كاتب الموضوع :
شمعه غريب ؛
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الـ 18
..
( نوف ابتسمت بأرتباك .. )
رهف شكت ووجهت الحكي لريان : حبيبي وش تسوي هنا ؟
نوف جاوبت : كان برا لحاله جبته .. قلت يمكن يصير فيه شي
رهف ماعجبها الموضوع : اها .. مشكوره تعبك
نوف تمد لها ريان : لاعادي شدعوه مرا عسل
رهف : تسلمين < لفت وراحت تجلس وهي شاكه مليون بالميه فيها .. وحاسه ان عبدالعزيز ورا هالسالفه .. وطول السهره كانت تطالع بنوف بنظرات شك .. لدرجه انها ارتبكت وماقدرت تكمل السهره معاهم .. حتى ماتعشت !!
***
يوم الأربعاء الساعه 9 ونص الصباح ..
بمدرسه سالم :
راشد : وهذا الي مشغلك ..
سالم : أي والله ماقدرت انام امس ..
راشد قام : طيب قوم خلنا ننزل ناكل لنا شي .. ترا بموت من الجوع
سالم : روح انت انا مالي نفس .. بجلس هنا
راشد : اوك (طلع من الفصل) .. وسالم علا صوته : جب لي مويه معاااااك !
دخل على صوته سلمان : اوه سالم هنا ؟
سالم رفع راسه من على الطاوله : هلا سلمان ..
سلمان جلس قدامه : هلا فيك .. وش فيه وجهك أصفر؟
سالم يعرك عيونه : تعبان شوي
سلمان : ماتشوف شر والله .. ودي اغير من جوك شوي
سالم : مافهمتك ؟
سلمان قرب وقصر صوته : فيه حفله اليوم باستراحه .. ودك تجي ؟
سالم : لاوالله فكني مالي خلق
سلمان دقه على كتفه : ايش الي مالك خلق .. لو شفت الي فيها بتجي ركض ..
ياخي وسع صدرك وغير من جو الكآبه الي عايش فيه انت ..
سالم : مااشوف عيشتي كئيبه !
سلمان : الا كئيبه ونص ..
ثواني دخل راشد : سلام
سلمان قام من مكانه : اذا غيرت رايك اتصل علي وأمرك ..
سالم : اوك
( سلمان مر من جنب راشد واعطاه نظره وراح )
راشد : ياكرهي لهالسلمان !!!
سالم خذ المويه وشرب منها : حرام ليش ؟
راشد : ياخي هالولد خربان اعوذ بالله بس ..
سالم : خربان كيف ..
راشد بصوت واطي : طايح لي حفلات وبنات وشراب ببيتهم الي شبه فاضي .. أهله دوم مسافرين .. الولد خربان من الاخر ربي لاتبلانا !
سالم : سلمان .؟؟؟
راشد : أي سلمان
***
اما بالمستشفى الي يشتغل فيه فيصل ..
توهه داخل ومرسم .. وقف ورا الكونتر وضبط غترته .. عطر نفسه من العطر الي تاركه بالمكتب .. وبدأ يشتغل على الملفات الي قدامه ..
دخلت وحدهه .. وتوجهت عنده
... : لو سمحت
فيصل مارفع عينه : دقايق اختي ..
.. : بس انا مستعجله شوي
فيصل لف على تركي وقال بصوت واطي : تركي خلصها .. ورايا تسجيل هالملفات بالكمبيوتر ..
تركي : آمريني اختي
.. : لا انا ابغاه هو !
فيصل رفع عينه بسرعه : آيوه ..
.. اعطته ورقه موعدها : .......
فيصل طالع بالاسم كم من مره وحاول يخلي الوضع طبيعي لأنه شك انه يعرفها قال بصوت متغير : موعدك مع الدكتور إبراهيم .. الساعه 11 الصباح ( ابتسم ) جايه بدري اخت ساره ..
ساره : عشان ماأتأخر عن موعدي ويروح مني كالعاده
فيصل نزل عينه : لاانا بحرص انه مايروح .. وانهم ينادوآ عليكي بالوقت المحدد لاتخافي
ساره : شكرآ ..
فيصل رفع عينه الا بجيه واحد وقف جنبها : خلصتي ؟
ساره : أيوه .. ننتظر شوي ولانروح نفطر .. باقي على الموعد كثير
ماجد صرخ : لانروح نفطر .. انتي طلعتيني من البيت بدون فطور ..
