ,
الضابط : اذنك معاك
نواف دف وليد وطلعه برا : اطلع والي يرحم والديك
عبدالعزيز : فشلتنا الله يفشلك .. هذي اخر مره ندخل هالأماكن نطلعك .. عاد يله باقي نروح نترجاهم يتنازلون عن القضيه عشان ماتنسجن انت ووجهك
..
(ركبوا السياره )
نواف رمى مفتاح سيارته على عبدالعزيز : لاتترجا ولاشي .. قرقش جيبك وبيمشون وراك سيده .. ( لف على وليد ) وبعدين انت وش مسوي للولد .. ؟
وليد : انا الي يحتك معاي ينتهي ..
نواف : والله انت بتنتهي يوم يجيك واحد يكسر خشمك عشان تتعلم ..
ثواني رن جوال عبدالعزيز .. رفعه وشاف الاسم : اشش / الو ..
رهف : الو .. مساء الخير
عبدالعزيز بجديه : نعم ؟
رهف : عبدالعزيز لو سمحت .. جب لريان حليب .. علبته خلصت
عبدالعزيز : يصير خير
رهف : بتجيب ولا اقول للسواق
عبدالعزيز : ايش يعني اخلي ولدي يموت من الجوع .. بجيب خلاص
رهف : طيب !
(عبدالعزيز قفل الجوال بوجهها )
نواف : تسمح لي اسأل وش فيكم ؟
عبدالعزيز متنرفز : لآ
نواف : بتقول وانت رجال صاحي
عبدالعزيز : نواف انا دم قلبي حد يشك فيني .. تشك فيني تستاهل المعامله الخايسه الي بتشوفها
نواف وطى صوته : بس انتم عندكم ولد ..
عبدالعزيز : وانا ماراح امشي هالزواج الا عشانه ..
نواف مو عاجبه الحكي .. لف على الطريق وطالع فيه بصمت .. جت بباله شهد على طول .. ممكن تصير علاقته هو وياها مثل ماهي مع اخوه وزوجته الحين .. صحاه من هالتفكير صوت عبدالعزيز : نواف ..
نواف فز : ها ؟
عبدالعزيز : البيت .. وصلنا !!
نواف فتح الباب : أه أوكي أوكي .. (طلع فوق لغرفته على طول .. تذكر انه واعدها يطلع معاها اليوم .. شاف الساعه كانت 7 المساء .. قام بسرعه ودخل للحمام .. خذ له دش سريع وطلع .. / اتصل عليها عشان يأكد لها .. رن رنه وثنتين وثلاث .. بعدها رفعتها : آلو ..
نواف : مرحبااا
شهد : آهليين
نواف : هلآ فيك والله .. كيفك يالبطه ؟
شهد : ههههههه تمام .. كيفك انت ..
نواف : بخير الحمدللهه .. ها لايكون نسيتي موعدنا اليوم ؟
شهد سكتت شوي : يووووه
نواف : وشو !
شهد : اليوم يوم ميلاد صاحبتي .. وقالت لي الصباحح ووعدتها اجي ..
نواف : طيب ؟
شهد : وربي مرا نسيت اني بروح معاك ..
نواف انكسر خاطره شوي .. ابتسم وبين من صوته : لآ عادي ..
شهد : نوافي .. لايكون زعلت وربي اسفه
نواف : لا ايش ازعل .. ميلاد صاحبتك مره بالسنه .. انا يرزقني الله بيوم ثاني
شهد : خلاص مابروح لها .. بروح معاك
نواف : لا روحي مايهمك .. انا مااطول عليك يلا تجهزي .. تبين مني شي
شهد : اووفف مابيك تزعل ..
نواف : مازعلت يابنت الحلال !
شهد : طيب انتبه لنفسك ..
نواف : وانتي بعد .. باي
شهد : باي ؛
( لف على الهديه الي جمبه .. ناويها لها وماراح يرتاح الليله الا اذا صارت بيدها .. ابتسم وقام لبس ثوبه .. خذ الهديه معاه ونزل .. قبل لايطلع وقفه صوت وليد .. )
وليد : يالخرووف
نواف ضحك بسخريه ولف عليه : سم ؟
وليد : لمين هالهديه ..