ساره تقفل له ازرار الثوب : اشش طيب خلاص نفطر بس لاتفشلنا ..
ماجد دفها : ماحفشلك امشي ..
( فيصل ضغط على اعصابه وهو يطالع هالموقف .. رآحوا ولف عليه تركي )
تركي : ساره ؟
فيصل ابتسم والعبره خانقته : ايوه هي .. !
تركي بأستغرااب : تزووجت ؟
فيصل : اجل ليش بعدت عني !
***
على الساعه 12 ونص الظهر ..
( انتهى دوام المدارس .. وطلع سالم من المدرسه متوجهه لسياره السواق .. قابله سلمان )
سلمان بصوت عالي : سسساااااالم ..
سالم لف : هلاآآ ..؟
سلمان : شصار عليك ؟
سالم : والله برجع انام لما يفك راسي لاصحيت يصير خير
سلمان : اجل لاصحيت اتصل علي .. لازم تجي
سالم : اوك ,
سلمان راح : نشوفك اجل ..
سالم ركب مع السواق : ع البييييت
السواق : مايبغى غدا مثل دايم
سالم : لا بييييت بيييت !
( وصل وعلى السرير على طووول .. )
***
بيت ابو مشعل #
على الغداء ..
ابو مشعل : وش صار عليك .. ماودك تعرس ؟
مشعل يقرب الملعقه من فمه : لآ شطب شطب ..
ابو مشعل : افاااا
ام مشعل : لامايصير .. يعني ماراح افرح فيك ؟
مشعل : فرحتي بثامر .. ( مسك يد شيما ) وعقبال ماتفرحين فيها .. بس انا لاا
ابو مشعل : هذي اخرتها اكبر عيالي مايتزوج .. ومايشيل اسمي
مشعل : يبه .. ثامر تزوج .. وعقبال مايجيب لك عيال يشيلون اسمك بس انا والي يرحم والديك مالي في الزواج .. ولاابي اتزوج ..
ام مشعل : الله يهديك ياولدي بس .. الله يهديك
مشعل انسدت نفسه وقام : اجمعين ان شاء الله .. بالعافيه ( وطلع فوق .. )
شيما ضحكت : ههههههههههههههههههههه
ام مشعل : شقصده ولدك ؟
ابو مشعل : وش يدريني
***
ببيت ابو عبدالعزيز ..
بقسم عبدالعزيز .. / الي كان منشغل بترتيب دولاب ملابسه .. ويطلع الملابس الي صغرت عليه وماعادت تنفع .. عشان يستفيد منها غيرهه ؛
فجأه سمع صوت القسم يفتح .. وسمع صوت ريان يتوجه له ..
عبدالعزيز لف بسرعه وفتح يده : هلاوالله بأهلي كلللللهم
( ريان تعلق برقبته )
عبدالعزيز : ريان خنقت بابا هههههههههههههههه طيب فك فك شوي
ريان : لآ
عبدالعزيز : ههههههههههههههه لوآ إن شاء الله .. ( شاله وقام وهو يبوس فيه )
تبغى نطلع اليوم .. اوديك المكان الي تبي والعبك لما تدوخ .. وأتعشى انا وياك ونرجع .. مشتاق لك كثيرررر
رهف : السلام عليكم ..
عبدالعزيز مارفع عينه : وعليكم السلام ؛ > توجهه للباب
رهف : عبدالعزيز
( عبدالعزيز وقف )
رهف : انا آسفه !
( عبدالعزيز ابتسم ابتسامه مافهمتها وطلع .. )
رهف : آآآآآآووووففف
***
الساعه 9 المساء
صحى سالم على صوت جواله ..
رد بطفش : هاااااااا
سلمان : وينننك ؟
سالم انسدح على ظهره : بسريري ..
سلمان : تستهبل ..
سالم : اعرفك عشان امزح معك ؟
سلمان : 10 دقايق واصير عند بابك .. قوم تعدل بسرعه
سالم : ياخي انت فاضي ..
سلمان : والله انت الي معقد الامور .. قوم بس
سالم قام وتوجهه للحمام : طيب بقوم .. ونشوف اخرتها معاك /
( دخل يتروش وطلع بفوطته .. لبس له سكيني جنز اسود وتي شيرت سماوي فاقع .. ولبس عليه جاكيت رسمي اسود .. والشوز السماوي .. رجع شعره الطويل شوي على ورا بالجل .. عطر نفسه اخذ جواله وطلع )
..
ام عبدالعزيز : سالم طالع يوم الاربعاء ؟ وكاشخ بعد غريبه !
سالم يطالع نفسه : هههههههههههه كلها جنز وتي شيرت !
ام عبدالعزيز : وين بتروح ؟
سالم : والله واحد من الشباب بيمرني .. بنغير جو شوي ..
ام عبدالعزيز ماارتاحت : لاتتاخر
سالم رفع جواله : ابشري ( ورد ) الوو .. آوك يالله جايك .. / مع السلامه يمه ,
ام عبدالعزيز : مع السلامه ..
( ركب معاهم بالسياره ..)
سلمان والزقاره بفمه : هلا والله
سالم يطالع بزقارته : من متى ماشاء الله
سلمان : ههههههههههه أووهه
(سالم عوج فمه ولف .. )
سلمان مد له زقاره : تجرب ؟
سالم صدها : لآ فكنا ..
سلمان : بكيفك ..
( مسك طريق طووويل وشبه فاضي .. إنتهى باستراحه وقفوا عندها ..)
سلمان يطفي الزقاره : مشينا ..
(سالم نزل بدون نقاش .. وأول مادخل الاستراحه انصدم بأنها شبه فاضيه .. )
سالم : هي كذا فاضيه ؟
سلمان : ههههههههههههه لا تعال ( مسك يده ودخل جواا ..
سالم : لآ يابوي وش ذااااا
.> كان الجو أنوار ديسكو .. اضاءه خافته .. موسيقى دي جي بصوت عاااالي ..
وشباب وصبايا مع بعض ؛
سالم صد وكان بيطلع بس وقفته يد سلمان : عيش حياتك لو يوم واحد
سالم : الله لا يخسف بنا بس ..
سلمان : ياعممي .. شوف شوف هالمزه الي هناك .. روح شبكها ؛
سالم : اقول روقنا ..
سلمان دفه : روووحح
( سالم لقى نفسه جنبها فجأه لف بسرعه وعدل جاكيته ولف لها .. وأبتسم )
سالم : هآآي ..
لولو : ........
سالم : طيب سلكي لي شوي .. تراني مغصوب على الجيه جنبك ؛
لولو : مو لحالك المغصوب
سالم : كيف ؟
( لولو مسكت يده وسحبته .. سالم مشى معاها بدون أي كلمه .. وارتسمت ابتسامه كبيره على وجهه سلمان لما شافه معاها .. )
لولو جلست بمكان شبه صاد عن الازعاج .. : انا كويسه !
سالم : ايش !
لولو خنقتها العبره : احسك طيب ومو راعي هالسوالف واول مره اشوفك هنا .. انا دايم هنا .. دايم يجيبوني هنا غصب عشان (وسكتت )
سالم : عشان شنو احكي
لولو بكت : عشان شنو يعني .. كل من جاء لعب فيني .. وربي اني ماشفت اهلي من شهر .. جايبتني وحده هنا .. وخلاص .. كل اربعاء يجيبونا هنا .. ولاخلصت البارتي رجعونا للشقه عشان تكمل الحفله هناااك
سالم : بأماااااانتك !!
لولو : وربي !
سالم : من يجيبك هنا قولي لي اسمه الكامل ..
لولو بتردد : سـ سـ سلمان الـ .............
سالم بصدمه : صااااحبي !!!
***
دخلت رهف على عبدالعزيز حصلته يلبس ريان جزمته ووقفه وعدل له شعره ..
رهف : وين رايحين ؟
عبدالعزيز رد بعد فتره : مشوار ..
رهف وجهت الحكي لريان : عادي اروح معاكم ماما ؟
( ريان طالع ف أبوه .. بعدها طالع فيها وماحكى )
رهف : ماماا ( حزت بخاطرها ) ليش مايرد علي !
عبدالعزيز : يلا يبوي نروح ؟
ريان هز راسه بالايجاب ..
عبدالعزيز وقف ومسك يده : لاتنتظرينا بالعشا ( رن جواله .. ورفعه / هلا
آيوه .. لا ماطلبت منك !
سلطان معطيك رقمي ..
لا خلاص .. انا اشوف سلطان وابلغه
اليوم ؟
اوك يوصل ان شاء الله .. ( وقفل )
رهف : مين !
عبدالعزيز طالعها بنص عين : واحد
***
آسفه ع قصر البارت ..
لكن انا مسافره هالأيام .. وإن شاء الله البارت الجاي يكون أطول ..
توقعاتكم ب القادم ؛
ودي ><
|