نواف : والله انك متفرغ .. (فتح الباب وطلع ..
***
فبيت ابو فهد ..
روان جالسه بالصاله وتهز رجلها بطفش .. سمعت رنه جوالها مدت يدها وسحبته .. شافت اضافه على البلاك من شخص !
ابتسمت بخبث وقبلت الاضافه .. كلمها على طول ..
: مرحبآ
روان : مرحبتين ..
: كيفك حياتي ؟
روان : حياتك مين
: انتي
روان : هههههههههه شكلك غلطان بالبن
: لا وش دعوه روني اغلط بالكل الا انتي !
روان : مين انت ؟
: واحد ..
روان : تعرفني طيب ..
: ايوا اعرفك ..
روان : طيب خخبرني مين ..
: لامايحتاج .. طيب انا اخليك الحين .. مشغول شوي .
روان : لاتعااااال .. قولي مين بليز
.. > قرا حكيها ولا رد ..
روان تأففت بقهر .. راحت لأسمه وحذفته : احسن ياحيوان
ثواني دخل فيصل .. وتلفت : هاي روان ..
روان : اهلين ..
فيصل : اشبك البوز شبرين قدام ؟
روان : مافي ..
فيصل : طيب .. بس ممكن تطلعي فوق .. لأن محمد جاي معاي .. او تحجبي واجلسي براحتك
روان قامت تخربط بصوت واطي : ايش يبغى هدا كمان اووفف اليوم دا ماراح يعدي على خير !
فيصل باستغراب : قلتي شي ؟
روان قامت وتوجهت للمطبخ : لآ .. انا بروح اعمل لي حاجه آكلها .. اذا طلعت من المطبخ خليه يغمض عينو
فيصل : اوكي .. حياك محمد ؛
***
نرجع لنواف .. الساعه كانت 10
ارسل لشهد في البلاك .. ( حياتي خبريني مكانك .. )
ردت عليه بعد ربع ساعه ( انا باستراحه الـ .......... الي بالـ ........... / ليه ياقلبي ؟ )
مارد عليها .. الا لما وصل للاستراحه الي قالت له عنها .. كتب ( ممكن تفتحي لي الباب :$ )
( شهد قرت الرساله اكثر من خمس مرات من الصدمه مو عارفه ايش تسوي .. استعانت بصاحبتها .. )
منال : افتحي له
شهد : تستهبلين ؟
منال : اجل تتركينه عند الباب !
شهد : لامو كذا بس .. المكان كله بنات كيف افتح له من جدك ..
منال : عاااااادي ندخل داخل .. او نجلس بعيد لما يروح .. وبعدين ماراح يطالع فينا مدام انتي قدامه
شهد : هههههههههههههه لا ماادري ماادري
منال سحبتها من يدها : شوش لايكثر .. روحي عدلي نفسك بالمرايه وتعطري يلا ..
شهد : يوووه وربي ماابي .. بقوله يجي بكرا لبيتنا .. بس الحين مابي
منال تعدل فشعر شهد : ششوش اوص
شهد : اوفف لالا تنفشينه خليه كذااا كويس .. ( ضربت يدها ) وخري وخري
منال : ههههههههههههه استحت البنت .. خذي تعطري من هذا ..
شهد طلعت عطرها : لا بتعطر بعطري أخف ..
منال : كيفك بس بسرعه ترا مو حلوه جلسته عند الباب تطول ..
شهد : طيب كيف .. بتقولين للبنات ؟ اخاف يروح بالهم بعيد لو شافوني فاتحه الباب وطالعه منه !
منال : لا بيعرفون انه خطيبك .. وبقولهم يبعدون عن الباب .. انتي اسرعي بس ..
شهد تمسح تحت عينها : يااااربي بطني عووورني فجأه
منال : ههههههههههههههه حششا امتحان
شهد مشت لما وصلت عند الباب : ليته امتحاان ولا يصير قبالي هو نظراته تخوف يختي
منال : افتحي الباب يلا ( وبعدت مع البنات ) بنااااات تعالوا هنا .. خطيب شهد عند الباب لايشوفكم ..
( كلهم تجمعوا عند الخيمه .. )
: خطيييييبها
: ووواااااي ابي اشووفه
: هههههههههههههههههههه ياحبيلها
منال : اششش لاتفشلون البنت ..
..
شهد اخذت نفس عميق .. وفتحت الباب وهي تنتفض ..
اما نواف لما شاف الباب انفتح .. نزل من السياره الي كان صوت اغنيه الكبيسي " يااكثر انسان " طاالع منها ..
من سمعت الاغنيه .. كانت بتقفل الباب من الحياء بس تعوذت من ابليس ووقفت ورا الباب تحتريه .. )
قرب من الباب وهمس : مسا الخير ..
شهد بلعت ريقها .. من وصلتها ريحه عطره : مسا النور ..
نواف : فيه احد ..
شهد أشرت للبنات يبعدون وكل وحده اخذت أي شي قدامها وغطت وجهها .. يبون يشوفون شكلها معاه .. وماراح يدخلون بالخيمه .. بناااات ><
..
نواف دخل ومد يده لها مسكت يده .. رفع يدها وباسها .. "/ استحت من حركته كثير !
المشكله قدام البنات وبيمسكون عليها أي شي وبيحرجونها
نواف : عبالك قلتي ميلاد صاحبتي بخليك ..
شهد : ههههههههههه وهو بيدي
نواف : ادري مو بيدك .. بس انا مشتاق لك حيل .. ( مرر يده على خصلات شعرها الي على كتفها ) وماقدرت أأجل شوفتك .. على الاقل لو لمحه ماراح تضر ..
شهد ابتسمت بحيا :$
نواف ابتسم لها .. ومد الكيس الي معاه : تفضلي
شهد : ايش هذا نواف ..
نواف : شي شفته وعجبني .. قلت انتي بتحلينه اكثر ..
شهد طلعت العلبه وفتحتها : حبيبي .. ليش تكلف على نفسك :$
نواف مسك السلسه الذهب منها .. ولفها عشان يلبسها : ترا تزعليني منك ..
شهد رفعت شعرها : لا خلاص كل شي الا زعلك
نواف قفلها ولفها عليه : عجبتك ..
شهد تطالع فيها : حبيبي مرآ تجنن
نواف ابتسم برضا : زين .. يلا انا لازم اروح .. خربت حفلتكم .. (قرب منها وباس خدها ) أقري على نفسك .. بسم الله عليك محلوه ..
شهد هزت راسها بالايجاب بحيا : وانت كمان .. لآتسرع
نواف اشر على عيونه : ابشري من عيوني .. يلا باي
شهد ابتسمت له : باي < قفلت الباب من هنا .. صرخوا البنات عليها من هنا
: ياححححححيوووووانه
: ههههههههههههههههههههه وششش عندهاا
: وشش ذاا الخقه ياششهد
نواف ضحك على هبلهم .. : ماراح تنامين اليوم ياشهد > ركب السياره وابتسامته شاقه وجهه .. توجهه للكورنيش .. الشباب مجتمعين اليوم هناك ..
..
اما من ناحيه عبدالعزيز .. الساعه 12 بالليل /
جالس هو وسالم بالصاله .. فجأه تذكر ولف على سالم : سلوم
سالم : هلا ..
عبدالعزيز : تروح تجيب لريان حليب .. قسم بالله نسيته .. اشوا انها مانزلت ولا بتبلشني ..!
سالم قام : اوك .. احس اني مخنوق والله .. بحاجه لمشوار
عبدالعزيز طلع فلوس ومدها له : الله يعافيك
سالم ردها : لا معاي
عبدالعزيز : غريبه !
سالم ضحك واخذ مفاتيح عبدالعزيز من الطاوله : مافي اشياء اضيع فيها فلوسي هالشهر ..
عبدالعزيز ابتسم : دووم ان شاء الله
سالم : هههههههههههه ترا باخذ سيارتك .. لما يضبط مزاجك وتجيب لي وحدهه > فتح الباب وطلع ..
عبدالعزيز رفع صوته : شوي شوي علييييها ..
..
توجهه للصيدليه ودخل : السلام عليكم
عطني حليب نيدو حق سنتين !
الصيدلي : وعليكم السلام .. دا ؟
سالم : أي اتوقع .. هاته ..
الصيدلي : بس ..
سالم : لا لحظه / راح لجهه شامبو الشعر وقام يقلب بالعلب يدور نوع جديد ..
: هذا حلو ..
سالم مارفع عينه : لا انا متعود على واحد بس ماادري وينه ..
: سالم ..
سالم رفع عينه .. مشبهه على الصوت بس شاك : مين ؟
لولو الي كانت مغطيه وجهها بطرحه : انا لولو ..
سالم علا صوته بصدمه : لولوووووو
لولو خافت اخوها يسمع صوته : اشششش وشفيك تصرخ
سالم ارتبك : لا وشوو ! ايششش جايبك هنااا
لولو : جايه مع اخوي اشتري كم غرض
سالم : كيييف عادي ماقالوا شي .. وشصاااااااار
لولو بهمس : سالم تكفى قصر صوتك وربي اخاف يسمعك اشش
سالم : عطيني أي شي اقدر اتواصل فيه معاك .. عندك بيبي ؟
لولو : أي عندي ..
سالم فتح جواله : بنك بسسرعه ..
لولو : يووه سالم
سالم : بسسسرعه
لولو : طيب 278........
سالم انتظر شوي : وصلتك ؟
لولو : ايوه
سالم : خلاص روحي لايشك .. (اشر على الجوال ) احاكيك هنا
لولو : طيب طيب
قبل ماتبعد مسك يدها .. وهي لفت عليه بسرعه : انتبهي لنفسك
لولو : ان شاء الله ..
.. > تركها وراحت للكاشير
صالح ( أخوها ) : شفيك طولتي ؟
لولو : لابس ماحصلت الي ابغاه .. نروح ؟
صالح بطفش : يلا !
..
طلع سالم من الممر وصادف اخوها بوجهه .. صد بسرعه وراح للكاشير يحاسب ؛
طلع من الصيدليه ورجع للبيت .. دخل ورمى الحليب على عبدالعزيز وطلع فوق
عبدالعزيز : سللوووم تعال عطها اياه على طريقك ياخي .. والله مالي خلق ..
ششكرا طيب !
سالم دخل االغرفه بسرعه ودخل عليها وازعج امها بالبنقااات لما ردت ..
لولو : هلا
سالم : قولي لي كل شششي
..
امآ عبدالعزيز رقى الدرج بطفش وبيده كيسه الحليب .. : الله يقلع شيطانك ياسالم كانك بتبلشني ..
(فتح الباب ودخل .. حط الحليب على طاوله البوفيه .. وتوجهه للكنب فتح التلفزيون عشان يتابع فلمه مافيه حيل ينزل .. )
رهف سمعت صوته من دخل .. راحت للصاله عنده : شكرا !
عبدالعزيز بدون مايطالع فيها : سالم الي جابه
رهف : اه ! اوكي
(عبدالعزيز قام بطفش باين على وجهه ودخل للغرفه .. )
رهف : قفل التي في طيب !!
عبدالعزيز رمى نفسه على السرير : بنام !
( رهف قفلت اللمبه وتوجهت للسرير .. عبدالعزيز بعد عنها لما وصل بالطرف .. )
رهف : ماراح انام جمبك لاتخاف
عبدالعزيز ضحك : زين ريحتيني
( رهف انقهرت من بروده كان ودها تطب فوقه تصفقه )
عبدالعزيز فصخ النظاره وحطها على الطاوله .. : هدوء لو سمحتي .. مرا تعبان
رهف : ............
عبدالعزيز لف على جمبه ونام ..
***
بشقه عبدالله وديما ..
جالسه بطرف السرير وتعض اصابعها بتوتر .. طلع عبدالله من الحمام وشافها على هالحال همس : وشفيك ؟
ديما : ماكو
عبدالله رمى نفسه على السرير : أكيد
ديما تطالع فيه وبعدت عينها : لا
عبدالله : وش صاير
ديما بخوف من رده فعله : يوسف طلع
عبدالله جلس بصدمه : شقلتتتي !
..
انتهى البارت الـ 20
توقعاتكم ><
هل بيستمر هالبرود بين عبدالعزيز ورهف !
وش بيصير على سالم ولولو ..
نواف وشهد ..
يوسف ؟ وكيف درت ديما انه طلع .. !
رده فعل عبدالله بهالموضوع ..
.. ب البارت الجاي ان شاء الله
|